كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
اني يوم الصباح
دخلت غرفتها جري قبل مايصحى عبدالله
كان ميه احساس واحساس
عصفو بقلبها
كانت مقهوره تحسه فرض نفسه عليها
وكانت زعلانه لانها عارفه انه يحبها بس هي ماتبادله المشاعر والاسواء كانت مرتاحه من الي سار لانها كانت خايفه منه خايفه من اللحظه الي يجي يقول فيها انا خلفت الوعد لكنها نوعا ما مرت بسلام
وقررت تعيش معه كزوج له حقوق وواجبات وتسوي له كل شي
لكن القلب هذا الي ماتقدر عليه
راحت اخذت دش
وبدلت ملابسها
وجهزت الفطور لليان
وراحت صحتها من النوم وجلست تفطرها وتضحك معاها
وعلى اصواتهم دخل عبدالله المطبخ مبتسم
ليان وهي تجري وتضمه:بابا وحشتني
عبدالله وهو يدور فيها:ههههههههه وانتي اكثر
يالله نجلس نفطر
ليان وهي تجلس على كرسيها:تيب
وجلس عبدالله وناظر برماح"كان بيموت ويشوف رد فعلها كان خايف يشوف نظره استحقار او كره بسبب الي سواه "
:صباح الخير رماح
رماح حست فيه وحبت تبين له انها عادي"برغم انها داخليا تنزف دم لانها حاسه الي سار خاينه لبدر"وبابتسامه خجوله:صباح النور كيفك اليوم
عبدالله من الفرحه وانها ماكرهته كان وده يقوم يحضنها بس بعدها هجد وبطّل:الحمد لله تمام
وناظر فيها بجديه:رماح خذيتي الدوا
رماح خافت منه ييمممممممممه ماحبه لما يناظرني كذا يخرع:اايه
عبدالله رجع لاأكله:كويس رماح رجاء خاص ماتنسيه واذا خلص اديني خبر
رماح:حاضر
عبدالله ابتسم لها وكمل فطوره وبعدها طلع على شغله واخذ ليان عشان يوصلها ورماح عبدالله اخذ لها اجازه اسبوع
في بيت ابو راشد
جناح حور
راشد كان واقف قدام التسريحه جالس يلبس شماغه
وبعدها اخذ مفتاحه وجواله ومحفظته وتعطر وطلع
جا بيفتح باب الجناح لكن لفت نظره الاكل المو جود على الطاوله الي بالمطبخ
ابتسم "هه مسويه لي فطور بس وش تقصد تبي الهدنه ولا خايفه مني ولا وش القصد بالضبط اخ ياحور عجزت افهمك"
حور الي كانت ميته خوف "هي سوت كذا خوف منه لانها خايفه يجيها ويطلب منها انه تسويله فطور ولانها ماتبي تحتك فيه ففظلت تسويه وتجهزه قبل يقول لها اكله كان بها مااكله احسن جعله للسم انشاء الله"
طلعت بعد ماسمعت باب الجناح يتقفل يعني خرج
وراحت لقت الاكل مثل ماهو بس جنبه ورقه صغيره
مكتوب فيها" صباح الخير مشكوره على الفطور وماتقصرين بس انا ما افطر الصبح فلا تكلفين على نفسك
راشد"
حور قلعتك عساك تروح ماترد لا ويقول مشكوره بعد مالت بس مالت
نزل راشد ولقى ابوه وجنى يفطرو
راشد بابتسامه وهو يبوس راس ابوه:صباح الخير
ابو راشد:صباح النور هلا راشد وشلونك
راشد:بخير وانت يبه بشرني عنك
ابو راشد:لا الحمد لله بخير
والتفت لجنى
:هلاوالله بجنى ها يابعدهم نمشي
جنى بحب:ايه يالله يادوب
راشد :يالله اجل فمان الله يبه
جنى :مع السلامه يبه
ابو راشد وهو يناظرهم بحب:مع السلامه ياجعل عيني ماتبكيكم
وشوي الا ونازل خالد ركض بس يوم شاف ابوه سلم عليه بعجله وطلع ونزلت وراه لمى وهي تبكي
ابو راشد ارتاع وقرب منها وحضنها:وش فيك يابنتي علامك
لمى بدموع:خالد عنده استلام ومدري وين رايح انا خايفه عليه
ابوراشد:يابنتي هذا شغله عاد وش نسوي الشكوى لله انتي ادعيله ويالله عشان اريحك بنروح بعد العصر لبنيتك نشوفها ووووو ولا اقولك خليها مفاجئه
لمى استانست بقوه بعد وباست راس عمها :الله يخليك لي
وناظرته بخبث:يالله بطلع انكد على العروس شوي
ابو راشد:ايه لا اوصيك عادهههههههه
في شركه راشد
راشد بزهق:وبعدين يعني وانا كل ما اخلص من واحد يطلعلي واحد غيره يعلني ياخي ما صارت اف
عبدالله الي اليوم ماله مزاج الشغل وقلق راشد رد علي بحالميه:هونها وتهون ياشيخ اااااه بس متى اوصل البيت
راشد ناظره بتعجب:خير يالشيخ الي يسمعك يقول انه انت المعرس مو انا
عبدالله والله وانت صادق انا المعرس:يالله عن اذنك بروح اكمل شغلي اف بس تارك شركتي وحلالي ومقابل وجهك
وطلع تارك راشد يظرب اخماس في اسداس
"شركه راشد وشركه عبدالله في نفس مبنى شركات العائله لكن كل واحد ماخذ طابقين من المبنى لشركته "
|