لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-10, 09:08 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل التاسع عشر




هند كملت الاسبوع مع ضحى وكالعاده ضحى تحارب وتجيب صديقاتها معها عشان يقهرون هند وهند تقاوم


طفح الكيل بس الي مصبرها ان عبدالعزيز ماله اثر هند سمعت ضحى تقول انه يسافر وانه الحين في سيدني


هند دخلت في اليوم الثامن البيت وتوجهت للمصعد وبدال ما تدق على الدور الرابع دقت على الثالث هند ما لاحظت وقدها بتفتح الباب سمعت صوت بيانو هند وقفت يدها ونزلت كان الدق رائع حزين مهيج للمشاعر هند بقت تسمع وما قاطعت اللحن ( تظن انها ضحى ) اللحن يخفت كانه انسان يئن بعدين يرتفع بصرخات معذبه هند حست ان اللحن موجه لها لحالتها لذاك اليوم الي فقدت فيه فرحها هند جلست حول عشر دقايق على ذي الحاله وسمعت ان اللحن بدى ينتهي وانتهي بضربه خارجه من القلب كانها تقول بس بعيش




هند بدت تقرب يدها للباب لكنها سمعت ان البيانو رجع يدق دقه موسيقيه رائعه صعبه هند استنت شوي ورجعت يدها تكمل الطريق للباب لكنه عندما لامست يدها الباب سمعت صوت رجل يغني



كان يغني بالانجليزي هند نزلت يدها عرفت ان هذا الصوت له صوت رخيم عميق الاغنيه كانت اغنيه هند المفضله

Its too late to apologize

It's too late

I said its too late to apologize

I'd take another chance Take a fall

Take a shot for you

Mm * I need you like a haert needs a beat

But it's nothing new

I loved you with a fire red

Now it's turning blue and you say

Sorry like the engel heaven let me think was you

It's too late to apologise

It's too late

....................................................ز

هند عرفت ان غلطت في الغرفه تراجعت وهي خايفه وناظرت الدرج وطلعت ودقت الباب حق ضحى ضحى ناظرتها

ضحى _ ليه تاخرتي

هند كانت ما تقدر تتكلم تحس صوته بعده في اذنها تحس باحساس من الالم



ضحى _ انتي ايه اذا تعبانه ريحيني وارجعي البيت

هند دخلت الغرفه وحطت كتبها عشان تبدا الدرس

....................................................ز




رعد_ ايش الي طاريلك اذكر انك ما تمسك البيانو الى اذا كنت متضايق


تركي _ وتغني اكيد فيه شي

عبدالعزيز قام بهدؤه وجلس جنب رعد_ ما فيه شي



رعد_ ليه سافرت كثير في هذا الاسبوع ليه جمعت سفراتك وخليتها كلها في هذا الاسبوع

عبدالعزيز_ أي وانت دو ذات ( ابغى اسوي كذا )


تركي _ عبدالعزيز فيك شي متغير

رعد ضحك_ لاتكون حبيت

تركي ضحك ورعد واصل ضحكه لانهم مستبعدين الفكره لان عبدالعزيز مو من النوع الي يتعلق بشي

عبدالعزيز سكت وما ضحك تركي ورعد وقفوا ضحكهم منصدمين رعد قام


رعد_ عبدالعزيز فيه وحده

تركي _ اوو قاد عبدالعزيز قول فيه وحده


عبدالعزيز ناظرهم بهدوء _ لا

رعد ناظر تركي مو مصدقين


عبدالعزيز ناظر الباب وكانه يناظر الي وراه هو حس ان كان فيه احد موجود

عبدالعزيز قام


رعد_ وين رايح

عبدالعزيز _ بروح اقابل المعلمه الجديده


الشباب سكتوا مو مهتمين
.......................................................
هند تعطي الدرس بقلب مو موجود

ضحى _ انتي ايه وش فيك بعدين انا ما قلتلك غيري ذي الملابس وضبطي شعرك ولا عاد تلبسين ذي العبايه ( واشرت على عبايه هند الي كانت على الكنبه مع شيلتها )



ربى _ قولي امين تمرض وتخلصنا لا عاد نشوف وجهها


هند ناظرتهم _ اعذروني ابي ادخل الحمام اغسل وجههي

ضحى _ روحي اخلصي علينا



هند دخلت الحمام وغسلت وجهها والدموع كانت تنزل مع المويه


الباب حق غرفه ضحى اندق ضحى فتحت لقت عبدالعزيز

عبدالعزيز _ ابي اقابل الا ستاذه



ضحى _ اووف تعبانه مالت عليها اقرفتنا كل شوي تتعب كانها تبي تغوم علينا

عبدالعزيز_ وينها



ضحى وربى ناظروا بعض صوت عبدالعزيز فيه اهتمام وخوف

ضحى – في الحمام لا تخاف عليها ما راح يصيرلها شي بتتحمل مو رقيقه عشان انخاف عليها

هند طلعت في ذا الوقت وعيونها قدها حمرا من البكا



وتفاجأت يوم لقت عبدالعزيز قدامها هند بغت ترجع بس تراجعت مو اول مره يشوفها كذا هند نزلت نظرها

ضحى _ هاذي المعلمه هند



وناظرت هند عبدالعزيز مد يده لهند هند ناظرت يدها ومدت يدها وسلمت عليه بسرعه يدها حرقتها

عبدالعزيز بصوته الهادي _ استاذه هند تقدرين تروحين لبيتك وارجعي لما تصيرين بخير ..هند هزت راسها موافقه



ضحى صاحت هي ويا ربى صيحه فرحه هند استغلت الفرصه عشان تناظر عبدالعزيز تبي تشوف علامة التعجب على وجهه بس كان عبدالعزيز يناظرها بهدوء ولا على وجهه أي علامه تعجب كانه عارف

عبدالعزيز طلع من الغرفه ضحى لحقته وربى



هند جلست مستغربه معقوله انه عارف من قبل قامت هند تبي تلبس عباياتها حست انها بتطيح ما كلت لها يومين عشان همها ذا

عبدالعزيز وضحى وربى لاحقينه

ضحى _ مشكور عبدالعزيز ما عادني مستحملتها

ربى – اووف ما احبها


عبدالعزيز كان منقهر عرف انها كانت تبكي ولا عيونها ليه حمرا معقوله ضحى سوتلها شي عبدالعزيز تمنى انه يصارخ على ضحى ويضربها بس ما يبي يبين ان يعرف هند ليه هو سافر الاسبوع الي فات كله عشانها


عبدالعزيز وهو نازل سمع طيحه هو ويا ضحى وربى سمعوها وناظروا على طول فوق لغرفه ضحى


عبدالعزيز ما قدر يمسك نفسه ركض ضحى وربى انتظروا شوي من الصدمه ولحقوه

رعد وتركي سمعوا الركض ركضوا بعد

عبدالعزيز دخل ومن بعده ضحى وربى لقوا هند طايحه مغمى عليها

عبدالعزيز بصوت عالي _ هند



وراحلها وشالها وحطها على سرير ضحى ( ضحى وربى تجمدوا ليه ناداها عبدالعزيز كذا هو يعرفها )


عبدالعزيز جلس على هند وصار يضرب وجهها عشان تصحى

عبدالعزيز_ هند هند هند انتي سامعتني هند هند


ضحى وربى ناظروا رعد وتركي الي وصلوا ومثل ربى وضحى تجمدوا

رعد ناظر تركي نظره لها معنى

رعد_ عبدالعزيز ناخذها للمستشفى


عبدالعزيز ما رد عليه

عبدالعزيز_ ضحى جيبيلي عطر


ضحى عطته العطر حط في يده وقربها من انف هند هند بدت تفوق وتناظر الي حولها شافت وجهه كان قريب ريحته تلف كل المناطق الي تحيط بها عبدالعزيز وهند قعدوا يناظرون بعض لثواني عبدالعزيز قام ونزل من على السرير

عبدالعزيز_ انتي ما كليتي صح


هند ما ردت لانها كانت تناظر الاربعه الي يناظرونها بنظرات شك


هند قامت من على المخده

عبدالعزيز الي تهور خلاص الصوت حقه طلع لاقصى مستوياته بالنسبه له

عبدالعزيز_ اجلسي مكانك كافي تهور

هند ناظرته وقالت بفظاظه _ ابي ادق على ابي وابي البس شيلتي

عبدالعزيز رمالها جواله



وناظر رعد وتركي _ يله نطلع

وقبل ما يطلع قال لضحى _ خليهم يجيبونلها غدا



............................................................ ....
رعد وتركي اول ما دخلوا الغرفه ناظروا عبدالعزيز بوجه متجهم

