لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وراحت لغرفه جنى ولقت لمى تهدي فيها وحاضنتها وقالت لها ان راشد يبيها
قامت جنى مع حور وراحت لراشد الي اول ماشافها حضنها:حبيبتي اطمني مارح تتزوجي غير قيس اقصد نواف
جنى:هههه راشد ماابيك تسوي مشاكل مع ابوي بسببي
راشد اتنهد:لا ياقلب راشد مارح يصير الا كل خير ارتاحي ولاتشيلي هم
جنى حبيبتي نامي بالغرفه هذي اليوم"خاف ان ابوه يجي يغثها بكم كلمه "
جنى بحرج:لا مايحتاج انامابي
قاطعتها حور الي فهمت ان راشد خايف عليها
:حبيبتي نامي عندنا ولايهمك
ولاتنحرجي
انتي اختي واكيد راح تكوني محتاجه راشد اليوم
وبمزح:الله يخليكي اقعدي عندنا لانه لو ماقعدتي راشد مارح يخليني اعرف انام من القلق عليكي
" راشد مفهي فيها يمممممممممممممه قديش كذابه بس مشكوره ياحور"

جنى انبسطت:طيب خلاص يالله اطلعوا بغى انام
طلعو واتوجه راشد لباب الجناح وقفله بالمفتاح عشان ابوه لايتعرض لجنى
واتجه مع حور للغرفه الي هوا ينام فيها
لبس بيجامته وانسدح على السرير
اتجهت حور للدولاب تبي تطلع لها بيجامه
انتبه راشد لها وقرب منها ممااربكها
واضطرت تلف عشان تتحاشاه بس انكسر الكعب وجات بطيح لحقها راشد وسندها
وهي بدون شعور اتمسكت فيه
راشد كان خايف عليها
شالها بدون شعور وسدحها على السرير
ومسك رجلها وضغط عليها
:ااااااااااااااااه لاتلمسها تعور
راشد باهتمام :اكيد ان فيها بلا قومي البسي عبايتك خليني اوديك المستشفى
"حور استغربت خوفه عليها " "لانهم من الي صار قبل ثلاث اسابيع ومن وقت ماضربها وهم يحاشو بعض ونادرا مايتكلمو او يتقابلو"
:لاتخاف لما اصحى الصباح راح اكون كويسه
وجات بتقوم عشان تغير ملابسها
بس رجعت جلست لانها مو قادره تمشي على رجلها
راشد حس فيها
:حور خذي بيجامتك وبدلي هنا وانا راح اطلع ولا خلصتي ناديني
اعطاها البيجامه وطلع
بعد عشر دقايق
:راااااااااااااااشد تعال
دخل راشد وانسدح على السرير ونام بدون لا يلتفت لها
وهذا الشي طمنها
ونامت على طرف السرير


بعد ساعتين
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
يبه الحقنيييييييييييييييي لاتتركني لاااااااااااا
رااااااااااااااااااااااااااااشد لاتروح انا مالي غيرك
قام راشد مرتاع من الصوت الي سمعه
شاف حور تبكي وتصرخ بهذيان
عرف انها شايفه كابوس
:حور قومي بسم الله عليك حور حور
حور صحيت خايفه وترجف وهي مو واعيه للي تقوله:راشد ااانتتت كويييس
راشد وهو يمسح العرق الي على جبينها بـ الكم حق بيجامته : ايه سمي بالله واشربي
انتي شفتي كابوس
شربها مويه وجا بينومها
الا اتمسكت فيه وبرجاء: راشد لاتتركني الله يخليك
راشد استغرب منها وانصدم انها هي الي تتمسك فيه
حضنها وهدأها وجلس يقرى عليها الين مانامت في حضنه
كانت احلى نومه نامها راشد من زماااااااااااااااان


صحي الساعه 9 الصباح
لقى حور لسه في حضنه
ابتسم وحس ان اليوم هذا حلو من قبل لايبداء
جا بيبوس راسها بس اتذكر وعده لها
ولمس خدها لقاه حااااااااااااااااار زي النار
اترعب وخاف قام بسرعه
وراح جاب منشفه مليانه مويه بارده وحطها على جبين حور
الي شهقت من بروده المنشفه فتحت عيونها وشافت راشد يناظرها بنظرات مافهمتها
كش جسمها من قرب راشد لها
بس حاولت تتماسك وماتبين له
"حور سارت تحاول تبين لراشد انها ماتخاف منه مثل قبل وانها متقبلته اكثر من قبل
عشان عارفه انها مالها غيره وانه لو تركها حتضيع ومالها احد يعني اب متبري منها واخ مهما كان لو اتحملها شهر مارح يتحملها الشهر الثاني والاخ التاني مو داري عن هوا دارها بالمختصر ماسار عندها غير راشد او الشارع وحتى لو طلب منها انها تكون زوجه كامله له او اخلف بوعده وقرب لها مارح تزعل او تمانع لانه من حقه اولاً
وهو يستاهل من يخدمه ويلبي له طلباته ورغباته لانه حمها من الشارع الي كان راح يكون مصيها لولا وقفته ثانيا"

حور بتعب:راشد وش تسوي

راشد :جسمك حار فحطيت لك كمدات مويه بارده امشي البسي اوديكي المستشفى
حوروهي تبعد اللحاف عنها
:لا مايحتاج اخذ دش واصير كويسه
وجات بتقوم ونسيت ان رجلها تعورها
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ورجعت جلست على السرير وهي تتحسس رجلها ومو قادره
الالم مره قوي عليها
راشد جلس جنبها وحط يده على كتفها واتنهد:حور عن العناد قومي اوديكي للمستشفى
رجلك منفوخه
حور انصاعت له لانها بجد موجوعه حاولت تقوم بس مو قادره
ناظرت في راشد بقله حيله
فهمها راشد قام ونادا جنى عشان تساعدها
ارتاحت حور انه ماعرض خدماته
عند جنى الي لسه نايمه
راشد جالس جنبها ومسح على شعرها بحنيه :جنى جنى جنو حبيبتي قومي
جنى فتحت عين وحده ورجعت نامت:راشد الله يخليك ابغى انام لسه بدري بلانكد
راشد ابتسم:حبيبتي معليش ازعجتك بس محتاجك
جنى قامت:امر
راشد:مايمر عليك عدو
حبيبتي حور رجلها تعورها وابيك تساعديها تلبس عشان اخذها للمستشفى
جنى وهي تقوم:سلامتها الحين رايحه لها
وراحت ساعدت حور في اللبس
وكانت تبي تساعدها في النزول
لكن راشد منعها
راشد:مشكوره جنى خلاص انا انزلها اسمعي الحين انا خارج اقفلي باب الجناح عليكي بالمفتاح ولا تفتحي لاي مخلوق ابدا فاهمه

جنى بانصياع وحزن:فاهمه
"جنى تحب نواف موت بس مع كذا ماتبي تسوي مشاكل بين راشد وابوها بسببها وفي نفس الوقت ماتقدر تتخيل غير نواف زوج لها ابدااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا تبغى تتخيل اصلا"

راشد مسك يد حور وحاول ينزلها من على الدرج لكنها مو قادره تضغط على رجلها ابدا

حاول راشد اكثر من مره الين ماصارو في منتصف الدرج لكن خلاااااااااااااااااص مو قادره رجلها تالمها كثييييييييير
راشد:حور يالله كمان شويا ونوصل حاولي
حور وصوتها يرتجف ويعلن بدايه بكاء:والله مو قادره خلاص مو لازم نروح تعبت
واتسندت على الجدار

راشد وهو يمسك يدها :معليش بس شويا كمان مااقدر
اسيبك كذا شوفي كيف توجعك
حور بكت مو قادره الالم فوق مقدرتها على التحمل

راشد تعب من الوقفه في نص الدرج
بس سمع همهمه زي البكا عرف انها بكت ناظر فيها لقى الدموع ماخذه مجراها على خدودها انقهر راشد مايحب أي احد يبكي
فكيف حور؟؟
راشد قرب منها:حور معليش لاتزعلي مني بس عشانك مضطر اسوي كذا
ومااعطاها فرصه تستوعب على طول شالها ونزل فيها للحوش وفتح باب السياره بالريمونت ودخلها جو السياره
حور حاله من الصدمه اعترتها وجمدت لسانها
"ليش يسوي كذا "
وجلس في مقعده وراح للمستشفى وطلع عندها كسر بسيط في الرجل
وجبسو لها رجلها من تحت الركبه الى الاصابع
وقال لهم الدكتور انها راح تفك الجبس بعد اسبوعين

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 06-03-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الطريق حور حست ان راشد مو مركز لانه كذا مره جا بيصدم فيهم
حور:راشد
راشد بدون مايلتفت:هلا
حور وش اقول يلعن ام اللقافه :اممممم انت ليش حابس جنى بالجناح
راشد استغرب:ليه متضايقه من وجودها
حور بسرعه:لا طبعا جنى زي العسل مستحيل احد يتضايق من وجودها
بس انا اقصد ليه حابسها "يلعن ام لقافتي انا ايش دخلني يحبسها ولا يحرقها وي ياشين اللقافه بس"
راشد ابتسم على خفيف"هه بنات تموتوا ذا ماتلقفتو":ابد بس مابي ابوي يكلمها اخاف يجرحها بكلمه ولا شي
حور باستغراب:بس عمي مستحيل يسوي كذا
راشد بعصبيه :انا قلت اني خايف عليها وبس
حور يمممممممممممممممممه:طيب
وحاولت ترقع لانه كان معصب: انا ماقلت شي كل الي اقصده انه جنى بنته وهو يحبها ومستحيل يزعلها فما في داعي تخاف عليها
راشد وصلت معاه لانه مو فاهمه شي وبس تتفلسف عليه وبدون مايلتفت:و انتي يعني عمي يخاف عليكي ويحبك ومستحيل يزعلك واهوا
اتبرى منك ورافض يشوف وجهك الى الان
مع كل محاولات ماجد الا انه الى الان رافض يشوفك فلا تتفلسفي وتتكلمي في شي مو فاهمته
راشد سدد لها طعنه في الصميم اخ بس
سكتت ماعندها شي تقوله جرحها جرح مو هين بس"لازم اكابر واسوي انه عادي ماقال شي ماابغاه ينقهر مني هو كفايه عليه متحملني وساتر عليا مافيها شي لو ضربني ولا سم بدني بكلمتين على الاقل احسن من الي رباني طول عمره واخرتها رماني بالشارع
ابتسمت بعيون كسيره تداري الاف الاهات و العبرات"
<حور بدت تستسلم للياس الي تسلل الى قلبها
وبدت تعيش حياتها بفقدان للحياه ولمعناها
عايشه عشان .......... ولا شي مافي شي عايشه عشانه
الاب واتبرى منها الاخ اتخلى عنها الاخوات كل من في همه وبلاويه
الحب وقفل كل الابوا ب في وجهها>
:طيب راشد ممكن توقف عند محل ورد ابي اشتري ورد
راشد الي حس انه جرحها بس بعد فوات الاوان انصدم انها طنشت الموضوع ماسوت مناحه
:طيب ولا يهمك
وكمل متجاهل احساسه بالذنب اتجاهها
: بس اهم شي تنتبهي لاكلك
وتشربي حليب على الاقل ثلاث كاسات في اليوم
حور ماحبت تناقشه "تحلم الا الحليب ":حاضر
وقف عند محل الورد :يالله وش تبي
حور بدلاخه نسيت ان رجلها مجبسه وماتقدر تمشي عليها :لا لاتتعب نفسك انا انزل اشتري
التفت عليها وفيه الضحكه:وشلون انشاء الله بتنزلي ها
حور مافهمت قصده :شلون يعني اكيد بنزل على رجو... واستوعبت الي يبي يقوله وناظرته باحراج من غبائهاا
:طيب خلاص روح انت ابي باقه ورد احمر وباقه ورد
وردي
راشد نزل وجاب لها الي تبيه بدون مايناقشها
بس"نرجع ونقول اللقافه شينه":امممم حور
التفتت له:هلا
راشد:ليه الورد وباستهبال :لايكون لي
حور اخ ياراشد لو تعطيني الامان مستعده اديك بداله روحي :ليه ماقلت لي انك تبي ورد كان جبت لك
راشد خخخخ شكل مزاجها رايق:خلاص اول ماتقومي بالسلامه انا الي بجيب لك الورد مو انتي
حور بلا مبالاه:ماشي
راشد رجع :ماقلتي لي ليه الورد
حور وي ماينسى ذا:ابد اليوم يوم ميلاد لمى وانا زي ماانت شايف
متكسره ما اقدر انزل السوق فقررت اجيب لها بوكيه ورد
وهي تحب الاحمر
جا بيتكلم سكتته :عارفه وش تبي تقول
تبي تعرف الروز الوردي لمين صح
راشد يمممممممممه ساحره:كيف عرفتي
حور اااه ياراشد زمان كنت افهمك من نظرة عيونك لكن الحين صار صعب عيونك اتغيرت نظراتك ليه سرت ماافهمها ولا اعرف لها تفسير اخ منك بس:امممم اللقافه سمه عائلتنا
راشد كان نفسه تقوله انا اعرفك اكثر من نفسك انت بالنسبه لي كتاب مفتوح بس صدمه ردها :ههههههههه
طيب ياستي يالله اتحفينا بالاجابه
حور:الروز لجنى لانها تحب الورد وماابي ازعلها
لانها راح تزعل اذا عرفت اني مريت محل ورد ولا افتكرتها
وعلى فكره انت الي راح تعطيه لها لانها راح تنبسط اكثر فيه
انت بالنسبه لها شي كبيييييير ياراشد
كملت باسى بانت لمحاته في صوتها:الله يخليكم لبعض
راشد حس فيهاا:ااااااااااااامين
"ياقلبي ياحور قديش قلبك كبير وتحبي كل الناس بس ليه هالاسى والقهر الي في صوتك الا انتي ياحور ماتنقهري ابدا والله اوعدك اني اصالحك على عمي بس خلي الامور تهدى واحّل مشكله جنى اااااااااه اصبري شوي يالغلا"
وصلو البيت وكان في الصاله
خالد وجنى ولمى خاشين جو بقوه وطايحن مناقره في بعض دخل راشد بعد ماتنحنح وهو ساند حور
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمى:سلامات حور وش فيك
حور بتعب وجبينها كله عرق لان الحراره رجعت لها تاني:الله يسلمك بس رجلي تعورني شوي لاتشغلي بالك
راشد بهدوء:جنى ايش طلعك من الجناح
جنى نزلت راسها
خالد:انا قلت لها بصراحه ابوي
كان ناوي عليها وحلف لو لقاها بجناحك لايوريك ويوريها وانت مو ناقص قمت طلعت لها وسحبتها عند لمى ولما جا ابوي وشافنا نضحك وفالينها عداهاا على خير
راشد ارتاح :كويس
حور استغربت ايش الي مو ناقص ليه ايش فيه
ناظرت بعيونه السرحانه في وجهه جنى وقررت تعرف وش فيه "لقافه "
خالد انتبه لسرحان راشد:خيييييييير وش فيك
راشد:ها ولا شي مافيني شي
والتفت لحور الي جالسه جنبه:حور تبين فطور الحين
حور بتعب وخمول من قله الاكل:لا مو مشتهيه
راشد بتأفف:حور وبعدين لازم تاكلي
حور بضيق:راشد الله يخليك لاتغصبني بجد مو قادره

جنى :يوووووووه يالمى الفستان الي اشتريته الاسبوع الي فات وش بلاك
لمى افتكرته:ايييييييييييه وش فيه لا مايلبق له اللون الاصفر البسي صندال بيج احسن
جنى بحمق:مو كأنك قمتي تخرفي
يعني فستان اصفر وفيه خطوط مموجه كحلي بالذمه ايش دخل البيج
لمى بلا مبالاه:عادي كله يلبق على كله
وسمعت صوت بنتها تبكي
قامت تجري عشانها
هنا كلهم ماتو ضحك
خالد بمزح:كانها جحدتني
راشد:ههههههه لا يالحبيب جحدتنا كلنا
خالد:ههه عقبال مااشوفك منجحد مثلي
حور نزلت راسها وراشد اتنهد:الله كريم
حور ناظرته بنص عين"احلف بس"
جنى "بتكحلها" لانها حست بتوتر حور:حور ماقلتي ايش رايك صندل بيج ولا اصفر
حور بهدوء مجروح:كحلي احلى
جنى عصبت "عمتها" :اففففففففف والله ماعندك ريحت الذوق انتي والهبله الي طلعت تتهبد
من جد وش هالقرف ياحور
مالت عليك
حور انصدمت كل هالإهانات عشان صندال
سكتت ماحبت ترد عليها
خالدوهو يقوم مسك اذنها:شوفي تبي تسبي مرت الاخ براحتك منك له تنجازو لكن لمى حبيبتي نو فاهمه حدك
الا لمى
جنى ماتت من الضحك
راشد اتنرفز من خالد:هييييييييييي اترك اذنها لا اقطع لك اذنك الا جنى اتركها تسوي الي تبي انشاء الله تسبني انا مالك دخل فاهم
جنى راحت وباست راسه:تسلم لي والله
حور كل الي سار ادمى قلبها يعني اهانات وتجريح وكمان مافكر لو بالمزح يدافع عنها بس برضو معاه حق يسوي الي يبي انا رخيصه"الله يسامحك يبه انت الي رخصتني له "تكلمت بتعب وبهمس عشان جنى الي فتحت التلفزيون ماتسمع:راشد لو سمحت ساعدني اطلع فوق تعبانه ابي انام
راشد حس انها زعلت منه "معاها حق كان المفروض احترم وجودهاا" وقف يبي يسندها
جنى التفتت لهم :وين رايحين انا طفشانه اقعدو معي
راشد:طيب بس اودي حور وارجع لك
جنى بوزت"ساعات تغار من حور لانها اخذت حيز من اهتمام راشد وجنى على بالها ان راشد يموت في حور عشان كذا تغار منها بس هي بجد تحبها يعني ماتاذيها ولا شي بالعكس تعتبرها اختها بس في مواقف زي كذا تحب تشوف غلاها عند راشد يعني ماقصدها شي":لا اجلس ليش تروح
حور فهمتها ومقدرتها "لانها دارسه علم نفس فاهمه تعلق جنى براشد وغيرتها منها ولسان حالها يقول خذيه وفكيني منه والله مادريت عنه":خلاص راشد اجلس انا اقوم مع أي وحده من الشغالات مو لازم انت
راشد وهو ماسك يد حور حس انها ماتبيه :طيب
جنى حنت عليها مهما كان تعبانه ومحتاجه مساعده
:خلاص راشد وديها انا بروح غرفتي ابي انام تعبانه

راشد ترك يد حور بجفاء لدرجه انها طاحت على الكنب بعد ماكانت واقفه
:وش فيك وش تحسين فيه
جنى رحمت حور:ياراشد مافيني شي انا بس ماتعوت انام في سرير غير سريري بس فماارتحت بالنومه وروح ساعد المسكينه الي طيرتها على الكنب وطلعت على غرفتها
حور لا شعوريا اتجمعت الدموع في عيونها
لوماجد كان هنا كان دلعني كذا
راشد حس فيها وانقهر من نفسه راح مسك يدها:اسف والله اسف بس انتي عارفه جـ
حور المرهقه من كل شي قاطعته :فاهمه بس ابي انام ممكن تسنّدني
راشد حس انها متضايقه وتعبانه :طيب
وسندها وجات بطيح منه كم مره اخر شي شالها وحطها بسرير غرفته "لان غرفتها بيرجع جنى فيها الين مايخلصو من مشكلتها هي ونواف"
حور نامت لانه انهد حيلها في المستشفى وكمان مااكلت شي
انسدحت على السرير وراحت في سابع نومه
التفت عليها راشد الي كان عند الدولاب يدور ملابس لانه طالع على الشركه
ولقاها نايمه بالعبايه
حن عليها
فصخ لها العبايه وعدلها على السرير وطبع بوسه كانت مشتاقه لجبين حور من زماااان وابتسم وراح

راشد استعوض ربه في الي راح

ورجع البيت

اكثر شي باسط راشد ومريحه هو ان حور تنام جنبه لان الغرفه الثانيه تنام فيها جنى
صح يحس بخوفها ورعشتها لو قرب منها بس مو مهم المهم انه ينام وهو يشوفها ويصحى على احلى وجهه خلقه ربي
هذا الشي الوحيد الي مريح راشد في هذي الايام الصعبه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 06-03-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"اليوم الموعود"
يوم الاحد الصباح
في بيت ماجد

لجين:ماجد حبيبي يالله قوم

يالله وراك شغل

مجود حبيبي
يووووووه
وقربت جنبه وباسته على خده

ابتسم وهوا مغمض عيونه
:صباحك عسل ياعسل
لجين:يعني صاحي ها وعليتني عشان تقوم ليه كذا
ماجد:خخخخ لا هوا في احد يطول ياخذ بوسه على الصباح من احلى بنت خلقها ربي ويقول لا
لجين ابتسمت :طيب يالله عشان تفطر
ماجد وهوا يشيل اللحاف عنه
:طيب

وقام لبس واتكشخ كالمعتاد وراح اخذ راشد من مهاده وشم ريحته وجالس يبوس فيه
لجين:ايوه للاخ راشد تبويس ودلع وانا لي الله ها
ماجد وهو يحضنها:ولو انتي الاصل يا ام راشد
لجين :الله يخليك لي يارب
امممممممم ماجد
ماجد وهو ياكل :هلا
لجين :انت ليه ماتسال عن زياد ترى مهما كان هو اخوك الكبير

ماجد بدون نفس:لجين لازم تفهمي انا وزياد اخوان بالاسم بس
لجين بدهاء:ياماجد انت للان زعلان من نواف لانه غلط على زياد وانت عارف انه قال الحق عنه
وبرضو مو قادر تسامحه تضحك على مين بس
ماجد بحنين لاخوه الي ماسمع عنه شي من 7 شهور
:ااه والله مشتاق له بس كذا احسن لان كل مانجتمع نتضارب ونعل قلب ابوي خلينا كذا احسن
المهم انا رايح قبل ما راشد يولع فيني لانه اليومين هذي متسبب وعلى اعصابه
لجين بحكمه:ماجد ليه ماتقول لحور على المشاكل الي بيتعرض لها راشد ترى مهما كان الزوجه تعرف كيف تخفف عن زوجها
ولا لك راي ثاني
ماجد باس راسها:ابد مالي راي عقب رايك يالغلا
بس راشد مايحب ان احد يدخل في حياته بجد يالجين يتضايق
وبعدين انتي عارفه ظروف زواجهم يعني مانقدر نسوي شي
"ماجد كب العشا كله عند لجين من زمان "
لجين:معاك حق
ماجد وهو طالع :يالله توصي شي
لجين وهي تحضنه :لا حبيبي بس انتبه على نفسك وانت تسوق

خرج ماجد وراح الدوام ولقى راشد هناك يشتغل ولا كأنه اليوم يوم ملكه اخته
ماجد:صباح الخير
راشد:هلا صباح النور
ماجد جلس على الكرسي
قدام مكتب راشد:خير وش فيك ترى اليوم ملكه جنى دلوعتك
راشد بغموض:ايه بس عندي شغل لازم اخلصه

ماجد:طيب يالله هات الفايلات حقت المناقصه الثانيه انا وانت بس الي راح نشتغل فيها
واذا مره احتجنا عبدالله
راشد كمل مؤيد لكلامه:ماجد مانبي ولا احد يدري عن هالصفقه
لاني لو خسرتها راح اكون خسرت كل شي
وراح ابداء من الصفر
ماجد:طيب فاهم بس شوف انا ممكن اعمل لك
كشف للاسعار وغيره مااقدر لاني طالع بعد يومين عندنا معسكر
لان الدوري على الابواب والصراحه ناوين على الكاس السنه
راشد بمزح:بتبطون عظم
ماجد بحماس"الكوره كل حياته":طيب ياراشد اوريك ان ما اخذنا الكاس هالسنه مااكون ماجد
راشد اعطاه الفايلات :خذ اشتغل ابرك لك
طلع ماجد من عند راشد ولمح نواف عند المصعد وشكله كل هموم الدنيا فوق راسه حزن عليه لانه عارف ان اليوم بتكون جنى لغيره و اتوقع انه جاي يزور عبدالله لانه نواااف متعود يمر على اخوه بين فتره والثانيه بالشركه واحيانا يساعده في الاشياء الي يعرفهاا
وراح لمكتبه يبداء بشغله
عند جنى في جناح راشد قالبتها مناحه ولاول مره تصرح
بحبها لنواف
جنى :ياعالم افهموني مابي غير نواف
لمى تحاول تكلمها بالعقل مع انه قلبها يتقطع على اخوهاا الي تعرف انه يموت في تراب رجول جنى:جنو مالك نصيب فيه خلااص انسي يابنتي اليوم بترتبطي بغيره يمكن هو مو نصيبك
جنى ببكى:بس احبببببببببببببببه وماااااااااابي غيره الله يسامحك يبه
حور:.....

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:21 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لخامس والعشرون (25)


حور بمزح:اخص يالحب طلعتي عاشقه من ورانا ها هين ياجنى
جنى باستجداء:حور كلمي راشد يوقف الموضوع هو يحبك وبيسمع كلامك
حور انصدمه راشد يحبني "مستحيل بس يمكن لانها ماتعرف كيف اتزوجنا تقول كذا الله يسامحك قال يحبني قال والله خفت":حبيبتي اوعدك ان راشد مارح يتركك تتزوجي غير نواف واذا ماسواها اوعدك اني اقص شعري الين رقبتي
هنا كلهم طالعو فيها"الكل في العائله سواء اولاد ولا بنات يعرفو حب حور لشعرها ومستحيل تقصه شعرها اسود فحم وناعم حرير وقطعه وحده الين اخر ظهرها يعني لما تتركه مفرود فتنه لوحده من غير جمالها "
لما حور قالت كذا جنى ارتاحت
لجين الي جنى جابتهاعلى ملى وجهها
هي وولدها الي بس يبكي"مو عاجبه الوضع ":خلاص اسكتي بكيتي الولد معاكي
جنى لمت كل بنات العائله عندها لانها بس تبكي وكل وحده تترجا فيها شوي حتى لينا جابوها من الجامعة
حور مسكت لينا على جمب"حور حاسه بتانيب الضمير لانها تاركه اختها وماسالت فيها مهما كان لينا محتاجه احد يكون جمبها ":لينا حبيبتي كيفك
لينا وشبح الحزن ساكن ملامحها من فتره طويله:الحمد لله على كل حال
حور:ليونه صح انا تركت البيت بس انتي عارفه كيف سبته والله نفسي ازورك واطمن عليكي بس
لينا ماحبت تفتح جروح قديمه :حور حبيبتي انا مبسوطه ماعلي بس انتي كيف البعبع معاكي
حور :الحمدلله ماشي الحال مبسوطين
لينا: اخ ياحور تكذبي على مين
حور بسرعه لان راشد مهددها لو احد عرف الي بينهم لايطين عيشتها:حبيبتي هوا صح في البدايه كان صعب ورعب بس دحين الحمدلله تمام
لينا ما مشيت عليها بس عدتها وابتسمت
رماح قامت وحطت اغنيه وجرت كل البنات للرقص
:جنى قومي ارقصي خلاص حور وعدتك بشعرها انه مارح تتزوجي محسن ماادري احمد ماادري ايش المهم قومي فليها جايبتنا ومتعبتنا حتى ليان المسكينه مجرجرتها ورايا عشانك يالله بلا نكد
لمى وهي تساسر حور:شكله عبدالله عداها صايره هبله مثله
حور بحب:احسن خليها تعيش الله يوفقهم
لمى :اااااااااامين
جنى وهي تمسح دموعها بطفوليه :طيب بس اكلم راشد واجي افلها معاكم

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 07-03-10, 07:22 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راشد في مكتبه ومعاه ماجد وحايسين
دق جواله
ماجد بدون مايناظر راشد:ياويلك تقرب له ورانا شغل
راشد اخذ الجوال من على المكتب :معليش هذي جنى
ورد على التليفون:هلا باغلى ناسي
جنى :هلا راشد
مابي اتزوج
راشد بمكر:حتى لو كان العريس نواف
جنى قلب وجهها على الاحمر بدرجاته:ها ايش
راشد:يالله مناك على بالك ماادري بس المهم اترتبي واكشخي مو تفجعي الولد
جنى مصدومه:والله ياحور طلعتي قد كلمتك
راشد باستغراب : وش دخل حور
جنى بفرح راح تاخذ الي تبيه :وعدتتني انك مارح تخليني اتزوج غير نواف واذا ما سويت كذا حتقص شعرها
راشد انبسط انها واثقه فيه ابتسم لا شعوريا :اعطيني حور
جنى: خذها واخذت حور الجوال من جنى باستغراب
:هلا راشد امر
راشد بغموض:مايامر عليك عدو بس ترى انا جاي على الغدا يعني بعد نص ساعه وابيك في كلمه راس اطلعي الجناح ماشي
حور باستغراب:حاضر بس مالحقت اطبخ جنى ربكتنا من الصبح بكى وازعاج
راشد بمزح:مو مشكله زيتون وعيش يمشي الحال
حور ابتسمت عرفت انه يمزح لانه يكره الزيتون ومايطيق يشوفه ابداا:لا مو لدرجه زيتون وعيش عموما حاضر
راشد:مع السلامه
حور:سي يو سون

ناظر ماجد في راشد:لاتعتبره تدخل بس ابي اتطمن
مبسوطين؟؟؟
راشد اتنهد مايقدر يكذب على ماجد:انا يعني بدت الامور تتوضح لكن الله يستر من اختك اليوم
ماجد:نويت تكلمها اليوم
راشد بقلق:ايه بس والله لو ماوافقت راح اتحطم اخ بس
ماجد بعقلانيه :شوف انت تعرف ان حور ماتحبك بس ارجع واقول انت الي جبته لنفسك اتحمل عاد
راشد :الله يعين يالله انا طالع وانت كمل الشغل مرتك وولدك جنى محتكرتهم
ماجد :اخخ بس الله يعين نواف على دلعها
"ماجد قال نواف لانه واثق ان راشد مستحيل يتركها تروح لغيره"
راشد ابتسم : مالك خص
وبمزح:هو الي يبي يتحمل ماجاه وكمل شغلك بتركيز


وراح راشد عند حور الي نزلت البنات لغرفه جنى
راشد دخل الجناح ولقى حور حاطه السفره وترتبها
وجعه قلبه عليها
:حور ليه ما ناديتي الشغاله تساعدك الله يهديكي بس
حور اترعبت :بسم الله انت من وين طلعت
راشد بهبل:من بطن امي
حور ابتسمت:طيب يالله غسل يدينك وتعال الغدا جاهز ولو انه مو ذاك الزود بس شي احسن من لا شيء

"حور بعد كلام راشد لها سارت تهتم فيه وباكله لكن القلب ماتقدر عليه والليل مالها فيه من الاخر تاكله وتشربه
وتغسل ملابسه وبس "

راح راشد غسل يدينه وجلس يتغدى
وبعد ماخلص:الحمد لله وقام
حور حاسه انه فيه بلا
:الحين اسويلك شاهي

راشد ناظرها :لا حور تعالي ابيك

حور: حاضر
جلس راشد
وجلّس حور جنبه
راشد بداء يتوتر:حور كيف رجلك
حور حست انه متوتر بس جارته :الحمد لله

راشد ناظرها وبدون مقدمات :حور الي بقوله مابي حد يدري فيه
اليوم نواف الي راح يملك على جنى
انا مااقدر اكسر قلب اختي
حور فرحت بس انا ايش دخلني:طيب
راشد فهم انها تبيه يكمل :وراح يترتب عليه اننا راح نطلع من البيت ووالوضع المادي راح يتأثر

شوفي يابنت الناس انتي بنت عمي والله يعلم بمعزتك عندي بس ابيك تكوني مرتاحه
شوفيه انا اخيرك ياتجلسي معي وتتحملي الظروف اووو
ماقدر ينطق ما قدر يخيرها بينه وبين بعاده مايقدر
سكت
وبعد مده حسها راشد كأنها عمر
حور اتنهدت :ياراشد انا معاك اكيد بس لسببين
اولهم اني لو تركتك وين راح اروح لا اب ولا اخ ولا شي
نزلت دموعها بس كملت : وثانيهم انت محتاجني جنبك ولازم ارد لك الجميل اوعدك اني افضل معاك على الحلوه والمره
مهما كان انت سندي الحين
ياراشد لازم تفهم انه مالي مكان غير معك انت لو طلقتني او تركتني كان مالي غير الشارع" ماتدري ليه قالت كذا بس حبت تفهمه انها لو فضلت معاه مو عشان تحبه لا بس عشان مالها غيره وعشان مايطلقها حبت تجرحه وتوريه انها ماتبيه و انه ماله في قلبها مكان"
سكتت وبعد فتره:معاك
وانا الحين راح ارتب ملابسي وملابسك لا تشيل هم ربك كريم وبيحلها
الله يوفقها يارب

راشد رفعته لسابع ونزلته لسابع ارض

ليه ياحور ليه
عشان بس مااطلقك وما اتركك ترضي تجي معاي
وش بيضرك لو قلتي احبك لو قلتي مااقدر ابعد عنك ااااااخ بس الله كريم وانا وراك الين ماتحبيني
راشد ابتسم بالم:مشكوره ياحور اجل خلاص اليوم بعد مانملك لنواف نروح للفندق الين مانلاقي شقه مناسبه
لاني مارح انتظر ان ابوي يطردني
حور جلست منبهته "حرررررررررررراااااام عليك ليه كل مره لازم تذكرني باني مرميه عليك وانك مجبور فيني":طيب
راشد انتبه للي قاله"اوف انا ليه دايما اجرحها "
بس طلع بدون مايعتذر


نفس اليوم بعد صلاه العشاء
في بيت ابو راشد
الكل مختبص الي يصب القهوه والي راح يجيب المملك والي يسلم على الرجال والي يستقبل الناس والي يلعب بالجوال ومعطي الكل اكبر طاف
والي يناظر بنظرات تائه


:هلا وغلا بابو محسن
ابو محسن:ياهلا بك
وشلونك يابو راشد
ابور اشد بترحيب حار:الحمدلله حياكم تفضلو وسلم على العريس ودخلهم المجلس
قامو العيال وسلمو عليهم بدون نفس بس ابو اشد ماهمه همه انه بس يزوج البنت ويكسر كلام راشد


جا المملك وجلس
وبداء يطلع الدفتر استعداد لكتب الكتاب

:السلام عليكم
الكل باصوات متفاوته :وعليكم السلام
نواف بأبتسامه حلوه :على البركه ملكه مين اليوم
راشد بإبتسامه احلى :ملكه جنى
نواف باستغراب :أي جنى ياراشد
راشد:جنى اختي
نواف وقف بغضب:وشلون تزوجون خطيبتي ها ياعمي
العم والعيال مصدومين
راشد ببرائه :والله يانواف اني قلت لابوي يقولهم انها محيره بس ابوي وانت خابره
ابو محسن :وش السلفه

نواف بغضب ماله مثيل:السالفه ياعمي ان
بنت عمي محيره لي وما رخصتها وعمي استغل سفري وكان بيملك بها وش رايك بالي يصير
ابو محسن بحكمه:لا والله ياولدي انت اولى بها
والعذر منك ماكنا ندري انها محيره
نواف باس راسه :والله الحشيمه لك بس الله يهدي عمي
تكلم ابو زياد مستغل الفرصه :اجل طالما المملك هنا والعريس بعد نملك لنواف وولدك يابو محسن
عروسه عندي وان وافقت البنت مالك الا الي يرضيك
ابو محسن انبسط هو الي يهمه انه يناسب عايلتهم وبس:خلاص ان وافقت البنت وكمل بمزح عشان يخفف اجواء التوتر:
اهم شي ماتكون محيره وتاخذ رايها

الكل ضحك
ماعدى ابو راشد الي شاف لمعه الانتصار بعيون راشد وحلف انه مارح يعدي هالموقف على خير
"راشد كبر راسه علي ولازم ينكسر عشان يعرف ان له كبير ويحترمني والاهم يحترم كلمتي صبرك علي يارشد ان ماربيتك من جديد"
وملك االشيخ لنواف وتمت الملكه على اكمل وجه

والكل بارك لنواف
خالد بابتسامه :مبروك والله وتحقق حلمك يالدب
نواف بفرحه مالها مثيل
:الله يبارك بعمرك عقبال ماتشوف اسيل مكان جنى انشاء الله
خالد وماعجبته الفكره"مايبي احد ياخذ بنته" بس اضطر يجامل نواف:انشاء الله
ماجد ابتسم بهدوء صح سامح نواف وعادي يكلمه بس مايقدر ينسى ان نواف اهان زياد ولينا في يوم :مبروك نواف منك المال ومنها العيال
نواف التفت له وعيونه تنطق بشوق لولدعمه واخوه
:الله يبارك فيك وش فيك تقولها برسميه
تراني اخوك ياماجد ولاماتعدني مثل زياد"نواف كان قاصد يقول اسم زياد عشان ماجد يفهم انه اعتذار له عن كلامه بحق زياد نواف مايبي احد يزعل منه اليوم يحس انه فرحان وفرحته ماليه الكون ويبي الكل فرحان معاه من قلبه "
ماجد اتفاجاء من نواف لانه قارن نفسه بزياد يعني يعتذر عن كلامه قرر ماينكد عليه في يوم زي هذا ابتسم بحب:الا انت بمقام زياد واعز يا .... يا خوي
ابتسم نواف وخالد ونواف حضن ماجد كبدايه للصلح وايام حلوه
نواف التفت لعمه وبابتسامه
:عمي ابي اشوف جنى
ابو راشد مقهور لانه سوا شي مايبيه :والله يانواف ان سمعت انك مسوي لها شي والله ثم والله لايكون اخر يوم بعمرك
سامع
نواف وهو يبوس راسه :تامر امر ياعمي
ابو راشد بدون نفس:قوم يامحمد نادي اختك
محمد :حاضر
راح محمد للبنات االلي عرفو كل شي لان راشد دق على حور وبلغها ان الملكه تمت وان جنى صارت زوجه نواف
:جنى حبيبتي يالله تعالي قيس يبي يشوفك
سلام وهي تضربه على كتفه :هييييييييي الا نواف
مانرضى عليه
محمد:الحين سرتي ماترضي على نواف
سلام:خلاص سار من حق جنى واي شي لجنى لازم نحبه
محمد بخبث :واخو جنى
ماله من هالحب جانب
سلام حمرت خدوده
محمد مسك خدها:اموت بالخدود الحمره ياناس اااااااه بس
متى اوصل البيت
وسرح بسلام وهو يتذكر اليوم الي جاه في نواف للبيت عنده

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية