لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-10, 09:36 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وهي تشآهق وتتكلم بمقطع:والله ..انا ..مــأ ,,أحبك ..أنا ..ما أسـتغني ...بدونك أنا ماأقدر اعيش [وما كملت وقامت تصيح]
[هههههههههههههههههههههههههههههه ..مصدق اني زعلان ع السآلفه السخيفه ..الله المعين ع ذي ناس خبلان ]بثاقاله :أنزين أنزين ..باي
:بدور حبيبي ..لا زلت زعلان ؟؟
سعود وهو ما سك ضحكتك:.ماني زعلان ..بس لا تعديها ...
قمر:انزين[وهي تمسح دموعها ]وأوعدك ..
وهو مبتسم :هههه ايه خليك كذآ .. ع العموم آنا بسكر أوك..
بحب:بس أنا ما شبعت من صوتك
سعود بصوت سآحر: وبعديين ..
قمر : خلاص بسكر بسكر ..يالله روح نآم لانك توك رآجع من المطآر..عشآن ترتآح
وهو ماسك ضحكته :بآي

سكر منها وهو يضحك:هههههههههههههههههه ..مصدقه أن انا احبها [هز رآسه ..وتذكر]هههههههههههههه لا ومصدقه اني توي رآجع من امريكا وانا رآجع من اسبوع من الكويت ههههههههههههههههههههههههه..
الا يدق جواله ..بنغمه ثآنيه غير الى قبلها
ابتسم وهو يشوف
جوآهر يتصل بكـ
سعود:هلا والله بالزييييييييييييييين كله ..هلا بحبيبتي جوآهر ..
.
.
.
دخل ابو نواف الصاله وملامحه جامده عكس لما كآن طالع كانت الابتسىمه على وجه
أم نوآف قلب نآغزنها ::خير يا ابو نواف ..علامه وجهك متغير ..
ابو نواف وهو يطالع في همس السرحآنه:ابو رآكان وولد هناا
ام نوآف شهقت بصوت وآطي ..أما همس من سمعت أسم حبيبها التفت ليهم :يعني فتحت حور لـ ــ ـ ـ[هز رآسه ]..طيب هم ليه جآين ؟!
هذآ السؤال اربكه وغير لون وجه 180 درجه ..همس وامها ينتظرون الأجآبه
همس بلهفه أما امها بقهر ممزوج خوف
قال بعد فترت صمت :جآين عشآن همس ترجع معآهم
عم السكوت للحظآت ..
ارتسمت على فم همس ابتسآمه ما شآفوها اهلها من أول ما رجعت من السوق
أما امها في دهشه ..وابوها يطالع مره في همس ومره في ام نواف
قطع عليهم السكوت صوت فرآحان : والله؟!
:اييييييه [شآف فرحتها..وبحزن على بنته ]يبونك تجهزين ..؟!
:آنـ ،ـ ـ
سكتت وهي تتذكر أنه كآن متزوج عليها حتى قبل مآيتزوجها ..
أستقربو امها وابوها ..كآنت مبتسمه وهـ الحيين مكشره ومبوزه ..هـالشيء حيرهم ..
ماتعرف ويش اتسوي ..أنصدمت لـما شآفت بعيونها رآكان ..وجنبه زوجته وولده ..
يمكن لوقآلو ليها كآن ما صدقت أبد أبد ..هي تعرف رآكان وش قد يحبها ويموت فيها والدليل جيته هـالحيين ليها..همس قالت في نفسها [أيي أيحبني والشيء مافي شك عندي
آييه أيحبني ومتآكده .. أنا أحآول أقنع مين ..أنا عآرفه أنه يحبني]

وصآرت تفكر بالفكره الى طرت ع بآلها [ عآدي ..مأأعتقد فيها شيء لو صآر الشيء
مرـره ثآنيه ]
همس تكلمت آخيير بعد فتره من التفكيير :يبآآ أنا موآفقه بس..
أنصدمت امها من قرآرها ..أما ابوها مفتنع ان البنت ترجع لزوجها ..صحيح منقهر عشآن ماتكلمو بس الحل مو الطلاق ..الـــــــــــحل ان يتفآهمو ويتنآقشو..هذا هو رآيه
ابوها تكلم: بس شنو ؟!
ابتسمت :بس مآأبي أرجع كذآآ
قطب حوآجبه :يعني ؟!
:ابي ارجع عروسه مثل قبل سنتين ..
أمها مصدومه وموعآرفه تسوي شيء ..كآنت نآويه تخليها تنفصل من رآكان
أبتسم :مآطلبتي شيء ياقلب بابااا..[سكت شوية ]متأكده خلاص أروح اقول ليهم كذآآ
وبدلع:أكييد
دخلت اسيل وقالت ببتسآمه :وشو الأكييد ...؟!
أبتسمت وقالت بخبث :سر ..؟
رآح ابو نوآف من بعد مآخذ القهوه الشآي والتمر ..
:اففففففف همسو يالله عآد تكلمي ..
وهي مبتسمه :ماني ماني ..
:أماه ..تكلمي قولي ..همسو تبي تحرق أعصأبي ..
أمها تكلمت وهي كآبت غضبها :اختك بترجع لزوجها ..
لفت وقالت بقهر :شنوو ؟!
وهي مبتسمه:الى سمعتيه .....؟!
رفعت حآجبها وبغضب قالت : لييه ؟؟! لييه ترجعين له ..وأنتي تعرفين وش سوى لك ؟!
همس بثقه :بس هو يحبني ..
قآمت اسيل :الكلام ضآيع معك
[قألت كذآ ماتبي تكلمها الحين لانها معصبه حدها ولأنهابعض الاحيآن تقول كلام جآرح وهي في حالت الغضب ]
ركبت فوق لغرفتهاوهي شوي وتكسر الي قدامها..,أمها رآحت للمطبخ تطبخ العشآء وهي منقهره ..
جآ نوآف وهو منفجر
نوآف : شنو الى سمعته من ابوي ..
همس وهي خآيفه من أخوها :وشو ..؟!
نوآف :أنك بترجعين للحقيرالى في المجلس
همس انقهرت من كلامه فقالت بقهر:اييه ..عندك أعتراض
أنقهر من ردها فقال :ابشرك عرسك بعد سبوع ..تجهزي لموتك..
وطلع من البيت ..
[هذولي شفيهم ..أسيل ونوأف وحتى أمي ..مايبوني ارجع ..أمي ماتكلمت بس عيونها قالت كثير ..هذولي ما يبوني أكون سعيده ..أففف ..يبيلي اروح لكوآفير وأتجهز تعني أقص شعري أصبغه .. كل شيء بسويه بس أنا مآأعرف وش الجديد ..خلني اتصل لنواره واخليها تروح معي]
جى ابو نوآف :السلام عليكم ..
:وعليكم السلام ..
ابو نواف:هاا قال لك نوآف؟!
:اييه ..بعد اسبوع صح..؟![ابي اتآكد عشآن اخوي منقهر ويمكن يخربط علي ]
:اييه ..

أخذت جوآلها ودقت ع نواره
نوآره:هلا والله بالغاليه ..
:أهليين حبيبي ..وحشتيني
مستآنسه لتغير حال همس:هذآني جنب بيتكم ..

في المجلس
بعد مادخلت نواره وهي مستانسه حدها لتغير همس
همس وهي مستانسه :ابي اروح لكوفيير ..وابيك تروحين معي ..تقولي لي الجديد ..تعرفين انا مدري عن العالم لمدة سنتين ..
وهي متفآجه :والله ..؟!
هزت رآسه ..نواره :طيب وش نآويه تسوين ..؟!
:كل شيء..كل شيء..
نوآره :طيب شنوالمنآسبه..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 14-02-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
ببرآه:عزيز حبيبي قلبي ..شفيك أنا مآبي منك شيء غير اني اسمع صوتك ..بس هذآ الى ابه
الا تتخل مروج
عبد العزيز وهو يفكر : طيب ..آ
قآطعته بربكه: اوك ..بعدين أكلمكم..بـ ـ ـ ــ
قآطعه هو مبتسم بشر :لحظه ..لحظه ..أحد جنبك يـ بنت
ارتبكت وما عرفت شنو تدر..تحس أن يتصبب العرق ..و وجهها حمر :آ آ..بآآ
بلعآنه[بردها لك]: تسكر في وجه حبيبك عزوز
:........[الله يلعنك ..أنت مع خشتك ...مصدق روحك ..والله ثم والله لو مآأخآف يعقوب يزعل كآن عرفت ارد عليك يا كلب]
:يــآ ..يآ ..الا ما قلتي لي اسمك ؟!
:سـ سهآ..م
: سهام ..أمممم ..عشت الاسآمي
:الله يسلمك يآ.... [كلب]
ابتسم وبنبره كلها خبث:ليكون أحد من أخونك جنبك ..هآآ؟!
:................................................. ....
:سهام
وجود كآنت تطلع في مروج الى تقول :يالله خلنا نروح ..بسبقك لسيآره ..تعالي بعدي بس موتتأخرين
وطلعت
:نعم يا قلبي سهام
تفآجآء منها ..فكر بسرعه [معقوله تتكلم كذا قدآم خوآنها لالا ما أعتقد أكييد] :اييه أكييد طردتي أخوآنك
[هذا شنو هبل ولا هبل ..قلت له أن انا في الشغل بس ماعلى المجبون حرج]
: لا يا قلبي ..أنا قلت لك انا اروح الشغل ..ولا نسيت ؟!![سكتت شويه وقالت] تنسى الى دوم تفكر فيك ..تآكل تشرب ..وش تسوي وش تفكر نمت زين ولا لا مسآنس ولا زعــ
ابتسم عضب عنه [مو هوشآيف احد يهتم فيه]:بل بل بل لجيتيني خلاص بسكر بآآي
طوط
طوط طوط
:تطور ..قال بآي..وآخير ..بدى يلين ..[تذكرت]أووه مروجو بتقتلني
ركضت بسرعه بس فجآه طلع ليها شخص مستعيل مثلها وشكله ما نتبه ليها [الشخص طويل معطل ..يعني لازوم أنها ترفع رآسها عشآن تشوف وجها ]
رفعت رآسها تبي تشو منو الى طلع ليها ذا
تفآجأت بـ يعقوب ..نزلت عيونها وقلبهايخفق بقووه ..قآمت وهي لازالت منزله رآسها :اســ
قآطعها بعصبيه..خيير ؟!
:مـ ـ ابي شيء ..مع السلامه
رآح بدون مايعبرها....أو يشوفها بخير ولا لا أو يعتذر ليها: يعتذر مره وحده تحلمين ياوجود
كملت الطريق وفكرها سرحآن
وصلت لسيآره وفتحت الباب وجلست
مروج متخصره: لا والله كآن قعدتي هنآك ..
شآفتها سرحآنه ..وما نتبهت ليها ..قاللت :لما نوصل بتفآهم معها <<لا دآخل الأخت حرب

مروج :وجووود ..
وجود أنتبهت ليهآ من بعد ما كآنت سرحانه :همممممممممم ..
مروج :افففففففففففففففففف ..ياربي مدري شفيج ..ترى وصلنا ..
بحرج : ماانتبهت
:الي ماخذ عقلك يتهنى ..
وجود نزلت وهي مطنشتنها ..
نآظرت الفله بفهآوه ..[وآآو ..بجد بجد روعه ..لا والمزرعه وآسعه ..الله بس يعين الهندي الى ينظفها ..]كانت تعبر عن روعه المكآن في نفسها
طلت ترآقب المكآن لمدة ربع سآعه ..
مروج تطلع فيها وهي مبتسمه بشر
تقربت بخفه بدون ماتقآطع افكارها ..لن ما وصلت جنب اذونها وقألت بصوت لا هو عالي ولا هو نزيل :بوووو ..
انفجعت وجود.. لدرجه انها بغت تنط من محلها
مروج :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
وجود أنقهر منها .... مروج من شآفت نظرتها وشآفت وجهها ركضت متجه للبيت وهي تضحك وعرفت أنها ناويا ع شر أتجهت إليهاوجود وهي بعد تركض ..

دخلت البيت وبدون ما تنتبه للآثآث... وجود ألتفتت يمين يسار ما شافتها ..الغضب مآكلها ..سمعت صوت تلفزيون فوق ..[مروجو الغبيه رآكبه فوق تتخبى وفآتح صوت التلفزيون والله لوريك يالهبله ]..شافت زهريه جمييله فيها ورود طبيعيه وفيها مويه ..شآلت الورود وركبت بخفه بالزهريه ..وبدون ماتصدر صوت لدرجه أنها حست نفسه لصه مو جآيه تزورهم وتتغدى معاهم

أول مآركبت شآفت التلفزيون قدآمها والكنب حوله ..يعني الى جالس يشآهد مايشوف الى ركب ..والي رآكب مآيشوف الى جالس يشآهد والا قآعد ع الكنب
تسللت بخطوآت سريع لدرجه انها بغت تتعرق وتطيح ..ولما وصلت قريب الكنبه وهي بعدها ماتشوف مروج[هذا تفكييرها ]كبت المويه
سمعت صوت شهقه قويه مب نآعمه زي مروج لاااااااااء خشنه ..هي تعرف ان الماي بآرد أجل سأخن وهو في مزهريه ..ليكون تتخيل أن الى سمعته مو مروج ..
توقف سيل افكارها بالي وآقف جنبها نفس الى أنقدها من أخوها ونفس الى دوم تفكر فيه ونفس الى صدمت فيه قبل مآتجي
نظرآتهم معلق في بعض
نظرتها خوف أمانظرآت يعقوب عآمضه ماتدري غضب ولاقهر ولاكره ولا ماتدري تشوف ذي النظره دوم


ماحدتكلم
بس الى كان ينسمع انفاس يعقوب

:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماقدرت مروج الى توها رآكبه من شكلهم ضحكت ع اخوها يعقوب وضحك مرتين ع وجود
التفت وجود بغضب متناسيه يعقوب
:والله لردهـ ـ ـ
سحبتها مروج وهي تهمس :خلنا ننفذ بجلدنا ..قبل...
قال بصوت عآلي :لحظه ..لحظه ..على وين هآآ
وجود بلعت ريقها بخوف وقالت بـ نفسها :جآك الموت ياتآرك الصلاه>مثل
سكتت شويه
مروج تصريفه:بنروح نتغدى تحت ..
ببرود:اوك ..أنتظروني ..
غمزت له :وحنا نقدر نتغدى عنك ..
وجود تنهدت برتاح بس يآج\خوفا بعدين يتولاها


جلست مروج ويعقوب وامهم ووجود بس البقيه يانايم يابرى ..
كآنت وجودمقابل ليعقوب هي متفشه منه لانها كبت عليه المويه ..
وهو كلما يرفع رآسه تلتقي نظرآتهم وهي ع طول تنزل عيونها ..
مروج :افف ..تصدقين ياوجود مثل ماقلتي هذا الي أسمه مآجد في غرور مب طبيعي مصدق روحه ياربي قهرني اليوم ..يتكلم من طرف خشمه بغيت اعطيه كف على غروره ..أفففففففففف ياكرهي له ..
[سكت وأنا متسمره في محلي أفف منك يامروج ..لازم هالحرآج ..اففف اخر مره اقبل عزيمتها أنا توقعت ان انا وهي بس مو امها هالي قدآمي ]
رفعت نظرها ع أخر شيء كانت تفكر فيه..شآفت يعقوب وهو يآكل وشويه ويغص
عطته امه مويه
مروج تبي تحرجها :بل بل بل عليك عيون حآره ..أول ماحطيتي عينك ع اخوي شرق وغص ..
قلب وجهها الوآن قوس قزح
مروج ضحكت ع شكل وجود لفت وشآفت على أخوها شبح أبتسآمه ..أستانست لانه مب وآجد يقعد وياهم بس هالفتره صآر يقعد في البيت ..وهي ماتشوفه وهو يضحك او يبتسم
مروج:الله يعين زوجتك عليك يا يعقوبوه
طالعها ورفع حآجبه كآنه يقول لييه ..قالت :والله ابد ما اشوفك تضحك ولا حآجه ..الظآهر يبلك نزوجك وحده مثلك كلا مكشره
أم يعقوب :وي اسم الله ع ولدي ..
مروج : امايووه ..أنتي كلا تدآفعين عنه ..ولا مره دآفعتي عني
[غريييييييييييييه ابتسم هو من سابع المستحيلات بيتسم بس شكله مروق لاني غطيته دوش سريع خخخخخخخخخخ..]
يعقوب..وهو مبتسم :وأنتي يبلك وآحد بعد مثلك خبل نزوجك أياه
وجود ضحك بصوت خآفت ... [صآر حلو مع وجه ]
مروج لفت عليها :ضحكتي من سرك بلاء
ام يعقوب : لا تدعين على بنات الناس ..
مروج أنقهر :لا والله تدآفعين عن يعقوبوه وعن وجودوه ولاتدآفعين عني ..اي والله أمهات أخر زمن
ضحك يعقوب :هههههههههههههههههههههههه..
خفق قلب وجود بقووه [..أول مره اشوفه كذآآ..فدييته..مره حلو..آآآه ياقلبي ..برغم من التنآقض ]
أما أم يعقوب أستانست لضحكت ولدها [لا اليوم مروق ..غريبه ..استغفر الله أنا وش اقول ..الله يدوم علك الضحكه ]:آن شآء الله دوم هالضحكه ..
ميلت بوزها بقهر من الكل وقبل لايتكلم يعقوب :مالت عليك أنت وضحكتك ..أمشو ..امشو خلنا نطلع برى نقعد ونسولف ..أحسن من العقد هنآآومقآبلت وجهك

أم يعقوب هذرت عليها وصآرت تدآفع عن ولدها
:بل مآتسوى علي قلت كذآ ..خلاآآآآآآآآآآآآآص سحبت كلمت بس خلنا نقعد برى

جلسو في الحديقه
ام يعقوب ومروج و وجود سوآلف وهذره أما يعقوب ركب ينآم
أم يعقوب تهذر عن ايآم زمان وتهذر عن الجرآن والاهل والموآقف الى تضحك ..أما مروج ووجود يهدرون بس قليل ويضحون ويعلقون .. لان ام يعقوب هي الي تهذر أكثر شيء

بعد ساعه ..
قآمت أم يعقوب وعلى قولتها أنه بتزور بيت الجيرآن
مروج :شويه وجآيه
رآحت
غمضت عيونها واسترخت
:أحم أحم
[فزعت من صوته مو كان فوق نايم شمطلعه ..أييه شكله طالع ..لانه متكشه ومتعطر وعطره فأح] جلس ع الكرسي

عدلت جلستها ..ومسكت جوآلها ودقت على عزيز
[مو هذا الى طلبه أخر مره مني قال انه يبي يسمعي وانا أكلمه ]

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 14-02-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
قآعد يآكل غذلآه أو بـ معنى سندويشت الشورما
شآفت عبد العزيز من بعييد وجنبه حرمه ..أبتسم بشقآوه وقال : شوف يـآ سرآج هذا عبد العزيز ولد عمي وصديقي
إلتفت إله وشآفته يتمشى معى مرأه لابسه عبآه مع حجآب[نآظرت ليهم بحسره هي بعدتتمنى تلبس عبآيه بس الظروف مو مخليتها ] ..صآرو يطالعو فيهم فتره [يعني لن ما خلصوو السندويش]
قآم وهو يشرب بقيت العصيير: بروح أسلم عليه..
مشى عدة خطوآت ..بس التفت اله وهو يقولها وهو مبتسم :وانت ما بتقوم معي..تسلم عليه ؟!
جود...بعد إهتمام :مب لازم ..
مسآعد:إلا لازم
جود...[أففففففففففف]
قآمت بتملل ورآحت تتمشى جنبه ..لما وصلو جنبهم ..عبد العزيز نآظر لـ جود نظرت إحتفآر ....[كرهت تسلم عليه ..و كرهت نفسها أكثر لانها مب لاأبسه عبآيه ]ومن بعدها طلع في مسآعد بنظرة عتآب[كأنه يقوله تصآحب هـ الأشكال]مسآعد كسرت خآطره جود ..وطنش نظرآت العتآب من عزوز
مسآعد:هلا والله بالنسيب..
عبد العزيز ببرود:هلا ...
مسآعد : بل بل بل عليك ..كذا السلام عندك ..هذا جزآي اجي واسلام عليك ..أقول طس بس
عبد العزيز رفع حآجبه وتناسى وجود جــــــــود:شعندك ما جيت الشغل ..
:أشتآقت لك العآفيه
:هههههههههه أنا ماقلت لك أن أنا اشتقت لك ..أنا اسئل لانه عآد ترآكم علي الشغل ..ومافي الا انا وانت في الغرفه نفس التخصص..وتعرف عآد تخصص زي تخصصك
:افااااااااااااااااا ..أفااا ..ينسيب كذا تقولي..
وهو مبتسم :أجل كيف تبيني اقولك ..
رفع جآحبه..وهو يغير الموضوع : وأنت شنو جآبك هنآآ ؟؟
:اففف ..لازم الأسئله ذي يامحقق كونآن
:هههههههههه اييه
:بتمشى مع الحرمه ..يعني حرآآم الى سويته..
:ابد
تررن ..تررن ..
مسآعد: هذا يمكن سلمــآن ..لانه يسآل ليه جيت المزرعة امس..

شآف الرقم عزيز وأعتفس وجه..
مسآعد وهومستغرب :شفيك عزوز..تغيرت من هـالأتصآل؟!
عزيز[يآريته سلمآنوه ..آآه ..الله المعين ]
.
.
.
.
.

أ
أنـ
أنـتـ
أنـتـهـ
أنـتـهـى
البـــآرتـــ...

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 14-02-10, 11:57 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22628
المشاركات: 101
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بارت حلو يسلموا
همس جننتنى ايه اللى بتعمله ده ترجع له بعد ده كله
خايفة عليها تنصدم تانى لما تعرف الباقى وهو ليه رجعها
جود صعبانةعليه اللى هى فيه
مستنينك لا تتأخرى يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور ملكة القلوب   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:49 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمي ياقلبي ..
وأتمنى الي بعد يقرآ يرد ..لان أكيد رآح يفرحني ردهـ

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية