لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-10, 04:44 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هيييييييييييييييه .... هييييييييييييييييه

:



انا اول واحده ... انا اول واحده

شكرا موونى على البارت المفاجأه ده الله يخليكى و ما يحرمنى منك يا الغلا

هند هند هند يا روحى عليها النهارده فكرتنى بهند القديمه يا حليلها

المغامره إلى شافها عبد العزيز مع هند اكيد هتأثر فيه جامد

بس سؤال ليه العم صالح شخصيته كده ؟ و هل هو الشخص المقصود و لا لأ؟

متشوقه للقاء التالى و يا رب تلاقى الموبايل

انتظرك يا غلاتى بشوق
دمت بكل ود

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 15-04-10, 12:06 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مووون.. تسلمين فديتج عالبارت الغاوي<<فيس يبوسج

صالح

بس هد البنيه كسرتها الله يكسر العدوو<< فيس معصب عليه..بعدين شو هالرمسة المخبقه اللي تقولها لبنتك ها<< فيس قرر يبلغ عليه


عبدالعزيز

لا انته شكلك فري.. ويا هالووول اللي ذبحتنا فيها<< فيس تعقد منها.. بس الظاهر ان هاللقاء ما بيكون الاخير بينك وبين هند<< فيس ذكي

هند

فيس ميود خشمه عن الريحة.. وانا من بارتين اقول البنت عقلت.. بس الظاهر انج بديتي تستعيدين شخصيتج..وبتردين هند اللي نعرفها<< فيس عنده امل قووووي


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 15-04-10, 03:01 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن البارت الرابع عشر الفائزة (سوزي)
سوزي
أنا فرحانة لأنش لو ما حجزتي الرد الأول كان حجزته أنا لش
حسن الخلق
عايزة تخوشي قوا دماغي منتي قوا قلبي
البتووووووووووول
أهلين توها ما نورت القصة اخيرا أحس لي سند داخل معي البارت الرابع عشر ما ينتسى دخلتش أنتي وتوري
الغنج
خذيت لي عطر عطرت البارت عيت ريحته ما تروح بعدين أنا مستغربة وأنا أنزل البارت كان أسمش موجود ليه ما رديتي أول وحدة .... فيس يسحب كلامه خايف من سوزي
توري
الدونه حقتش حطيتها في جوالي وخواتي منخدعين منها يحسبونها حقيقية الخمدلله أنش لحقتينا قبل ما تولع الإشارة
بوح القلم
أحنا ما بدينا قصة جديدة بس أنتوا قريتوا بداية القصة ... فيس خطير



عن البارت الخامس عشر
الفائزة (حسن الخلق)
شكلي بوزع عليكم اخر القصة حلاوى
حسن الخلق
أولا هو العم صالح اللي يقصده عبد العزيز لأن عبد العزيز يوم سأل هند ردت عليه بالإيجاب أما إذا عبد العزيز بيأثر فيه بنشوف
بوح القلم
فيس يحب الفيس الذكي حقش وموذابحه إلا الفيس حقش ذكي وكاشفني


محبتكم موووون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 08:53 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخبار كاتبتنا مــــوني؟؟؟

اممم يقولون ان تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل ابد
((لو في خطأ في المثل عديها*_^))

ادري إني جيت متأخر بس الحمد لله إني جيت تدرين
زحمه المواصلات >>فيس يستهبل ههه

المهم ياقلبي بصراحه رواية خطيره ماشاء الله
وعجبتني شخصيه هنــد انا للحين ما كملت قرايه
للحين اقول ياهادي بس حبيت اسجل حضوري المتأخر ^_^
ولي عودة قريبا للتعليق عن باقي الشخصيات
*
*
*
بالتوفيق الدائم لك وللجميع

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 12:58 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السادس عشر




هند اول ما جات الساعه 6 دقت على سماح
هند_ الو

مهره _الو من معي

هند_ الو انا هند

مهره _ اهلين هند انتي بخير وش الي صارلك امس

هند _ قصه طويله بعدين اقولها الحين ابي سماح بسرعه

مهره نادت سماح

سماح اول ما خذت التلفون قالت _ هند وش سويت وهذاك الي كان معك وش سوى هند انتي شوفتيه هند انا من امس ما قدرت انام مو من ضرب ابوي لا من الي شفته هذاك مو بشر ما انقلب وطلع جني


هند استغربت كيف سماح شافته وانا لا في البيت

هند _ لا ما طلع جني ولا شي المهم جواله طاح عندكم في البيت في الحوش روحي دوريله الحين قبل ما يقوم ابوك


سماح على طول قفلت التلفون في وجه هند هند انقهرت وناظرت التلفون

ثريا الي كانت تسمع هي ويا ريم

ثريا _ يعني حلو امممممممم ابي اشوفه

ريم_ هند ما شفتيه

هند تناظر قدام تفكر ليه الناس خبلت وانفجرت _ لا لا لا ما شفته

ثريا وريم ناظروا بعض وناظروا هند وابتسموا

............................................................ ..

سماح وخواتها الـ11 طلعوا للحوش يدورون على جوال الرجل الغريب البنات مرفوعه همتهم من وصف سماح للشاب ابوهم طبعا كان نايم وهو اصلا لما يقوم الصباح يصير طيوب مره بناته طبعا ما يدرسون ممنوع الخروج للابد اكبرهم سماح عمرها 33 سنه واصغرهم غزيل عمرها 7 سنين سماح دخلت للمخزن وقعدت تدور لقت باب خزنه الحديد مفتوح راحت تقفله مو عارفه من الي يفتحه لانه مليان عناكب وهي تقفله لقت عنكبوت جالس على حاجه سماح على طول بعدت العنكبوت وخذت الجوال سماح اول مره تشوف مثل هذا الجوال بس الي فكرت فيه هو الخزنه معقوله هند والغريب كانوا هنا

سماح بصوت واطي _ يا بنت الايه صدق محظوظه

سماح طلعت لخواتها وخلتهم يوقفون عمليه البحث ورفعت جواله البنات كلهم اجتمعوا ناويين يفتحونه


مهره _ كله انجليزي مو فاهمه شي

سماح _ وش ذا القهر

وداد _ ما علي خلوا هند تجينا هي تعرف انجليزي

سماح _ بس

وداد_ لا بس ولا ما يحزنون ابي اشوفه يعني ابي اشوفه

غزيل _ ايه نبي نشوفه ولا اقول لابوي ترا

البنات كلهم ناظروا البزر بلؤم

..........................................................

هند نامت على الكنبه ما همها امر الجوال اما ثريا وريم فقاعدين يناظرون الجوال كل شوي

ثريا _ يا رب صورته تطلع في الجوال

ريم _ اكيد لازم

التفون دق على الساعه سبعه وربع

ريم _ الو

مهره _ الو السلام عليكم ممكن هند

ريم _ نايمه انا اختها ( العايله انتقلت بعد زواج ريم عشان كذا ريم ما تعرفهم كثير(

مهره _ طيب ممكن انك تصحينها

ريم _ انا عرافه بسالفه الجوال انتوا لقيتوه

مهره _ انتي عارفه ايه لقيناه بس نبي هند عشان تفتحه لنا

ريم _ وليه تفتحونه عيب ( تسوي نفسها ما اقول الا بسم الله عليك اما انتا )

مهره بتعصيبه _ ابي هند

هند الي اصلا كانت قايمه وتناظر ريم بسخريه قامت وخذت التلفون

هند_ الو

مهره _ الو هند احنا لقينا الجوال

هند_ اوكيه كويس راح اجيكم بعد ساعه واخذه

مهره _ اممم هند راح نعطيكي ياه بس بشرط

هند_ شرط ليه تشرطون

مهره _ هند ما اعرف كيف اقولك احنا نبي نشوف الرجال

هند_ ها انتوا وش قاعدين تقولون

هند سمعت هوشه على السماعه

وداد وهي تلهث _ هند تكفين طلبتك لا ترديني تعالي الحين عشان خاطري

هند_ اووه بس انا ما ابي اشوف خصواصيات الناس

ثريا بصوت واطي_ لا تشوفينه انا الي را اشوف

هند _ اوف اوكيه جايه


هند قفلت وناظرت ثريا وريم الا قدهم خلاص لبسوا عباياتهم

هند _ ريم روحي استئذني ابي

ريم _ استئذنته

هند ناظرتهم ببلاهه _ متى

ريم _ وانتي تكلمين

هند طلعت فوق ولبست عبايتها

............................................................ .......

موزه فتحت الباب

هند وريم وثريا سلموا عليها

هند دخلت البيت وراحوا على طول لغرفه البنات البنات كلهم نايمين في غرفه وحده والعيال كل واحد له غرفه لحال

بعد السلام هند جلست على واحد من الاسره وخذت تناظرهم وهم ملتفين تحت حول ثريا ثريا خذت الجوال

ريم ناظرت الجوال _ وش ذا الجوال مو معروف شكله مره حلو وعملي شكله مو بس حلو كمان غني

ثريا فتحت الجوال بايادي مرتعشه كان صوره واجهة الجوال عاديه صوره شعار شركه

بس
البنات _ ادخلي على الصور


ثريا _ ثواني

ثريا دورت في البكتشرز وفتحته
البنات كلهم شهقوا كانت صورته وهو خارج من الشاور وما عليه الا منشفه ملفوفه على خصره كان ماد يده ما يبي يتصور كان جسمه خيال في انحناءه خصر خطيره على سكس مسلز الي في البطن المحدده
البنات بدوا يتناقلون الصوره وثريا وريم ناظروا بعض لانهم عرفوا من هو وكانت ذرابه جالسه قريب من هند فورت الصوره هند هند مغطت ريقها وغيرت نظراتها

ذرابه _ يا ربي وش ذا مو طبيعي ابي ابكي ( ودمعت )

ريم طول الوقت بعد عرض الصوره كانت تناظر هند
هند ناظرت ريم الي كانت تناظرها تبي تفهم ليه ريم حولت نظرتها البنات

عطوا ثريا الجوال

سماح _ نبي صوره ثانيه

ثريا غيرت الصوره كانت صوره بنت لا حشا وش ذا اكيد اجنبيه عليها جمال مو صاحي

البنات اشهقوا مره ثانيه

مهره _ بنت الايه هي صاروخ وهو قنبله بيجبون ولد جيل ثالث من القنبله الذريه توصل للفضا

مره ثانيه الجوال مع ثريا الي غيرت الصوره والمفاجاءه كانت صوره بيتهم مع بيت العم بو صالح

البنات ناظروا ساكتين

سماح _ معقوله كان جاي امس عشان بيتنا صدق

هند تذكرت انه سالها عن العم بو صالح بس ما قالت للبنات ما تبي تبين ان كلامه ما زالت حافظته

سماح _ بنات لا يكون جاي يخطب

البنات كلهم قاموا وقعدوا يحضنون بعض الا ريم وثريا وهند الي تناظرهم بعدم اهتمام

سماح _ ممكن جاي يخطبني

وداد_ ان شا الله انه لي

سماح _ انا اكبر منك

وداد سكتت بقهر

البنات _ شوفي عاد به صوره ثانيه

ثريا دورت ما لقت كانت صور اوراق بس

ثريا _ ما فيه خلاص

هند قامت _ خلاص على كذا يله نروح فيني نوم

سماح قامت وحضنت هند_ هند مشكوره صدق انك اخت رجال

هند ابتسمت للمره الثانيه _ عادي ما سويت شي

ثريا الي كانت ماسكه الجوال كانه غنيمه وريم الي تناظر هند مع خيالها وتمنياتها الي قد تكون صعبه وهند الي ما فكرت الا بالنوم او بالاصح تحاول ما تفكر الا بالنوم طلعوا من بيت العم صالح مخلفين وراهم فريق من الفتيات الحزينات


............................................................ .

