كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
وبعد مارحو الرجال بدوء الشباب يلمو الاغراض ويرتبو المجالس
زياد وهو يبوس راس عمه:يالله ياعمي انا اترخص والحمد لله على سلامتك
ابوعبدالله:ياولدي اجلس شوي مع العيال تونس
زياد انحرج لكن ابوه الي فهمه وانقذه:ياحمد لا تلزم عليه انا ابيه يروح يجيب لي اغراض باكر الصبح ولازم ينام الحين عشان يقدر يروح مبكر
ابوعبدالله:دام كذا لا مانقدر نعطلك مع السلامه ياولدي وتحمل بروحك
زياد باس راس ابوه :مع السلامه
وخرج
دخل خالد ميت ضحك
نواف:خير وش الي مضحكك
خالد:ههههههههه توه زياد بيركب سيارته وحاس ساعه على ماعرف يشغلها وبأذيه :يوم انه مايعرف لها يشتريها ليه
ماجد فطس ضحك لانه راح مع زياد لمعرض السيارات وعياله هم الي اختاروها وزنو عليه لين ماصدع شراها
نواف:خير ليش تضحك
ماجد بمساسره:لاني رحت معاه يوم شراها تراه مايبيها بس قروده الاثنين اشتغل زنهم الين مااخذها والصراحه وقتها شمت فيه لانه اخذهم ماله داعي ياخذهم معرض سيارت يستاهل ماجاه ههههههههههههههههه
نواف:ههههههههه بس ترى هذول اذيه اذا ماختاروها هم بيقعدو فوق راسه الين مايبدلها اسالني انا بدل
سيارته مرتين بسبب زنهم
ماجد:ماكنه معطيهم وجهه
نواف:لا عاد هم ينحبو بس لاشافو ابوهم يووووه خذ من الدلع الين يغثى قلبك
ماجد ابتسم "نواف كان اقرب لاخوي مني بس يالله الحمد لله على كل حال الحين احسن من قبل"
في بيت راشد
حور دخلت وراحت حطت سوسو في سريرها ودخلت غرفتها ونامت من التعب
راشد ظل طول الليل يتقلب في فراشه
"ياربي لمتى بنظل على هذا الحال هي في شرق وانا في غرب واخاف اتكلم معها اجرحها بالكلام بس خلاص كل بني ادم له قدره على الاحتمال وان بشر ومستحمل هالعيشه 3 سنوات اظن كافي علي وهذي شنو القلب الي عندها معقوله مامالت لي اوعلى الاقل تعلقت فيني انا لمتى بقعد على هالحال خلاص انا طفح الكيل عندي بس....ااااااه ياحور ليه تسوين فينا كذا لوين بيودينا عندك والله احبك واموووت فيك بعد"
:بابا
التف راشد لقى سوسو لابسه روب نوم وردي عليه رسمه "بو الي في شركه المرعبين المحدوده"وتفرك عينها وشعرها مسوي حفله فوقها"سوسو شعرهاا كيرلي وطويل وهي اصلااا تجنن<<ترى اموت فيهاا
ابتسم على شكلها:تعالي بابا
راحت له سوسو وطلعت فوق السرير وطبت بحضنه :بابا حايفه انا ابعا انام أندك"بابا خايفه انا ابغى انام عندك"
راشد طرت على باله جنى وكيف كانت تنام عنده اشتاق لها وقرر يتصل فيها الصبااح ويشوفها :تعالي حبيبت بابا انتي واخذها بحظنه وهي على طول حطت راسها على صدر ابوها وراحت في سابع نومه وهو ظل فتره يمسح على شعرها ويبوس خدودها وبعدها غطى بنته وكل مايحاول يبعدها عن حضنه تتعلق فيه اكثر لين تركها ونام
ثاني يوم الصبح حور صحيت وراحت تشوف بنتها وانفجعت يوم مالقيتها في سريرها ماتت خوف ودموعها شلالات دورتها بكل البيت مالقيتها اخر شي راحت لراشد وهي ميته صياح:رااااااشد
راشد قام مفجوع ويوم شافها تبكي انفجع اكثر:وش فيك
حور وهي تشاهق:سوسو ماللللقيتتها في البيت
راشد ابتسم:الله يسامحك طيحتي قلبي
سوسو عندي جاتني امس تقول خايفه وخليتها تنام عندي"وبسخريه": سوري بس ماكنت اظن بتخافي
حور ارتاحت وبدون شعور راحت لسريره وحظنت بنتها الي لسه نايمه وتبوسها وبعدها هديت شوي
راشد عجبه شكلها لانه اول مره يحس انه عندها قلب وتحس
قامت حور وشالت بنتها ونزلت تحت تجهز له الفطور
"وهو صبره بجد بداء ينفذ"
عند زياد الي جار نواف وماجد من الصباح يلمو الاغراض معاه
ماجد:اعوذ بالله وش فيك ياخوي ساحب لندن كلها معاك
نواف وهو يقعد:خلااااااااااااااص الرحمه حلوه نعنبو بليسك 5 شنط ليه قالولك جده مافيها ملابس
زياد وهو يقفل اخر شنطه:خلا ص خلصنا لاتقعد تتحلطم انت وياه
دق على الروم سرفس وطلب منهم يجو ياخذو الشنط ونزلو كلهم وكل واحد حرك بسيارته ماجد راح للدوام ونواف لسه مأجز
وراح لجنى
وزياد اتجهه لبيت ابوه وسيارته بتتفرقع من الشنط
وقف عند البوابه "يالله لي اربع سنين مادخلت هالبيت "بسم الله
ودخل بسيارته داخل الحوش ونزل ونزل عياله
شافه السواق وراح يسلم عليه واعطى السواق المفاتيح عشان ينزل الشنط ودخل البيت
لقى ابوه في الصاله ينتظره
زياد وهو شايل ماجد لانه دوبه صاحي من النوم ومنكدين عليه وبدر في يده
:السلام عليكم
التفت ابوه له وارتسمت على وجهه اكبر ابتسامه في الدنيا :هلا وعليكم السلام هلابك زياد تو مانور البيت
زياد راح باس راس ابوه :منور فيك يبه
ووجهه كلامه لماجد:مجود عاد خلاص قوم لي ساعه اصحي فيك
ماجد ببرائه وهو ماد البوز وحط راسه على كتف ابوه :اتو ماحليتوني انام انت وعمو مادد وعمو نواف بث تسلحو وتتالبو ابعا اناااام
"انتو ماخليتوني انام انت وعمو ماجد وعمو نواف بس تصرخو وتتضاربوا بغى اناااااااام"
بدر ببرائه:انا كمان
زياد عجز فيهم اكلوه :طيب طيب
اسف حقكم علي انت وياه بس اول سلمو على جدو بعدين اطلعكم تنامو
ناظر في ابوه وانصدم لقى ابوه يمسح دموعه لا شعوريا راح باس يد ابوه وراسه:يبا لاتزعل مني الله يخليك والله اسف سامحني يبه
ابوه وهو يطبطب عليه :لا ياولدي مو زعلان منك بس اااااااه الله يرحمك كان نفسها تشوف عيالك"يقصد امه"
وحب يغير جو النكد:ها زياد من بدر ومين ماجد
زياد :هههههه بدر الي جالس على الكنبه وماجد الي منسدح بدور مجود قومو سلمو على جدو
بدر:ددو راشد"جدو راشد"
زياد:ايه يالله منك له
قام بدر وطب بحضن جده ولحقه ماجد لكنه نام في حضنه
زياد مات ضحك على اشكالهم: ههههههههههه الله يسامحكم ياماجد انت ونواف نكدتو على عيالي نومهم
ابوه:ليه وش سو لهم
زياد:انا جبرتهم يجو يرتبو الاغراض معي بس ازعجو عيالي
ابوه بجديه :شوف يبه انت في غرفه يم غرفتك كبيره ومافيها احد انا بسويها للعيال وش رايك
زياد:يبه لاتتعب نفسك انا يأست انهم ينامو لحالهم اذا انا موجود تعبت وان احطهم في سرايرهم واصحى الصبح الاقيهم في حضني
ابوه:وانت ايش عليك احفادي وابي ادلعهم"ابوزياد حز في خاطره ان ولده ماقله عن وجود عياله الي اعمارهم فوق ال4 سنوات بسبب التفرقه الي كانت ام زياد والعايله تمارسها معاه فقرر انه يدلع عياله ويحميهم من اذيه العايله لهم لان يعرف زياد لو حس انه في احد مضايق عياله ممكن يرجع يهاجر مره ثانيه وهو ماعنده استعداد يخسر احد من عياله كفايه حور و خسرها بسبب خوفه من كلام الناس"
زياد ارتاح من كلام ابوه :تامر يبه
:زيودي حبيبي
وراحت حضنته بقوه
زياد وهو يحضنها:ههههه هلا ليونه وحشتيني
لينا بزعل:صح لو وحشتك كان جيت شفتني دب وضربت كتفه
زياد :ههههه أي تعور
:أبأدي عن بابا"ابعدي"
:اتي دبه مو بابا"انتي"
لينا انصدمت :مين هذولا
لحضه مو بدور ومجود
بدر وماجد اتذكروها بس برضو مانسيو انها ضربت ابوهم"وياويل الي يسوي شي لابوهم ياكلوه"
بدر:أمه لينا ليث تتدلبي بابا"عمه لينا ليش تتضربي بابا"
ماجد:وليث تدوليله دب"وليش تقولي له دب"
|