كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السادس
سيف _من غير ليه ما ابيك تجلسين معه انتهت السالفه
هند_انت ايه تبي تجنني صح انه مو انسان ترتاح بشوفته بس انا اعرف اوقفه عند حده اذا سوى شي
سيف _وليه اسمحله يسوي شي من الاساس عشان تصير مشاكل انا مو ناقصها
هند_ليه انا ليه ما خذيت ريم بعد
عامر _كان يضايقك اكثر منها بعدين هي عرف انها مخطوبه ما راح يقرب منها وبعدين انا ولد عمك ومفروض احميك فهمتي
هند_واختك عادي عندك ليه
سيف _اختي خطيبته
هند_ايش مو معقوله
عامر _ الصدق يصدم اسيل ما ترضى عليه كلمه
هند_الحين وش انسوي وين راح تاخذني
سيف _ايش رايك انسوي الي قلته انروح نشتري لك ملابس
هند_لا والله ما ابي ما انت ابوي عشان تشتريلي
سيف _ليه لازم الاب هو الي يشتري
هند_لا ولي الامر عموما ما ابيك تشتريلي
سيف _كيفك طيب انا راح اروح اتسوق لنفسي ابي اشتري هدايا العيد وراح تروحين معي تقدرين تختارين معي
هند_مالي علاقه بك سو الي تبيه
سيف _هند ما اقدر اتكلم معك الحين واعتبرك هند الي اعرفها الحين مختلفه
هند_تقصد عشان المكياج مو من كثره ..وخذت مناديل وماجت(شالت) الروج سيف كان يناظر الحركه وكان يناظر شفايفها صدق توت
هند_رجعت طبيعيه
سيف هز راسه وقفها عند مول كبير مره ونزل وهي نزلت ومشت وراه
سيف _تقدرين تشترين اغراض للبنات وانا اغراض العيال
هند_ما اعرف اشتري اغراض البنات بس اعرف اشتري اغراض العيال
سيف _تعرفين بس امشي معي اصلا انا ما اقدر اخليك تروحين لحالك في هالمكان راح تضيعين
هند موسيف مشوا كثير سيف ما كان يدخل لاي محل كان يمشي كانه يبي محل محدد هند الكعب الم رجولها
هند وقفت في نص الطريق وشالت كعبها
سيف طبعا لاحظ ان هند ما عادها تمشي وراه ناظر لورا لقاه جالسه على كرسي وشايله كعبها وتدلك رجولها
سيف انصدم ولا همها بالناس الي يناظرونها المول ما يدخله الا الطبقات الراقيه
سيف راحلها _هند ايش قاعده تسوين
هند ناظرته _ارجولي خلاص انتهت ما اقدر امشي اكثر
سيف _وش راح انسوي الحين
هند_روح وانا راح انتظرك هنا
سيف _مستحيل راح اروح اشتريلك شوز يناسبك ..وراح من غير ما يسئلها عن مقاس ارجولها ...رجع بعد عشر دقايق وركع عند ارجولها ولبسها حذيان صندل وردي رقيق هند اعجبت به بس ما بينت هند كانت مستحيه لانه اهو الي لبسها الحذيان
سيف ناظرها _تقدرين تمشين الحين
هند قامت وتحسست ارجولها _اي اظن اني اقدر
سيف مسك يدها _يله خلنا نروح
هند حست ان حبه زاد يقدر يصير ر قيق وحنون بقوه
هند ناظرت يدها الي ماسكها سيف كان هو ماسكها بس هي لا وقررت انها بعد تلف اصابعها على يده لفته وناظرها سيف هند شافت في عيونه اتباك وحب يذوب بعدت عينها سيف شد يده على يدها بقوه
سيف وصل المحل كان كبير وحلو الي داخله كانوا ناس شويه بس مبين عليهم الدلع والغنا
سيف _نبدا امي شريتلها الهديه من قبل باقي خواتي وطلال وريم وياسر وعمي وعمتي
هند زعلت ما ذكر اسمها
هند_انا راح اشتري لياسر وطلال من هنا
سيف _لا لا تروحين لمكان من غيري ابقي معي
هند_كيفك
اشترى لللبنات عطور على عددهم ثلاث بنات يعني صدق ناسيها
وطلال وياسر ساعات هند بغت مثلها صدق ذوق هند طبعا تعبت وجلست على سيت في المحل وسيف كان يمشي في المحل بخفه والبائعات يلاحقونه مثل الفراش حول النور يبون يساعدونه
سيف _هند ايش رايك هاذي ولا هاذي كان فيه ساعه سودا الماس على شكل ورقه والثانيه ساعه بنيه الماس وذهب على شكل ورده
هند ما عجبنها ولا واحده كلها حلوه بس هي ما تعرف في ذي الانواع تعرف السبورت
هند_اظن البنيه احلى بس انا مااعرف في ذي الاشكال
سيف _على أي شي طيب على الاقل على اللون وش احلى
هند_اوكيه البنيه صدق حلوه
المساعده _البنيه افضل بالطبع
سيف رجع بعد اشوي _ها هاذي ولا هاذي كانت ميدليات الاولى على شكل صقر والثانيه على شكل حمامه ماسكه غصن
هند مدت بوزها
سيف _هند ردي يله
هند_سيف الحمامه لبنت والصقر لولد
سيف ناظر الميدليات _واذا هي لواحد يحب كل الانواع
هند_ما فهمت بس اوكيه الحمامه حلوه سيف بس تعبت ما اعرف اختار
سيف _اول مره اشوف مره ما تحب تدخل نفسها في الاختيارات
هند _ما اعرف وش اسوي
سيف نادى المساعده وعطاها عنوانه وتكلم معها بالفرنسي كان يخبل بالفرنسي هند افتحت فمها
سيف ناظرها _يله ايش فيه ليه على وجهك علامه استفهام
هند_تعرف تتكلم فرنسي
سيف _اكيد
هند_وش اسمي بالفرنسي
سيف عقد حواجبه _نفس اسمك بالعربي
هند_لا اقصد وش معناه
سيف _اممم هند اظن انه......
هند_ياطولها على فكره اسمي واسمك نفس المعنى
سيف _صدق كيف
هند_انا معنى اسمي سيف
سيف ضحك وناظر الساعه _ايش تبين انسوي
هند_ما عندك شغل
سيف ناظرها بسحر _ابي اجلس معك
هند ظنته يمزح مع ان قلبها طاح
هند_بس انا ما ابي اجلس معك
سيف _للاسف اذن نرجع البيت
هند_سيف لا ابي اروح مدينه العاب
سيف _مدينه العاب وش راح تسويلي اذا خذيتك لها
هند_انت ما تبي مني شي وبعدين ابي ياسر وطلال يروحون معنا وبعدين انت ولد عمي عيب تطلب مني شي
سيف _ما فهمت واذا انا ولد عمك وش الي يخليني ما اطلبك شي
هند قعدت تفكر _ما اعرف بس مفروض انك ما تطلبني شي فهمت
سيف _هند انتي مجنونه ..وابتسم ...هند ناظرت ابتسامته وتهمت فيه
سيف ناظرها وهي تناظره كذا _في وجهي شي
هند ناظرته وكانها خارجه من عالم ثاني _ها
سيف _قلت في وجهي شي
هند ناظرت وجهه مره ثانيه ورفعت عينها له وهزت راسها يعني لا ..
سيف خذا يدها ومشى وهي تمشي وراه وهي تمشي كانت تناظر يده ويدها وقبل ما يطلعون من المول اسحبت يدها سيف ناظرها وهي سوت نفسها عادي ومشت قدامه سيف من وراها ابتسم وكمل مشيه
سيف فتح لها باب السياره
سيف داخل السياره _تبين تروحين لمدينه الالعاب
هند_ايه
سيف _ما تقدرين تروحين بهذ الثوب تريه ملفت
هند ناظرت ثوبها وعبست وناظرت الدريشه _خذني للبيت راح اغير ملابسي ونقدر ناخذ طلال وياسر معنا
سيف _عندي حل افضل انتظريني
وطلع من السياره هند قعدت تناظره وهو داخل المول وش حياة الترف الي هو عايشها الي هو يبيه ياخذه شي يقهر صدق سيف دخل عليها وهي تفكر
سيف عطاها الكيسه الي في يده هند على طول تذكرت يوم عطاها الكيسه في الشرقيه كيف رماها عليها الحين يعطيني ياها بادب وتنهدت
سيف _هند في شي
هند هزت راسها لا _وش هاذي
سيف _ملابس عشان ما فيني اروح لبيتي وبعدين انا دقيت على ياسر وطلال راح يلقونا هناك
هند افتحت الكيسه لقته بنطلون وبلوزه _وين راح البسها
سيف ما رد عليها شغل السياره ومشى هند ردت الملابس مكانها ورجعت لعبوسها وقعدت تناظر الكيسه وقف بعد شويه ناظرت هند المكان لقته موقف للسيارات هند ناظرته _وصلنا
سيف _لا بس انا راح اطلع من السياره وانتي تقدرين تغيرين ملابسك
هنا هند_ايه وش تقول انت مجنون عيب ما اقدر لا لا ما راح اغير ملابسي هنا لو تذبحني
سيف _وليه اذبحك او اغصبك ما في احد راح يشوفك انا راح اطلع والله ما احد راح يشوفك وطلع من السياره
هند تنهدت وتلفتت يمين شمال ما كان فيه احد ناظرت سيف لقته ورا السياره متكي عليها عاقد يدينه على صدره
هند بوزت وغيرت ملابسها لبست البنطلون تحت الثوب وبعدين لبست البلوزه فوق الثوب وبعديت دخلت يدها تحت البلوزه وسحبت السحاب وخلست الثوب هند طبعا ما شافت ملابسها لان المكان معتم مسكت الثوب ولفته وحطته ورا وفتحت الدريشه
هند _خلصت
سيف التفتلها ومشى للسياره وركب السياره ومشى بها وخرج من الوقف حق السيارات
هند وسيف خرجوا من الوقف هند التفتت لسيف
هند_شكرا الملابس حلوه
سيف _ظنيتك راح تخاصميني مو من ذوقك هالملابس
هند_ما هي بمشكله
سيف استغرب ليه مؤدبه
سيف _فيه شي
هند_لا انت فيه شي
سيف _انا لا ليه
سيف وهند ناظروا بعض وبعدين سيف التفت لقدام وهند للدريشه (هند كانت بلوزتها لونهاابيض عليه صوره ميكي ماوس وزوجته ميني ماوس والبنطلون جينز ازرق غامق ضيق من تحت )
سيف وقف السياره بعد فتره طويله كانت الساعه اربعه ونص
سيف _يله انزلي
هند انزلت وشهقت كانت مدينه العاب كبيره مره
هند_سيف هاذي كبيره مره
سيف _ايه
سيف _واو اخيرا ومشت للبوابه
سيف _هند استني
هند وقفت وناظرته
سيف _لازم نشتري بطاقات ...وراح يشتري لهم بطاقات هند تفشلت ما تحب احد يشتريلها شي قدامها حتى الملابسها متفشله انها قبلتها
سيف ناظرها _هند يله
هند ناظرته وابتسمت حست ان البنات الي يبيعون البطاقات يناظرونها بحسد هند في ذيك اللحظه فكرت انها تناظرهم وتدلع السانها بس عدلت الفكره
هند اول ما دخلوا ديزني نطت نطه عاليه
سيف ناظرها وابتسم ومشى وخلاها وهند لحقته
هند_ابي العب هاذيك اللعبه
سيف (سيف كان لابس ملابسه الرسميه السودا بس هو خلس الجاكيت ولف كمه وماج (شال)الربطه العنق )
سيف _هند انا ما ابي العب ما احب الالعاب
هند ناظرته وهي فاتحه عينها مستغربه _لا والله مو بكيفك بتركب يعني بتركب لما يجون العيال اتركني
سيف هز راسه يمين شمال استسلام ومد يده يعني يله
هند اركبت العبه الدولاب الي تدور سيف ركب جنبها وناظر تحت
هند ضحكت بقوه _سيف انت تخاف سيف العظيم يخاف
سيف ناظرها كانها بلهه _من قال اني اخاف
هند_بلا تخاف ليه تناظر المكان كذا
سيف _من صغري ما احب الملاهي ما اشوف لها هدف
هند _راح اخليك اليوم تشوف هدفها
بدت اللعبه تشتغل سيف ولا همه كانه جالس على كرسي في مطعم اما هند فماسكه الحديده الي قدامه وبدت اللعبه تقوى هند بدت تصارخ وتضحك وسيف يناظرها ويبتسم
سيف بصوت عالي عشان تسمعه _ليه تصارخين
هند ناظرته وعيونه مليانه فرحه _لازم اصارخ ولا ما تطلع لعبه انت بعد لازم تصارخ
سيف _لا مشكوره
هند ضحكت وسيف قعد يناظر وجهها هند بعدت نظراتها وقعدت تناظر المكان من تحت
سيف _لا تناظرين المكان من تحت بيجيك اغماءه
هندمسكت راسها ورجعت ورا وحطت راسها عليه سيف حط يده ورا ظهرها
سيف _هند انتي بخير
هند_ايه بخير بس احس راسي يلف
سيف _خلاص اللعبه بتوقف الحين
وقفت اللعبه ونزلت هند وسيفاخذها لمكان بعيد
سيف _هند حطي راسك بين ارجولك
هند ناظرته _ها
سيف اخذ ر اسها ونزله تحت سيف كان ماسك شعرها حس انه مو قادر يشيل يده من شعرها
هند_ لمتى راح ابقى كذا
سيف مازال ماسك شعرها _تقدرين ترفعين راسك
هند ارفعت راسها وسيف بعد يده غصب عنه
هند اجلست على الكرسي
سيف _فيك شي تبين انروح
هند_لا لا اكيد لا سيف وين طلال وياسر
سيف _موجودين بس ما اعرف وين ...خذا جواله من جيبه ودق عليهم وقالهم انهم يجونه
هند _سيق شف بطوط
سيف _منو بطوط
هند_هذيك البطه
سيف ضحك بهدوء _تسمونه بطوط
هند_ايه عارفه ان هذا مو اسمه بس مازلت افضل اسمه بطوط
سيف جلس جنبها وعقد يدينه وعلى وجهه ابتسامه
هند ناظرته _سيف ليه انت دايمن مرتب ليه شعرك مرتب ملابسك دايمن نظيفه
سيف _وش تبيني اسوي
هند حطت يدينها على شعره وقعدت تلعبه لين خرب ترتيه هند استغربت طلع احلى طلع كانه طفل مشاغب جماله يزيد ما ينقص
سيف ضحك _ليه سويتي كذا
هند_احسن لك صدقني
سيف مسك شعرها وخربه هند اضحكت _اصلا انا شعري مو مرتب
سيف _اوه يعني مفروض اني ارتبه مو اخربه
هند اضحكت حركاتهم حركات اطفال
هند_تعرف ابي اسمع لضحكتك صوت انت دايمن تبتسم مو تضحك
سيف _لا والله ابش تقولين انا ما ضحك
هند_ايه ..وقامت من الكرسي ..انت دايمن تبتسم يعني ابتسمه ممكن تكون كبيره او صغيره بس ما تتعدى كونها ابتسامه
سيف _اوكيه معلومه جديده
هند _وينهم
سيف _ديزني كبيره راح يتاخرون
هند_ابي ايس كريم بروح اشتريلي
سيف قام _انا راح اروح اشتريلك
هند_لا لا معي فلوس
سيف _وش جاب طاري الفلوس
هند_سيف لا تشتريلي انا راح اشتريلك
سيف استغرب _ايش ليه
هند_انت الي دخلتني الملاهي وانا راح اشتريلك بس ترا ايس كريم واحد بس فهمت
سيف ابتسم _شوفي اشتريلي ايس كريم وانا راح اشتريلك ايسكريم
هند_انا راح اشتري لنا كلنا
سيف _اذا انا ما ابي ايس كريم
هند_سيف
سيف _هند
هند_طيب خلاص موافقه انا ابي فراوله وانت
سيف _ليمون
هند راحت تشتري له وهو بعد ويوم خلصوا عطته ايس كريمه وهو عطاها ايس كريمها
هند قعدت تاكل الايسكريم وهي تاكل كان فيه ايسكرم على دقنها سيف ناظرها وخذا من جيبه مناديل ومسك وجهها
هند-وش فيه
سيف مسك دقنها وقعد ينظفه بس ما قدر يكمل ما استحمل عطاها المناديل _هاك نظفي دقنك
هند امسكت المنديل من يده ونظفت فمها وناظرته _عاد فيه شي
سيف ناظر شفايفها وتهم _لا ما في شي
هند ناظرت قدام وسئلت سؤال تمنت انها ما سئلته _لجين تعرفونها من زمان صح
سيف ناظرها وابتسم _ليه تسالين
هند_البنت حلوه تصلحلك يعني لو انت اخي راح اخطبلك ياها (هند تقول هالكلام وهي تتالم صارت خطابه لحبيبها )
سيف _اذا الحمد لله اني مو اخوك
هند ناظرته ببلاهه _البنت حلوه وتناسبك
سيف ناظر عيونها مباشره _وكيف عرفتي انها مناسبه لي
هند_انت رجل اعمال وتبي وحده تكون لك واجه جميله وتعرف في اصول الضيافه
سيف _ليه انتي ما تعرفين في اصول الضيافه
هند مافهمت _انا ما افهم في شي وبعدين انا يقول خالد اني اخوف الضيوف واني مو مفروض ما اطلع لهم
سيف _انتي حلوه والضيوف راح يجون مره ثانيه عشان يشوفنك
هند ناظرته تبي اتشوف هل هو من صدقه لقته يناظر الارض بحزن
هند_سيف في شي
سيف ناظرها وابتسم _لا ما فيه شي والتفت قدام ...طلال وياسر اوه لورا بعد معهم غريبه ما كانت في المطعم
هند ناظرت العيال كانوا لابسين برمودا ولورا لابسه بنطلون قصير مره
هند نفسها استغربت كان البنطلون لفوق اركبها بكثير
ياسر _مسفر (اسم هند الولادي )يله نلعب
لورا _مسفر انا بعد صار لي اسم مثلك
هند_وش هو
لورا _طلال وش هو
بس ياسر الي رد _مفرح
هند _ليه يا لورا وافقتي على هالاسم
ياسر _انا عن نفسي خيرتها بين اسماء اختارت من بينها مفرح
هند_يا لورا ليه
لورا _احس في الاسم فرح
هند_الحمدالله والشكر يله وش نلعب وبعدين ليه لابسين كلكم نظارات انا ما معي يله اخلسوها (كانوا لابسين نظارات شمسيه بوليسيه )
طلال _لا ما نبي تعالي اشتريلك
هند_لا
سيف مد يده لهند وعطاها نظاراته
سيف _البسيها
طلال _لا يا سيف تكفى راح اعطيها نظارتي وعطني نظارتك
هند خذت نظارات سيف _لا عناد ما راح اعطيك ياها
طلال بوز _ليه ما عطيتني ياها
سيف _الي ما عنده اولى
ياسر _يله نبي نروح نشوف
سيف _يله روحوا انا راح اجلس هنا
العيال راحوا لكن هند قعدت تناظر سيف +_ليه ما تبي تروح معنا
سيف _ليه اروح انا ما احب الالعاب
هند_وش راح تسوي هنا
سيف _راح اتمشى في اماكن كثيره هنا مو كل المكان العاب
هند _اوكيه ....ومشت والبست نظارته كانت بعد بوليسيه
........العيال بدوا يلعبون
هند_خلونا نلعب هاذيك انا لعبته مره حلوه
طلال _ يله انا جنبي هند وياسر جنبه لورا
هند فهمت حركات المراهقه بس ما بغت تمشيها لهم
هند_لا حبيبي انا جنب اخوي وانت جنب اختك
ياسر ناظرها بتعصيبه
هند امسكته ودخلته معها
بدت اللعبه وهند وياسر قعدوا يدقون على اللعبه طقوا اقلبوها ملاهي سعوديه
طلال ولورا كانوا هادين بس لورا كانت تصيح بعض الاحيان
العيال انزلوا وهم يمشون كانوا شارين ايس كريمات الا هند الي كانت شاريه خدود البنات كبير مره وتاكل منه هند لاحظت ان فيه شابين يلاحقونهم كانوا بريطانين واضح كانوا شقر هند ما اهتمت مع انهم يضحكون على أي شي تسويه
طلال _شوفو مصارعة السومو
طبعا الكل فهم الا لورا الي ما لها في مصطلحات العيال
هند _يله ندخل
ياسر _انا راح العب
............................................................ .......
دخل ياسر بعد اشوي في دائره المصارعه كانوا ملبسينه لبس منتفخ وكان فيه واحد ثاني صيني لابس مثله كان شكله يخوف
بدت المباره اللعبه قانونها الي يخرج الاول من دائره المصارعه يخسر
حاول ياسر وما فلح رماه بكل سهوله
لورا _اوه اكيد جرح ياسر
هند_لا ياسر ما يتاذى بذي التفاهات
طلال _اصلا ياسر مجنون ليه يدخل هاللعبه
هند_طلال تكفى ادخلها
طلال ناظر هند بخوف _لا ليه يا هند مو كويس اني ادخلها ممكن اتاذى
هند_هذا يدل انك جبان
طلال _انا مو جبان ودخل
............................................................ ...
دخل طلال في حلبه المصارعه واول ما قرب منه الصيني طلال خرج من الدائره من نفسه
الكل ضحك
طلال رجع وهو متفشل
هند تبي ترفع معنوياته _انا اشوفك بطل خليته ينغش فيك
طلال ما فهم بصراحه هند نفسها ما فهمت وش قالت بس الكل ضحك
لكن هند قالت شي خلى الكل يسكت
هند_اها الحين دوري
طلال_هند لا لا تتهورين
لورا _هند انتي بنت
ياسر _خلوها
طلال _انت مجنون
ياسر _يعني تظنون انكم راح تخلونها تغير رايها ارتاحوا
.....................................................
هند البست ملابس المصارعه كان شكلها يضحك هند لاحظت ان الشباب البريطانين موجودين كانوا خايفين شكلهم خايفين عليها طلال خذالها صوره
دخلت ساحة المصارعه وبدت المباراه الصيني شكله تهاون بهند وبدال ما يدور حول الحلبه هجم عليها وهند يوم شافته قرب منها بعدت وهو طاح وهند انتظرت اول ما قام وجرت عليه وطاحت فوقه فخرج من الحلبه الكل قعد يصفق ويضحك والصيني قام وصفق لها وهند سوت نفسها وقعدت تاشر بيدها
طلال ولورا مو مصدقين _كيف كيف
ياسر _ليه انا مو مستغرب
هند خلت طلال يصورها مع الصيني وهو رافع يدها
طلال طبعا من بعد هالحادثه وهو ينظر لهند على انها بطله عظيمه
هند_خلاص تعبت ابي اكل
طلال _اوكيه هناك مطعم ايش تبين تاكلين
هند ناظرته عرفت انه خايف منها
هند_طلال ايش فيك تراني هند
طلال _ايه عارف
هند _طيب ايش فيك خايف
طلال _انا مو خايف
هند_كيفك تراه بلا حظ ..ولاحظت لعبه الي هي سيارت فوق الما ,,ابي العب هاذيك اللعبه
طلال _اوه انتي بعد مثلي انا احبها
لورا _بس انا ابي العب قطار الموت ياسر تلعب معي
هند ثاني مره تبي تخرب الجو الرومانسي _لا ابيك يا ياسر تلعب معي
ياسر ناظره بتعصييبه _لا ابي العب قطار الموت
هند اسكتت عرفت انها ما تقدر تقول شي
ياسر ولورا راحوا وطلال كان يناظرهم بحسد شكله كان يبي يروح معهم هند تضايقت
هند _ طلال تقدر تروح معهم ابي العب لحالي هاللعبه
طلال _انتي متاكده
هند ابتسمت _اكيد
طلال راح وهند راحت للعبه ودخلت لاحظت ان الشباب دخلوا نفس اللعبه هند ما اهتمت هند يوم بدت اللعبه لاحظت انا الشباب وراها هند التفتت لهم وهم ابتسموا لها هند رجعت تناظر قدام من غير ما تبتسم لهم بعد اشوي صا سيارتهم المائيه قرب سيارتها
الشاب الاول _هاي
هند ناظرته وما ردت
الشاب الثاني _ان لك شخصيه مميزه وضحكه رائعه
هند التفتت قدام وبعدين ورا كان فيه كثير يلعبون بس مو مهتمين بها
الشاب الاول _انا زاك
الشاب الثاني _انا ديف
هند_لو سمحتوا هل لكم ان تبتعدوا لا استطيع السواقه في هذا الحيز الصغير
الشاب الاول _اولا نريدك ان تخبرينا اسمك
هند+_للاسف لن اخبركم ما هو اسمي
الشاب الثاني _نحن لا نريد ان نضايقك فقط اسمك
هند اسمعت احد يناديها التفتت هي ويا الشباب لقته سيف في عيونه شرر
سيف _هند هل يضايقك احد (هند عرفت انه تكلم بالنجليزي عشان يخلي الشباب يسمعونه )
هند ناظرت الشباب نظره بمعنى الشباب بعدوا سيارتهم
هند_ لا
سيف جلس في الكرسي القريب من اللعبه هند فرحت تحبه لما يسوي كذا هند خلصت اللعبه وطلعت لسيف
سيف وهو معصب _ليه ما خليتي احد يلعب معك
هند ناظرته ببراءه _سيف الباقين بغوا يلعبون لعبه غير وش اسوي
سيف _ليه ما ناديتيني
هند_ما شفتك وبعدين ما فكرت ان ممكن يصير اي شي
سيف مسك يدها
هند_سيف انا جوعانه
سيف _انا ما راح اجلس في هالملاهي ثواني تبين تاكلين راح اخذك لمطعم برا
هند _اوكيه
هند عارفه ان سيف لما يعصب ما يرحم
هند ركبت السياره سيف ساق بسرعه
هند_ سيف
سيف ما رد عليها وقفها عند مطعم
سيف _انزلي يله
هند عصبت منه معصب عليها وهي مالها ذنب _ما ابي انزل خلاص ما ابي اكل
سيف ناظرها وهو خلاص ممكن تجيه جلطه من كثر ما هو معصب
سيف _هند انزلي احسن لك
هند ناظرته بكل هدوء _لا ما راح انزل
سيف ناظرهها وهو ماسك يده ومكورها بقوه وخرج من السياره وقفل بابه بقوه بغى يكسره
هند ناظرته راح ورا المطعم هند استغربت مو عرافه وين راح هند كذا دايما تخرب الامور ما تعرف تتصرف معه وش تسوي
هند انتظرت مرت نص ساعه وهو غايب هند خافت ,,,مرت ساعه هند قلبها بغى يطيح من الخوف هند تجرأت ونزلت ومشت سمعت صوت امواج وبحر وراحت لورا المطعم لقته بحر وشاطئه بس البحر ما كان عليه احد الا ناس شوي ممكن اربع اشخاص ومتفرقين مو مع بعض
هند نزلت للشاطئ نزلت عبر الصخور وراحت تمشي على الشاظئ تدورله لقته
كان جالس على الشاطئ .. هند راحت له
هند وقفت على راسه _ايه انت مجنون ليه ما قلتلي (_قالته بصوت عالي)
سيف ناظره بعدين رجع يناظر قدام
هند اضربته في ظهره _وجع اسمع
سيف مسك يدها وناظرها هند خافت كانت عيونه مليانه نار _هاذي اليد لا عاد تتجرا وتسوي الي سوته مره ثانيه فهمتي
هند فكت يدها وناظرته بتحدي ما تفهم بتهديد _لا ما فهمت ولي ابي اسويه باسويه
سيف ناظرها نظره الي يشوفها يهرب المفروض يهرب _هند روحي احسن لك روحي (سيف مو من النوع الي يمسك نفسه بس خايف يسوي معه شي ما يبي انه تكره )
هند قعدت تناظره ما دام السالفه فيها عناد هند ما راح ترجع من موقفها
سيف خذا جاكيته من على التراب وراح وخلاها هند ناظرته وهو رايح زعلت ما كانت تبيه يزعل مشت وراه سيف كان يمشي زي البرق وهند تلحقه خافت انه يروح ويخليها دخل السياره وهي على طول دخلت وراه ساق السياره ولا ناظرها ويوم وقف عند باب البيت انحنى عليها وفتح لها بابها هند خافت يوم انحنى عليها بس يوم عرفت انه بس يبي يفتح لها الباب ما ارتاحت
سيف _اخرجي
هند_وانت
سيف _شي ما يخصك اطلعي
هند ناظرت الدريشه حقته وطلعت ...
............................................................ ......
|