كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت محمد
الظهر
سلام بهمس:محمد محمد حبيبي
محمد طنشها"عنده امل انه اذا طنشها تحزن عليه وتتركه في حاله"
بس على مين على سلام
سلام بضيق :محمد والله زهقانه وربي خلاص يالله قوم
محمد لسه عنده امل
سلام قامت تبكي بصوت خلاص مو قادره
محمد فز من مكانه اخترع عليها من قلب
:سلام وش فيك ليه تبكي
سلام بدون مقدمات اترمت في حضنه وجلست تبكي
محمد حضنها بقوه وجلس يمسح على شعرها تركه لغايه ماهديت
وقفت بكى
ناظر فيها محمد يبي تفسير بس صدت عنه وجلست تمسح دموعها
تنهد وقام اتروش واتوضى وصلى وبعد ما خلص راح غرفه المعيشه متضايق من حالها "وبعدين ياسلام لكي ثلاث ايام على هالحال ماغير تبكي وتنهاري مثل اليوم والله بديت اخاف بجد ":ااااااااااااه
:سلامتك من الاه
محمد:سلام تعالي اجلسي
جلست سلام جمبه ومدت عليه كوب شاي
"عارفته اول مايصحى يحب يشرب شاي بعدين يفطر"
:تفضل حبيبي
محمد اخذه منها ونظر فيها:قولي لي وش فيك
سلام :مافيني شي بس متضايقه شوي
محمد:من ايش
سلام يووووووه انت ليه بارد كذا لا شعوريا جلست تبكي
محمد انصدم هذي ليه تبكي الحين وبضيق:سلام ماصارت ثلاث ايام وانتي على هالحال ماغير صياح وبكى وش السالفه وش فيك
سلام ليه ماتقولي حبيبتي ولا قلبي ليه يامحمد:مافي شي
محمد زهق يوم اجازته ونكدت عليه:الحين مقومتني من النوم عشان تتبكبكي عندي اجل لاخلصتي بكى قوميني ولما مالقي منها جواب غير الدموع زفر بضيق وراح الغرفه يكمل نومه
سلام لما شافته راح ولا عبرها انهارت بكى وجات بتقوم وتقوله وش فيها لكن ماقدرت وطاحت على الكنبه وحطت راسها على الكنبه وضمت نفسها وبعد شوي بداء جسمها يرتخي ونامت بهدووووووووووووووء
لدرجه انه خرج ورزع الباب بقوه وماحست جسمها بداء يبرد وشفايفها ازرقت والي يشوفها يقول انها ............. جثه هامده
محمد خرج من البيت مقهور مو عارف ايش فيها والي قاهره انها مو راضيه تقوله
دق على فيصل
محمد:السلام عليكم
فيصل نايم:وعليكم السلام هلا محمد اختصر وش بغيت
محمد:خير يالاخو وش فيك مو طايق لي كلمه
فيصل:ناااااااااااااااااااايم تعبااااااااان
محمد من قهره سكر بوجه فيصل الي طنش ونام
محمد "مالي الا ارجع البيت وافهم السالفه لايكون تعبانه و هنا محمد ماقدر يستوعب الفكره و داس على البنزين وساق بسرعه جنونيه للبيت كان خايف عليها ماتحمل فكره تعبها خاف وطار ع البيت "
دخل وعلى طول راح لغرفه المعيشه شافها نايمه قرب بابتسامه كان ناوي يصحيها ويعتذر منها عن اسلوبه لكن سرعان ماتلاشت هالابتسامه وهو يشوف شفايفها ولما لمس جسمها انصدم :سلام حبيبتي سلام قومي
خبط على خدها بخفيف لكن مافي فايده البنت مو راضيه تتحرك حس النبض لقاه كويس ارتاح شوي وشالها وحطها على السرير وراح جاب منشفه وراح الحمام وفتح المويه الحاره وعبى البانيو فيها وزادها مويه بارده عشان تسير دافيه وبعدها شال سلام بهدومها ودخلها في البانيو
شهقت اول ماحست بالمويه تلامس جسمها
فتحت عيونها وناظرته بعيون ذبلانه وتعبانه
محمد ارتاح لما شافها فتحت عيونها:حبيبتي وش الي سار
سلام:برررررررررددددااانه
محمد شالها ولف المنشفه عليها وطلع لها ملابس وجا بيلبسها بس وقفته ناظر فيها:سلام خليني ابدلك
سلام واحمرت من الحيا:لا انا ابدل لنفسي
ابتسم محمد :للحين تستحين مني
سلام ماردت عليه بس نزلت راسها اعطاها محمد ملابسها وتركها بس ترك باب الحمام مفتوح بعد شوي رجع لها لقاها شبه غائبه عن الوعي ومتسنده على الجدار انفجع عليها وشالها وخرجها من الحمام"ياربي وش فيها "
:سلام حبيبتي قومي
سلام:................
محمد ماستحمل راح جاب عبايتها
وجا بيقومها عشان تلبس العبايه :على وين
محمد:المستشفى لا زم اعرف وش فيكي
سلام ناظرته بدموع:مايحتاج انا عارفه وش فيني
محمد انصدم اكيد شي كايد بلع ريقه بخوف:ووش فيكي
سلام ارتمت بحضنه :محمد اناا مريضه
وبتردد: انا عندي لوكيميا
محمد الصدمه الجمت كل شي فيه بعد راسها ومسكه بيدينه :وش تقولي اكيد تمزحي معاي
سلام رجعت لحضنه الي دايما يحميها من كل شي:محمد انا تعبانه وانهارت بكى :محمد لاتتركني ابي اعيش الي باقي من عمري في حضنك بين يديك الله يخليك
محمد ولا اول مره سلام تشوف دموعه
ناظرها وباس راسها :قومي راح اوديك للمستشفى الي اشتغل فيها واكيد انهم بيقولو لي الصدق انا ....
ورجع حضنها وهمس باذنها:ماقدر اخسرك
اخذها محمد وطار فيها على المستشفى وهناك قالت له الدكتوره انها ماتقدر تاكد أي شي غير لما تتطلع التحاليل وانها مضطره تخلي سلام بالمستشفى يومين لان جسمها ضعيف ولازم تضل بالمستشفى الين ماتتحسن صحتها
محمد نومها غصب عنها ورافق معاها واخذ اجازه من الشغل
محمد جلس هاليومين على اعصابه لا ليله ليل ولا نهاره نهار
صحت سلام وهي تسمع همهمه مو عارفه وش مصدرها
تسمع اشخاص يتكلمو بس ماتدري من هم ولا عن ايش يتكلمو
محمد:والله وهذا الي صار ومن وقتها وانا معها بالمستشفى ولا ادري عن شي
عبدالله بالم على حال اخته :يارب هونها
وليه مابلغت راشد
محمد:راشد الي فيه مكفيه كفايه الي هو عايش فيه
مالي وجهه اكلمه
عبدالله تنهد:انا داخل عندها الحين
محمد:وانا بروح اشوف الدكتوره وش قالت
وافترقو
عبد الله دخل عند سلام وباس راسها همست:محمد
وفتحت عيونها
عبدالله بمزح رغم الحزن الي فيه على اخته الغاليه :هههه وانتي تشوفي هالمخبول حتى بالحلم
سلام ابتسمت:هلا عبدالله ومحمد مو مخبول كله ولا حمودي
عبدالله : ههههههههههه اجل حمودي ها وفجاءه قلب جد واتعلقت دمعه بطرف عينه كان يقاومها قدام محمد بس ابت وطلعت
سلام اتالمت على حاله :حبيبي لاتخاف انا وماتركها تكمل وقاطعها بحضن اخوي حنون
عبدالله بعدها عن حضنه وناظرها بقوه وصوته يرجف :حبيبتي لا تشيلي هم انشاء الله بتصيري كويسه لاتخافي كلنا معاكي
سلام ابتسمت لكن قاطعها دخول شخص بسرعه مثل البرق وماوعو الا وهو حاضن سلام لدرجه الي يشوفهم يحسبها داخل ضلوعه
:بسم الله عليك وش فيك ياخوي
التفت محمد على صوت عبدالله وعيونه مو واضحه من الدموع الي فيها.....
|