كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
وجود :عزوز قلبي ..
عبد العزيز:هممممم
: تكلم ..مو بس انا الى اتكلم ...احكي وش صارلك ..
ابتسم بخبث:مو أنتي تعرفين وين أروح ؟!وين اجي ..فـ ميحتآج..أقولك
:صحيح ان انا أعرف ..بس أنا حآبه أعرف منك هـالحكي
:طيب ..أنا ..
قآطعته وهي مبتسمه :أنت قدآم بيتكم وقآعد في السياره ..وطبعا أنت مطفيها ..وقآعد تكلمني وأنت تطالع الرآيح والجآي
صح؟ّ!!!![مو هذي عآدته إذا كلم وما يبي أحد يدري ..]
طآح الجوال من يده ..[شنو هـ الدقه ..كل الي قآلته صح ..ما بأقي الا تقول ويش بلبس]
ضحكت بصوت مومسموع:ههههههههههههههههههههه
:عزوز ..قلبي ..حبيبي ..تكلم
رفع الجوال من حظنه وقال بلهجه غريبه : أنت شنو تبين ؟!
.
.
.
جود:وش رأيك تآخذ ذا القميص [قميص مخطط بأزرق كحلي وأصفر هآدي ونص كم ]..
مسآعد:ولييه أنت ما تأخذه
جود وهي تفكر وهي حآطه أيدها على دقنها [اصلا بيبن ذا جسمي وأنا دآيما أخذا أكبر بمقآس أو مقآسين ]:لا ما ينا سبني ..لانه ما عندي عضلات زيك ..
مسآعد حرك حوآجبه :.أعجبك ..
جود عصبت : اقول انقلع من وجهي ..[سكتت شويه ومن بعدها وقالت وهي تتصنع القهر.. ]انا ان شآء الله بتدرب حديد ..
مسآعد نقع من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه..
مسك بطنه وهو لا زال يضحك ..و دمعت عيونه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
رفعت حآجبه وهي تمسك ضحكتها : وبعدين معـ ــ ــ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
طالعو في بعض وضحكو مثل المجآنين :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسأعد من بعد ما وقف من نوبه الضحك: بجد بجد ضحكتني اخ سرآج هههههههههه..
جود رفعت حآجب : أســ ــ ـ ـ...
مساعد:خلاص لما تصير عضلات سآعتها تكلم معي زي الناس..ههههههههههههههههههه..
جود ..أنقهرت من كلامه: انطم وأنقلع من وجهي ..
ولفت بتروح بس مسكته لـ كتفها وقفتها ..سرت في جسمها قشعريره ..كآنت بتقوله :لاتلمسني ..بس انتبهت أنها تمثل دور البويه
فقالت ببرود عكس النآر الي جوآتها : نعم ؟!
حس على عمره فتركها كآن ناوي يعتذر بس هي أعتقادها ولد فقال: خلاص أمسحها بوجهي يا سراج
[الحمد لله فكاني ..والله لو مافكاني قمت له وأنكشف ..الحمد لله]
ابتسمت بمرح :الظآهر أنك منشفه يا اخ مساعد
:هههههههههههههههههههههههههههههه سرأجو أبد ما تحلي سوالفك
:خلاص مشينا ؟؟!
هو مبتسم : لا ..بشتري لس هذا القميص الى أخترته أنت ..وأنت رح حاسب
من بعد ما طلعو من المحل كانت جود أخذت ليها جينز أسود وتيشيرت أصفر أما مسآعد أخذ نفس الجينز إلي عند جود والقميص الى أختآرته
مسآعد : افففففففففففف ..عطشت ..بروح أشتري لي مويه
جود:يالله أعزمني على سندويش شورمه ولا أي شيء ..أنا جعت
شرآء قآرورت مويه وطلب سندويشت شوآرما 2
مسآعد : مو كأنك رفضت العشــ ..الا سويت الرخصه ؟![سأل وهو يشرب مآي]
جود بعد اهتمام : اييييييييييييه
مسآعد شرق بالماي: بل مسرع ما سويت هالرخصه ..
جود بعد اهتمام لكلامه : مستعيل ابي اسوق ..
مسآعد :بس انت ما عنك سياره
سكتت ومتا عرفت ترد .[في هذي معك حق]وشويه وقالت : بجمع لي عشآن اشتري لي سياره
.مسآعد : على ما تجمع لسيارتك بخليك تسوق بسيارتي [وغمز إليها ]هاا شرآيك ؟؟!
تحس انها بطير ..لان الارض موسآيتها ..أول شيء يعلمها على القياده وبعدها بخليها ..أستانست بس ما حبت تبين إلها فقالت : صرت هندي العايله ..اول شي انظف السيارآت تطورت وبعدها أسقي ..ودالحين يمكن تخليني سواقكم
مساعد:هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
جود ببرود: لاخله أحسن يخاويني وأخاويه
كان بيتكلم بس جآبو سنويش
.
.
.
سعود:هلا والله بـ الحلووه
المتصلة :هلا بحبيب قلبي
:هآآأخبارك قموور
قمر:بخير وقلبي ..هاا جيت من أمريكا
ابتسم سعود ع الكذبه الى كذبه ع البنيه : أييه ...يا قلبي ..
قمر ..بدلع : عسى ما قعدت تقزقز ..
كآن بـضحك على هـ الخبه ..بس تذكر نوآره الى سكبت عليه العصير فسكت وهو مشتعل غضب :.......
قمر بخوف : حبيبي ,,شفيك سكت
قال وهو منقهر : ابدآ ما فيني شيء ..بآي
وسكر بدون ما ينتظر ردها ..
اتصلت مرم ثانيه وثالثه وهو يعطيها مشغول بزي وهي المسكينه تحآول..
فـ النهايه رد ع ليها
بينفجر :نعم ؟!
وهي تصيح :خلاص بدر والله العظيم ما اشك فيك ..بس أنا أموت فيك وما استغني عنك
ضحك ع الخبله هو في وآدي وهي في وآدي بس سوا روحه ثقيل وقال: هآآ ما سمعتك عيدي ؟!
|