كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
ماجد دق الجرس
ابو لجين :ياحياالله ماجد الحمد لله على سلامتك
ماجد :الله يسلمك اشلونك ياعمي
ابو لجين :بخير مبروك الفوز ياولدي والله انك رفعت روسنا
ماجد:تصدق ياعمي انك اول واحد تقولي مبروك الفوز ولاحد غيرك عبرني الله يجبر بخاطرك
ابو لجين:ههههههههه عشان تعرف معزتك عندي
يالله اسمحلي ابي اروح المكتب عندي شغل وخذ راحتك ترى البيت بيتك ولجين الحين نازله
ماجد:خذراحتك ياعمي
وقعد يستنى لجين الي اول مادخلت عليه المجلس ضاعت علومه
كانت حلوه لابسه فستان قصير للركبه وسايبه شعرها
مفرود على طوله الي يوصل لنص ظهرها وناعم
راحت جري له واتعلقت برقبته :وحشتني يادب
ماجد:وانتي اكثرياعمري
لجين ماستحملت قعدت تبكي وحشها ومهي عارفه تعبر
ماجد حس عليها
جلس واخذها في حظنه وجلسها على رجوله
وقعد يمسح دموعها:لولو حبيبتي كم مره قلت لك لاتبكي بجد مااحب اشوف دموعك
لجين :غصب عني وحشتني
ماجد اااااااااه قديش احبك:طيب خلاص وضمها وجلس يمسح على ظهرها وتركها لحد ماهديت
:حبيبتي اتفضلي
اعطاها بوكيه ورد كبير احمر ونازل منه علبتين
علبه فيها العطر والعلبه الثانيه فيها سلسله ذهب ابيض عباره عن حرفها وحرفه معلقين ببعض وكانهم يكملو بعض
(l&m)
لجين ماهي قادره تعبر تحس الي يصير كثير عليها
باست خد ماجد وبهمس:احببببببببببببببببببببببببببك
ومااظن اقدر احبك اكثر من كذا
ماجد هالكلمتين كفيله بانها توديه وتجيبه
انبسط انه قدر يسعدها ولو بشي بسيط
ماجد وهوا يمسح على خدها :حبيبتي يالله نخرج
لجين وهياتقوم من حظنه:حبيبي خلينا هنا احسن وامممممممم ايش رايك نروح
الحديقه
ماجد شك فيها وهوا يقوم معاها:لولو ايش وراكي
لجين بهبال:انت
ماجد:هههههههههه
واخذته للحديقه
وانصدم من الي شافه المكان كله بالونات والمسبح مغطى كله ببتلات الورد الاحمر
وطاوله كبيره عليها كيك واكل
واول ماستوعب دا كله
سمع صوت
(غنّوا لحبيبي وقدّمواله التّهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
الليله يا عمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
احاول اشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
واجمع افكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما انلام
احترت وايش اهديك غير الاغاني
وبهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)
ماجد انلجم لسانه ماعرف ايش يقول ولابايش يعبر كان مبسوط منها مره
:لجين انا وقاطعته لجين بانها مسكت يده وحظنتها بقوه وهمست بأذنه:كل سنه وانت بالف خير حبيبي
وعقبال مليون سنه
يارب
ماجد مسك يده وباسها :وانتي معايا يارب والسنه الجايه زي دا الوقت يكون معانا بيبي صغير قولي امين
لجين استحت بس اتجراءت:اااااامين يالله قطع الكيك حبيبي
وقطعو الكيك مع بعض وقضوا حلى سهره في الحديقه
ماجد:لجين بردانه
لجين وهيا بتموت من البرد :يعني شوي
ماجد فصخ الجكت حقه ولبسه لها واخذها في حظنه ومسك يدينها عشان يدفيها
ماجد:ودحين
لجين :لاكويس بس مو برد عليك حبيبي
ماجد:وانتي جنبي عمري مارح احس بالبرد قولي امين
لجين :امين
ماجد:يخليكي ويحفظك ليا
لجين ابتسمت له
ابو لجين كان شايف كل الي صار من شباك مكتبه واطمن على لجين وحس بحب لماجد كيف انه قادريحافظ على بنته ويحميها وحس بجد انه يحبها
والساعه 2:30 بعد منتصف الليل
ماجد:يالله حبيبتي مضطر استاذن ورايه روحه لعمي
لجين بحزن:والله لينا ماتستاهل بس كمان فيصل غلط بحقها
ماجد:الله يعين يالله حبيبتي عن اذنك وقام
لجين:ماجد حبيبي بس لحظه انتظرني لاتروح
ماجد باستغراب :اوكي
لجين دخلت تجري وطلعت ومعاها علبه ورجعت وهيا تلهث
:حبيبي هذي شي بسيط مني اتمنى يعجبك بس طلبتك لاتشوفه الافي غرفتك
ماجد باس راسها :حبيبتي انتي احلى هديه لي بهالكون كله مشكوره ياقلبي ويالله
تصبحي على خير
لجين:وانت من اهله وراح ماجد للبيت ولما وصل غرفته فتح الهديه وكانت
جهاز ايبود فيه القران الكريم كامل"لانه لما يسافر مايكون عنده وقت يقرا قراان فهي جابته على جهاز عشان على الاقل يسمعه" وكانت معلقه عليه تعليقه فيها حرفها وحرفه
وكتبتله في كرت عليها
"حبيبي ماجد كل سنه وانت بالف خير ويارب كل سنه تمر واحنا مع بعض
هذي هديه بسيطه مني اتمنى تعجبك عشان لما تسافر تسمع القران ويكون معاك بكل مكان عشان اكون متطمنه عليك
حبيبتك لولو"
طبعا ماجد اتشقق من الوناسه الهديه غريبه وعجبته وحس ان لجين تدور راحته قام رسل لها رساله ونام
"مشككككككككككككككوره حبيبتي والهديه عجبتني لانها منك وتصبحي على الف خير واحلمي فيني
حبيبك ماجد"
طبعا نام كل من لجين وماجد وكل منهم يحلم باحلى الاحلام
اما لينا الي مغمض لها جفن وهيا تفكر في رد فعل فيصل بس خلاص قالتها كلمه "عافك الخاطر"
|