كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
♡البآآآآآآآآآآآرتــ ـالربعـ ♡
.
.
.
مر أسبوع
رآكان [وهو حاظن نجمه] : زعلانه ..حبيبي..
وهي مبرطمه وبدلع : أييييييييييييييه ..
رآكان :تزعليين من حبيبك ..
وهي تسوي روحها معصبه..وتتباعد عن حظنه :أيييييه ..أجل كل يومين ..رحت مع أصحاب رحله..
رآكآن وهو يحك شعره :حبيبي..شفيك..أنا كل يوم جمعه أطلع معاهم..
لفت عنه وتكتفت وبدلع:وحنا ..ما تطلعنا..
أبتسم وحط يده على كتفهاآ:ولا يهمك..حبيبي بكره نروح البحرين ونقعد لينا يومين سياحه..هاا شرآآيك؟؟..
لفت إليه..حظنت هوبدلع زآآآآآآآآآيد:فديتك..
حظنها أزياده:تسلمي عمري..
خرب هاللحظه الرمنسيه..صياح عبود النآيم ..
قامت إليه :أكيد يبي ماآي..
رآكان :جيبي لي مآي معاكي..
.
.
.
طول هالأسبوع أونقول أن من أول مآآرجعت من السووق كآنت همس
ما بكت ..ولا صرخ ..وحتى دمعه نزلت منها..هي في مرحله صدمه ..
كلما كلموها ..تطالع فيهم بنظره غريبه ..هذي هي حآآآآآلها
أسيل وهي متضآآيقه ..وهي رآفعه صوتها شويه :أفففففففففف..نووورووه ..زهقتيني ..كل يوميآآ تجين .وتسألين نفس السؤال..
نواره بهدوء[وهي عآرفه حآلتها]:خلاص ..أسول ..والله موقصدي ..تعرفين غلات همس ..لذلك أسأل..
اسيل :وأنا أقولك نفس الجوآآب..أن همس من يوم رجعت من السوق ..ماتكلمتــ..
[بألم]ولاصآآحت ..وبكت ..ولاشئ..
كل ما كلمناها ..نآآظرت فينا وبعدها تروح ..
نواره بخوف:أهم شيء تآآكل ..
وهي تدمع على حآل أختها:شوي ..
بهدوء:أشواااااااا..
....
شوي إلا تتكلم..
أسيل :والله موقصدي أصرخ عليكـ..
نوار وهي تمزح[عشآن تغير الجو الكأيب]:أييه تو النآس ..هذا لو جوري كأن ماصرختي في وجهها..
أن فتح البآب ..ألتفتو[همس ..وأسيل ..ونواره]على البآب..
[همس من سدحه على السرير وتطآلع السقف..وسآكته .. مو معهم سرحآنه ..أما نواره واسيل في زاويه في الغرفه ..بعيد شويه ..]
وهي تمزح:وش أتحشو فيني..
نواره :طرينا القط جى ينط >>مثل
جلست جنبها ..
اسيل :هههه قصدك..الطيب عند ذكره..هلا والله بـ مرت أخوي..
أبتسمت نواره لجوري الى قدرت تطلع اسيل شويه من همها وهم أختها..
بآدلتها جوري الابتسآمه بـ خجل..وبهمس : فديته ..
نوآره بـ صوت عالي شويه:هآآآآ..وش..بدينا بالغزل من هـ الحين
جوري ضحكت بتوتر:هههه
نواره تهمس في أذن أسيل : المفروض أحنا الى نطلع همس من هـ الجو
جوري نفس طريقة نواره : عشآن تتحسن
اسيل بصوت منخفض : بحاول ..لان لما أشوفها كذآآ ماأقدر..كل سب وشتم فيه..خلاص هي ..منهاره تقريبا..
نواره :خلاص نحآول ..أوك..
اسيل × جوري:اوك..
نواره :اسول..بمآأنك نشفتي ريقي ..جيبي كآس مويه
اسيل :أفففففففففف..أنزين
لمآطلعت
تذكرت الجوري: هآ طلعت نتايج التحليل ..أيجآب مو
نواره :اييييييه ..
جوري بخبث:تلاقيك طلعتي فيه لمآ شبعتي يوم رحتو تحللو..
نواره رفعت حآجبها :كلن يرى النآس بـ عين طبعه ..
استحت جوري[ لانه كلامها صحيح]:...
نواره تنهدت :اصلا لما رحت كآن آخذ التحليل ..وطلع ..
جوري :والله؟!..
نواره :أييه ..
إلا تتدخل اسيل وتمد لـ نواره ..
جوري : وللحين مآشفتيه ؟!
نواره :ولا بشوفه ..وبعدين أنا بعرس عليه لـ شكله ولا لأخلاقه
اسيل : أحلى يـ قويه..
جوري ..ميلت بورها ,,وفامت تتحنطب بصوت مو مسموع..
نواره×اسيل:ههههههههههه
.
.
.
متردده تتصله ولا لا ..
عزيز و وجود في هـ الأسبوع
كلمآ أتصلت إليه ..مآآيرد أو يشغله ..وبعدها يسكر الجوال ..
بس أمس ..قطع الخدمه..أو زي مآيقولون ..غير رقمه وسكر الرقم الثآني ..
مآ حست أنها دقت على يعقوب
صحآها صوته الجآمد: نعممممممممممممم ؟!
وجود وهي موعآرفه تقوله شيء:هلا..آ..آ..آ
رفع حآجبه ..وينتظر ردها: ......
وجود:عبد العزيز غير رقمه..و مـ ـ ـ
قاطعها : فهمت .. برسلك رقمه
طوط
طوط طوط
سمعت صوتـ..ـالمسج..
فتحت الرسآله ..وحفظت الرقم..واتصلت إليه ...
.
.
.
عند عزيز..
كآن يسوق السيآره
ترررن ..تررن ..
رفع وشآف رقم غريب..دقق في الرقم..
صرخ بقووووووووووه :أففففففففففففف ..يآآربي
كآن بيصدم من القهر ..بس الله ستر..سفط على جنب ..وكلمها
بصريخ:أففففففففففففففف أنتي مآآتحسييييييييييييييين ..زهقتيني ..طفشتيني في عيشتي ..نآشبه فيني ..حقرتك..وطنشتك.. غيرت رقمي ..ولازلتي تلحقيني ..يآأختي مآعندك أحسآس..فكي عني ..
أنقهرتـ من كلامه الجآرح..بس سوت روحها تصيح:عزوز..أنا بس أبي أسمع صوتك..مو لازم تهذر وتسولف معي ..المهم أحس بـ وجودك..
عزيز:...................
وجود:أنا ماطلبت شيء ..بس أبي أسمع صوتك..
عزيز بزهق: أففففففففففففف ..وإن شآء الله متى بتشوفي غيري ؟!
وجود بدلع :وأنا أقدر أتخلى عنك ..
عزيز:. أنزيييين .خلاص..بس أنقلعي عن وجهي ..
طوط طوط طوط..
|