رعد _ عبدالعزيز نبي تفسير



عبدالعزيز الي جلس _ لايش

تركي _ لا تستهبل انت تعرفها صح




عبدالعزيز_ لا ما اعرفها


رعد_ والي كان قبل اشوي يناديها باسمها وبيموت من الخوف من هو

عبدالعزيز- انتوا متوقعين اني اناديها استاذه هند لما ابي اقومها بعدين هي امانه عندنا

رعد_ عبدالعزيز انت عارف ان احنا ما عمرنا خبينا على بعضنا لا تسويها الحين




عبدالعزيز ناظرهم بعدين ناظر قدامه _ انتوا عارفين ان ابوي اذا عرف بسالفه هند راح تتورط وتدخل مشاكل اانا ابي ابعدها عنه انا ما اعرف البنت كويس لكن شفتها من قبل

رعد عطاه السؤال المهم_ تعنيلك شي




عبدالعزيز_ لا ..

رعد _ اذن لا تخاف عليها



تركي _ ما راح يخرج الموضوع من هنا لا تخاف

رعد راح لعبدالعزيز وقال بابتسامه _ البنت ما تحبك وش سويتلها صاحت في وجههك انت مضايقها



عبدالعزيز ناظره بقهر _ هي كذا لسانها ينقط سم

تركي _ احس ان حياتنا راح يصير لها معنى واحنا نحول نخبي سرها


عبدالعزيز_ لا تخبونه انسوه بليز

...................................................
هند دقت على ابيها وقالها انه مو موجود مو قريب بيتاخر وقفلت /بيجيها



هند_ لا لا يبه ما ابي وليد يجيني ما عليه بانتظرك


ابو محمد_ بس انا بعيد وانا ابوك والسياره معي ولا كان خليت ياسر يجيك


هند_ معليه يبه بانتظر هنا


ابو محمد _ خلاص وانا ابوك بقوله لاعاد يجيك


هند _ طيب يبه وانا بنتظرك

هند قفلت الجوال ونزلت من السرير وراحت لعبايتها ولبستها كانت لحالها في غرفه ضحى



هند افتحت الباب بعد ما لبست العبايه وشيلتها ووجهها غطته بالنقاب ناظرت يمين وشمال ما لقت احد

هند ركبت المصعد ونزلت للدور التحتي



اول ما نزلت لقت قدامها ربى وضحى كانوا يتكلمون مع بعض شكل الموضوع مهم

هند الي قلطعتهم وهي ما فيها حتى تتكلم _ ابي انتظر ابوي وين انتظره





ضحى ناظرتها بنظره كره خارجه من اعمق اعماق قلبها رغم ان عبدالعزيز قالها الكلام الي قاله لاصدقائه


ضحى نادت الخدامه وقالتلها تحط هند في غرفه من غرف الانتظار


هند تبعت الخدامه الفلبينيه ودخلتها لغرفه هند جلست وحطت الجوال قدامها هند قعدت تناظر الغرفه كانت فخمه الجدار منحوت عليه صور غريبه وفيه جدار ملصق فيه تحفه ينزل منها شلال الغرفه تريح لكن هند مو فاضيه ترتاح





اما عن فوق فتركي ورعد قد راحوا من عند عبدالعزيز الي كان جالس عند الدريشه يفكر ان فيه شي غلط وش هو

عبدالعزيز الي كلم نفسه في نفسه _ انا ابي ارتاح ما ابي افكر نهائيا

...................................................ز

هند على بالها انها بتنتظر كثير لكن بعد شوي دخلت عليها وحده من الخدم تقولها ان السواق جا

هند ناظرت الجوال الي على الطاوله ليه ابوها ما دق عليها يوم صار عند الباب



هند طلعت

وراحت للسياره الي كانت نوع كامري فسفوريه هند استغربت من هاذي سيارته


هند ناظرت السواق قبل ما تدخل المفاجاء كانت انه..


وليد

هند وقفت وما عرفت وش تسوي لو ما ركبت بتفشله ولو ركبت بتتضايق

هند وكلت امرها وركبت ورا

وليد_ السلام عليكم

هند- وعليكم السلام ( بصوت واطي )

وليد حرك السياره واول ما مشى كان فيه دريشه من درايش القصر من الدور الثالث تقفلت ستارتها


وليد تكلم بعد ما خرجوا ومشوا مسافه _ هند ليه رضيتي تشتغلين هنا ليه انتي محتاجه

هند لما تسمع ذا الكلام تنقهر هم ويش يشوفونهم عايشين برخاء

وليد_ هند ليه تسوين كذا اذا انتي محتاجه اطلبي




هند ناظرته بعدم تصديق

وليد_ هند وافقي علي

هند_ وليد قفل الموضوع



وليد _ وليه تطلبيني اقفله هند انا اقدر اصرف عليك وعلى هلك انا الحمدلله احوالي الماديه صارت زينه

هند_ انا يا وليد ما كان تزوجت عشان زوجي يصرف علي وعلى هلي بعدين انا اقدر اصرف عليهم وليد ارجوك قفل السالفه




وليد حس ان هند بدت ترجع طبيعيه وان كان بشكل غير ملاحظ لكن من ردودها تبين لان هند هاذيك الرد ما ترد

وليد_ هند اوعديني انك اذا فكرتي بالزواج في يوم من الايام راح يكون طلبي الاول عندك



هند استغربت ايش في وليد صارت مشاعره علنيه وين ذاك الي يكابر

وليد_ هند ردي

هند ما ردت

وليد ابتسم ابتسامه متالمه يعني انه مو زعلان

...........................................................

هند رجعت للبيت ودورت ابيها عشان تسئله ليه يسوي كذا بس ما لقت الا امها

هند_ يمه وين ابوي


ام محمد_ ما جاء للحين وش فيه

هند_ مخلي وليد يجيني انا ما ابي اجد يجيني الا هو


ام محمد_ بس ابوك دق على وليد قبل ما تقولين لا ولما رفضتي قال ابوك لوليد انك رفضتي لكن وليد قال انه ما كان خلاك في ذاك البيت وانتي ما عندك شغل

هند ناظرت امها وطلعت معصبه من نفسها تحس انها صارت سهله الاستفزاز وهي طالعه دق جوالها

هند_ الو

المديره_ الو السلام عليكم استاذه هند

هند_ وعليكم السلام.. ايش اخبارك استاذه مريم




المديره – الحمدلله.. استاذه هند انا وصلني قرار انك تقدرين ترتاحين في البيت فتره ثلاث ايام لا تداومين خلالها الا اذا كان لضروره وعندها الانسه ضحى هي نفسها راح تجيك البيت


هند فرحت لانها لما تدخل ذاك البيت تجيها افكار ومشاعر ما تبيها


هند_ حاضر شكرا استاذه مريم

المديره _ استاذه هند عندي سؤال اتمنى ما تزعلين منه

هند_ تفضلي تقدرين تسئلين



المديره_ عندك احد له علاقه بعايله ال سياف لاني مستغربه انك ليلحين مانزل قرار فصلك

هند_ الله اعلم ربي ستر وانا ما عندي نهائيا أي علاقه مع عائله ال سياف


المديره تكلمت وكأن الرد ما اعجبها _ عموما انا فرحانه انه ما صار لك شي ..اذ مع السلامه لنا لقاء ان شاء الله بعد اسبوعين


هند_ ان شاء الله مع السلامه


هند قفلت الجوال وطلعت وهي طالعه وقف قدامها ياسر كانه يبيها توسعله هند ناظرته لقته كان يناظرها بعدين يوم شافها ناظرته حول نظراته لتحت

هند _ وين رايح



ياسر ناظرها بعدم تصديق

هند ناظرته ظنته ما يبي يرد

ياسر _ رايح لحمد



ونزل...قالت هند وياسر في نص الطريق

هند وصوتها بدا يحس انه يقدر يطلع ويكلم ياسر _ ما ابيك تروح لحمد

ياسر ناظرها وهو مازال مدهوش

ياسر – لازم اروحله ..وراح

هند ناظرت زوله وهي معبسه

هند طلعت ولبست قميص اسود ربع كم وطوله لفوق كوع الرجل وفي منطقه البطن فيه جيب صغير حاطه فيه جوالها كان لونه مبلح لان كل هاذي الملابس بالاساس لريم قبل زواجها



ونزلت تحت ترتب وتزبط المطبخ وتنظف الغرف وكعادة هاذي الايام ما شافت عمها الا ما كان يجي الا في وقت النوم او بعض الاحيان ما يجي للبيت



هند على الساعه 1 تاكدت ان اهل البيت نايمين وان ياسر نايم وكانت تلف على البيت تشوف الابواب مقفله لقت باب البيت مفتوح




وفي هذا الوقت السماء انزلت دموعها البارده بغزاره هند ناظرت السما ومدت يدها عشان الدموع السماويه تغطيها وتختلط بدموعها الدنيويه التي ليس لها خلاص ولا مواسم



هند حست ان همومها زالت في ثواني تحس براحه وكأن المطر راح لهمومها ومحاها وان كان هذا الشي مؤقت

هند راحت للباب وقفلته وعلى وجهها ابتسامه صغيره

وهي تمشي في الحوش تحت المطر الي كان نعمه الهيه هند عارفه انها راح تنقلب لكارثه لان بيتهم ببيدا ينقط سطحه ماء من المطر وهي تمشي بطنها اهتز هند ناظرته تذكرت الجوال كانت دقت مسج



دخلت البيت وراحت للمطبخ وطلعت نحاسات وحطتها في ارجاء البيت عشان تمسك الماء النازل من المطر وفي هذا الوقت طفى النور يعني انقطعت الكهربا



هند جلست في الصاله تفكر وصوت المطر يطق طق على النوافذ

وتذكرت الجوال انه فيه مسج

هند فتحت جوالها

وقرت الرساله

لطالما تسألت
في الصغر
من اين يأتي المطر

والان انظر اليه وانا خائف
لا اريدك ان تكوني وحيده
لا اريدك ان تكوني بعيده

هند عادت الرساله ثلاث مرات ما عرفت الرقم هي ظنته الرقم الي يدق عليها ولا يرد بس هذا غير


هند قالت لنفسها اكيد انسان غلطان يبي يرسلها لاحد فغلط بالرقم وارتسلت لي

هند ناظرت الكلمات اعجبتها



قفلت الجوال بعد ما مسحت الرساله

وقامت وطلعت لبرا تجلس تحت المطر

..................................................

هند قامت على الساعه تسعه الصبح تسوي الفطور

امها دخلت عليها المطبخ



ام محمد_ هند عيال عمك جايين بعد شوي

هند ناظرت امها _ طلال ولورا

ام محمد_ ايه طلال وورولا ولا ما ادري وش اسمها



هند _ طيب يمه بروح اجهزلهم غرفه ريم

ام محمد طلعت

هند هي ما كانت تطلع لهم كثير كانت بس تسلم وتروح ومو دايمن بعد واصلا هم ما كانوا يجلسون الا يوم واحد ويروحون هند اليوم نوت انها تسوي شي غير المطر له مفعوله



هند على الساعه 12 راحت تفتح الباب لهم هند ما استوعبت ان طلال كبر عشان كذا هي رايحه تفتح لطلال ولورا الي تعرفهم



هند وصلت عند الباب ولما دق فتحته وهي جالسه ورا الباب دخلوا اولا وحده لابسه عبايه بس فاتحه وجهها وبعدها دخل واحد طويل لابس ثوب وعلى راسه كاب


هند انصدمت الي دخلوا كلهم طوال اخر مره شافتهم قبل سنتين معقوله تغيروا

لورا اول وحده التفتت للي فتحلهم الباب لوار اول ما شافت هند شهقت

هند ابتسمت بعد جهد_ ايش حالكم ( هند ما رفعت وجهها لطلال خايفه )



لورا من غير مقدمات حضنت هند هند حضنتها

هند في ذي اللحظه ارفعت عينها لطلال لقتها يناظرها بابتسامه هند ركزت بعينها عليه طلال مو طلال كان طويل جسم متناسق وجهه بس صار احلى ممكن عشان السكسوكه الي كان حاطها هي مو سكوسكه كانت خنجر من تحت بس

هند فكت لورا وناظرتها بعد لورا تغيرت صارت بنت كامله الانوثه

هند ناظرت طلال للمره الثانيه هند مدت يدها له لكن طلال ناظر يدها وضحك

وقرب منها وحضنها

هند افتحت عينها على الاخير




طلال فك هند وناظرها _ من صدقك تبني اسلم عليك بيدك وانتي قبل شوي مسلمه على لورا وضامتها ليه مالي رب


هند ناظرته حست انها بخير صدق بخير وان ما احد تغير زي ما ظنت الي تغير هي بس


هند _انت ايه ما كبرت على بالي عيشوك في السعوديه بتتعدل



طلال _ اقول بلا تعدال ما تبوني اسلم على اختي صح الا اذا شفتيني مو اخوك وفي ذي الحاله انا راح اطلب عمي يدك


هند مغطت ريقها ما تبي احد يتطرق لذا الموضوع لكن ناظرتهم ما كانوا مهتمين

هند ضربت طلال على كتفه


هند_ عمي مو موجود الحين يله تعالوا ادخلوا

لورا _ هند اشتقتلك

هند ناظرتها بابتسامه دافيه حزينه

طلال ولورا دخلوا الصاله اما هند فراحت للمطبخ تجهز الغدا بعد شوي دخلت لورا عليها

هند التفتت للورا الي كانت لابسه تنوره لتحت الركبه بشوي وفوقها هند استغربت ليه لورا لابسه كذا وهي عارفه ان فيه ياسر في البيت

لورا ناظرت هند يعني وش فيه هند هزت راسها يعني ما فيه شي

لورا _ هند انا راح اجلس عندكم يومين بعد

هند استغربت

لورا _ عندي اجازه ولي شهرين ما شفت ابوي وبغت تقول وانتي بعد رجعتي طبيعيه شوي بس ما تكلمت


هند_حياك طلال بعد بيجلس


طلال هو الي دخل _ ايه انا بعد


هند فكرت ان هاذي فرصتها ياسر يقدر يبعد عن حمد اذا خلت طلال يساعدها
………………………………………………………
في اليل وفي الليله الثانيه على التوالي المطر نزل هند ولورا الي ما فكتها وطلال كانوا جالسين برا ياسر اليوم كلها ما حضر البيت ام محمد تقول انها دق عليها وقالتله انهم موجودين هند عرفت انه عشان طلال موجود ما راح يرجع لانه مثل هند ماكان يجلس معهم


هند كل شوي تناظر طلال تبي تقوله بس لورا ما خلتهم

طلال بعد شوي قال_ لورا بليز روحي رتبي اغراضي لي

لورا _ لا ابي اجلس هنا الجو روعه

طلال _ لورا بليز قبل ما يجي ياسر

لورا ناظرته بحزن وقامت

طلال لما دخلت لروا ناظر هند وقال _ وش تبين

هند ناظرته مستغربه وش دراه

هند_ كيف عرفت اني اباك بكلام

طلال _ عرفت والسلام قولي قبل ما تجي لورا

هند_ ياسر

طلال _ وش فيه

هند_ متغير

طلال _ توك عرفتي

هند_ انت عارف ظروفي

طلال _ وش الي تغير الحين عشان تلاحظينه قررتي تطلعين من الحاله الي انتي كنتي فيها

هند_ طلال انا ما ابي اطلع من الحاله

طلال _ اذا يا هند يؤسفني اني اقول ان الي مدخل ياسر في ذي الحاله هو انتي ولي بخرجه بعد انتي مساعدتي ما تنفع

هند_ كيف انا الي دخلته

طلال _ هند ياسر فقدك مثل ما فقدتي سيف


هند شهقت يوم سمعت اسم سيف من لسان طلال


طلال _ هند خلاص كافي لمن تسوين كذا لنفسك فهذا يدل انك انانيه لاتقولين انك تسوين كذا لذكرى سيف سيف مو محتاج ان وحده ميته روحهاهي الي تتذكره لا وكيف بالانعزال سيف حبك عشان روحك فأذا انتي تحاولين تحفظين الاشياء الي يحبها حافظي على روحك هند


هند_ بس كيف تبيني افرح

سيف _ ليه سيف لو انه موجود الحين كان حب انه يشوفك تمنعين نفسك الفرحه هند انا ما اقول لاتحزنين انا اقول بس لا تحزنين وتحزنين الناس الي حولك



هند_ انا ما حزنتهم انا بعدت نفسي عنهم

طلال _ من الي قالك انهم يبونك تبعدين عنهم


هند ناظرت طلال _ طلال لو شوفتني فرحانه ما راح تزعل وتقول نست اخي


طلال ضحك _ هند انا عارف سيف وشفت حالته بعد موت بدر زعل مثلك حوالي شهرين ما طلع من البيت حاول فيها ينتحر مرات كثيره بعدها سيف طلع ما لمحنا زعله الا في شي واحد تغير شخصيته سيف كان ضحوك مرح بعد بدر صار انطوائي لكن ما اهملنا ما نسانا دايم يدق علينا دايم يلبي رغباتنا هند لا تخليني اقول ان سيف اقوى منك لاني لطالما تخيلت انك راح تتحكمين بحياة سيف




هند_ طلال ما جاوبتني لو شفتني فرحانه راح تزعل

طلال _ ما راح ازعل اكثر من الحين

هند_ يعني راح ازعل

طلال _ لا



هند دموعه نزلت وقالت بصوت باكي _ طلال قولي هو صدق انا الي سويت كذا بياسر


طلال ما بغى يجاوب بس سمع صوت لورا راجعه _ ايه يا هند

لورا رجعت وجلست في النص بينهم _ الجو حلو صح

طلال _ ايه

هند ما ردت

لورا ناظرت هند وقالت _ هند انا بعد ما راح ازعل لو فرحتي


هند ناظرت لورا بخوف _ انا اسفه بس صار فيني عاده احب استمع للاحاديث

هند_ والله على كذا لازم اعدلك


طلال _ انسي ما ينفع

وكذا جلسوا طول الليل وهم كلام هند ما رجعت طبيعيه لكن لاول مره رجعت تضحك
............................................................ ...

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 26-04-10, 10:24 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رووووووووووووووووووووووووووعه
البارت اليوم خيالى و فيه تطورات خطيره

هند سوف تعود لشخصيتها بالتدريج سوف تحى روحها الميته <<< فيس فرحان و عمال يتنطط

عبد العزيز أعتقد يعرف حكايه هند مع سيف امممممممم أرجح ان سيف قاله شىء قبل ما يموت بما أن الحادثه كانت امام عزوز و النمره التى تدق على هند و لا ترد هو عزوز و الرساله منه

مش عارفه ضحى هتتقبل فكره ذهابها الى بيت هند إزاى ؟ مستنيه أشوف

زيارة طلال و لورا كانت فيها البركه و إن شاء الله ينضم لهم ياسر

وليد خليه يبعد عن هند أحسن له

فرحت لما عرفت ان الذكريات أجزاء بس السؤال هل الثلاث أجزاء كلهم عن هند و عزوز و لا كل جزء قصه مختلفه و أولهم حلالة المشاكل

شكراااا شكراااا شكراااا و لو شكرتك لحد بكره الصبح مش هقدر أفيكى حقك ربنا يبارك فيكى يا عسل أبيض صافى و سكر مكرر

دمتى بكل ود

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 07:02 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووووووووووووو موووووووووووووووووون

الحمدلله شكل هنـد الحقيقه رضيت تكملي لنا الروايه يسلموووو هند الحقيقه

هــند:اعجبك عزف عبد العزيز على البيانو هذا لأنك حبيتيه بس ليش ماتاكولين انا شفتك نحيفه زيـاده كلي عشان خاطري الا اذا كان بقصـد عشان يغمى عليـك ويشيلك عبدالعزيز فهذا شي ثاني...وياسـر الكل عارف أن الي فيـه بسببك وأنتي مو عارفه لأنك حزينه على سيـف لكـن الحين بمساعدة لورا وطلال نبغاك ترجعـي هنـد الكوووول علطوووول ههههه

عبـدالعزيـز:يأخي أرحم هنـد عزف على بيانو وتغنـي كمـان بس بصراحه أعجبتني كلمات الأغنيه بالمره مرره حلوووه وبعـد هذا كلــه ماتبغـى هنـد يغمـى عليها ههههه الا بيغمـى عليـها وخاصة بوجـود البهـارات ضحـى وربـى منهـم رشـه خفيفـه ويغمـى على هنـد..حشى قديها طبخه مو تحليل خخخخخ

ضحـى وربــى: وافـق شن طبـقه تصلحون مع بعـض هنـد مي متحملـه ضحـى عـاد تجي معاها ربى..بسببكم هيـه في إجــأزه ههههه والحيـن بتجـي ضحـى عندهـند يارب ينقط المطر من السقف على راس ضحى ايش بتقوول واااو اوو ماي قاااد سووفاااج هذا بالفرنسي هههه

ياسـر:الحيـن اسمـع كلام هنـد لأنها أتوقع بتغيرك لأنها بترجع هنــد القديمه الشقيـه ..بلييز ابعد عن حمــد هذا

طـلال ولورا: والله وكبرنـا ههههه بلييييز كملــو مع هنـد ليـن تطلع من الحاله الي هيه فيها ولـورا انتي سرتي تسمعي للكلام من غير مايحسو فيك والله ماأقول إلا ان هذا شغل حريــم هههه

العـم محمـد:كثـر خرجاتـك لأنك بصراحه تسبب اكتئاب بالروايـه وهذا البارات افتكينا منك بس احـس وراك مصيبـه مدري ايش هيه شكلك بتفاجئنا بحاجه كبيره واتوقع الحين دامك احيانا ماتروح البيت امكن متزوج معني استبعد هذا الشي في شي اكبر من كذا ...ننتظر ونشوف

يسلموووووووووو موووووون مره ثانيه على الباااارت الخوقــاااق

متــابعتــكي ::ســــــــوزيٍٍٍ::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 09:58 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[IMG]



هذا الكاس بغيت اوريكم ياه ادري ودكم تشوفونه

الفائززززززززززززه _ حسن الخلق


حسن الخلق :

اخجلتيني وخليتي خدودي حمرا وطلعتي كل الطبائع الانثويه اللي فيني من مدحك شكرا غاليتي


انا عارفه انكم تكرهون ضحى

وشكلي انا ناويه ادخلكم القصه تضربونه وتطلعون (ممكن ادخل معكم )


راح اوصل تهديدك لوليد ..بس خايفه انه هو اللي يطلع من القصه عشان يضربك

انتبهي

الجزاء كل جزء قصه لحال وفيه وحده قد كتبتها بس ما نشرتها صديقاتي قولون انشريها لانهم يشوفونها احسن من هاذي بس انا رافضه

على فكره انا سكر اصلي مو مكررههههههه





سوزي ....

حلاله المشاكل لقب فيه سخريه

لاني لما ابغى ادعي وحده دايمن تدخل في المشاكل اناديها تعالي يا حلاله المشاكل

يعني انها دايمن عايه في المشاكل

من هنا جا الاسم

سوزي حركات انتي وذي الوصفه ااه اقصد التحليل

انا دايمن يعجبني التحليل الطويل على فكره البارت الجاي طويل مررررره بالنسبه لي


نودي .............



ماشاء صديقاتي جنبي وويقولون البنت ذي كتبت قصه جديده مو تحليل

رووعه على قولت حسن الخلق

ويسلمو على قولت سوزي



دمتم محبتكم مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 11:47 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واو فديتش ياموني
البارت خوقاقي
حبيت طلال واشتقت
لحركات المراهقين حقته
ياحليله



عزوز هواللي ارسل المسج
ومتشوقه اشوف ردة فعل
ضحى من بعد قرار ابوالعز
فديت عيونه



وياسر وينك كل ذي دوجه في
ذا الشوارع المسكينه لورا
ماقعدت يومين لسواد عيون ابوها
اكييييد قعدتها لعيوووونك يالدووب



واسمعي كلام صديقاتش
ونزلي قصتش الثانيه اللي
تقولين
وتسلمين موني ع البارت

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية