كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الثامن والعشرين
عبدالعزيز وقف سيارته عند الباب حق بيت هند
ضحى طلعت له
عبدالعزيز _ كيف اليوم
ضحى _ كويس
عبدالعزيز _ صوتك مو كويس
ضحى ما ردت عبدالعزيز مشى بالسياره وهم في الطريق العام
ضحى تكلمت فجاه_ عزيز عندنا طباع الناس يشوفونها عيوب مو عارفين ان احنا لازم نملكها اذا بغينا نعيش بعالمنا صح
عبدالعزيز ابتسم _ شكل اللي يجلس عند هند يرجع فيلسوف متشائم
ضحى قالت بصوت واطي _ هند ما تحبك
عبد العزيز تجمدت ابتسامته _ عارف ايش الا طرا الموضوع
ضحى انصدمت _ انت عارف ليه بعدك تبغاها
عبدالعزيز سكت وطول في صمته _ لاني ما قدرت اوقف مو انا الي اخترت احب ومو انا الي راح اختار اوقف عقلي متى بيوقف بيوقف
ضحى _ مو معقوله لازم تحاول لا تخليها تملكك اكثر
عبدالعزيز الي فكر ان ما عاد به شي تملكه اكثر خلاص هي ملكته كله
عبدالعزيز _ وش الي صار شكلك متضايقه كثير
ضحى _ لا مو متضايقه بس عرفت ليه في الافلام والروايات يقولون ان فيه عالمين ما يلتقون وعرفت اني عايشه في وحده من ذي العالمين
عبدالعزيز _ وهند عايشه في العالم الثاني نفس تفكير امي
ضحى _ الكبار يعرفون اكثر دايمن
عبدالعزيز _ لاول مره اعرف انك كبرتي يا ضحى
ضحى سكتت ما ردت صوت ياسر وكلمته تتردد في اذنها
......................................................
هند_ ايه سمعتك ليه زعلان ليه ما فكرت قبل ما تقول ذا الكلام
ياسر _ انا كنت امزح احب اسميها بذي الاسماء بس مو قدامها
هند- تعال تعال انت اصلا منين تعرفها انا الي اعرفه انك كلمتها بالغلط من جوالي بس
ياسر قام _ هند مو فاضيلك ..وطلع
هند تذكرت كلام ضحى عن عبدالعزيز معقوله يحبني بس انا كيف اقدر اقبل بذا الشي ما اقدر
............................................
ضحى حست انها بتنفجر بتموت الحياه سودا في عينها
عبدالعزيز مع انه عارف ان هند تكرهه بس انه يسمعها من لسان ناس ثانين خلته يشوف ايش قد ذي الكلمه كريهه
وقفوا عند باب البيت ضحى انزلت وما استحملت قعدت تمشي بسرعه وعيونها تدمع
عبدالعزيز مشى وراها بهدوء مو عارف ليه تبكي ولا يبي يتدخل في ذا الوقت اللي فيه كافيه
ضحى دخلت البيت وفاديه شافتها بغت تشوف وش فيها بس ضحى طلعت الدرج بسرعه فاديه شافت موعها
فاديه حست ان فيه احد دخل البيت لقته ولدها عزيز
فاديه_0 عزيز وش فيها ضحى
عبدالعزيز الي ما فيه من تكلم _ ما اعرف وطلع فوق
فاديه حست انها بتنفجر طلعت فوق لضحى
.............
في غرفة ضحى
فاديه فتحت الباب بعد ما دقت بس ما انتظرت الاذن
ضحى كانت متمدده على السرير ووجهها متجمد تناظر السقف بعيون خاليه من الدموع والحياه
فاديه _ وين كنتي
ضحى ناظرت عمتها وقامت وجلست على سريرها _ كنت عند استاذتي ازورها
فاديه على طول كرهت ذا الاسم اكيد ان ضحى عرفت ان بينهم شي ولا ما كان زعلت ضحى تحب عبدالعزيز واكيد زعلانه عشان كذا يعني الحقيره ما سوت الي قلتلها عليه اوريك مو انا اللي يستهان بها
فاديه _ ضحى من الي سمحلك تروحين لبيتها
ضحى _ انا بغيت ازورها انتي خليتيني المره الي فاتت
فاديه _ ايه بس الحين انتي ممنوعه من زيارتها
ضحى _ طيب يا عمه اصلا ما كنت ناويه ازورها بعد ذي المره
فاديه _ كويس ان هذا قرارك
...................................................
هند _ يبه تقدر توديني بكره لديوان الخدمه ابي اقدم على وظيفه
ابو محمد _ طيب بس بتاخر عليك لاني بروح لسوق الغنم
هند_ معليه راضيه
ابو محمد_ جهزي نفسك الساعه سته بمشي
هند_ طيب
ام محمد_ يا بنتي اتركيك من ذي الوظايف خليها على الله انتي بنت اجلسي في البيت
هند _ واذا انا بنت لازم اتوظف ابي اخرج من البيت على فكره خالد راجع بعد ثلاثه ايام (تبي تغير الموضوع )
ام محمد_ الله يبشرك
ابو محمد_ كان قلتيله يجلس يكمل اصلا ذا الولد لازم له تربيه من جديد يخلي هله من غير سنع
هند_ يبه انت عارف الدوره حقته هي الي جلسته هناك
ابو محمد_ ايوه عارفها وعارف انها بس تنتهي بعد شهرين وانه هو اللي طولها الله يهديهم عيالنا
هند_ امين
.............................................
عبدالعزيز جالس في الحديقه الخارجيه للقصر كالعاده يفكر فيها معقوله الي صايرله صار مجنون ضايع دونها وراح يبقى كذا لانها مو ناويه ترضى به
فاديه جلست قدام ولده _ عبدالعزيز حبيبي انا هنا
عبدالعزيز ناظر امه كأنه اول مره يشوفها _ اسف كنت افكر
فاديه _ في ايش
عبدالعزيز_ مو في شي محدد
فاديه _ قولي عبدالعزيز متى اروح ادورلك على عروسه معقوله ولا وحده من هاذولاك اعجبتك
عبدالعزيز حط راسه على حضنها _ يمه خليني انا اللي اختار (ليتك ما قلتها )
فاديه كأن احد صب عليها ما بارد
فاديه _ ومتى راح تختار
عبدالعزيز _ راح اقولك في الوقت المناسب
فاديه قامت عبدالعزيز ناظرها كان باين عليها معصبه شكل فيه شي قاله خلاه تعصب اكيد موضوع الزواج
فاديه دخلت ودقت على جاك (صح ان الاشياء اللي سمعتها ما تثبت شي بس عقلها ورغبتها ان هذا الشي يكون حقيقي عشان تعاقب هند هو اللي خلاها تفسر كل شي زي ما تبغى )
فاديه _ جاك بكره سو اللي قلتلك عليه ..ايه عارفه ان الاسبوع ما خلص ابي الحين فهمت ...مع السلامه
.....................................
ماذا سيحدث بالغد
قلب غاضب
قلب مفجوع
قلب ضائع
ماذا يخبي الزمن لهم؟
...........................................
قامت الساعه خمسه غافله عما سيحدث بعد خمس ساعات
نزلت وشافت عمها جالس في الصاله استغربت له مده ما عاد جلس في حزه الفجر في الصاله راحت تسويله القهوه والشاي وحطته قدامه ما علق ولا ناظرها
هند طلعت من الصاله لقت ابيها قدامها
ابو محمد_ يله هند البسي عبايتك
هند لبست عبايتها
ام محمد_ هند تبين اروح معك
هند ابتسمت _ لا يمه ماله داعي بس تذكري انك تقومين ياسر الساعه عشره
ام محمد_ لا ما راح انسى
وطلعوا
(بعد ثلاث ساعات )
هند طالعه من الديوان مهمومه ما رضوا حتى يناظرون شهادتها مو عارفه ليه
ابوها قالها انها تنتظر نص ساعه وجايها
هند جلست تناظر البنات وهم يقدمون اوراقهم كانوا اشكال والوان في منهم ناس تعرفهم ووحده كانت هي وياها زميلات في ماده قدها حامل هند استغربت وحست انها ناقصه يا ما تخيلت نفسها حامل وسيف يلاحقها ويعتني بها
بس كل هذا
خيال
حلم
مستحيل
بنظر هند
....................
ابو محمد_ شفتي الو انك جالسه في البيت كان ابرك لك
هند_ يبه المهم حاولت
ابو محمد_ وانتي الصادقه المهم انك تعبتي وش لك بعذاب القلب ودعاوي الناس
هند_ وليه يدعون علي الناس
ابو محمد_ اذا نقصتيهم درجه ولا شي دعوا عليك اتركيها يا بنتي اللي الي يعينك
هند_ انشاء اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش ذا يبه
ابو محمد فرمل بقوه بالسياره
\
………………………………….
هند نزلت بسرعه تركض لي اخوها ياسر وعمها وناس كثيرين متجمعين عند بيتها (اما ابو محمد فجلس في السياره من الصدمه )
هند راحت لياسر اللي جالس يناظر النيران اللي تاكل بيتهم وتحوله لرماد والاطفاء يحاولون _ ياسر وش صار وش صار من اللي سوا ببيتنا كذا
ياسر قرب لاخته كان هادي شكله منصدم _ تعالي خليني ادخلك هند لاول مره تفوق ان فيه ناس كثيرين ملتفين
هند_ فكني من اللي اللي سوا كذا
ياسر بصوت واطي _ ما اعرف يا هند ما اعرف لا انا ولا امي سوينا شي خطا في البيت ممكن الغاز ما اعرف
هند مصدومه وبصوت مخنوق _ ايش
ياسر _ هند خليني اخذك لبيت الجيران تكفين الناس يناظرون
هند حست ان احد عطاها كف تذكرت كلام فاديه معقوله هذا تنفيذ للتهديد معقوله ان هاذي الانسانه ما عندها دم ما عندها رحمه
ياسر راح لامه ومسكها وقادها لبيت الجيران كانت حاله امها تحزن وابو محمد نزل من السياره وقعد يناظر بيته هند قعدت تناظر الكل وتحس انها هي الوحيده المذنبه ما خذيت كلام الشريره بشكل جدي هند ناظرت عمها اللي كان يناظر البيت بقرف وبعدين ناظرها ويوم شافها تناظر ابتسم بخبث وقرب منها
هند يوم شافته قريب _ يا عم
العم محمد قرب منها وقالها بهدو سام _ انحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي على ولدي انا مرتاح الحين كنت ابي اشوف فيك يوم وهذا انا شفته
هند تحجرت ما نطقت
العم محمد مسكها من عضدها وقادها لبيت الجيران هند وهي رايحه معه شافت اخوها ياسر طالع من البيت نفضت يدها من عمها وناظرته بحقد وراحت لياسر
هند بصوت واطي _ ياسر تكفى ابيك تاخذني لمكان مهم ضروري
ياسر من غير ولا كلمه ركب وانيت ابيه اللي كان فاتح ومشغل هند ركبت جنبه وقالتله يوديها لبيت ال سياف
ياسر _ لا يكون تبين تطلبين منهم يساعدونا
هند_ لا ما كان سويت كذا
ياسر _ طيب ليه تبينهم
هند نزلت لما وقفوا عند باب بيت ال سياف _ بقولك بعدين
ياسر _ لا قولي الحين بنزل معك
هند- ليه انا ابغى اشوف وحده
ياسر اللي كان معصب ولا هو بمرتاح _ من هي اكيد مو ضحى
هند_ لا عمتها
ياسر ناظر اخته وحسبها في راسه _ هند معن ماذا بوقته بس بتنظرك هنا
هند اللي حمدت ربها ان ياسر مصدوم ولا هو مركز _ طيب
وناظرت باب البيت ومسحت دموعها وخذت نفس عميق ما راح تسكت \\
هند دخلت البيت بعد ما فتحته لها الخدامه هند قعدت تناظر البيت /بتحدي
هند_ وين فاديه
الخدامه _ السيده فاديه تقصدين
هند بتحدي +_ فاديه وين
فاديه بهدوء وابتسامه على وجهها خارجه من مكتبها -_ انا هنا كويس جيتي ريحتيني من اني اجيك بس اوه سوري وين اصلا كنت راح اجيك
هند ناظرتها بكره ورفعت اصبعها في وجهها _ اقسم بالله لو انك مو كبيره كان ما سلمتي مني بس تعرفين انتي انسانه ما مفروض احد يحترمها انتي جزمه حثاله وحده ...حقيره
فاديه بهدوء ينرفز _ للعمر فوايده هند بما انك هنا ايش رايك اقولك باللي انا ابيه (وتجاهلت باقي الكلام )
هند_ انا مو جايه اسمع ايش تبين لان اللي تبينه مو يهمني انا جايه اتاكد اذا هو صدق انتي اللي احرقتي بيتي وتاكدت انت ما عندك قلب اتركيني ابعدي عني الحين اكيد ارتحتي خلاص بعدي عنا
ولفت تبي تطلع
فاديه _ ابعدي عن ولدي
هند التفتتلها وكانها بتنجن -0 انتي مجنونه وفيك حاله نفسيه انا ما بيني وولدك اي شي روحي اسئليه
فاديه _ هند انا ما احب احد يلعب علي واذا انتي شفتي بيتك وحرقه شي عادي فالشي الثاني راح يكون هلك بس مو عمليه غبيه مثل الفلوس صدقيني لو بغيت اورطهم في عمليه لو من هنا لاخر العمر تحاولين ما تخرجينهم
هند معصبه _ ابعدي عن هلي احسن لك
فاديه _ هند انتي ولا شي قدامي لا تهدديني عطيني قرارك موافقه تبعدين عن عزيز ومستعده اني الحين اسكن هلك في فله عمركم ما حلمتوا بها
هند_ انتي ما تفهمين تبيني اشقق هدومي ما بيني وبين ولدك شي فاهمه
فاديه _ طيب تقولين ما بينك وبينه شي خلاص بس انا ابي ارتاح حاولي انك تقنعينه انك ما تبينه زي ما انتي تقنعيني الحين
هند ناظرت فاديه بكره خارج من اعمق نقطه في قلبها وناظرت الدرج وطلعتته بسرعه
فاديه خافت من هند لا تكون رايحه لعزيز _ انتي ايه ارجعي مو كذا ارجعي
هند سمعت صراخ فاديه بس كملت لازم تنهي ذي المسرحيه
........................................................
ياسر من برا يناظر البيت ومو سامع شي من الصراخ ينتظر هند مستغرب وش تبغى
رفع عينه للنوافذ وعبس واتكى على سيارته ينتظر اخته
ومن الجهه الثانيه اللي ما كان يشوفها وصلت سياره ونزل منها ناس كثير حول خمسه وياسر ما شاف شي
.....................................ز
وقفت عند بابه ودقته بقوه ومن غير شعور دموعها نزلت
عبدالعزيز ركض للباب من الدق القوي
فتح الباب وشاف هند قدامه عيونها مليانه دموع
عبدالعزيز بصدمه_ هند
هند اشرت لتحت _ انزل الحين وقول لامك انك منت تبيني
عبدالعزيز قعد يناظر هند ويدها اللي تاشر لتحت
عبدالعزيز _ ايش
هند تتكلم بسرعه وانفعال باكي _ تعبت افهمهم انك ما تبغاني واني بعد ما ابغاك بس مو راضين عذبوني عذبوني روح الحين لامك وقلها الصدق لاني خلاص مليت
عبدالعزيز حس انه في حلم لا في كابوس وده انها يهزها ويسكتها
عبدالعزيز بغضب _ امي سوتلك شي
هند بصوت مخنوق _ عبدالعزيز انزل ارجوك
عبدالعزيز مسك راسه يبي يهدي نفسه بعدين ناظر هند اللي كانت تناظره حس انه يحترق من الغضب لو عرف بس ان امه سوت شي لهند ما راح يمر اليوم بسلامه
عبدالعزيز عدى هند ونزل الدرج بسرعه
هند تبعته
عبدالعزيز لقى امه جالسه في الصاله
عبدالعزيز بصوت عالي مو مؤلوف منه _ ممكن افهم ايش سويتي لهند
فاديه ناظرت هند اللي دخلت ورا عزيز _ وش قالت لك
عبدالعزيز بصوت غاضب تحذيري _ يمه لا تلعبين معي ذي اللعبه انا عارفك انك سويتي لها شي
فاديه _ حاولت ابعدها عنك لاني شفتها تفكر لبعيد بالنسبه لك
عبدالعزيز وقف شوي مصدوم _ باي حق باي حق انتي مو فاهمه انتي تظنين ولدك الناس لازم كلهم يحبونه لا لا هند ..تكرهني
هند بغت تسكته لا هي ما تكرهه هي عمره ما شافت احد بطيبته معها ما تكرهه
عبدالعزيز _ يمه ما راح اسامحك لو عرفت انك اذيتيها و\ناظر هند اللي ما وقفت بكي
فاديه _ ايه اذيتها البنت هاذي ضحكت عليك ومثلت بعد تعرف انها تحدتني وقالت انها راح تخليك خاتم باصبعها وانها ما تبي الا ثروتك
هند ما استحملت تحس الصدمات كلها تجمعت اليوم قعدت تبكي بصوت عالي _ كذابه والله كذابه انا قلتلها ما بينا شي
عبدالعزيز _ هند لا تبررين انا عارف امي وعارف ان هذا الكلام من تاليفها يمه انتي شكلك مو عارفه شي انا اللي احب هند وهي اللي ما تبيني فهمتي يمه فهمتي ان مو كل الناس يبوني وانهم يركضون وراي
فاديه _ تبي تعلقك فيها
عبدالعزيز لبصوت عالي _ يمه خلاص اسكتي هند مو محتاجه انها تعلقني فيها
هند ما زالت تبكي _ اتركيني تكفين كافي ما سويتيه ..كلكم ابعدوا عني انا ابغى هاذي الزياره تكون الاخيره لي لذا البيت عذبتوني من قبل ما اعرفكم وبعد ما عرفتكم زاد تعذيبكم
هند لفت تبي تطلع من البيت تعبت وتمنت ان كل شي انتهى هنا
عبدالعزيز بصوت صارخ _ هند امي وش سوت لك
فاديه _ عزيز البنت هاذي ما تنفعلك
ناظر عزيز امه بحقد بعدين رجع يناظر امه
عزيز _ هند جاوبي
هند من غير ما تلتفت بصوت كانها صرخات من الالم _ ما ابغى اقول ابغى انسى خلاص بعدوا وبنكون بخير بعدوا بعدوا
هند بعدت عنهم خطوتين وفي ذا الوقت انفتح الباب حق الصاله ودخل منه هشام هند غمضت عينها عشان نور الشمس وفتحتها لما تعودت ودخل بعد هشام رجال على كرسي متحرك الي يقوده بنفسه هند حست انها قد شافته كان رجل كبير بالعمر له لحيه صغيره مكسيه بالشيب كان يشبه احد بشكل كبير ممكن عبدالعزيز وبعدهم دخلت وحده شعرها اشقر قصير لابسه تنوره بيضاء قصيره ولبس مو رسمي ومع ذلك واضح عليها انها ممرضه او ما شابه بس جميله جدا كانها بطله فيلم هند حست ان قلبها انقبض وتوقف عن العمل ممكن لانها ما كانت تبي احد يشوفها من ال سياف هند خطت خطوه قدام وفي ذي اللحظه دخل البيت شاب طويل ...........
حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه 1)###
|