لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-10, 02:43 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







العفو ...



ناطره اعرف شنو الي بتشوفه ضحى


لايكون ابو شدن؟؟؟؟

او ابوهم مبارك بيكفر عن ذنبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 10:00 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فعلا توقعك صحيح هو ابو شدن بس بتتوقعي بيكون له دور فحياة بنات مبارك او لا


--------------------------------------------------------------------------------



[..الحلقــه السـابعـــه ..]


تابـــع
<<..خطـــر ..>>



ضحـــى

كابــوس كل اللي قـاعد يصيـــر الا اللحيــن كابــوس وبصحــى منه مهمـا طالت مــده .. لأن اللي يسـافر مايرجــع للأبــد .. بـس الخيـال اللي جالس على الكــرسي وشناطـه اللي عنــد الباب تقــولــي الا المسـافر يــرجع ولو طال سفــره ..
أنتبهـت على خبطــه على كتفــي ..
سارا :وش فيك واقفــه روحـي طلعيـه من بيتنــا ..
قلت وأنا أحاول أوطي صوتي وخليـه ثابت ...
ضحــى :طيب أنتـوا أطلـــعوا لغرفتكــم عشـان لاصـار شـــي ...
ملاك :لامستحيــل ونخليك لحالك ..
سارا:ياربي هذا كيف دخــل أنا بجــن ..
اووف وبعـدين معهم لو نزلــوا معــي ماراح أقدر أطــرده من البيت وبيعــرفون من هــو...؟!
سـارا :اأنا اقولكــم بنهجــم عليه مره واحده ونضربه لين يفقــد الوعي بعدين نرميــه بالشــارع ...
والله الفكــره ماهــي بطـاله بس وين نقــواه هذا بيــد وحده يحطنـا كلنا على بعـض ويرمينـا بالشــارع .. اووف حسبــي الله عليــه هـذا وش رجعــه ماكنـا مرتاحيــن وهــو بعيــد ..
ملاك بخــوف :لايكـون سكــران ...
صـرخت فيهم كأني ناقصتهــم ..
ضحــى :انقلعـوا فوق وأنا اعرف اتصـرف بنفســـي مأحتـاج حمايتكــم ماتشوفـون المســدس اللي معــي ...
كانـوا خلاص استسلمــوا للأمــر الواقـع وبيطلعــون فوق وبقـدر أتعامــل مع المصيبــه هذي بس شدن اللي طلعت بالسـاحه بوقت غيـر مناسب وصـرخت بذعــر يوم شـافت المســدس اللي كان معــي
خربـت كــل شي ولفتت أنتبــاه أبــوها (..عســاف ..)
××××××××××××××


