لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-10, 03:43 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس بو ورود

عامر

ما عيبتنيه موليه.. حشا ماسك البنات بالاسئلة.. جنهن الا مروحات لجلسة تحقيق هب عزيمة.. بسك اسئلة.. ما ابي اسمع حسك<< فيس معصب

سيف

بلاك لاصق في البنيه جي.. فج عنها.. بعدين منو وظفك المتحدث الرسمي عنها تراها عندها لسانج<< فيس مستغرب

هند

شو هالزين هذا كله.. لا هندوو طلعتي هب هينه.. وتلومين سيف جان تخبل عليج وظهرج خاري وياه<< فيس يحرك حياته


نترياج فديتج<< الفيس بو ورود

بوح القلم
فيس يشكرش ويطلع وردة حمراء لش ويدق على قلبه
وأحب حركة كلامش مع الأبطال وطريقة تحليلش تعجبني وهند ذات حركات صبيانية لاغير وأنا ما زلت مصممة على رأيي أن هند بنت قدعة وتوقعوا المستحيل في هالقصة أنتظروني يوم الأربعاء

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 03:10 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السادس
سيف _من غير ليه ما ابيك تجلسين معه انتهت السالفه


هند_انت ايه تبي تجنني صح انه مو انسان ترتاح بشوفته بس انا اعرف اوقفه عند حده اذا سوى شي


سيف _وليه اسمحله يسوي شي من الاساس عشان تصير مشاكل انا مو ناقصها

هند_ليه انا ليه ما خذيت ريم بعد

عامر _كان يضايقك اكثر منها بعدين هي عرف انها مخطوبه ما راح يقرب منها وبعدين انا ولد عمك ومفروض احميك فهمتي

هند_واختك عادي عندك ليه

سيف _اختي خطيبته

هند_ايش مو معقوله

عامر _ الصدق يصدم اسيل ما ترضى عليه كلمه

هند_الحين وش انسوي وين راح تاخذني

سيف _ايش رايك انسوي الي قلته انروح نشتري لك ملابس

هند_لا والله ما ابي ما انت ابوي عشان تشتريلي

سيف _ليه لازم الاب هو الي يشتري

هند_لا ولي الامر عموما ما ابيك تشتريلي
سيف _كيفك طيب انا راح اروح اتسوق لنفسي ابي اشتري هدايا العيد وراح تروحين معي تقدرين تختارين معي

هند_مالي علاقه بك سو الي تبيه

سيف _هند ما اقدر اتكلم معك الحين واعتبرك هند الي اعرفها الحين مختلفه

هند_تقصد عشان المكياج مو من كثره ..وخذت مناديل وماجت(شالت) الروج سيف كان يناظر الحركه وكان يناظر شفايفها صدق توت
هند_رجعت طبيعيه

سيف هز راسه وقفها عند مول كبير مره ونزل وهي نزلت ومشت وراه
سيف _تقدرين تشترين اغراض للبنات وانا اغراض العيال

هند_ما اعرف اشتري اغراض البنات بس اعرف اشتري اغراض العيال

سيف _تعرفين بس امشي معي اصلا انا ما اقدر اخليك تروحين لحالك في هالمكان راح تضيعين

هند موسيف مشوا كثير سيف ما كان يدخل لاي محل كان يمشي كانه يبي محل محدد هند الكعب الم رجولها

هند وقفت في نص الطريق وشالت كعبها

سيف طبعا لاحظ ان هند ما عادها تمشي وراه ناظر لورا لقاه جالسه على كرسي وشايله كعبها وتدلك رجولها

سيف انصدم ولا همها بالناس الي يناظرونها المول ما يدخله الا الطبقات الراقيه

سيف راحلها _هند ايش قاعده تسوين

هند ناظرته _ارجولي خلاص انتهت ما اقدر امشي اكثر

سيف _وش راح انسوي الحين

هند_روح وانا راح انتظرك هنا

سيف _مستحيل راح اروح اشتريلك شوز يناسبك ..وراح من غير ما يسئلها عن مقاس ارجولها ...رجع بعد عشر دقايق وركع عند ارجولها ولبسها حذيان صندل وردي رقيق هند اعجبت به بس ما بينت هند كانت مستحيه لانه اهو الي لبسها الحذيان

سيف ناظرها _تقدرين تمشين الحين

هند قامت وتحسست ارجولها _اي اظن اني اقدر

سيف مسك يدها _يله خلنا نروح

هند حست ان حبه زاد يقدر يصير ر قيق وحنون بقوه
هند ناظرت يدها الي ماسكها سيف كان هو ماسكها بس هي لا وقررت انها بعد تلف اصابعها على يده لفته وناظرها سيف هند شافت في عيونه اتباك وحب يذوب بعدت عينها سيف شد يده على يدها بقوه
سيف وصل المحل كان كبير وحلو الي داخله كانوا ناس شويه بس مبين عليهم الدلع والغنا

سيف _نبدا امي شريتلها الهديه من قبل باقي خواتي وطلال وريم وياسر وعمي وعمتي

هند زعلت ما ذكر اسمها

هند_انا راح اشتري لياسر وطلال من هنا
سيف _لا لا تروحين لمكان من غيري ابقي معي
هند_كيفك

اشترى لللبنات عطور على عددهم ثلاث بنات يعني صدق ناسيها
وطلال وياسر ساعات هند بغت مثلها صدق ذوق هند طبعا تعبت وجلست على سيت في المحل وسيف كان يمشي في المحل بخفه والبائعات يلاحقونه مثل الفراش حول النور يبون يساعدونه
سيف _هند ايش رايك هاذي ولا هاذي كان فيه ساعه سودا الماس على شكل ورقه والثانيه ساعه بنيه الماس وذهب على شكل ورده
هند ما عجبنها ولا واحده كلها حلوه بس هي ما تعرف في ذي الانواع تعرف السبورت

هند_اظن البنيه احلى بس انا مااعرف في ذي الاشكال

سيف _على أي شي طيب على الاقل على اللون وش احلى

هند_اوكيه البنيه صدق حلوه

المساعده _البنيه افضل بالطبع

سيف رجع بعد اشوي _ها هاذي ولا هاذي كانت ميدليات الاولى على شكل صقر والثانيه على شكل حمامه ماسكه غصن

هند مدت بوزها

سيف _هند ردي يله

هند_سيف الحمامه لبنت والصقر لولد

سيف ناظر الميدليات _واذا هي لواحد يحب كل الانواع

هند_ما فهمت بس اوكيه الحمامه حلوه سيف بس تعبت ما اعرف اختار

سيف _اول مره اشوف مره ما تحب تدخل نفسها في الاختيارات
هند _ما اعرف وش اسوي

سيف نادى المساعده وعطاها عنوانه وتكلم معها بالفرنسي كان يخبل بالفرنسي هند افتحت فمها

سيف ناظرها _يله ايش فيه ليه على وجهك علامه استفهام
هند_تعرف تتكلم فرنسي

سيف _اكيد

هند_وش اسمي بالفرنسي

سيف عقد حواجبه _نفس اسمك بالعربي

هند_لا اقصد وش معناه

سيف _اممم هند اظن انه......

هند_ياطولها على فكره اسمي واسمك نفس المعنى

سيف _صدق كيف

هند_انا معنى اسمي سيف

سيف ضحك وناظر الساعه _ايش تبين انسوي

هند_ما عندك شغل

سيف ناظرها بسحر _ابي اجلس معك

هند ظنته يمزح مع ان قلبها طاح

هند_بس انا ما ابي اجلس معك

سيف _للاسف اذن نرجع البيت

هند_سيف لا ابي اروح مدينه العاب

سيف _مدينه العاب وش راح تسويلي اذا خذيتك لها

هند_انت ما تبي مني شي وبعدين ابي ياسر وطلال يروحون معنا وبعدين انت ولد عمي عيب تطلب مني شي

سيف _ما فهمت واذا انا ولد عمك وش الي يخليني ما اطلبك شي

هند قعدت تفكر _ما اعرف بس مفروض انك ما تطلبني شي فهمت

سيف _هند انتي مجنونه ..وابتسم ...هند ناظرت ابتسامته وتهمت فيه
سيف ناظرها وهي تناظره كذا _في وجهي شي

هند ناظرته وكانها خارجه من عالم ثاني _ها

سيف _قلت في وجهي شي

هند ناظرت وجهه مره ثانيه ورفعت عينها له وهزت راسها يعني لا ..
سيف خذا يدها ومشى وهي تمشي وراه وهي تمشي كانت تناظر يده ويدها وقبل ما يطلعون من المول اسحبت يدها سيف ناظرها وهي سوت نفسها عادي ومشت قدامه سيف من وراها ابتسم وكمل مشيه
سيف فتح لها باب السياره

سيف داخل السياره _تبين تروحين لمدينه الالعاب

هند_ايه

سيف _ما تقدرين تروحين بهذ الثوب تريه ملفت
هند ناظرت ثوبها وعبست وناظرت الدريشه _خذني للبيت راح اغير ملابسي ونقدر ناخذ طلال وياسر معنا

سيف _عندي حل افضل انتظريني

وطلع من السياره هند قعدت تناظره وهو داخل المول وش حياة الترف الي هو عايشها الي هو يبيه ياخذه شي يقهر صدق سيف دخل عليها وهي تفكر

سيف عطاها الكيسه الي في يده هند على طول تذكرت يوم عطاها الكيسه في الشرقيه كيف رماها عليها الحين يعطيني ياها بادب وتنهدت

سيف _هند في شي

هند هزت راسها لا _وش هاذي

سيف _ملابس عشان ما فيني اروح لبيتي وبعدين انا دقيت على ياسر وطلال راح يلقونا هناك

هند افتحت الكيسه لقته بنطلون وبلوزه _وين راح البسها
سيف ما رد عليها شغل السياره ومشى هند ردت الملابس مكانها ورجعت لعبوسها وقعدت تناظر الكيسه وقف بعد شويه ناظرت هند المكان لقته موقف للسيارات هند ناظرته _وصلنا

سيف _لا بس انا راح اطلع من السياره وانتي تقدرين تغيرين ملابسك

هنا هند_ايه وش تقول انت مجنون عيب ما اقدر لا لا ما راح اغير ملابسي هنا لو تذبحني

سيف _وليه اذبحك او اغصبك ما في احد راح يشوفك انا راح اطلع والله ما احد راح يشوفك وطلع من السياره

هند تنهدت وتلفتت يمين شمال ما كان فيه احد ناظرت سيف لقته ورا السياره متكي عليها عاقد يدينه على صدره

هند بوزت وغيرت ملابسها لبست البنطلون تحت الثوب وبعدين لبست البلوزه فوق الثوب وبعديت دخلت يدها تحت البلوزه وسحبت السحاب وخلست الثوب هند طبعا ما شافت ملابسها لان المكان معتم مسكت الثوب ولفته وحطته ورا وفتحت الدريشه

هند _خلصت

سيف التفتلها ومشى للسياره وركب السياره ومشى بها وخرج من الوقف حق السيارات

هند وسيف خرجوا من الوقف هند التفتت لسيف

هند_شكرا الملابس حلوه

سيف _ظنيتك راح تخاصميني مو من ذوقك هالملابس

هند_ما هي بمشكله

سيف استغرب ليه مؤدبه

سيف _فيه شي

هند_لا انت فيه شي
سيف _انا لا ليه

سيف وهند ناظروا بعض وبعدين سيف التفت لقدام وهند للدريشه (هند كانت بلوزتها لونهاابيض عليه صوره ميكي ماوس وزوجته ميني ماوس والبنطلون جينز ازرق غامق ضيق من تحت )

سيف وقف السياره بعد فتره طويله كانت الساعه اربعه ونص
سيف _يله انزلي

هند انزلت وشهقت كانت مدينه العاب كبيره مره
هند_سيف هاذي كبيره مره

سيف _ايه

سيف _واو اخيرا ومشت للبوابه

سيف _هند استني

هند وقفت وناظرته

سيف _لازم نشتري بطاقات ...وراح يشتري لهم بطاقات هند تفشلت ما تحب احد يشتريلها شي قدامها حتى الملابسها متفشله انها قبلتها
سيف ناظرها _هند يله

هند ناظرته وابتسمت حست ان البنات الي يبيعون البطاقات يناظرونها بحسد هند في ذيك اللحظه فكرت انها تناظرهم وتدلع السانها بس عدلت الفكره

هند اول ما دخلوا ديزني نطت نطه عاليه

سيف ناظرها وابتسم ومشى وخلاها وهند لحقته

هند_ابي العب هاذيك اللعبه

سيف (سيف كان لابس ملابسه الرسميه السودا بس هو خلس الجاكيت ولف كمه وماج (شال)الربطه العنق )

سيف _هند انا ما ابي العب ما احب الالعاب

هند ناظرته وهي فاتحه عينها مستغربه _لا والله مو بكيفك بتركب يعني بتركب لما يجون العيال اتركني

سيف هز راسه يمين شمال استسلام ومد يده يعني يله

هند اركبت العبه الدولاب الي تدور سيف ركب جنبها وناظر تحت

هند ضحكت بقوه _سيف انت تخاف سيف العظيم يخاف

سيف ناظرها كانها بلهه _من قال اني اخاف

هند_بلا تخاف ليه تناظر المكان كذا

سيف _من صغري ما احب الملاهي ما اشوف لها هدف

هند _راح اخليك اليوم تشوف هدفها

بدت اللعبه تشتغل سيف ولا همه كانه جالس على كرسي في مطعم اما هند فماسكه الحديده الي قدامه وبدت اللعبه تقوى هند بدت تصارخ وتضحك وسيف يناظرها ويبتسم

سيف بصوت عالي عشان تسمعه _ليه تصارخين

هند ناظرته وعيونه مليانه فرحه _لازم اصارخ ولا ما تطلع لعبه انت بعد لازم تصارخ
سيف _لا مشكوره

هند ضحكت وسيف قعد يناظر وجهها هند بعدت نظراتها وقعدت تناظر المكان من تحت

سيف _لا تناظرين المكان من تحت بيجيك اغماءه

هندمسكت راسها ورجعت ورا وحطت راسها عليه سيف حط يده ورا ظهرها

سيف _هند انتي بخير

هند_ايه بخير بس احس راسي يلف

سيف _خلاص اللعبه بتوقف الحين
وقفت اللعبه ونزلت هند وسيفاخذها لمكان بعيد

سيف _هند حطي راسك بين ارجولك

هند ناظرته _ها

سيف اخذ ر اسها ونزله تحت سيف كان ماسك شعرها حس انه مو قادر يشيل يده من شعرها

هند_ لمتى راح ابقى كذا

سيف مازال ماسك شعرها _تقدرين ترفعين راسك

هند ارفعت راسها وسيف بعد يده غصب عنه

هند اجلست على الكرسي

سيف _فيك شي تبين انروح

هند_لا لا اكيد لا سيف وين طلال وياسر

سيف _موجودين بس ما اعرف وين ...خذا جواله من جيبه ودق عليهم وقالهم انهم يجونه

هند _سيق شف بطوط

سيف _منو بطوط

هند_هذيك البطه

سيف ضحك بهدوء _تسمونه بطوط

هند_ايه عارفه ان هذا مو اسمه بس مازلت افضل اسمه بطوط
سيف جلس جنبها وعقد يدينه وعلى وجهه ابتسامه

هند ناظرته _سيف ليه انت دايمن مرتب ليه شعرك مرتب ملابسك دايمن نظيفه

سيف _وش تبيني اسوي

هند حطت يدينها على شعره وقعدت تلعبه لين خرب ترتيه هند استغربت طلع احلى طلع كانه طفل مشاغب جماله يزيد ما ينقص

سيف ضحك _ليه سويتي كذا

هند_احسن لك صدقني

سيف مسك شعرها وخربه هند اضحكت _اصلا انا شعري مو مرتب

سيف _اوه يعني مفروض اني ارتبه مو اخربه
هند اضحكت حركاتهم حركات اطفال

هند_تعرف ابي اسمع لضحكتك صوت انت دايمن تبتسم مو تضحك

سيف _لا والله ابش تقولين انا ما ضحك

هند_ايه ..وقامت من الكرسي ..انت دايمن تبتسم يعني ابتسمه ممكن تكون كبيره او صغيره بس ما تتعدى كونها ابتسامه

سيف _اوكيه معلومه جديده

هند _وينهم

سيف _ديزني كبيره راح يتاخرون

هند_ابي ايس كريم بروح اشتريلي

سيف قام _انا راح اروح اشتريلك

هند_لا لا معي فلوس

سيف _وش جاب طاري الفلوس

هند_سيف لا تشتريلي انا راح اشتريلك

سيف استغرب _ايش ليه

هند_انت الي دخلتني الملاهي وانا راح اشتريلك بس ترا ايس كريم واحد بس فهمت

سيف ابتسم _شوفي اشتريلي ايس كريم وانا راح اشتريلك ايسكريم
هند_انا راح اشتري لنا كلنا

سيف _اذا انا ما ابي ايس كريم

هند_سيف

سيف _هند

هند_طيب خلاص موافقه انا ابي فراوله وانت

سيف _ليمون

هند راحت تشتري له وهو بعد ويوم خلصوا عطته ايس كريمه وهو عطاها ايس كريمها

هند قعدت تاكل الايسكريم وهي تاكل كان فيه ايسكرم على دقنها سيف ناظرها وخذا من جيبه مناديل ومسك وجهها

هند-وش فيه

سيف مسك دقنها وقعد ينظفه بس ما قدر يكمل ما استحمل عطاها المناديل _هاك نظفي دقنك

هند امسكت المنديل من يده ونظفت فمها وناظرته _عاد فيه شي

سيف ناظر شفايفها وتهم _لا ما في شي

هند ناظرت قدام وسئلت سؤال تمنت انها ما سئلته _لجين تعرفونها من زمان صح

سيف ناظرها وابتسم _ليه تسالين
هند_البنت حلوه تصلحلك يعني لو انت اخي راح اخطبلك ياها (هند تقول هالكلام وهي تتالم صارت خطابه لحبيبها )

سيف _اذا الحمد لله اني مو اخوك

هند ناظرته ببلاهه _البنت حلوه وتناسبك

سيف ناظر عيونها مباشره _وكيف عرفتي انها مناسبه لي

هند_انت رجل اعمال وتبي وحده تكون لك واجه جميله وتعرف في اصول الضيافه

سيف _ليه انتي ما تعرفين في اصول الضيافه

هند مافهمت _انا ما افهم في شي وبعدين انا يقول خالد اني اخوف الضيوف واني مو مفروض ما اطلع لهم

سيف _انتي حلوه والضيوف راح يجون مره ثانيه عشان يشوفنك

هند ناظرته تبي اتشوف هل هو من صدقه لقته يناظر الارض بحزن
هند_سيف في شي

سيف ناظرها وابتسم _لا ما فيه شي والتفت قدام ...طلال وياسر اوه لورا بعد معهم غريبه ما كانت في المطعم

هند ناظرت العيال كانوا لابسين برمودا ولورا لابسه بنطلون قصير مره

هند نفسها استغربت كان البنطلون لفوق اركبها بكثير

ياسر _مسفر (اسم هند الولادي )يله نلعب

لورا _مسفر انا بعد صار لي اسم مثلك
هند_وش هو

لورا _طلال وش هو

بس ياسر الي رد _مفرح

هند _ليه يا لورا وافقتي على هالاسم

ياسر _انا عن نفسي خيرتها بين اسماء اختارت من بينها مفرح

هند_يا لورا ليه

لورا _احس في الاسم فرح

هند_الحمدالله والشكر يله وش نلعب وبعدين ليه لابسين كلكم نظارات انا ما معي يله اخلسوها (كانوا لابسين نظارات شمسيه بوليسيه )

طلال _لا ما نبي تعالي اشتريلك

هند_لا
سيف مد يده لهند وعطاها نظاراته

سيف _البسيها

طلال _لا يا سيف تكفى راح اعطيها نظارتي وعطني نظارتك

هند خذت نظارات سيف _لا عناد ما راح اعطيك ياها

طلال بوز _ليه ما عطيتني ياها

سيف _الي ما عنده اولى

ياسر _يله نبي نروح نشوف

سيف _يله روحوا انا راح اجلس هنا
العيال راحوا لكن هند قعدت تناظر سيف +_ليه ما تبي تروح معنا
سيف _ليه اروح انا ما احب الالعاب

هند_وش راح تسوي هنا

سيف _راح اتمشى في اماكن كثيره هنا مو كل المكان العاب

هند _اوكيه ....ومشت والبست نظارته كانت بعد بوليسيه
........العيال بدوا يلعبون

هند_خلونا نلعب هاذيك انا لعبته مره حلوه

طلال _ يله انا جنبي هند وياسر جنبه لورا

هند فهمت حركات المراهقه بس ما بغت تمشيها لهم

هند_لا حبيبي انا جنب اخوي وانت جنب اختك

ياسر ناظرها بتعصيبه

هند امسكته ودخلته معها

بدت اللعبه وهند وياسر قعدوا يدقون على اللعبه طقوا اقلبوها ملاهي سعوديه

طلال ولورا كانوا هادين بس لورا كانت تصيح بعض الاحيان
العيال انزلوا وهم يمشون كانوا شارين ايس كريمات الا هند الي كانت شاريه خدود البنات كبير مره وتاكل منه هند لاحظت ان فيه شابين يلاحقونهم كانوا بريطانين واضح كانوا شقر هند ما اهتمت مع انهم يضحكون على أي شي تسويه

طلال _شوفو مصارعة السومو

طبعا الكل فهم الا لورا الي ما لها في مصطلحات العيال
هند _يله ندخل

ياسر _انا راح العب

............................................................ .......
دخل ياسر بعد اشوي في دائره المصارعه كانوا ملبسينه لبس منتفخ وكان فيه واحد ثاني صيني لابس مثله كان شكله يخوف
بدت المباره اللعبه قانونها الي يخرج الاول من دائره المصارعه يخسر
حاول ياسر وما فلح رماه بكل سهوله

لورا _اوه اكيد جرح ياسر

هند_لا ياسر ما يتاذى بذي التفاهات

طلال _اصلا ياسر مجنون ليه يدخل هاللعبه

هند_طلال تكفى ادخلها

طلال ناظر هند بخوف _لا ليه يا هند مو كويس اني ادخلها ممكن اتاذى

هند_هذا يدل انك جبان

طلال _انا مو جبان ودخل
............................................................ ...
دخل طلال في حلبه المصارعه واول ما قرب منه الصيني طلال خرج من الدائره من نفسه
الكل ضحك

طلال رجع وهو متفشل

هند تبي ترفع معنوياته _انا اشوفك بطل خليته ينغش فيك
طلال ما فهم بصراحه هند نفسها ما فهمت وش قالت بس الكل ضحك
لكن هند قالت شي خلى الكل يسكت

هند_اها الحين دوري

طلال_هند لا لا تتهورين

لورا _هند انتي بنت

ياسر _خلوها

طلال _انت مجنون

ياسر _يعني تظنون انكم راح تخلونها تغير رايها ارتاحوا

.....................................................
هند البست ملابس المصارعه كان شكلها يضحك هند لاحظت ان الشباب البريطانين موجودين كانوا خايفين شكلهم خايفين عليها طلال خذالها صوره
دخلت ساحة المصارعه وبدت المباراه الصيني شكله تهاون بهند وبدال ما يدور حول الحلبه هجم عليها وهند يوم شافته قرب منها بعدت وهو طاح وهند انتظرت اول ما قام وجرت عليه وطاحت فوقه فخرج من الحلبه الكل قعد يصفق ويضحك والصيني قام وصفق لها وهند سوت نفسها وقعدت تاشر بيدها

طلال ولورا مو مصدقين _كيف كيف

ياسر _ليه انا مو مستغرب

هند خلت طلال يصورها مع الصيني وهو رافع يدها

طلال طبعا من بعد هالحادثه وهو ينظر لهند على انها بطله عظيمه

هند_خلاص تعبت ابي اكل

طلال _اوكيه هناك مطعم ايش تبين تاكلين

هند ناظرته عرفت انه خايف منها

هند_طلال ايش فيك تراني هند

طلال _ايه عارف

هند _طيب ايش فيك خايف

طلال _انا مو خايف

هند_كيفك تراه بلا حظ ..ولاحظت لعبه الي هي سيارت فوق الما ,,ابي العب هاذيك اللعبه

طلال _اوه انتي بعد مثلي انا احبها

لورا _بس انا ابي العب قطار الموت ياسر تلعب معي

هند ثاني مره تبي تخرب الجو الرومانسي _لا ابيك يا ياسر تلعب معي

ياسر ناظره بتعصييبه _لا ابي العب قطار الموت

هند اسكتت عرفت انها ما تقدر تقول شي
ياسر ولورا راحوا وطلال كان يناظرهم بحسد شكله كان يبي يروح معهم هند تضايقت

هند _ طلال تقدر تروح معهم ابي العب لحالي هاللعبه
طلال _انتي متاكده

هند ابتسمت _اكيد

طلال راح وهند راحت للعبه ودخلت لاحظت ان الشباب دخلوا نفس اللعبه هند ما اهتمت هند يوم بدت اللعبه لاحظت انا الشباب وراها هند التفتت لهم وهم ابتسموا لها هند رجعت تناظر قدام من غير ما تبتسم لهم بعد اشوي صا سيارتهم المائيه قرب سيارتها

الشاب الاول _هاي

هند ناظرته وما ردت

الشاب الثاني _ان لك شخصيه مميزه وضحكه رائعه

هند التفتت قدام وبعدين ورا كان فيه كثير يلعبون بس مو مهتمين بها

الشاب الاول _انا زاك
الشاب الثاني _انا ديف
هند_لو سمحتوا هل لكم ان تبتعدوا لا استطيع السواقه في هذا الحيز الصغير
الشاب الاول _اولا نريدك ان تخبرينا اسمك
هند+_للاسف لن اخبركم ما هو اسمي
الشاب الثاني _نحن لا نريد ان نضايقك فقط اسمك
هند اسمعت احد يناديها التفتت هي ويا الشباب لقته سيف في عيونه شرر
سيف _هند هل يضايقك احد (هند عرفت انه تكلم بالنجليزي عشان يخلي الشباب يسمعونه )
هند ناظرت الشباب نظره بمعنى الشباب بعدوا سيارتهم
هند_ لا
سيف جلس في الكرسي القريب من اللعبه هند فرحت تحبه لما يسوي كذا هند خلصت اللعبه وطلعت لسيف

سيف وهو معصب _ليه ما خليتي احد يلعب معك
هند ناظرته ببراءه _سيف الباقين بغوا يلعبون لعبه غير وش اسوي
سيف _ليه ما ناديتيني

هند_ما شفتك وبعدين ما فكرت ان ممكن يصير اي شي
سيف مسك يدها

هند_سيف انا جوعانه
سيف _انا ما راح اجلس في هالملاهي ثواني تبين تاكلين راح اخذك لمطعم برا

هند _اوكيه
هند عارفه ان سيف لما يعصب ما يرحم

هند ركبت السياره سيف ساق بسرعه
هند_ سيف
سيف ما رد عليها وقفها عند مطعم
سيف _انزلي يله
هند عصبت منه معصب عليها وهي مالها ذنب _ما ابي انزل خلاص ما ابي اكل

سيف ناظرها وهو خلاص ممكن تجيه جلطه من كثر ما هو معصب
سيف _هند انزلي احسن لك

هند ناظرته بكل هدوء _لا ما راح انزل

سيف ناظرهها وهو ماسك يده ومكورها بقوه وخرج من السياره وقفل بابه بقوه بغى يكسره

هند ناظرته راح ورا المطعم هند استغربت مو عرافه وين راح هند كذا دايما تخرب الامور ما تعرف تتصرف معه وش تسوي

هند انتظرت مرت نص ساعه وهو غايب هند خافت ,,,مرت ساعه هند قلبها بغى يطيح من الخوف هند تجرأت ونزلت ومشت سمعت صوت امواج وبحر وراحت لورا المطعم لقته بحر وشاطئه بس البحر ما كان عليه احد الا ناس شوي ممكن اربع اشخاص ومتفرقين مو مع بعض
هند نزلت للشاطئ نزلت عبر الصخور وراحت تمشي على الشاظئ تدورله لقته

كان جالس على الشاطئ .. هند راحت له

هند وقفت على راسه _ايه انت مجنون ليه ما قلتلي (_قالته بصوت عالي)

سيف ناظره بعدين رجع يناظر قدام

هند اضربته في ظهره _وجع اسمع

سيف مسك يدها وناظرها هند خافت كانت عيونه مليانه نار _هاذي اليد لا عاد تتجرا وتسوي الي سوته مره ثانيه فهمتي

هند فكت يدها وناظرته بتحدي ما تفهم بتهديد _لا ما فهمت ولي ابي اسويه باسويه

سيف ناظرها نظره الي يشوفها يهرب المفروض يهرب _هند روحي احسن لك روحي (سيف مو من النوع الي يمسك نفسه بس خايف يسوي معه شي ما يبي انه تكره )
هند قعدت تناظره ما دام السالفه فيها عناد هند ما راح ترجع من موقفها

سيف خذا جاكيته من على التراب وراح وخلاها هند ناظرته وهو رايح زعلت ما كانت تبيه يزعل مشت وراه سيف كان يمشي زي البرق وهند تلحقه خافت انه يروح ويخليها دخل السياره وهي على طول دخلت وراه ساق السياره ولا ناظرها ويوم وقف عند باب البيت انحنى عليها وفتح لها بابها هند خافت يوم انحنى عليها بس يوم عرفت انه بس يبي يفتح لها الباب ما ارتاحت

سيف _اخرجي

هند_وانت

سيف _شي ما يخصك اطلعي

هند ناظرت الدريشه حقته وطلعت ...
............................................................ ......

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 07:52 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس بو ورود

هند وسيف

يالله من هالاثنينه ما يرومون يتمون متصالحين بارت كامل..حشى جنهم توم وجيري<< فيس بيكفخهم.. اوووه هند غاديه بنيه اليوم شو هالزين<< فيس بيتكفخ.. الا تعالي بلاج اونج بتخطبين له احلفي بس<< فيس بيكسرها

قوم طلال وياسر ولورا

مشكله المراهقين.. كله صوب وتقسيمكم صوب ثاني<< فيس ما تعيبه حركات المراهقين


نترياج<< الفيس بو ورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 08:57 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته




بارت يجننننننن
جميل جدااااااااااااااا و حمااااااااسى استمتعت بكل حرف ربنا يخليكى و يبارك فيكى
هند و سيف يجننوا الفتره الى اتصالحوا فيها كانت رووووعه و اتمنيت اكون معاهم لانى احب مدينه الملاهى جدااااا هههههههه
بالرغم من كده احبهم و هما زى توم و جيرى بالمختصر احبهم فى كل حالاتهم
بصراحه الاثنين مميزين جدا شخصيه هند احسها قريبه من نفسى اما سيف فشخصيته تشبه الابطال الخيالين او الفارس
اتمنى ما يطول الخصام المره دى لان الموقف هايف و ما يستاهل كل العصبيه دى من سيف الا اذا كان فكره بموقف قديم

تسلم اناملك يا قلبى و منتظراكى على احر من الجمر فى بارت رااائع اخر
دمتى بكل ود

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 02:05 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السابع
هند ادخلت البيت وطلعت غرفتها واول ما ادخلت غرفتها اسمعت دق
هند ناظرت الباب لقتها ريم

ريم_وين رحتي انت وسيف وبعدين وش هاذي الخيانه تقولين له انك تبين السوق ولا تاخذيني معكم

هند ناظرت اختها ببلاهه هي في وادي وريم في وادي
هند_ريم مو ناقصتك اطلعي ابي انام

ريم_هند قولي الصدق انتي بينك وبين سيف شي

هند _ريم انت هبل انا مخطوبه وبعدين سيف مو من النوع الي يناظر امثالنا ممكن انتي لكن انا لا

ريم _شفتي لجين شفتي جمالها ما شاء الله

هند بغت تبكي _ايه فهمتي ليه هو متكبر



ريم استغربت ليه هند تتكلم بتحسر _هند انتي ولا اقول خلاص

هند_تبين تسالين هل انا احب سيف ايه في شي في قلبي يصير لما اشوفه ممكن اني احبه

ريم استغربت اول مره تعلمها هند بسرها _هند صدق يصير لك كذا طيب ليه وافقتي على نايف

هند ناظرت ريم _ريم انتي ما تسمعين الي قلته سيف يبي وحد مثل لجين

ريم_هند انتي احلى منها تلقين جمالها عمليات تجميل

هند_ريم ريم سيف يحبها

ريم _لا لا يا هند انا الي اليوم لاحظت كان مهتم فيك اكثر

هند_ريم انتي عشانك اختي بتقولين هالكلام لكن انا انسانه واقعيه انا وهو ما ننفع لبعض

ريم راحت لهند وتبي تحضنها لكن هند قامت _لا لا تقربيني لا تحسسيني اني مسكينه واني مفروض ما حبيته بس عادي انا هند اعرف اعيش وفقا لهاذي الظروف هههههههه
ريم ما ضحكت _هند حاولي شوفي ممكن انه يحبك
هند_انا هند مستحيل احاول عشان رجال عموما ايش صار بعد ما رحنا
ريم _ولا شي بس هذا المغث عامر قرفني وخلى اسيل تزعل
هند_انا ما حبيته
ريم_هو اصلا ما ينحب
هند_ريم ابي انام ممكن
ريم قامت _انا بروح لامي المسكينه ما تعرف وين تروح بلى جالسه مع عمي وابوي عمتي كل شوي رايحه لمكان
هند_اوكيه تصبحين على خير
ريم_وانتي من اهله وقفلت الباب وراها ...وهند غيرت ملابسها ودخلت السرير وبدون مقدمات بكت شكل وظيفه سيف انه يخليها تبكي
ما نامت الا الصباح
............................................................ ...........
ابو سيف _ فاطمه ابيك تساعديني
فاطمه _على ايش
ابو سيف _سيف هنا وانا بصراحه حاولت افتح معه الموضوع في الرياض بس هو رفض
فاطمه _اي موضوع يا ابو سيف
ابو سيف _موضوع زواجه من هند البنت كويسه واحس انهم ينفعون لبعض
فاطمه _يابو سيف انت عارف ان سيف ما يبي يتزوج
ابو سيف _انت ابيك تقنعينه ( ام اسيل بوزت هي ما تبي سيف ياخذ هند تبيه ياخذ لجين )
فاطمه ابتسمت ابتسامه مصطنعه _ابشر من عيوني راح احاول
ابو سيف +_تسلملي عيونك فاطمه ليه ما تحاولين تجلسين مع زوجه اخوي
فاطمه على طول تغير وجهها _بصراحه انا قلتلها اذا تبي تروح معي بس هي ما وافقت مو ذنبي (طبعا تكذب )
ابو سيف _ما دام كذا راحتها
............................................................ .............
هاله تحاول تدق على هند من الصباح ما ردت اكيد الغبيه هند نست جوالها في السعوديه انا مو عارفه ليه شرولها جوال اصلا
ثريا _هاله وش فيك
هاله _احول ادق على المغث هند ما ردت ما ادري ايش فيها
ثريا_دقي على ريم راح تلقينها
هاله ناظرت اختها كانت حاطه خلطه في وجهها _وش ذا
ثريا _خلطه تزيل التجاعيد
هاله _ثريا انتي انجنيت تريك بعدك صغيره عمرك ثلاث وعشرين
ثريا _وطي صوتك لا احد يسمع عمري مالت عليك
هاله _ثريا قولي انك تمزحين
ثريا _امزح
هاله _انتي على قوله هند مجنونه رسمي
ثريا _راح تشوفين هند راح تسوي مثلي راح تحط خلطات
هاله _بسم الله على هند الا بشرتها بشره دعايات على فكره مو هاذي الممثله تشبه هند
ثريا ناظرت التلفزيون كان فيلم عن الازياء (ديفل ويير برادا ) ناظرت الممثله _صح بسم الله نسخه عنها بس لو شعرها قصير
هاله _سبحان الله صدق هند تشبه( آن هاثوي)
ثريا _الله يعين وانا اشبه من
هاله _يعني ها فيك من الي مثلت في ام البنات هاذيك المطوعه
ثريا _ قصدك منيره كل الناس يقولون كذا لا ما ابي اشبها
هاله _حظك ونصيبك خليني احاول مره ثانيه مع هند
............................................................ ......
هند نامت لحد العصر وبعدها قامت وجلست في غرفتها ما بغت تطلع بس بعد شويه اندق الباب
هند_لا احد يدخل
لكن ريم افتحت الباب غصب _صدقتي انك تقدرين تخليني ما افتح الباب
هند_صدق ما به ذوق لا عاد تسوين كذا خلينا نحس ان لنا شي نملكه
ريم_مالت عليك عموما اسمعي يله انزلي خلينا نجلس عند امي المسكينه ما عندها احد السحليه الرقطه ما تجلس معها
هند_مسكينه امي وبعدين يا غبيه الحيه الرقطه مو السحليه الرقطه
ريم_المهم في السالفه رقطه صح
هند_اوف اطلعي ابي البس
ريم_بستناك عند الباب
هند ما ردت عليها وراحت لدرجها وخرجت ملابسها ولبست وطلعت عشان ريم بس ما لقتها
هند ناظرت الممر يمين وشمال ما لقتها
هند_اوف وين راحت ذي الخبل
كانت ام اسيل تمشي في الممر نازله وشافت هند مشت من جنبها هند اول ما شافتها سلمت عليها
هند_ايش اخبارك يا عمه
ام اسيل ناظرتها بتكبر وابتسمت ابتسامه سامه وراحت هند كشتها من وراها
هند بصوت واطي _مالت عليك وش فيك عشان تتكبرين شين وقوي عين صدق
سيف من وراها _عيب
هند افتحت عينها على الاخير وناظرت وراها بشويش لقته سيف
هند_ها
سيف قلدها _ها ..يعني انها ما تعرف وش سوت عيب تتكلمين على الناس من وراهم
هند ناظرته شكله خارج من ترويشه لابس بلوزه بيضاء وبنطلون جينز غامق شعره عاده رطب _انا ما تكلمت على احد
سيف ضرب راسها _لا عاد تكذبين (هند عرفت انه ما عاده بزعلان )
هند_ كيفي اتكلم على الناس قدامهم ولا وراهم فهمت
سيف _يعني ما ينأملك ممكن انك تتكلمين علي بعد
هند_اوه انت اكثر واحد اتكلم عليه
سيف ابتسم ابتسامه واحد مستمتع _وش تقولين عني
هند_اقول انك اناني وغبي ووقح ومتكبر
سيف ضحك وبعدين ناظرها _هند كم عمرك
هند_ما ابي اقولك
سيف _اوكيه لا تقوليلي بس تري تصرفاتك لوحده عمرها 15 سنه عشان كذا انا اقول قللي من جلستك مع ياسر واجلسي مع ريم
هند_لا اعطيك حل افضل عشان اخبل صدق اجلس معك احسن
سيف _في هاذي الحاله صدقيني انا الي بخبل مو انتي
هند ضحكت ضحكه تخامل في وجهه ومشت وخلته
سيف وراها _وين رايحه
هند_مو شغلك
سيف _هند جاوبي
هند _اوف رايحه لامي لان امك....
سيف _لان ايش كملي ولا خايفه
هند_خايفه من ايش بس مع ذلك ما ابي اكمل عيب
سيف _امي ما تقدر تجلس مع عمتي عشانها متعوده تروح وتطلع وعمتي رفضت ما تروح معها
هند التفتت ورا تبي تواجهه بس المفاجئه انه كان وراها صدق
هند بلعت ريقها ورجعت ورا شوي _من قال ان امك قالت لامي تعالي معي هي اصلا من يوم جات امي ما دعتها مره
سيف عقد حواجبه _مو معقوله امي قالت انها دعتها وهي رفضت
هند_انا ما اكذب
سيف ناظر قدام اما هند فكملت مشيها
هند ادخلت المصعد حق البيت وبعد شويه دخل معها سيف هند ناظرته لقته يفكر
هند بفضول تبي تعرف وش يفكر فيه ما شافت نفسها الا قايله _وش تفكر فيه
سيف التفتلها وهند مو مصدقه انها قالت هالسؤال
سييف_ مالك علاقه
هند حكت راسها خربته وسيف ابتسم ..انفتح المصعد وهند راحت لامها وسيف راح مو عارفه وين
هند_يمه ودك اصلحلك دله ونروح نزاور جيرانهم
ام محمد ضحكت _تقولين
هند_ولا انسوي شي احسن نلبسك برمودا وكت وناخذك للمجمعات
ام محمد ضحكت اكثر _هند هند على طاري المجمعات وش رايك تروحين تشترين لك شويه ملابس عشان ملكتك
ريم ناظرت هند بالم تذكرت كلامها عن سيف
هند_فكره كويسه ممكن بكره نروح
ريم عرفت ان هند ما تبي تناظرها عشان لا تفضح مشاعرها ريم زعلت على اختها كثير
ريم_ يمه ....وجلسوا لحد الساعه تسعه عند امهم
...........................................................
ريم وهي طالعه قالت لهند _هند على الاقل اجلي الملكه ممكن تتراجعين
هند_ريم ليه اجلها تذكرين كلامك انتي وهاله انكم تحسون اني راح اتزوج قبلكم انا راح احقق احساسكم
ريم_هند تشوفينه شي صح
هند_ما اشوف غير هالحل يفيد ..وابتسمت وراحت لغرفتها ودخلت معها ريم اجلسوا اثنتين على الكنبه
ريم_اوه مغث والله بريطانيا حلوه بس ما شفنا فيها شي
هند_نسيتي ما انتي قلتي انك راح تخلين عادل يعيش هنا
ريم_والله اني صدق ابي اعش هنا بس ........
في هذا الوقت انفتح الباب ودخلت اسيل ولورا
اسيل رمت على هند وريم ملابس وحقات اذن واقيه من البرد _يله البسوها نبي نطلع
هند ناظرت ملابسهم والملابس الي رامينها عليهم كانت نفس الشي بس الالوان تختلف
اسيل _الاحمر لهند والاصفر لريم
هند_وين رايحين
اسيل _رايحين نتزلج
ريم صاحت _قولي والله
لورا _يله بسرعه
هند وريم راحوا يلبسون ملابسهم وطلعوا للورا الي لابسه الاخضر واسيل الي لابسه الوردي
هند_انا ما حب اللون الاحمر
اسيل _حرام يلبقلك
هند_وع تروني اكرهه
ريم_ايوه هند مثل الثور لما تشوف الاحمر تعصب
هند_وانت البقره الي راح انطحها اذا ما سكتت
ريم خافت وسكتت
انزلوا تحت وراحت اسيل لسيارتها
هند_ليه ما نلعب هنا
اسيل _لا فيه ساحه لعب مخصصه
ريم _يعني فيها ناس كثير
اسيل _ ما اظن اعتقد سيف حجزها لنا بس انا واخواني ما نحب الزحمه نكرهها
هند وريم تضايقوا يحبون الناس
اسيل ساقت
ريم _اوه حظك اسيل اتمنى اسوق
اسيل _وانا اوعدك ان حنا لما نرجع انتي الي راح تسوقين ايش رايك
ريم صاحت _هيا
هند_وانا راح ارجع مشي ما ني بمجنونه لالحين
اسيل _ليه يا هند وين روح المغامره الي عندك
هند_ما اخذه اجازه
البنات اضحكوا الا هند الي ما كانت تضحك في كلامها
وصلوا للساحه كانت عباره عن ملعب كبير وحوله اشجار كان فيه ياسر وطلال يلعبون
لورا _ياسر وطلال موجودين اسيل متى سيف راح يجي
اسيل _ما اعرف متى
انزلوا وهند ركضت للعيال
هند_يله يا بزران جات المعلمه
ياسر _هند خليك معي على ذا البزر تريه خطير لعب بحسبتي
هند خذت كوره كبيره وضربت طلال عموما مرت النص ساعه الاولى والكل صار خايف من هند الي ضرباتها كبيره وتوجع لعبت بحسبه الكل وكانت لما تنضرب تعرف تتفادى الضربات المهم الكل صار يهرب من قدامها ولما كانت تبي ترمي لورا جاتها ضربه من ورا التفتت مقهوره لقته سيف ومعه لجين كانت لابسه مثل اسيل بس احلى وشعرها فاكته
هند عصبت من سيف وكانت تبي ترميه ما شافت الا الهجمات توالت عليها استغلوا موقفها هند طاحت عينها على طلال الي ضربها اخر واحد وهند ما قصرت خذت كوره ثلج معتبره وركضت وراه وهو يصارخ خايف
هند_والله لو تصارخ من لبكره بتنضرب يعني بتنضرب
سيف جمعهم ما عدا هند وطلال الي ما زالوا يركضون ورا بعض
سيف _الكل تعالوا هنا
هند ضربت طلال وراحت لهم
اجتمعوا في النص
سيف _ راح انكون فريقين انا لي فريق واسيل لها فريق احد عنده اعتراض
الكل _لا
سيف _اسيل ابدي اختاري
اسيل _ريم
سيف _طلال
اسيل _ياسر
سيف _لجين (هند بغت تموت قهر )
وما كان باقي الا لورا وهند
اسيل _ابي لورا (هند بغت تبكي )
سيف _ لا انا ابي لورا (هند خلاص اشوي وتروح تركض تبكي )
هند_اسيل انا ابي العب معك( لان الثنين ناظروا هند يعني من بتختارين)
هند شافت ان سيف ناظرها بتعصيبه قالت في نفسها ذا خبل انا الي مفروض اعصب مو هو
اسيل _خلاص
سيف _اوكيه اعد للثلاثه ونبدا لعب الفريق الي يستسلم لاعبينه يخسر
اسيل _اوكيه وبدت اللعبه طلال مسك هند وياسر مسك لورا وريم مع سيف ولجين مع اسيل
هند لعبت بحسبه طلال صح ضربته بالكور لين قال بس
طلال _لورا ساعديني
لورا لحقته وقعدت هي وياه يضربون هند هند بغت تخسر
هند_ياسر الحقني
ياسر ركضلها بس كان طلال ولورا جالسين على هند ويدخلون الثلج في ثيابها
ياسر _هاذي صارت حرب عوايل بروح انادي ريم
وركض لريم الي كانت تضرب سيف بدلع
ياسر _ريم ريم الحقي هند اضربوها
سيف _ليه ما تروح انت تساعدها
ياسر _انت ولا كلمه تراك من الفريق العدو الحقي يا ريم
ريم سوت نفسها المنقذه وركضت لهم ورمت نفسها عليهم وطلال ولورا ما قصروا امسكوها بدال هند اما هند تخلصت منهم وعلى طول امسكت طلال من شعره
طلال _اححح فكيني
هند_لا ما راح افكك
هند بدت تاخذ الثلج وتدخله في ملابس طلال وطلال يترجاها (كله مزح بس ثقيل )
هند ثاني مره رجعت تمسك شعره
هند_ما احد يضربني
وما شافت الا يد ما سكتها من خصرها ورافعتها
سيف _فكي طلال
هند_ لا ما راح افكه
سيف ضغطها اكثر
هند_احح
سيف _فكيه
هند_فك وافك
سيف فكها شوي وهي فكت طلال وبعدين بسرعه خذت كوره ثلج وضربت سيف
هند_احسن وركضت وسيف ركض وراها
هند ناظرت وراها لقته يركض صدق
هند بدت تصارخ _ااااااااااااااااااااااااااااااااااا بعد عني
سيف _وقفي
هند ادخلت الغابه _اقول بعد يمـــــــــه يمــــــــــه
سيف _مسك كوره وركض وراها
هند وقفت تعبت وناظرته +_سيف وقف خلا ص ما اعيدها يمه على الاقل لا تضربني بهاذي (الكوره كبيره شوي )
هند كانت ترجع ورا وسيف يلحقها بشويش
هند_سيف لا تضربني بهاذي ( وتناظر كوته برعب )
سيف _قولي اسفه
هند_ايش
سيف _قولي ا س ف ه
هند بوزت _اسفه
سيف رمى نص الكوره والنص الثاني رماهاعلى هند هند قفلت عينها واستنت الضربه بس ما صار شي
هند افتحت عينها لقت سيف قريب منها وناظرت ورا لقت الكوره مرميه وراها
هند_خلاص يا سيف لا تضربني بسوي أي شي خلاص



أتمنى يعجبكم البارت أنتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية