كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الواحد والعشرين
هند بدت تشوف خيالات تروح وتجي بدت تصحى من الاغماءة\
جلست تناظر حولها كانت في غرفتها ناظرت حولها وبدت تتذكر ناظرت الدريشه الدنيا ليل
هند استندت على الباب والمقبض عشان تقوم
وراحت لسريرها وجلست عليه وتهمت في الدولاب حقها
هند التفتت للمرايه وشافت وجهها كان منتفخ وعلى جانب منه كدمه بنفسجيه كبيره ماخذه خدها الايمن كله
هند ما عاد استحملت تبي تقول لحد
مسكت الجوال تبي تدق لقت مكالمات لم يرد عليها 4
هند فتحت الارقام لقتها المديره وواحد ريم الي كان الاخير
هند دقت على المديره اول ممكن عشان اجرات الفصل
هند انتظرت وهي تتالم سنونها توجعها من الكف
المديره _ الو
هند تكلمت وسمعت صوتها تفشلت كان تعبان كانها باكيه_ الو استاذه مريم انا هند
المديره _ اهلين هند وش اخبارك فيك شي تعبانه
هند_ لا بس بعدني قايمه من النوم
المديره _ اذا هذا يفسر عدم حضورك لتدريس ضحى اليوم
هند _ ايش بس انا وسكتت
المديره انتظرت شوي _كملي بس انا ايش
هند_ اخر يوم صارت مشكله وعلى بالي اني خلاص مفروض اني ما اروح هناك
المديره _ ليه احد قالك هناك انك مطروده
هند فكرت _ لا ما احد قالي
المديره _ انسه هند لو سمحتي لا عاد تتغيبين عشان اشياء كذابعدين انا داقه عليك اقولك انك لازم تروحين بكره وتروحين من بدري تعوضين غيابك اليوم روحي بكره الساعه ثنتين
هند_ ثنتين الظهر ليه
المديره_ هاذي الاوامر
هند تحس بقلق مع ان وظيفتها رجعت _ شكرا استاذه مريم ان شاء الله اكون هناك بكره
المديره_ العفو اشوفك قريبا ان شاءالله
............................................................ ..
هند قفلت وكانت تبي تدق على ريم بس فيه احد دق الباب هند اظرت الباب وما تبي تفتحه
ريم_ هند افتحي انا ريم ومعي ثريا
هند قامت وهي فرحانه انهم جاو
هند فتحتلهم الباب وريم مسكت وجهها
ريم_ جعل يده الشل شوفي وجهك كيف
ثريا_ ما عندهم ضمير هند ودي اني اشلك معي للبيت
هند ابتسمت _ ادخلوا وش الي جابكم
ريم_ امي دقت علينا تبكي قبل شوي تقول انك ما بعد نزلتي من بعد الضرب قولنا لها وش الضرب ذا قامت وعلمتنا السالفه
هند_ معليه
ريم_ اووف هلي ما عادهم مثل اول النفوس تحولت كله من ذا االغراب النحس لا وفقه ربي
ثريا_ تمنيت ان حن ما شفناهم كل المصايب حلت من يوم جاو
ريم ناظرتها وثريا سكتت
ثريا كانها تذكرت شي
ثريا قامت وراحت تبي تخنق هند _ هند يالكذابه قولي والله اني ما شفت ولد ال سياف في حياتي
هند ناظرتها بخوف _ ها ليش اقول كذا
ثريا _ شوفته هو الي كان في الجوال يعني هو الي كان معك في سالفه العم صالح ليه ما قلتي لنا
هند_ ها
ثريا تهزت بهند _ ها هند اعترفي هو عشانه يعرفك ما فصلك
هند _ ايش بلى العالم خبلت لا ما اعرف ليه هو ردني ثانيا انا ما كنت عارفه انه ولد ال سياف ثالثا انا وياه ما نتقابل واذا تقابلنا يبان علينا ان احنا نكره بعض
ثريا_ نكره بعض كره حقيقي ليه هو وش سوالك وانتي وش سويتيله بعدين مفروض اول ما شفتيه علمتينا
هند_ ما اعرف وليه اقولكم انا ما يهمني بعدين انتي وين شوفتيه
ثريا _ مجله المدرسه منزلين عنه وعن اهدافه لانهم ناويين يفتحون فرع للمدرسه في البحرين ودول الخليج كلها
هند_ مالت عليهم
ريم ما كانت تتكلم كانت بس تناظر هند تتذكر كلامها عن سيف يوم كانت تقول انه يكرهني بس هند لاول مره تقول اني اكره واحد
ريم_ هند تكلم معك
هند_ لا ليه يتعب نفسه بعدين بيتهم كبير مره انتوا ما شفتوا الي شفته
ريم_ وصفي لنا
هند_ ما فيني اتكلم والله
ثريا _ بروح معك
ريم_ وانا بعد
هند ناظرتهم بتعب _ انتوا مهايبل وش تسوون هناك تبون تسمعون كلام يسم البدن
ريم_ هم يضايقونك
هند_ ايه لازم ضحى تسوي كذا ولا ما تطلع ضحى
ثريا _ الله يا خذها اكرها
ريم_ خلاص يا هند انزلي امي بتخبل عليك بعدين وش قاعده تسوين هنا طول العصر
هند ما قالت _ ما شي بس ريم بغيت اقولك انا لازم اروح لضحى بدري عشاني ما عطيتها حصه وما عندي من يوديني ابوي يكون في سوق الغنم ما يرجع الا ثلاثه ونص وياسر ما كان طلبته
ريم _ المشكله ان عادل في الالزام بكره وبعده
ثريا _ معليه بخلي عمر يوديك
هند_ تكفين يا ثريا لا تنسين
ثريا _ لا تخافين ما راح انسى بعدين انتي عارفه عمر بيوديك
هند_ ايه عارفه ابو بندر ما يقصر
ثريا _ هند في شي غلط
هند_ وش هو
ثريا _ ليه خلاك تدرسين ضحى وهي محتاجه لغه البنت اصلا كانت عايشه برا
هند_ شكلهم جايبيني احل واجباتها البنت مهمله ببشكل كبير
ثريا _ قولي كذا
........................................................ز
رعد يمشي في غرفته رايح جاي
عبدالعزيز_ خلاص وجعت راسي
تركي كان يناظر السمكه الذهبيه الوحيد5 في حوض زجاجي كبيرومستغرب ما همه في الي قاعد يصير
رعد_ انتوا وش فيكم باردين امك جايه يا عبدالعزيز وانت عند ك عادي
تركي ناظر رعد بعدين رجع يناظر السمكه
عبدالعزيز ناظر يده بعدين ناظر تركي
رعد- ما عرفت ليه جايه
عبدالعزيز_ ليه اعرف انا قالي جاك انها جايه هذا كل شئ
تركي رجع يجلس على الكرسي الذهبي _ رعد قصده ان امك وعذرا على ذي الكلمه ناويه تسوي شي مو كويس
رعد_ عبدالعزيز انا خايف على هند ممكن الي انت خايف منه وحنا نستهين به يصير حقيقي
عبدالعزيز ضحك _من هي هند عشان امي تنزل عشانها لا تخاف انا عارف ليه جاي او بالاصح عارف وش هي ناويه عليه
رعد_ المهم ما فيه هند
عبدالعزيز ناظر رعد نظره بارده مخبي وراها انزعاجه _ ليه مهتم بهند
رعد_ انت عارف اني ما احب الظلم
عبدالعزيز_ خلنا نشيل هند من السالفه لان مالها علاقه فيها
تركي _ وش السالفه ليه امك جايه
عبدالعزيز_ اظن عشان موضوع بنت ال خيامي
رعد- قول والله كويس ريحتني
عبدالعزيز اللي كان الموضوع عنده عادي
تركي _ على كذا الغدا لها بكره
عبدالعزيز _ بكره لها كله
رعد_ يعني بديت تقرب من القفص الذهبي
عبدالعزيز قام _ انا رايح
............................................................
هند كانت قايمه الساعه تسعه الصبح وراحت للحوش تنظفه وماكلت شي من امس لا غدا ولا عشا والحين مالها نفس تاكل غدا
امها تناظرها كل شوي خايفه انها زعلانه منها لكن هند طمنتها انها ما هي بزعلانه من حد
هند على الساعه وحده طلعت فوق تلبس بعد ما دقت عليها ثريا وقالت ان عمر جايها
هند راحت لقت كل ملابسها مغسله امس جردتها يوم شافت ان ما عاد به دوام
وش تسوي تاخذ من ملابسها القديمه مالها الا ذا الحل
طلعت ملابسها الي حاطتها في باغه زبايل سودا
وقعدت تدور على لبس كويس لقت بلوزه ورديه فاتحه هديه من هاله هند مسكتها بقوه وين هاله ذيك راحت الله يعين
هند في الاخير خاطرها وقف عند بلوزه حمرا عليها صوره تويتي وسلفستر وهم يتضاربون هي ما بغت تلبسها بس هي من البلايز القلايل الي ما لهم ذكرى معينه
هند لبستها على تنوره سودا من ايام زمان كانت كلها واسعه عليها
هند لبست عبايتها وطلعت لعمر اخي عادل الكبير اطيب خلق الله متزوج بوحده طيبه وهاديه ما تختلط بالناس تناسبه تمام
هند دخلت السياره بعد ماركبت ورا
هند_ السلام عليكم
عمر _ وعليكم السلام وش اخبار هنوده
هند تحبه لانها دايمن تعتبره اخيها الكبير
هند_ بخير ها اشوف جبت معك عمر ( عمر ولد ريم راكب قدام لابس مثل خالته بلوزه حمرا وبنطلون جينز شعره طويل اسود ناعم مره وابيض وخدوده حمرا فيه من خالته )
عمر الصغير _ اماه ما ئندي بزكوت ( عمر يسمي هند اماه لان ريم معودته كذا )
هند _ ابشر اجيبلك بدال البزكوت ثنين
عمر الصغير ترك السيت الي قدام وراح للي ورا يبي يجلس في حضن هند
عمر _ هند من وين اروح
هند قعدت توصفله لين وصلوا
عمر _ والله يا هند انتي تشتغلين هنا ما شاءالله الناس طيبين ولا ماخوذ خيرهم
هند_ عادي ناس مثل غيرهم
عمر وهو يمشي على الرصيف الحجر الي يوصل للفيله دق جواله عمر ناظر الجوال ومسك راسه علامه ان فيه شي نساه والحين تذكره
عمر _ هند عادي تاخذين معك عمر
هند _ ها
عمر _ انا لازم اروح للشرقيه الحين وماني براجع الا في الليل
هند_ بس عمر
عمر _ هند مافيها مشكله البنات يحبون يشوفون اهل مدرستهم
هند فكرت ذا الكلام صح لو ضحى طالبه عاديه
هند_ معليه رح بشل عمر معي
هند طلعت و عمر الصغير ومسك يدها هند شافت عمر الكبير وهو رايح
هند ناظرت عمر _ عمور شوف اذا تادبت ولا سويت مشاكل بعطيك حلاوه كبيره
عمر ما فهم شي الا الحلاوه الكبيره
هند ناظرت البيت وبنظره كره دخلت
اول ما دقت الباب ودخلت خافت لان البيت كان مليان خدم ناس ريايحين وناس جايين وشالين صواني فاازات اشياء غريبه
هند دخلت ولا حد عطاها وجه وقعدت تناظر البيت وقررت انها تطلع الاصانصير يا رب ان ضحى موجوده وتخلص معها ويا رب بعد ان عبدالعزيز ما يطل بوجهه لاني مو قادره استحمله او استحمل اني اعامله بهدوء
هند دقت على زر الاصانصير وفتح ودخلت هند وقفل
وفي نفس الوقت فتح الاصانصير الي جنبه وخرجت سيده جميله شعرها بني فاتح قصير متدرج لعند الرقبه عيونها عسليه لابسه ثوب حليبي لعند الركبه ضيق وعليه جاكيت اسود شيفون كان الثوب رائع وواضح انه ثوب من تصميم محترف ورغم سنوات عمرها القريبه من الخمسين فلا نستطيع اعطاءها اكثر من ثلاثين
هند وصلت للدور الرابع ودقت على الباب الاسود الي قدامها
ما احد رد هند مره ثانيه
ما احد رد هند فتحت الباب وما لقت احد بالغرفه دخلتها وين تروح هي ويا عمر
عمر اول ما دخل ركض وطاح فوق هرم الدبدوبات الورديه الموضوعه للزينه
هند_ عمر تعال ولا ما فيه حلاوه
عمر تركها وركض لهند وقعد يناظر الالعاب وهو نفسها فيها
هند جلست على الكنبه
وقعدت تناظر الي حولها
بعد شويه فتح باب الحمام وخرجت منه ضحى كان شكلها يمثل صدمه كانت لابسه روب الحمام بس الي يوصل للركبه وشكلها اصلا هي ما كانت تتروش بس لابسته كذا وفاتحه شعرها من غير تنظيم
هند استغربت وقامت وراحت لهند رغم ان العلاقه بينهم مو كويسه بس هند رحمتها شكلها يحزن
هند قربت من ضحى _ ضحى
ضحى ناظرتها _وش تسوين هنا
هند_ انتي بخير
ضحى جلست على الكنبه
هند جلست جنب ضحى وعمر راح يلعب مره ثانيه
ضحى كانت متهمه قدام
هند_ ضحى صاير شي
ضحى ناظرتها _ لا لا ما فيه شي واذا فيه شي بتظنين اني راح اقولك
هند_ طيب ليه الخبصه الي تحت
ضحى من غير مقدمات بدت تتدمع _ وهم تحت قاعدين ينظمون البيت عشان الحقيره
هند قربت منها _ ضحى هدي
ضحى قامت _ لا ماني مهديه وحده ما نعرفها تاخذه بسهوله ليه
هند حست ان فيه الم بصدرها وخوف _ من هو
ضحى _ يا رب ان عبدالعزيز ما يحبها والله اموت
هند تجمدت وش جاب طاري عبدالعزيز
هند- السيد عبدالعزيز وش فيه
ضحى مشت وراحت لباب في نص الغرفه وفتحته على غرفه الملابس وهي داخل الغرفه
ضحى _ تعالي
هند قامت وراحتلها وهي مخدره ما تفكر بشي فيه شي غلط
هند دخلت غرفه الملابس حقت ضحى
ضحى بدت تطلع ملابس سهره _ خذي هاذا وهاذا وهاذا بعد وذا وذا وكمان ذا اوه هذا ما قد لبسته شيليه بعد
هند كانت تشيل الثياب الي تعطيها ضحى هند ما كان شالتها بس اليوم حالة ضحى ما تسمح
هند شالت الثياب للغرفه
ضحى بدت تمسك الثياب وتلبسها
لبست ثوب ذهبي قصير رائع جدا
ضحى _ ها هذا حلو
هند ناظرتها معقوله تبى رايها
ضحى _ ردي
هند_ حلو
ضحى راحت تلبس غيره هند كانت كلمتها دايمن حلو ضحى في الثوب الاخير الاسود
ضحى _ ها وش رايك
هند_ حلو
ضحى _ هاذي كلمتك دايمن وش الاحلى
هند_ الاول
ضحى_ وهذا انا اطلع فيه كبيره ما ابي اطلع صغيره في الصاله
هند_ ما اعرف الذهبي احلى
ضحى _ بس يطلعني صغيره
هند_ ايه
ضحى _ تصدقين بالبسه عشان عبدالعزيز هو الي اهداني ياه
وراحت تلبس الذهبي واول ما خلصت راحت للتلفون تبي تدق على وحده من الخدامت تدعيلها الكوفيره حقتهم
هند_ على كذا انا راح اروح البيت شكل ما فيه درس اليوم
ضحى _ اجلسي اجلسي معي
هند انصدمت _ ها
ضحى _ اوووف اجلسي ما اقدر اقول لربى ولا لولوه راح يتهزون فيني
هند جلست ودعت عمر يجلس جنبها
ضحى _ من هو ذا
هند_ ولد اختي
ضحى ابتسمت _ يشبهك
هند ناظرت عمر وابتسمت ببؤس وش فيها ليه الالم الغريب الحارق العاصر ذا قهر فيها عشان من ؟؟
ضحى _ تعرفين عبدالعزيز صح؟
هند ناظرتها بخوف هي ما عرفت كيف تخفيه _ها عبد\ السيد عبدالعزيز لا
ضحى _ متاكده
هند_ انا وش يعرفني به
ضحى ناظرتها وما جاوبت
هند جلست عند ضحى والناس يضبطونها كان واضح ايش ضحى تسوي كانت تحاول تغير راي عبدالعزيز فيها وتقوله انها ما عادها بنت صغيره
ضحى خلصت على الساعه سته ونص هند كانت تناظر ضحى الجديده كانت رائعه
ضحى _كيف
هند _ شي جميل
ضحى دعت الخدامه تلبسها كعبها وطلعت من الغرفه
ضحى _ انا نازله الناس بيجون بعد شويه
هند_ وانا بعد راح اروح هلي راح يجون
ضحى _ انزلي واجلسي في المطبخ
هند ما ردت عرفت ان ضحى بدت ترجع لطبيعتها اما ضحى طلعت
هند ناظرت الكنبه وجلست شوي وسمعت بعد شوي سيارات هند قعدت تناظر الدريشه هي ويا عمر الي كانت شالته على كتفها
هند شافت اربع سيارات سودا تفتح ويخرج منها ناس هند ما شافتهم لان الناس يدخلون لشي مثل الشرفه
هند ناظرت عمر وحبته
عمر مسك وجهها وقعد يناظر عيونها كانه عارف انها زعلانه وحزينه وحبها في فمها
هند_ عمور يله ننزل جدك بيجي بعد شوي
هند دخلت الاصانصير وحطت على رقم 2 بالغلط لانها كانت لاهيه بتفكيرها وبعد مع عمر
وقف الاصانصير هند قدها بتطلع لكنها لمحت احد هند ما تعرف منين جاتها ذيك السرعه دخلت الاصانصير بسرعه وضغطت زر من غير وعي شافتها شافت جده سيف وش تسوي هنا ليه هي هنا هند فتح الاصانصير وهي راحت على طول للباب الاسود الي على بالها انه باب غرفه ضحى
دخلت وقفلت وراها بسرعه لقت الغرفه تسبح في الظلام هند من العجله والخوف ما حاولت حتى تشم ريحه الغرفه وشالت نقابها عشان تتنسم
هند_ يا رب انها ما شافتني يا رب انها ما شافتني
عمر مسك نقابها _ اماه باخذه
هند عطته_ اششششش عمر
ونزلته وراحت تدور على زر النور
وهي تدور (عمر ما يخاف ولا يهمه جلس في مكانه)
وهي تدور سمعت حركه مشي
هند بصوت واطي فرضه عليها الظلام _ عمر لا عاد تلعب ياويلي منك وين ذا النور
هند وهي تدور في الجهه الثانيه سمعت حركه جنبها
_ وش قاعده تسوين
هند صاحت صيحه خوف _ يمه من انت
عبدالعزيز قام بكسل لانه كان جالس جنب عمر لان عينه تعودت على الظلام ومشى وقفل الباب وبعدين مشى لهند
هند بعد ما عرفت انه عبدالعزيز ارتاحت _ انت وش تسوي هنا
عبدالعزيز_ وطي صوتك مو مستحمل اششششششش
هند حست ان صوته تعبان مرره وقعدت ترمش عشان عينها تتعود على الظلام بس هي متاكده ان عبدالعزيز يمشي صوبها جايها هند الصقت في الجدار خايفه مو عارفه من ايش
عبدالعزيز قرب من هند
هند بحذر_ وش قاعد تسوي [/SIZE]
|