كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
وهي تشآهق وتتكلم بمقطع:والله ..انا ..مــأ ,,أحبك ..أنا ..ما أسـتغني ...بدونك أنا ماأقدر اعيش [وما كملت وقامت تصيح]
[هههههههههههههههههههههههههههههه ..مصدق اني زعلان ع السآلفه السخيفه ..الله المعين ع ذي ناس خبلان ]بثاقاله :أنزين أنزين ..باي
:بدور حبيبي ..لا زلت زعلان ؟؟
سعود وهو ما سك ضحكتك:.ماني زعلان ..بس لا تعديها ...
قمر:انزين[وهي تمسح دموعها ]وأوعدك ..
وهو مبتسم :هههه ايه خليك كذآ .. ع العموم آنا بسكر أوك..
بحب:بس أنا ما شبعت من صوتك
سعود بصوت سآحر: وبعديين ..
قمر : خلاص بسكر بسكر ..يالله روح نآم لانك توك رآجع من المطآر..عشآن ترتآح
وهو ماسك ضحكته :بآي
سكر منها وهو يضحك:هههههههههههههههههه ..مصدقه أن انا احبها [هز رآسه ..وتذكر]هههههههههههههه لا ومصدقه اني توي رآجع من امريكا وانا رآجع من اسبوع من الكويت ههههههههههههههههههههههههه..
الا يدق جواله ..بنغمه ثآنيه غير الى قبلها
ابتسم وهو يشوف
جوآهر يتصل بكـ
سعود:هلا والله بالزييييييييييييييين كله ..هلا بحبيبتي جوآهر ..
.
.
.
دخل ابو نواف الصاله وملامحه جامده عكس لما كآن طالع كانت الابتسىمه على وجه
أم نوآف قلب نآغزنها ::خير يا ابو نواف ..علامه وجهك متغير ..
ابو نواف وهو يطالع في همس السرحآنه:ابو رآكان وولد هناا
ام نوآف شهقت بصوت وآطي ..أما همس من سمعت أسم حبيبها التفت ليهم :يعني فتحت حور لـ ــ ـ ـ[هز رآسه ]..طيب هم ليه جآين ؟!
هذآ السؤال اربكه وغير لون وجه 180 درجه ..همس وامها ينتظرون الأجآبه
همس بلهفه أما امها بقهر ممزوج خوف
قال بعد فترت صمت :جآين عشآن همس ترجع معآهم
عم السكوت للحظآت ..
ارتسمت على فم همس ابتسآمه ما شآفوها اهلها من أول ما رجعت من السوق
أما امها في دهشه ..وابوها يطالع مره في همس ومره في ام نواف
قطع عليهم السكوت صوت فرآحان : والله؟!
:اييييييه [شآف فرحتها..وبحزن على بنته ]يبونك تجهزين ..؟!
:آنـ ،ـ ـ
سكتت وهي تتذكر أنه كآن متزوج عليها حتى قبل مآيتزوجها ..
أستقربو امها وابوها ..كآنت مبتسمه وهـ الحيين مكشره ومبوزه ..هـالشيء حيرهم ..
ماتعرف ويش اتسوي ..أنصدمت لـما شآفت بعيونها رآكان ..وجنبه زوجته وولده ..
يمكن لوقآلو ليها كآن ما صدقت أبد أبد ..هي تعرف رآكان وش قد يحبها ويموت فيها والدليل جيته هـالحيين ليها..همس قالت في نفسها [أيي أيحبني والشيء مافي شك عندي
آييه أيحبني ومتآكده .. أنا أحآول أقنع مين ..أنا عآرفه أنه يحبني]
وصآرت تفكر بالفكره الى طرت ع بآلها [ عآدي ..مأأعتقد فيها شيء لو صآر الشيء
مرـره ثآنيه ]
همس تكلمت آخيير بعد فتره من التفكيير :يبآآ أنا موآفقه بس..
أنصدمت امها من قرآرها ..أما ابوها مفتنع ان البنت ترجع لزوجها ..صحيح منقهر عشآن ماتكلمو بس الحل مو الطلاق ..الـــــــــــحل ان يتفآهمو ويتنآقشو..هذا هو رآيه
ابوها تكلم: بس شنو ؟!
ابتسمت :بس مآأبي أرجع كذآآ
قطب حوآجبه :يعني ؟!
:ابي ارجع عروسه مثل قبل سنتين ..
أمها مصدومه وموعآرفه تسوي شيء ..كآنت نآويه تخليها تنفصل من رآكان
أبتسم :مآطلبتي شيء ياقلب بابااا..[سكت شوية ]متأكده خلاص أروح اقول ليهم كذآآ
وبدلع:أكييد
دخلت اسيل وقالت ببتسآمه :وشو الأكييد ...؟!
أبتسمت وقالت بخبث :سر ..؟
رآح ابو نوآف من بعد مآخذ القهوه الشآي والتمر ..
:اففففففف همسو يالله عآد تكلمي ..
وهي مبتسمه :ماني ماني ..
:أماه ..تكلمي قولي ..همسو تبي تحرق أعصأبي ..
أمها تكلمت وهي كآبت غضبها :اختك بترجع لزوجها ..
لفت وقالت بقهر :شنوو ؟!
وهي مبتسمه:الى سمعتيه .....؟!
رفعت حآجبها وبغضب قالت : لييه ؟؟! لييه ترجعين له ..وأنتي تعرفين وش سوى لك ؟!
همس بثقه :بس هو يحبني ..
قآمت اسيل :الكلام ضآيع معك
[قألت كذآ ماتبي تكلمها الحين لانها معصبه حدها ولأنهابعض الاحيآن تقول كلام جآرح وهي في حالت الغضب ]
ركبت فوق لغرفتهاوهي شوي وتكسر الي قدامها..,أمها رآحت للمطبخ تطبخ العشآء وهي منقهره ..
جآ نوآف وهو منفجر
نوآف : شنو الى سمعته من ابوي ..
همس وهي خآيفه من أخوها :وشو ..؟!
نوآف :أنك بترجعين للحقيرالى في المجلس
همس انقهرت من كلامه فقالت بقهر:اييه ..عندك أعتراض
أنقهر من ردها فقال :ابشرك عرسك بعد سبوع ..تجهزي لموتك..
وطلع من البيت ..
[هذولي شفيهم ..أسيل ونوأف وحتى أمي ..مايبوني ارجع ..أمي ماتكلمت بس عيونها قالت كثير ..هذولي ما يبوني أكون سعيده ..أففف ..يبيلي اروح لكوآفير وأتجهز تعني أقص شعري أصبغه .. كل شيء بسويه بس أنا مآأعرف وش الجديد ..خلني اتصل لنواره واخليها تروح معي]
جى ابو نوآف :السلام عليكم ..
:وعليكم السلام ..
ابو نواف:هاا قال لك نوآف؟!
:اييه ..بعد اسبوع صح..؟![ابي اتآكد عشآن اخوي منقهر ويمكن يخربط علي ]
:اييه ..
أخذت جوآلها ودقت ع نواره
نوآره:هلا والله بالغاليه ..
:أهليين حبيبي ..وحشتيني
مستآنسه لتغير حال همس:هذآني جنب بيتكم ..
في المجلس
بعد مادخلت نواره وهي مستانسه حدها لتغير همس
همس وهي مستانسه :ابي اروح لكوفيير ..وابيك تروحين معي ..تقولي لي الجديد ..تعرفين انا مدري عن العالم لمدة سنتين ..
وهي متفآجه :والله ..؟!
هزت رآسه ..نواره :طيب وش نآويه تسوين ..؟!
:كل شيء..كل شيء..
نوآره :طيب شنوالمنآسبه..
|