لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-10, 10:14 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


طلع برآ الشركة وشآف مسآعد وكم وآحد وآقفين جنب سيآرته..وفي نآس بعد من الشركة قآعدين يعرفون السآلفه ويرآقبون ..حآس ان صآير شيء

[ وش عندهم ..قل ويش يبون ..هذولي ما يعرفهم ولا مره شآفهم] ..كآنت هذي الآفكآر الي تدور في رآسه

لما وصل

شآف سلما ن ومسآعد يضحون ..ويآهم هذولي الي ما يعرفهم ومبين أنهم معصبين

وبتوتر:السلام

:هههههههه وعليكم السلام وينك تآحرت وآجد ..وعطلتهم

:..[مو فآهم شيء ..والله و فآهم ..وش له عطلتهم وآنا أول مرة أشوفهم ..وبعدين شنو يبون]

وآحد منهم وهو منقهر :وش فيك وآقف يالله شوف شغلك

[لفيت وكنت برجع لشركه..على طول سمعت كلامهم ]>خوش صبي أقصد رجال خخخخخخخ

وأحد ثآني :ع وين ؟!

:بشوف شغلي..

مسآعد:ههههههههه شفيك عزيز .. ليكون فقدت الذآكرة .. يالله لا تتآخر عليهم

وهو خلاص تآيه:ماني فآهم شيء والله العظيم

سلمان فقع ضحك وتبعه مسآعد والى وياهم أي الكل وهو وآقف كآنه زي الآطرش في الزفه مب عارف ويش ايسوي:هههههههههههههههههههههههههه..

وبعدما خلصو نوبت الضحك ..

مسآعد وهو يحاول ما يضحك ويبين أنه طبيعي :سيآرتك

:وش فيها ؟!

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لف :أفففففففففف ..إذا خلصتو ضحك آأأ..

مسآعد الي قآطعهوهو يضحك :ههه عزيز ..تعال نقولك خلا ص ما ..[لما لف إله عزيز ]هههههههه

أنقهر [مابقى الا ذي يستهزأ علي]ومشى وهو معصب

لحقه مسآعد قبل لا يدخل وقال :عزيز

وهو معصب :وشوووووووووووو ؟!

وهو يمسك ضحكته :طآلع في سيآرتك ..[لما طلع في سيارته] ماتحس أن فيها شيء

صار يدقق

ويدقق

ويدقق

لما عرف شهق بصوت عآلي ..

رآح ع طول لسيآرته وعدلها ..وقفها هـ المره عدل

[السالفة أن عزيز من لقآفته وعجلته ..ركن السيارة في مكآن غلاظ ..كيييف ؟!

أنا اقول ليكم ..ركن السيارة قدآم سيآرة مركونه في موقف يعني ذا السيارة لا تقدر تطلع ولا تتحرك الا إذا عزيز حرك السيارة ]

لما طلع من السيارة

سلمان :ههههههههههههههه ..وآخير أستوعبت الى صآير ..

مسآعد :ههههههههه يا السلمي شكله عزيز أفكاره وعقله مع الحبيب ..ولا كلام غلط يا عزوز ..؟!

عبد العزيز وهو يحس بالفشله والى تذكر سهام (وجود) :وأنتو شكوو ؟!

سلمان:اقول يالحبيب ..أحمد ربك ..أن ما سطرولك و ضربوك ذولي ..والله ثم والله انهم كانو نآوين شر ..لانك طولت عليهم هم يحسبونك بتروح وبترجع ..

مسآعد :الفضل لله ثم لي ..لاني هديتهم ..شوف السآلف أنك لما ركنت سيارتك هني ..ههههههه ورحت دآخل طلعو ..ظلو ينتظرون وينتظرون ..لما ملو فكرو انهم يكسرون سيآرتك ويروحو ..بس الله جآبني..ولما شفتهم جنب سيارتك أستغرب ورحت ليهم ع بالي انك متهآوش معهم ..ولما ما شفتك..وعرفت السآلفه

حآولت أهديهم..وقلت ليهم باني أنا أعرف صاحب السيارة وبـ أتصل إليه

سلمان :وطبعا جيت أنا قبل لا يكلمك بشويه

عزيز وهو يغير الموضوع :خلونا ندخل لشركة ..

فهمو التصريفه :ههههههههههههههههههههههه..

حقر ضحكهم ودخل يشوف الشغل الى عنده

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 10:15 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.
.
.

:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

مروج الي شآفته :والله شكله توحفه وهو مو فآهم السآلفه كلما أتذكرة اضحك هههههههههههههههههه

:هههههههه [شكله بدى يهتم إلي خخخخخخخخخ]

مروج :آنسه وجود ..وجودوووووووووه

أنبهت من سرحآنها :هلا ..

مروج:الي مآخذ قلبك يتهنآ

[الي مآخذ قلبي أخوك]:وش عندك..؟!

:هآآ وش قلتي ..على موضوعنا ..؟!

:لا ..أنا مآأعرفهم ..سوري

:والله يبون يتعرفون عليج بنآت عمي ..يالله

:..........

:والله هم الي قآلو لي جمعينا ..عشآن نتعرف عليها ..

:أمممممممم ..مدري ..

:أجل خلاص بروح أتصل و أقول ليهم ..

:أنتــ ـ ـ..

طلعت وهذآ الي دوم تسويه ..تسولف معآها شوي وترجع تدور وتهذر مع الي رآيح والي جآي

: خلاص هذي الي فـ رآسها دوم تسويه الله المعين ..من أسبوع وهي تهذر فوق رآسي

[يالله وجود وآفقي]

[عآد]

[وجود بلييييييييز]

تذكر ليه هي جآيه ..جيت تقول ليها وش سآلفة عزيز ..

اتصل لعزيز وهي كآتمه ضحكتها ..

:يااااااااا مرحبا يامرحبااا بالي نسي الدنيا وما نسآني ..

ضحك بتوتر وهو جآلس ع المكتب ويشوف نظرآت مسآعد المبتسمه :هلا والله..وأنتي وشلون عرفتي ..؟!

:نسيت أن الآخبآر تجيني وأنا قآعده في مكآني .. هآآ عجبتك ..؟!أقصد عيد ميلاد سعيد حبيب قلبي

:................

:هههههههههه عجبتك ..؟!

[وآآآآآآآآآجد]:..............

بمزآح:فديت الى يستحون

:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

:تسلم لي هـ الضحكه ورآعيها ..

:المهم بسكر عندي عمل ضرور ..يالله فمان الله ..

:مع السلامه..

من بعد ما سكر تذكر انه ماكلم رهام اليوم ابد ..[الله يآخدك ياسهآم أفففففففف]

:مرآحب

مسآعد :بل مامدآك تشتآق ليها ..توك مسكر ..

نآظر بنظرة وكآنه يقول ..وأنت شكووو

رهام وهي مستحيه:أهليين ..

:شـ علومك ..أخبارك ..؟!

مسآعد:أصدق ما سآلت عنها ..

:الحمد لله ..(وسكتت)

وهو مبتسم :وأنا بعد الحمد لله

مسآعد :ندري

أنقهر عزيز منه فقال :اكلمك بعدين ..مع السلامة ..

مسآعد :لااااااا أبي اكلمك ..هههههههههه

سكر منها وقام له

الا مسآعد قآم من مكتبه ..وذا لحقه خخخخخخخخخخخخ

من كآنو بيطلعون ..شآفو يعقوب ..قدآم البآب

وقفو ..

نآظرهم بإستنكآر

مسآعد وهو يسلم عليه:الحمد ع السلامه ..متى وصلت..!؟

عبد العزيز مو فآهم شيء .. [بعدين أسآله مسآعد]:الحمد لله ع السلامة

ببرود:الله يسلمكم ..وصلت توي من شوي ..وجيت عند شغل ضروري..

:مريت البيت ترى الوآلدة تحآتيك ..

:أييييييية ..مريت عليها ..

مسآعد:تجي تفطر معي ..؟

:لا فطرت في البيت ..لما مريت ..

عزيز وهو يسحبه..:أنا بفطر معآك ..

يعقوب :لا تتآخرون عندنا شغل وآجد نبي نخلصة بسرعه ..

ولما طلعو

عزيز:متى سآفر ..؟!

مآحسيت بغيآبه ..

بمزآح مسآعد:وأنت من متى تحس ..؟!هههههههههههه ..أنت كلا فكرك مع الحبيب ..ههههههههه..والدليل هو و و و و و و و [يمد الوآو وهو يقصد سآلفة السيارة]

طقه علىرآسه من الخلف ..:أتكلم بجد..

مسآعد:وأنا أتكلم بـ عم ..

عزيز:أففففففففففف..

مسآعد:خلاص بقولك ..

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 10:16 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


:نآوى ترقم ..

أرتفع الدم لوجهها .. كانت تحس بشعورين يختلجون في بآلها ..قهر مع شعور ثآني عمرها ما حست بالشعور

مسآعد:هههههههههههههههههههه ..شفيك ؟!

أنقهر منه ونسيت هـ الآحآسيس .. ورآحت وصآرت وجه لوجه : وش شآيف ..ِشآيفني طحت ولا نغمى علي عشآن السؤال السخيف ..

قاله وهو نظر موع جود :سرآج ..شوف شوف ..

إلتفت بفضول لا أقل ولا أكثر..:وين؟!

:هذي الي بيمر هي الى حآط عينك عليها ..

أنقهر فيه ولفت إله وقالت :مسآعد خلنا حبآيب افضل ..

فقعها ضحك :ههههههههههههههههههههههه ..[وهو يستعبط]إذا ما ظلينا كذآ ..يعني تعرف الزمن عآد يغير ..ويقول المثل ..دوآم الحآل من المحآل

كآن ودها تعطيه كف ..تخليه ينقهر ..تسد حلقه أي شيء تسوي له

لفها بسرعه ع البنت ..وهذآ الشيء خلاها تصحى من تفكيرها وهو يقول :يالله هذي فرصتك ..كلمها كآهي قدآمك..

واشر مسآعد ليها

هي في

ص

د

م

ه

ك

ب

ي

ر

ه

وهو يسخر وبصوته هآمس :كآهي جنبك يا سرآج..

البنت تطلع فيهم وهي مستغربه..مو عارفه وش يوبون منها

البنت:خير وش عندج..؟؟

عصبت من حركت مساعد السخيفة ..بجد ودها تنفجر في ذا المكآن

قالت للبنت الي وآقف قدآمها وهي مآسكه أعصآبها :فآرقي

البنت ما سمعت ..فقآال:هآآ

أنفجر في وجهها وبصوت عالي شويه : قلت لك انقلعي ..فآرقي ..ماتسمعين ..ولا إذنك يبلها تنظيف

هي أبد ما كانت تسخر ..كانت في قمة غضبها ..

مسآعد ×سعد الي توه جآي وسمع وش قالت :ههههههههههههههه..

طبعا القريب منها [الزباين ]هم الي يسمعون ...أما أصدقآء مسآعد الي يطلعو وش صاير ..؟!وموعآرفين شيء

طبعا البعض ضحك ع كلامها ..والبعض مو مهتم ..والبعض تنآظرها بحتقآر ..والبعض مستآنس ولا يعلق

[أول مرة شوف هوآجش كذآ بويه وبنت ..]

[بدى هوآجش شد الشعور ..]

[ههههههههه وي بجد وناسه ]

ومن هـ التعاليق ..وبدى الآزعاج الصفيق والضحك والتصفير ..

هي كانت مرة متوتر ..والتوتر الي تحس فيه يسبب ليها دوآر ..مو من تعليقاتهم ولا منصفيقهم ..لا من حركت مسآعد الى نرفزتها وطلعتها من طورها ..تبي تفرغ غضبها بس مو ع هـ المسكينه ..

فتقدمت بخطوآت سريعة..وهي تفكر

الكل متحمس ع بالهم بيدى الهوآجش ..>مبارة ع غفلة خخخخخخخخخخخ ..

.اما مساعد عنده فضول يبي يعرف وش بتسوى و سعد متوقع منها أي شئ لان يعرفها مجنونه ..إذا اصرت ع الشيء تسويه ..

والبنت توترت ..مآهي مستعده لهوأش

تقدمت ..وتقدمت وتقدمت لــــــــــــــــــــــينما وصلت ليها وتجآوزتها ..

صآرت تتمشى وهي منقهره من مسآعد

..
..

ولما خلصت شغلها رجعت الشقة وهي موقآده من البرد تحس تحولت لقآلب ثلج

أخذت ليها شور سريع كآن ودها تتنقع في مآي زي النآس ..بس مو بيدها ..مو على عشآن المويه بارده لا ع شآن أن كل قطرة تصرفها محسوبه عليها..

لما طلعت كآنت لابسه بجآمه قطنيه وردة

:أفففففف ..أنا جوعآنه ..بس ما في شيء في الشقة ..ههههه ومن متى في شيء في الشقة وأنتي دوم أكلك من المطعم..أفففففف ..صحيح ليه مآأسوي لي أكلي

اولا أنظف

وثأنيآ بيكون التكلفه علي أقل ..

وثالث يمكن أحس أني شيء سويه صح..لاني أحس كل أسويه غلط في غلط ..وأول شيء أني أمثل دور هـ البويه..

[وبحزن]متى بس أقدر البس هـالحجآب الي أحس أني محرومه منه ..

رآح ولبسته وصآرت تطلع في روحها ..هي كل يوميآ تلبس وتبكي ولا تتحسر بس هالمره ضحكت..

وهي تتذكر كلامها محرومه من هالحجآب

وبسخريه: إذا لبسته هـ الحجآب ما بسلم من ذيأب ووحوش الآرض..ع الآقل شكلي هـ الحين يحمين منهم ..خليني انا أحسن لي


.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 10:17 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
مسآعد :قلتلك مآ صآر شيء ..يعني غصب ..
[مآقآليهم وش صآر ..مايدري ليه ..بعض الآحيآن يصير له ..يعني مو بس ع جود وهـ الشيء يعرفه عزيز فسكت ولا تكلم معه ]
أما سعد يحآول يكلم جود بس هي حقرته وحطته ع الصآمت
.
.
رآكآن يحآول يسكر آلبآب : يآلله يآلله فآرقي
هوآجس عند آلبآب مآسكته : آيه آيه يسوي حآله ثقيل علينآ بس آصلآ آنت مستـعـ
رآكآن مآ ترك ليهآ فرصه تكمل كلآمهآ لآنه سد آلبآب بوجههآ
آلتفت لقى همس لآزآلت قآعده على آلكنب و منزله رآسهآ
رآح و جلس بنفس آلكنبه بس بينهم مسآفه
مآ له خلق ليهآ
همس من سكر آلبآب و جآ جلس بنفس آلكنبه
كآنت تنتظر منه آي كلمة
تبي تسمع صوته وهو يكلمهآ برقه بحنآن
ظلت فترة طويله تنتظر و تنتظر
رفعت رآسهآ تبي تشوف ويش يسوي رآكآن
بس لمآ رفعته مآ شآفت آحد جنبهآ آو حوآليهآ
آستغربت وينه وقفت و صآرت تتلفت
{ هذآ وينه .. آآممم يمكن رآح يجيب آلعشى إلآ آكيد آجل وين بيكون بس كيف مآ حسيت فيه }
قعدت و صآرت تنتظر
بعد فترهـ
همس تطآلع آلسآعه إلي كلهآ آلمآس و كرستآل إلي بيدهآ : هذآ وينه تآخر ... آوووف تعبآنه
بعد فترهـ همس مآ حست بروحهآ وهي تغمض عينهآ
وتروح في سبآت طويل
.
.
.
ام سعود:هآآ شريتو الشبكة والدبله أنتي مع أخوك..؟!
سديم:أففففففف ..ياماما عور رآسي ولدك ..يالله يالله أختآر وحدة.. مدري ليه رحت معآه ..كآن رآح بروحه ..
ام سعود: عآد تعرفين أخوك ..عليه حركآت تقهر ..
سديم :الله يعينها عليه ..مدري كيف بتتحمله هـ النوري
أم سعود: فديتها ..
سديم وهي تذكرت شيء:..غريبه ..لـحد الحين ماهو رآضي يشوفها ..
أم سعود :والله علمي علمك ..
سعود وهويدخل :السلام عليكم..
:وعليكم السلام ..
سديم:خييييييير شغندك جآي ..موتقول أنك مشغول ..يالله إذلف ..
قعد جنبها ..ومعط شعرها:يمآآآآآآآآآآآآ
زآد عليها ..وهي تدمع عيونها :أهئ أهئ ..هدني
:سعود ..يولدي ..هد شعرها
هد شعرها وهو يضحك عليها ..
وهمس :حمار
مسك شعرها :وش قلتي ..؟!
سديم ..أنتفضت أما هوأبتسم وتركها عرف أنه لو يظل كذآ رآح تصيح
:والله لخبر باباو جهاد
(جهاد خطيب سديم )
وهو يقلد عليها:بابا.. بابا ..بابا
برطمت وقامت عنهم ..هو دوم كذآ يزعجها وتركب فوق عشآن تفتك منه
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
أما من جهت العروس فهي مجهزه ليها ثوب منفوش لونه روعه ..وحجزت ليها كوفير ..
وطبعا أخذت ليها حمآم مغربي وتحنة[لخطوبتها ولعرس همس ] ..كل هـ الجهيزآت لان ما شآفها المعرس ..فـ لازم يشوفه وهي بكآمل أناقتها
.
.
.
قعدت..ورآسها يعورها ..لان مكآن نومها غلط ..نآيمة ع الكنب وعليها التسريحة وثوب الزوآج .. أكيد بيسب ليها هـ آلم ..
ألتفت يمين يسآر[ وينه ؟!..]هذآ السؤال يتردد في بآلها ..
شآفت أن الشمس طلعت ..
شهقت وهي تدور عنه ..
:شكله جى أمس وشآفني نآيمه ..ومآقعدني ..كسرت خآطرة ..وي فديته ..
[سكتت وهي تفكر فيه ]طيب هو وينه ..
يمكن قعد ونزل يفطر ..
أجل خلني أقوم وأتسبح وأنزل وأصبح عليه ..وأكلمه عن ليلة أمس ..وأعتذر له ..

وبعد ماتسبحت وخلصت
جلست تسحي شعرها الطويل الي يوصل لآخرظهرها ..المصبوغ بـ بني وخصل شقرآ.. كآنت تبي تقصة أكثر يعني يوصل لـ كتوفها بس ,,
تذكرت كلامه لما قآلت له بتقصه في فترة الخطوبة


((همس :يالله حبيبي ..
يهز رآسه وهو مبتسم:نو نو نو ..أناأحب شعرك عآجبني طوله ..وليته أطول
همس بضيق:بس هو مزعجني ..
وهو يمشك شعرها الي قريب من نص ظهرها :طيب أنا أحبه كذآ..
:يالله عمري عشآني بقصه ..والله مملنني..
:.............
:يالله حبيبي ..
:طيب..بس أبي مقآبل [وأشر لخدة]
بآسته ..قالت:فديتك ..
ولما قصت قصرته شويه ..زعل منها مآكلمها يوم .........حسته دهر ))
هذآ شيء وكلام نوآرة أقنعها
[البنت حلاتها بشعرها الطويل ..ترى هذآ من جمآل المرآة ...خليه طويل ..]ومن هـ الكلام

أبتسمت لـهـ الذكر وعجلت في اللبس..مشتآقه له ولحظنه ولسوآلف وهذرته وزعله ومزآحه ورمنسيته ..
لبست جلابية كشخه شرتها مع نوآرة في الآسبوع المآضي
ولبست كسسوآر ضخم بس روع ـه ..ورفعت شعرها الطويل بمشبك ..وهذآ الشيء أخفى طول شعرها ..وحطت ليها كحل وقلوس ومسكره وتسبحت .. بالعطر وطلعت من الغرقه

كآنت بتنزل بسرعه بس الي وقفها ونسآها شويه من شوقها باب الجنآح
[ليييييه ..ما رحنا ..يمكن صآر شيء ..خلني أروح وأشوف بنفسي]
رآحت للبآب ومسكت كرت البآب وفتحت بسرعه ..
..تمنت الآرض تنشق وبلعها ولاتشوف الي شآفته .. وقفت مصدومه ومتجمدة..

كآنت تشوف رآكآن لآبس بجآمته حرير كحليه وشكله توه جآلس من النوم وجنبه بنت حلووووووه كمآن لا بسة بجآمه حرير عنآبية ولآزقه فية وهي بعد توها قآعده من النوم ..


:
:
:
:
:
:
أنتهى البآآآآآآآآآآآآرت






توقعآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكم...

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية