كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
لباااارت الثاني والثلاثون (32)
(قبل سنه وثمانيه شهور
في كوفي شوب جمب المستشفى زياد طلع نواف يتمشى شويه ويشم هوا لانه له شهر ماخرج من المستشفى
نواف وهو سارح مع الرايح والجاي:ها ماتبي تحكيلي عن ريما ورؤى
زياد اتنهد طاري الاولى يبكيه وطاري الثانيه يفتح عليه جروح يحاول يسكرها "انا لازم اقوله على الاقل ابرر موقفي قدامه ":رؤى كانت احلى شي في حياتي كنت دايما لما اشوفها احس نفسي طاير كنت عايش مع احلامي ورؤى كانت بطلتها حبيتها بجنون وكنت اسعد شخص كنت احس ان رؤى اقرب شخص لي من يوم وحنا صغار كنت معتبر نفسي سوبر مان والي يضربها كنت اضربه
وكنت مبسوط انها راح تشتغل معي يعني حشوفها اكثر لكن الي صار ان اعز شخص لي واقرب شخص اقرب لي من روحي كنت مستعد افديه بروحي وبكل شي بس يعيش هالشخص مات وماتت معاه كل حاجه حلوه وسكت لان دموعه طلبت حقها في الكلام وتركه نواف يبكي براحته مع انه متحمس يبيه يكمل زياد بالنسبه له ولكل العائله سر غامض
وبعدها بدقايق كمل:بدر مات وانا من يومها مو انا كل شي اتبدل صرت شخص شرس ورافض للحياه كنت مابي اعيش غلطت كثير وندمت اكثرعلى الي سويته بس صدقني كنت يأس لدرجه كبيره وصلت معايا اني اتزوج مسيار اتزوجت مرتين وكلها ماستمرت شهور ورؤى وقتها كانت تنبش وراي وتقول لرماح على كل شي اسويه ورماح كانت تجي تهزئني وتمسح فيني الارض صدقني وقتها ماكنت اشوف رماح الي تهزئني كنت اشوف بدر هو الي يهزئني لان روحه كانت في رماح
كنت احس بالخجل قدامها وبجد حقدت على رؤى واتوقعت انها ماتبغاني لاني اتقدمت لها مره طلبت من عبدالله يسألها لو اتقدمت لها توافق ولا لا ورد عبدالله بانه لو انا اخر شخص في الكون مستحيل انها توافق علي" عبد الله هو الي قاله كذا من غير مايشاور رؤى لا نه عارفه ضايع وصايع"
وهذا الي زادني فساد فجاءه وخلال ثلاث سنوات افقد اعز اثنين على قلبي بس رؤى جرحتني جرحتني كثير بدايه برفضها ونهايه بالكف الي اعطتني هوا يوم ملكتنا تعرف ان ابوي اجبرني على الملكه انا كنت عارف انها مستحيل توافق علي
بس ابوي جبرني
وغصب اضطريت اوافق وانصدمت فيها وبالكف الي اعطتني هوا
خرجت من هناك منهار وكاره نفسي
وبعدها
قابلتك والباقي انت عارفه الين ماتطلقنا بس في
شي لا انت ولا اي احد يدري عنه غير حسام و ريما الله يرحمها
بعد ماخرجت من المحكمه بعد ماطلقت رؤى كنت منهار فقدت اخوي واهلي يعتبروني غريب وحبيبتي تكرهني وعمي وولده يحتقروني ماتحملت ماقدرت حاولت انتحر بس فشلت تعرف اختفيت عن البيت اسبوع ولا احد كلف خاطره يسأل عني اسبوع كنت بين الحياه والموت محد سأل عني غير حسام صاحبي تعرف كيف انتحرت
انتحرت بأغبى طريقه ممكن الواحد ينتحر فيها رحت غصبت حسام يمسك معي خط السفر وماوعيت بنفسي غير وانا بالشرقيه وقدام عينه رميت نفسي في البحر وماوعيت الا بعد اسبوع
كل الي عرفته انه صار معي ضيق تنفس وكنت بغيبوبه لمده اربعه ايام والى الان اعاني من اثاره تعرف ضيق التنفس والاختناق الي يجيني اذا انفعلت وساعات اضطراتنوم بالمستشفى واخذ مهدائات بسبب الغباء الي سويته استغفر الله بايش كنت افكر وقتها بس كنت ضايع بجد ضايع وماستنيت بعدها بكم يوم سافرت لندن ودفنت نفسي بالشغل بس كان لازم انفذ وصيه بدر كنت اتدرب وادرس واجتهد عشان اقدر اسوي لريما العمليه ريما كانت مريضه بالقلب وعرفت بالصدفه انها تحبني
صراحه كنت محتاجها وهي محتاجتني خطبتها وملكنا في نفس اليوم ملكنا في المستشفى و صارحتها بكل شي في حياتي تعرف ايش سوت حطت راسي على صدرها وقالت لي "انا هنا جمبك ومستحيل اتركك وانا احبك احبك والي يحب يسامح يازياد يسامح "
تخيل عشت احلى سنه من عمري معاها
جبرتني بطيبتها واحتوائها كانت تسوي لي كل شي احبه سرت احب الحياه عشان ريما فيها ريما الي عمرها مازعلتني ولا ضايقتني حتى في عز تعبها وحملها كانت تشيل همي وماترضا اني ازعل او اتكدر كانت تنام في حضني وتقولي هذا احلى مكان عندي كنت اقولها فين تبغي تسافري تجي تحضني وتأشر على قلبي وتقولي ابغى اسكن هنا وهي عارفه انها ساكنه وعايشه في قلبي صدقني انا عايش في الدنيا عشان اولادي والله كنت تلاقيني ميت وراها من زمان الحياه بعد ريما وحشه وحشه مالها طعم ولا لون
اضحك وافرح عشان بدر وماجد ولا انا من زمان بطلت الضحك اضحك عشانهم عشان حياتهم ماابغاهم يعيشو الي عشته
"اضحك ودمعي هايمن وسط عيني"
صح ماحبيت ريما زي ماحبيت رؤى بس ريما كانت اقرب لي من روحي كانت تحبني بصدق وانا حبيتها بصدق كانت مفتاح اسراري تفهمني من نظره وتعرف كيف تطيب جروحي ريما اخذت روحي وراحت سحبتها من جسمي وراحت خلاص مالي حياه عقبها مالي ومافي احد يملى مكانها هي راحت وتركتني ورؤى مستحيل ترجع لي هي رفضتني وانا شاب بتقبل بي وانا معي ولدين خلاص انا عايش لعيالي وبس
وبكى بشده وبعدها تخيل يانواف تخيل لما ماتت وصتني اعيش حياتي تعرف قبل ماتنطق الشهاده قالت لي ابغى اموت في احلى مكان عندي في الدنيا ابغى اموت في حضنك تخيل نطقت الشهاده وهي فحضني ماتت بين يديني وبعدها نزلت جده يوم واحد دفنتها ورجعت لعيالي الي ماكتمل نموهم اااااااااااااااه لوتعرف ان ريما اهم
شي في حياتي راحت حبيبتي واختي وامي راحت بلحظه
واولادي يانواف ماكان ينفع يعيشو مع اهلي حيفرقو بينهم وبين اولاد الباقيين تعرف ماابيهم يعيشو الي عشته مع ماجد مابي اشوف في عيونهم الحزن الي عشته
انت يانواف ماتعرف نوع الحياه الي كنت عايشها ومازلات اعاني منها تعرف امي الله يرحمها ورتني الويل بهدلتني و كل انواع الذل ورتني هيا وابوي لاهي بتجارته وشغله غصب طلعت قاسي لا اب ولا ام ولاشي
ااااااااااه خلص مابي اتكلم تعبت قلبي وجعني
نواف ابتسم مع ان عيونه غرقانه دموع:الله يعوضك بعيالك انشاء الله
زياد حس انه زودها على نواف:ههههههه انشاء الله عمي
نواف:لا تمثل اطلق العنان لمشاعرك
زياد:هههههههه حلو اطلق العنان لمشاعرك
وبأسى:صعب صعب يانواف
"نواف حس ان زياد عاش حياه صعبه يتيم وابوه قدامه وحيد واخوانه حولينه حبيبته قدامه وتكرهه صعب صادق يازياد جروحك صعب تندمل"
اما رؤى سرحت
في زياد وحبها له
"اااااااه يازياد قديش كنت احبك واموت على تراب رجولك بس جرحتني جرحتني يازياد لكن لسه احبك انت الحلم الوردي الي عايشه عشانه اااااه لو تحس بالي احس فيه اااه لو قلبك يعاني اسى الفراااق اااه يازياد لو ترجع لي اه احلااام كل الي ابيه مجرد احلام اكيد عايش حياته ومبسوط اكيد شاف غيري اه يازياد "
التفت نواف على رؤى :رؤى بسألك سؤال بس جاوبيني عليه بصراحه
رؤى بفضول:اسأل
نواف:عمرك حبيتي زياد
رؤى انصدمت من السؤال بس جاوبت بخجل:ايوه انا حبيته ومازلت احبه بالرغم من الي سواه بس لسه احبه
نواف صنّم"مو معقوله هو يحبها وهي تموت فيه وافترقو يالله انا ايش سويت بس زي مافرقتهم حرجعهم لبعض وبدور ومجود يعيشو عندنا اااااااااه يلعن ابليسهم قديش وحشوني"
باس راسها وراح الحديقه وهي مستغربه بس ماعلقت
:الو
بدر:الو عمو نواف حبيبي
نواف:ههه انت حبيبي بدور كيفك
بدر:انا كويس بس مجود تعبان شويه
نواف خاف:ليه ايش فيه
بدر:ماعلف بس بابا يقول مدكم"ماعرف بس بابا يقول مزكم"
نواف :ياروحي مزكم
بدر:ايوه عمو تعال وثحتني"وحشتني"
نواف:ياعمر عمك انت فين بابا
بدر:بابا عند مجود ومو لاضي يحليني ادحل عثان مااملض"وموراضي يخليني ادخل عشان ماامرض"
نواف :طيب ناديه ابغا اكلمه
بدر:تيب"طيب"
بعد شويا
:الو هلا والله بنواف
نواف:هلابك زود وينك علقتني مع ولدك المؤذي
زياد:يالله عاد شوي وتبكي وانت تكلمه
نواف:هههههههههه المهم
زواجي الاربعاء مو الجاي لا الي بعده من الاخر بعد اسبوعين لازم تجي
زياد حسبها: اممممممممم طيب بس خليني اشوف مكان احط عيالي فيه
وبالمره اشوف المستشفى الي لو حصل نصيب حجي فيها
نواف بأستغراب:أي مستشفى
زياد ارتبك ماكان يبي يقول له :مستشفى في جده عرضو علي الشغل وانا الا الن ماقررت
نوااف بفرح:وانتا لسه تفكر تعااااااااااااااااااااال
زياد يضيع الساالفه
:يصير خير
نواف فهمه:تعال وربنا يحلها وسلامه مجود مايشوف شر
زياد:انشاء الله والشر مايجيك انا احتمال اجي الثلاثاء
نواف فرح من قلب:يالله انتظرك
زياد :على خير
نواف :يالله توصي شي
زياد:لا تسلم يالله مع السلامه
|