كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
: ..جى لي واحد اسمه سعود بن طلال ال... يابنتي ..وخطبك مني ..هو ولد صديقي ..ورجال يتعتمد عليه ..كذا مره جى بدل ابوه ..[ابتسم ليهاوهمس عشان كأن يساسرها]بس ساعات..ما يجي ..ايقولك ملان..او مشغول ..زي مايقولون عياره
نواره بهمس:.... سعود..[ جى على بالها سعودالى بالطياره ..هههههههههه..مستحيل ياخذني انا يخس..لو ما بقا الاذا قي العالم ]
:: انت كبرتي وصرتي مره ..وأنا ما ببـقــــــــــــــ
قاطعته :جعل يومي قبل يومك
ابتسم لبنته الحنونه :انتي فكري وخذي رحتك ..وطبعا الرااي الاول والأخير لكـ..واكييد انا مابغصبك ..
راحت حبت راسها وقالت :تسلم يايباا
.
.
همس تنهدت :آآآه غيبوبه ..من كان يتوقع ايصيرلي كذاا ..انا شنو اخربط ..انا المفروض اتوقع ..أجل كل شي متغير ..[وهي تعدد]
اختى حور صارت تتكلم عدل
تغيرت اختي اسيل وكمان نواف
البيت وغرفتي وكل شيء..وكل شيء ..آآآآآآآآآه
هزت راسها وهي حاطه يدينها عليه وتضغط عليه ..
دخلت اسيل الى كانت متردده
رفعت راسها وكأنها لقت الحل : اسيل ..جيتي في وقتك ..
اسيل بخوف :وش فيكي؟!
همس : ابي اسألك ؟!
أسيل خايفة تتكلم عن راكان ..وتخاف تقول لهمس شيء ..
بهدوء تخفي نيران غصبها : أسألي
همس استغربت من هدوءها : كم صار لي و أنا في غيبوبه ؟!
همس كانت تتوقع انه انها تتفاجا بس هدوء اسيل اربكها : سنتين
همس بحزن : سنتين ..
[وهي تتذكر]آآه ..اسيل انا غير البنات ..ما تهنيت في عرسي
ركان : هموس حبيبي ..
همس :لبيه ؟!..
ركان : تسلمين حبيبي ..تدرين انك حلوه.. بس صاير حلووه أكثر..تدرين لييه ؟! لان اليوم عرسناا..[طالع فيها بنظرة تذوب ]صايره قمر
همس ..استحت :أ..أ.أ...تسلم ..
راكان :ههههههههههههههههههههههههه فديت الى يستحون ..تلاقيكي وجهك طماطه ..
همس وهي وجها طماطه وبدلع : رااااااااااااااااااااكان..
راكان :عيونه..
شافت ضوء قوي وبعدها ما حست بالدنيا
هذا الى تتذكرة آخر شيء في يوم عرسها
اسيل حطت يدها على كتفها وقالت بحنان :
همس ..خلاص الى راح راح ..وانسى كل حاجه ..وأبدى حياتك من جديد ..
وغيرت الموضوع :المهم ..أنا و..و..نواره ..و رهف ..ونور ..أريجو ..عبير وحميده ..وفرح ..راح نروح السوق..شريك تروح..معنا
همس :أيييه بس ليه ما تروح معنا الجوري..؟!
ضحكت وما عرفت تبدي من أي جهه : عشان نشترى لينا فساتن ..لانه عن قريب ملكتها
نطت بفرح :والله ..
ابتسمت : اييييييييييييييه ..وتتوقعين منو تعيس الحظ؟!
فتح نواف الباب : لييه تحشو عن خطيبتي ..
شهقت بفرح ..وراح تحظنه ..:مبروك حبيبي ..
حظنها ازياده وقال بحنان : الله يبارك فيك..
ابتعدت عن حظنه ..همس :ولييه ماتروح ؟!
نواف بلاقافه : اقنعيها
اسيل :مستحيل ..لانك ملقوف راح تروح معانا أنت وشلتك ..
نواف :قصدك ..ولييد ومحمد..ولؤي وحسام وسامي واخوها سعيد
نواف :بنروح في الليل خليكم جاهزات..
طلع نواف
همس :اسول وين جوالي ؟؟
اسيل [أففففف هذا وقته ]:لحظه
همس ببرود: اهم حاجه ما حوستي في جوالي
اسيل وهي تطلع الجوال من التسريحة ..بقهر : تفضلي
همس ..مسكتها من ذراعها :شفيك ؟! ليكون زعلتي ..تعرفيني ..
كملت اسيل: هذي خصوصياتي
همس : طيب شفيك؟!
اسيل وهي تفتح الباب وبنظره غريبه على همس : لو تعرفين الى اعرفه كان تمنيتي انه الجوال والى عطاك الجوال ماتعرفتي عليهم..
وطلعت وسكرت الباب
[راكان هو الى عطى همس الجوال]
همس :..افففففففف ..اسيل اسيل..ياربي الله يستر سنتين ماهي بهينه ..ممكن تزوج .او طلاقني
هزت راسها وهي ماتبي تتخيل هالشيء
:راكان يحبيني ..ومستحيل يتركني
.
.
.
.
.
دخلت الشركه بهدوءها من صباح الله .على غير عادتها ..و في يدها كيس...ومشيت إلين وصلت الغرفة المطلوب الى هي 7 ماكان أحد موجود ..
راحت وفتحت الدرج للمكتب المطلوب ..وحطته وطلعت ..وكل هذا ومحد يشوفها ..
راح لمكتبها
دخلت وكانت هناك مروج وبص ..
وجود:السلام عليكم
مروج وهي مبتسمه: وعليكم السلام ..صباح الخير
وجود :صباح النور ..[وهي تمزح]..اشوفك مبكره
مروج : عااد هزءني اخوي يعقوب الله لا يوفقه
وجود [دق قلبها بسرعه من ذكرت اسم يعقوب ]:.......
مروج :معنا هذي الشركه مثل مافيها حلاله فيها حلالي
وجود مستغربه..وقبل لا تتكلم قالت مروج : شوفي أنا ..مروج ناصر محمود ال.. يعني اعمامي هم الرئسه
وجود ..جتها رجفه في جسمها ..يعني هي اخت يعقوب ..:..
مروج :شفيك ليكون ..ترى أنا ما أخوف
وجود ضحكت على تعليقها :هههههههههههه
|