كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
وبعد مارجعو من القنص
دخلو الخيمه
عبدالله :ههههههههههههه اااااه والله تعبت بس ماانسى شكل خالد وناصر وهم يقنصو تقال يجرو ورا حرامي ولا بيقتلو مجرم ههههههههههههههههههههههههه
نواف ميت ضحك :ههههههههههههههههههههاي
والله انهم توحفه بس الصراحه توني اعرف ان محمد قناص خطييييييير وين كنت مخبي هالمواهب
خالد :اقول ترى انا القناص مهو بمحمد
محمد الي كان متكي على المسند:ياشين الغيره بس
ماجد :شباب اتركونا من الهذره الفاضيه الحين مين الي بيشوي الطيور وينظفها انا مااتحمل
اصيد ايه اطبخ لاااااااااااااااااا
خالد :مااقول الا الله يعين بنت خالي ربي باليها بواحد مدلع
فيصل:اقو ل انت وياه عن الهذره الزايده مين بيجي معي ينظف الطيور نبي ناكل جعت وانتو تتعازمون
عبدالله :يالله انا جاي معك
ناصر وهو يقوم :وانا بعد
دق جوال راشد
وكانت جنى
راشد وهو يطلع من الخيمه :هلا وغلا بدلوعتي الحلوه
جنى وهي تبكي:راشد الله يخليك تعال محتاجتك
راشد برعب:طيب حبيبتي انا جايك الحين
ودخل راشد الخيمه واعتذر منهم وقالهم انه بيجي على اخر الليل
وطلع من عندهم وراح للبيت وصل بسرعه قياسيه
واول مادخل البيت شاف حور في الصاله وهي حاضنه جنى وتهدي فيها تنحنح ودخل"تحسبا لوجود لمى "
جلس جنمب جنى وحوطها بذراعه وحضنها
:وش فيك يابعد طوايف راشد انتي
جنى بانهيار:تعباااااااااااااااااااااااااااانه ماابي اعيش ابي اموت والحق امي اااااااااااااااااااه ابي امي
حور"اااااااه ياجنى هذي امنيتي قبل ماتكون امنيتك "
حور بركاده:حبيبتي الله مو كاتبلك تموتي الحين لا تطلبين شي مو من حقك وبعدين اهلك محتاجينك انتي لو يصير لك شي تتوقعي بنقدر نعيش بعدك ردي علي
وسحبتها من حضن راشدومسكت وجهه جنى بيدينها:قولي لي الحين تبين راشد يصير له شي تبينه يموت "ياليته ياليته يموت وافتك بس لا حرام اهله محتاجينه "
جنى بذعر وخوف:لاااااااااااااااااااااااااااااااا لا لا راشد لا مابيه يصير له شي انا اموت لوراشد صار له شي
حور بنفس الهدوء:طيب تتوقعي لو متي او تعبتي اوحتى شكك دبوس راشد بيقدر يعيش حياته عادي ولا ينبسط
فهميني كيف تبينه يعيش بدنيا مافيها جنى ها كيف مارح يقدر جنى حبيبتي لاتدعين على نفسك حرام وش ذنب اهلك ترى غيرك يتمنى انه يعيش بين اهله ويناظر في وجهه ابوه ويصبح على اخوانه غيرك يتمنى ربع الي انتي فيه
وباست راس جنى وطلعت غرفتها جري
دخلت غرفتها وهي منهاره من البكى اااااااااااااااه يايبى مشتاقه لحضنك وحنيتك اااااااااااااه متى يطيح الي براسك بس
وقامت تتوضى وتصلي ركعتين تهديها وبعدها دخلت تنام ماتبي تشوف احد"حور صارت منطويه على نفسهاوماتكلم احد حتى خواتها بعدت عنهم وماتبي تشوف حتى ماجد تحس ان الكل خذلها وقهرها الكل اتخلى عنها والتهى بشغله وحياته حتى تؤامها تركها تصارع حياتها مع راشد لوحدها واهو اكثر واحد يعرف انها تخاف منه وتكرهه او توهم نفسها انها تكرهه"
عند راشد
بعد الي قالته حور جنى مسحت دموعها وحظنت راشد وشدت عليه :الله لا يحرمني منك ياراشد ماادري بدونك كيف اعيش
راشد بحب:هههه يالله حبيبتي قومي صلي ركعتين وادعي لربك يفرج همك وانشاء الله انه بينفرج
ودخل جناحه سمع حور تتكلم بالتليفون
ومافهم شي
دخل غرفته مقهور من نفسه"انا شلون نسيتها شلون التهيت بشغلي ومشاكلي عنها انا وعدتها اني اخلي ابوها يرضى عنها
والله اني ظالمها اليوم كانت متاثره مره وهي تتكلم عن الاب والخوات اكيد محتاجه ابوها واخوانها والله اني حمار لا زم اكلم عمي باقرب فرصه بس خلني اخلص من مشكله نواف وجنى بالاول
وبعدين افوق لحور ومشاكلها"
ودخل الحمام "عزكم الله "
واتروش وطلع وحط راسه ونام
وصحي على الساعه 10 بالليل انصدم انه نام كل هالوقت
هو وعد العيال انه يكون عندهم قبل الساعه 9
وييييييييييين والله ابطيت عنهم
وقام اتوضى وصلى المغرب والعشا
وراح غير ملابسه وجا بيطلع
لقى حور على باب الجناح وانفجعت يوم شافته واقف بوجهها لكنه الصراحه تنح يوم شافها اول مره يكون قريب منها كذا اول مره يكتشف انه عيونها الزرقا بهالجمال
ضاع في بحرها وجمالها
حور وهي تعدل فستانها:راشد البنات كلهم في الصاله
لا تطلع لحظه بس اديهم خبر وجات تبي تمشي وهي مو داريه وش سوت براشد
"حور كانت تكلم لمى بالتلفون وقررو يسو جمعه بنات مثل قبل عشان يطلعو جنى من الحاله الي هي فيها حور كانت ماتبي تقابل احد خلاص زهقانه من الناس كلها بس
كل شي عشان خاطر جنى يهون فتكّشخو ولبسو وجهزوا لعشاء والمسجل عشان يرقصو ويهيصو مثل قبل
وفعلا كانو مبسوطين وجنى كان ودها ترقص على اغنيه عبدالمجيد عبدالله مرتاح
فقالت لها حور انها عندها
وطلعت جناحها تجيبها لكنها لقت راشد فاتح باب الجناح وواقف بوجهها"
راشد المفهي:ها أي بنات
حور بعجله وهي تدخل الجناح وتدور على الشريط:اليوم بنات عمي كلهم عندنا عشان نبسط جنى شوي
راشد بحالميه:طيب واخو جنى مايستاهل ينبسط
حور تنحت والتفتت عليه:نعم وش تقصد
راشد انتبه لنفسه بس قرب منها يبي يتمعن بملامحها"وياليته ماقرب" :احم المهم شوفي لي درب
حور ارتبكت من قربه:طيب بس وخر شوي
راشد بعناد قرب اكثر:يالله شوفي لي درب
حور حاولت تخرج بس راشد واقف قدامها
حور بربكه وخوف:رررررراااااشششدد بببععععد
راشد انقهر من خوفها :ماني مبعد وش بتسوي
حور هربت لغرفتها وجات بتقفل الباب بالمفتاح بس مالقته"راشد بعد الي صار لها بالفندق صار مايخلي مفاتيح للغرف دايم يشيلها عن حور لانه يخاف تحبس نفسها"
هنا راشد غلى وطبخ من الغضب
وحلف يأدبها
دخل غرفتها وراها
هنا حور يوم شافته سارت ترجف بقوه
راشد من القهر ماانتبه لرجفتها
وراح لها ومسكها من يدها وجلس يهزها
بقهر وغضب مامر على راشد ابدا:انتي متى تفهمي ومتى تفوقي
فهميني متى تحسي انتي عايشه مع بشر مع بني ااااااااااااااااادم مو مع جماد مايحس
وقرب لها وفتح ازارير ثوبه
وقرب حور له تقريبا سارت في حضنه
هنا حور مافهمت ولا استوعبت ايش قاعد يسوي من الصدمه
من قرب راشد لها ولمست يده لخصرها ما.....
|