لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رحلة حب ، للكاتبة : رومنسية غير ..

حبيت انقل لكم قصة صديقتي رومانسيه غير واتمنى انكم تتفاعلو معاي وطبعا لعيونكم اليوم راح انزل لكم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-10, 07:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67369
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشكيلي أبكيلك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشكيلي أبكيلك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي رحلة حب ، للكاتبة : رومنسية غير ..

 

حبيت انقل لكم قصة صديقتي رومانسيه غير
واتمنى انكم تتفاعلو معاي
وطبعا لعيونكم اليوم راح انزل لكم البارت الاول والثاني
وهالله هالله في التفاعل دمتم بكل ووود وورد



وهذا البارت الاول




رحلة حب
بدأت في تاريخ 28/3/1430هـ
نظــــرة بطـــــرف العـــيــــن نظــــــرنـاهــــــــــــا ..
وجلســــة وسط السحاب جلـــسنــاهــــــــــــا

وحــكايـــة بنبض الـــــــروح حكيـنــــــاهــــــــــــا ..
ودمعــــــة بيــن الجفـــــــون دمــعنــــاهــــــــــــا ..

ولمســـة بكـــف الإيـــــــــد لمســنـــاهــــــــــــا ..
وقبـلــــــة بهمـس الشـفــاه ســـــرقنـاهـــــــــــا ...

وليـــلــة بنــــــور القمـــــــر قضيـــــنــاهـــــــــــا ..
وأحــــلام فـى عــز النـــــوم حـلمـنــــاهـــــــــــا ..

ومرت أيام وشهور فى وسط الجنة عشناهــــــــا...
وجـــــــانـــــــــا يــــــــــــوم وافتقدنـــــــاهــــــــا ...

وزارنــــــــــــــا الفــــــــــراق وبكيــنـــــــاهــــــــا ..
وصــــــــــــارت ذكــــــــــرى وتبــكيـــنــــــــــــــا...

وبنـــــفــــــس الـــــوقـــــت تـــــرويـــنــــــــــــــا ...
بـــمـــــــــــــاء الــحــــــــب تسقــيـــنـــــــــــــــا ..

وترجــــــــــع تـــــــانــــــى أمـــانــــيـنـــــــــــــــا ..
ونعيــــــــــد القصـــة مــــن تــــانــــــــــــــــــــى ...

وننــظـــــــر نظــــــرة مــــن تــــانــــــــــــــــــــــى..
ونجلــــــس جلســـة مـــن تــــانــــــــــــــــــــى...

لكــــــن للأســـــــــف... !! .. للأســــــــــف ... !!
ويــــــــــــا حبيــــــــب تــــانــــــــــــــــــــى...

حرمــــــت احـــب من تــــانــــــــــــــــــــى...
لأنى فى الحب ... دايما.. غلبان ووحدانى!!



على المتوجهين إلى مدينة دبي التوجه إلى بوابة رقم () وشكرا..
سمعت صوته وزادت دقات قلبها اعلن بداية مشواري لا يعلم انه نقطة البداية لحياتي لحلمي آه رغم ذلك ابتسمت طربا وخيالها يرسم الجديد من نوره الأبيض ومزيج الألوان المختلفة
رأته مختبئ هناك خلف هذا الجمع يسرق لي النظرات ليودعني لا اعلم ماشعوري ولكن هل ازدادت ثقتي بنفسي ؟ام اندب حظه لان قلبي لم يميل له !!عندما التقطته بنظرات هربا بها لم اقصد ان أجرحك أرسلت له نظراتها خلف نقابها الضيق الذي لم يخفي جمال عينيها العسليتين ورموشها الكثيفة التي تحيط بها رغم عنها تجمعت وازدادت جمالا من بكائها لتوديع أمها في المنزل بأمي انك تعلمي إن هذا رغم عني من اجل ان امسك زمام الأمور مع أخي الذي يحمل على كاهله كل شئ آه مابني نسيت نفسي مع خيالي ..
رأيت حذائه (يكرمكما الله ) يقترب مني اثناء نظري للأسفل وثوبه الأبيض الذي يزيده هيبة على جسمه المعضل الوسيم
ياسر
:يله تأخرنا فاطمة
ارتسمت الابتسامة على وجها واكتفت بالصمت ردا له
ولكن لمح الدموع تتصارع في أطراف عينيها
: ليش هالدموع مو أنتي اللي تبغي كذا
الحين لو ترفضي نرجع البيت ولا كأن صار شئ ها وش رايك؟
مع انه يعرف رايها واصرارها بس قال يجرب
: لا ياخوي بس تذكرت الوالدة الله يحفظها ماوصيك دير بالك عليها وشدد عليها من شان تاخذ دواها اعرفها اغلب الشيء تنساه والغالب تتناساه سمعت
ومسكت اذنه كانه طفل صغير تهزئه
نزل يدها
: يووو فطيم فضحتيني رجال وش كبري وش عرضي وش زيني لو تشوفك جمانة وش تقول أخاف أطيح من عينها
ثاني شي ولو هذا امي مثل امك
ياربي عليك فاطمة سوالفك ماتخلص بطير الطيارة وانتي ماخلصتي ..
مسك يدها ومشوا
: امشي امشي بس
وقال بمزح : روحي فكيني منك خل اخذ حريتي مع جمونتي وياها وناسة
وحرك حواجه وغمز بعيونه دلاله الخبث
: استح على وجهك خلص اموري بلا هالتفكير هالوسخ .

وصلوا لاخر نقطة يقدر خالد يدخل معها
وهنا ماقدرت تمنع نفسها من تحضنه رغم اللي حولها وهو مامانع مسكها وحضنها اكثر حتى صارت رجولها مو على الارض
:آه ياقلبي انت اللي اخترت
نزلها خالد وابتسموا
:شفت الحين كل منك خربت كحلي مين بغازلني الحين وي فديتني
: انتي حلوه حتى لو حوله .
: مع السلامة وهله هله في نفسك وأي شي تبينه تعرفي الارقام بس دقي ولا تترددي وأن شاء أي وقت اقدر أجي بجي لك
لاتنسين اول ماتوصلين دقي علينا وطمني الحبيبة
:انشاء الله مع السلامة

مشت ونظرت خلفها لا تعلم هل ستعود للحضن الحنون ام تكتب الاقدار شيئا آخر
حركت يديها تودعه للمرة الاخيرة

ونظرت للامام لتبدا مشوارها
اخذت معها شهيق طويل ليهدي أعصابها
وابتسمت ابتسامة أمل
تخفي خلفها قناع الخوف من المستقبل المجهول
صعدت سلم الطائرة وجاءت لها فكرة متهورة بان تترك كل شيء وتعود للمنزل ولكن خطت الدرجة الأخيرة وسمت بالله
وتلفت يمينا يسارا وبيدها تذكرة رقم مقعدها
وهي تكلم نفسها:وينه هذا بعد
:في قلبي ياقلبي
تفاجأت انا وين والناس وين ودها ترد عليه تهزئها بس ماحبت تعكر مزاجها بواحد تافه
جات لها المضيفة وأرشدتها لمكان الكرسي الحمد الله كانت يم النافذة مكانها المفضل الكرسي اللي بجانيها إلى الآن فاضي
دعت بسرها إنشاء الله ماحد يجلس فيه
بس ليس كل الاحلام بالتمني
شافت ظل واحد يمها من طرف عينها عرفت إن احتمال يكون كرسيه اجل ليه واقف ماحبت تلتفت له بس فضولها كان اقوى منها التفت وياليتها مالتفت شافت عيون ساحرة نعسانه تسحر استحت تطالعه أزيد من كذا التفت للنافذة ولاكأنه يمها
:ياربي وش هالوهقة
كأن حس باللي فيه وراح
:إنشاء الله مايرجع يارب
بس للاسف جى ولكن هالمره غير كان معه مره كبيرة جلسها يمها
:السلام عليكم
بصوف خافت :وعليكم السلام
:لو سمحتي أختي
..ياربي ليكون هذا يكلمني من صجه من فاكر نفسه مالت عليه
:نعم
:ماعليك أمر آسف للإزعاج بس ديري بالك على الحبيبة
ذكرني بامي غصب عني دمعت عيوني وانا اناظره وهو جلس يناظرني استغرب ليه هالعيون الجميلة تدمع انا ماقلت شئ غلط
:أختي في شيء
انتبهت لنفسها لا انشاء الله هي في عيوني
وابتسمت ولفت نظرها للي جالسة يمها
:يابنتي ماعليك منه بس هو وسواسي أنا مافيني شئ ولا بحتاج شئ روح ياولدي لاتنسى قول دعاء السفر
:مع السلامة
:الله يسلمك مع السلامة

:شخبارك يمه عساك بخير
:بخير ياقلبي مانشتكي باس

اعلن الكابتن الاستعداد للانطلاق
معكم الكابتن خالد...استعدوا واربطوا احزمكم تمنياتي برحلة موفقة معنا ..
ناظرت الحزام وكأن خلاص و بتدخل السجن ومافي وقت للتراجع اهتزت يدها وماعرفت تضبط الحزام كويس وفي الاخير سمعت صوت
:تبغي مساعدة أختي
التفت لمصدر الصوت شافت نفسه صاحب العيون النعسانه تساءلت في نفسها متى جى هذا ياربي وش هالفشله
: لا اخوي ماتقصر وبثبات ركبت حزامها وتجاهلت قربه وناظرت للنافدة تشوف العمال والطيارات الرايحة والجاية
حست انه يكلم امه ويعطيها دواها وسكر حزامها ماشاء الله بار بأمه يارب يخليها له
جات له المضيفة وقالت له يروح مكانه راح وكل ثانية يلتفت لامه صار كرسيه في البداية ونحن تقريبا في الاخير
بدت الطائرة تمشي تتحرك انا ماكنت خايفة من الطيارة خوفي من الجاي
وين كانت ثقتي واصراري وعزيمتي طارت مع الطيارة
ضحكت في نفسها
وصارت تردد بصوت خافت وحزين وبكل خشوع:.

اللهم إني أريد سفرا فخر لي فيه ، وأوضح لي فيه ، سبيل الرأي وفهمنيه وافتح لي عزمي بالأستقامة ، واشملني بالسلامة ، وأفدني جزيل الحظ والكرامة، واكلأني بحسن الحفظ والحراسة ، وجنبني اللهم وعثاء الأسفار، وسهل لي حزونة الاوعار، واطو لي بساط المراحل وقرب مني بعد نأي المناهل ، وباعد في المسير بين خطى الرواحل، حتى تقرب نياط البعيد وتسهل وعور الشديد ، ولقني اللهم في سفري نجح طائر الواقية ، وهبني فيه غنم العافية ، وخفير الاستقلال ، ودليل مجاوزة الاهوال ، وباعث وفور الكفاية ، وسانح خفير الولاية ، واجعله اللهم سبب عظيم السلم ، حاصل الغنم ، واجعل الليل علي سترا من الافات ، والنهار مانعا من الهلكات ، وأقطع عني قطع لصوصه بقدرتك واحرسني من وحوشه بقوتك ، حتى تكون السلامة فيه مصاحبتي ، والعافية فيه مقارنتي ، واليمن سائقي واليسر معانقي ،والعسر مفارقي، والفوز موافقي ، والامن مرافقي ،إنك ذو الطول والمن والقوة والحول، وأنت على كل شيء قدير وبعبادك بصير خبير.




الجزء الثاني :.

:بارك الله فيك يابنتي
:التفت تسلمي يأمي

:أمي وين بناتي كل وحدة لاهية بزوجها وعيالها بهالدنيا ماتخلي احد وهالولد مو مقصر منيتي اشوف عياله بعد ماغير موديني شمال ويمين معاه
:الله يخليه لك
:بس هو كل دنيتي يمكن أكون اعز الناس في نظره بس هالولد هو كل الناس في عيوني إنشاء الله ابلغ فيه وأنتي يابنتي وش اسمك وين زوجك عنك الله يغربلهم فرقوكم .
:فاطمة هههه لا يمه انا مو متزوجة.
: اجل جايه مع اخوك ولا أبوك .
: لا يمه انا جايه ادرس بالحالي
: وي ياحسرتي عليك يابنتي كيف تركوك بالحالك فديتك.
خذت في خاطرها بس تدري قالتها من طيب قلب ماقصدها شئ
:عن إذنك ياخالتي بروح دورة المياه
قالت هالكلام وهربت
ياربي وش فيني اليوم مشغلة هالدموع مو راضيه توقف
قامت ومشت بين الكراسي رغم عبايتها المسترة إلا يبين منها كيف جسمها متناسق وماتحب تكون في هالموقف وتصير العيون عليها كانت دورة المياه في البداية يعني لازم تمر بهالكراسي ارجع ياربي مااعرف أتصرف انا في هالمواقف كملت طريقها ولمحت وجه من جانب كان سرحان في ذاك الوقت حبت تدخل راسه وتعرف وش يفكر فيه أكيد في الشغل ولا امه ولا
يمكن وحده في قلبه ماتدري في ذاك الوقت ليه تبغي تعرف شنو شكلها بس أكيد حلوة لأنه حلو
استغفر الله استغفر الله صج انا فاضيه
:ياربي ارزقني الحلال من فضلك
ههههههههه
تذكرت كلامها مع البنات
عن كلام شيخ قال للبنت ولا الولد انه يغض أو تغص البصر ويقول اللهم ارزقني الحلال من فضلك
وهذا كلامهم من ذاك اليوم كل ماشافوا رجال حلو في السوق قالوا هالجمله وضحكوا ياربي صحيح إني بشتاق لهم موت
يأرب صبرني على بعادهم
دخلت وغسلت وجهها يارررب وفقني قالتها من قلب
عدلت غطايتها ولبست نقابها من جديد وهي تفكر إنشاء الله بحاول إني أتحجب بس في دبي مع إني استحي كثير حتى من عمامي وخوالي كيف رجال كثار
حمر وجهها من تفكيرها وحطت يدها على خدها سمعت دق على الباب يؤؤؤؤ تأخرت خليني اطلع وأكمل سرحاني في الكرسي أحسن لي
فتحت الباب وهي منزله وجهها
: أختي فيك شئ
ياربي نفس الصوت وش يبغى مني أنا ماابغى أفكر فيه وهو لاحقني مالت من زينك عاد ياواثقة
:نعم أخوي
:الوالدة شافتك تاخرتي فنادتني من شان اطمن عليك
:تسلم ماتقصر بس مافيني شئ
ومشت وتركت واقف يناظرها رغم العباية بس مشيتها تبان أنها واثقة قوية مصرة عندها طموح وأحلام كبيرة
ابتسم على تفكيره ورجع مكانه

: هلا يمه
:هلا بيك يمه
:وينك تاخرتي قلت مسكينة البنت وحيدة وبالحالها خفت صار فيك شئ وأنتي شكلك تعبانه
:ماتقصرين ياقلبي
وقامت حبت راسها وجلست مكانها .
طلعت من من شنطتها الصغيرة قرآن كان هدية من ابوها الله يرحمه
بابتسامة فتحته وبدأت تقرى بصوت خافت والمره اللي يمها تسمعها والى الان ماتعرف اسمها ..


بعد ربع ساعة ..


سكرته لمن خلصت جزئها ووعدت نفسها إنشاء الله تخلص الختمة هذا الأسبوع

التفت شافتها نايمة ورجعت تناظر النافذة وتشوف السحاب كيف كثير وحلو في نفس الوقت ومتلاصقة مع بعض كأنهم أصدقاء وهي بالحالها ..
آه ياسحب الشوق
ياروح المطر
رسلي لأحبتي سلامي
كثر الورد والشجر

:يابنتي نمتي أخذي هالبطانية تدفي عن هالبرد كسروا عظامتي الله يغربلهم .
:مشكورة يايمه مو بردانه .
وقطعت حديثهم المضيفة تسألهم وش يبغوا للغدا
: يمه تقول لك تبغي معكرونة ولا رز .
: لا يمه لا معطرونة وخرابيطكم لكم ماابغى إلا رز .
كلمت فاطمة المضيفة وجابت لهم اللي يبغوا .
جلسوا يتغدوا بهدوء مع تحلطم العجوز على طباخهم هههه حريم مايتركوا طبعهم .
هلا يمه عجبك الغدا تبين شئ ثاني:
وقفت المعلقة في نص الطريق ياربي قلنا أمه كل دقيقة ناط لي في وجهي نزلت المعلقة تنتظره يروح بس الأخ شكله مطول وبردت المعكرونة الله يغربلك خربت علي غداي
والتفت تشوف وش ناوي الأخ
وطلعت عيونها مستغربة حضرته متكي على كرسي أمه يسولف وعيونه علي جعل عيونك البط قلنا عاد مزيون بس مالت أكيد مثل باقي الشباب
ولمن شافها انتبهت له شغل نفسه مع أمه اسم مؤدب الأخ
مالت بس
أخيرا حس على نفسه وقام
تامرين على شئ يمه :
لا يمه فديتك نام ارتاح أعرفك زين انا :
إنشاء الله مع السلامة
:مع السلامة.

كل يوم يمر من دونك حزين
كل لحظه تفوت من دونك قهر
في غيابي لك يمه دمعتين
دمعة اشواقي ودمعة تنتظر

آه يايمه
اشتقت لك

الرجاء من جميع المسافرين ربط أحزمتكم استعدادا للهبوط على ارض مطار دبي أتمنى لكم طيب الإقامة ورحلة مريحة والحمد الله على سلامتكم
دن دن

مدري افرح أخاف ولا ...مدري غريب شعوري صابر كوكتيل
يم يم كوكتيل..يبقى لي بس استقر اكل عشر وجبات صار لي يومين من التفكير هملت نفسي ..أخاف استمرض ولا شئ وانا بغربة بالحالي..اي والله ..

رحلت الهبوط تخوف أكثر من الصعود أحس قلبي نزل معي صار تحت الكرسي يمه
:نعم يمه بغيتي شئ
:لا الله يعافيك .
:يابنتي الحين أنتي وين بتروحين ؟
:في ناس ينتظروني لاتخافين علي .
:ياليت أشوفك مره ثانيه دخلتي قلبي
:وأنا أكثر.

رفعت العجوز راسها..
:جيت يمه جاسر
:أي يمه يله قومي وصلنا
:مع السلامة
:مع السلامة
اسمه جاسر اسمه كبير على هيبته فخم حسيت لحظة بالخوف
ابتعدوا وبدأت الطائرة تفضى قامت طلعت شنطة الاب توب من الرف اللي فوق ومسكت في يدها شنطتها الصغيرة ومشت ..
الحين بدأت حياتي أنا اعتمد فيها على نفسي أنا
أنا وبس
ابتسمت للمضيفة
ونزلت سلم الطائرة ومع كل خطوة هدف وتصميم بتحقيقه..
جيت انا وكلي شموخ وكبرياء ومهابه جيت شوق ومشاعر في زمان بخيل انا كلي امل انك ترحبين فيني يادبي ..

 
 

 

عرض البوم صور اشكيلي أبكيلك  

قديم 20-01-10, 07:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اشكيلي أبكيلك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حياك الله يا اشكيلي ابكيلك

تُنقل القصة للمنتدى العام للقصص والروايات





مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي  
قديم 21-01-10, 12:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67369
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشكيلي أبكيلك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشكيلي أبكيلك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اشكيلي أبكيلك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيك العافيه غناتي
وانشالله اشوف تفاعل الاعضاء معاي

 
 

 

عرض البوم صور اشكيلي أبكيلك  
قديم 22-01-10, 12:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67369
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشكيلي أبكيلك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشكيلي أبكيلك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اشكيلي أبكيلك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث

وصلت لأرض المطار بآخر درجة أطلقت تنهيدة تعب وخوف
آه متى أوصل السرير تعبانه حدي كأني سنة مو نايمه حدي جايعة كمان
كل شئ حدي
وي اخاف اطيح على احد ومااحس وانام على كتفه
جى على بالها جاسر وانها نايمة على كتفه
ضربت راسها وش هالتفكيير وابتسمت نست نفسها انها مو لحالها وانها في مطار ارفعت راسها شافته نفسه يناظرها بابتسامة يحاول يخفيها
نزلت راسها وكملت وهي تسب نفسها وتبتسم وفي نفس الوقت بتصيح من الفشيلة ..
بخطوات هادئة متزنة كانها مو اول مرة وحدة متعودة تجي وقفت تخلص اجراءات الدخول ناظرها السكورتي بنظارات حقيرة قذرة من زين فيسه بس ..اي والله
هذا بعد في دبي فري اجل لو في السعودية كان ماشاف خير الولد

ياربي كأنه بيطولها وهي قصيرة ..
:يالأخو عجل ترانا تعبانين وراا نا أشغال ومو فاضين للي يسوى واللي مايسوى
وش قصده هذا يعني انا راضية له وساكتة بس مالي احد ومالي اللسان ارادد مع رجال وفي غربة ..
طعني آه هذا اولها يايمه ينعاف تاليها
غمضة عيونه تمنع الدمعة تنزل

آه أنا مره يايمه مايهزني جرح رجال

لفت عليه وناظرت عيونه وبكل قوة تركت خيالها وقالت له : مشكور وجزاك الله خير
خذت جوازها واوراقها وتركته في حالة صدمة من الموقف ككل واتجهت لمكان الشنط وهي كل تفكيرها انها تصيح في حضن امها وتلمها وتمسح على راسها آ يايمه بعدك عذاب يايمه

جرحتني حسبي الله عليك
وانت اللي واعدني لا ما أشوف العنا
جرحتني
وانا احبك وابيك
من كل هالعالم مالقيت الا انا
احلفك بالله اجرحني ثاني
الجرح الاول مااظن كفاني
ودي اشوف
وانت تقسى علي
ودي على اديك تموت حناني

على مارفعته وغبطته على النعمة اللي هو فيها على مااكرهه هو الحين
وقفت بتملل تنتظر سير الشنط يدور مرت الشنطة يمها ورجعت وهي سرحانه
انتبهت على صوت طفل صغير
:ماما سوفي شندتنا
:أي ياروح ماما
:ماما وين بابا
:راح والحين بيجي

ابتسمت وتذكرت جمانة مرت اخوها ياسر وهي بنت خالتها بعد حامل في الشهر الثالث الله يقومها بالسلامة مدري الظاهر بس لمن يولد مش هااكون يمهم وافرح معهم ..مو هذا اللي تبينه يافطيم ..اي لازم اتحمل
احس لي سنين طالعه من البيت على الرغم ماكملت ال12 ساعة من طلعت

مدت يدها وسحبتها معها ثقيلة ماعرفت ترفعها
: اساعدك يااختي
التفت مو نفس الصوت
شافت شاب مبين من وجهه اخلاق وعيونه رغم عمره برائة .
ماعرفت ترد بس ابتسمت وعرف انها علامة رضى
رفعها لها
:شكرا
:العفو أختي
ومشى سبحان الله الى الان في ناس طيبين
بس لمن رفعت راسها شافت عيونه وتلاقت انظارهم هي تحمل كره عتب وهو يحمل سخرية استهزاء هزها الموقف هي تبقى تنسى والمواقف ماتساعدها ابد

عطته ظهرها واخذت عربية للشنط وبانظراتها الجميلة اخذت تبحث عن شخص ماتقدر تنكر له مكانة كبيرة في قلبها شخص تعتبره رفيق صحيح مو نفس جنسها بس هو أكثر شخص يفهما من دون ماتتكلم

شافته رفعت يدها كأنها طفلة نست الزمان المكان العمر اللي يجعل الإنسان يحد من تصرفاته
ركضت له وماوقفت إلا هي في حضنه حطت راسها على كتفه وناظرته وهي مبتسمة كان بالنسبة لها أحلى هدية نست اللي صار ومحته المهم هي الحين في أمان

:فطيم بس حسي فيني توني اعزوبي بعدين اتهور ههههههه
: عيب ياخالي هذا كلام تستقبله لي
وشدت عليه اكثر اشتقت لك موت
: وانا بعد ولهت عليك فديتك
: ياحلو الكلام الإماراتي بفمك ايش خلني أشوفك عدل
وجلست تناظره من شان تعطيه نظره تقيمية على شكله من فوق لتحت
:اممم مش بطال
: مش بطال ها اوريك شغلك في البيت
: اما مجهز لك شغل مجمعه لين تجين
: افا ياخال وهذا اللي اقول بدللني
: طلعت خرطي
: مين اللي خرطي تراني عطيتك وجه
وهو ياشر على الهندي اللي وراها
: هذا شنطك؟ طالعي الهندي حرام عليك وده يلوح الشنط على وجهك اكيد يقول في خاطره مايسوى علي هالكم درهم اللي بتعطيني إياهم
: ههههههههه

مشت معه وهي ماسكه يده مش مستعدة تفقد الحنان الأمان مره ثانية ..أه ريحتني ياخال الله يريح بالك

رغم البسمة اللي على وجهه إلا خطوط الهم اللي تحت عينه تبان مو للناس على الأقل أنا أعرفك حتى لو ماحكيت


فيـك شيّ ..
احـس به حتى لو مـاحكـيت ..!
ماادري .. وش فيـك ؟
لكـن .. فيـك شي
ليـــش ..؟!
لـ \ أني ليلـة البـارح غـفيت
و قمـت و أنـا أقـول ( بسـم الله عليـك )

الحين المهم أنتي جنبي وأنا جنبك
وبحط جرحي على جرحك
عساني بس فدوة لعمرك


ركبت التاكسي من وره وهو قدام وبين الشوارع جالسة تشوف ناطحات السحاب صحيح دبي تطورت في فترة بسيطة تستاهل الخير
بعد فترة قطع عليها سرحانها

:بسم الله نعم خالي شفيك روعتني
:من زمان وأنا أناديك وصلنا ياحظي كل هذا مشتاقة لي خخخخ.
:من زينك عاد
:رفعت راسها تشوف العمارة اللي من دورين في منطقة باين عليها انها للهاي كلاس .
شالت شنطتها وسكرت الباب ووقفت يم الباب تنتظر خالها يحاسب التاكسي.

:يلله فطوم
:يالله

بعد ماسكرت الباب لفت عينها عليها الصراحة ذوق راقي
:نسيت اقولك اكتشفت ياخال انك بخيل إلى الآن ماعندك سيارة على البطارة اللي انت فيها الصراحة طحت من عيني وجاي لي انا فطوم بنت محمد بتاكسي اصفر وع زين مافي احد يعرفنا ولا كان طاح وجهي عدل
:مالت بس فاطمة بنت محمد لا يطيح نصك بس الشرهه مو عليك علي انا جايبك عمارتي ومسكنك فيها اصلا سيارتي خربانه بالكراج ..
:ههههههه لا يكون زعلت
راحت وجلست يمه على الكنب وقرصت خده فديت الزعولين أنا أقول بس خل عنك الدلع وين غرفتي والسرير مشتاقة له مووت.
:شوفيها ذيك على يدك اليمين .
:كم باقي له ويأذن ؟
:ربع ساعة كذا تقريبا.
:اها باخذ شور قبل الصلاة واللي يعافيك جهز العشا على مااخلص
قامت تركض لأنه قام يلحقها وقفلت على نفسها الغرفة
:ههههههههههه
:صبر وين بتروحي مني انا وراك والزمن طويل .

دخلت دورة المياه(يكرمكما الله)شافت خالها مو مقصر مجهزه من مجاميعه ابتسمت ابتسامة علامة رضا يارب يخليك لي ..

بعد الصلاة لبست بجامة مريحة وردية حرير ومشطت شعرها البني الطويل اللي يوصل لنهاية ظهرها لفته وحطت عطرها المفضل عطر الياسمين وطلعت له تشوف وش سوى على العشا .

:آآآآآآآآآآآآآآآآ
ماحست اللي باللي يزنطها ويلف يدينها ورى
:ياربي هذا اول يوم لي مو راضي يخلص نهايته موتي .:خالي خالي
صوتها بدا ينقطع
ونفسها يضيق ووجها صار ازرق
حسته هدها ووطاحت على ركبتها في الارض
:آه يمه .
التفت تبقى تشوف صاحب هالحركة الحرامي .
شافته هو وعلامة الندم على وجهه نزل لها ومسكها من وجهها بيدينه الثنتين
:آسف مو قصدي ماتوقعتك حساسة لهالدرجة .
:لا عادي بس انا عقب وفاة المرحومة وانا عندي التهاب في الصدر ومااستحمل بسرعة يضيق نفسي .
آسف مرة ثانية قومي معي الحين تستاهلين عشا مرتب من يدين بو مالك .
:بومالك مين عندك طباخ وماقلت لي .
:لا هذا الله يسلمك مطعم قريب أما أكلاته شئ شئ كأن طباخ بيت .
قومها وخلاها على الكنب
:ارتاحي شوي وبرجع .
غمضت عيونها وسمعت صوت الباب علامة انه طلع من الشقة .
عدلت المخدة على انها بتريح دقايق على مايجي ومادرت عن عالم النوم والراحة ياخذها عن هالعالم بس بعد فترة حست بدفي اكثر واستغرقت اكثر في النوم ونست تطمن امها ونست خالها اللي ينتظرها على العشا ..

 
 

 

عرض البوم صور اشكيلي أبكيلك  
قديم 23-04-11, 07:26 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اشكيلي أبكيلك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الرابع

فطوم
فطامي
فاطمة
فطيم
:هممممم
:فطيم قومي صلي الفجر

فتحت عيونها وشافته مبتسم رغم الملابس البيت وعيونه مبققة من النوم الا انها ماتخفي عربيته يحس الواحد بالفخر واقف يمه كله شموخ وهيبة ..مشاء الله عليه

:انزين وخر ابغى اقوم
:عاجبتني كشتك وانتي جالسة هههههه
:تزوج واجلس ناظر كشة زوجتك لين تمل .
قام وتركها تندم على الغلطة الللي قالتها بدون ماتحس
شافته رايح المطبخ كاني طعنته من جديد قمت صليت وانا افكر كيف افتح معه الموضوع من جديد رحت له المطبخ شفت ينتظر الماء يغلي وهو سرحان في عالم ثاني حطيت يدي على كتفه ..
:آسفه ماكنت اقصد بس لازم تنسى ياخال العمر يمضي وانت باقي على ذكرياتك حرام اللي تسويه في نفسك وفينا .
التفت لها ورفع وجها وشاف الدموع في عيونها تحاربها بس ماتقدر تقولي هالكلام وتنسى نفسها صديقتها واختها من هي صغيرة طول سنين دراسة في دقيقة سمعت الخبر وفقدتها في غمضت عين ..

انا وش حال قلبي من فراق من فراق....
انا واحسرتي يازود حزني زود حزني...
انا وشلون في لحظة عناق خذاه الموت مني غصب عني..
غصب عني.....
انا وش لون

:وانتي نسيتي؟
سكتت وهو سكت
سمع صوت الفرن ..
: ماقلتي لي وش تبغى قهوة ولا كوفي ميت
راحت غسلت وجهها
: لا ماابغى شئ .
:لازم تاكلي بعدين تضعفي بقولون جالس آكل منك ولا اكلك .
رغم الحزن اللي فيهم ابتسموا وسوت فطور خفيف وحطته على الطاولة وحاولا اثنينهم يذكروا كل الناس الا هي من جديد
:أي صح نسيت اقولك لمن نمتي البارح دقت امك وسئلت عنك تقول لك لمن تجلسي دقي عليها تبقى تسمع صوتك الكروان ..
:ليش محتر ياربي مسكين كسرت خاطري مافي أحد يسأل عنك خخخخ
ماحست الا باللي يضربها على راسها
: آآي وجع انا من الجنس الناعم اللطيف يالطيف ياربي مو واحد من الشباب صج دفشين هالرجال الله يعنينا عليكم بس .
:اقول بس شيلي الفطور وغسلي ونظفي غرفتي وملابسي حطيتهم لك في غرفة الغسيل والصالة شيلي الغبرة من الطاولات أي صح نسيت بعد سطح بغرفتي نشري الملابس فيه أي بروح الشغل لاتطلعي اعرفك انا دقي علي اذا بقيتي شئ بجي الساعة ثنتين تقريبا جهزي الغدا ها ابغى كبسة يابنت اختي اموااا طياري شاوووو
: تعال حرام عليك توني جاية البارح من السفر سليطين تعال ؟؟

لكن لاحياة لمن تنادي

ياربي وش هالوهقة الحين انا جاية من هناك ادرس واتدلع وأحد يطبخ لي ويغسل مو أنا شئ ماكنت حاسبه حسابه ..
قامت بدأت في غرفته ونظفتها وبعدين نظفت الصالة وراحت غسلت في المطبخ وبات تغسل الملابس وعدلت غرفتها يارربي مو راضية اخلص خل ابدأ بالغدا قبل مايجي واصلي ...
وسبحت وغيرت ملا بسها ولبست جلال الصلاة سمعت صوت الجرس
:يؤؤؤؤ ماخلصت الغدا الله يستر .
طلعت له في الصالة شافته معطيها ظهره بشغل التلفزيون ماجى على بالها انه واحد ثاني
:سلطان
التفت ياليته مالتفت شافت واحد ثاني مومصدقة اللي تشوفه وش مدخله هذا هنا ومين معطيه المفتاح
حست نفسها تيبست مكانها مو قادرة تتكلم ولا تتحرك .

احمد
لمن دخلت الشقة ماتوقعت ان يكون سلطان موموجود قلت باقي عليه ساعة ويجي خلي اشوف فيلم البارح ماكملته خذاني النوم الا سمعت صوت انثوي ناعم رغم البحة الخفيفة اللي فيه التفت شفت سبحان الله ملاك بجلال الصلاة صايرة نور استغفر الله مو قادر اوخر عيني منها حسيتها خافت عيونها فيها حزن ودمع ..

حرام لاتدمع عيونك حبيبي ،،، لايضيق بالك ولو هوضاق بالي

كل دمعة كنها طعنة بقلبي ،،، من سيف جروحي يا ليت اسمك طرالي


أدري ان سلطان مو تبع هالسوالف ..يعني هذي وحدة من اهله بس ماقالي؟ ليه مو قادر اروح اتكلم اتلكم ياحمد.
:آآسف
وعطاها ظهره
:أنا صديق سلطان.

:آآآآخالي سلطان

يعني سلطان يصير خالها غريبة مامرة قالي انه عنده بنت اخت وحلوة حلوة استغفر الله
وهو يحوس في جيوبه من التوتر وساعه يرفعها لشعره اللي طاحت خصلة على جبينه .

ومشى وتمنى هو مايمشي ويظل بس يمسح دمعتها ويخفي حزنها وتبقى له ووعد نفسه تكون له وحده ومن نصيبه سكر الباب واطلق معها زفرة استند على الباب ياقلبي وش فيك بس اهدأ انت لحالك وهي لحالها وين لحالها وهي خلاص سكنت قلبي وكياني فديتها خرعتها وهي تصلي ..
ابتسم وهو يقول :.

فديــت .. اسمك .. انا و رسمك
وارض .. تشرفت بخطـــآك

فديت عيونك .. ولونك ..!
وصـوتك .. لي وحـش اذني

فديـت احساسك و قلبك
وريحه عطــــر ../ انفاسك
وذيــك الضحكه .. لي منــك
عن الدنيـــا .. تغيبني!

طلع على أمل مع القدر ومعها موعد ..

فاطمة
ياقلبي من وين طلع وليه يدخل كذا
جلست على كنب مو قادرة توقف زود رجلينها ترتجف من الربكة اللي هي فيها بس صج الحين وش بقول عني واقفة تناظرني والله من الخوف ماعرفت اتحرك وهو كمان شكله نفس حالتي احس انا الى الآن مصدومة الله يهديك ياخال وش سويت فيني يؤؤؤ اتخيل يقول لخالي عني وانه شافني يؤؤؤ قسما يذبحه ويذبحني زين ماجى وهو فيه كان انا الحين في خبر كان ..
قامت شوي شوي وراحت اجلست على سجادة الصلاة كيف بصلي والموقف يتكرر في بالي مية مرة تعوذت من الشيطان وقامت تصلي وتحاول تنسى السالفة وتسحب الكلام من سليطين ..
الله أكبر

بعد ماخلصت جهزت السفرة وانتظرته كأنه طول
مدري والله ناظرت الساعة شافتها 2 ونص أخاف صار له شئ وأنا توني يوم هنا ماأعرف كيف أتصرف مين أدق عليه ,أنقذها من تفكيرها صوت الباب ..
طلت من الباب خافت يكون واحد ثاني بعد مو كل مرة تسلم الجره ..أي والله

:السلام عليكم
: وعليكم السلام
: وش فيك تطلين كأنك قطوو
ابتسمت : لا مافي شئ
ومر على بالها الشخص اللي جى من شوي
حط أغراضه المفاتيح والجوال والبوك على الطاولة .
: شخبار الغدا
: يسلم عليك ياسي سيد
:افا سي سيد
: مو حضرتك لاطعين بالشقة وحضرتك طالع وانا انظف واغسل واكنس ياباشا .
:حلو منك يابومبا .
:انا بومبا ياتيمون .
:ههههههههههه
:خليني من هالهذرة وحطي الغدا جايع حدي والريحة تشهي حيل .
:أنشاء الله
وهي في المطبخ تكلمه
:كأنك تاخرت اليوم من العمل .
:لا ماتأخرت بس شفت صديقي احمد مسكين وأنا جاي يقول صعد ودق الباب ومافي احد فتحه له الباب على باله انا هنا على الرغم انه عنده المفتاح بس نعمه من ربي انه نساه ..
هو يتكلم مادرى على اللي يصير لفاطمة في المطبخ
أحمد..؟؟!!
مالقى أحد يفتح له الباب؟؟!!
هو ولا يمكن واحد ثاني
وليش ماقال له ؟؟

انتبهت من سرحانها على صوته من جديد
: فطووم وين الغدا تأخرتي ؟
: ها أي جاية جاية ماعندك صبر أعرفه وقت الأكل مايعرف أحد لا أمه ولا أبوه ..
الله يرحمكم ياجدييني ويسكنكم الجنة يارب ..
:تعال شيل معي .
: وأنتي وش شغلتك ههههههه .
:انزين هذا جيت
اقول خالوو متى بتطلع لي رقم وجوال
: أي صح نسيت كان ذكرتيني أحمد يشتغل في الاتصالات ..مايخالف ادق بعد الغدا من شان يكون عندك في الليل .
: ماتقصر ياخال.
: شو ماأقصر مو من جيبي طلعي فلوسك .
:افا بس تاخذ مني فلوس وانا بنت ابوي .
:ههههههههه امزح معك ولو انتي بنت اختي ماصدقت تجين تنورين علي اهئ اهئ وتغسلين لي
:يعني كذا تنورين ها وبعد تغسلين رقع بس .
:أنزين ولا يهمك يارفيقة شقتي ههههه.
:خلاص سامحتك .
:تكفين عاد سامحيني.
:أفكر.
:كش عليك .
:مدام أنا لسه ماداومت واليوم الخميس طلعني ومشني وعشيني بره .
:تآمرين أمر .
مشكور ياخال.
:العفو الحين أنا بنام جلسيني خمس واصلي بالمسجد وأجي وأشوفك جاهزة أوكي
:أوكي
قامت ترتب وهي كلها حماس لليوم .



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة رومنسية غير, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية رحلت حب, رواية رحلة حب للكاتبة رومانسية غير, رواية رحلة حب كاملة, قسم الروايات
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية