كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
الباارت الثالث والثلاثون(33)
ودخل معاه واحد طويييييل واسمراني حور انصدمت معقوله هذا زياد اخويا لا ماصدق ليه كذا وش فيه نحف كذا"زياد فعلا كان فاقد وزن كبير يمكن فقد حوالي ال35 كيلو على مدار اربع سنوات
كان وزنه 80 واصبح 45"بس محلو
زياد شافها وابتسم محلوه ووجهها بشوش شكلها تحب راشد
قرب منها :حور كيفك
حور دمعت ماقدرت تتخيل انها تشوف زياد بعد كل هالمده هي كانت تنقهر لمن رماح ولينا يقولو لها انه يكلمهم كانت تحسه اتخلى عنها ليه مايكلمني انا كمان انا اكثر وحده فيهم محتاجه سند لي بعد ابوي وماوعت غير وهي تحضنه بقوه صدمته وحسسته انه عيونها الزرقه الي تخلي الواحد غصب يسرح فيها وراها الم وقهر كبييييير
لمها على خفيف مو متعود عليها صح اخته بس غريبه عنه وهو لما قال انه يبي يشوفها بس عشان محد يقول انه في بينهم مشاكل وانه سلم على رماح ولينا وحور لا مع انه حور ماتهمه كثير كاخت وعمرها ماكانت شي مهم لزياد:حور كيفك
حور ابتسمت وفاقت من سيل المشاعر الجارف الي تحس فيه :انا تمام انت كيفك وحشتني
زياد غريبه حور تقولي انا وحشتني شكله البعد يخلي الغلا يزيد وبمجامله بارده:وانتي كمان ومبروك على الزواج ولو انها متاخر
حور ليه هالبرود يازياد انا محتاجتك
"ام زياد هي الي خلت ماجد وحور يكرهو زياد ويبعدو عنه لكن مع انهم دايم يبينو له هالشي الانه مانقص من غلاه عندهم شي ابدا بس كانو يتظاهرو بعدم المبلاه بس ماجد ممكن يعبر في عن حبه لزياد في أي لحظه يحس انه محتاجه فيها وهذا الي يخلي زياد مستغرب تصرفات ماجد وتذبذبه اما حور فعمرها مابينت له انه مهم حور دائما غامضه وفي النادر لما تعبر وهذا الي تاعب قلب راشد معها "
:الله يبارك فيك
سكتو ماعندهم شي يقولوه زياد نفسه يعرف سالفتها مع ابوها<من باب اللقافه لا اكثر> بس المكان مو مناسب
:ماما
حور التفتت لسوسو:سوسو حبيبتي ايش تبغي
سوسو وهي تفرك عينها :ابا انام لاس لوح البيت
"ابغى انام خلاص نروح البيت "
شالتها حور :سوسو حبيبتي سلمي على خالو زياد
سوسو بغباء اطفال:حالو مادد"خالو ماجد"
حور :ههههه ايوه زي خالو ماجد هذا خالو زياد
سوسو وهي تناظره بتفحص طفولي:حالو دياد
"خالو زياد"
زياد انصدم لما شاف بنتها ياربي قديش حلوه وانبسط لما شافها تقول لبنتها ايوه زي خالو ماجد يعني شايفتني ا خ زي ماجد يعني تعزني
هههههه خالو الكلمه جديده علي بس حلوه
زياد شال سوسو:ياروح خالك انتي ياناسو عليها حور مره تشبهك حلوه زيك
حور ابتسمت:تسلم عيونك الحلوه
زياد :انا مين
سوسو وهي تفكر وتبغا تنام
وحطت راسها على كتفه خلاص البنت وصلت معاها :حالو دياد
ابا اناااام وغمضت عيونها على كتفه
"بنتها عكسها دايما تعبر عن مشاعرها حور علمتها هالشي لان هي جربت الم كتمان المشاعر عشان كذا ماتبغى بنتها تطلع زيها"
ابتسم على برائتها وطفوليتها :مشاء الله تبارك الله تهبل
وكمل بصدق وهو يناظر البراائه والجمال الي نايم على كتفه :
تعرفي ياحور لو رماح تجيب عشره ولينا تجيب عشره وانتي بعد تجيبي عشره ماراح يجو في غلا هالبنت
اول شي حبوبه وثاني شي اول وحده تقولي خالو ياربي هالبنت غصب تنحب
بس شو اسمها وكم عمرها
حور انبسطتت هي تحب أي احد يحب بنتها فكيف زياد
:اسمها إسراء بس ندلعها سوسو وعمرها
3 سنوات
زياد بود:العمر كله انشاء الله
"فعلااا سوسو كانت ااايه في الجماال اخذت لون عيون امهاا لكن على افتح كان زي لون السمااا يهوس وبيااضها كمان واخذت من ابوهاا رسمه عيونه الوااسعه ونظراته الحااده كانت قمه في الجمال خليط عذب من راشد وحو"
ومد سوسو لراشد الي كان مستمع من اول الحوار وفاهم نظرات حور وعارف انها تبي اخوها ومحتاجه حنانه "اه بس لو تفتحي لي قلبك والله لاعوضك عن حنان كل الناس ولا اخليكي محتاجه احد اخ بس ياحور" اخذها راشد وراح للسياره ينتظر حور فيها
:يالله انا استأذن حبيت اسلم عليكي قبل مااسافر
حور انصدمت هي ظنته خلاص بيجلس هنا:ليه تسافر
زياد ماحب يطولها:شغل ومااقدر ااجله
حور سكتت
:زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
زياد:هههههههه هلا بالحلوه
انتبهي على الكعب لاتتكرفسي علينا بس
لينا ركضت باقوى ماعندها وراحت حضنته وهو حضنها باقوى ماعنده وصار يدور فيها :حبيبــــــــــــــــــــــي وحشتني يادب اشتقت لك واتغير صوتها للبكى :حرام عليك اربعه سنين يالظالم ماشوفك فيها خاف ربك
زياد وهو يمسح دموعها:يؤيؤيؤيؤ كله الادموعك يالغاليه مااقدر عليها لاتبكي لجل خاطري لاتبكي
لينا وهي تحوط رقبته بيدينها:حبيبي لاتسافر اجلس مشتاقه لك
زياد:اجل انا ايش اقول مو بس مشتاق لك الا بموت من الشوق بس وش اسوي شغل يالغاليه شغل
لينا تذكرت وضربت كتفه:ليه ناديت حور بس يالدب
زياد بعفويه لانه نسي وجود حور:لاني قلت لابوي اني بجي اشوفكم عنده بالبيت بكره قبل مااسافر وقالي انه اقدر اشوف رماح ولينا
بس حور مارح اقدر لانه ما.............. وانصدم من وجود حور الي نسيه :حوور انا
حور والدمعه حايره في عينها قاطعته :عادي عادي مو اول واحد تقولها ولا اخر واحد المهم اشوفك على خير ان كان لنا عمر فمان الله
تركته مصدوم اول مره حور تتكلم بسوداويه كذا حس بألمها هو الوحيد الي ذاق الم انك تكون غريب بين اهلك وناسك
دخلت عند البنات تبكي الم وحسره "ااااااااه يايبه وحشتني كيف قدرت تتحمل انك ماتشوفني ثلاث سنوات اااااااااه قد ايش مشتاقه لحضنك وحنانك "
لملمت جروحها واخذت اغراضها ولبست عبايتها وخرجت وتعدت من عند زياد مثل البرق
كان يبي يوقفها بس ماقدر كانت سريعه
تنهد ورجع للينا:وش فيها
لينا بالم:حور تعبانه ومحد حاس فيها والله احسها بيجي يوم ويصير فيها شي من كثر تعبها والمها
زياد خاف من فكره انه ممكن يفقد اخته ماعنده استعداد يفقد احد ثاني ابدا حتى لو هالشخص كان سبب عذاابه زماان : بس هي اكيد مرتاحه طالما تحب راشد ومبسوطه معاه
لينا غصب ضحكت:هههههههه أي تحبه الله يهداك تضحك على نفسك حور تخاف من راشد وتموت خوف ايش فيك نسيت
بس لو ما الي صار كان مستحيل تكون زوجته بس ربك اراد
زياد بفضول:ايش الي صار
لينا بلؤم :تعال عيش هنا واقولك
زياد:هههههههههه لا بجد
لينا باسى :والله مااقدر حور ماتبي احد يدري ورافضه انها تخبر أي احد ترى محد يدري بالي صار غير ابوي وعماني وانا وراشد وماجد
اما الباقي فالموضوع بالنسبه له سر
وغيرت الموضوع لانه يذكرها باسواء ايام حياتها:المهم بنشوفك بكره
زياد فهم انها تصرف:ايه بس مارح اطول بسلم وامشي واوعدك متى ماسمح لي الوقت جيت جده
لينا باستسلام عارفته مارح يغير رايه:الي يريحك
وباسها زياد وودعها
وهو على راسه ميه علامه استفهام؟؟؟؟؟؟؟
وصل بيت حسام واخذ عياله من عند حسام وهم نايمين هلكو من اللعب مع اولاد حسام
وصل الفندق ونومهم ونام هو كمان لانه بيروح المستشفى في زياره عشان يشوف الوضع وبعدها بيروح يسلم على اهله وبعدها بيت حسام ومنها على المطار وطبعا من الصباح بيودي عياله بيت حسام مع ان حسام قاله خليهم ينامو عنده احسن له بدل المشاوير لكن زياد قاله اذا عياله مو بحضنه مايقدر ينام
|