كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
" يتبع "
.. " بعد اسبوعين " ..
رجعو المعآريس من عسلهم ..
موضي وجآبر .. عودو من سيآحتهم الدآخليه ..
وهم في آلطرريق ..
جآبر بصوت نشآز يغني ..
نآقتي يآنآقتي .. لآربآع ولآسديس ..
.....
موضي سدت آذآنهآ .. يآرب رحمتك ..
يآشكوآي لله .. وش ذآ الصوت .. عسى ربي مهوب غآضبن علي ..
لآودي أفشله وحنا تونآ معآريس ..
وأنت سكت بتفجرر أذآني ..
وبلؤم الحرريم ..
جآبر استغفرر ربك ..
ترآ مهوب زين تنشد صفرت المغرب .. تخآطفك الشيآطين ..
ويدخل بك جن مخآمرر لآحآكوه مآيتحآكى .. يقعد بك لين تشيب ..
جآبرر .. خلس من ذآ التخآريف ..
ذي تخاريف عجيزآتنآ .. أمي وأمس ..
ورجع يغني بصوت أعلى ..
نآقتي نآقتي .. لآربآع ولآسديس ..
قاطعته موضي بطفش .. كود ينسى ..
جآاااااااااابررر .. آبي الحمآم ..
جآبر .. وجع مآبس صبرر .. وين اجيب لس حمآم منه ..
أحولس في الخلآ !!
موضي .. في الخلآ آلخلآ .. يآ الله .. في ذي القمرآ .. كلشن تشتهي تسويه !! ..
وبنفسها .. خل ترتاح أذينآتي .. وأمغط ظهري في البرآااد يآالله من برآد الجنه ..
* * *
نوف وعقاب .. رجعوو من الأردن وسوريآ .. عشان يمر عقاب على طريقه .. مراعي الشمآل ..
وهو يحس حيآته جآ فيهآ حركه .. وزادت حلآوتهآ ..
ونوف .. مابين حرب واستسلآم ..
عصبيه .. وتخطيط فاشل ..
* * *
بدر ومنتهى .. سفرهم داخلي بمآ أن منتهى لسا في الشهور الأولى .. وممنوعه من ركوب الطيآره ..
.. سالم وجوزا .. حالهم كما هو ماتغيرر ..
صقر وبتول .. تحدد زواجهم في الحج وبدا العد التنازلي لهم ..
مآجد ووضحى ..
كبده غليله على تطنيش وضيح له ..
وتوعدهآ بضرب النسآ بالنسآ .. عشآن تسنع ..
وضحى .. فجر رآسهآ من كثرر مآيرد عليهآ ..
وملت من كثرر طريآه لعرسه ..
طنشت .. وحطت في بآلهآ ..
" لآصرت رآيح سوو الفضآيح "
وراه أحشمه وأبديه على عمري .. وهو بيعرس وبينسفني أنا وبنيآتي ورآه .. مآفآدتني زود حشمته .. رآيح رآيح على كل حآل .. خلني على الأقل مآ أتحسف على شي ..
* * *
" بيت أبو بدر "
.. عزيمة منتهى وبدر ..
أختصروهآ علآ أهلهآ وأهله بنآءآ على أوامر بدر ..
منتهى .. احترت وش ألبس ..
جيت بسكر الدولاب بطفش .. كل شي ضيق ولآصق بيبين بطني ..
بس جت عيني علآ فستآن .. تووحفه .. كنت ناسيته بآلمره ..
فستآن حرير بيج فضفآض .. بدون قصآت ولآ كسرآت .. اكمآمه كت .. وقصير .. وله يآقه مشكوكه شك خفيف بني .. واسفله بعد شك بسيط .. لبست شوز بني بشرآيط بنيه سآتآن ملفوفه على سآقي ..
وتركت شعري مسشور ومفتوح .. أحس لون شعري عطى للفستآن حلآ ..
لبست اكسسوار نعووم ..وتعطرت ..
دخل بدر اللي جآ يستعجلني ..
صفرر بأعجآب .. وقرب ولفني له ..
يآااهوووه تسلم لي هآلطله .. وش هآلحلآااا ..
احررجني .. بس فجأه صرخ علي ..
منتهى .. غيري جزمتك ..
منتهى باستغراب .. ليش مو حلوه ؟؟
بدر .. انتي نآسيه أنك حآمل ؟؟
تبين تطيحين بهآلجزمه !!
بعدين ظهررك .. تاعبك خلقه .. تروحين تزيدينه ؟؟
منتهى بعنآد ..
لأ مآرآح أغيره .. عآجبني .. ومنآسب للبسي ..
بدر .. منتهى بلآ عنآد مو وقته ..
منتهى تقعد ع السرير .. أن غيرته مآراح أروح للعشآ ..
قرب لهآ بقهرر من عنآدهآ .. ولو هو مو مستعجل كآن عرفهآ كيف تعآنده ..
خبطها بخفه ع رآسهآ ..
قومي البسي عبآتك .. انتي هآلرآس مآتخلين عنآدك ..
ابتسمت بانتصآر وقآمت ..
.
دخل لأهله ومنتهى ورآه ..
سلم على أبوه وأمه وخوآته ..
كتمت الجوهره شهقتهآ بنفسهآ ..
مسكت بدر على جنب .. وهمست له ..
بدر وش ذآ ؟؟
منتهى حآمل ؟؟
ابتسم باحرآج .. وقرصهآ في خدهآ ..
آوووووص .. لآتحرجين البنت .. يآويلك أن قلتي لهآ شي ..
الجوهره .. يخرب بيتك على هالعمله .. مستغفلينآ أنت ويآهآ ..
بدر بعدم اهتمام دفها ..
انقلعي بس .. مآلك دخل فينآ ..
.. بدر .. مآ قدرت أنزل عيني عنهآ ..
حلآهآ يزيد يوم عن يوم ..
حركآتهآ .. ضحكتهآ .. بسمتهآ .. ملحهآ .. دلعهآ .. أنآقتهآ .. عطرهآ ..
كلهآ كلهآ على بعضهآ حلووه وتجذبني ..
الجوهره وهي تمد الفنجآل لبدر .. وهو مو يمهآ ..
يآهووه نحن هنآ .. أكلت البنت أكل ..
بدر .. هههههه غيرآنه عشآن أبو نآصر مآ عطآك وجه ..
سحبت نفسي بالقووه لمجلس الرجآل ..
* * *
" فادي "
دخلت باخذ باكت سجايري من سيارتي .. اللي مبركنهآ في حوش الحريم ..
شفت دخلت ومعها سوزي اختها لحالهم .. أمهم مو معهم ..
شكلها انصدمت من شوفتي .. وقفت مكآنهآ .. وأنآ تقدمت لهآ ..
" آنتهى البآاارت "
ليله سعيده للجميع ..
]
|