كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الثامن
سيف قعد يفكر بعدين نزل راسه لها _ بوسيني هنا واعتذري
هند ناظرته متهمه ريحه عطره تلفها قربت لراسه و ولما حطت شفايفها على راسه بس سيف رفع بوجه لها(مو قاصد بس ما كان مصدق ان هند ممكن انها تبوسه )
فكانت هند قريبه منه وهو بعد كانوا قريبين لبعض مره قعدوا يناظرون بعض هند كانت بيغمى عليها بس سيف بعد عنها بسرعه هند بغت تطيح بس سيف مسك يدها هند استغربت لكن بعد ثواني اسمعت صوت احد يناديهم عرفت هند السبب عشان كذا فكها
سيف _احنا هنا
لجين _اوه خفت عليك حبيبي سيف ابي اروح
لجين مشت لسيف وناظرت هند بنظرات احتقار هند نزلت نظراتها بعد شوي طلال وياسر بعد جاو
هند+_العبي معنا
لجين _يله يا سيف ابي اروح
سيف ناظر هند_ تروحين معنا (صوته يذوب حجر )
هند ناظرت ياسر وطلال الي كانوا يلعبون
هند_لا ابي اجلس هنا
سيف انقهر وناظر طلال وهند وراح معصب
هند اجلست ما لعبت عرفت انها غلطانه بس القلب وش تسوي به حاولت معه بس هو رافض لنصايحها
.........................................................
ياقلب تعبت معك ليه تبيهم فهمني
تراهم ما يبونك وانت على شوفهم تدق وتنبض
احاول ابعد عن هم عشانك وانت بجرحك تتهمني
غيرهم يبيك وعلى جرحك يزعل وانت لغيرهم دايم ترفض
............................................................ ..
هند بعد شويه راحت للساحه هي ويا العيال
لقت اسيل والبنات قدهم بيروحون راحتلهم لكن اسيل وفت بوعدها وعطت السياره لريم
اسيل _يله يا هند
هند_لا يكون ريم بتسوق
اسيل _ايه
هند_ اذا مع السلامه انا بروح مع العيال
اسيل _يله يا هند لا تتكونين جبانه
هند_ والله بصراحه ما اقدر اسلم عمري بسهوله عموما تشرفت بمعرفتكم كنت ناس طيبين
ريم_بنات اتركوها يله انروح
اسيل _كيفك يله باي
هند شافتهم وهم رايحين وراحت لياسر وطلال الي كانوا جالسين عند بوابه الساحه
بس بعد اشويه سمعت احد يناديها التفتت لورا لقته سيف شكله بعده ما راح كان خارج من الغابه ووراه لجين الي يوم التفتتلها هند سوت حركه بجاكيتها يعني انها تبي تستر شي ما تبي هند تشوفه هند قلبها ولع نار ايش كانوا يسون هناك
سيف قرب _هند وين البنات
هند ما ناظرته _راحوا
سيف استغرب من طريقه كلامها _ليه ما رحتي معهم
هند_ما ابي اروح معهم ابي اروح مع طلال وياسر
سيف عصب مره ثانيه وهند مستغربه ليه _يله بتروحين معنا
هند_ما ابي ابي اروح مع طلال وياسر
سيف _ هند لا عاد تجادليني يله
لجين _سيف يمكن انها تبي تروح معهم
سيف ناظر لجين بنظره يعني اسكتي
هند_ابي امشي ابي اجرب المشي في ذي الشوارع
سيف _انا راح اوديك بعدين يله بلا عناد
هند ناظرت لجين لقتها تناظره بقرف هند راحت للسياره
سيف ولجين اركبوا قدام وهند ورا الاخت لجين
..سيف التفتلها في المرايه كان خاطره تجلس جنبه بس هي الي ارجعت ورا مو عارف ليه هند التفتت لسيف لقته يناظرها لفت وجهها لجهه ثانيه
سيف وقف عند باب الساحه وقال لياسر وطلال انه راح ياخذ هند وقالهم ارجعوا البيت
ادخلوا في شوارع المدينه هند كانت متهمه في الدريشه وهم الدنيا فوق راسها
لجين _سيف ما رايك ان تذهب معي الى فرنسا الاسبوع القادم (كانت تتكلم بالنجليزي )
سيف رد بالعربي عشان ما يبي ان هند تحس انها منبوذه _ما اعتقد اني راح اكون فاضي عندي اشغال كثيره
هند فكرت يعني لو ما عندك اشغال كثيره كان عادي عندك تروح
لجين انقهرت يوم رد عليها بالعربي
سيف وصل لجين لبيتها
لجين _هيا انزل معي سادع احد السواقين ياخذونها الى البيت (تقصد هند) ان والدي سيسعدون برؤيتك (بعد بالانجليزي )
سيف مره ثانيه رد بالعربي _اوه ما اظن ابي اروح انام ان شاء الله مره ثانيه
لجين انزلت معصبه وسيف نزل وراها
هند قعدت تناظر وين راحوا وصلها سيف لحد الباب لجين قربت منه هند عقدت حواجبها لو سوا شي الحين قدامها راح تموت اكيد راح تموت لكن سيف بعد ولوح للجين بيده ورجع للسياره
هند فرحت وطلع من راسها قلوب واسهم لسيف وسوت نفسها انها كانت تناظر قدام
سيف دخل السياره وشغلها بس ما تحرك هند قعدت تناظره تبي تشوف ليه ما تحرك
سيف _مطوله
هند_وش فيه
سيف _ما ودك تجين قدام لالحين ما عينوني سواق
هند انزلت وركبت جنبه سيف ناظرها
سيف _تحسين ببرد
هند _اشوي
سيف خلس دسوسه (قفازاته )ومسك يدها ولبسها هند قعدت تناظره قلبها كان برا الدريشه فرحان ويطير
سيف ابتسم لها_ الحين ما راح تحسين ببرد نهائيا
هند هزت راسها يعني ايوه
سيف ساق بالسياره هند حست ان سرعته منخفضه مو مثل قبل اشوي
وقبل ما يدخلون البوابه حقت البيت سيف وقف السياره
هند التفتت له ظنت السياره وقفت او خربت من نفسها لقته يناظر قدام بوجه خالي من التعابير
سيف التفلها فجاة هند ارتبكت لان عيونه كانت العيون الي تحلم بها عيون مليانه حب ورقه
سيف قعد يناظر هند وهند كذلك
سيف قعد يفكر ان هند اهم عنده من كل شي صح انه كان يحب ليال بس مع ذلك كان مستعد انه يخليها لاخوه بدر لو قاله اخوه بدر الحقيقه لكن هند لا مو مستعد يتركها لاي كان ومهما كان اهميته في حياتي واليوم الي هند تكون لغيري انا اصلا ما راح اكون في الحياه
سيف يبي يقولها انه خلاص استسلم وانصاع لواقع حبها
سيف _ليال
هند ناظرته منصدمه وبعدين نزلت نظراتها لتحت
سيف ما استوعب ايش الي صار معقوله هو نادى ليال خرب كل شي
سيف _هند هند اسمعيني
هند سوت نفسها مو فاهمه وش الي صار _سيف ودني البيت ويش فيك موقف هنا
سيف عرف انها تمثل _هند اسمعيني انا انا ماكنت
هند رجعت الجديه لوجهها وناظرت قدام _عادي عادي يا سيف اكيد انك تذكرت ليال انا عارفه ان ليال كانت خطيبتك لا تخاف افهم (وبغت تقول بعد انا اسفه نسيت نفسي)
سيف كان احد صب عليه مويه بارده يعني مو هامها اصلا وش انا افكر فيه
اما هند كانت تبي ان سيف يوصلها البيت تبي تبكي
سيف ما فكر في ذيك اللحظه الا في الي اسمه نايف _هند معقوله صدق تبين الي اسمه نايف
هند مو عارفه ايش الي دخل نايف في السالفه بس هو شكله اخر دفاعاتها_ايه ابيه صدقني ابيه
سيف ما عاد استحمل برودها وغبائها الي تبينه قدامه
سيف _ليه ليه تبينه وش فيه ميزات عن غيره
هند بعد وصلت عندها ليه يعصب عليها وهو الغلطان دايمن( البنت ذي تقهر مو هي الي دايمن تغلط وهو مسكين )
هند_مو مغرور ولا متكبر ويقدر يحس اني موجوده معه في مكان وبعدين مو همه الوحيد انه يتحكم في مصير الناس
سيف حس انها تتكلم عليه
سيف بنبره فيها تحذير _تقصدين اني انا كذا
هند ما تحب احد يتكلم معها بي النبره _ايه انت كذا لكن اقدر اقولك واتحداك انك ما راح تقدر تتحكم في مصيري تفهم خلك عايش في ذكرياتك خلك عايش تتحسر على اخوك (هند زودتها عصبت ونست نفسها )
سيف وصلت عنده لمرحله من الغضب عمره ما وصلها _ صدق انك انسانه ما تربت لكن شوفي والي خلقني لا اخليك تندمين على الي قلتيه الحين تظنين اني اتحكم في مصير الناس اوكيه اسمعي الكلام الي راح اقوله انتي ما راح تشذين على القاعده وحياتك راح تكون بيدي تفهمين
هند_ما خفت منك وعلى فكره انت اكره مخلوق على وجه الكره الارضيه
سيف _ وانتي ما تستاهلين حتى اني اصرف مشاعر الكره عليك انتي ولا شي ناظري نفسك وفوقي
وشغل السياره وساقها بسرعه جنونيه وصل للبيت وهند على طول افتحت الباب وطلعت وهو راح بالسياره
هند ادخلت البيت لقت البنات في الصاله والصاله مليانه بيتزا وهم جالسين على فيلم في شاشه السينما الي في البيت\
هند ما ناظرتهم وطلعت فوق ودخلت غرفتها وقفلتها بالمفتاح
وراحت لسريرها بس ما جلست عليه قعدت تناظره وعيونها مليانه دموع هي غبيه ليه جرحته ما كان رضيت ان احد يتكلم عن اخوي وهو حي كيف وهو ميت انا صدق غبيه بس هو جرحني ليه انا وش سويت متى وصلنا لذي المرحله ما اعرف سيف اسفه بس ما راح اقولك اني اسفه الا لما انت تبدا بس هو وش سوى ما سوى شي بس قلبي زعلان عليه زعلان عليه
جلست على سريرها وبكت ومسكت شعرها وقعدت تخربه من القهر
غبيه غبيه هند قالت بصوت واطي لنفسها انا اغبى خلق الله ليت ربي ياخذني وارتاح
وتسمرت عينها على يدها الي كانت محاطه بقفازات سيف وهند شافت القفازات وحبتها
هند بصوت واطي للقفازات _شوفي انا احب الي كان لابسك وراح اردك له ولما اردك له اياني واياك تطلعين من يده اذا كان يبي يعطيك لوحده ثانيه فهمتي هند ناظرت قدام وكملت ايوه خبلت هذا الي ناقصني
وتمددت على السرير عارفه ان النوم مجافيها بس تمددت رغم كل شي بعد شويه بروح احط القفازات حقته عند بابه والالبوم بكره لما يطلع خلاص تعبت ابي ارتاح
هند شافت الساعه بعد خمس دقايق لقتها 3 ونص قامت تبي تروح
.........................................................
سيف دخل غرفته الساعه3 وعلى طول راح لملابسه وقعد يغيرها مو قادر حتى يتكلم مع نفسه عنها
خايف انه يرجع طفل صغير ويبكي سيف بوجه بارد وصفا ومعنى ناظر المرايه وفسخ بلوزته ودخل لغرفه الملابس حقته وخرج وهو لابس بيجامته كانه اله ما تحس جلس على سريره وتمدد على ظهره وحط يده تحت راسه دق بابه ما كان يبي يرد
الباب انفتح سيف ما كان قادر حتى انه يعصب ناظر الباب لقى امه.. سيف رجع يناظر السقف
سيف _وش تبين
ام اسيل _سيف ليه تكلمني بهالطريقه
سيف ناظرها _وش تبين
ام اسيل عرفت انه دخل مزاجه الصعب غريبه هالمزاج ما احد يقدر يخلي سيف يدخله الا وهو مسوي جريمه مره وحده شافته بهالمزاج يوم مات بدر
ام اسيل جلست جنبه وحطت يدها على راسه
ام اسيل _راسك يوجعك
سيف _قولي الي عندك ابي اجلس لحالي
ام اسيل _سيف ابوك يبيني انا اتوسط عندك تذكر موضوعنا الي قلته لك في الرياض
سيف عقله موقف والي زاد الطين بله انه تتكلم معه عن ابوه
سيف _ما ابي اسمع أي كلمه عن هذاك الانسان
ام اسيل _الموضوع مهم لو ما قلته لك ممكن راح تتفاجا ابيك تاخذ موقف من الحين
سيف ناظرها من غير ما يرد
ام اسيل _ابوك يبيك تاخذ هند الموضوع منقلب جد سيف وقفه
سيف ما عرف ايش الي صار له بغى يضحك الحين
الحين تقولين لي عن هند هذا الي كنت ابيه قبل ساعات والحين يوم خرب كل شي تتكلمين سيف قعد يضحك ضحكه استهزاء وسخريه من ظلم القدر
سيف _هند والله صدق هند
ام اسيل ارتاحت _شفت ابوك انجن ما بقى الا هند نا خذها لك
سيف بغى يبكي مثل الطفل الحياه قاسيه ضحك زياده _صح صدق الناس انجنوا ..هند.. ورجع يضحك
...خلاص الحين حتى لو يبيها ما راح تكون بهاذي الطريقه لانه عارف انها راح ترفض عشان لا اتحكم بحياتها هي تكرهني شي اكيد
سيف ناظر امه _اظن خلاص تبين شي ثاني
ام اسيل _لا الحمدلله للحظه ظنيت انك ممكن توافق على طلب ابوك الحمدلله انت ما تنفعلك الا وحده مثل لجين بنت تساعدك مو تكون حمل على ظهرك
سيف يبيها تسكت ولا يبي يجادلها يبي يرتاح ويجلس لحاله عشان كذا قال _صح
ام اسيل ابتسمت وطلعت
............................................................ ...........
هند كانت تركض ترجع لغرفتها قبل ما تطلع ام اسيل من غرفه سيف هند قفلت الباب وراها وانسندت عليه وطاحت بس ما قدرت تبكي
كلام سيف تسمعه في راسها وضحكه عليها اكيد يضحك منو انا قال صح ايه قال صح ما ينفعله الا وحده مثل لجين اهه وبعدين هند قامت لسريرها وحطت راسها على المخده وتنهدت وشهقت شهقات بكى ..اكرهك اكرهك
..........................................
يوم الجمعه كان احتفال راس السنه هند ما طلعت امس نهائيا من غرفتها ريم حاولت تعرف ايش فيها هند ما جاوبت هند بغت تقول لريم بس ما قدرت ما تبي احد يشفق عليها
ريم دخلت لغرفه هند لقت هند نايمه....
ريم امس راحت لعرافه وحطت اسمها واسم هند قالت العرافه كلام عن هند غريب
قالت ان هاذي الانسانه سيكون هناك رجال كثر في طريقها الرجل الاول الحقيقي في حياتها يغادر ويتركها لوحدها لوحدها لمده طويله والرجل الاخر سيحاول وهي ستحاول ان تحبط محاولاته وعندما تريده يرفضها خوفا عليها وستبدا هي بالمحاوله... هذه الفتاه ستحزن ستحزن وبعد ذلك لن يعرف الحزن لها ..وبعدين توقفت العرافه وقالت انها لاتستطيع ان تكمل (كذب المنجمون ولو صدقوا )
ريم ما فهمت شي حاولت بس ما قدرت ومن امس وريم مو مرتاحه تمنت انها ما راحت للعرافه
رغم ان العرافه قالت اشياء حلوه لريم بس ما زال الي قالته عن هند مو عاجبها
ريم قومت هند
ريم _هنوده قومي
هند فتحت عينها _ريم ما ابي
ريم _يله اليوم فيه حفله العايله كلها تحت فاتك امس ضبطنا الشجره سويناه شجره طقاقات مو شجره عاديه
هند ابتسمت ونزلت من السرير
ريم قبل ما تطلع قالت _تصدقين يا هند سيف مو موجود سافر قبل امس الفجر اسيل ولورا متضايقين غريبه بسرعه سافر
هند سوت نفسها عادي _ليه سافر
ريم _يقول شغله كثر وانه لازم يروح تصدقين احس عمي مخبي شي شكل شركته بتفلس
هند+_معقوله
ريم _اسيل ولورا خايفين من عايله اسمها آل سياف
هند_عايله سعوديه
ريم_ايه تصدقين اغلب شركات الهندسه ملكهم وخايفين منها لانها تلاحق الشركه لين تخسرها بعدين تعرض عليها انها تشتريها وشكل شركه عمي هي الي دورها جاي
هند_وانتي من الي قالك
ريم تجاهلت نبره عدم الاهتمام في صوت هند_قالت لي اسيل
هند_ممكن سيف راح يساعد ابوه
ريم _اسيل تقول ان سيف ماله علاقه بشغل ابوه وانه ما يبي يخلي هالشركه تعاديه
هند_يعني جبان
ريم _ليه تقولين كذا الشغل شغل مهما كان
هند قامت تلبس _ريم خلاص فهمت شكرا على الموجز حق اليوم الي فات ممكن تطلعين ابي البس
ريم ناظرت هند _انتي متغيره
هند_ريم بلا كلام فاضي اطلعي
ريم طلعت غصب عنها اليوم كان اليوم الاخير لهم في بريطانيا وما تبي تخربه لاي سبب
هند يوم عرفت ان سيف راح انقهرت كانت تبي تعطيه الالبوم والقفازات بس خلاص راح البست لبسها وانزلت
افتحوا الهدايا هند جاها بروش على شكل ذيب من طلال وعطر من اسيل واسواره فنكي من لورا والباقي عطور من عمها وعمتها وفي الاخير قامت اسيل وقالت _سيف يقول اسف انه ما قدر يحضر ويتمنى ان هداياه تعجبكم
وعطت العايله هداياها هند خذت هديتها وفتحتها معهم ولا هي كانت تبي تفتحها فوق لقتها ميداليه الحمامه وساعه رياضيه مثل ياسر وطلال بس احلى هند ابتسمت
............................................................ ....
|