لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-10, 01:47 AM   المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




بنات قبل ما ابدا ادعوا لاخوانا المظلموين في غزه
وادعوا على من ظلمهم

وترحموا على الشهداء
وان الله ينجي الجرحى

امييييييييييين



الفائزه :والله اني مو فاهمه شي من اللي فاز حد يقولي

بوحه

صموته


ولا


بوح القلم :الكل يتسائل من هو الشخص الطويل ؟ اذا من هو الشخص الطويل سؤال يطرح نفسه بقوه وجوابه قريب تعرفونه


واعجبتني حركه المراسل وانا المذيعه خلاص .*



صمت السنين :


مفروض تاخذين تهديد سوزي بعين الاعتبار اصلا ذا البارت ماله كاس لان الكاس ما زال مع سوزي حتى انها راحت للاختبار اللي الله يوفقها فيه وهي شالته ...صدق الله يعين



صمت غاليتي مشكوره على كلامك الرائع الموجه لي **


صمت تبغين هند تقول لعزيز كلمات ترضيه ...بس معقوله عزيز يرضى بكلمات بس
واخيرا عرف عزيز بللي صار ...بس معقوله فيه وقت او فيه فرصه يقدر يسوي فيها او يعدل

طيب ليه ما في وقت ؟ او ليه ما عاد له داعي


البارت القادم بنشوف فيه اجوبه كثيره





الغنج :


فاديه والعم محمد انا ما فكرت بمدى تشابهم الا لما قلتي لي صح يحقلك تقولين ان مفروض ينحطون في بيت واحد ينحرق ايش رايك احرق عليهم القصه واللي يصير يصير

عموما الشخص الطويل ,,,من هو ؟ ...البارت القادم على الابواب




حسن الخلق :



من اللي فاز بالمباره النهائيه
ان شاء الله انا هههههههههه

حسن مشكوره على كلامك ...هذا الكلام يخليني احس اني كاتبه متمرسه شكرا

تعرفين انا صدق لما اقرا مثل هذا الكلام اتحمس واحس المسؤليه تكبر ..ما اعرف اعبر في ذا الوقت
لكن شكرا واتمنى ان هذا الكلام من القلب صدق



حسن ..... ما اقدر اقول الا اااااااااااااااااااااااااااااااه يا عزيز


والعم محمد حاقد وما على الحاقد عتب بوجه نظره ...ا


بعدين تعالي انتي وسوزي قربوا مني شوي


ارجعوا للقصه ام سيف من ال خيامي طيب هذا اولا
الجده اقصد جده سيف دخلت لبيت ال سياف مع البنت اللي كان عزيز بيخطبها يعني زياره (انا عارفه اني مفروض ما اقولكم بس جد قهرتوني وانا انسانه لساني مفلوت ما اعرف ليه ما قد رسلت لكم القصه على الخاص )

يعني الشخص الطويل القادم يخبي وراه ســـــــــــــــــــــــــر كبير وصدمه اكبر ممكن تكون شخصيه جديده وممكن لا ,..... التوقعات مفتوحه لحين اغلاقها مع نزول البارت القادم


وشكرا على شهادتك لصالح صمت





سوزي :



ااااه منك ياسوزي اولا يارب يوفقك وانا لما اقول بتتوفقين يعني راح تتوفقين لا تخافين راح تنجحين ولا يهمك باذن الله

وين الكاس طلعيه الحين


على فكره فيس ابو رشاش لقيته عند بابي جايني كان يلعب بلاي ستيشن بس ما راح ارده لك الا لما تردين الكاس


اعتقد انك قريتي المقطع اللي انتي مقصوده فيه مع حسن اعلاه



هند وانا بنجي عندك البيت ما دام فيها الفيلم الجديد اللي اسمه كليبس (الخسوف ) ولا عاد تجيبين قصه ما هي حقيقه من اللي قال ان جايكوب بيموت (انا عارفه وش كنتي تقصدين وممكن انها تهيئلي انك تقصدين شي غير اللي قريته )


فاديه والعم محمد ...اميييييييييييييييييييييين الله يسمع كلامك


عبدالعزيز لا تعليق ....... لا تعليق ؟(اقولها بــــ ولا خلاص ما عادني بقايله )






بنات شارفت القصه على النهايه ........................... الحزن يملئ القلب ...احبكم






اختكم : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 01-06-10, 01:58 PM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بنات قبل ما ابدا ادعوا لاخوانا المظلموين في غزه
وادعوا على من ظلمهم

وترحموا على الشهداء
وان الله ينجي الجرحى

امييييييييييين


امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


بعدين تعالي انتي وسوزي قربوا مني شوي


ارجعوا للقصه ام سيف من ال خيامي طيب هذا اولا
الجده اقصد جده سيف دخلت لبيت ال سياف مع البنت اللي كان عزيز بيخطبها يعني زياره (انا عارفه اني مفروض ما اقولكم بس جد قهرتوني وانا انسانه لساني مفلوت ما اعرف ليه ما قد رسلت لكم القصه على الخاص )


هاهاهاااااااى يا حبى لك يا مون على مهلك شوى انا خايفه يجرى لك حاجه على نهايه القصه
ادرى توقعاتنا ساعات كتير بتكون غريبه لكن ما باليد حيله أصل انت مسبتيش اى فرصه عشان نقدر نستشف منها اى حاجه

انا عارفه طبعا ان جد سيف من ال الخيامى ومركزه كويس لكنى قصدت ان بينهم قرابه من ناحيه الام فاديه او علاقه نسب مثلا تربط بينهم
عشان هند بتشبه على ملامح الجد

تخيلتك و انت ماسكه أذنى انا و سوزى و بتعاقبينا هههههههههههههه

خلاص حرمت مش هعمل كده تانى

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 01-06-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أنــا موووافقه ياموووون ترسلي لي باقي الروايه على الخاص ^ــ^
اه وعلى فكره الجزء الثالث من الفلم مو زي ماقلت لكم بس كنت أبغى هند تتحمس وتجيني وأنتي كمان حياك
صمت السنين أخبارك وأنتي بدون كااس >> فيس يمد لسانه
موووون رجعي رشاشي والكااس بنتفاهم عليه بس أنا نسيت أرقام الخزنه الي خبيته فيها^ـــ^

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 01-06-10, 08:52 PM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163966
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمتالسنين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمتالسنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

( أمين أمين أ مين )
وشهد شاهد من أهلها مشكوره حسن ماراح أنسالك هالموقف معي الله يرزقك الجنه و الجميع قولوا أمين .
حبيبتى سوزي تذكري أرقام الخزانه بسرعه ووعطينى الكاس والابشكيك في البوليس أمزح هههههههه . تذكرينى بنفسي يوم حطيت رمزللجوال و نسيته طبعا متذكرتهااليوم .:p

 
 

 

عرض البوم صور صمتالسنين   رد مع اقتباس
قديم 02-06-10, 01:11 AM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل التاسع والعشرين
.
.


.

.


.

.

.

.

.













هند حست ان قلبها انقبض وتوقف عن العمل ممكن لانها ما كانت تبي احد يشوفها من ال سياف هند خطت خطوه قدام وفي ذي اللحظه دخل البيت شاب طويل طوله طول عزيز شعره طويل مبعثر غير منظم ومعه لحيه وان ما كانت بكبيره ولابس بلوزه كحليه عاديه بزرار قدام وبنطلون جينز باهت بس مازالت الهيبه والبروده في مشيته باينه ونظرات التخامل بعينه تصرخ





هند حست ان الدنيا بدت تغيم حست ان الحياه تلاشت ودموعها بدت تهبط بدون توقف ... كانت متسمره مكانها مو مصدقه ووماعاد حست برجولها فطاحت على الارض بركعه وهي تناظر الشاب



هند قعدت تناظر الشاب وتهز راسها كل شي فيها توقف عن الحركه وكل شي تحسه بينفجر


عبدالعزيز ركض لها حتى هو عرف من هو الشاب


وما ان وصل عبدالعزيز لعند هند الا وطاحت بين يده مغمى عليها






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





عبدالعزيز شال هند _ هند هند


هشام راح لعند ولد اخيه


فاديه جالسه تناظر مو عارفه وش الي صاير

الجد يناظرها يظن انها تعرف وش السالفه



هشام _ عبدالعزيز من هاذي وش فيها


عبدالعزيز ما رد عليه وحط هند على الكنبه والتفت يناظر الشاب بنظرات كره

هشام ناظر معه


اما الشاب فكان يناظر هند وعلى وجهه علامات الم

شكل راسه يئلمه بس شكل فيه كبرياء يمنعه انه يمسك راسه او يبين المه


الاخصائيه ناظرت الشاب بخوف _ سيد هشام هل تستطيع ان تاخذني للغرفه


الشاب كان يناظر هند يحس ان صدره بينفجر من هي


اشر على هند _ من هي


الجد _ تعرفها


الشاب قعد يناظرها كان مغمى عليها وهشام مو عارف ليه يتكلمون ومخلين البنت بذي الحاله


عبدالعزيز حس انه بينفجر ليه ذا الحقير ما عرفها


عبدالعزيز مشى صوبه بسرعه ووقف قدام وجهه اما الشاب ناظره في عيونه اللي مبين عليها الكره لكن الشاب ما رد ليه


عبدالعزيز بصوت غاضب مكبوت _ ما تتذكرها انت ما تحس


الشاب جلس يناظره ومانزل نظراته كان الجو مشحون بينهم



هشام وقف بينهم _ انتوا ايه ايش بلاكم عبدالعزيز انجنيت انت عارف وش اللي صاير

عبدالعزيز تراجع وهو ما زال يناظر الشاب اللي بعد هو ما بعد نظراته









.............................................











هند بدت تصحى تحس قدامها غمام بس الصوره بدت توضح ناظرت الدريشه المفتوحه شكله فجر

قامت بس حست راسها ثقيل فرجعت على المخاد

شافت ظل طويل يمشي في الغرفه يبي يطلع

طويل


هند بدون شعور _ عبدالعزيز


الظل وقف شوي بعدين كمل مشي وطلع برا الغرفه

هند استغربت وش اللي خلاها تدعي عبدالعزيز


بس وش اللي جابها هنا

وبدت الاحداث ترجع

هند دموعها بدت تنزل وقامت قلبها يدق تحس بخوف معقوله اللي شفته صار ولا حلم


بس ليه انا في بيتهم


وكيف وكيف شفته

هو هو................................. مات

هند قامت كانت تعبانه بشكل كبير


وراحت للباب وهي رايحه انفتح الباب ودخلت ريم


هند وقفت حست انها رجعت لذاك اليوم اللي دخلت فيه ريم عليها عشان تقولها خبر موته بس الحين لو قالتلها انه ميت وان اللي شافته حلم بتنجن ما راح استحمل

هند_ ريم ريم تكفين لا تقولين انه كان حلم


ريم راحت لاختها ومسكتها وردتها للسرير


هند_ ريم وش فيه تكفين

ريم _ هند هدي هدي ايوه حبيبيه اختها


هند_ اللي شفته حلم


ريم _ انتي شوفتي...................... سيف


هند هزت راسه


ريم بحزن _ لا مو حلم


هند مسكت يد اختها وضمتها وبكت عليها وريم جلست على السرير جنب اختها وهي تحس ان الحمل عليها بيكسرها كيف تقولها


ريم_ هند خليك قويه ابي اقولك حاجه لازم تسمعينها


هند_ بس ابي اشوفه


ريم _ هند لازم تعرفين انه فاقد الذاكره


هند_ ما يهم مو مشكله عندي ابي اشوفه


ريم_ هند ايه هي مو مشكله عندك بس مشكله عنده هو هند افهميني ما يذكر حد هو الحين ما يعرفك


هند قعدت تناظر اختها وهي متهمه


ريم_ هند معليه المهم انه رجع صح


هند_ ما عرفني ما سئل عني


ريم_ هند هند انتي عارفه وش معناة واحد فاقد الذاكره



هند بتساؤل_ ريم انتي فيك شي هذا مو الخبر الوحيد اللي معك صح انا عادي عندي يكون فاقد الذاكره بس وش فيه انا حاسه فيه شي


ريم نزلت نظراتها _ هند سيف اوف كيف اقولها هند سيف مو ولد عمنا



هند دموعها رفضت توقف _ كيف يعني ريم مو مستحمله تريني تعبانه والله


ريم بإصرار_ هند لازم تعرفين كل شي الحين سيف مو ولد عمي محمد سيف ولد واحد اسمه فهد ال سياف



هند تمسكت بيد اختها تحس انها فقدت الامان والثقه في كل شي


ريم وقفت شوي وكملت _ هند انا اسفه بس لازم تعرفين كل شي من الحين ....

سيف امه بنت الخيامي صح وهي ماتت وهي تولده بس هي ما كانت زوجه عمي كانت زوجه فهد ال سياف اللي كان هو وعايلته مو متراضين بينهم خلاف كبير فعشان كذا مابينه وبينهم أي تواصل


هند_ ريم وش اللي جابه عند عمي بعدين بدر كان اخيه من نفس الام انا انا مو مصدقه ريم انا ما ابي اصدق (وبدت تبكي )


ريم_ هند تكفين لازم اقولك خليني ارتاح بدر مو اخو سيف هو ولد عمي الحقيقي من ام ثانيه ..هند ام سيف ماتت في ولادتها له وابوه مات في حادث سير وكانت وصيته ان ولده ما يتربى عند هله وطلب من عمي اللي كان اعز اصدقائه انه يكفل ولده وما يخليه يحتك بال سياف طول حياته وعمي اظنه زور شهاده الميلاد او والله اني ماني عارفه وش سوى


هند بجمود _ سيف مو سيف اللي اعرفه


ريم _ هند لا سيف هو سيف نفسه لا تخافين بس انتي ادعي انه يتشافى بعدين الحين انتي اللي تقدرين تساعدينه وتردين له ذاكرته هند انتي زوجته


هند_ انا زوجه سيف ال صالي


ريم _ لا انتي زوجه سيف بغض النظر هو ولد من


هند_ هو وينه الحين


ريم _ جالس في غرفته فوق ما طلع منها هند يقولون انه سئل عنك ممكن انه عرفك او تذكر شي

هند ناظرت ريم _ كيف لقوه


ريم _ لقوه في مصحه في السويد هند فيه واحد مسوي ذا كله مو عارفين من هو بس انا حاسه انذي العايله عارفه


هند_ عمي وين وش سوا


ريم _ عمي سافر ترك كل شي وسافر للشرقيه شكله بيرد مرته ويرجع لبريطانيا


هند_ بس هو منين له شغل


ريم بإستهزاء _ هند عمي طلع ما خسر شي هو اللي باع شركاته برضاه جلس يتكلم مع كبير ذي العايله بعدين راح حتى ما راح يشوف سيف هند انتي حاسه باللي انا حاسه فيه


هند_ انه هو اللي سوا كذا ما اعرف ريم ابي اشوفه


ريم تنهدت _ ما يطلع يا هند لا تلومينه


هند_ وش راح نسوي


ريم تلعفس وجهها _ هند انتي ممكن تسوين أي شي بالنسبه لسيف صح


هند_ وش فيه يا ريم


في ذا الوقت دخلت امها اللي باين في وجهها التعب ومن وراها فاديه


فاديه _ هند عمي يبي يدخل يتكلم معك ممكن










.................................................





سيف دخل غرفته


الاخصائيه _ سيف اين كنت


سيف ما جاوبها


الاخصائيه _ هل تشعر بالتعب


سيف قعد يفكر من هو عبدالعزيز اللي نادتني باسمه بعدين من هي
صوتها يشبه الصوت اللي رافقني السنين هاذي


الاخصائيه _ سيف هل تتذكر شي


سيف _ اريد ان انام


الاخصائيه طلعت بهدوء رغم انها بغت تجلس عنده











............................................











عبدالعزيز جالس في كرسي قدام الدريشه المفتوحه ما طلع من بعد اللي صار كان يناظر السما وفي قلبه هم وفي قلبه جرح وفي روحه نقص


عبدالعزيزقام وقرب للدريشه واسند راسه عليها وغمض عينه ونادى اسمها بصوت ضايع


عبدالعزيز _ هند هند خلاص

دمعه نزلت من عينه وهو مغمض وفتح عينه وهجم على اغراضه رمى الكرسي اللي كان جالس عليه رمى الاغراض اللي كانت على الكوميدينو بعدين جلس على الارض وبكى


مسك شعره من قدام وشده على ورا _ غبي غبي هي حتى لوما رجع ما كانت راح تكون لك بس هند هند هاذي هند












...................................










الجد قام وطلع من الغرفه

هند ناظرت امها وريم مثل الضايعه


ريم _ هند انتي مو مجبره تسوين كذا بس انتي عارفه ان هذا شي كويس لسيف


هند كانت ساكته


ام محمد_ هند انتي لو سويتي كذا ما هو بعيب انتي زوجته على سنه الله ورسوله هند ذا الشي ما تسويه الا المره الاجويديه


هند_ انا خايفه


ريم_ هند خلاص سيف رجع هذا الحزن والهم مفروض كله يروح ولا لا


هند_ هو ممكن ما راح يقبلني


ريم _ الصبر زين













...................................................











بكره الساعه 5 عصرا


هشام دق باب عبدالعزيز ما احد رد عليه فدخل من نفسه


لقى عبدالعزيز جالس على الكرسي والدنيا حوله فوضى عارمه كانه صار في ذي الغرفه حرب


هشام _ عبدالعزيز


عبدالعزيز ما التفت لعمه _ نعم


هشام _ عرفت ايش صار


عبدالعزيز _ ما ابي اعرف اللي صار


هشام اللي عرف بالسالفه فاديه اللي قالتله عشان يساعد عبدالعزيز
_ ممكن اعرف ليه


عبدالعزيز _ هشام ابي اجلس لحالي


هشام ما سمعه جلس على السرير _ هي نفسها المتكبره


عبدالعزيز _ لا تجيب طاريها


هشام _ عبدالعزيز انا عارف انك مو ضعيف


عبدالعزيز _ هشام ارجوك اقطع السالفه مفروض ما نتكلم عن وحده متزوجه صح


هشام _ راح تجي تعيش عندنا


عبدالعزيز تجمد _ ليه


هشام اللي حاس بولد اخوه _ راح تجي وتعيش مع سيف عشانها الوحيده اللي تقدر تساعده


عبدالعزيز غمض عيونه


هشام _ عبدالعزيز سافر ابعد عن المكان اللي هي فيه


عبدالعزيز اصلا هذا قراره من اول


هشام _ عبدالعزيز ؟


عبدالعزيز ابتسم يبي يخبي المه +_ عرفتوا من اللي سوا كذا به


هشام _ انا شاك بشخص وابي بعد


عبدالعزيز _ شاكين بابوي صح


هشام _ عبدالعزيز انت عارف ليه مفروض نشك بابوك هو ممكن انه خاف ان الولد يشاركك املاكك وانت بعد عارف ان السبب في بعد فهد هو اصلا ابوك


عبدالعزيز_ انا بعد شاك انه ابوي


هشام _ عبدالعزيز ايش اللي صار يوم خذيته للمستشفى


عبدالعزيز _ انا بس نزلته للطوارئ وتاكدت انه دخل غرفه العمليات بعدين رحت وبعدين سمعت خبر موته اللي اصلا انا كنت خايف منه كنت احس اني انا المذنب


هشام _ ابوك اذا هو اللي مسوي كذا راح يقول ابوك مشكلته ما يخاف من احد











.....................................................




بعد مرور يومين



سيف ما خرج من غرفته نهائيا ولا احد حاول يزعجه


عبدالعزيز ........ منطقه غير معروفه




هند رجعت لبيت ريم اللي اهلها عايشين فيه الا ان تشوف وش الحل مع سيف






......











الاخصائيه _ لا لا طبعا لا تسطيعون فعل ذلك قد يشكل هذا الشئ صدمه بالنسبه له


هشام _ ليه انها الوحيده التي تسطيع مساعدته


الاخصائيه _ سيف فاقد للذاكره منذ ثلاث سنين هل تريدون اخباره بكل سهوله ان لديه زوجه


هشام _ ماذا تريدين منا ان نفعل


الاخصائيه سكتت ما كانت تبي ترد


الجد _ هند لازم تسكن عندنا انا خلاص بدبرها


هشام ناظر الاخصائيه اللي اصلا قدها ما غثته _ تسطيعين الذهاب


الاخصائيه خرجت


هشام _ يبه وش بتسوي


الجد _ هند بتعيش عندنا يعني بتعيش اتركك من كلام ذي ادعلي هند


هشام _ هي راحت لبيت هلها اليوم بس راح ادق لك عليها طيب يبه




الجد_ لا خذني لها ودني لبيتهم









...........................................................






هند رجعت لبيت ريم اللي عاشوا فيه بعد اللي صار عشان ترتب اغراضها


رريم اللي ترتب في شنطه ثانيه _ هند ليه احسك مهمومه فيه شي قولي لي


هند ابتسمت _ لا ما فيه شي


ورجعت تعبس ريم كملت لف الاغراض اما هند فكانت ترتب وما عاد قدرت تمسك نفسها دموعها بدت تطيح فخلت ظهرها قبال ريم عشان ما تشوف


بس ما شافت الا ريم لافه وجهها


ريم _ هند قولي لي وش فيك


هند _ يحقلي اخاف صح اخاف انه ما يعرفني اخاف حتى انه اذا عرفني ما عاد يبيني وخايفه اني انا ما اعرفه


ريم _ هند انا شفتك من ثلاث سنين تنتظرين الحلم اللي بتشوفين فيه سيف والحين وهو قدامك تبين تضيعين الفرصه اللي جاتك


هند تنفست بقوه _ بروح اصلي العشا

ريم _ روحي يا هند وادعي ربي يريحك


دخل ياسر في ذا الوقت

ياسر ناظر هند _ هند جد سيف تحت عندنا يبيك انزلي له


هند ناظرت ياسر اللي من صار اللي صار وهو مبعد ما يبي يشوف هند تنهار


هند نزلت ودخلت على الجد


سلمت عليه وهو على الكرسي


الجد_ تعبانه


هند_ لا


الجد_ عندي لك اخبار


هند ناظرته بتساؤل













...............................................










هند قالت لريم بللي قاله الجد اللي مازال منتظر تحت


ريم _ يعني





هند_ لازم اروح الحين الجد ينتظر تحت


ريم _ اروح معك انام اليوم


هند_ ريم انا مو بصغيره ثانيا فيه هناك حريم ثلاث نسوان مو انا الوحيده بعدين امي بتروح معي


ريم _ انا ما زلت خايفه من ذي الفكره


هند كانت تبي تقول انا بعد



ريم بضحك _ احس اني في فيلم المهم ذكريني لما يخلص ذا الفيلم اني اكتبه لازم الناس يعرفون بللي صار لا يفوتهم


هند ابتسمت ودخل ياسر وراح للشناط يبي يشيلها


لكن هند وقفت في طريقه وحضنته


ياسر حضنها بقوه


ياسر _ هند انتي بخير


هند_ ايه بخير لا عاد تسوي كذا فيني وقف معي دايما


ياسر _ ابشري














.........................................................














دخل البيت وعرف ان جده راح يجيب هند شاف امه قدامه مشت له بسرعه وهي تبكي وحضنته


عزيز _ ممكن افهم ليه ذي الدموع


فاديه _ اسفه عزيز


عزيز _ على ايش يمه


فاديه _ ما اعرف لو يرجع الزمن ثلاث ايام كان ما سويت اللي سويته


عزيز فكر ان لو الزمن رجع شهر ما كان رجع السعوديه


عزيز _ يمه انا بخير ما احس بشي


فاديه ناظرت ولدها وقلبها موجوع عليه


ضحى نزلت وقعدت تشوفه وهو يحضن امه ضحى من بعد سالفه ياسر وهي ما تخرج من غرفتها كثير





عزيز شافها نازله من الدرج غير وجه نظره ما كان يبي يشوف أي احد عارف انه غبي





فك امه بهدوء وطلع ومر من جنب ضحى بسرعه ضحى انقهرت والتفتت له بس هو كمل مشي وما ناظرها




ضحى ناظرت عمتها كانها تقول شفتي وش سوى




ونزلت لها




بعد شوي انفتح الباب ودخل الجد وهند وام محمد وووراها ياسر بالشنط




ضحى حست قلبها طاح من الالم يوم شافت ياسر




ياسر التفت وشافها وقف مصدوم




ضحى تمالكت نفسها ورجعت لشخصيتها وناظرته ببرود من فوق لتحت بقرف بعدين ناظرت جدها




ياسر ناظرها بهدوء شاف كل شي أستاهل انا اللي هزائتها




هند ما غفلت انهم الثنين تلاقوا بعد كلام ياسر الجارح



اما ياسر بعد نظراته


وحب اخته وطلع


مشى لسيارته ما سمع الا احد يناديه التفت لقاها ضحى


ضحى _ انت ايه


ياسر ناظر مفتاح السياره تمالك نفسه بعدين ناظرها


ياسر _ نعم


ضحى قربت لين وقفت قدامه بتحدي _ لا تظن اني يوم سكت ذاك اليوم عن كلامك اني نسيته لكن تعرف شي الللي مريض نفسيا هو انت المجنون هو انت ولا ما فيه واحد محترم يرضى يقول ذا الكلام لوحده ضيفه في بيته انا وهي انا ما سبيت اختك لذي الدرجه انا عارفه ان واحد مثلك مو مفروض يعرف في اصول الضيافه والاحترام ولا تخاف ما شرهت عليك لاني عارفه ان كلامك ما ينبع الا من واحد مو محترم نفسه



ياسر ناظرها كانت قريبه مرره منه كانت جميله بكل بساطه وكان واضح انها تثار لكرامتها ولنفسها منه ما رد عليها


ياسر _ ضحى


ضحى رفرفت بعينها بعدين تماسكت _ نعم



ياسر _ ادخلي البيت


ضحى ناظرت حولها بتكبر _ هذا كله بيتي


ياسر _ بس انا مو من اهل البيت مو مفروض تطلعين قدامي وانتي لابسه كذا


ضحى ناظرت لبسها كان قصير وكت _ انا ما اشوفك من البشر عشان اهتم بس تصدق انت حيوان والحيوانات ما ينئملهم


وتراجعت ومشت بخطى ثقيله تتمنى تجلس وتناظره


ياسر اللي ما قدر يعدي لها كلامها الاخير قال بصوت عالي عشان تسمعه لانها بعدت


ياسر _ انا عندي ايمان واحد يا ضحى انك شيطان يمشي على الارض


ودخل سيارته ومشى


ضحى تجمدت مكانها حست ان فيه ريح تلفها وتملاها برد.. برد ماله دفا











..........................................................








هند تجمدت وهي تشوف عبدالعزيز نازل من الدرج


عزيز كان يناظر الرخام اللي مصنوع منه الدرج بعدين ناظر قدامه ورسم ابتسامه على وجهه خبى فيها كل شي







سلم على جده...وام محمد حبها على راسها




الجد_ ممكن افهم وينك انت ما شفتك من امس


عزيز ناظر هند كانه يقول هاذي السبب


عزيز _ خلاص يا جد مو مهم المهم اني هنا

وراح لهند ومد يده



عبدالعزيز _ ايش اخبارك هند


فاديه كانت معقده حواجبها وهي تشوف ولدها يتعذب


دخلت ضحى وتجمدت وهي تشوف عزيز يسلم على هند كانت حاسه فيه


هند_ الحمدلله وانت يا عبدالعزيز كيفك


عبدالعزيز _ بخير تقدرين تسميني عزيز انا الحين .. اعتبر اخو زوجك


هند ناظرته وهزت راسها بهدوء وعبدالعزيز ناظر الارض بعدين ناظر امه كان يبغى يطلع من البيت و يصارخ من الالم










>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>









خالد رجع في صباح اليوم التالي ما تغير شكله يعني ما كانه خريج سجون



.
.



.
.



.
.






















خالد _ وش معناه ذا الكلام هند وينها



ريم _ هناك عندهم البنت تعابانه



خالد_ والله وش مجلسها عندهم من اللي عندها



ريم _ امي عندها لا تخاف بعدين هند اصلا راح تبقى هناك امي راح ترجع اليوم وتجلس عندي



خالد وهو معصب _ وليه تجلس عندهم




ريم عصبت _ انت ليه معصب هند زوجه سيف وهم يبغون هند تجلس عنده خلاص الرجال فاقد الذاكره



خالد سكت _ ... وليه ابي وامي يجون عندك ليه ما يروحون عند محمد



ريم – تكفى يا خالد امي وابي ماهم حمل ذا الكلام والخصام خلهم على كيفهم يبون يجلسون عندي بعدين اخيك لا جا ولا قال تعالوا عندي بس فالح يخاصم ويقول من هو خطاه ومن اللي حرق البيت





خاالد _ اخي ذا صدمه حياتي ريم وش اخبار هند هي بخير صدق



ريم _ الحمدلله انه رجع صح انها تغيرت بس والله اني خفت اختي تضيع يا خالد



خالد سكت _ ريم انا ابغاك بموضوع اقوله الحين ولا اقول بقوله بعدين



ريم _ وش هو



خالد _ قريب اقوله قريب ممكن بكره ولا بعده



ريم _ طيب



خالد _ ابغى اروح لهند


ريم _ بروح معك انتظرني














.........................................................














هند قالها جدها امس وش مفروض تسوي بس اليوم خافت ...صدق خافت مع ان امها ساعدتها بس وش بس ذي





هند وقفت عند بابه خايفه...... خايفه من رده فعله ...خايفه يقول الكلمه اللي بتذبح بقايا الروح اللي فيها



دقت الباب


ودخلت ما انتظرت اذنه خايفه حتى انه يقول لا احد يدخل




هند شافته كان جالس على طرف الدريشه حست انه ما غاب عنها ولا لحظه



هند_ سيف



سيف من غير ما يلتفت تكلم وكانه يسال نفسه _ من انتي؟



هند _ انا هند




سيف نزل نظراته _ هند انا عارف انك هند بس من هند




هند ناظرته لين ناظرها _ ما تذكرني نهائيا



سيف ناظرها هند حست بتانيب الضمير على كلامها



هند_ اسفه سيف



سيف قعد يناظرها _ على ايش اسفه انا ما اذكر الا اسمي حتى اسمي مو متاكد اذا هو حقيقي



هند بلهفه وغباء _ بلا اسمك سيف انا متاكده


سيف قام وقربلها وقعد يناظر شعرها _ هند من انتي؟ تعرفين اي شي عني



هند خافت وقالت بغباء _ شعري كان قصير الحين طويل



سيف ناظر شعرها بعدين ناظرها هند هامت بنظراتها بنظرات سيف البارده




سيف تراجع وقعد يناظر الارض _قالولي قصه عن شخص رباني وانه مو ابي الحقيقي وان هاذولا الناس هم هلي تعرفين شي عن ذا الموضوع




هند حسته فقد الامل منها



هند قررت انها ما تتكلم عن ذا الموضوع لانها مو عارفه كيف تقول القصه


سيف مل من الانتظار وبعدين يحس باحساس بالاختناق والسبه هالبنت الموجوده في الغرفه _ تقدرين تطلعين




هند قفلت عينها بعدين افتحتها _ سيف انا بقولك حاجه مهمه (ناظرها باهتمام ) بس انا خايفه انك ما تتقبلها اقصد لازم تتقبلها بس سيف انا ...................





سيف شكله ينتظر كلامها




هند بخوف شديد _ انا انا زوجتك




هند فرغت ما بجعبتها ممكن تكون الطريقه غير مناسبه او سريعه بس ما فيه غيرها بنظرها



سيف قعد يناظرها



هند قعدت تناظره وهي خايفه وبدت تخربط في الكلام



هند_ انا انا بنت اخي الرجال اللي رباك اللي قالولك عنه انا اقصد شوف انا يعني ما قد سوينا زواج بس عقد انت صارلك حادثه قبل الزواج باسابيع




سيف ضحك ضحكه صغيره وكل شوي الضحكه تكبر بعدين قام


هند حسته رجع لشخصيته ذيك اللي قبل ما يتزوجون


تكره ذي الشخصيه


سيف ببطئ _ انتي وش قاعده تقولين



هند حسته يتهزا فيها بس بلحظه غضبت _ سيف انا زوجتك ولازم تتاكد من ذا الشي وبعد لازم تتاكد اني ما راح اخليك الا لما تصير بخير وتتذكر انا هند وانت لازم تعرف من هند



سيف بتخامل _ هند زوجتي ولا لا هذا انا عرفتها



هند بقهر _ سيف بس وقف لا عاد تتكلم معي بذي الطريقه



سيف في لحظه بدى يصارخ _ وش الطريقه اللي تبيني اتكلم بها مع وحده تقول انها زوجتي



في ذي اللحظه دخلت شيلر الاخصائيه حقته



شيلر _ سيف انت بخير



سيف ناظرها _ اطلعي وطلعي معك هاذي (واشر على هند )


هند بغت تموت _ تقدر تقولي وتدعيني باسمي وتقول هند اطلعي مو تقول لغيري



سيف ناظرها كان تعبان اشياء مو مستحملها تراكمت فوق بعضها




شيلر _ انستي اخرجي ارجوك لا يجب ان تفعلي ذلك



سيف _ يعني تبيني اقولك اطلعي باسمك اذا هند انقلعي



هند ناظرته صح تسوي نفسها قويه بس فيها بكوه تبغى تطلع



طلعت بهدوء وسمعت باب يتقفل بقوه وراها



شيلر وقفت قدامها _ ماذا فعلتي بحق الرب



هند ناظرتها _ ابتعدي عني



شيلر _ اتعرفين انك قمتي بشئ لا يغتفر سيف غير محتاج لهذه الصدمات التي تتوالى عائلتك على اعطائها له



هند شافت ان كلام الاخصائيه صح صدق انها مجنونه بس وش تقدر تسوي غير كذا



ونزلت دموعها اللي حاولت تحبسها وركضت لغرفتها












.........................................................












دخلت غرفتها وانهارت


تبكي بكى قوي لا مو هذا اللي كانت تتوقعه لما تشوفه كانت دايمن تظنه ينتظرها يحتاجها



ليه وش اللي سوته عشان ذا الحزن اللي ما وقف_ وش سويت يا رب وش سويت



ام هند دخلت وراها



ام محمد_ هند انتي بخير



هند جلست على سريرها وغطت وجهها بيدها _ لا ماني بخير يمه انا تعبانه والله تعبانه









حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه 1) ####

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية