لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-10, 02:58 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

أخبارك يالغلاا؟؟؟

اعتذر عن غيابي البارتات السابقه
لكن قريتها في وقتها لكن ماعندي متسع
من الوقت للرد((خبرك اختبارات وتعب))
*
*
*
بارتات كل واحد احلى من الثانيه
ماشاء الله وكل واحد يكشف شي غامض
في البارت السابق
تسلم اناملك يالغلاا
*
*
*
&هند&عبد العزيز&

بانتظار منعطف جديد في علاقه لست راضيه
عنها ابد>>حد اخذ رايك هههه
لكن أكيد رح نلاقي اكشنات وحركات وبركات
لكن وين ذكريات سيف عند هند
معقول علاقة حب جديده رح تطمس علاقه
تحولت من حب لزواج وبعد موته صارت روح
في جسد آلـه
رح ننتظر ملامح العلاقات توضح أكثر وأكثر
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
اعتذر عن الإطاله ^_^
بانتظار البارت الجديد على خير بإذن الله
*
*
*
اعتذر عزيزتي ان تغيبت بالرد في البارتات الجديدهـ
تدرين الإختبارات النهائيه على الأبواب ولازم
نشد الحيل ان شاء الله
لكن ثقي تماما ان كل بارت تنزليه رح اكون
بإذن الله من القارئات
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 01:02 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الغاليات

سوزي و حسن الخلق و نودي

سوزي... اتمنى انك موفقه في امتحانتك عكسي واما على اللخبطه فعادي انا عارفه ليه مو انا مثلك خارجين من جحيم الاختبارات وممكن ان هذا شي مقصود في القصه وايضا الحياه كذا ما فيه انسان عنده شخصيه وحده وعايش بها في كل الظروف حتى الخبيث يجي وقت في اليوم ويكون انسان عادي ولا


حسن الخلق
غاليتي .. حسيت اني تركتكم سنه رغم اني ما غبت الا يوم واحد عن التنزيل وكنت ناويه ما انزل الاربعاء بعد بس ما قدرت اقاوم وطبعا منظر قصتي وهي في الصفحه الثانيه ومقفل عليها آلمني
وشكرا على كلامك الرقيق الموجه لي ولشخصي ,,


نودي


معذوره ويكفيني اني عارفه انك متابعتني ومعجبك اللي قاعده تقرينه والعلاقه اللي انت مو مباركتها فيه شي يدل عليها فيس يستهبل انتي موجوده في التفكير دايمن مو محتاجه لشي يذكرني بك فيس رومانسي

الله يوفقنا واياكم في الامتحانات...قولوا امين

محبتكم مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 01:04 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الرابع والعشرين
.
.
.


.
.

.
.
.
؟.


بعد ثلاثه اسابيع


في فرنسا


في الدور الارضي الي تحت الدور الاول جلسوا شابين كان الاول جالس على كرسي صغير مرتفع يرسم لوحه معقده تختلط فيها الالوان بالم وكره وحب وجميع العواطف الانسانيه والاانسانيه



والثاني يناظر النافذه الوحيده الموجوده في ذا الدور الي تنبعث منها شمس ريف فرنسا ويضئ جزء من الدور الي كان عباره عن غرفه وحده تستعمل مرسم



هشام _ عزيز منت ناوي تقول وش فيك ( رجل في اربعينيات عمره بس من يشوفه ما يعطيه خمس وثلاثين لانه مو مهتم بالعالم ولا بالدنيا همه الرسم شعره اسود لكن هناك عند احدى صدغيه تربض شعله من الشيب ومع ذلك هشام شخص ترتاح لرؤيته لانه حالم ورومانسي طيب )




عبدالعزيز اللي كان يناظر الدريشه ولاهي بافكاره




عبدالعزيز _ ما فيني شي




هشام_ عزيز انت من يوم جيتنا وانا عارف فيه شي مو من عوايدك تجي للريف الا اذا كنت متضايق




عبدالعزيز_ هشام؟(رغم انه عمه ) ليه نظن ان احنا المهمين والكل يدور على رضانا



هشام ترك رسمته وناظر ولد اخيه الوحيد



هشام _ انا ما اظن ان احنا الاهم لكن ابوي, اخوي يظنون كذا وما اظن ان اعتقادهم هذا نابع من عدم



عبدالعزيز _ ليه ما نقدر نحب ونعلن عن حبنا




هشام بسخريه _ لا لا لا في ذي العايله نقدر نحب بس ما نقدر نعلن حبنا لانه نقطه ضعف راح تكون بيد الاعداء



عبدالعزيز_ كل شي يدور حول الربح القوه الخساره وين مشاعرنا



هشام _ في ذي العايله تقدر تلقى نوعين اللي يشوف الحياه ربح او خساره وتقدر تشوف الي ما يشوف الا من خلال منظار مشاعره وانت عارف من اقصد



عبدالعزيز_ ابوي الاول وانت الثاني لكن انا وش انا




هشام_ انت مشكلتك جين خليط ذكي ومعك مشاعر والمشكله الاكبر انك ولد بندر يعني لو ولدي كان خليتك على حريتك بس ابوك يبيك تمحي مشاعرك



عبدالعزيز ناظر عمه



اما هشام فناظر وجه بعدين ناظر الدريشه _ من هي



عبدالعزيز ابتسم



عبدالعزيز – محد



دق جواله وناظره لقاها امه الي بعدها في الرياض معجبها الوضع وتجي لفرنسا يومين وترجع



عبدالعزيز قفل من امه وهو معبس



هشام_ وش فيه عسى خير



عبدالعزيز_ تقول ان ضحى تعبانه في المستشفى



هشام_ اووووووه يعني وش يبون منك



عبدالعزيز_ يبوني ارجع للرياض بس ما راح اروح ما ابي



هشام ضرب كتف ولد اخوه _ خلنا خلنا نطلع نركب خيل



وطلعوا







............................................................ ........







في غرفه هند



ثريا _ يا بنت ركزي



هند ناظرتها مو فاهمه _ ها





ثريا _ خلاص سرحانه طول الوقت وش فيك




هند بتعب_ ما فيني شي وش تبين



ثريا تقلدها _ ما فيني شي كذابه الا فيك شي والحين قولي لي وش هو انتي من يوم ردولك الوظيفه وانت مو على بعضك




هند تناظر ثريا وتبي تقول كذابه لكنها تتذكره كل يوم


ليه



ثريا +_ يا بنت اصلا انتي ما قلتيلي كيف ردولك الوظيفه وانتي ما خلصتي الشهر




هند_ ما باقي شي على الشهر كان وش الفرق يومين



ثريا ناظرت هند وشافته بصوره كامله الي قالوا عنها انها تحسنت رجعت دايمن تسرح _ هند انتي انتي بخير



هند_ ايه ايه بخير



ثريا _طيب الحين خلينا نسوي شغل الهبله منيره انا وش علاقتي انها متراضيه مع زوجها واليوم بيرجعون لبعض وانا وياك مساكين الله الي انسويلها ادوات درسها بكره




هند_ الحين وش باقي كتبنا ايات قرأن كريم وحديثين من سنه تقولين نكثر



ثريا _ ايه على فكره يقولون ضحى تعبانه غايبه لها اربع ايام




هند ناظرت ثريا باهتمام _ وش فيها



ثريا _ ما عرف لكن البنات قالوا انها ما عادها تاكل شكل جاها فقر دم



هند_ من متى ذا الكلام



ثريا_ ما ادري احسن هذا عقابها على الي سوته فيك



هند سكتت وحست بالالم حق صدرها يرجع لا لا مو قدام ثريا هند قامت



ثريا _ وين رايحه



هند_ الحمام



هند راحت للحمام بسرعه وقفلت الباب وطرشت تحس روحها بتخرج منها



هند ما كانت عارفه ان صوت طراشها وصل لثريا ثريا ركضت لهند



ثريا =- هند افتحي الباب



هند_ معليه لا تخافين



ثريا _ هند هند افتحي الباب بسرعه وتضربه هند غسلت المغسله وراحت للباب وفتحته



ثريا اول ما فتحت هند المغسله ناظرتها



ثريا _ وش فيك



هند _ ما فيني شي بس شكل الاكل مو كويس



ثريا ناظرت المغسله وتنفست من الخوف وهند رجعت الغرفه لكن ثريا وهي تقفل باب الحمام شافت بقعه دم كبيره على الارض



ثريا شهقت _ هند وريني وجهك



هند ناظرتها وكان في حلقها بقعه دم ما غسلتها



ثريا _ هنــــــــــد وش ذا ,,وبدت تبكي ..من متى من متى وانتي كذا



هند_ايش فيك يا ثريا



ثريا تركتها ودقت الجوال على ثريا هند تحاول تاخذ الجوال منها لكن ثريا دقت على ريم وقالتلها



ثريا +_ ريم الحقي هند تتطرش دم والله دم



ريم قفلت بوجه ثريا



ثريا _ ايوه يا اخت هند ومتى كنتي بتقولينا ولا كنتي بتلحقين سيف انت خبل مجنونه وينك طلعتي اضعف خلق يا غبيه صدق مو بصاحيه تعرفين سكوتك على مرضك انتحار يا اللي ما عندك عقل وش الفايده عيشي عيشي حياتك كافيك حزن




هند في ذي اللحظه ناظرت ثريا وفكرت انها صدق ما عاد فيها حيل تصير قويه هي ضعيفه بس قوتها تبان في وجه ذاك تحس كل ما شافته انها تقدر ترد عليه وتخاصمه لكن مع غيره ولا شي سلحفاه




وجات ريم وطلعت ومن غير مقدمات لبست هند العبايه من غير ما تكلمها ريم قويه في ذي المواقف ونزلت لعادل المنتظر تحت مو بس خايف على هند خايف على ريم الي ما كان مفروض تقوم الحمل متعبها صدق




.............................................








هند وريم وثريا وامهم داخل عند هند في الغرفه الي متنومها فيها



ياسر وعادل وابو محمد وووليد برا مو عارفين من قال لوليد لكن الي قاله عادل بناءاً على امٍر جاه من ريم الي تبي توفق راسين بالًحلال على قولتهَا




هند تناظر هلها بعقدت ذنب هي الي خلتهم يخافون عليها كذا



ام محمد _ انا بجلس عند هند انتوا روحوا الله معكم




ثريا _ الا انا اللي بجلس عند هند انتي يا عمه تتعبين وانا ماعلي خلاف بجلس لا وراي بيت ولا ما يحزنون



ريم_ ايه يمه خلي ثريا مع هند



ام محمد+ طيب على كذا انا بروح البيت




ريم _ وانا بعد الزياره بتخلص



وطعلوا كلهم وبقت ثريا وهند



ثريا _ التحاليل بتطلع بعد يومين



هند- كويس



ثريا _ وش الكويس في السالفه انك بغيتي تروحين وتودعين



هند بتعب _ خلاص يا ثريا



ثريا سكتت وبلعت في جوفها




...........................................................




المديره زارت هند من بعد يومين



دخلت باقه ورد وسله حلاوه




المديره _ اهلين سلامات سلامات يا استاذه هند خوفتيني عليك




هند الي كانت جالسه على السرير _ الله يسلمك



ثريا كانت تناظر المديره بكره لانها ما تحبها خلقه




المديره ما عطت ثريا وجه وكانها مو موجوده في الغرفه



ثريا جلست في الكرسي وخذت لها مجله تقراها



المديره _ انتي ايش اخبارك انشاء الله افضل



هند ناظرت ثريا _ الحمدلله انا بغيت اسئلك عن ضحى هي بخير الحين


المديره _ انا رايحتلها بعد شويه اطمن عليها انقلها سلامك




هند_ ايه لو سمحتي



وجلست خمس دقايق تناظر الغرفه بقرف والسرير



بعدين قامت _ انا استئذن زي ما قلتلك لازم اروح للانسه ضحى



هند- مع السلامه




ثريا قامت عشان توصلها وقفلت الباب وراها



هند_ وش بلاك عليها




المديره _ اكرهها



هند_ ليه



ثريا _ ما يصير اني اكره شخص من غير سبب




هند_ بلا يصير



ثريا _ راح تطولين التحاليل ما طلعت للحين



هند ناظرت ثريا بعدم مبالاه



ثريا رجعت تقرا وصدرها ضايق لان الدكتور شاك بسرطان الدماغ ثريا عارفه وريم وعادل بس وماخبروا الباقين لانه مازال الدكتور شاك بذا الشي مو متاكد



هند تناظر الورد وماكانت عارفه ان ثريا تناظرها



هند قعدت تناظر الورد بعيون سرحانه هو فينه اكيد مازال متضايق من كلامي ما علي منه احسن لازم يعرف انه ولا شي هو اكبر سفاح اكبر شيطان



ثريا _ من تفكرين فيه



هند طلعت من سرحانها



ثريا قامت وجلست جنبها _ هند مازلتي تفكرين في سيف



هند ناظرت ثريا نظره غريبه



هند في نفسها مستغربه سيف سيف كيف نسته لا هي ما نسته


ثريا _ هنوده ايش فيك



هند دمعت منصدمه



ثريا _ هند روحي خلاص



هند_ لا لا بس معليه



ثريا حضنت هند



ثريا _ هند تكفين كافي عيشي والله حرام اللي قاعده تسوينه في عمرك



هند تنهدت _ بس انا يا ثريا عايشه مو هاذي انا اكلمك مو هاذي انا اشرب اكل ابتسم ما مت بعد سيف




ثريا ناظرت هند هاذي اول مره تسمعها تقول اسم سيف من بعد ما مات _ بس منتي هند الاوليه مو هند




هند_ما قدرت ارجع حاولت ما قدرت احس بذنب كبير لما افرح لما اخاصم احس اني بموت من القهر ما قدرت ارجع حاولت ما قدرت



ثريا ابتسمت فيه بوادر طيبه من قبل هند



ثريا تبي تغير الموضوع _ علمتك انا خلاص شكلي بوافق على اللي خطبني اخر مره



هند_ ليه منتي قلتي انك ما تبينه



ثريا ابتسمت ابتسامه كبيره _ مافيه الشخص اللي يرضي طموحي اللي يخليني اسوي اشياء مجنونه انا كنت ابي احب بس خلاص فكرت اني كبرت على ذي الكلمه صح ولا لا



هند_ لا مو صح اسمعي لا توافقين انا ما ابيك توافقين خليك عانس مثلي ولا ما تبين




ثريا _فال الله ولا فالك قالت عانس بس صح انا وياك عوانس عموما



هند_ ثريا لا توافقين




ريم اللي دخلت وهم يتكلمون +_ وش هو ذا الشي الي ما توافق عليه




هند_ ريم متى جيتي



ريم اللي جلست من الطرف الثاني على السرير _ قبل شوي ها قولولي وش هو ذا الشي الي مفروض ثريا ما توافق عليه



ثريا _سالفه الخطبه




هند_ قلتلها لا توافق



ريم_ ليه



هند ما ردت _ ريم شكلك تعبان فيك شي



ريم اللي بدت تعرق _ لا بس بس احس اني مو قادره امشي المصعد حق المستشفى خربان عشان كذا طلعتلك بالدرج



ثريا قامت _ قومي اوديك للدكتوره انتي هبل ما قلنا لا عاد تسوين مجهود حملك في خطر



ريم في ذا الوقت صاحت



هند قامت _ ريم وش فيك



ريم_ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



ثريا بخوف _ بروح انادي الدكتور



هند جلست ريم بدالها على السرير



هند_ سوي مثلي تنفسي مثلي يله ..شهيق زفير شهيق زفير




ريم_ هههههههههننننننننننننند اااااااااااااااااااااااااااااا




ثريا دخلت ووراها ممرضات وشالوا ريم هند ما قدرت تطلع لانها ممنوعه من أي جهد



ثريا طلعت مع ريم اللي شكلها بتولد في شهرها الثامن





............................................................ ...






في واحد من مقاعد الطياره الفخمه والمريحه والهاديه جلس عبدالعزيز كان حاني راسه للامام يناظر الاوراق اللي قدامه




مضيفه الطياره _ سيد عبدالعزيز هل ترغب بكوب ثاني من القهوه





عبدالعزيز مدلها الكوب الفاضي _ بسرعه




المضيفه ناظرته من يوم دخلت وهي تحاول تلفت انتباهه بس هو بارد ما يحس وكانها مو موجوده



شالت الكوب واختفت




عبدالعزيز ناظر اللاب تب حقه وقفله بعدين استند وحط راسه على الكرسي




هو الحين راجع من اسبانيا بعد ما انتهت صفقه الرخام على خير المنافسه قويه بس حسمت بسهوله نظرا لاسم الشركه الحين مو رايح لايطاليا يتفقد سلسله الفنادق ويشوف وش صار في مشكله الفندق اللي في فينيس




المضيفه رجعت وناظرها عبدالعزيز ومد يده




بعد ما عطته الكوب قالت _ سيد عبدالعزيز هل تشعر بالتعب هل ترغب ان اقوم بتدليك راسك




عبدالعزيز رجع لورقه _لا شكرا واشر بيده يعني اخرجي





...........................................................





في جناح في مستشفى مجهز لها خصيصا كانت ضحى تناظر الباب وهو يتقفل بعد ما خرجت المديره منه ضحى كانت تفكر في كلام المديره اللي قالته عن هند وانها تعبانه ومنومه




هل تستغل حاله هند عشان مصلحتها




بس لو اللي في بالها صار راح تتحطم كيف كيف ترضاها لنفسها




كيف بس ابي ابيه يرجع




.......................................................





هند تنتظر في غرفتها تبي خبر ما احد عطاها وجه




دقت على ثريا محد رد



دقت على عادل ..كذلك



الممرضه دخلت



وشافت هند_ انتا ايش في سوي اجلس على هدا سرير ما في قوم يله انتا تعبان




هند جلست على السرير والممرضه عطتها دواها قاست ضغطها



هند_ سستر انتا شوف هذا حرمه فيه يولد



الممرضه _ حرمه هدا شيل من هنا انا شوف قبل عشره دقيقه يخرج من غرفه حق عمليه



هند_ والله هي بخير



الممرضه_ انتا ما في صيح ايوه حرمه بخير



في ذا الوقت دخل ثريا وشالت نقابها



ثريا عطت هند الجوال بدون مقدمات



هند_ الو


ريم_ ابشرك بهند



هند دمعت وبدت تبكي



هند_ خوفتيني عليك انتي بخير مبروك مبروك



ريم_ ليه تخافين البنت طالعه على خالتها من اول قالبه بطني ملعب كوره ويوم خرجوها رفضت الاخت معترضه على قرار الحكم يله وش انسوي الله يعيني بس تشبهك الكل يقول انها تشبهك



هند وهي تنشق _ احمدي ربك منين تلقين وحده بجمالي



ريم_ الحين لقيت بنتي بتغطي على خالتها



هند ضحكت



ثريا خذت الجوال _ اصلا الشرهه مو عليك على اخي ليه ما سميتموها باسمي



ريم _ وخري زين احنا مو متحملين ثريا وحده تبينا نتحمل ثنتين



ثريا كشت الجوال _ مالت عليك وعلى الصوت اللي طالع منك


هند تضحك



ثريا _ ايه اضحكي من قدك



هند_ لا تخافين البنت الثانيه باسمك



ثريا ضحكت _ لا تكفين عشان ريم تضرب بنتها اللي بسمي لما اسويلها شي



هند _ كيف شكلها



ثريا ما جاوبت طلعت



هند استغربت



وبعد عشر دقايق ثريا دخلت ومعها لفه



هند شهقت _ثريا



ثريا _ جبتلك هنوده الصغيره عشان تشوف انتي بخير ولا لا



ثريا حطت هنوده في حضن هند



هند من غير مقدمات قعدت دموعها تنزل شلالات




الطفله تلعب بيدها ورجولها وتناظر هند بعيون صغيره وخدود حمرا وشعر اسود




ثريا _ مولوده في شهر ثمانيه ووزنها ثلاثه اعوذبالله امها كانت تاكل مفطحات




هند_ هاذي هند ما تلعب




ودفنت وجهها في رقبه البنت وقعدت تبوسها هنوده كانت تميل براسها لان هند كانت تعضها في خدودها





هند حست الحياه رجعت الروح رجعت رجعت بعد غيبه




………………………………………………..





بعد اسبوع هند طلعت البيت وريم كانت جالسه عندهم عشان فتره النفاس




هند شخصلها الدكتور حالتها بمرض اسمه بلد انيمي وفيه الدم في لحظه يفقد هدفه الوظيفي وثانيا فيه جروح بصدرها كانت السبب في نزول الدم هند ما خافت وثريا وريم تطمنوا كل شي الا السرطان اللي كانوا خايفين منه




هند ما راحت لشغلها معها اجازه اسبوعين




وكانت تبي تروح لضحى عشان تزورها لكنها سمعت ان ضحى رجعت للبيت وهند ما قدرت تروح هناك ما تعرف ليه





………………………………………………..





عبدالعزيز _ خلااص يا عمه انا جاي والله جاي




العمه ساره _ تكفى حالتها تخوف




عبدالعزيز _ يومين وانا عندكم




العمه ساره _ مشكور مشكور يا عبدالعزيز




عبدالعزيز قفل الجوال وناظره منقهر على ضحى البنت هاذي تبي تذبح نفسها صدق مجنونه ...





العمه ساره قفلت الجوال وناظرت ضحى اللي كانت تبكي



العمه _ خلاص هذا هو جاي



ضحى ابتسمت لانها فرحانه عشانها ما استعملت الخطه الثانيه



العمه جلست جنب بنته _ خليتيني اكذب عليه واخوفه



ضحى _ بس انا ابي اشوفه



العمه ناظرت بنتها وتنهدت




.....................................................





ريم _ الحين لازم نغير ذي الغرفه عشان الضيوف اللي راح يجونا



ام محمد_ أي والله



هند_ مفروض هذا التفكير قبل ما تولدين



ريم _ اللي يشوفك يقول اني كنت عارفه اني بولد في شهر ثمانيه



ام محمد _ خلاص تري عماتك راح يجون بعد كم يوم


ريم _ وخليهم يجيبون شروق وناديه


ام محمد_ ان شاء الله اني بقولهم


ريم_ والله اني كل ما اتذكر وش سوى اخوهم يوم هند تعبانه انه يكبر في عيني


هند ناظرت ريم بقرف


ريم كملت تبي تزبط الوضع _ ما شاءالله عليه تعرفين ما خلا دكتور يدخل عليك الا وهو متاكد انه كويس وسئل عنهم


هند_ وش سوى يعني لو مالقاهم كويسين بيروح يجيب غيرهم من برا


ريم_ الولد مسكين تعب وانتي ذا كلامك عنه


هند_ ما احد طلبه يتعب



ام محمد_ الولد يبيك وانتي معنده تبين تجلسين في حلقي


ريم _ هند الولد ما شاءالله عليه ما عليه قصور



هند_ مو هذا وليد اللي ما كنتي تدنينه


ريم _ انا غلطانه










....................................................ز






في الطائره القادمه الى السعوديه جلس هشام وعبدالعزيز


هشام _ تعرف اخر مره كنت فيها في السعوديه قبل عشر سنين


عبدالعزيز _ على الاقل شفتها



هشام _ ايه ابي اشوف هي تطورت


عبدالعزيز _ اعتقد


هشام _ايش فيك كانك تشوف الجحيم


عبدالعزيز _ماكنت ناوي ارجع


هشام _ بس هذا انت رجعت


عبدالعزيز _ ايه هذا انا رجعت







؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





هند جالسه في الصاله هي ويا ريم وثريا الي ما صدقت ان ريم تجلس عند هلها عشان تجلس عندها



خالد ما رجع طولها لدوره سته اشهر




هند بلا تناظر هنوده مسحوره



ثريا _ هند خوفتي البنت بعدي منها



هند_ مالك علاقه



ريم _ انتوا اسكتوا خلوني اركز في الفيلم



هند ناظرت الفيلم وكل شويه تناظر هنوده النايمه



وبعد شوي سمعت صوت رنه مسج ثريا ناظرت هند اللي فتحت المسج بهدوء ما تبي تبين شي عشانها عارفه المسج انه من الغلطان



هل شعرتي ان هناك شئ غريب

هل شعرتي ان عدت واني اصبحت قريب

وهل شعرتي ان هذا المطر الساقط يطفئ ما فيك من لهيب



هند ناظرت المسج وقامت وفتحت الدريشه وشافت المطر ناظرت الجوال وقالت يا سيد المطر اشتقتلك



ثريا _ هند وش فيك



هند_ تعرفون انه مطر



ثريا _ قولي والله ما شاءالله عليك كيف حسيتي

هند_ احساسي قوي وواثقه فيه



ثريا _ حلفنا



هند ضحكت فرحانه فرحاااااااااااااانه





....................................................ززز







عبدالعزيز ركب الدباب الهارلي دايفيدسون ومشى به تحت المطر اللي ملى جاكيته الجلد الاسود



مر من خمسه شباب عرف منهم ياسر كانوا كلهم قايمين وشكلها بودار هواشه



وما خاب ظنه فلما مر منهم ثلاثه بدوا يهجمون على ياسر وكان فيه واحد يحاول يبعدهم عن بعض



عبدالعزيز وقف الدبابه



وراحلهم وبدون كلام طلع الحره اللي فيه في الثلاثه



ياسر كان يناظره مستغرب ليه يساعده



الشباب راحوا بعد ماسبوا عبدالعزيز وياسر والولد الثالث وتحلفوا فيهم بس المهم هربوا من بعد ما جاهم من ضرب مو بصاحي




عبدالعزيز ناظر الشباب بعد الحره حقته ما بردت ناظر ياسر وعطاه كف قوي على وجهه جمع فيه قهره منه يوم عطى هند كف وعشانه جالس مع هاذي الشله



ياسر حس لحيه انفك ناظر عبدالعزيز بكره بس عرف انه ما يقدر يسوي شي اما عبدالعزيز فمشى لدبابه وراح بهدوء يحس انه مرتاح





............................................................ .






ريم _ هند انا ما عادني اشوف عمي محمد وينه




هند_ ما اعرف ما يجي الا كل اربعه خمسه ايام وينام ويطلع ويجيك بثوب ريحته عود




ثريا _ فكه عساها دوم يغيب بلا يجي ويسوي مشاكل لك



هند ما ردت وقعدت تناظر هنوده وفي ذا الوقت دخل عليهم ياسر وهو معصب وكان ثوبه مقطع وحالته حاله




ريم _ وش فيك



ياسر ناظرهم وشافوا خده الاحمر



وطلع



هند ناظرت ريم وثريا



ثريا _ شكله متهاوش


هند _ تقولون اطلع له



ريم_ ليه تراضيتوا بعد ذاك اليوم



هند_ لا


ريم_ اذا لا تطلعين تري هذا ربي شوفي شكله واحد معطيه كف على وجهه مثلك


هند ناظرت هنوده وابتسمت



ريم وثريا ناظروها فرحانين





............................................................ .....





هشام في الحديقه الخلفيه حقت البيت الصيني دخل عليه عبدالعزيز


هشام وهو مازال يناظر المطر وهو ينزل على الشجر القريب


هشام _ عبدالعزيز ليه المطر هنا له احساس خاص


عبدالعزيز _ احساس خاص ؟


هشام _ نعم تعرف قرار سفرتي للسعوديه قرار صائب


عبدالعزيز بسخريه _ كويس ومنها تقدر تطلب امي تزوجك


هشام ضحك وكمل سخريه عبدالعزيز _ شكرا انا مضرب عن الزواج انا ابيلي وحده رومانسيه رقيقه حالمه رائعه بسيطه


عبدالعزيز _ انت تبيلك انسانه تصلح تكون موضوع لوحه من لوحك

هشام _ بالضبط


عبدالعزيز _ طيب بس ابي اعرف اولا من اللي دلك على ذا المكان


هشام _ دورتله بنفسي


عبدالعزيز _ ليه


هشام _ ابي اعرف واشوف المكان المحرم على غيرك دخلته الا بضروره انا اللي اعرفه ان هنا ما يدخلها الا الخدم واصدقائك اذا كان فيه شي مهم ليه



عبدالعزيز ناظر عمه بابتسامه _ جدي بنى هذا البيت لي لحالي فهمت لي ولحالي


هشام _ ابي هو الي بناه لك اها والله حركات لطالما شكيت انه يحبك اكثر منا


عبدالعزيز _ انا سر جدي ولا



هشام _ صح انت سره عموما وين كنت



عبدالعزيز _ رحت اطمن على احد اعرفه واقوله اني رجعت



هشام _ عبدالعزيز لازم اشوفها


عبدالعزيز فتح عينه على الاخير _ من هي


هشام _ الانسانه الي خلتك مشوش وكئيب


عبدالعزيز – وليه تعتقد ان فيه انسانه وانها السبب ورا الي صايرلي


هشام _ تقدر تنكر


عبدالعزيز _ لا


هشام _ ايش اسمها


عبدالعزيز سكت كثير لدرجه ان هشام ظن انه ما راح يجاوب _ وحده متكبره


هشام ضحك _ انت يا عبدالعزيز تقول عن وحده انها متكبره عليك


عبدالعزيز _ هشام ايش فيك انت ورعد وتركي تشوفوني متكبر مغرور ترا والله بديت اشك بنفسي


هشام _ خلاص هدي نمزح بس ايش اسم المتكبره


عبدالعزيز _ ماابي اقول اسمها


هشام _ ليه


عبدالعزيز قام _ كافي اليوم ااعترفتلك انها موجوده بس مو اليوم راح اقولك اسمها بعدين الحين ابيك تطلع من بيتي اتضايق لما اشوف احد هنا


هشام _ طيب اوكيه راح اروح وتاكد اني راح ابني بيت قربك عشان تفقد خصوصيتك


عبدالعزيز _ من اللي راح يسمحلك انك تبني هنا اصلا


هشام _ يعني الحين تبي تبين ان ذي الارض لك صح ليه ما قلت لابوك


عبدالعزيز _ ليه اقوله


هشام _ ايه صح ليه تقوله


وطلع من باب الحديقه


عبدالعزيز رجع يجلس ويناظر الندى وهو ينزل من الاوراق



عبدالعزيز انت اللي على بالك انك اذا بغيت وحده راح تركضلك وتنجن عشانك هذا انت اللي قاعد تركض وتنجن وهي مو عارفه ولا مهتمه الا كيف تبينلك كرهها مع ذلك احبها ولا راح اخليها الا لما تعرف انها ما تقدر تعيش من غيري






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






الله اكبر كيف صرت محروم
وكنت اظن الناس ما يحرموني
سكنت في سجن من احزان وهموم
وجنوده من هجروجفا يحرسوني
عذاب بعده خلف اجروح ووسوم
وحتى بعذابي ما نسوا يحسدوني
الحب قسمه والعنا فيه مقسوم
ومقسوم وقته يهتني به بدوني
مدري ظلمته او انا فيه مظلوم
مدري نسيته ولا عيونه نسوني

............................................................ .

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 03:06 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163966
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمتالسنين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمتالسنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Ciao

 

أن شاء الله اكون اول من ردت والكاس من نصيبي
روووووووووووووووووعه البارت
هنوده حرام تسوين في نفسك كذا .
ثريا أ نتبهي على هنوده الصغيره أن شاء الله تصير مثل خالتها
ريم نبي بنوته أسمها ثريا بس مايصيرو عونس .
ياسر سامحني بس تستاهل الكف الا جاك بقى العم .
العلاقه بين غزوز وهشام غربيه بس حلوه .
ضحى اللهم لا شماته تستهلين .
سوزى ماراح أخليك تكسري الكاس حقى تراني ما أخاف

 
 

 

عرض البوم صور صمتالسنين   رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 06:40 AM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله الله على الروعه و العذوبه يا موون

كل بارت تتفوقى على نفسك اكثر و بجد بجد إبداع و لو رجعت للأجزاء الاولى سوف تجدى ان اسلوبك ما شاء الله تطور بشكل كبير و التعبيرات اصبحت اكثر تمكنا و قوه و هناك نضوج فى الشخصيات

هند و هنوده ... هنوده نقطه تحول فى حياة هند التى استمدت من الصغيره الحياه
( يا سيدالمطر إشتقتلك ) كم اعجبنى هذا التعبير
نعم فسيد المطر و القلب و الوجدان عاد و هو يعلن الحرب على قلبك يا هند فاستسلمى و سلمى حصونك بدون قيد او شرط فالسيد قد قرر الإستيلاء على القلب و أمره مطاع

سيد المطر عفوا عزوز ... دوما يرتبط ظهورك بالمطر عدت و العود أحمد و موقف ياسر شفى غليلى و برد حرتى
انتظر اللقاء التالى بشغف

العم ... أشعر انه يدبر شيئا و غيابه مريب قد يكون تزوج او يعمل عملا فى الخفاء فأنا لا أصدق أنه معدما و لكن يا ريت يكثر من الغيبات و يفك هند من لسانه و يده

ثريا ... امممممم أقول استخيرى ثم قررى رفض او قبول العريس و لو إن عندى فكره مجنونه ما رأيك يا مون نزوج ثريا لرعد او تركى ؟

هشام ... ظهوره أكيد سيدفع الاحداث إلى مزيد من الاكشن و أعتقد أنه سوف يدعم عبد العزيز و لكن ما سر إضرابه عن الزواج يا ترى ؟

الخاطره فى نهايه البارت ساحره يا ريت تكثرى من الخواطر فهى تعبر بصدق عما يجيش فى صدور أبطالنا

و أخيرا أقول يا مون دمتى لى مبدعه دام قلمك يقطر حروفا من ذهب
لا أخفى عليك أنا افتح المنتدى يوميا و أبحث اول شىء عن الذكريات المسروقه و عندما اجدها فى أعلى الصفحه أبتسم و أسرع إلى الصفحه الأخيره و اقيس الصفحه أولا و عندما تمتد أمامى السطور تتسع إبتسامتى فالجزء طويل و أهىء نفسى للإستمتاع و اظل أقرا السطر و اعيده و هكذا حتى نهايه البارت و لقد المنى شكل الصفحه و هى مغلقه و لكن الحمد لله
اتمنى لك التوفيق فى دراستك و أن تبدعى فى الإختبارات أيضا

صمت السنين ... إقتنصت الكأس على حين غره فهنيئا به و لكن إحترسى فسوزى قادمه و هى تحطم الكؤوس طالما ليست لها
المنافسه تشتد على المركز الاول و السباق شرس
على العموم عندما تاتى سوزى أنا لست هنا ههههههه

دمتى بكل حب يا أحلى مووون فى الدنيا كلها

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية