لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-10, 07:25 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد اربعه ايام
حور قامت مرتاعه
الساعه خمس العصر وانا ماسويت شي ياولي من راشد
"راشد حنون وصبور لابعد حد وعصبي وقاسي لابعد حد
واذا قسي على احد يقسى عليه بدرجه كبيره وهو من يوم ماعاندته حور وهو قاسي عليها طبخ وعسيل وتنظيف وكوي بهدلها وهي لسه تعبانه ورجلها مجبسه "
نزلت بهدوء وسوت غدا على السريع
وراحت تشوف راشد فين طس
لقته في المكتب نايم على الكنبه
وباين تعبان
جاها احساس يقولها قربي منه
قربت غصب عنها وانصدمت بالي شافته ايش هذا معقوله هذا راشد لا ما اصدق مستحيل
مين الي قدر يسوي في راشد راشدالي مافي احد يستجري يعلي صوته عليه حتى ابوه مارفع صوته عليه

مين الي لاعب فيه كذا
وايش دامعقوله هذي تكون لا لا مستحيل


معقوله هذي دموع راشد يعرف يبكي ولا اصلا عنده دموع
لا ما اصدق وناظرت بالحمار الي تحت عينه حور تعرف وش هالحمار كويس ابوها وراشد ذوقوها اياه كثيييييييييييير
انصدمت مين الي يقدر يسوي براشد كذا
خافت ولفت تبي تطلع بس رجلها ماستعدتها واختل توازنها وطاحت
صحي راشد على صوت ارتطام حور بالارض
شافها طايحه على الارض راح لها بسرعه وساعدها توقف
وبعدها صد عنها مايبيها تشوف وجهه وبعصبيه :وش دخلك هنا
حور بخوف:اننناااااا جييييت
راشد عصب زود:بطلي تأتأه واتكلمي عدل خليني افهم
حور والخوف قاتلها:انا جيت اصحيك عشان تتغدى
راشد راح لمكتبه:مالي نفس اطفحيه انتي ويالله ا طلعي و
سكري الباب
حور جمدت بمكانها حست الدنيا تدور فيها مو قادره تمشي بس خافت من راشد انه يضربها ولا يعصب اذا ما خرجت
ضغطت على نفسها ووصلت للباب
بس تمسكت فيه بقوه حست بعاصفه قويه تجتاحها ما ابدت أي مقاومه وتهاوت على الارض مثل العصفور الجريح الذي اعلن استسلامه للموت وانهى مقاومته وتمسك بالحياه
راشد ناظر للباب وكان ناوي يعصب عليها لانها ماخرجت لسه ولما شافها نط بدون شعور للباب
ومسك حور قبل ماتطيح على الارض
شالها وحطها على الكنبه الي كان نايم عليها
حاول يخليها واعيه معاه
:حور ردي علي حور
وخبط على خدها بشويش
خايف يعورها"عارف نفسه دفش"
حوراجتاحتها ريحه عطره وحست انها بترجع تكرهه وتكره ريحته
فتحت عينها وشافت وجهه ماقدرت خلاص بطنها قلبت عليها خلاص:اااااااااااااااااااه بطني ااااااااااه بموت خلاص بموووووووووت

راشد انفجع :حور حبيبتي اهدي مارح يصير لك شي لاتخافي مارح تموتي حور حبيبتي
حور انصدمت بالي سمعته "مستحيل اكيد هلوست من الالم لا مو معقوله راشد يقولي انا حبيبتي لاااااااااااااااا انا مو حبيبه احد لاااااا"
بس ماكان منها الا انها راحت في عالم اللا وعي
راشد طار لغرفتها وجاب العبايه واخذ مفتاحه وطار فيها على المستشفى كان بيموت من الخوف عليها

دخلت الدكتوره لها
وكشفت عليها وطّلعت راشد وطلبت منه ينتظر في الاستراحه لغايه ماتطلع نتيجه التحاليل
طلع راشد وحرق الارض من كثر مايمشي عليها كان خايف خايف يفقدها وانقهر من نفسه هو السبب كارفها بشغل البيت وهي تعبانه وماتتحمل هي خلقه جسمها ضعيف شلون وهي تعبانه ومريضه صدق ان ما فوجهي حيا اه ياحور قربك عذاب وبعدك عذاب
دق محمد على راشد
ناظر راشد بالشاشه وحط ع الصامت مايبي يكلم احد من اخوانه يحس ان ماله وجه بعد الي سار يحس ان كرامته انهدرت اااااااه يايبى طول عمرك حارمني منك ومن قربك وبالي سويته هدمت كل الي كنت ابنيه
(الي سار ان ابو راشد نادا راشد في المكتب حقه وطلع راشد لقى محمد وخالد ينتظروه في المكتب استغرب لكن مالحق يفهم شي الا ويجيه ذاك الكف من ابوه ويشّل تفكيره انصدم واخوانه شهقو مو مصدقين الي صار
ابوه كمل عليه بكف من نوع اخر اتبرى منه وحرّم عليه دخول البيت )
"ابو راشد عرف بطريقته ان راشد هو السبب في زواج جنى انقهر منه وحلف لا يعيد تربيه من جديد"


راشد تنهد وهو يشوف رقم محمد للمره الخامسه قرر يرد خاف جنى يكون فيها شي
:هلا محمد
محمد:وينك ياخوي طيحت قلبي ليه ماترد على الجوال
راشد :كان ع الصامت
محمد:طيب حصل خير المهم كنت ابي اخذ عنوان سكنك ابي اتكلم
راشد قاطعه:محمد انا مشغول الحين اكلمك بعدين وقفل بوجه محمد الي مازعل من راشد ومقدر الحاله الي هو فيها
بعد ربع ساعه تلفت فيها اعصاب راشد طلعت الدكتوره
راشد:ها بشري وش فيها
الدكتوره بهدوء:الحمد لله مفيهاش حاقه بس محتاجه راحه
هي ارهقت نفسها الفتره الي فاتت وتعبت
ودلوقتي حنشيل لها الجبس ولو حاب ادخل معاها
دخل راشد لحور لقاها نايمه وعلى طرف عينها دمعه معلقه ومو راضيه تنزل
راح راشد مسحها قبل ماتنزل
وعت حور على لمسات راشد لعينها
فتحت عيونها وشافته جمبها خافت :اااناا ففففيينن
راشد انتبه لها وابتسم:دختي وجبتك للمستشفى والحين بيشيلو لك الجبس
حور خافت من قرب راشد
وناظرت فيه بعيون كلها رجاء انه يبعد
راشد فهمها وبعد عنها

دخلت الدكتوره وبدت تشيل الجبس عنها
حور:اااااااااااااااه
راشد بس سمعها طار عندها :حور وش يوجعك
حور:رجلي
راشد ناظر الدكتوره :ليه توجعها؟؟
الدكتوره ببرود:لا مفيش حاجه دا بس عشان فكينا الجبس عشر دقايق ويروح الالم

المهم ياستاز راشد
انت لازم تاخد بالك من مدام حور ولازم تنتبه لاكلها لانه مهمله فيه
وانا حكتب لها على فتمينات ومقويات
واهم حاجه الحليب
حور هنا وصلت معاها خلاص كله الا الحليب:لا
راشد ناظرها بتعجب:وشو الي لا
حور ارتبكت من نظراته الغريبه:حليب لا انا ما اتحمله
راشد ماسك الضحكه:لا لازم معليش لازم تستحملي طالما الدكتوره قالت كذا
حور تكره الحليب وتتقزز منه موت قالت بدلع ذبح قلب راشد:يع
الا الحليب يع يع
راشدخق وذاب من دلعها "هذي لو تدلع علي كذا والله اروح فيها " بس ماقدر برائتها جبرته يفطس ضحك
حور انفتنت اول مره تشوفه يضحك من قلب
كذا شكله حلو لا ضحك
الدكتوره اتاففت من دلع حور:معليش يا استاز راشد بس انت مدلع مراتك اوي
راشد ابتسم وسرح في ملا مح حور وقال بدون شعور:اذا مادلعنا الحور ندلع منو
حور انحرجت من طريقه في الكلام
الدكتوره زهقت من رومانسية راشد ولاعت كبدها من دلع حور:مش مهم تحبيه المهم انك تشربيه
ازا مش عشانك على الاقل عشان الي في بطنك

حور تنحت وراشد انصدم وتقريبا مافهمو هي وش تقول
راشد ببلاهه:وش الي في بطنها
الدكتوره ماتت ضحك على اشكالهم:هههههههههههه
يعني ايه الي حيكون بيبي يااستاز المدام حامل
حور بغباء:شلون حامل
الدكتوره خلاص مو قادره غبائهم ماله حد:يامدام انتي حامل
في نهايه الشهر الاول
فهمتو ولا اعيد تاني

حور الصدمه جففت حتى دموعها
راشد كان مبسوط بس حاس انه الحمل مو وقته خصوصا وهو الا ن مو مستقر لا ماديا ولا اجتماعيا
حور لاااااااااااااااااااااا ولد من راشد لااااااااا
اخذ راشد الروشته من الدكتوره وبعدها سند حور عليه وركبو السياره
نزل راشد عند اقرب صيدليه صادفته وراح يجيب الادويه
وبعدها نزل حور للبيت

في البيت
دخلت حور وجلست على اول كنبه قابلتها مازالت مصدومه
وراشد جلس قبالها حط غترته وعقاله على الطاوله وحط يده على عيونه وتنهد
ناظرته بعيون تايهه
بعد فتره من السكون
راشد:حور كيفك الحين
حور:كويسه
راشد :حور من اليوم مابيك تبذلين أي مجهود
شوفي انا عارف انك كارهتني ومو طايقتني وانك ماتبين أي شي يربطك فيني بس هذي حكمه ربك والحين لازم تهتمي فيه وتراعي ربنا بالروح الي فيك
واذا انتي ماتبيه انا ابيه فاياليت تهتمين بصحتك و
حور قاطعته بانفعال:لهدرجه ياراشد متخيل اني حقيره صح انا مابيك واموت كل يوم وانا معاك بس انا اعرف ربي كويس وهذا نصيب ومستحيل اتخلى عن ولدي ابدا حطت يدها على بطنها بتملك
وكملت :انا ابيه
راشد غصب عنه ابتسم حس انه الحين يقدر يفرح صح حور جرحته بس هو تعود على جروحها المهم انه بيصير ابو وان ولده بيكون من حور
:اممممممممم حور شفتي الجهه اليسار من الدرج واشر لها باصباعه
حورباستغراب وش دخل:ايه وش فيها
راشد:مصعد من اليوم وطالع مابيك تصعدين او تنزلين من الدرج فاهمه
واكلك حور اهتمي فيه و
قاطعته :طيب خلاص
والحين ابي انام تعبانه
وصعدت بالمصعد "صح ماابي هالطفل الحين لكن اظن انه جا بوقته وبكذا راشد مارح يقدر يطلقني واقدر اعيش معه ااااااااااااه ياراشد قربك يطعني بالصميم وبعدك يقتلني"

راشد حس انه الخبر روقه وهدأ من عصبيته بسبب الي سواه ابوه
طلع لغر فه حور ودق الباب
حور ارتبكت وش يبي ذا:اتفضل راشد
راشد دخل:حور خذي نسيتيه تحت "مد لها كيس الادويه "
وبعدها راح وقف على بلكونه غرفتها
حور خافت وش يبي
راشد ماتركها تفكر كثير:حور اليوم ابوي كلمني و
سكت شوي
وحور ماتت خوف "لايكون يبيه يطلقني "
:حور ابوي اتبرى مني
حور من الصدمه شهقت وقامت من السرير:وش تقول انت
راشد خاف عليها مسك يدينها وجلسها على السرير وجلس جمبها
:حور ابوي "وقالها السالفه كلها "
حور بدت تبكي قالت ببرائه:يعني الحين عمي خلاص تبرى منك صدق
راشد غصب عنه ابتسم على برائتها:ايه انا وانتي الحين نعتبرمالنا اهل شفتي الحظ
حور غصب عنها ابتسمت على الفكره بس:يعني ولدنا وحطت يدها على بطنها مابيكون عنده جد ابدا لا مناحيتي ولا من ناحيتك
راشد اتاثر مره بالي قالته :امممممممم احنا بنكون له الاب والام والجد وكل شي
انا ماابي ولدي ينقصه أي شي
حور ابتسمت على فكره ان راشد يكون ابو ولدها"راشد حنون مع جنى ومع ليان بنت عبد الله اكيد بيكون حنون مع ولده "
راشد قطع حبل افكارها :لا تشيلي هم ربنا بيفرجها انشاء الله بس
وكمل بهدوء:حور حاولي تخففي من الخوف الي انتي فيه يعني لكي معاي قد ايش قد سويت لك شي يخوفك مني
حور بصدق:لا
راشد:يمكن انا ماتكلمت معك بالي سار من 8 سنوات لكن الحين لازم اقولك
حور باهتمام: قول
راشد حب يلطف الجو:امممممممم شو رايك نطلع نتعشى برا وهناك اقولك
حور خافت من فكره انها تطلع معاه:ها لاااا ماالله داعي
راشد ابتسم بالم مارح تتغيري بس انا وراكي الين ما اخلصك من هالخوف الي بداخلك:لا خلينا نغير جو
والله قرفااااااااااااااان وزفر بتعب
حور حنت عليه "انا مريت بنفس ظروفه وعارفه ايش الي يحس فيه مع اني مو طايقه قربك بس معليش علشان اعيش حياه كريمه وما احمل احد مشاكلي وعشااااااااا ن وولدي لا زم اتحمل لازم ااااه بس:ابتسمت:طيب بس مانتاخر كثير
راشد فرح من قلب:يالله
واخذها وراحو لمطعم ع البحر وبعدها اخذها على البحر وجلسو قدام البحر بس في السياره راشد كان يتامل البحر في الظلام وساهي معاه"سرحان " وحور بيطق فيها عرق وتعرف السالفه
بس مستحيل تكلمه اذا هو ماتكلم
قطع هالسكون
:حور انا حاولت اني اتذكر متى كلمتك وتردد :ضربتك

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:26 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع والعشرون (27)
حور غمضت عينها بالم من سماع هذي الذكره راشد لا شعوريا مسك يدها :لا حور افتحي عيونك لاتتذكري شي ابيك تنسي واعديني اذا قلت لك الحقيقه تنسي كل شي
انصدمت حور كيف عرف انا في ايش افكر اه منك ياراشد بس انا لازم مااضعف
حور بهدوء مجروح:طيب
وتنهدت:اوعدك
راشد بعد عنها احترام لمشاعرها :
وحكاها سالفه سمر مع ولد الجيران وسبب طرد نواف
حور انصدمت "لان السالفه محد من البنات يعرفها غير "لمى ولجين وجنى الي قالهاخالد"
راشد انتبه لصدمتها:حور مافي احد من البنات يعرف وماحبينا نقول لاحد لانها فضيحه
فـــ
قاطعته حور:اكيد سرك في بير
راشد اتطمن وكمل:صراحه ما استحملت بذاك الوقت كنت صغير
ماستحملت ان نواف يتركنا بسببها وخالتي ام عبدالله الي كانت مثل الام لنا تموت بسببها واحنا كلنا كنا عارفين ان نواف مظلوم لاننا كنا معاه وراح قدامنا للسطح يعني حتى لو كان يبي يسوي شي مثل ذا مايمديه الوقت فرحت لها وكملت عليها وضربتها الين ماحسيتها جثه في يدي وجا محمد ووداها للمستشفى ودخلوها العمليات وبسبب جرعه بنج زايده ماتت اااااااه ما اقدر اقول غير الله يرحمها
حور بحزن "عمري ماشفت كل ها الالم في عيون راشد والله انك سر كبير":الله يرحمها
وكملت بمزح عشان تخفف جو الكآبه الي سيطر ع المكان :اجل ما اقول غير الله لا يطيحنا في يدك
راشد ناظرها ومسك يدها بقوه وسرعه صدمتها:حور انا باوعدك والله يشهد علي لو على موتي مارح اقرب جمبك لابخير ولا بشر ومارح اسمح لاحد يقرب جمبك خلاص انتي في حمايتي
وسكت شوي وهو ماسك يدها بعدين ترك يدها وصد عنها مايبيها تشوف الالم الي في عيونه :حتى حقي فيك متنازل عنه الين ما احس انك تبيني كزوج مو كحمايه
حور كان ودها تقوم تضم راشد على هالكلام الي قاله ريحها مرررررررررررره تحس للدنيا لون ثاني في عيونها:راشد من كل قلبي اشكرك ماتعرف قديش ريحتني بهالكلام
واناحريحك باذن الله وكل الي تبيه راح اسويه لك
بس اعطيني وقت احاول فيه اتخلص من خوفي منك الحين زال السبب الرئيسي الي زرع فيني الخوف منك بس محتاجه وقت احاول اعود نفسي على هالشي
راشد اخذ نفس وابتسم "لكن من جوه يتقطع بسككين حاده وجارحه لكن مابيدي شي وش اسوي اه ياحور انتي البلى وانتي الدوا ":حاضر تمرين امر
حور استحت وسكتت
رجعو على البيت

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:26 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعدها بكم ساعه في مكان تاااااااااااااااااااني
:ااااااااااااه وفتح عيونه ببطىء :انا فين وش هالبياض الي حولي معقول هانا مت ولا ايش ااااااه راسي رقبتي اااااااه
:حمدلله على سلامتك
التفت وبصدمه:مين سسسسساالم
سالم بحب:ارتاح ياخوي انشاء الله مابك الا العافيه
نواف:انا وين
سالم :صارلك حادث بسيط وانت الحين بالمستشفى
نواف باستغراب :أي حادث وانا اليوم كانت ملكتي متى سويت حادث؟؟ وانت وش جابك جده ؟؟ولا انا الي رحت الرياض؟؟
ابتسم سالم من صرقعته:اولا انا الي بجده وملكتك كانت من اربعه ايام
نواف:وشو انا هنا من اربعه ايام ليه
سالم بهدوء :كنت في غيبوبه
المهم الحين الحمد لله على سلامتك
نواف بعيون تايهه :يعني محد من اهلي يدري عني من اربعه ايام لا انا لازم اروح اكيد جنى ماتت خوف علي
شال اللحاف عنه وجا بيقوم بس ماقدر
وناظر في سالم يبي تفسير
سالم عارف ان نواف مايحب المقدمات بس مايقدر الموضوع صعب:نواف انت تعبان كلمها بالتلفون
نواف:لا انا ابي اروح لها الحين
سال:ماتقدر لان لان الدكتور ماكتب لك خروج "اضطر يكذب مايقدر يقول لصاحب عمره انه ..."
نواف باصرار:انا وش فيني اعرفك لما تكذب انا اكيد فيني بلا قول ساكت ليه
سالم غصب ضحك:هههههههههه طيب عطني فرصه ارد اخذتني بشراع ومجداف اهدا مافيك الا كل خير بس
بصراحه:انت فيك شلل مؤقت في رجولك واحتمال تاخذ وقت شوي طويل الين ما تقد تمشي ولازم تتعالج بره عشان تقدر تمشي
نواف بهت مو مستوعب يعني شنو شو يقول هالغبي معقوله معقول مارح اقدر امشي ااااااااااااااه ابتسم بغم كل الجروح والا لم الي فيه :الحمد لله
سالم انصدم من ردفعل نواف ماتوقع ابدا تكون هذي رده فعله اتوقعه يصرخ يبكي لكن الهدوء هذا الي ماتوقعه:نواف حبيبي لا تشيل هم ربك بيفرجها انشاء الله وترجع تركض مو بس تمشي
نواف ابتسم بالم :انشاء الله
سالم :المهم عطني رقم واحد من اهلك عشان اقولهم مكانك تلاقيهم مترو جده من القلق عليك
نواف بعند :لا
سالم :وش الي لا
نواف :ماابي احد من اهلي يدري اني مشلول انا لما اتعالج واخلص راح ارجع
لهم لكن الحين بقولهم اني مسافر في شغل ومطول وحب يضيع السالفه :
الا كم راح تكون مده العلاج؟؟
سالم بحيره:مااعرف بس اقل تقدير سنه او سنه ونص مو اقل
نواف انقهر من قلب سنه ونص مارح اشوف جنو
ناظر في سالم وعقد العزم:خلاص احجزلي على الرياض اول شي ومنها اروح على البلد الي يقرروها الدكاتره
سالم باستسلام عارف نواف : خلاص بس بروح معك ولاتفتح فمك انا رايح رايح
نواف ابتسم لاعز صديق عنده:تسلم يابو جنى
سالم ارتاح انه ماعارض:طيب يالله انا باحجز لنا على الرياض بس وين الجواز
نواف :في درج مكتبي في الخطوط
سالم :خلاص وبالمره بمر اجيب لك كم بلوزه على كم بنطلون لاني عارفك مارح تروح بيتكم ابد
نواف:فديت الي فاهمني
سالم بعصبيه مصطنعه:هيييييييييييييي حدك محد يتفداني غير ام جنى ااااااااه اشتقت لها
نواف بحب:والله وحشتني
سالم بقرف:ااااااففففففففف الحين انت بتجي الرياض واختك بتعتبرني صفر على الشمال
ابتسم نواف على كلامه :لا افا انت الاصل
يابو جنى
سالم بتنغيز:خيييييييييير وش الطاري كل شوي تقولي ابو جنى
وش عندك
نواف مات ضحك:ههههههههههههههههههههههه
ابد بس احب اقول اسمها كثييييييييير يرد لي الروح اذا سمعته

سالم ارتاح ان نواف قاعد يضحك لان نواف من النوع الي مايداري او يخبي مشاعره دايما الي بقلبه على لسانه
وجا بيخرج
:سالم
سالم التفت عليه:هلا نواف امر بغيت شي
نواف:ايه ابي جوالي
ناظره سالم بنص عين:احلف بس
نواف ببرائه :والله ابي جوالي وش فيك
سالم وفيه الضحكه:اقولك مسوي حادث وسيارتك ماسلم منها الا انت تجي تقولي جوالي ياشيخ روح
خذ"ومد له جوال "هذا جوال وفيه شريحه طلعته لك امس كحل مؤقت يعني كلم الي تبي من اهلك على ما اروح اجيب جوازك واكلم الشباب في المطار يدبرون لنا حجز على الرياض
نواف:تسلم وماتقصر يابو جنى
سالم ابتسم وراح
نواف ناظر في الجهاز وقرر يدق على الوحيد الي بيوقف جمبه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:27 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند راشد الي كان جالس في الصاله
يراجع اوراق الشغل قبل مايروح الدوام "دوام فتره العصر"
وجمبه حور نايمه ع الكنبه ومهي داريه عن الدنيا فين من يوم ماجابها من عند الدكتوره وهذا حالها يانايمه يامنسدحه
وفجاءه رن تلفون راشد
رفعه بسرعه وراح للحديقه عشان الصوت مايصحي حور الي بان انها اتضايقت منه لانها مقطبه حواجبها :الو
:السلام عليكم
راشد: هلا وعليكم السلام من معي
:نواف ياراشد
راشد بابتسامه:هلا والله بنواف وينك تملكت وماعد احد شافك
نواف ابتسم على طاري الملكه غصب عنه لاطرو شي من جنى يبتسم
:راشد اذا تقدر ابيك تجيني الحين
راشد استغرب لهجه نواف وخاف:اوكيه اجيك بس وين
نواف بهدوء :في مستشفى الـ
راشد خاف يكون فيه شي:خير نواف وش فيك ليه في المستشفى
نواف اه ياراشد من يوم عرفتك وانت حنون وشايل هم الكل بس محد فاهملك ولا احد عارف لك غير عبد الله :لاجيت بتعرف انا انتظرك
راشد:خلاص ساعه وانا عندك
وراح راشد ومر على حور ولاقاها نايمه على الكنبه في الصاله ابتسم
:حور حور
حور بكسل:هممممممممم
راشد:قومي نامي بغرفتك
حور نايمه ومو داريه وين الله حاطها :مافيا
راشد يموت عليها لاكنت بهذي الحاله لانها ماتقوله كلام يجرحه:لازم تريحي ظهرك مايصير لك ثلاث ساعات
وانتي نايمه على الكنبه
حور وبجد ماتدري وين الله حاطها:يوووووه مافيا شيلني ومدت له يدينها زي الاطفال وعيونها مغمضه
راشد بغى يموت ضحك بس خاف تصحى ومايقدر يشيلها وقتها جد بيموت قهر
شالها راشد وطلع فيها الين غرفتها سدحها على السرير وشغل التكيف وطفى الانوار خلى بس نور الابجوره عارف حور تخاف من الظلام
وغطاها كويس وراح بدل ملابسه واخذ جواله ومفاتيحه استعداد للخروج
مر غرفه حور يبي يطمن عليها ماقدر يقاوم حضنها على خفيف خاف تصحى وبعدها غطاها وباس راسها وطلع وكل الي في باله "ايش الي في نواف"
وصل لنواف وراح للغرفه بعد مادله نواف عليها
اول مادخل انصدم من شكل نواف
جبته فيها جروح كثيره
ويدينه كلها جروح
راشد:سلامات عسى ماشر
نواف:الله يسلمك والشر مايجيك
حادث سياره
راشد بحزن:سلامتك
نواف:راشد انا جبتك وعطلتك عشان اقولك اني بسافر واحتمال اني مارح ارد الا بعد سنه ونص على الاقل
راشدمن الصدمه ما تكلم
نواف استكمل كلامه لما حس بصدمه راشد:انا صار لي شلل وما اقدر امشي
راشد انصعق:وشو
نواف ماحب يعيد الموضوع يجرحه:الي سمعته
راشد انتبه انه زعل:نواف انا ماقصدت شي بس انصدمت
نواف:ولا يهمك المهم انا راح اقول لااهلي اني مسافر شغل
راشد امنتك محد يعرف غيرك
راشد ناظر فيه وبجديه:اهلك والعايله براحتك لكن جنى
نواف قاطعه :راح اقول لجنى اني مريض واباسافر وبغصه :وهي حره تقرر ياتكمل معي وتنتظرني
ولا تتركني انا مارح اجبرها على شي
راشد ابتسم بحزن على حاله"اااه يانواف عمرك ماتهنيت دايم حظك ماشي عكس الله يصلح الحال بس":خلاص واوعدك محد يدري عن شي ارتاح
نواف ابتسم
راشد حس انه يبي يكون لوحده:خلاص نواف اتركك ترتاح بس متى السفر
نواف :اليوم بس متى ما اعرف بس غلب الظن اخر الليل
راشد ودعه وقاله انه بيكون موجود قبل السفر وبيوصلهم للمطار
نواف ناظر برقم جنى الي حافظه ودق عليها

نواف:هلا وغلا باغلى من لي بهالدنيا
جنى:نوااااااااااااااااااافي فينك اربعه ايام ادق عليك جوالك مغلق والله مت خوف عليك
نواف ابتسم "قلتلكم أي شي عن جنى يخليه يبتسم فكيف بصوتها":سلامتك من الموت حبيبتي سارت لي ظروف وماقدرت اكلمك
جنى ودموعها ابتدت:نواف فينك
نوا ف بحب:قولي حبيبي
جنى ماتقدر ترد لنواف طلب وهمست بخجل:حبيبي
نواف خق :يا قلب حبيبك انتي

جنى بدلع:نواف يالله عاد قولي وين كنت
نواف بجد:جنى توعديني مهما كان قرارك ماتقولي لاحد عني الي بقوله لكي
جنى بخوف:وعد
نواف :حبيبتي انا تعبان ولازم اسافر بره اتعالج"انصدمت جنى وبدت تبكي وتشاهق من الخوف عليه" لا لا لاتبكي ياقلب نواف لاتعذبيني ترى والله مااسافر والي فيها فيها
جنى ودموعها سيل جارف شهقت:لاااااااااااااااا حبيبي لا لازم تتعالج بس خايفه عليك
ايش فيك ياقلب جنى
نواف ابتسم :يالب قلب جنى والله
حبيبتي انا مارح اقولك ايش هوا مرضي لكنه مو مرض خطير مره بس لازم اتعالج بره واذا جيت راح اقولك وش هو المرض بس جنى انا بغيت اخيرك"وسكت ماقدر يقولها ماقدر يخيرها "
وهي ماتركت له المجال يفكر في شي وبصراخ:انت مجنووووووووووووووووون تتوقع اني ممكن اتخلى عنك نواف انت لو يصير لك شي انا اموت نواف انت كل حياتي شي مو بيدي قلبي من اتولدت وهو لك انا مالي فيه حكم
نواف الود وده يحضنها الين مايدخلها جوه صدره:حبيبتي الله يريحك ريحتيني
جنى:نواف مارح اشوفك قبل ماتسافر
نواف بالم :لا ياقلب نواف بس اوعدك اني اكلمك كل ماقدرت
احببببببببببببببك
جنى استحت:اموووووووووت فيك
نواف تنهد :يالله في امان الله
جنى:في امان الكريم
نواف سكر منها ونزلت دموعه وانهار بالبكاء كان مقوي نفسه عشانها بس خلاص انهارت قواه جمد نفسه بعد مده بكاء استمرت ربع ساعه غسل فيها قلبه من كل شي
قعد يقرى قران الين ماجا سالم وراشد الي صدعه نواف من كثر مايوصيه على جنى
وصلهم راشد المطار ورجع بيته بعد ماجاب اغراض من السوبر ماركت

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:27 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعدها باسبوع
نواف جلس عند جود وسالم سته ايام بعدها سافر هو وسالم لبريطانيا وتحديدا لندن وسالم جلس معاه يوم وبعد مانوموه بالمستشفى حلف على سالم الا يرجع السعوديه وفعلا رجع سالم السعوديه لكنه كل رحله للندن يمديه ياخذها كان ياخذها عشان يطمن على نواف

يوم الاربعاء
في لندن
زياد كاره نفسه مواصل وتعبان وكاره عمره اولاده التسنين تاعبهم وطول الوقت مصخنين وهو تالف العافيه
دق على البيبي ستر وبلغها انه في الطريق
راح بيته بعد عناء يوم طوووووووووووووويل بالشغل نسي كل الي فيه وهو يشوف عياله يمشون ناحيته يبو يرتمو في حظنه وكالمعتاد حضنهم وراح غرفه النوم حممهم ونومهم ودخل يتروش وبعدها طلع وحط راسه ونام
يوم الجمعه صحي الصبح
شاف عياله نايمين بدل وراح للمستشفى بعد ماوصلت البيبي ستر
دخل اخذ الفايلات حقت المرضى الي راح يعالجهم اليوم
وبالغلط بدل ما يعطيه الممرض فايلات القلب والجراحه اعطاه فايلات العظام
بعد ماقعد على مكتبه اخذ الفيلات وهو يقرى الاسامي مستغرب"هذول وش سالفتهم هذول مو مرضاي ولا ذا تخصصي وي يازياد لايكون رموك على تخصص العظام هيييييييي انت تخصصت خلاص هههههه شكلي انهبلت واحسب نفسي لسه طالب امتياز وفجاءه طلعت عيونه من الصدمه معقوله يكون هو لا مااصدق طيب رماح ليش ماقلتلي هي مرت اخوه
لا انا لازم اتاكد<عرق اللقافه اشتغل>
اخذ رقم الغرفه

وراح وهو يقدم رجل وياخر رجل وبعد تردد
دق الباب
نواف ولايه وش هالبلوه كل شوي ناط علي واحد جابولي الصمرقع افففففف:ادخل وكمل بالعربي: دخل فيك جني
زياد مسك الضحكه وسمى بالله ودخل:احم
وناظر نواف وهنا كانت الصدمه زياد :نــــــــــــــــــــواف
نواف انبهت هذا وش جابه :
زيــــــــــــــــــــــــاد
زياد استوعب وراح سلم عليه: هلا نواف وش اخبارك؟؟
نواف مصدوم :هلا زياد الحمد لله
وناظر فيه :انت ليه هنا
زياد حس انه مو فاهم شي:انا دكتور هنا
المهم وش فيك ياخوي عسى ماشر
نواف ناظر فيه وسكت مايبي يقوله مايبي يحط لزياد أي قدر لان زياد رخص نفسه بحركته مع رؤى "نواف مانسيها لزياد لانه شاف الم ودموع رؤى بنفسه"
زياد فهمه وانقهر بس احترم رغبه نواف :طيب اجل اشوفك على خير يالله عن اذنك وراي شغل
وهو طالع صادف الدكتور الي مشرف على حاله نواف
زيا:مرحبا دكتور روبرت
روبرت:مرحبا دكتور زياد مالذي اتى بك هنا لا اعتقد انك اشتقت لي
زياد:هههههههه لا لم اشتق لك ولكن تفضل ومد له الفايلات
لقد اخطاء الممرض واعطاني ملفات المرضى الذين تشرف على علاجهم
روبرت:هههههه شكرا وتفضل واعطاه ملفاته لقد حزنت عليك يازياد لديك عمل كثير
زياد:ههههههه اوكي ساذهب الان فانا كما تقول لدي عمل كثير
ودعه زياد بابتسامته الحزينه الي كل الي في المستشفى اتعودو عليها
وبداء شغله وبجد طلعت عينه بس كان فيه فضول يبي يعرف ولد عمه ليه هنا
بس احترم رغبته"هو لو يبيك تعرف كان قالك احسن شي تروح البيت وتشوف عفاريتك الحلوين غصب ابتسم مايقدر يجي طاريهم وما يبتسم"

خرج زياد واتوجه للبيت ولقى بدر مصخن شوي وماجد على وشك"وانت لازم تشارك اخوك حتى بالمرض هه يارب تخليهم وتحفظهم لي يارب"
يوم الجمعه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية