كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
آلسلآم عليكم ..
.
.
آلبآآرت [ 7 ] ..
.
.
.. سوري بنوتآت .. ماقدرت أعلق علا ردودكم .. جدا مصدعه من أمس ..
.. بس في حاجات حبيت أعلق عليها .. مع احترامي للجميع ..
.. آلنصف آلآخر .. عسى المانع خير .. وأن شآء آلله تتابعين معنا للآخر .. وآخر الغيبآت ..
.. شاكره للجميع أطرائكم .. والأبداع منبعه تواجدكم ..
.. ومثل مآتواصلنا مع بعض في [ اعطني حريتي .. ] .. راح نتواصل في روايتي هذي .. وأكيد طبعا يعتمد تواصلي معكم على تواصلكم معي .. لأنه لو جآني أحبآط تحملوو التطنيش خخخ >> آهدد 0 _
0
.. بالنسبه للهجه الحجازيه .. زوزو ولكل آلحجازيين .. اعتذر مقدما لو لخبطت فاللهجه .. وحقيقه أنا ما أعرف أحد حجازي أبد أبد .. بس ننزل جده بالصيف وعلى البحر افتح فمي لمن أشوف حجازيين يتكلمون ..
.. أموت بلهجتهم .. وكمان دمهم أحلا من العسل .. عشان كذا دخلتهم طيب غصب بهالروآيه ..
.
.
[ آلفصل 1 ] ..
.. عندمآآ يكون هنآك شآهد أو أكثرر على خيبتك .. فهذآ بالتأكيد لايخلو من أمرين كلاهما مخززي ..
.. أمآ الشفقه عليك كنتيجه حتميه ..
.. وأمآ آلسخريه كردة فعل طبيعيه ..
.
.
" بشآآر "
.. قض مضجعي توآآتر طرقآآت على آلبآآب .. يصآحبه ضرب جرس مسترسل .. لأستفيق بربكه و غضب لآبد أن هذه آلمتخلفه خرجت .. فتبعهآآ الباب منغقلآ ..
.. هرولت على عجل .. لأجدهآ مستغرقه بنوم عميق في الصآله .. وكأن هذآ آلطارق لايعنيهآ ..!!
.. أم بشآآر .. سآآعه آطق آلبآآب .!
صمخآن مآتسمعوون .!
.. بشآر .. لم آكد أفتح فآآي لأقدم اعتذآري لأمي .. حتى تقدمت مسرعه كبرق خآطف .. لتجحظ عينآهآ أكثر ممآ همآآ جآحظتآآن .!
.. ام بشآر ..
.. هذي وش مرقدهآ هنآآ ..
.. وأنت رآقد لحالك كنك عزوبي ؟؟
.. بشآر ..
.. يمه لبنيه أنكسرت ريلهآ أمس .. وتعورت .. عآد قالت ابترقد أهني .. أريح لهآآ ..
.. ام بشآر ..
.. هيئ .. وش سويت لهآ .. كسرت رجلهآ يآخبل !!
.. بشآآر .. يه يه .. كله أنا .. !!
قالو لج وحش في غآبه .. !!
.. أهي بروحهآ طآحت وأنكسرت ..
_.. أم بشآر .. آهو آشوف رجلها ..
.. سنآآ ..
.. استمعت لمآ دآآر بين آلغرآآب وأمه .. ومثلت ألاستمآته عندما تقمصت دور طبيبه عظآآم ..
.. لتقوم بتشبير وتمتير قدمي .. وتمرر يدهآآ آلثقيله على ساقي ذهآبآ و أيآبآ ..
.. ام بشآر بهمس لولدهآآ ..
.. يآلخيشه أصحآ مني ومنك .. مافيها غير كدمه بسيطه ..
.. بشار بصدمه .. يعني كانت تلعب علي ..!!
.. أم بشآآر .. آلله يرحم حآآلك .. هآلجرآده تلعب عليك ..!
.. شف شغلك خل تسنع ..!!
.
.
.. شعورك بالذنب تجعلك مذنب فعلآ ..
.. وتيقن أن بعض الذنوب لاتغتفر .. خاصه أذا كانت بسلطة بشرر ..!
.. سنآآ ..
.. صفعه للبآب خلف أمه .. كصفعة في قلبي من شدة خوفي .. حسنآآ ..
.. لأحآول أن أنهي مسرحيتي هذه آللتي منيت بالفشل على أيدي عجوز صدئه .. ولكن كيف ؟؟
.. قاطع خوآطري يدآن ضخمتآن حملتآ جسدي الصغير .. حتى كدت ألتصق بالسقف .. لأتملص من بين يديه محآولة الفرآر من جزآآري ..
.. بشآآر بخبث .. أشفيج قلبي .. بشيلج .. أنتي نآسيه ريلج المكسوره ..
.. سنآآ .. لآ حمدلله .. شكله طلع مو كسر .. يآلله نزلني بروح آخذ شور ..
.. بشآآر ينزلهآ .. برآحتج قلبي .. وتفركي زين .. وجآآن تبين أساعدج أنا أعين وأعآون ..
.. سنآآ .. لآزلت لآأوئمن لهذآ الثعلب المكآر وأن أدعى آلطهر ..
.. بشآآر ..
.. تعذيب ضحيتك قبل الفتك بهآآ .. يجعلك تنتشي أحسآس الجرم ..
.. وتكون كالسيآف المتشوق لأرآقة آلدمآء علآ مقصلته من فقير معدم .. يفرفر كما طير يتعلم الطيرآن ..
..
.
.. كيف أن يطلب منك أن تلقي بقلبك في مفترق الطرق .. تتقآذفه آقدآم آلمآآره .. وتعبث به آيآدي آلجهله .. !!
.. وتقف مكتوف آلأيدي .. تنتظرر عودته سليمآ دون أن تطآله حثآلة ألأرض ..
.. ام مشعل ..
.. لأول مره أقولهآ جازمه .. ووآثقه .. ولآ رجعة لي فيهآ ..
.. لأ يعني لأ ..
.. أيمان .. يمه تكفين .. مستقبلي هذآآ .. ودي أحقق حلمي .. يمه لآتحرميني فرحتي .. كلها 5 سنوآت تمر طيرآن ..
.. أم مشعل ..
.. أذا تبين تسافرين بدون رضآي .. بكيفك .. أتبعي شورك وشور خالك .. بس أنا زعله عليك ..
.. أيمآن .. يمممه مآلي خطوه برا هالبيت بدون رضآك .. لو أقعد ما أكمل درآستي .. بس أنا أبي رضآك ..
.. أم مشعل ..
.. وخري عني بنآم .. كدرتي علي نومتي .. هذآ الباب قدامك مفتوح .. اطلعي متى مابغيتي منيب رادتك .. بس أنسي أن لك أم ..
.. إيمآن .. خآآآآآله تكفين أقنعيهآ .. طيآرتي بعد 5 ساعات بس ..!
.. ألخاله منيره .. ام مشعل خليهآ تشوف نصيبها .. يمكن تطلع شي .. وساري يقول منب تاركها ألا في أيدي أمينه .. وأنتي أخبر بحرص ساري عليهآ .. أحرص منا كلنا ..
.. ام مشعل ..
.. خبأت رأسي كنعآآمه تجبن عن آلمواجهه تحت بطانيتي .. لتغرق دموعي أوجآني .. فأخشى أن أرضخ لهم .. أن هم أطالو وأحثو في طلبهم .. !! فأدرت لهم ظهري .. منهية النقآش ..
.. أنا قلت اللي عندي .. وغيره الباب عندها .. تبي تقضبه بكيفها .. مارديتها ..
.. أيمآن ..
.. لآبركه في مستقبل أرآآق مدآمع أمي .. قذفت بعبآئتي و نعلي و كيس حآجيآتي .. لأعود وأنكب على أمي رافعة غطآئهآ ومقبلة لخديهآآ آلمبلله وأنفهآ وجبينهآ الطاهر .. ومن ثم يدآهآ آلتي تلقفتني لحظنها الدآفي ..
.. أم مشعل ..
.. ورب البيت مارديتك ألآ من غلآك بقلبي .. ولو بيدي قطعت قلبي ووزعته بينك أنتي وخوآتك وريحت عمري ..
.. أيمآن ..
.. في آلشيطآن مستقبل يضيق صدرك يآلغلآآآ .. أنتي ورضآك ألزم علي من كل شي بهآلدنيآآ ..
. . وبمرح رغم الدموع .. بس هآآ ترا بنآم بحضنك الليله .. وألآ ترا بسافر ألحين ..
.. ام مشعل .. أنتي تآمرين على الحضن وصآحبته .. تعآلي أدخلي هنآ بحضني ..
.
.
.. مآأثقل آلموعد على صآحب آلحآآجه ..
.. ومآ أبعد آللقآآء على المنتظرر ..
.. فيصل ..
.. نهضت نشيطآآ هذآ آلصبآآح لأتوجه لعملي ..
.. قابلتني نجآآح بكسل .. لآ أدري لم ابتسمت في وجههآ علآ أن البسمه أو آلضحك من المستحيلآت عند أستيقآضي وليس قبل سآعه كأقل تقديرر ..
.. نجآآح ..
.. فيصل !!
.. وين طالع هآلحزه ؟؟
.. باقي سآعه و نصف على دوآمك ..
.. فيصل ..
.. نجوحه عندي أتصآل مهم جدآآ جدآآ مع شركه جديده ..
.. بس شركه شي .. رغم أنهآ جديده بالسوق .. لكن مانقدر نتجاهلهآآ ..
.. نجآآح ..
.. عجيب هذا الفيصل اليوم ..!!
.. ابتسامه عذبه .. فيدللني نجوحه .. فيحكي لي عن عمله الذي منذ زوأجنآ لم يكن مثآر حديث بيننآآ .. !!
.. لم أتخم رأسي بتحليلآت فآرغه ..
فلأخلد آ لى النوم قبل أن يفر من عيني ..
.
.
[ الفصل الثاني .. أذا فضيت نزلته .. أمآ الآن استأذنكم لأنشغالي .. تحيآتي لكم ]
]
|