كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
وبعدها انسدح على السرير
وهويناظر بصورتها الي بمحفظته وباسها
جلس يفكر في حياته ومستقبله معها
لحد مانام
ثاني يوم الصباح
صحي ماجد ولجين وفطرو وتركو الفندق وراحوا لشقتهم عشان
لجين راح تبداء امتحانات يوم الاحد يعني باقي لها يومين بس يادوب تبدء تذاكر
وفعلا ماجد كان مهيء لها الجو عشان تذاكر
وساعدها كثير عشان تخلص امتحاناتها وماكان يضايقها
ومرررررررررررت الايام واليوم اخر يوم في الامتحانات
لجين وجنى ولمى خلصو اليوم
لكن لينا خلصت قبلهم بيومين
وزياد كان يساعد لينا انها تدرس لانها بجهه والدراسه بجهه فكان يغريها بالخروج والاشياء الي تحبها عشان تذاكر
وبما انه اليوم اخر يوم البنات قررو يسو شي مميز ماعدا لجين الي اعتذرت منهم لانها تبي تعوض ماجد عن الايام الي راحت
فقررت تروح بيتها بعد الامتحان وتتجهز عشان تسوي سهره لماجد
عند ماجد الي دخل البيت الساعه 8 بالليل
وكان البيت بارد وهدوء وظلام
ماجد استغرب اتوقع ان لجين نايمه
راح جهه غرفه النوم
ومالقها فراح يدورها بالبيت
ماجد:لجيـــــــــــن يالجيـــــــــن فينك
لولـــــــــو فينك
وماحس غير بيدين ناعمه مغطيه عيونه
ماجد ابتسم
:حبيبتي فين كنتي
ولف لها ومسك يدينها وباسها
:واااااااااااو حبيبتي وش هالجمال لا انا ماقدر على هالجمال
(لجين كانت متكشخه ع الاخر عشان عيون ماجد)
لجين استحت:تسلم حبيبي اممممممم ماجد تعال شوي
واخذته ودخلته غرفه المعيشه
وانصدم من الي شافه الغرفه كلها شموع وورود حمرا وبيضا
والغرفه جوها رومنسي جدا
لجين بهدوء مغلف بالرومانسيه اخذته وجلسته على الكنبه وجلست جنبه ومسكت يده :حبيبي انا عارفه انك استحملت وصبرت وتعبت معايا الين ماخلصت الامتحانات
وحبيت اعبر لك عن شكري
ماجد انت احلى شي في حياتي
ماجد كان مبسوط من الي يسمعه قرب جنبها واخذها في حظنه
وباس راسها :وانتي اغلى واحلى شي في حياتي
انتي البسمه الي تسعد ايامي
انتي الهدف الي عايش عشانه
انت ضحكه الدنيا ليا
انتي حياتي كلها
لجين
ولتفت لها وقرب من وجهها وهمس لها ""احبــــــــــــــــك""
كلمه همسها وضيعت علوم لجين وما وعت غير وهيا بين يدينه وشالها ماجد واتوجه فيها لغرفه النوم وقفل الباب
نتركهم ونروح للبنات
اليوم انواع الفله وقررو يحتفلو فيه في بيت ابو عبدالله لينا اترددت تروح ولا لابس في الاخير قررت تروح عشان تواجه نفسها وتثبت للكل ان فيصل ماعاد يعني لها لامن قريب ولامن بعيد وانه مجرد ابن عم
في بيت ابو عبد الله
فيصل لما عرف ان كل البنات راح يكونو في بيتهم انبسط
صح مارح يقدر يشوفها بس على الاقل موجوده في نفس المكان الموجود فيه فانرزع في البيت
ع الساعه 7 كان الكل في بيت ابو عبدالله
سلام:اهلين بالحلوين
جنى:هلابيك ادري اكيد تقصديني انا لوحدي صح
سلام:لا اقصد لينا بس يالله بضمك معاها عشان نفسيتك
جنى بخبث :عشان نفسيتي ولاعشاني اخت محمد ها اعترفي
سلام بهيام وجراءه قدر محمد يطلعها منها:وه بس فديته وفديت طاريه
هنا البنات عيونهم طلعت على بره
لمى:والله وطلع هالمحمد مو سهل طلع مواهب اختي
حور:اقول حدكم عن سلام لااحد يزعلها
سلام:فديتك والله
حور بمزح:لا والي يسلم عمك خلي التفدي حق محمد لوحده
سلام رمت على حور المخده:مالت عليك
رؤى بنات امشو الصاله العلويه لان العيال بيدخلو(رؤى كانت تقصد فيصل بس ماحبت تقول عشان لينا )
البنات :يالله وهم بيطلعو الدرج
لينا :يووووووووه نسيت جوالي بنزل اجيبه بسرعه واطلع
رؤى:اوكيه بس بسرعه العيال على وصول
لينا وهياتركض على الدرج :اوكي
لقت لينا الجوال وجات بتاخذه الا رن وشافت المتصل وابتسمت
ف هالوقت دخل فيصل وااااااااااه شافها وكانت لابسه برموده بني للركبه وبلوزه بيضا طويله شوي طولها لنص الفخذ وكانت لامه شعرها الي يوصل لاخر ظهرها ذيل حصان كانت ساحره بكل معنى الكلمه بس فيصل سمع شي خلى الزمن يوقف عنده
لينا ردت وهي طالعه الدرج:هلا والله بغلى الكون كله
|