كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هند دخلت غرفتها و وقلبت ادراج الغرفه وخربت الغرفه ورجعت نظفتها كانت تبي تسوي أي شي عشان تنسى وفي الاخير راحت لغرفه ريم
هند_ريم وش تسوين
ريم وهي تدور في درج ملابسها _هند انتي هنا شوفي ايش رايك ايش احلى هذا ولا هذا
هند ناظرت اللبسين كان واحد اخضر والثاني فوشي
هند_الاخضر حلو بس الفوشي يلبقلك اكثر
ريم _لا هذا مو لي هذا لك
هند_لا والله ليه وين راح نروح
ريم _اسيل راح تخرجنا تغدينا بره
هند_خلاص بروح البس من ملابسي
ريم _لا لا يا هند تكفين لا تفشلينا راح انشوف صديقتها ابي نلبس ملابس تبين ان احنا رقيقات دلوعات
هند_بس انا ما اعرف كيف اصير دلوعه وبعدين مستحيل البس ولا واحد من هاذي كلها قصير لحد الركبه
ريم_يله يا هند تحرري في ذا الاسبوع لاحقين على الشقا
هند_انا انا من نفسي ما اقدر امشي ورجولي برا راح تبان عيوب مشيتي
ريم _تكفين خلينا نصدمهم نبيك تمثلين الدلع
هند_ما اعرف
ريم _قلدي غاده (بنت دلوعه في الجامعه )
هند لبست الثوب الفرشي استهبال وطلعت لريم ومشت مشيت دلع وقالت بصوت رقيقي مره دلوعي _لو سمحتي وين قاعه 34 حقت الاستاذه منى
ريم _يمه يا هند انا بنت وفتحت فمي تريك تصلحين اتصيرين ممثله
هند ارجعت لاصلها _ بس انا ما ابي امثل ادوار دلوعات ابي امثل دور مصاصة دماء
وفي ذي اللحظه اخرجوا من الدرج حق الملابس بنتين وقعدوا يصفقون
اسيل _هند واو صدق قبل اشوي كنت انسانه ثانيه
هند_وانتوا ليه كنتوا متخبيين
ريم_انا قلتلهم لانك ما تحبين احد يشوفك وانتي تتدلعين
هند_مالت عليكم كلكم
لورا _هند انا لبسي بعد فوشي انا وياك طقم
اسيل _وانا راح البس لبس ازرق وانتي يا ريم البسي مثلي ترونا رايحين لمطعم معروف
ريم_واي
هند_المهم فيه رز
اسيل _فيه الي تبين بس تكفين سوي نفسك مثل قبل اشوي
هند_والله لا اوريكم ابداعاتي كلها في مجال التمثيل
............................................................ .............
هند افتحت شعرها وخلت ريم اتسويلها مكياج خفيف روج وردي مات مطفي وبلشر وردي وماسكارا تطول الرموش وعلى الرموش هند الطويله خلقه طلعت كانها ممثله في هوليود
هند اطلعت من غرفه ريم ومشت بدلع وراحت لغرفه ياسر وطلال دقت الباب فتح لها الباب طلال
طلال فتح الباب وقعد يناظر الي على الباب مو عارف منهو لا هو عرف من هو بس الصدمه شلته
هند_لو سمحت ناديلي اخوي وضحكت برقه
طلال _هند كيف
ياسر جا وشاف هند وصفر _لو شافك نايف تزوجك اليوم
هند_مالت عليك وش جاب سيره نايف الحين
ياسر _هند وش ذا الجمال مو بصاحي
هند_لا عاد تتكلم على جمالي ما ابيه يكثر اخاف على الناس
طلال وياسر امسكوها ودخلوها
طلال _هند تتزوجيني
هند _نعم مولاي مالت عليك
ياسر _والله صدق ودي بطلال ولا نايف
طلال _ايه انت تراني صدق ابي اختك
ياسر _شوف اسكت لا اقوم عليك تراه عيب
هند_بس انت وياه طلال للاسف انا اشوفك كصديق (وسوت نفسها تبكي طبعا كل هذا تمثيل تراجيدي )
طلال ركع على الرض ونزل راسه وقال _لا لا يا هند اياك ان تقولي انك لا تحبيني
هند قامت وراحتله _لا لا تبك ارجوك فبكائك يزعجني ويفجر طبله اذني رغم ان هذه الطبله تستعمل لاغراض الطقطقه
طلال بكى وهند بعد قامت تبكي (كله تمثيل مشهد مزح )وياسر مشى ووقف فوقهم وضحك ضحكه شريره _اهههههههه اخيرا اخيرا سمعت هند نصايحي
هند ناظرته _ايه انت نصائحي مو نصايحي
ياسر ناظرها _اقول اسكتي الي يشوفك الحين يقول كل الي قلتيه بالعربي الفصيح وش الطقطقه الي سمعتها قيل اشوي
هند قامت وياسر رجع مكانه الا طلال الي بعده عايش الدور
هند _طلال خلصنا
طلال رفع راسه _والله صدق تحمست اشوي اسف
هند فامت _اعذروني وراي عزومة غدا وشالت خصله من على وجهه بدلع وغرور
ياسر _وين رايحه
هند_اسيل عازمتنا
ياسر _ليه ما عزمتني
طلال _اكيد عزومه بنات
هند_اخيرا طلع طلال مواهبه باي
ياسر _اوف علقهر
............................................................ ...............
اسيل خذتهم بسيارتها للمطعم وانزلت
اسيل _ريم ايش رايك
ريم_طلعتي سواقه خطيره
هند_والله لا سواقه ولا شي
اسيل _هند هند بليز ارجعي للرقه بليـــز
هند_ياي والله خفت من سواقتك
البنات ضحكوا ...جلسوا على الطاوله وانتظروا صديقه اسيل تيجي هند ناظرت الباب اتشوف الي جاي والي رايح ودخلت بنت هند معها وقف قلبها مو من جمال البنت رغم ان جمالها ما عليه كلام ولكن لانها تشبه وحده بشكل مخيف تشبه ليال لدرجه هند ظنت ان ليال ما زالت عايشه البنت مشت لطاولتهم
اسيل التفتت وناظرت البنت _لجين هنا تعالي
هند عقدت حواجبها البنت تشبه هاذيك البنت
لجين _هاي
البنات _هاي
لجين _سوري تاخرت
اسيل _مو مشكله يا بنات اعرفكم على اعز صديقاتي لجين صديقتي من الولاده بنت صديق ابوي
لجين _واخت الحبيب
اسيل ضحكت _وانا بعد اخت الحبيب
هند فهمت على طول اذا هاذي لجين الي راحلها سيف ذاك اليوم ليه كل شي يبي يحزني
لجين _عامر راح يجي اليوم
اسيل _قولي والله
لجين _افا عليك اقنعته
اسيل _لورا في شي غلط في لبسي مكياجي
لورا _لا لا ولا شي
هند التزمت الصمت وريم حاولت تتداخل معهم بس الموضوع الاساسي كان عامر الي اسيل شكلها بتخبل عليه
البنات كانوا ياكلون وسمعوا صوت رجال يقول _طيب عازميني وتاكلون قبل ما احضر ليه
اسيل قامت وسلمت عليه باسها في خدودها شكله عادي هند لاحظته كان شكله مرتب وشياكه على الاخير وشعره خفيف من قدام وحواجبه خفيفيه رغم ذلك طالع عليه جاذبيه حلوه لورا بعد قامت وسلمت عليه نفس الحكايه بوس على الخدود
اسيل _عامر اعرفك على ريم
قامت ريم وسلمت عليه باليد بس
اسيل _وهند
هند نفس الحكايه باليد بس ما ارتاحت لمسه يده ونظراته عامر جلس قدام هند هند رجعت لاكلها
عامر _انا قلت لسيف واظنه راح يجي بعد
لجين ابتسمت
عامر ناظر هند وناظر شعرها _اول مره اشوف احد قاص شعره قصه غريبه ومناسبه له تمام
هند _شكرا ..ورجعت تاكل ما ارتاحت له ما اقدرت ترتاح وش تسوي
هند حست ان ريم بعد مو مرتاحه
بعد خمس دقايق دخل سيف بهيبته هند حست براحه بس الي خرب عليها المنظر هي لجين قامت وراحتله وحضنته من جنب واحد ولا همها اخوها اصلا اخوها مبتسم هند شافت ان سيف يعاملها كطفله حتى حركه لعبه في شعرها
سيف _هاي كان انتظرتوا
عامر _هاذولا ما يعرفون يعزمون عموما طلبت لي ولك
سيف _كويس ما فطرت... وراح يجلس جنب هند فصارت الطاوله عليها سبع كراسي هند وسيف وريم من جههه ولورا ولجين وعامر من جهه ثانيه واسيل جالسه على طرف الي قريب من عامر كان سيف مقابل لجين وهند مقابله عامر وريم مقابله لورا
عامر ما زال يناظر هند _لون شعرك طبيعي
هند كانت تبي ترد بس في احد ثاني رد عنها_ايه لونه طبيعي
هند ناظرت سيف القريب منها على بالها انهم ما يكلمون بعض بعد الي صار لكن سيف حط يده ورا كرسي هند علامة تملك
عامر _ اشوف يا سيف تعرف كل شي عن هند
سيف _ كيف ما تبني اعرف عن هند كل شي
هند استغربت وش الي قاعد يصير ليه سيف يكلم كذا كانه خطيبها هند ناظرت لجين تبي تشوف ردة فعلها لقتها تاكل بس ماسكه الملعق بقوه
عامر _هند انتي بعدك تدرسين
وثاني مره رد عنها سيف _ايه جامعه انجليزي
عامر ضحك بقوه _سيف تكفى خل البنت ترد
سيف _ومن قالك اني ابيها ترد عليك
عامر _ لا تكون هاذي غيره
لجين تكلمت شكلها تبي تغير الموضوع_سيف راح تسافر متى لروما
سيف _بعد اسبوع ليه
لجين _بغيت اسافر معك
سيف _اوكيه
هند طبعا كانت مستغربه وحاسه ان ريم تحس مثلها
ريم بصوت واطي _هند وش الي قاعد يصير
هند_الله اعلم
ريم_انا متضايقه
هند_وانا بعد
لجين _سيف ابي اخذ رايك في لبسي الجديد
سيف _شنو لونه
لجين اضحكت _اخضر
سيف _يلبقلك من غير ما اشوفه
ريم وهند بلا كل اشويه يناظرون بعض مستغربين من الي يشوفونه ويسمعونه
سيف _ريم شكلك شبعني
ريم _ها شبعت ايه شبعت
هند ناظرت عامر كان يناظر ريم باعجاب
عامر _ريم انتي مخطوبه صح (ناظر الدبله )
ريم_متملكه
عامر _يعني زوجته منو سعيد الحظ
ريم_ولد عمي
عامر _ وش سوى في حياته عشان يستحقك
ريم_كان محترم نفسه (هند فهمت الدقه)
عامر ضحك وريم ارجعت لاكلها هند ناظرت بوابه المطعم صدفه دخل واحد يشبه وليد هند افتحت عينها وشهقت شهقه صغيره سيف ناظر المكان الي تناظر له وشاف عرف انها ظنته وليد او خطيبها الاول عصب عامر _في شي
هند_لا بس شبهت شخص على واحد اعرفه
ريم_منو
هند_وليد ..هند لا اراديا ناظرت سيف الي كان يناظر الشخص الي يشبه وليد وبعدين ناظرها هند خافت من نظراته وعقدت حواجبها اما سيف فقام
سيف _اعذروني انا عندي شغل كثير هند تبين تروحين معي عشان الملابس الي قلتي تبين تشترينها
هند ناظرته ببلاهه وقامت مو عارفه وش تقول
هند_باي شكرا
عامر _ان شا الله لنا لقى ثاني
سيف مسك يدها وجرها من غير ما يخليها ترد على عامر
هند وهي بره _انا ما طلبتك شي
سيف _ادخلي السياره
هند مشت وراه وركبت الفيراري السودا
سيف شغل السياره
سيف _منين لك هاللبس على بالي ما تلبسين ما يخص البنات
هند_ من ريم وبعدين تكلم معي بادب ولو سمحت فهمني ليه تكذب
سيف _ ما بغيتك تجلسين مع عامر
هند_ليه
أتمنى يعجبكم البارت وإن شاء الله راح أنزل يوم الأربعاء بارت ثاني
|