كاتب الموضوع :
تـحـدوها البشر
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الاخيير ..
آعترافآت ..
::
لما هربت من يعقوب ..
ماعرفت وين بيوصلها هروبها ..فكرت في اختها الي كانت قاسيه معاها ..
هي عارفه انها أكييد جرحتها ..تذكرت كيف كان شكلها وهي تسمعها كلامها الجارح ..أكيد ماراح تسامحها ..
لا لا..هي يمكن تكون معذوره ..كانت فاقده الذاكره ..وماتتذكر أحد ..
بس مع ذالك المفروض اسلوبها مايكون قاسي كذآآ..
لازال كلامها لأختها يرن في مسامعها ..
كلامها مؤلم ..
مؤلم جدا..
::
جب ..أنت ولا كلمه ..أنتي ماتعرفيني شنو مريت به ...
انذليت وانهت ..وعشت في عماااره قديم وقذر بروحي محد فيها .. عشت في حي مايعيشوون فيه الا المشرديين ..
[رفعت راسها وطلعت فيها ودموعها تنزل بغزآآره]
وأنت ولاهامج شيء ..مافكرتي فيني ..
مافكرتي فـ تؤأمج حي ولا ميته ..
مافكرتي أنا وييين ..؟؟؟و شنو مرت من بعدج ..؟؟
::
كلام أختها دلاها ع مكان وجودها ..ولما تشوفها
وأكيد بتصلح كل اخطآئها ..
::
كانت جالسه في كوفي حيهم..ومقابل ليها سعد الي يتكلم ولا هي منتبه له ..
تفكر ترسل الرساله ولا لا ..
كانت رسالتهآ تهنئه بمناسبه زوآج اخوه ....رسلتها ورفعت راسها ..
سعد وهو يأشر ع بنت:سرآج ,,ماتلاحظ ان هالبنت رايحه راده هني..
طلعت جهتها وهي تقول :ش دخلـ ـ ـ ـ..
ما أن وقعت عينها ع الشارع وع البنت حتى فتحت عيونها ع اوسعها ..
قامت وهي مذهوله ومشت بدون وعي وهي تقطع الشارع..
معقوله الي قدآمها صحيح ..
مو مصدقه ابدا..
كانت افكار واايد في بالها ..عتاب ,,شوق ,,حنين
كانت بس تشوف اختها وجود وتتمنى انه مو حلم .. ومو منتبه لقطعها لشارع والسيارت الي تمر ..
لما قربت لـ وجود وحست وجود باحد يقرب ليها
طلعت صوبها,, همست:جود..
وارتمت في حظنها ..كانت اللحظه ابدا مو متوقعها جود ..
تذكرت كيف لقائها في السبر ماركت ..تجمعت دموعها’’
فرق عن آخر مرره شافتها ..
شافت البعض يطلع فيها ..ماتدري ليه حستهم يطلعون فيهم بغرابه ..
فكرت تبعدها ..بس فكرت ان هذي اللحظه الي تتمناها وماتبي تفارق اختها حتى لو كانت تحلم ..وماعليها من القيل والقال ,,
نوآرهـ,,
كانت تآخذ ليها دش طويل من بعد نوبه لصيآـآح
وكانت متمدده في البآنيو مغمضه عيونها ..
فتحت عيونها بشويش وهي تسمع صوت فتح الباب بالمفتآح..
حست بخفقان قلبها الي زآد..حطت يدها تسمعه وقالت بهمس:
لازلت يا قلبي متيم به..
مع ان من المستحييل قلبه ينبض بحبك ..
ويش الحل عشآن اقدر واخليك تنسى حبك ..؟؟.
قآمت بكسل ولبست ..
وقبل لاتطلع شافت روحها في المرايه ..ماكان يبين ع وجهها انها كانت تصيح ..وهذا ريحها شوي..
فتحت الباب وقلبها يرقع ..
في لمحه طلت عليه وهي متوجهه للغرفه
كان ماسك جوالها ويحوس فيه ..تنزفزت منه ..يعني لازال شاك فيها ..؟!؟!؟
تقدمت بقهر ..
أنتبه ليها سعود أبتسم ببهت ومد ليها الجوال قبل لا تتكلم ..
سحبته منه ورآح الغرفه وهي ودها تبدي وتصكها صيااح ..
::
همسس ,,
كانو ينتظرون رآكآن وأبوه يجون من الطبيب..
عشان يعرفون ويش صار ع عبود ..
لما تقرب رآكآن وأبوه
قآموو بيروحون جهته يعرفون شصار ..؟؟؟
بس نجمه بخطوات سريعه سبقتهم ..
لما صارت قبالهم
سألته بشغف وبصوت رايح من لصيآح :وينه ولدي ..؟؟؟ليكون صار له شيء ..
رآكآن والي يرحم أمك لاتخبي علي شيء
تنهد بضيق وقال :الجرح عميق ..وهو نزف وآييد فـ لازم يخيطون له ويركبو له دم...
كانت صدمه قويه بالنسبه لـنجمه ..
أغمي عليها ..
قبل لاتطيح مسكها رآكآن
ونادى بصوت عالي : ياسستر..
::
التوأم,,
من جت لآختها وشافتها وهم مافارقو بعض لحظه وحدها فرحتهم ببعض مثل فرحت الولد بحظ امه ..
كانت كل وحده تتكلم كيف حياتها السابق ومعاناتها في حياتها وفي غربته,,..
كانت جود ماتطلع إلا بالنادر ..
هالشيء صار في يومين ..
كانو يتعشون وكل وحده تدردش وسوالف ومسخره ..
اندق الباب..كانت جود مطنشه وماليها خلق تقوم ترد
بس دق الباب كلما ليه يزيد قوووه ..
تكلم وجود :قومي شوفي من الي ع الباب
:أفففف
قامت بتفتح الباب ..
وقالت بضجر :خيييييييييييييير ..
لما وقعت عينها ع الي عند الباب فتحت عيونها بصدمه ..
وقال بصوتها العادي :أنت ..؟؟؟
طلع فيها يعقوب وقال :وينها وجود ..؟؟
بحتقار :أي وجود تقصد ..؟؟؟
يعقوب جاوب وهو مقطب حوآجبه:عن الاستهبال وجود زوجتي..
جود بمسخره:صججج..تعال دورها في جيبي يمكن منخشه هني..
:..............
وهي رافع حاجبها :خليني اعرفها بالاول وبعدها اسأل هل هي عندي ولا لا..
رمش بقووه وهو ماتوقعها بهالجرآءه والقووه ومثل ماقال اخوه [مابتخيفها بنظراتك]..كان يبي يدخل :بعدي وخليني ادخل ..
لازآلت وآقفه مكآنها ..تكتفت وقالت :خيير ..هو بيت ابوك تدخل وتطلع على كيفك ..أحترم ان لهالبيت حرمه يا اخ يعقوب ..
حس بكره قوي ..هذي قاعده تستهبل ..كان بيرد عليها بس تذكر ليه هو جآء قال بأحترآم:لو سمحتي يـ ـ ـ
فقعتها ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..والله مايلوق لك ..
وبعدين منو الحمار الي علمك ان هني وجودك ..؟؟؟
طلع مساعد الي كان ورآ أخو :ههههههههههههه أنآ ,,عندك أعترآض اخ سرآج
كان ورآء أخو يبي يعرف شنو بيسوي اخوه مع وجود وهل بيقدر عليها
فتحت عيونها بقووه :......
مسآعد ضحك ع شكلها وقال :شوي شوي لاتطيح عيونك ..
جود بعصبيه :يالحمآر ..
مسآعد قال :هههههههههههههههههههههههه ..
كان يعقوب طلع فيهم وحس ان مساعد بيكون له دور فـ تلين راسها لان وآضح انها تبهدلت منه..
مسآعد: اخوي يبي يكلم وجود بس شويه ..
جود نست حالها والمفروض انها ماتقول جذي[يعني تخبي مكان وجود]:ولا في الاحلام ..هي ماتبي تكلمه..أساسا هي نست انها متزوجه ..؟؟
يعقوب حس بألم فيه ان ممكن صحيح هالكلام؟؟
تكلم مسآعد وهو يغمز :معقوله تنسى القمر [وهو يأشر بنظره ع اخو]
طالعت في يعقوب بشمأزآز : وجود أنساها ..
طلع فيها بقووه :خيير ..شنو انساها ..؟؟انسى زوجتي ..
بغرور :وتنسى امك بعد ..أنقلع ..
ماعندنا كلام غير كذآ ..برآآآ..
مساعد كان بيضحك بس شاف نظرات اخو حاول يبين أنه مترفز :طيب يمكن رآيها غير رآيكَ..؟؟؟ ..
,,
من جانب وجود ..
أول ماسمعت صوته جتها قشعريرة خوف..
قآمت خايفه وتلبي دقات قلبها الي تنشد بأسمه ..
وجود:ليت قلبي مثل الحجر قاسي
[غمضت عيونها بقوووه ]
ليه أطوعك ياقلبي ..وأخون عقلي ..
ليه مشآعري هي الي تحكمني ..
ليه ما افكر بعقلي ..
ليه دآئما انا ضعيفه ..وأخليه دآئما يعتبرني وحده من خدمه ..
ليه ما اكون قويه ..
ليه اخليه يعرف اني موجبانه ..
وأخليه يعرف منو هي وجود’’
فتحت عيونها وبعزم رتبت حجآبها :لازم أنهي الموضوع ..
تقربت من الباب وسمعت صوت اختها الخشن وهي تقول :انا قلت كلامي وماابي اعيده ..
لما صارت جنب اختها ..
تكلمت جود بعصبيه وهي موجه ليها الكلام:ما فيـ ـ ـ
طلعت فيها بثقه وأمتنان ..
أختها الي قست عليها تدافع عنها دفاع مستميت ..شقد اكتشفت ان هي سند وعون أكثر من أي شخص في العالم ..ومن حبها المزيف لهالشخص البارد الي قدامها ..
لازم تبعد أختها عن هالموضوع عشان لاتأذيها ..
يعقوب ماتضمن تصرفاته ..
طلعت في يعقوب الي أرتبك من نظرتها الغريبه
وقبل لا تتكلم وجود
جود بتحكم:موآفق بس يكون مكانكم في كوفي هالحي
::
همسس..
:بس ابي اتطمن عليه..
كانت هذي نجمه الي تكلم رآكآن ..
من أول ماقعدت من اغمائها وهي تبي تشوف عبد الله ..
تكلم بهدوء وهو متضايق:يا نجمه ياعمري والله لو ودي خليك ..بس ممنوع ..خلينا نرجع البيت وبكره نجي ونتطمن عليه ..
وعيونها ممتليه دموع :والله مايطآوعني قلبي اطلع بدون مااتطمن ..
حاول فيهم يمكن يرضون ..بس بشوفه من عند الباب وبطلع
بستسلام:والله حآولت فيهم ..بس هم مو رآضين ..
مشت وهي تمسح دموعها الي تنزل بقووه:........
وهمـ رآجعين البيت
تكلم رآكآن :هوآجس ..بكره ما بوصلك للمدرسه ..روحي للمدرسه مشي..طيب .؟؟؟!؟![رآكآن يوصل هوآجس أيآم الاختبارات..لان مدرستهم قريبه بس تعرفون ايام الاختبارآت زححححمه الوقت]
تكلمت سمر وهي مستغربه من رآكآن:رآكآن هوآجس مو هني ..عندها امتحان وماخلصت شيء لذلك ماجت ..
طلع في المرايه جهتهم وقال :أجل منو الي ايااك ..؟؟
سمر وهي مو مصدقه ان ماعرف همس..بستنكار:همس ..؟!؟!؟
رآكآن:.... ..
همس حست بالضيااع والاحرآج وقهر وضيق..
ماحس بوجودها ..
معقوله ماعرفها ..
كأنها موجوده في العدم ..
هالمشاعر ذكرتها بمشآعر قديمه ..قديمه ..
تذكرت لما ماعرفها في السووق..
ولماكلمته بعد الغيبوبه
وهالحيين بعد..
غمضت عيونها بالم بدون ماتنزل منها دموع ..
همس وهي تكلم روحها :احس بشيء وآحد بسس
أني ماتنتمي لهالعيله كآني دخيله وطفيليه عليهم ..
ركآن وزوجته وعبد الله يكونون عائله من دوني ..عائله سعيييده
مالي اي اهميه بينهم ..غير اني اخرب عليهم سعادتهم ..
المفروض ماأكون بينهم المفروض اكون بين آهلي..
[غمضت عيونها بقووه تبي تصيح بس دموعها متجحره]
ماكآن علي اني اثق ان بحبي واحاسيسي الغبيه ..
ماكان علي اطاوع قلبي ..
ليه تمسك بـ رأيي ..
وماحاولت افكر كيف رآح تكون حياتي ..
حياتي أنا الي حولتها للجحيم..
وأنا الي بنيت احلامي ع وهم ..
وعشت بدون ماافكر في العواقب ..
وجى اليوم الي أتندم ع كل لحظه وكل وهم وسراب تخيلتهآ ..
أنا لازم أطلع من هالسراب والوهم ..
لازم ارجع للوآقع وآعيش حياتي مثل ماالمفروض اعيشها..
لما وصلو نزلوو ..
قبل لايدخلون البوابه الداخليه
تكلمت همس وهي تحاول تستمد القووه:رآكآن ممكن شويه ..
لف ليها راكآن وقبل لايتكلم قالت له:بس خمس دقايق ..
تنهد بضيق ووقف ..
لما دخلوو ..تقربت منه وقالت :رآكآن..
طلع فيها وهو مستغرب شتبي..؟؟:همممم ..
,وقالت بقلب يرتجف وهي مومتوقعه ان في يوم من الايام تطلب هالشيء :رآكآن ..[قالت بقووه]طلقني ..
فتح عيونه ع اوسعه وهو مو متوقع هالشيء ..
كملت وهي تحاول ماتصيح وتحاول تقنع روحها بهالكلام: ما اقدر مو اعيش معاك لحظه وحده ..
خلي كل وآحد يروح في طريقه ..
لان هالحل الافضل للجميع ..
أنا ماابيك وأنت ماتبيني ..
لذلك الحل الوحييد انك تطلقني ..
ومن بكره باخذ اغراض وبروح البيت ..
::
قدآم الكوفي كانت جود ومساعد قاعدين ع الرصيف [الفاصل بينهم شارع]
جود كانت ترآقب أختها مع يعقوب الي بدوا يتكلموو ..
تكلم مساعد وهو يطلع فيهم :أخوي تغير ..
طلعت فيه باستغرب وقالت: شقصدك ..؟؟
طلع فيها ببتسآمه صغييره :أنا اعرف اخوي ..
قطبت حوآجبها وقالت :بس أنا مااعرفه..
ضحك وهو يتذكر الحادثه:ههههههههههههههههه ..أجل اسمع شو بقولك ..
"كلما مساعد يتصل لـ يعقوب .. مايرد ..
ويعقوب مآدآوم ..مع ان هو الي قال بيدآوم شهر وبعدها بيآخذ أجآزه ..
وكآن مصر في هالشيء لان ع قولته ان بعد ماينهي اشياء ..
مساعد اتصل للفندق سأل عن اخوه ..قالو له انه يطلع بعد كم ساعه يرجع ..ومايمديه يرجع الا يطلع ..ولا طلب لافطور أو أي شيء ..
مسآعد حس بصدآع رهيبه "شفيه أخوي":وهو هالحين موجود..؟؟
ردو عليه انه موجود
بسرعه راح للفندق..
ولما وصل للجناح اخوه ..
دق الباب..وفكر يكسر الباب ..بس ظل يدق الباب ..
جرب يمسك كرت الباب ويفتحه المفاجآءه انه انفتح ..
لما وقفت عينه ع اخوه الي قاعد الكنبه ..
تقربت بهدوء وهو حاس ان اخوه مو طبيعي ..
وشاف المكان في حالة فوضى ..
يعقوب رفع راسه وبين وجهه الاصفر وشكله المتعب
وشعره المنفوش ..
تفآجأ بوجود أخوه بس مسآعد صدمته أكبر منه قال : يعقوب شفيك....؟؟
لف عنه وقال :مافيني شيء ..بس تعبان ..
لف يدور عن مرت اخوه:طيب ..وينها وجود ..؟؟
بتوتر :رآح بيت آهلها ..
طلع فيه باستغرب وبعدم تصديق:آهلها ..؟؟؟!؟!أنت من جدك يعقوب ..
يعقوب طلع فيه وقال له :يعني وين بتكون يعني ..؟؟؟
طلع فيه بشك :يعقوب ...متأكد من كلامك..ليكون فيها شيء وماتبي تقول ..
يعقوب بحييره: شقصدك ..؟؟
مساعد بسخريه خفيفه: أنت أدري
طلع فيه بقهر:شنو معني كلامك ..؟؟؟
:هي وينها ..؟؟؟
نزل راسه :................
مساعد يعتب:يعقوب وينها .. هذي امانه عندك ..
يعقوب سكت فتره وبعدها قال بستسلام وبصوت منخفض وهو يبي يفضفض: ما أدري ..اول ماقعدت من النوم ماشفتها ..وـ ـ ـ
قاطعه وقال بشويه عصبيه :كذآ تسوي في الامانه ..
ماتحافظ ع الامانه ..لان ماعندها اهل..
رفع راسه بقووه :أنت...
قآطعه بحزم:ليه هربت ..؟؟؟
:.............
سكت فتره طويله وهو يفكر وبعدها قال بغموض:أنا اتوقع اعرف مكانها ..بس ابي تقولي قصتك معاها ..
أنا اعرف جزء من الحقيقه ..
يعقوب:..............
مساعد ينتظر رده:.................
قام وماكان له خلق يتكلم..:مو لازم ..؟؟بس قولي هي وينها
مساعد وهو بيروح:طيب ..يالله مع السلامه
بقله حيله مسك من كتفه قبل لا يروح:طيب بقولك ..
وقال له قصته معاها بختصار ..
كيف أنقذها من اخوها ..وكيف كانت معاملته إليهآ.. وفقدآن ذآكرتها وزوآجه منها في فقدآن ذآكرتها وهربت لما اتذكرت كل شيء كان يخص حياته معاها ..
"
قال ليها ان كيف كان حالة أخو خلال هاليومين الي هربت فيه اختها
جود ماعلق وظلت تفكر في كلامه:...........
لما ماشاف ليها ردت فعل ..
طلع قدآم وشاف اخو يعقوب ووجود لازالو يتكلمون
::
خلونا نروح لقدآم لـ ـ ـ يعقوب و وجود..؟!؟!؟
اول ما دخلو الكوفي طلبو ليهم كوفي ..
وطول الوقت ساكتين لين ما جابو الطلب ..
كانو قاعدين قبال بعض ..
تنحنح يعقوب وقال بصوت هآدي :أمم ..ما أعرف من وين ابدي ياوجود..
وجود ما علقت ..
يعقوب عرف انها بس تبي تنهي الموضوع وبسس:وجود ..
سكت شويه وبعدها تكلم وهو يحاول ينظم افكار:أدري اني غلط وآآيد في حقج ..وأدري أنج مو طايقه وجودي معاج ..بس ابيج تسامحيني ..وتخلينا نبتدي صفحه يديده ..
وجود قالت بقووه:أنت مو بس غلط في حقي ..أنت اهنتني ..ومسحت في كرامتي القاع ..وتتوقع مني أسآمحك ..أسآمح كلمه وآآيد سهله و تنفيدها اصعب من ماتتوقع
يعقوب بلع ريقه الوهميه : أدري معاج حق ..أنا الي سويته ابدا موسهل ..
أنا غلطت وهالحين ادفع ثمن غلطتي ..
وجود بحزن نزلت عينها ع الكوفي الي جنبها :وأدفع ثمنها معاك ..
لما شاف حزنها قرب ايده وحطها ع ايدها الي كانت ماسكه الكوفي بقووه :غلطتي الكبيره ..أني اشركتج بجريمتي ..وخلتيج تكلميني عبد العزيز..بسبب حقدي عليه ..
حقدي عليه من اليوم الي اخذ اشياء كانت ملكي ..
رفعت عيونها وسحبت يدها قالت بسخريه :وشو هالشيء لاتقول فلوس ولا سياره ..
أرخى عيونه وقال :لا ..شيء هالحين من أملكه وحلاله..
سكتت تفكر وقالت لما مرت عليه فكره قالت بتكشيره :رهآآآم صح ..؟؟
هز راسه وهو يطلع في ملامحها الي كرهته في نفسه :انا ورهام كنا لبعض والكل يدري ..كنا شبه مخطوبين لبعض ..
قطبت حوآجبها :................
قال وهو يراقب تغيرات وجهها :بس عبد العزيز خطبها ..وكنت من صدمتي ماتكلمت في الموضوع ..وصار الي صار
:.......................
:فقررت انتقم منه
ارتجفت شفايفها وعيونها مغرقه دموع وهي تقآطعته: وكنت أنا وسيلتك ..صحح ..؟؟
:..............
:ليه يا يعقوب دخلتني في سالفة انتقامك ..؟؟؟
مو حرام عليك ..خلتني افرق مابين زوجين..
حاول يقاطعتها بس هي كملت :حرآآآم عليك ..بسبب اهوآك أنا وهم دفعتنآ الثمن ..
قامت بتروح بس هو مسك يدها وقال :عبد العزيز ورهام متصالحين ..وزوآجهم بعد شهر ..
طلعت فيه بعدم تصديق ودموعها تسيل ع خذها :...........
مد ليها لكلنكس وقال :ماأبي اشوف دموعج الغاليه ..
زآدت دموعها :يعقوب ..بس كفايه لعب بمشاعري ..أنا تعبت ..
قآم وأجلسها بهدوء وأزآح الكرسي لجنبها وقال وعيونه تقابل عيونها الغرقانه :وجود أنا رحت واعتذر لعبد العزيز ..ماكان يعرف بالضبط سبب اعتذاري ..
ورجعت علاقتنا الي كانت مقطوعه..
أنا صج تندمت ..تندمت ع كل شيء ..
وهي ترتجف ودموعها تنزل :.............
مد ليها كلنكس وقال: مابتمسحين دموعج يالغاليه ..
وهي منزله عيونها همست:يعقوب يكفي ..
يعقوب مسك يدها :أنا الي اعرف انج تهميني ..
وهذا اهم شيء عندي ..
رفعت راسها بتتكلم بس هو حط صبعه ع فمه بمعنى :أووش ..
وكمل :أنا اعترف ان لما فقدتج وهربت المره الاولى دورت عنج ..يمكن لاني احس بمسؤليتج .. بس لما هربتين هالمره دورت عنج لانج حياتي كلها ..
ماقدرت اقعد في مكاني وأنا مااعرف وين ارضج ووين سماج..؟؟
:.................
ابتسم ابتسامه صغيره وقال: تدرين في شيء ماقدرت انسى في كل الاحادثه الي مرت علينا لما شفت دموعج في المكتب ..ما ادري شنو صابني ..لذلك لفيت ع طول عشان لااشوف دموعج ..تتذكرين ..؟!؟! [مد لكلنكس ليها ]امسحيهم لاني مااتحمل اشوفهم ..
أخذت منه ومسحت دموعها..بدون ماتتكلم لانها تفكر ..
بعد صمت ..
وجود:يعقوب ابي الحقيقه..ليه خطبتني..؟؟
زم شفايفه شوي ورد وقال بشبه ابتسامه :لانج لي ..
قالت بحزم :يعقوب ..أبي الحقيقه ..؟؟وبلا مسخره زآآيده ..
تنهد وقال وهو يبي يخفي الجواب:ما ادري ..ليه السبب ..
طلعت فيه وهي مومصدقته ..لما شاف ردت فعلها عرف انها فآهمته,, تكلم بعد صمت:طيب ..بقوولج بس ماابيج تقآطعيني أبدا ..
هزت راسه بمعني أي ..
:قبل ما اقولج أنا اعترف اني كنت متسلط وآآيد ..لذلك لما ماعجبتني افعالج معاي ومعاملتج لي لما فقدتين ذآكرتج..قررت اخطبج ..
شاف كيف ملامحها انكمشت :...............
تنهد بضيق من نفسه وكمل :وماكنت ضآمن الموآفقه ..كن بس افكر اني ءأدبج ..
وهذا يفسر تصرفاتي قبل لاأدري أنج فاقد الذآكره..
كانت عاقده حوآجبها ووشكل صبرها نفذ وودها تتكلم : بس لما دريت ..تغيرت نظرتني ..وحسيت أن الحياة فتحت لي مجال لسعاده ..
لاني بحد ذاتي كنت انكر سعادتي مع وجودج ..
كنت أنكر أني أنتمي لج ..
أنكر انصياعي لج بحجه تافهه ..
وأنكر مشاعري تجاهج
شاف كيف المفاجآءه في وجههآآ:.........
كمل وهو مبتسم وعيونه تفيض بالحب :لذلك تغيرت جذري ..وهالشيء اسعدج ..
ارتسمت ابتسامه صغيره ع وجههآ:...........
زادت ابتسامته:وهالشيء أسعدني أكثر من انه يسعدج..
[ضغط ع يدها بحنان ]وأنا ما أدري هالشعور لازآل وياج هالحيين ولا لا..؟؟!؟!
بس أنا ابيج تكملين وياي مسيرت دربي ..وأبي مايفرقنا إلا المووت ..
وجود ممكن تسآمحني ..؟؟؟
صدى هالكلمه في بالها ..
تسآمحيني ..؟؟!؟!؟
تسامحيني ..؟؟؟!؟!؟
..,,,
أبتسمت تهز راسهآ "بـ أيه"
عيونه الي مليانه محبه اقوى من انها تكذبه ..
هالنظره دآئما كان يطلع فيها لما فقدت ذآكرتها وعرف انها ماتتذكر شيء من ماضيها ..
وهي تعرف كيف كانت نظرته ليها قبل ..
مستحييل تغلط في بس نظرآته ..
لان حتى كلامته كانت نابعه من قلبه ..
كان كل شيء وآآضح بالنسبه ليها ..
وليه ماتسامحه دام انه متندم ..
لان وضح كل شيء بدون مايكذب ..
ولو هو يعقوب الي تعرفه ..قبل 6 سنين ..
ما عاملها جذي ..
كان بس أمرها ..وما حاول يتفاهم معاها..
وجود : يمكن تستغرب من كلامي .."سكتت شويه وردت كملت " مكانك في قلبي ..كان قبل لاافقد ذآكرتي ..نفسهآ لما تزوجتك..كنت أنت الوحييد الي سآكن أفكآري..
يعقوب وما أدرآك مايعقوب ..حالته ماتنوصف <~يعجز الوآحد يوصفه من الوناسه خخخخ
وجود :بس لما أدرك خطأي[تقصد مكالمتها لعزيز]..كرهتك ..ونسيت كل مشاعري تجآآهك ..لان الي سويته جرم عظيم وكان بمعونتك ..وآظن أنك موغافل عن الي سوناه في عبد العزيز ..لانك تراقبني في تصرفاتي معاه ..
عقد جواحبه بضيق:........
جود وهي تراقب وجهه:وأقل حاجه أن خليته يميل لي بدل مايميل لـ رهام ..ويوم هديه عيد ميلاده والعفسه الي صاارت بسببي..
:.................
:ما تدري شنو صار فيني لما انتبه لخطأي
كنت اتمنى ان مانوجت في الحياه و اموت مع ابوي وآمي ..
يعقوب كان بيتكلم بس هي ابتسمت ابتسامه صغييره وقالت :بس هذا مايمنع اني اسامحك ..
لان كلنا معرضين للخطاء ..وأهم شيء أننا لما نخطئ ندرك خطأنا ..
ابتسم ابتسامه جانبه بدون مايعلق ..
فجآءه ,,تحولت ملامحه لجديه وقال :صحيح هذا مو وقته بس ابي اقول لج شيء ..ما أدري يهمج ولا لا..
سكتت ونظرآتها تحثه ..قال :يوم الي اخوج تركج وخذلج ..وبعد ماأخذ الي يبيه ..في طريقه صابه حادث و و و مات ..
برجفه من طاريه :مااات ..؟؟و و كنت تدري ..؟؟
يعقوب هز راسه بالنفي وكمل:لا..بس لما خطبتج ..ذكرني ريان به "بولي الامر"..دورت عنه عشان نتمم الخطبه ..وأكتشفت انه مات في نفس اليوم الي تركج ..
بفضول :أجل كيف تم العقد ..؟؟
يعقوب ابتسم ع جنب:ولي امرك الي من بعيد ..والمفروض تكونين معاه خلال 6 سنين ..بس القدر جمعنااا يا وجود..
قطبت حوآجبها بدون ماتعلق وهي تفكر ..
"مارح أكذب عليك واقول اني متأثره لموته ..
لان اخوي كان شخص ماعنده ذما ولا ضميير
كنا انا و جود نعيش في رعب ..نخاف حتى من ظله ..
بس الشيء الي يحزني ..
أن هو أخوي من لحمي ودمي ..من امي وأبوي وعاملنا جذي ..
وشردنا وهو المفروض يكون أحن وآحد علينا ..
شيء يحز في الخاطر"
ابتسم يعقوب وقال وهو يحاول يغير الجو المشحون :الله يعني ع تعليقاته ..
:منو تقصد ..؟؟
اشر براسه ع مساعد :وفي أحد غيره ..هالحين مابسلم من لسانه ..
[وهو يقلد ع كلام مسآعد ]يا رومنسي ..والله طلعت شاعري ..
ضحكت وهي تطلع جهتهم :هههههههههه
شافت جود ومساعد جنب بعض بس فيه مسافه كبيره بينهم ..
كانو يراقبوهم ..
مسآعد وهو ياشر بـ أوكي [كل شيء اوكي]
يعقوب وهو مبتسم ع جنب رفع كتفه بماأدري ..
مسآعد رفع حاجبه وحط السبابتين جنب بعض وأشر عليهم
اشر له يعقوب أنه مافهم له ..
مسك مساعد جواله ورسل [انت راز فيسك عند وجهها والحال مو أوكي ..معقوله.؟!؟!]
رد عليه :والله مابسلم من لسانك سوآء راضيتها ولا لا..
لما قرآها اطلق ضحكه مدويه ..
التفت له الكل ..
جود بتكشيره :يآدآفع البلا ..مثل المجنون تضحك بروحك ..
أخوي روح تباعد عني ..أخاف تعديني ..
مسآعد:ههههههههههههههههههههههههههههه
لما وقف ضحك وماعلقت قالت وهي أطلع في يعقوب و وجود:هالحين تصالحوو صح ..؟؟
مساعد الي يراقبها:أيه ..
قالت دموعها ع وشك تنزل:الله يوفقهم ..
ما تدري ليه تصيح هل انها فرحانه لاختها ..ولا حاسه انها بترجع وحدها ..
بعد فترة صمت
وكل وآآحد فكره في وآآدي ..
قال بصوت هادي ومنخفض : تتزوجيني..؟؟
قالت بـ غباء وهي ملتفته له :وشو رجال يتزوج رجال..
فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههه ..يامينونه[قال بصوت اعلى] اقصد ابي اتزوجج انت جود الـ . . ..
فتحت عيونها بصدمه وقالت بصوتها العادي :ش ش شلون عرف بـ ـ ـ..؟؟؟
وقطعت كلامها
ابتسم بقووه:يا مينونه ..كيف مااعرف ..وأنت أخت مرت أخوي ..؟؟
وهي مقطبه حوآجبها وقالت بصوتها العادي:وكيف عرفت اني اخت مرت اخوك ...؟!؟!
:غيدآء قالت لي ..[تتذكرون البارت السآبق..تذكرت لما شافت مساعد مع غيدآء ]
اصريت اعرف كل شيء عنج منها..لاني ابي اساعدج ..
بنرفزهـ:بس أنا م ـ ــ
قآطعته بلباقه:لاني اعرف عنج كل شيء ..ابي اتزوجج ..
وهي عاقده حواجبه:وبكذا تساعدني ..؟؟
تنهد وعرف انه غلط في اسلوبه ..هو يعرف انها اهم شيء عزة نفسها وفكر كيف يطلع من هالورطه الي حطته فيها جود:.........
قالت وهي تفكر : طيب كيف عرفت أنها معاي..؟؟
ابتسم:وجهك قالي ..
قطبت جبينها:شنوو ..؟؟
مساعد وهو لازال مبتسم :الجوآب مافي اسهل منه .. انج ماصارتين تشتغلين ..لا في السبر ماركت ولا في تنظيف السيارآت ..بدون ماتتعذرين بشيء وـ ـ ـ ..
سكت وشافها تنتظر تكملت كلامه زآدت ابتسامته : ولما كلمتج لمحت في صوتج نغمه غريبه ..
وهالشيء زآد في شكوكي ..حسيت ان عندج شيء
:.........
: لذلك سألت سعد رد انج مو مريض ولا فيج شيء ..وسبب غيابج مايعرفه ..
وهالشيء ابدا ماصدقته ..
سعد مايدري.. مستحييل
أعرفه واعرف اسلوبه لما يكذب ..
ابتسمت لطاري سعد ..لان سعد بحد ذآته مايعرف من هي كانت وجود ..وسألهآ بس هي ماجاوبته :..........
أنتبه لابتسامتها واستغرب بس كمل :ولما رحت لاخوي ..وصار الي صار فكرت استنتجت شيء وآآحد وهو مكآن وجود ..
بس الي ما اعرفه هو كيف التقيتووو مع بعض..؟؟؟
لفت قدآم وهي مبتسمه ابتسامه صغيره بدون ماتضيف شيء ..
بقتضاب :شفيج قبل شوي ابتسمتي ...؟!؟!
قالت بخشونه:أمر مايخصك ..
رفع حاجبه بقهر:يامينونه ..كل شيء فيج يهمني ..
لفت له وقبل لا تتكلم
قال بصدق :أنتي ملكتي روحي ..[وهو ياشر ع صدره]ونبض قلبي[بالرغم ان المكان مو مضوي كان يرآقب وجهها الي تغيرت الوآنهآ]:...............
:كيف ماتهميني ....؟؟؟؟
لاني احبج كنت ابي اعرف عنج كل شيء ..
أنا ماحبيتج إلا لما أكتشفت في اشياء ماأحد يعرفها ..
موآقف دلتني انج موو [قآل بحذر]مثل ما انتي تزعمين..
ملامحها كانت هاديه وخجل طفيف:...........
مسآعد بصوت هادي:تهميني وتشغليني فكري وحتى في المستشفى قبل شهر وشوي ..
كنت أحآتيج ..أخاف احد يتعرض لج ..[بـ انفعال]وأنت تردين علي بكل تفآهآتج ..
ياأنج حرقتي اعصابي بحركاتج الصبيانيه ..
جود عضت شفايفها بأحرآج وخبت وجهها في يدينها :....................
مسآعد :ماجآوبتيني ..تتزوجيني ع سنه الله ورسوله..؟؟؟
::
::
رآكآن ..
ظل وآقف متسمر ع الكلام الي قالته ليها همس ..مو مصدق ابد ابد ان هذي هي همس الي يعرفها ..
رفع راسه بشويش ..ماشافها ..ولاحس أنها مشت ..
دخل بسرعه بدون ماينتبه للموجودين ..وركب بسرعه لين وصل للباب
تنهد بقووه وحاول يهدي ضربات قلبه ..
فتح الباب بسرعه ..ودخل وسكر الباب وراء بالمفتآآح
إلتفتت بمفاجآءه وشافها ترتب الثياب في شنطه..
تقرب بهدوء لين صار قدآمها وقال بحذر:ويش هالكلام الي قلتيه ,,تبين .......[وسكت]
ردت عليه :اي لانها هذا هو الحل..
تكلم رآكآن بألم:أجل وينها همس الي ماتستغني عني ..؟؟؟
ارخت عيونها وقال بهدوء:مآآآتت ..
بألم آكبر:ووينها همس الي تحبني وتعشقني وماتقدر تعيش من دوني ..؟؟
وهي تحس بدموعها راح تتجمع:مآآآتت..
:طيب شنو مناسبه هالطلب؟؟
رفعت راسهآ وقالت : لان أتمنى فراقك..وما اقدر أكمل معاك ..
طلعو في بعض وماحست إلا تغوص في احظآنه همس :إذآ همس تقدر تعيش من دون رآكآن فـ رآكآن مايقدر يعيش يومه من دونها ..
دموعها بدت تسيل ع خذها ماقدرت تمسك روحها
لازم تتباعد بس اول شيء لازم تمسح دموعها بدون مايحس.. وتكون قويه :................
قال وهو يحضنها زيااده:همس ..آنآ أسف ..
رمشت بعدم تصدق وجمدت مكانها قالت بهمس :وشوو ..؟؟؟
تنهد وهو يتمسك فيها بقووه :أي آنآ آسف ..أني قصرت في حقك..
آسف أني جرحتك ..
..آسف أني اهملتك ..
آسف اني هجرتك ..
آسف اني أهنتك ..
آسف آني قسيت عليك ..
آسف اني نزلت دموعك ..
آسف آني سببتك المعاناه ..
آسف ع كل شيء غلطته عليك..
ماشاف ردت فعل ليها كمل وقال بهدوء: انتي مالاحظتي كيف كانت معاملتي لك في اوآخر الايآم ..ماكآنت متغيره ..
وهي مغمضه عيونها :................
رآكآن:ماكنت اتودد لك ..
ماكنت أحاول اتقرب ..
لاني عرفت بغلطي ..
وغلط آكثر لان ماجيت وآعتذرت لك ..
لاني متوقع انك راح ترضي ..مثل قبل ..مثل ايام خطوبتنا
تأكدت ان موفي وجهها دموع ..وتباعدت ..لما وقفت عينها عليه :رآكآن ..؟!؟!؟
رآكآن حط يده ع كتفها :انت الي نبهتين لـ هالشيء ..
لمـآ كسرتي صورتي وقلت اكرهك ..
هالشيء ضايقني ..
ضايقني ..وخلاني انتبه شنو سويت فيك ..
وأرآجع تصرفاتي ..
ونبهني أن انا طريقتي غلاط ..ومعاملتي لك مو صحيحه
همس وهي تطلع في عيونه:.............................
رآكآن :همس ادري اني مااستحق أطلب منك تعطيني فرصه ..
بس إذآ عطيتني هالفرصه بعوضك عن كل الايام الي راح ..
همس نزلت راسها وابتسامه بتشق طريقته بس لحظه ..
رفعت راسها وقالت :أنا شنو يضمني انك ماتكذب علي ..لان طلبت الطلاق..
ابتسم ع جنب :الايام بتثبت لج ..
همس وهي ترفع كتفها :يمكن تمثل علي ..
رآكآن:لا أنت رآح تميزين إذآ أكذب ولا لا..؟؟
لانج تعرفيني ..
كانت تبي تبتسم بس قالت وهي تحاول تقطب حوآجبها
:بس إذآ ماعجبك تصرف مني فهذي ردت فعل طبيعيه من برودك جفاءك معاي ..
"رآح اعيد فيك خخخخخخ"
رفع حاجبه وعرف من جوآبه الموآفقه قال وهو مبتسم بقووه :الله يعني ,,انا الي جنيت ع روحي ..طيب انا بنزل وبشوف نجمه
كشرت متعمده وقالت :خيير .؟؟
لما طلع سكرت الباب ..وتسندت عليه وهي مبتسمه بقووه ..
همست" أحبه"
صحيح يمكن البعض يعترض ع قرارها ..
بس في ناس كثيره حياتهم كذآ تكون زوجه ثانيه ..
ويمكن مثل قصتها او اسوء ..
ووش فيها لو كانت زوجه ثانيه ..أهم تكون عزيزه ..
والكل يقدر ..
وهالشيء تحقق هالحيين ..
كلامه ماعليه كلام ..لان صار يتقرب منها بس هي الي تنفرمنه وهالشي أكييد ردت فعل طبيعيه من فعايله فيها ..
هي متآكد ان هالحين راح تنزفزه وترد له ايام النكد الي كان تعيشه..أو بعضها ..بس في النهايه رآح يبين حبها له ..
ولما تنكشف هالاوراق ..رآح يروح كل المتعه ..
ويمكن تحصل ليها لوم من رآكآن ..
::
نوري وسعود..
علاقتهم مع بعض كانت شبه معدوم ..
كأن كل وآحد يعيش بروحه ..
كانت ملانه بقوووه ..وهي تطلع في التلفزيون ..
وسعود مطول ..هو في الغرفه من تقريبا ساعه ..
ودها تعرف شنو يسوي ..
شوي الا هو طالع وكان كاااشخ مرره..
حلق وتسبح ولبس الثوب والشماغ ومشخص..
كان شكله يذكرها بيوم خطبتهم كيف كشخته وحلاته
حست برجفه في جسمها ..
تبي تصيح ..صاير هاليومين حساسه بقوووه ..ع اقل شيء دمعتها تسبقها ..
قال وهو مبتسم بقووه وفرحته ماليه وجهه:شرآيك ..كأني المعرس ..هآ..؟؟؟
كانت بـ تطنشه بس لسانها خانها قالت باستغرب :معرس ..؟؟؟؟
ابتسم وقال :رآيح اعرس ..خخخ
مسك الرموت بقووه وارخت عيونها بقووه :آهآ..
سعود وهو مركز عيونه عليها :أبيك تسوين بخور وتبخريني ..
رفعت نظرها وطلعت فيه بقووه ,,همس سعود :ممكن..؟؟؟
تكتفت :كل وآحد يخدم روحه بروحه..
سعود وهو رافع حاجبه ببتسامه جانبه صغيره:بس انتي زوجتي ولازم تسمعين كلامي..
قآمت بقهر وجهزت البخور ..وبدت تبخره ..مارفعت عينهآ عليه ..
ماتدري ليه سمعت كلامه ..هي غبيه هالحين هو رايح يتزوج وهي تبخره ..
سعود تكلم وهو مانزل عينه عليها ..يحس فيها شيء موطبيعي..:نوري ..
رفعت راسها وتطلع فيه قالت ببرود:هلا ..
ارتجف قلبها منه ..من فتره طويله ماحطت عينها على عيونه وماكانت بقربه مثل هاللحظه ..حس سعود ان عيونها تقول اشياء واشيااء
تكلم تقرب منها وهمس :شفيك ..؟؟؟أحسك مو ع بعضك ..
من سالها غصب عنها تجمعت في عيونها دموعها
كانت بتلف عنه بس هو مسكها ولفها جهته وقال بهمس:نوري شفيك ..؟؟؟يعورك شيء ..تحسين بتعب ..
هزت راسهآ بهدوء:..............
قال وهو يفحص وجهها بهمس:طيب ليه هالدموع ..؟؟أكييد في سبب..
وعيونها ع الارض:مافي سبب ..بس في دخل عيوني دخان البخور ..
رفع راسها وحط عيونها في عيونه ..ومسك ذقنها عشان لاتنزل راسها :نوري ..كيف دخلك وأنت طول الوقت منزله راسك ..
ارخت نظرها:مممآأدري ..
سكت شوي وفكر ..وترك ذقنها وحط يده ع كتفها ..قطب حوآجبه وقال :أحد مضايقك في العمل ..؟؟ولا مو عاجبك الشغل ..
رفعت راسها وانتفضت بين ذراعه كانت تحس بكتمه :انت قاعد تسخر علي صح ..
هز راسه بمعنى لا ..
قالت وهي بقهر:أي تسخر ..
سعود:لا ناني ما اسخر ..أنا ابي اعرف سبب كآبتك ..
ردت عليه وهي تنفض أيده من كتفها وقالت بهمس وهي منزله راسها وهي مقرره تعترف بالشيء الي يدور في بالها :إلا تسخر علي ..
تسخر علي لاني وقعت فيي حبك ..وأنت تعرف ..
:أنت كنت تنتظر هاللحظه من اول يوم أكتشفت فيها اني انا الي فشلتك قدآم كل الناس..
كانت ملامحه جامده وهي تكمل وترفعت صوتها وراسها :أكييد تبي تستهزء وتسخر علي لاني اعرف انك رجال مغازلجي ومع ذآلك حبيتك ..
سعود :....................
كملت نواره بسخريه:أكييد رآح تستانس ..أن انا اول وحده ما انصاعت لحبك ومع ذآلك حبيتك ..
سعود لف بنظره عنها وقال :نوري شهالكلام الي تقوله ..؟؟؟
نوآره وهي تتباعد عنه :مو هذا الواقع ..لاتحاول تخفي انتصرتك ..
سحبت الجوال من الطاوله : قوم شغل الموسيقى وارقص..عبر عن انتصارك ..
كان لازال واقف مكانه موعارف كيف يهديها ..
سحب جواله وهو يستغفر تنهد وقال وهو مو عارف شو يقول : نوري ..أنت تتوقعيني اسوي كذآ ..؟؟
عضت ع شفايف وقالت بنفعالها :للأسف أي ..
نزل راسه وهو يفكر ..
:شو متوقع اني غبيه ومااكشف خطتك ..
رفع راسه وقال بهمس:كفايه ..
كملت وبدون ماتصغي له قالت بألم :أممم شكلي اختربت لاني انكـ ـ ـ
حط يده ع فمها وقال بحزم:كفايه ..أكتفيت أنا ..
طلعت فيه وشافت لمحت حزن وآلم في عينه ..
ليه ..؟؟
سعود :أنا عرفت كيف تفكيرك .. مستحيل اتكلم وكذآ تفكيرك ..
لان عارف أن إذآ تفكيرك كذآآ مستحيل تصدقيني
قالت وقلبها يرقع :وشنو تبي تقول ..؟؟
طنشها ومشى
فكرت في كلامه شافته ناوي يطلع
نست حزنها وآلمها
وراحت بتجاهآ وقفت قبل لايطلع حطت عينها في عينه وبلقافه:وش كنت ناوي تقولي ..؟؟
شال عيونه من عيونها :مولازم تعرفين هالحيين ..
ردت حط عينها في عينه:أبي اعرف هالحين وقبل لاتطلع ..
قال ببرود :الايام الجايه بتعلمك ..
رفعت حاجبها وقالت وهي تفكر بجنون وبصوت عالي وعيونها مشتته:شو الي مو راضي يقول لي اياه ومابصدقه ..معقوله أنــه ..
تقرب منها وهي تتكلم لين قرب وصار مايبعد عنها شبر وهي مومنتبه
قرب لأذونها :يا مجنونه انا مجنون فيك ..
إلتقت عيونهم..
دقات قلبها طبول ..صارت تسمعه مثل ماتسمع صوته قالت بفهاوه: هآآآ..؟؟
سعود الي استسلم لمشاعره’’ مسك شعرها ويحوس باطرافه : انتي شو سويتي فيني ..ترآك عذبتيني ..
رجعت خطوه وهي تحس انها اختنقت :أنت شو تقول ..؟؟
سعود بحب: ماحسيت إلا بحبك يحتل كل كياني ..
وماصرت افكر الا فيك ..
نوآره بلعت رقيها :أنت تقول كذآآ للتكلمهم ..
ابتسم بجنون:انا غيرت رقمي عشان هالخصوص ..ماابي اسمع أو أكلم غيرك ..
نوآره:لا تكذب لو كذآآ أنآ مـ ـ ـ
[تذكرت لما كان يحوس في جوآلها ..في نفس اليوم الي تهاوشت معاه ..]
سعود :انا كنت صحيح ابي اترك مكالمتي للبنات ..لان احس اني مااحب اتكلم إلا معاك ..ماأحس بحلاوه إلا وأنا أكلمك .. بس انت فتحتي ذهني لشيء اكبر ..هو خوفي من الله ..
ابتسمت ع جنب :...................
سعود ابتسم بامتنان :انا اشكرك نوري ع كل الي سويته لي ..
اشكرك أنك ذكرتيني بشيء أنا نسيته ..
ذكرتيني أن ربي فوق يحاسبنآآآ ..
اشكرك من كل قلبي ..
لان لو أي بنت كانت ماراح تتحمل حياتي ..مابتسكت عن افعالي ..
وبس الي اقدر اسويه احبك باخلاص ..
قبل جبينها ..
سكتت شوي
أبتسمت وقالت بنذآله :فيه شيء ثاني تقدر تسويه ..؟؟
رفع حاجبه وهو مبتسم :وشوو..؟؟
:تشيلني وتدور بي في الشقه ..
حط خشمه ع خشمها وقال :أمري واتدللي بعد ماارجع من خطبة أخوي جآسر..
تخصرت بقهر وقالت وهي تقلد عليه:بروح بعرس..؟؟
سعود بنذآله :يمكن بعد سنه ..أذآ مملتيني ..
ضربته في صدره :أنقلع ما ابيك..
سعود وهو يضحك من قلب:ههههه ..
هي صدقته ..صدقته بدون ما تتأكد قبل لا تقول الي قالته ..
وسلمت مشاعرها له بكل سهوله..
لانها شافت ندمه ع الي سوآآآه
وانتباه لاغلاط ..
وهالشيء يكفيها
ويكفي انه تعهد بحبه ليها ..
::
جود ..
كان الايام الي راحت من أحلى الايام
عاشت في شقة وجود وصارت معاها مروج ..
حتى أختها وجود اغلب الوقت معاهم ..
[طبعا مروج لما عرف انها اخت وجود استغرب وسالت ليه هي ماحظرت زوآجج وملكتها..جآوبتها وجود ..في اشياء الأفضل انها تظل مبهمه]
خلال هالايام حست بنشوه فرح ..حست بجو عائلي ..وحست وأخير بالامان
وتجهزت لخطوبتها بـ مساعدت هالثنتين ..
مسآعد كلما حاول يشوفها مايقدر ..أخته متصدرته ..ومانعته ان يشوفها ..
ووقت التحليل ..رآحو قبله ..
والي شجعع هالشيء ..جود نفسها ..لانها لازالت مستحيه منه ..لانها كل ماتتذكر انها جاوبت عليه لما سألها وبعد اصرار..تحس روحها مينونه مثل ماقال هو..
وتتذكر كيف فرحته في عيونه وآآضحه..
كان هذا اليوم الي تنتظره الكل ..
مسآعد فرحته وآآضحه للكل ..شوي ويرقص من الفرحه ..
واخوه يعقوب ماخلاه في حاله ..
كان ينتظر الكل يطلع ويظل هو مع جود
ساكت وهو يحترق ..
مو قادر يطلع في جود ..عارف ان أخته نشرت اخبار ..
رآح تنشر شنو صار للعائله كلها ..
كان الوضع لما لبسها الدبل والشبكه حدث ولا حرج
جود شوي تطيح عيونها من الحيآآآ..
ومسآعد متبهدل وخصوصا لما قالو له لبسها العقد ..مارضى ..بس رضخ لما قالو له انهم مابيطلعون إلا لما يلبسها العقد..
وتعليقات أخته وعماته وآهله ..خلتهم ينحرجون وآآيد..
ولما طلعوو ..
سكت فتره وهو يحترق يبي يشوفها بس هي مطوله عشان ترفع راسها
:جووود..ياااهووو ..
ع قولت اخوان الاماراتين مآآآشي رد ..
بعد فتره شهق بقووه :جود وش ذآ آآ ..؟؟؟
التفت له والتقت عيونه في عيونها ..رمشت كذآ مرره وهي تنتظر يقول شـ فيه ..
بس فهمت ابتسامته الماكره ..ان غصب عنها خلاها ترفع راسها وتطلع فيه ..
لفت عنه بحرج ..
أنقهر منها وكان وده يفطسها
سكت فتره وهو يقول هذي مو جود الي اعرفها ..
مو هذي جود العنيده..موهذي جود الي تخبل عليها ..
أمممم
قال مسآعد :أي صح نسيت اقولج ..
التفت له بدون ماتحط عينها في عينه
قال بنذآله:نسيت ماعطيتج راتبج حق الشهر ذآآ..
فتحت فمها بصدمه وقالت بقهر خفي وبهمس سمعه:سخييف ..
مسك ضحكته وقال :هذا حقج وأنا مايصير مااعطيج وياااه ..
حكت اسنانها ببعض وقالت بهمس : والله بذبحك
سمعها بس سوى روحها ماسمعها :لازم أعطيج اياه..آممم خلاص بكره بعطيج اياه ..بوكي ماجبته ..
قالت وهي ودها تخنقه وتطلع فيه ,,.بقهر: صدقني بذبحك..
أبتسم وهو يشوفها :ههههههههههههههههههه ..
عضت ع شفايفها وقالت بنفآذ صبر:هذا وقت سخافتك وهرجك..
مسآعد :فديتج لما تكونين ع طبيعتج ..أحبج لما تتكلمين بعفويه ..
لذلك طريت هالموضوع ..ولافلوسي وحلالي كله تحت اشار منج ..
جود وهي ميله فمها:مااقدراتكلم وأنت تطلع فيني جذي ..
رفع حوآجبه وقال :نظآراتي عآديه ..ومافيها شيء ..ولا تبيني اغمض عيوني ..
ابتسمت بمجامله:ياريت ..
بنذآله:إذآ أنت بغمضين عيوني بأيدج ماعندي مانع ..
طلعت قدام وهي مكشره بدون ماتعلق :.....
بعد شويه وسكوت دام دقايق
حست بأنه قاعد يطلع حاجه ..طلعت بطرف عينها شافته يطلع بوكه ..ما تدري شنو ناوي مسآعد هل هو صحيح بعطيها راتبها المزعوم ..ولا هذا يلعب باعصابها
وقبل لاتفكرو واايد
لفها جهته والتقت عينهم ابتسم ب عذوبه ..ورفع يده شافت فيها شيء غالي وعزيز عليها شافت سلسلتها الي عطتها ويااه..قال وهو يلبسها وياها :هني مكانها ..
جود:مسآعد ..
وهو حاط يدينه ع كتفينها :أدري انها عزيزه ع قلبج لذلك مافي احلى من تكون هديه لج ..
هزت راسها وقالت بحلميه : لا ..حياتي بدونك جحيم ..آحبك ..
النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااايه..
..
..
..
|