الفصل التاسع
في الرياض..............
هند وريم قعدوا ينظفون البيت من الغبره الي جاته يوم كانوا مسافرين
ياسر _اساعدكم
هند_لا روح ذاكر ولا سو أي شي
ياسر _اوكيه
ريم ناظرت هند _هند مصره
هند ناظرت اختها وعلى وجهها علامه استفهام
ريم_بلا غباء الناس جايين بكره
هند_تقصدين الملكه وش فيها ايه مصره
ريم _هند وسيف
هند_ ريم بلا رومانسيه مو كل من حبت واحد لازم تتزوجه
ريم _والله منو الي تقول اني ما راح اتزوج الا واحد احبه
هند_وانتي عمرك ما صدقتي أي شي اقوله والحين تصدقين كلامي هذا صدق غباء ..ورجعت تشتغل يعني وقفي الكلام يا ريم
ريم منقهره اختها انجنت
............................................................ ..
هند كانت الكوفيره تسويلها مكياج
هند_بليز لا تكثرين تري راح اغسل وجهي اذا كثير
الكوفيره قدها بتنجن من يوم جات وهاذي الانسانه ما خلتها تسوي شغلها
الكوفيره _اوكيه ما تخافي
هند ناظرت المرايه بعد ما خلصت الكوفيره كان المكياج بسيط لبناني على قوله الكوفيره طيب وهاذاك المكياج الكثيرالي على وجيه اللبنانيه ليه مو مثل هالمكياج
دخلت ريم وهاله وثريا الي كانوا متكشخين اكثر من العروسه
ثريا _زوج المستقبل ماشي حاله حليو
هند_شفتوه
هاله _توه داخل المجلس يله نبي نروح
هند_الله الله يعني انتي الحين الي راح تفهمني وش اسوي لانك يعني قد تملكتي صدق مسخره
هاله ضحكت _خلاص انا راح التزم الصمت ريم تكلمي
ريم ما كانت بفرحانه كانت متضايقه مره _يله يا هند اجلسي في المجلس وابوي الي راح يقولك وش بتسويين
هند عارفه مشاعر اختها بس وش اسوي يا ريم مو انا الي ما ابيه هو الي ما يبيني
هاله وثريا مسكوا هند ونزلوها ودخلوا المجلس وجلسوا معها دخل ياسر الي كان مو فرحان بس مسوي نفسه الاخ الكبير لان محمد وخالد ما زالوا في مصر وقعد ياسر يناظر هاله لان هاله هاذي اول مره تدخل البيت من بعد ملكتها
ياسر ناظر هاله وكلم هند _هند يله تجهزي ابوي راح يدخل بعد شويه ورجع للمجلس مره ثانيه
هاله _انا وثريا بنطلع هاتي نسلم عليك هاذي اخر لحظات حياتك كعزباء
سلموا عليها وهند خلاص عرفت ان ساعه الصفر حانت تمنت انها تراجعت
هند وريم وامهم انتظروا
ريم _يمه تاخروا
ام محمد_ريم وجع اسكتي لا تخوفين اختك
ريم ناظرت هند وحطت يدها على كتوف هند
هند انحنت لريم خافت عرفت انها غلطت
ام محمد قعدت تناظر الباب وهو ينفتح دخل ابو محمد بالكتاب هند على طول ناظرت ريم وترجتها بس ريم كانها تقول باقي لك فرصه قولي لا
ابو محمد كان وجهه مو راضي لانه ما كان يبي نايف لبنته لان عايله نايف معروفين بطباعهم الصعبه وهند مو قد هالكلام ما يبي انه يشوف هند في يوم من الايام وهي انسانه محسوبه عليها الابتسامه
ابو محمد _هند وانا ابوك هذا الكتاب وقعي عليه
هند ناظرت الكتاب الي في حضنها ومسكت القلم وبعدين بدت دموعها تنزل
هند بصوت باكي _يبه
ابو محمد_هند اذا ما تبينه قولي
ريم بصوت مندفع _ايه هند هذا زواج مو لعبه تكفين لا توافقين مو من صالحك
ام محمد_انتوا مجانين الناس واقفين بره هند تكفين وافقي لا تسودين وجهي
ابو محمد_ يا ام محمد لا تخلين البنت تسوي شي ما تبيه
ام محمد_الكلام هذا مو وقته الحين مفروض انه قالته من زمان
هند_يمه
ام محمد ناظرت زوجها
............................................................ ......
مشى في الممر بسرعه قصوى الساعه كانت 4العصر ما باقي وقت دخل على المكتب الي في الجهه الثانيه ولقى جده كالعاده يقرا
سيف _جدي قوم قوم الحين
صالح الخيامي قام من الخوف الي كان مرتسم على وجه حفيده _سيف وش صاير
سيف _ مو وقته اقولك في الطريق يله ..واخذ يد جده وسيده على الرياض وصلوا على الساعه 6 ونصف بعد السرعه ا لجنونيه
الجد نزل من السياره وتوجه للبيت الي قدامه ودقه حفيده قاله القصه ولازم الحين يقوم بدوره سيف كان بقرب جده يدعي الله انه ما صار شي وان الامور ما تمت او انه حصل تاخير او الخيار الافضل ان الخطيب مات
دقوا الباب وفتح لهم ياسر
ياسر تفاجاء بشوفه سيف والرجال الي معه
سيف من غير مقدمات ولا سلام _ياسر عندكم احد
ياسر _ لا ما عندنا احد
سيف اسودت الدنيا بعينه عرف انها خلاص راحت
سيف _مو مفروض اليوم ملكه اختك
ياسر ما وصل لسيف الجواب الشافي_ ايه الناس طلعوا قبل اشوي
سيف بغى يضرب ياسر ويروح لهند ويخطفها بس قبل كل هذا يذبح نايف
سيف ناظر جده نظره تمنى صالح الخيامي انه مات قبل ما يشوفها
صالح الخيامي _ على كذا راح انزوركم مره ثانيه اكيد انتوا مختبصين الحين عشان الملكه
ياسر بكل دلاخه _ لا تفضلوا اصلا مافي خبصه ولا شي لان اصلا ما في ملكه تفضلوا حياكم الله
الجد ناظر سيف الي كان مو فاهم شي مثله دخل الجد وبقى سيف ومسك يد ياسر
سيف _ يعني اختك ما تملكت
ياسر _ لا
ياسر راح عشان يدخل الرجال للمجلس وينادي ابوه
اما سيف فكان متهم مو مصدق وبعد اشوي تذكر جده دخل بسرعه
الجد استمتع باحاديث ابو محمد.. ما كان موجود الا ابو محمد وياسر في البيت لان الباقين مازالوا في مصر الجد تكلم مع حفيده بعد ما طلع ابو محمد وياسر من المجلس
الجد _ سيف وش راح انسوي الحين
سيف_ خلاص يا جد الباقي خله علي ( سيف كان يبي يقرع هند عشان كذا راح لجده طبعا ليه ما راح لابوه احنا عارفين انه ما فيه امكانيه وهل ممكن ان ابو محمد يوافق على ان الجد هو الي يخطب فراح اقولكم ايه راح يوافق لانه عارف بلخلاف الي بين اخيه وولده ...سيف عرف ان هاذي الطريقه الوحيده الي بها يقدر يتزوج هند عشان ما يكون لها راي بعدين راح يرضيها على كيفها هو عارف هند طيبه )
الجد _ كويس ان فيه انسانه خلتك تعرف قيمتها اتمنى التقي بها
سيف ابتسم
............................................................ ...
هند كانت منعزله في غرفتها حست انه سوت جريمه البنات حاولوا يدخلون لكن هند رفضت ريم تدق عليها الباب تبي تقولها ان فيه خبر مهم بس هند قالت لها ما ابي افتح الباب وما ابي اسمع الخبر وغطت نفسها بالشرشف كل ما تذكرت وش سوت بطنها خضها كيف قدرت تقول لا
( هند قالت لا وهربت من الغرفه ابو محمد وريم اضحكوا وام محمد سوت نفسها يبي يغمى عليها )
.........................................
سيف قرر انه يجلس في الرياض يومين وراح يجلسها في فندق المهم عنده انه يجلس في مكان هند موجوده فيه طبعا مشاعر سيف لهند الحين صارت اكثر وضوحا يحبها لابعد درجه يحبها لانه يبي يحبها ويعيش عشان هذا الحب سيف في لحظه كل افكاره الي كانت قبل عدة اشهر تتمحور حول انهاء حياته وانه يروح عند اخوه انتهت وحل محلها حب للحياه اوما تمثله الحياه لسيف حبه لهند هند حياة سيف
............................................................ ...............
هند قامت من بكره وحالتها زفت ثريا وهاله ناموا عندهم عشانها هند ما هي بعارفه ما فتحت لاحد بابها
هند طلعت برا غرفتها معقده الحواجب وراحت للمطبخ تسويلها سندويشه من ثلاث طوابق جبنه لحم خضار المهم اكل وخذت دبه عصير فانتا فراوله وملت جيك كبير لها وخذته من غير غطا يعني انه صار كاس وراحت للصاله والتهمت وجبتها البنات انزلوا لها وهي في نص الوجبه
ثريا _ هند بسم الله عليك بتطسين
هند _ مالك علاقه انا جوعانه تريني اشوفك قدامي كبابه
هاله_ هند صلي على النبي
هند صلت على النبي ورجعت تاكل
ريم_ تري ما صار شي الامور كويسه روحي تراضي من امي وبترجع الحياه الا سابق عهدها
هند قامت وقبل ما تقوم باقي ربع السندويشه حطتها كلها في فمها ومشت
هند لقت امها في المجلس تحط الدله على القز الكهربائي الي كانه دفايه
هند راحت لامها من وراها وحضنتها وبصوت باكي من غير دموع
هند_ تكفين يمه ارضي علي وسامحيني تكفين جعل يومي قبل يومك جعل فرحك قبل فرحي
ام محمد مسويه نفسها ماتسمع
هند حطت يدها على وجهها وبدت تبكي بصوت عالي ام محمد ما صدقت هند عمرها ما بكت قدام امها وبالاخص بصوت عالي
ام محمد_ هند لبى قلبك خلاص سامحتك ربي يرضى عليك
هند على طول فكت يدها وحضنت امها وطلعت الدموع دموع تماسيح
هند_ ما تجين الى بالعين الحاره يا ام محمد
ام محمد ضربت هند بقوه _ اصلا انتي خبل عشان كذا باسامحك ولا منين يتلقين مثل نايف
هند_ لا تخافين انا هند اقلها اخطف واحد من شيوخ الامارات الحلوين وسيده على اقرب ماذون رشوه مجزيه واصير زوجه شيخ
ام محمد ضحكت هند جلست شوي عتد امها دخلوا البنات عليهم وقعدوا يقهرون هند بالكلام هند ما قصرت الكلمه بكلمتين عندها
............................................................ .......
سيف كان يتزبط عند المرايه لاول مره لبس الثوب السعودي والشماغ الاحمر نادى واحد من الفندق سعودي عشان يضبطها له سيف انتهى واناظر نفسه اعجب بالي شافه الحين الجزء الثاني من الخطه ..هند
.........................................................
هند_ الا يا هاله ما اشوفك منقهره عشان خلود ومحمدوه ما جاو لالحين من مصر شكلهم لقوا فيفي عبده ولا اقول هيفاء صارت في مصر انتهى امرك
هاله عصبت _ تشوفين يا عمه ولا دق علي ولا قالي
ريم_ بس انتي ما تردين عليه اصلا ما خذك السحا
هاله_ واذا مسج
ام محمد_ لا تزوجتيه ادبيه حلالك
هند_ مسكين محمد
هاله _ انشوف انتي وش بتسوين بزوجك نلقاه رايح لبيت اهله زعلان مطفشته من البيت وانتي الي جالسه في البيت
هند_ طبعا اصلا انا راح اخليه يكتب البيت باسمي
ثريا _ واي منك
هند- انا هند ما يهزني ريح
............................................................
سيف قعد يفكر كيف ينفذ قراره ماله الا صديقه ( صديقه هو الي قاله انه يقدر
يحير بنت عمه يعني يقرعها )
سيف _ الو سامي
سامي_ الو سيف ما هي بعوايدك اتصالين خلال يومين بس
سيف _ ابيك ضروري
سامي_ اوكيه بس اول بو نواف يسلم عليك
سيف مو عارف من ابو نواف نساه _ سلمني عليه المهم سامي كيف اسوي لما ابي,,,,,,,,
.....................................................
سيف _ انت قد الي راح اطلبك ولا انسى
طلال وهو فرحان ان سيف يطلبه شي مهم _ اكيد قدها وش تبي
سيف _اذا اسمع القصه من اول
سيف _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,
طلال باستغراب _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سيف ظ- ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلال _ طيب الحين بعد خمس دقايق اردلك خبر
طلال قفل وناظر الجوال والصدمه على وجهه
...........................................................
ياسر راح يدور هند لقاها عند امه والبنات ياسر دق الباب ونادى هند ...هند خرجتله
هند بلؤم_ نعم وش تبي
ياسر _ ايه انتي تكلمي معي زين
هند_ مالي خلق اتكلم مع سيادتك بزين بس ممكن نتكلم سوا
ياسر ناظرها يعني الي قلتيه ما يضحك _ المهم طلال يبيك قال راح يدق على جوالك شوفي هو بس عشانه اصغر منك وبزر عطيته رقم جوالك بس يا ويلك القى حركات حب ولا كلام فاضي
هند كشت ياسر وطلعت فوق لغرفتها دورت لجوالها لقته تحت اكوام من الاوراق
هند انتظرت دق الجوال وعشانها ما تعرف الرقم حق طلال على طول ردت
هند_ الـــو اهلـــين ومرحبـــتين لك اشتقنالك (بالشامي )
الجهه الثانيه _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هند_ اوووه نسيت انك ياله تعرف عربي اتكلم معك شامي بعد المهم كنت اقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجهه الثانيه _هههههههههههههههه
هند انصدمت هاذي مو ضحكه طلال اكيد مو ضحكته هي ضحكه
سيف _ الو هند تسمعيني
هند تاكدت انه سيف
هند بعصبيه ظ- نعم منو انت
سيف _ انا سيف
هند لئيمه تبي ترد الصاع صاعين _ منو سيف
سيف يبي يوصل لهدفه _ شخص يبي يقولك شي مهم ولازم تسمعينه
هند بلقافه_ اووه اسفه ما اعرف هذا الشخص عمري ما سمعت باسمه
سيف _ هند( بعذوبه وعمق رجولي )
هند_ ايه انت ما ابي اكلمك عيب احترم نفسك وقفل الجوال من نفسك لا اقفله في وجهك
سيف _ بس لازم تسمعيني واذا حاولتي تقفلين الجوال راح ادق عليك لين تنفضحين
هند تتكلم معه بعصبيه هي اصلا زعلانه منه عشان بريطانيا _ لانك قليل ادب باتقوع هذا الشي منك
سيف _ راح اعدي المسبه هند انا ابي اشوفك ابي اقولك شي مهم
هند فكرت وش ذا الشي المهم ومازالت بلئامتها _ ايه انت احنا في السعوديه وش تشوفني
ذي وبعدين انا ما اتشرف اشوف امثالك انقرف منهم
سيف تحمل وعدى السالفه _ هند لازم اشوفك انتي اطلعي عند الباب الحين
هند_ لا والله الاخ واثق اني بتقطع لشوفته وبعدين انا ما اقدر امه لا اله الا الله عندنا وبعدين وش هذا الوثوق التام الي عندك اني ممكن اطلعلك مو من زينك ابي اشوفك
سيف _ راح تطلعين مفروض تطلعين الا اذا بغيتي ان الامر يصير ومالك اراده فيه
هند كل شي الا ذي الكلمه ومالك اراده فيه _ انت ايه وش تشوف نفسك انا اصلا مفروض اقفل الجوال في وجهك مالت على وجهك
سيف _ هند مفروض تعقلين,, اوكيه شوفي الي مفروض يصير انتي قلتي ان عندكم الحين ناس طيب على الساعه 2 الليل راح اكون برا عند الباب حق المطبخ الخلفي انتي لازم تفتحينه وتسمعين كلامي الا اذا بغيتي اني اتعجل بقراري واخليك ضحيه مالها قرار
هند_ اوله وش تبي تسوي مالت على حظي وعلى عمرك قول امين شف موب عشانك عشاني راح اطلع لك وشوف راح اعلم ريم يعني حركات حقت صايعين انهي حياتك بيدي
سيف _ انتي وش قاعده تقولين وش معنى صايعين
هند_ ناظر نفسك في المرايه ايوه هذا معناها
..وقفلت الخط في وجهه
هند اول ما قفلت الجوال قعدت متهمه مو مصدقه انا في حلم ولا حقيقه وش الي صار يمه لا يكون صرت مجنونه
هند افتحت الجوال على اخر رقم لقته الرقم الغريب يعني صدق انا كنت اكلم سيف وسيف قالي يبي يشوفني وش يبي اكيد مو شي كويس اه اكيد عشان سالفه ابوه
يبي يقولي اني لازم اقول بكره لا وهو جاي يخطبني اكيد مو هذا الكلام الي سمعته في بريطانيا شكله وافق ويبي يخليني انا ارفض عشان يطلع هو بزينه وانا بشينه ماعليه يا سيف انا اصلا ما ابيك ما ابي الي ما يبيني بس فيه صوت متالم داخل هند يبكي
ريم من تحت بصوت عالي _ هند انزلي بسرعه تعالي شوفي ذا الفيلم
هند خبت حزنها _ ياله جايه
...........................................................
ريم استغربت وش تبي بها هند
ريم وهند تدفها من ورا _ هند وش صاير
هند_ وطي صوتك
هند دخلت ريم الغرفه وقفلت الباب
ريم_ اصلا انا لاحظت من يوم البنات هنا وانتي فيك شي مو طبيعي
هند_ ريم في شي مهم صار
ريم فتحت عينها باهتمام _ ها وش هو قولي
هند تنفست بعمق وقالت لريم القصه
ريم بعد ما خلصت ما زالت مبلمه
ريم_ هند قولي والله
هند_ اووه ريم مو وقت اني امزح معك
ريم_ شوفي يا هند انا عارفه انه عيب وكل ذي السوالف مع ذلك ما فيها شي لو قابلتيه بعدين انا معك لا تخافين ياي هند تخيلي انه يبي يقولك انه يحبك
هند بالم_ مستحيل
ريم_ وليه مستحيل هو يلقى مثل اختي وين
هند_ عند اقرب بيت سعودي يلقى بدالي عشره
ريم_ هند انتي انجنيت
هند_ المهم الساعه 2 عند الباب اطلعي برا انتهى النقاش
ريم _ قولي والله صدقتك ما ني بطالعه نهائيا ممكن يدق عليك
هند ناظرت اختها بقهر وتمددت على السرير باقي ثلاث ساعات
............................................................ .....