كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد يومين
في لندن
زياد متر المستشفى رايح جاي خلاص نشف دمه ماصارت
كل هذا يولدوها
بس ااااااااااااااااااااااااه
الزمن عمره ماضحك لزياد
مكتوب عليه يحب ويفارق
حب رؤى وبسبب غبائه ضيعها من يده
وحب ريما واهي الحين بين الحياه
والموت
الدكتور:يادكتور زياد لقد انجبت زوجتك ولدين بصحه جيده ولكن يجب ان يبقيا في الحضانه ريثما يكتمل نموهما
زياد:وزوجتي
الدكتور:حالتها حرجه ولا اظن انها ستصمد
ولكن هيا تريد ان تراك الان فاذهب لها في غرفه الافاقه
راح زياد ودموعه سالت على خدوده وجرحت قلبه
زيادراح لها وحضن يدها :ريما حبيبتي اتماسكي
ريما بتعب:حبيبي انا خلاص مارح اعيش بس وصيتي لك بدر وماجد
حطهم في عيونك حبهم من محبتي لاتزعل منهم مو هم السبب في موتي خلاص ربي كتب حبيبي احبك حبيبي عيش حياتك واذكرني بالخير
زياد عارف انها خلاص بتموت بس مايبي يصدق
:لا حبيبتي انتي حتعيشي وتربيهم وتزوجيهم
ريما خلاص لحظتها حانت:زياد حبيبي احضني ابغى اموت في احلى مكان عندي ابغى اموت وانا حاسه بالامان
زياد حضنها باقوى ماعنده
وهوا يبكي
ريما:حبيبي اوعدني تحافظ على اولادي وتحطهم في عيونك
زياد يبي يريحها :اوعدك
ريما قربت من وجه زياد وباست فمه
واتشهدت وماتت بسلام وهي في اكثر مكان تحبه في حضن زياد
اما زياد لاتسالو عنه الحياه انتهت دفن روحه معاها دفن قلبه في قبرها خلاص عاف الدنيا
زياد"كنت عايش عشان احقق وصيه بدر والحين بعيش عشان احقق وصيه ريما هه شكلي عايش عشان احقق وصايا وبس
اه ياريما افتقدتك وانا لسه مادفنتك
ومسح دموعه بظر كفه بس لا لازم اكونا قوى واحقق وصيتك لازم انفذها خلاص انا عايش عشان اولادي وبس
عايش عشان بدر وماجد بس عشانهم>
ومرت ايام تجر ايام ومر شهرين على وفاه ريما وزياد موقادر يقول لابوه ورماح انه صار اب مو قادر يفرح حاس كل شي بدون ريما ناقص وماله طعم<زياد يكلم ابوه ولينا ورماح بس من فتره لفتره>
وبدر وماجد هم الي يواسوه عمرهم شهرين بس جننوه
وهوا مبسوط فيهم وفرحان باحساس الابوه بس زي ماقلت فرحته ناقصه
في بيت محمد وسلام
محمد دخل المطبخ:يالله سلام مت جوع ماسارت حشى لو مندي كان خلص
سلام: محمد خلاص والله جالسه اغرف اذا تبي تساعدني ودي السفره والصحون لغرفه المعيشه
محمد :حاضر وحط جواله ع الطاوله واخذ السفره والصحون
رن جواله بصوت عالي ازعج رماح الي كانت تغرف الاكل
فقامت راحت تشوف مين
لقت مكتوب على الشاشه(حبيبتي)
هنا سلام انصدمت اتقطعت واتبعثرت
بس مسكت نفسها ومابينت شي قدامه
واتغدو في هدوء وراح محمد شغله
وهي راحت غرفه النوم وجلست تبكي تكلم نفسها بصوت مسموع تبي تستوعب "معقوله يخونني معقوله ليه انا في ايش قصرت معاه
هه تضحكي على مين ياسلام هو ناقصه اهم شي
ناقصه زوجه وحده تحسسه بانه رجل في حياتها بس انا مااقدر انا ناقصه انا ولاشي"
:مو ناقصك شي انتي في عيني احلى بنت
ولايهمني غيرك ولا يملى عيني غيرك(محمد نسي ملف مهم يحتاجه فرجع البيت عشان ياخذه وسمعها
وعرف ان خطته نجحت هوا غير اسم الممرض الي دايما يدق عليه عشان يذكره بمواعيده في المستشفى
وهو غالبا يدق في ذا الوقت
وسار الي سار وشافت سلام الاسم ووصل محمد للي يبغاه)
سلام بصدمه:محمد
محمدراح لها ومسك يدها:سلام حبيبتي انتي احلى واجمل بنت عندي في الدنيا انتي بسمه عمري انتي الي خلتيني احس
اني عايش انتي الشي الحلو في حياتي
حرام عليكي
تظني فيا هذا الظن
معقوله انا احكم عليكي من شي صار لك غصب عنك وكنتي طفله وشد على يدها
كنتي طفله ياسلام
ارحمي نفسك وارحميني معاكي هاذي مو حياه سلام 5 شهور عايشين كأننا اخوان ياسلام
انا صابر وساكت عشانك انا كنت احسب انك خايفه مني ومن قربي وانه يذكرك بالماضي
لكن من الي سمعته اليوم
لا فهمت انتي ماعندك ثقه في نفسك وماعندك ثقه فيا وومو راضيه تصدقي انك مالياعيني وحياتي
سلام سامحيني مااقدر اساعدك انتي لازم تساعدي نفسك ياسلام انا تعبت
وقبل ماتتكلم ساب لها البيت وخرج
هوا حب يصدمها بالكلام لعل وعسى يفيد فيها
سلام ظلت تبكي لحد مانامت مو مصدقه الي صار والي قاعد يصير لها عرفت انها لو استمرت بدا الشكل راح تدمر حياتها مع محمد ودا الشي ماتقدر تستحمله ماتقدر تعيش حياه محمد مو فيها ابدا
قررت وبعدها نامت
ورجع محمد من الدوام الساعه 12 ليلا
اتوقع انها عقلت وانها ناويه تصالحه بس انصدم انها ماستنته حتى لغايه مايرجع زي كل يوم
راح الغرفه الي مسويها لنفسه
وحط راسه ونام وصحي ثاني يوم الساعه 7 وراح المستشفى
بدون مايقابل سلام يحس انه لو قابلها حيصير شي هوا مايبغاه
فقرر يتجاهلها دي اليومين لحد ماتهدا الامور بينه
|