البنات رجعوا

هند _ انا بروح انام

ثريا – والجوال

هند_ وش فيه

ثريا _ كيف راح توصلينه للرجال

هند ناظرت ثريا بلؤم ومسكت الجوال للمره من يوم لقوه
وراحت للاسماء ودورت اسم جاك

هند عطت ثريا الجوال _ دقي على هذا الرقم وهو راح يعلمك كيف تلقينه

ثريا _ هند بلا شيطنه كيف ادق على واحد ما اعرفه

هند_ اما انا عادي

ثريا – هاذي الامانه في رقبتك انتي مو احنا بعدين الرجال انقذك

هند قاطعتها بغضب _ انا بعد انقذته ماله فضل علي

ثريا _ هند مو ملاحظه انك مره كارهته هو سوا شي

هند _ لا ما يقدر يسوي شي

ريم الي تكلمت بعد سكوتها ريم تعرف متى هند تسوي كذا لما ما تبي تعترف بشي _ اذا ليه كارهته

هند_ اووف انا مو كارهته انا مو مهتمه

ثريا _ دقي على الرجال

هند خذت الجوال وخذن نفس عميق ودقت على جاك

جاك ناظر الرقم لقاه رقم السيد

جاك _ نعم سيدي هل تريد أي شي ساتيك حالا

هند سمعت واحد فكها نجليزي

هند بخوف _ هللو انا اريد ان اتحدث مع السيد عبدالعزيز

جاك _ من انتي ولما جوال السيد بحوزتك وماذا تريدين منه

هند حست انها في الف بي أي

هند_ اريد ان اكلمه فهو سيعرف كل شي

جاك _ اسمعي ايتها الفتاه اذا قمت بأزعاج السيد فصدقيني باستطاعتك ان توضبي اغراضك لرحلتك لعالم الموت ولجهنم خصيصا


هند مغطت ريقها حست انها في فيلم اكشن

هند_ لو سمحت اعطني السيد هو سيعرف من انا

جاك_ انتظري

جاك دق على باب السيد

عبد العزيز ناظر الباب كانت الساعه 8

عبدالعزيز _ ادخل


جاك دخل وقفل الباب وراه

جاك _سيدي انا اسف على ازعاجك ولكن هناك سؤال اريد سؤالك ياه


عبدالعزيز ناظر جاك الي شكله معصب _ نعم

جاك _ اين جوالك

عبدالعزيز بدت الصوره تتوضح له

عبدالعزيز قام من سريره بسرعه_ جاك هات جوالك اوه نسيت كيف نسيت احد دق عليك

جاك استغرب ومد لسيده الجوال

عبدالعزيز _ الو

هند بفظاظه خلت ريم وثريا يناظرون بعض من قسوتها _ الو نعم

عبدالعزيز استغرب ليه تناطر فيه

عبدالعزيز _ هند في شي

هند فتحت عينها على الاخير كيف عرف اسمي

ثريا وريم يتفاعلون مع حركات هند

هند ما بغت تبين له انها لاحظت تبي تسوي نفسها انسانه عندها هدف تبي تنجزه بعدين تقفل

هند_ جوالك معي راح احطه لك بلقرب من بيتي عند نبته صغيره تلقاه في كيسه لونها ازرق


( ريم وثريا كانوا لاصقين في السماعه يسمعون وكانوا فاتحين فمهم من صوته ")


عبدالعزيز _ شكرا هند ( يبيها تعرف انه عرف ) بس ابي اسئلك كل شي كويس صارلك شي البنت هاذيك هي بخير


هند بغت تقوله البنت بخير وتجهز نفسها لك


هند_ ايه الكل بخير متى راح تجي عشان احطلك الجوال فيها ولا اقول ما اقدر اطلع من البيت شبر الحين راح احطها لك يوم السبت تعال على الساعه تسعه الصباح راح تلقاها


عبدالعزيز ناظر جاك الي كانت علامات التعجب ولاستفهام والفاصله والنقطه اخر السطر مرتسمه على وجهه جاك كان مستغرب كيف سيده يتكلم كثير كذا


عبدالعزيز ما يبي ينهي المكالمه _ اوكيه بس انا ما اقدر استنى ليوم السبت (لان اليوم اربعاء )


هند بملل _ بس انا ما ابي اخاطر بنفسي كافي الي صار ( هند تبي تقفل تحس بالضيق تحس انها تسوي شي غلط)


عبدالعزيز _ هند

هند خلاص شعور الذنب طغى _ ايه انت قلتلك الي عندي تراه عيب البنت تكلم الرجال الغريب عندنا هذا اولا ثانيا من الغبي ابن الغبي الي قالك اسمي( لا يا هند تهورتي ) لا عاد تقول اسمي عيب وجوالك يوم السبت تلقاه في الزرعه خلصنا صح مع السلامه


عبدالعزيز ناظر الجوال حس بفرح مو عارف ليه

عطى جاك الجوال

جاك _ هل هناك ما يزعجك

عبدالعزيز _ نهائيا

جاك من دوافع امنيه بحته _ هل ان اعرف من التي كانت تكلمك

عبدالعزيز _ انه محل تصليح الجوالات

(عبدالعزيز ما قاله لانه ما يبي يصير لهند أي شي حتى لو كان هذا احتمال مو وارد زي ما قلت ما يبون عايله عبدالعزيز احد يقرب منه لانه ولدهم الوحيد )

جاك _ هل انتهوا من جوالك سيدي

عبدالعزيز _ يوم السبت الساعه التاسعه ينتهي

..واشر بيده يعني انتهى النقاش اطلع يا جاك ..عبدالعزيز تمدد على السرير ونام وعلى وجهه ابتسامه رضا
............................................................


هند قفلت الجوال في وجهه

ريم_ هند اشوفتي كيف ناداك

ثريا_ يا ويلي مو صوت موسيقى

ريم_ وش حسيتي وهو يناديك

هند حست انها تبي تكفخ هم وتقول لهم اني انا هند هند كيف تقولون لي مثل هذا الكلام

هند بملل ونوم _ ابن الابالسه مو عارفه منين جاب اسمي الله ياخذه كيف عرف


ثريا _ هند لايكون يحبك

هند ناظرتهم صدق تمادوا

هند عطت الجوال ثريا وطلعت من غير رد

ريم وثريا ناظروا بعض بعد ما هند راحت

ثريا _ كويس الي سويتيه يا ريم

ريم_ انا قاصده خلي البنت تفوق

ثريا _ المهم خلينا نستمر كذا تصدقين هند محظوظه دايما تطيح بناس وسيمين وسامه اسطوريه

ريم ضحكت_ شكلها في الاخير راح تتزوج واحد قبيح قباحه اسطوريه اقول افتحي الجوال خلينا نروح للمذكرات

ثريا افتحت الجوال بدت عمليه التفصيص

ثريا دخلت على قائمه الاسماء

ريم_ وش فيه وش لقيتي

ثريا وعلامه تعجب _ تعالي شوفي

ريم راحت لثريا ولقوا الاسماء التاليه كانت غريبه


White wing (الجناح الابيض)




Red wing (الجناح الاحمر )


ثريا عرفت انها تعني اشخاص اكيد اصدقائه وبعدين لقت اسم اسمه (السيده الام ) ثريا انطبع على وجهها علامه تعجب ليه يسمي امه كذا وبعدين لقت اسماء كثيره غريبه شكله ما يحط اسماء يحط صفات بس مو الكل في ناس اسمهم موجود بس يحط قبلها مس( انسه ) او مستر(السيد) ولقت اسم جاك اخيرا كان من غير القاب او صفات ثريا ناظرت ريم

ريم_ الولد ذا حركات

ثريا _ ما شاء الله عليه اكيد انتي عارفه ان احنا شوفناه من قبل

ريم_ ايه بس الغريبه ان هند ما سوت شي ما اغمي عليها

ثريا _ انا بعد مستغربه وبعد مستغربه من اجتماعهم لا يكون هو مخطط لذا الامر

ريم_ ممكن انا اليوم في بيت الجيران كنت اناظر هند ولا على وجهها علامه نهائيا ما كانت مهتمه

ثريا _ اتمنى ان هند تعيش

ريم_ بس انتي عارفه ان هذا الشاب مستحيل من اغراضه واضح انه ولد عز وش جاب لجاب

ثريا _ سيف كان غني

ريم_ سيف كان ولد عمي

ثريا _ انتي صادقه بعدين شكله خاطب هو ويا ذي البنت الي في الجوال عموما هند نلقالها زوج في اقرب فرصه ايش رايك وليد

ريم- انا بعد كنت افكر في كذا

ثريا _ الولد تحسن بعدين ما تزوج من بعد هند ثانيا وظيفته صارت احسن وفتحله مكتب عقارات وشكله صار ينقبل

ريم_ اذا لنبدا
............................................................ ..........

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكريات مسروقه, حلاله المشاكل, new moon, نيومون, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية