كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
{البآرت الثآني~
الجزء الأول
في الليل كانت قاعده مع امها وابوها واخوانها اسيل ونواف
همس : اماه..غريبه ..عمي ابو راكان وراكان والبنات مااجوو
ارتبكت ام نواف ..والجو تكهرب الكل يطالع في الثاني :...
اسيل تحاول تغير السالفة : نوف ..لازم تفضي نفسك عشان توديني السوق
نواف ابتسم وعرف ان اخته تبي اتضيع السالفة وحمد ربه لـ هالشيء :عمى ..تقوليها في وجهي نووووف ..انا رجال وافتخر ماني بحرمه
اسيل : ويش فيهم الحريم ؟!
نواف :ابد يعورون الراس بحنتهم
اسيل:يماااااااا سمعتي تعني انت تعورين الراس
ام نواف تضحك على تصرف السالفه :ههههههه لا تدخلوني في هواشكم
تهاوشو ..تطاققو ..تذابحو مالي دخل فيكم
نواف(طلع السانه غشان اغيضها):....
اسيل : افااااااا يماا تخلين الاعداء يتشمتون علي
قالت همس تقطع هالهرج :يماا ..ماجاوبتيني
سكتو للحظاات همس حستها ساعات تبي تعرف لييه ماجو؟!
ام نواف كانت ببتكلم.. الا يتكلم ابوها وهو يبي ينهي الموضوع بأسرع وقت :مسافرين ؟!
همس كانت بتتكلم الا تتكلم اسيل :يماا ترى بنتك حور لسانها يبلي قص
ام نواف : ويييي اسم الله على بنت ..طيب لييه ؟!
اسيل :اليوم لما جت ودخلت على الغرفة بلا استأذاان ولاحاجة ولــمــ
قاطعها نواف : الله عليك ..الي يقول انت تستأذني
اسيل طنشته : ولما هزأتها طولت السانها على وصارت ترااددني ..
ام نواف :وانت تحطين عقلك من عقلها ..
اسيل ميلت فمها: امااااااااااه..لازم هالتفشيله يومياا
الكل:ههههههههههه
همس سألت مره ثانيه : حتى راكان ..
<<<هدوء> >>
همس: طيب ؟!ويين سافرو؟!
على طول جاوب نواف بجفاء : ماندري
همس [نزلت راسها تفكر ]..مايدروون ..ليه ؟!ويش صااير ليهم غريب احنا علاقتنا معاهم حلووه واجد بل العكس حتى صارو اعمامي يروحو معاهم المزرعه ..وبعدين ليه نواف قالها كذا بجفاء ..غريبه ..نواف علاقته مع راكان هرج وهيصه ومسخره..لما بيطلعون مع بعض لازم يتشاورون.. واحين ما يعرفون وين سافروو ش صار في الدنيا ..معقوله في يوم وليله تتغير ..لا وتنقلب فوق وتحت..
رفعت راسها الا شافت النظره عطاها غضب ابوها لنواف ..همس :[ ويش صاير حاسه ان السالفه فيها إن ]
همس بـ همس :طيب من متى؟!
اسيل : نووووووف ..جبت الفلم الى قلت لك إياه
همس :>معقول ماسمعوني ..لا ماصدق عااد كلا و لا نواف هذا الى دائما يسمع ..ولا اسيل الي تفهمها وحتى بدون ماأتكلم<كانت بتتكلم
الا يقول نواف :اييييييييييييه ..صكيت راسي ..كل يوميا جيب لي هذا الفلم الفلاني..ولا جيب هذاك الفلم العلاني ..ياعله
اسيل وهي تتبتسم : نوووف ..عجبني اسم حلو في النت شكلي بسميه في المسن اسمه بنوته فله وأخوها عله هع هع هع
نواف :ها ها ها والله محد عله غيرك ياعله
همس :أ..أ
ابو نواف .وبصوت جامد: بس خلاص ..تعبت من من هوتشكم ..بس كم عااد ..اذا انا عورتو راسي اجل كيف المريضه ..
يالله قوم بروح البيت كافي هواش
بعد ما طلعو
جلست تفكر في الى صار اليوم تحس غريب في كل شيء..ليه ابوها كان يبي ينهي الكلام لما سألته عن راكان وأهله ..والأغرب جاوب اخوها نواف بجفاء ..مستحيل يسوي كذا اخوي لان كل نواف مسخره وضحك..ماخذ الدنيا وناسه
ومانسيت نظرت ابوها لنواف ..هذي الى شغلت بالها وما خلتها تنام عدل
.
.
.
ليت قلبي مثلالحجرقاسي
هيثم :مبروك عزوز..
عبد العزيز ببـ بتسامة حلوه :الله يبارك فيك عقبالك !!
هيثم :إن شاء الله[تذكر]..الا وينه يعقوب مااشوفه ؟!
عبد العزيز ارتبك موعارف شيقول :..وا..ا.ا.الله ..مدري
هيثم عقد حواجبه :شلون ماتدري وهو؟!
يقطع عليهم هــ الهذره
تررن ..تررن
رفع عبد العزيز بدون مايطالع في الشاشه
عبد العزيز:السلام عليكم
...:وعليكم السلام ..يااهلا بزين الرجاال ..هلا..بقمر لـيلي ..هلا بقلبي
توتر عبد العزبز ماتوقعها هي توهق: الحمدلله ..وأنت ياسعيد أخبارك ؟!
وجود:هههههههههههههههههههههههههه احد جنبك ياقلبي؟! ..
عبد العزيز :....
وجود بدلع و تنعم صوتها : شلون تعقد من رهاموو ..وانا ميت عليك ..[وتتباك ]..أهئ أهئ انا اشلون ا نام وانا اعرف ان وحده تفكر فيك..ولا تطالع في صورتك ..او تكلمك
لا انا بموت من قهري..يمكن اسوي جريمه فيها
عبد العزيز فقعها ضحكه:ههههههههههههههههههههههههه
وسد في وجها
عبد العزيز [ضحك بتوتر ]:هههههههه هذا سعيدوو
هيثم : بس سعيدوو براا مع سيفوو
عبد العزيز توتر :هااا هذا واحد من ربعي اسمه سعيد
هيثم : منو هو ؟!
عبد العزيز :ماتعرفه !!
تررن نررن تررن
شافه نفس الرقم عطاها مشغول
بعد ساعة كان قاعد مع رهام
عبد العزيز :هههههههههههه شفيك رهااموو مستحيه حدك حتى شوفي وجهك صاير طماطه
رهام استحت زياده ونزلت رااسها ازياده:..
عبدالعزيز :هههههـــ
قطع عليه ضحكته صوت مبايله
تررن ..تررن
عبد العزيز لما شاف الرقم [اووف هالنشبه ..ماتخلي الواحد على رااحته..خلني ارد وافتك منها ]
:اووووووهو ..يعني الواحد مايعقد مع زوجته براحته
وجود بزعل : بل لا سلام ولاكلام على طول صريخ ..
عزوز ببرود: عادي
وجود :أي عادي عندك ..[وغيرت نبرت صوتها بدكاء] ترضااه لي اموت قهر ..وانت قاعد مع هلي مماتسماا
ومستانس ..وانا شوي وان فجر
عبد العزيز :هههههه عاادي
وجود:حراام عليك ..تسوي فيني كذاا انا مااقدر اعيش من دونك ..انا مستعده اعيش معاك في بيت من طين بس اهم حاجه ان اكون قربك
عبد العزيز ابتسم وهو يتخيل هالشيئ: والله
وجود:والله ..عزوزي ..كذا تسوي فيني ..ماني عارفه اقعد ..رايحه جايه في الغرفه ..افكر فيك قاعد تضحك معاها ولا تسولف ..وانا ميت قهر ..حتى الأكل ماني عارفه اكل ..عزوري اطلع من رهاموو
عبد العزيز : حلووه ذي ..توي جااي بعدي ما استانس واكلمها واضحك معاها ..واروح
سكر في وجهاا
وسكر الجوال كاامل عشان يقعد معاها الا بدخلت هيثم
هيثم : مثل ماتفقنا ساعة وتطلع ..
عبد العزيز : هااا أي أتفااق ..
|