كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
الكل بدون استثناء (خالد ومحمد وعبدالله)
انصدمو ماكانو يتخيل وان راشد يتزوج حور لسبب بسيط خــــــــــــــــــوف حور من راشد
الشهود كانو محمد وعبدالله والوكيل للعروس كان ماجد
وبعد ماخرجو اتفرقو كل واحد راح شغله ماعدا ماجد وراشد
الي راحو لحور في المستشفى
الكل وهم راجعين بعد ماملكو يفكرو في حور وخوفها من راشد
لكن ماجد الوحيد الي كان يفكر بشي ثاني"ليه راشد خايف هل الخوف كله على حور ليه اصر يملك عليها ثاني يوم كان يقدر يهدي ابوي ويحاول يصلح الموضوع بدون مايورط نفسه هل معقول يكون يحبها لاااااااا ماظن راشد لو يحبها كان على الاقل قالي
بس وش السر معقوله عشان شرف العايله بس برضو مافي سبب يقنعني مسك راسه بيدينه الاثنين ليـــــــــــــــــــــــــــه"
راشد كان يسوق السياره في هدوء وكان يفكر في حور وكيف حيتعامل معاها وكان يفكر في رد فعلها لمن تعرف انه اتزوجها وصار زوجها وانها هتعيش معاه في بيت واحد ابتسم على خفيف
بس انتبه لماجد لماحط يده على راسه كأنه تعبان خاف عليه ووقف السياره على جنب والتفت عليه
: ماجد خير وش بلاك
ماجد الي انتبه انه راشد معاه:خخخايف على حور"ميزه ماجد انه مايخاف ابدا في انه يبين مشاعره ولا يخجل من انه يظهر ضعفه لاحد عكس حور الي ماتحب تبين مشاعرها لاحد حور بالنسبه للكل انسانه غامضه"
راشد بعتب:افا ياماجد تخاف عليها وهي عندي
ماجد انتبه للي قاله:لا ياراشد مو كذا خايف عليها من الصدمات الي حتعرفها زواجك منها ومعاملت ابوي الي حتتغير وواشياء كثير حتتغير عليها ياراشد حور انسانه بسيطه وحساسه
مارح تتحمل الي يصير لها
راشد حن قلبه عليها:ماجد طول ماحور عندي لاتشيل همها وانااخوك راح احطها بعيوني واسكر عليها
ماجد ارتاح لكنه اتذكر:ايييه راشد بغيت اسالك
راشد عرف ان ماجد بدء لقافته :خير وش عندك
ماجد:انت كان يمديك تحل الموضوع بدون ماتتزوج حور وهذا شي اكيد منه لاتناقشني فيه بس الي ابي افهمه ليه اصريت على انك تتزوجها وبعدين ليش مسكت معك الا تملك اليوم كانك خايف انها تطير
راشد حرك السياره ومارد على ماجد يمكن لان هو بنفسه مايعرف اجابه هالسؤال بالذات ويمكن عارف بس مايبي يواجه نفسه بالحقيقه
ماجد حس انه عكر الجو فحب يلطفه شوي
:ههههههههههههههه بس مارح انسى شكل عبدالله وخالد ومحمد وهم جايين يشهدو على العقد والله وهم مصدومين اشكالهم تحفه
راشد ناظره بنص عين كانه يقوله تراك جيت تكحلها عميتها
ماجد فهم:عميتها مو
راشد:ايه وبقوه كمان وسكت شوي وبعدين
:هههههههههههه
ماجد انفجع:خير وش بلاك
راشد: والله معك حق اشكالهم تحف
ماجد ابتسم ووقف راشد السياره ونزلو باتجاه المستشفى
عند سلام الي لها ساعه دق على جوال حور تبي تفرحها وتبسطها"ماتدري بالي صاير لها"
وحور ماترد اخر شي دقت على لينا
سلام :هلا وغلا بلينا
لينا الي ظلت طول الليل تبكي على اختها وحظها حاولت ان صوتها يكون طبيعي:هلا والله بسلام
سلام :اخبارك ياعسل
لينا هه أي اخبار الله يهداك:يسرك الحال
سلام:لينا بغيت اسال عن حور ليه ماترد
لينا والله الوهقه:أي هي نايمه اليوم ماداومت مالها خلق تقول تبي تنام براحه
سلام :اجل خلاص اذا صحت بلغيها ان سلام تقولك مشكوره على الي سويتيه معاها واردها لكي قريب ماشي يالله توصي شي
لينا :حاضر راح اقولها ولا سلامتك وقفلت من سلام
لينا"ااااااااااااااه ياقلبي عليكي ياحور الله يسامحك يبه والله يهديلك راشد يارب ويصبرك على مابلاك"
وصلو راشد وماجد عند حور ودخلو عليها
راشد كان خايف من المواجهه وفي نفس الوقت متحمس عشان يشوف رد فعلها لما تعرف انه خلاص صار زوجها
وابتسم على خفيف مايدري ليه هالموضوع يضحكه
اما ماجد كان خايف على حور
|