كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
جنى بتحدي: طيب:ونادت نوووووووووووووواف
التفت واحد كان حاط يدينه في جيبه ولابس كاب وشعره طالع من تحت الكاب وشعره واصل لغايه منتصف رقبته جهه الكوفي شوب
بس ما مداها تشوف ملامحه لان خالد نط يجري عليه وحضنه بقوا
ونواف اتفجع وش بلاه ذا
نواف:ياأخ خير شكلك غلطان
خالد وبصدمه:افا يانواف ماهقيت ان7سنين تنسيك رفيق دربك وصاحب عمرك وكمل وهو مكسور:اسف على الازعاج
ومشي وهوا متحطم
جنى فهمت علطول ومحمد اتكسر قلبه على اخوه
جنى: خالد يالله نمشي
مشي خالد ومحمد هوالي ساق لان خالد اعصابه تلفانه
جنى :محمد
محمد:هلا
جنى :وقف على الكورنيش خالد يحب ها المكان
محمد:وهاذي وقفه انزلو اناراح اروح اوقف السياره وارجع لكم
جنى :طيب ونزلت هيا وخالد الي ما صدق قعدو رمى نفسه في حضن جنى وصار يبكي
جنى كشفت وجهها لانه اختنقت من الطوبه ودموعها الي بللت الغطا:خلاص ياخالد انسى
خالد:انسى 7سنين وانا ادور عليه 7سنين وانا ماخليت قريه في المملكه مادورت عليه فيها ولما شوفته بكل سهوله يقولي غلطان ويمشي ويسيبني ااااااااااه ياجنى سكت شوي وشد على جنى الي حضنته باقوى ماعندها :جنى انا تعبااااااااااان اااااااااااه
:سلامتك من الاه ياخوي
خالد بصدمه شلت كل شي فيه وبصوت اقرب للهمس:نواف
نواف:امر يا كل من لي بها الوجود امر يااغلى انسان يااوفى صديق يااعز اخو
وقرب من خالد وسحبه لحضنه وحضنه وهوا يشم في خالد ريحه7 سنين عذاب وظلم وبعاد والم
وبعد شوي بعدو عن بعض وكل واحد يمسح دمعته
محمد:وانا يانواف نسيتني بعد ولافاكرني
نواف جري عليه وحضنه:محمد اخبارك علومك
محمد :يسرك الحال وانت؟
نواف :الحمد لله على كل حال شوي وحست جنى بالاختناق بسبب رطوبه البحر ولانها مااخذت الدوا فنادت بهمس :خالد خالد
خالد قرب منها:هلا
جنى :الحقني مو قادره اوقف دايخه واتسندت عليه
خالد بخوف:محمد مويه وجيب الدوا من السياره
نواف بخوف وهو مو عارف مين هيا:ايش فيها
خالد :ازمه ربو
نواف شك:هاذي جنى ؟
خالد بدون تركيز:ايوه
وقف الزمن عند نواف هذي جنى الي قعد طول عمره يحبها قدامه كان نفسه ياخذها بحظنه ويبعدها عن كل شي ويحميها من كل شي
بعدربع ساعه رجعت جنى لطبيعتها بس كانت دايخه وما حبت انها تخلي خالد يسيب نواف فقالت لمحمد يوصلها بسياره خالد
ويرجع لهم
نوف:ماني مصدق
خالد:ولا انا
نواف: ايش اخبار اهلي
خالد ماحب يخوفه:كويسين
نواف :خالد انطق
خالد :فيصل ملك على لينا وعبد الله تزوج وزوجته اتوفت من3سنين عنده بنت اسمها ليان عمرها5سنوات تشبهك مره وسكت فتره:واليوم ملكت رؤى على زياد
ولمى مثل ماتركتها بس طلع لها لسان ثالث
نواف وهو متحسر على حاله :طيب حققتوالي تبغوه
خالد: قصدك الشباب
نواف :ايو
خالد :راشد وعبدالله صارو تجار
ومحمد دكتور نفسي وفيصل دكتور في الجامعه وزياد دكتور جراح
وسكت :وانا ظابط
نواف وبااسى:هه يعني انا الوحيد الي ما حققت الي ابغاه
خالد بخوف:ليش
نواف :كنت ابغى اصير ظابط زي ما اتفقنى لكن ابوي وقفلي فيها
خالد وبالم :طيب وش صار
نواف :ابد سافرت برى ادرس ورجعت
خالد :ايش تشتغل الحين
نواف بهبل:في الهوا
خالد باستغراب :نعم
نواف:هههههههههههه
اقصد وقالها بفخر كابتن طيار
خالد فرح له من كل قلبه:الحمدلله
نواف بارتباك:دق على محمد واتطمن على جنى
خالد وحب يلعب عليه وينتقم من حركته الي سواها له في السوق:طيب
ودق على محمد
خالد:الو
محمد:........................
خالد :كيف جنى؟
محمد:.........................
خالد وهوا يطل بنوا ف الي شوي ويقتله على بروده:اها الحمد لله طيب طالما عندها عبد الرحمن خلاص تعال
محمد:......................................
خالد:تمام انتظرك وقفل السماعه
نواف والدم كله طلع براسه:خالد مين عبد الرحمن
خالد وهو يدعي البراءه:خطيبها
نواف وكل شي وقف حوله وخانته رجوله وجثى على ركبه وبهمس :جنى راحت
وطل بخالد المصدوم من رده فعل نواف :خلاص جنى مولي فين وعدك يا خالد فين الي قال جنى لك ووعدني وعد رجال
خالد الي ندم من جد على غبائه :نواف قوم والله جنى لك ومحد حياخذها غيرك ارتاح
نواف ارتاح بس اتوعد في خالد:خالد انا كل شي امزح فيه الاجنى
خالد مستغرب حب نواف القوي لجنى الي هيا اصلا موفاكرته وافتكر شي وطالع بنواف بنص عين:تعال هنا انت ليش سويت نفسك ماتعرفني في السوق
نواف:لانك غبي انت عارف ابوي حالف يطرد كل واحد له علاقه فيا وانا اعرفك مطفوق(مطيور)فخفت عليك ان احد يوصل للشياب وتصير لك سالفه من تحت راسي بس...........وسكت شويا:ماهنت عليا لحقتكم لحد ما اتاكدت انو مامعاك غير محمد فلحقتك على طول
خالد اطلبك طلب
خالد:عيوني لك يانواف امر
نواف:ابيك تخليني اشوف زياد الحين
خالد بمزح:زياد لوتقوله السماء تمطر ذهب ما طل بوجهك وهو عند رؤى
لكن ابشر بعزك اليوم وهو مرتز في وجهك
ابتسم نواف:تسلم والله
وكملو سهرتهم
|