كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
:ليـــــــــــــــــــــــــان
ليان تركض من غرفتها للصاله :طيب طيب جايه
عبدالله عصب:اخرتيني ماصارت قديش انتظرك
ليان مرتبشه تلبس الشراب والجزمه"اكرمكم الله"وخايفه من ابوها
عبدالله مولع منها كل يوم على هالحال وان تركها تروح مع السواق عزالله ماوصلت الا بعد الحصه الثانيه
وماوعى الا ويدين ناعمه وصغيره تلتف على رقبته
غصب ابتسم
قربت وطبعه بوسه رقيقه على خده:حبيبي ليه كذا اهدا الحين تخلص
عبدالله ابتسم:طيب انتي خالصه
رماح وهي تلف الشيله:يب
مسك يدها وجلسها في حظنه ومعطي ليان طاف
رماح بهمس:حبيبي ليان هنا
عبدالله :انا مو شايف احد غيرك
قامت رماح وهي مستحيه ومسكت يد ليان ونزلو يصبحو على ابو عبدالله قبل مايروحو دواماتهم
عبدالله قفل باب الجناح واتنهد"ااااااه متى بس يارماح قلبك يصير ملكي صح سرتي تقولي حبيبي وحياتي بس مو من قلبك بس انا وراكي والزمن طويل اااه يخرب بيتك قديش احبك"
"عبدالله كل يوم يزيد حب رماح في قلبه
ورماح كمان حب عبدالله يتغلغل جواتها بس خايفه ومو راضيه تعترف لنفسها انها تحبه كيف راح تعترف لغيرها مصره انها تعزه وهي كل خليه فيها تصرخ باسمه
عبدالله شغله مزدهر جدا ومن احسن مايكون ورماح مستمره في تدريس الاطفال وليان عمرها 8 سنوات ثانيه ابتدائي ومتعلقه في رماح لابعد حد والى الان ربي مارزقهم وهم مو مستعجلين "
:سوسو
اسراء جايه لابوها تتهبد وتطب في حظنه
راشد:هههههههههه حبيبتي انتي
سوسو"اسراء":بابا هبيبي"بابا حبيبي"
راشد:والله انتي حبيبتي
حور:راشد تعال الفطور جاهز
راشد:طيب الحين جاي
"راشد مايقدر ينكر حبه لحور وعشقه لها بس هل هذا الحب وليد ثلاث سنوات زواج وعشره ولا من زمان؟؟؟؟؟
حور حب راشد صار صفه خلقيه فيها شي متقدر ولاتبي تنكره تحبه حتى النخاع تتمنى يجي يصارحها ويقولها احبك بس خايفه من الطريقه الي اتزوجو فيها خايفه تقوله احبك يقولها مالك بقلبي مكان وانت معي بس عشان بنتك الى مأكد لها شكوكها انه الى الان محافظ على وعده معاها وماقرب جمبها ابدا ولا مره حاول يخلف وعده معاها ولا حتى مجرد محاوله والى الان كل واحد بغرفه والجناح الي في اليسار"الجنااح الشمالي" محد قرب جمبه
والى الان ابو حور وابوراشد متبرين منهم راشد قدر يعوض الخسائر والعجز باع كل املاكه ماعدا البيت الي ساكن فيه
"المزرعه"ومارضي ياخذ من حور أي مبلغ ولا رضي يتسلف لانه اتذكر انه عنده ثلاث اراضي اشتراها له ابوه اول مابداء الشغل وباعها مع باقي الاملاك وقدر يسد العجز ويبداء من جديد وتجارته احسن من اول بكثييييييير صح ابوه ماعاد قرب جمبه بس لسه جرحه الاولاني ماطاب وراشد يقابل جنى في بيت محمد او بيت أي واحد من عمانه وكل يوم يحب حور حتى اتملكت كل شي فيه يحبها بشده بس متاكد انها ماتبادله أي شي ولا تحبه وبالعكس تكرهه وماتطيقه
وهذا الي معذب راشد بس الي مسعده في حياته هو سوسوا سراء بنته عمرها تقريبا في حدود ال3 سنوات وهو يعشقها ومدلعها دلع ماله حدود
ابو راشد بيموت ويشوف بنت راشد ونفس الشي ابو زياد بس حور وراشد مارضيو لانهم جرحوهم وحسو بهذي الطريقه انهم ينتقمو منهم حور بعد ماجابت اسراء قررت انها تترك الشغل نهائي لانها تبي تتفرغ لبنتها"
لينا اتخرجت من الجامعه من سنتين وجنى ولمى اتخرجو من سنه ولجين اتخرجت الترم الي فات بالموت
جنى عايشه حياتها بس مفتقده نواف الي وعدها انه مارح يطول نواف طول الوقت يكلمها ويهتم فيها ويسال عنها
الكل بعد سنتين علاج عرف ان نواف انشل وانه يتعالج بس طلب منهم محد يطلع له ومافي احد يدري انه عايش مع زياد ابد وهذي رغبه زياد"
اما رؤى كل يوم تندم على تركها لزياد وهي عارفه انه يمكن تزوج وعنده عيال بس تحبه هذا شي مو بيدها صح محد يدري انها تحبه لكنها وبرغم الي سواه فيها ماتعشق غيره وماتحب غيره اشتغلت في الجامعه اخذت الماجستير وقفت ماتبي الدكتوراه تعبت واكتفت بالتدريس
:خاااااااالد
جا وهو يركض:وش فيكي
لمى وهي تبكي خلاص مو قادره:حبيبي الله يخليك خذ ولدك ساعه بس انام ابغى انام ليا يومين ماذقت طعم النوم
خالد حن عليها :هاتي نوافي وانا اخليه عندي خذي راحتك حبيبتي نامي ياقلب خالد انتي
لمى ابتسمت من بين دموعها :احبك
خالد باس جبينها وغطاها وهو شايل نواف:وانا امووووت فيكي
وطلع بعد ماسكر النور
:بــــــــــــــــــــــابـــــــــــــا
خالد:اششششششششششش
اسيل حطت يدينها على فمها :تيب
خالد مسك يدها واخذها معاه
"خالد شغله ماشي عال العال ومرتاح في بيته لمى مدلعته ومريحته بس اليومين دي تعبانه لان نواف مبهدلها طول الوقت صاحي
ولمى تموت في شي اسمه خالد وهو يعشقها حتى النخاع
عندهم اسيل 3سنوات و7 شهور ونواف 8 شهور مبسوطيييييين على الاخر"
فيصل كمل في وظيفته لكنه مفتقد لينا ولسه عنده امل يرجعلها خصوصا وانها دائما ترفض المتقدمين لها
لدرجه انه ابوها صاريردهم بدون ماتدري عنهم وهو مايبي يغصبها لانه غصبها على فيصل والنتيجه انه تركها ولانه مافي احد من الي تقدمو لها مناسب بالنسبه له"
:بدووووووووووور مجوووود تعالو هنا
بدر:لا
ماجد:مابي
نواف:لا والله على بالكم انا ابوكم اعطيكم وجهه تعالو ولا مافي الهايد بارك اليوم وخيسو في البيت
ركضو له بدر وماجد وقعد يلبسهم لانه اليوم وعدهم هو وزياد انهم بياخذوهم الهايد بارك
"نواف صار يمشي بس على عكاز <محتاج تقريبا ثلاثه اشهر الين مايقدر يترك العكاز>باقيله اسبوع ويرجع بس ماقال لاحد يبي يسويها مفاجاءه لهم
صحي زياد من النوم على ازعاجهم
: صباح الخيرنواف اتركهم هبلت فيهم وش هالمذله انا اشهد ان عيالي اكرهو الهايد بارك والسبه انت
نواف:ههههه صباح النور وعيالك يكرّهو الواحد في البلد ويعقدو قبيله وهم يضحكون انا كرهت لندن والسبه هم
زياد وهو يبوس بدر وماجد:لا والله اشوف كيف بتعيش لماتروح السعوديه
نواف بحزن ثلاث سنين عايش معاهم
:لاتخاف بسحبك انت وهم ورايا على السعوديه
انا ماقدر اترك مجود وبدور
ماجد:عمو نواف حلو
بدر:عمو نواف حبيبي
نواف وهو يحضنهم:اه يالعيارين
زياد :ههههههه يمديك تجاريهم
نواف:لا والله مايمديني اجاري دلعهم الي يلوع الكبد ولا غبائهم المستفحل ولا عبطهم الي ماله حدود
الصراحه مايمديني ابد ولا ابي
زياد ضربه بالمخده وسحب عياله وراه يبي يفطرهم
نواف يصارخ
:ترى اكلو قبل ما تصحى
زياد وهو يصارخ من المطبخ:
وانت تعتبر ان السنكرس الي اكلتهم هو فطور
نواف وقف على باب المطبخ
ويناظر زياد الي جالس يسوي الحليب:لا والله ومين الي شوي ويبكي عندي يبي سنكرس
وناظر ماجد وبدر الي جالسين على الكراسي وطفشانين مايبغو حليب
ناظرو فيه وضحكو
بدر:انا ومجود قلنا بس انت ليه تعطينا
ماجد كمل:وبابا مايبغانا ناكله ها ها يله رد
نواف تنح :والله عيالك ذول يخوفون يممممه عليهم كلام مايمديك تجاريهم ابد
زياد ابتسم :يالله اشربو الحليب بسرعه
واعطاهم كاساتهم
اخذوه وسد خشومهم وشربوه بسرعه
زياد طنشهم هم يسو كذا عشان يفهموه انهم مايحبو الحليب بس هو ولا عليه فيهم لازم واجبااري الحليب كل يوم الصبح وقبل ماينامو<<وربي تعذيب اخ بس
ونواف مات ضحك على حركاتهم
زياد:يالله انا بروح البس عشان نطلع
ماجد:بابا بسرعه انت تاخرنا
زياد:لا والله
بدر ببرائه:يب يالله بابا بسرعه
زياد:هههههههه طيب طيب
نواف جلس قدامهم وقعد يتاملهم :مااتخيل اني بعد كم يوم بتركم وبرجع
بدر:لا عمو نواف لاتسافر الله يحليك"الله يخليك"
ماجد وهو يشد يده:عموووووووو يالله نبا نطلع بسلعه "عمو يالله نبغى نطلع بسرعه"
نواف:اخص عليك يامجود اخوك احسن منك مو انت مو هامك الا الطلعه وقرب منهم وحضنهم وغصب دمع"اتعود عليهم وعلى دلعهم ولعبه معاهم لانه اغلب ايامه في البيت واذا خرج يخرج معاهم
فاتعلق فيهم مره وهم كمان اتعلقو فيه
في وقت كان يحس ان زياد غلطان لانه ماقال للعايله عن عياله بس الي سار قبل سنتين خلاه يعرف ان زياد معاه حق
(قبل سنتين
نواف:الو
ابوعبدالله بفرح:هلا بولدي هلا بالغالي
شلونك يبه
نواف:انا الحمد لله بخير وانتش لونك وشلون اخواني ومرتي
ابوعبدالله:الحمد لله كلنا بخير بس نبي شوفتك
نواف بمزح:يبه هذا وانا مالي شي مسافر من عندكم اجل وشلون زياد الله يعين عمي راشد اجل
ابوعبدالله :قلعته الله لايرده احسن انه سافر وفكنا منه ومن وجهه
نواف انقهر:يبه الله يهداك والله انه رجال ومافي مثله
ابو عبدالله :والي سواه في اختك مرجله
نواف:والي سواه فيصل بلينا مرجله
ابوعبدالله ماعرف يرد لان نواف معاه حق:المهم انت متى عمليتك
نواف :بعد ساعتين
ابوعبدالله :اول ماتفوق كلمني لاتخليني اقعد على اعصابي
نواف:تامر يبه يالله فمان الله
ابوعبدالله :فمان الكريم
سكر نواف من ابوه وهو متضايق ومقهور"ليه مافي احد قادر يصدق ان زياد تغير وانه شخص كويس ورجال ينشد الظهر فيه كان وده يقولهم انه مافي احد صبره على الغربه وبلاويها غير زياد وعياله صح سالم يزوره ومره جاب جود وجنى الصغيره معه بس برضوه مو زي زياد ولا زي عيال زياد الي يموتو في شي اسمه نواف والي زود قهر نواف انه كلم خالد وفيصل وقالو نفس الكلام على زياد من جد انقهر منهم مره")
وماوعى من سرحانه الا بيد صغيره تمسح دموعه
نواف ابتسم:هابدور مسوي رجال وتمسح دموعي
"صار يعرف يفرق بينهم "
جا ماجد وباس عينه الي كانت مدمعه وقال ببرائه:بابا دايما اذا بكينا انا وبدور يبوس عيوننا عشان مانبكي
بدر يكمل:واحنا بعدها مانبكي
يالله حلاس نبا نروووووح البيت تفش"يالله خلاص نبغى نروح البيت طفش"
زياد وهو يلف الشال حول رقبته وبيده الايس كاب والشلات حقت عياله:يالله نواف البس جكتك الدنيا بره برررررد
نواف وهو يقوم:يالله بسبقكم
"وهذي هي حياة نواف وزياد عايشين مع بعض من ثلاث سنوات
زياد اهم شي عنده عياله يعشقهم لدرجه الجنون ويموت فيهم والى الان ينامو في حضنه مع انه سوا لهم غرفه وكل يوم يحطهم في سرايرهم لكن يصحى الصبح يلاقي بدر نايم على اليسار وماجد على اليمين او العكس وزياد من فتره لفتره يكلم رماح ولينا وابوه بس مو على طول من فترات متباعده بس لينا دايما تدق عليه وتسأل عنه
نواف يمووووت في عيال زياد وهو الي معلمهم العياره واللسان الطويل مبسوط معاهم مرت عملياته الاربعه بسلام والان خلص اخر كورس علاج طبيعي بس باقيتله ثلاث اشهر ويقدر يتخلى عن العكاز وهو حالف مايتزوج جنى الا اذا حضر زياد عرسه ووعده زياد بهذا الشي برغم خوفه من الرجوع
بدر وماجد يموتو في ابوهم ولا يرضو عليه واذا واحد غلط عليه على طول يدافعو عنه
زياد جايه عرض في مستشفى كبير في جده والعرض مغري جدا وقاعد يفكر بالموضوع بس ماجاب سيره لنواف لانه خاف ان نواف يلعب في راسه ويقنعه وبعدها يندم "
|