((1))
<<..ضيف غيــر مرغوب فيــه..>>



عســاف



وصلنــي خبــر وفاة أبــوي اللي لــه مده تعبـان وفالمستشفــى واضطــريت أرجــع من سفـري الطــويل وكنت أتمنــى ارجـع بظرف غيـر هذا ,,وبعد المده الطـويله اللي قضيتهــا فالطيـاره كنت مــرهق والتعـب هالكنـــي ولو رحـت لبيتنــا بمثــل هالظـرف بالزيــد الطيــن بلــه فتوجهـت على طــول لبيت عمتـي أم مبــارك اللي كان معـي مفتاحــه فتحـت باب الشـارع ودخلـت قلت أنام بالمجلــس لين يجــي الصبــح بــس مجلسهم كان مقفل وأنا تعبـان ومامعي قــوه افتحـه طيب ليــه القــوه وأنا معي مفتـاح البيت الداخلــي وعمتــي ماعنـدها أحــد بعــد سمـاح ألا بنات ولـدها وصغــار...
فتحـت الباب ودخلــت بس نزلت شناطــي على الأرض حسيت فـيه احد بالصالــه وصـوت صــراخ وشخصين يطلـعون السلــم ركــض ...
جلست على أقرب كرســـي صادفتــه التعـب مو سامح لــي حتـى أفكــر باللي قاعـد يصير جلست فتــره وأنا على جلستـي هذي لين سمعــت صوت صرخــه ...
رفعت راســي يوم شفت مجمــوعة بنات واقفات علــى السلم ويناظــروني بالدهشــه وخــوف وترقب ...
معقــوله هذا مـوبيت عمتــي يمكـن انباع علــى احد ثاني ياءالله هذي كيف طافتنــي يعنـي اللحيـن أنا متعدي علـى بيت شخـص ثانــي بس لوعمتــي بايعـه البيت مو معقـوله السكـان الجدد ماغيـروا قفــل الباب ... !!!
صــح هذي مستحيلــه يعنــي البيت للحيـن بيت عمتــي بس ...!!
(1):هـي أنت وش تســوي فبيتنـــا ..؟!!!
(2) ايه صــح وش تبــي فبيتنا بتطلــع ولا نتصــل بالشرطــه ..؟؟!
(3)هي وكاله من غيــر بواب ترى عنــدنا رجال بس ماودي نخرب على أبوي نومتــه ونصيحــه عشـان حرامــي غبي مثلك ...
(2)وش تحتــري أطلع انفذ بجلــدك ولاترى أختـي ضحــى بتقتلك بالمســدس ...
(3)ياربــي يحسبنـا نلعب عليــه أطلع يامتخلف أنت ولابنصـرخ ونلم الحاره كلها عليك ...
(1) ماما الحــرامي الغبــي مايبغى يطلـــع أضربيه بالمسدس بس مع رجلــه عشـان مايمــوت ...
(2) لايكــون هربانـه من مستشفـى المجـانين شوفوا كيف يطالعنــا تقـل خبـــل ...
(3)ولايمكــن من الأرهـابين .. ايه ترى لوكنت أرهابــي حنا نحب الدولــه وماحنـا خايفيــن منك استغفر الله العظيــم كيف تفجـر بدولتك خاف ربك ...
حرامــي وأرهابــي ومجنــون كل هذا طلعتنـه فينــي بنات مبــارك هـذا أنتــن وماراح أتغيــرن الخــوف ممســوح من قامـوسهـن ولارجال غريب وجالسـات يسولفــن معه طيب لو طلعت صدق حــرامــي ..!!
ولا ياضحــى بتقتليــن بمســدسك ماهــي بعيــده عنك يازوجتــي العزيــزه ..!!!
سألتهــن بأستخفـاف ..
عســاف :افاا بنات العــم ماعرفتنـــي ..!!
(2) حلــوه بنات العــم هذي ..!!
(3) أتوقع بيقـول بنات عمـه بالأســلام ..
ضحــى :سارا مــلاك بس بلا أستهبــال ... هذا زوج عمتكـــن المحـترم ...
زوج عمتكــن يعنــي للحيــن مايدرون طيب أنجاريك ...
(1) أي عمـــه ..؟؟!!
وتكلمــوا مع بعض بصـوت واطــي وبعدها طلعـوا فــوق .. وأنا جالــس مكانـي مأدري وش مصيــري ..
وبعـد عشـردقايق نزلـت وحـده منهــم ومعهـا فراش وغطــاء ...
وقالت :أطلــع نام فالحـوش ..
عسـاف :وليش ان شاءالله لاتخافــون ماني بأكلـكم ...
:ماحنا بخايفيــن بس حنا نبــي الأفضل لك لأن هنا مافيــه مكيف بعديــن وش يقولون الناس عنا مدخليــن واحد غريب فبيتنا ومرقدينــه فصالتنــا ..
مانقشتهـا أكثــر حملـت الفراش اللي عطتنــي وطلعت للحــوش وسمعت صوت تقفيل الباب بالمزلاج يعنـي أفهمهـا طــرده ...
فرشت الفراش على الثيل تحـت وحده من النخــل لا وبعـد مافيــه مخــده كورت الغطاء وتوسدتــه نعمــه بعــد فيهــن الخيــر بعد يمكــن لو أني جاي بهالوقت لبيت واحد من اخوانــي طاردينــي بالشـارع ..
بس بعد النــومه على الأرض ماهــي مريحــه بعــد أكثر من عشـر ساعات بالطيـاره كنت احلــم بالدش بارد يزيــل تعب السفــر وفراش مريــح بس الواقـع قاســي
نايم فملابس السفر وعلــى الأرض حــر وقرف .. جلست اتقلب تقريبــن ساعتيـــن وغطيت بعــدها بنــوم عميق .. وصحيـت بعدها بكــوب ماء بارد على وجهــي رفعت راسي بشــوف من ســوى الحـركه هذي مايسويهــا غير هشــامووه الواطــي ..
وصـرخت بقهــر ..
عساف :ياكــلب ...
وسكت يوم شفت شــي طويل أســود واقف فوق راسي
رجعـت راسي على ورى وتذكـرت أنا ويــن ..؟؟َ!!
ضحــى :ماكان عنــدي حل غيرهذا لأنك كنت نايم مثل القتيــل ..
قلت لها بلسـان ثقيل من النــوم وأنا احك شعــري ..
عسـاف :لي فوق الاربع وعشـرين ساعـه مانمت ...
قالت بدون اهتمــام لشرحـــي ..
ضحــى :تبغى فطــور ادخــل ...
وش فيها تكلم معي من الطـرف خشمها هذي ترى مو جالس فبيت أبوها هذا بيت عمتـــي ..
لحقتها وأنا امشط شعــري بيدي ..
دخلت بعدها الصاله اللي كانت تعج بالســواد وللل عليك يامبـارك كل ذولي بنــاتك ..
جلست على الكنب وحطت قدامــي طاولـه وفوقها حطت صينيــه فيها الفطــور ..
وطلعت فــوق .. واول ماطلعت نطت وحــده من خواتها كانت بس لابســه مريـول بدون عبـاه وفصلت فيش التلفــون وطالعت بالمـوجوديـن وقالت :ياويــل اللي تعلم ياعســاها للمــوت ...
قالت ثانيــه :قسم بالله أنك حوطيــه بيدقـون على جوالهــا ...
:هاه لاياربـــي وش الفال هــذا ..

وطلعن بعــد ماسمعــوا بوري باص المدرســـه وجلست بالصاله لحالي ومعــي بنوته صغيــره أول ماطلعن قفزت لفيش التلفــون اللي فصلته اختها وشبكتــه وطلعت فوق
...

جلست أقلب نظــري فالصـاله كبيــره بس اثاثهـا جداً متــواضع مافيهـا أي زينـــه كل اللي فيهـا طاولة التلفزيــون وملحقـاته ومكتــب يجــي فوسط الصـاله تحـت السلــم فقط لاغيــر خلصت فطــور وصابني الملل فتحـت التلفزيــون وجلست أتابــعه ياحبيبــي الدش أوربــي الصـراحه صدمـه لي عمتــي كيف ترضــى بالشـي هذا فبيتهــا خبـري فيهـا متشدده..
ماحسيت الا علـى صوتي طفـولي :حطه على ستارأكاديمــي ...
طالعتها فغبـاء هذي من متــى هنا ..
:لاتطالعنــي كذا هذا تلفزيــونا ...
ضحــى :شدن عيب أتكلميــن مع الكبـار كـذا ...
شدن بنتـــي ياءالله أخــر شي كنت اتوقعه شدن تكبــر
توقعتهــا ماتت مو قالــوا مريضـــه وعمــرها قصيــر ..
كيف عــاشت ..؟؟!!!.. مستحيــل لاياربـــي أخر شي أبيـــه أكـون مسئول عــن بنت يعنــي أنا ناقص ...
أنا ليش تزوجـت من الأسـاس كله من أبــوي هو اللي غصبنــي اخخخ يالقهـرمو كفايـه انجبـرت على الزواج مــرتيــن يكـون عنــدي بنت
...ياهي حالـه بس هم قالوا بتمــوت كيف عاشت ...
سألتنــي ضحــى بلهجـة أستخفـاف
ضحــى:وش رجعـــك ..؟!
عسـاف :أبوي مــات ...
قالت بالطــريقه استفزتنـــي ..
ضحــى :الله يرحمــه أرتاح وريــح ..
عمــري ماشفت احد وقح بالكلمــه كثرهـــا ..
عسـاف :استحــي على نفسك اللي تكلميــن عنـه هذا عمــك ...
ضحـى :لاتغلط عم أبوي ماهــو عمــي ولا أتشـرف فيــه ..
لاهذي مستــقويــه مارديت عليها هي حـره برأيهــا ..
ماني مجبــر الناس تحب أبوي .. اذا أنا ماحسيت الا بحــزن بسيط كان قاسي الله يسامحـه ويغفـر له ..
أي صــح عمتــي ماشفتهـا سألتهـا ..
عسـاف :الا وش أخبــارها عمتــي ..
تأخــرت بالرد بعدين قالت ...
ضحــى :طاحت علينا من ست سنيـــن وبعدها انشلت وللحيــن هذي حالـــها ..
الخبــر وقع مثـل الصاعقــه علــي وشلــون يعنـي أنشلت ومن ست سنيــن يعنــي بعد سفــري .. أذا عمتــي راعيـة البيت أنشلــت ومبــارك هاجــرهم من السنيــن كيف عايشيــن من يعيلهــم ماتجـــرأت اسأل هالسؤال لأن الجــواب اللي بيجينــي أكيــد ماراح يعجبنــي والشــي الأكيــد أن أخوانـــي ماوقفوا معهـــم يعنــي أسكت أفضل لـــي ..
طاحت عينــي على شناطــي اللي ورى باب الصـاله ماتحــركت من مكــانها .. وطــرت فبالـي فكــره وقلت على طــول بدون تفكيــر ..
عسـاف :بنســوي عــزاء أبــوي هنــا ...
ضحــى :هـذا من سـابع المستحيــل ..
عسـاف :وليش أن شاءالله ..
ضحــى :أولاً حنــا بيتنــا على قدنا ثانياَ عــزاء أبوك بيجــي فيــه ناس أنقطعت علاقتنا فيهـم من دهـــر ومانبغى علاقتنـا فيهم تجدد ...
عسـاف :ومن هالنـاس قصدك أبوك ...
ضحــى :أبوي وغيـــره مو معناتها فتحنــا لك بيتنـا بتستغلنــا وعلى فكــره الأفضــل أنك انت بعد تبتعــد عنا مأنت ملزوم وأنت فاهم وش أقصد جدتــي ومريضــه والوجــه من الوجــه أبيض ...
قصدها أطلقهــا طيب وأنا أبيها من الله بس مأعجبتنــي الفكــره انها تجي منهـــا ... فقلت بشـي عمري مافكـرت فيــه ونسيته مع الزمــن ..
عسـاف :وبنتـــي ..
شفت الأرتباك بعيــونها لأنها كانت متنقبــه
وقالت لشدن اللي كانت تابع التلفزيـون وأذنها عنــدنا ...
ضحــى :شدن اطلعــي فوق ..
شدن بتلكع :لا ماما كيف اطلــع فوق وأخليك مع الرجال لحالك ...
هذي كم كبرت بالسنيــن اللي سافرت فيها شكلها كل سنه عن سنتيــن ...
ضحــى :يوم أقولك أطلعي فوق تطلعين وبدون نقـاش يالله فوق ...
طلعت شدن بدون أي كلمـــه ..واجهتنــي ضحــى والشرار يتطاير من عينهــا ..
ضحــى :أسمعنــي عاد ياولد محمــد لاتقعـد تعذر لــي فبنتك تبــيها تفضل خذها مأحد مانعك بالعكــس بتريحنــا .. وأشــوف كيف بترد عليها لسألتك ويــن كنت عنــي هالمــده وليه رميتنــي وأنا صغيره بحضانة المستشفــى وماسألت عنـــي ...
عسـاف :قالوا بتمـــوت ...
ضحــى :حلـو بتقــولها قالوا لــي أنك بتمــوتيــن ...
ماقدرت أرد عليهـــا قويــه تعرف من وين تنمسك العصــى ..
عســاف :والمطلــوب اللحيــن ...
ضحــى :أطلـــع من حيـاتنا لأن رجعتك هذي ماراح تجلب لنا غير المصــايب حنا مرتاحيــن كذا...
تحـركت بعصبيـه وأخذت شنطتــي وعنـد الباب قلت لها ..
عســاف :أنا اللحيــن طالع بس راجع بعد العزاء وأعرف كيف أتعامل معك ...
×××××××××××××××××


((2))
<<..الماضــي يعود..>>


ضحـــى

قلعـــت ماردي فقدت هالـوجـــه حسبــي الله عليك وش مرجعــك وأبوه ذا مالقــى يمـوت الا اللحيــن استغفـر الله العظيــم وهو مأدري وش البــر اللي نازلــه عليـه عشـان يرجع بعـزى أبوه طيب دامك اللحيــن مازرتـه وهو مريض تجـي بعد مامات وش الفايده ماهـو داريـن عنك حضـرت أو لااا .. وأنا وش دخلنــي فيه يصطفــل منه لأبوه دامنــه بعيــد عنا بس خله يحـاول يقرب أويتدخــل في شئونـا ان اعرف كيف أوقفــه عنـد حده والله هذا اللي ناقصنــا ولد محمــد يتدخــل بحيـاتنا موكفايـه أبوه هو اللي دمـر حيـاتنا وأبعــد أبونا عنــا الله لايحللــــه ...
ست سنيــن ومحد سأل عنـا ياخــوفي برجعتــه ينفتح المــاضـي خـوفي ماهــومنــه خوفــي خواتــي يدرن عــن سري اللي دفنتــه فبيـر عميق من ست سنيــن من طيحت جدتــي وساعدتنــي بكتمــه مشـاعل لو درن وش بتكــون ردت فعلــهن بيشكـن أني ممكــن اتخلــى عنهـن عشـان رجــال وهذا اللي مستحيـــل يصيــر بس كيف بقنعهــن بصدق مــوقفــي وأني ببقــى طول عمـري معهــن ومستحيــل يفرقني عنهــن الا المــوت ...
وش فيك ياضحــى صايره ضعيفــه .. ؟!! .. مو مهم يقتنعــن خل يشكــن على كيفهــن وبالأخيـــر فعلــي هو
اللي بيأكد صدق نيتـــي .. وشــدن .. وش فيهـا شــدن ياضحــى ..؟!خايفـه يأخذهــا ..!!!.. الشمــس اقرب له من نـــول مطلبــه أصلاً هــذا أذا فكـر يأخذها لأنــه مو وجــه يتحمل مسئوليـة نفسـه عشـان يتحمل مسئوليــه طفلـــه ,,لاتلعـب فيك الهـواجــس ياضحــى شدن باقيــه وعســاف بيرجع من مكــان ماجاء وبيجلس ست سنيــن ثانيــه قبل مايرجــع مره ثانيــه وأكيـد بيلقى اللي نسيــه زواجــه وأذا سافـر المـره ذي برفع قضيــة طلاق بالمحكمـــه وبأذن الله بأكسبهـا لأن فيــه عوامــل كثير تأقف بصفـــي ... وبصك قضيــة زواج أنجبــرت عليــه من جدتــي العزيــزه وأنجبـر عليه عسـاف مثلـــي والعـذر عشـان شدن ماتضيـع
وبالأخيــر أبوها رماها وأنا اللي تورطـت فيهــا .. لاتغلطيــن ياضحـى شدن مو ورطــه شدن بهجــة هالبيـــت .. بـــس عيبهــا فالحيــاه أبــوها مثل محنــا عيبنـا أبونــا ..,,.. ليـــه أهلنــا يحسبونا عـار عليهم مايدرون أنا حنــا بعد مانتشــرف فيهـــم ..؟؟!!
أنتبهت من غفلتــي على سؤال شدن ..
شدن :ماما زوج عمتــي طلع بيــرجع ...؟!
ياحليلك ياشــدن زوج عمتــك صدق شر البليــه مايضحك ...
ضحــى :مأعتقــد يرجــع وحتــى لورجــع بنطرده من حيـاتنا مثل مادخلهــا بدون استئذان ...
شدن :ماما صايره تكلميــن مثل اللي بتلفزيــون ...
سكت ماردت عليهـا وش أقولها بعــد بس شدن مستحيــل تسكت ..
شدن :ماما ليـه مارحتــي للمدرسـه اليوم ... ؟!!
قلت لها بالسخـريه ..
ضحــى :عشان زوج عمتــك مايقعد لحــاله..
شدن :ماما بقول شـي بس ماتقـولين لـوعد اني علمتك ...
قلت بالتسليــه ..
ضحــى :لاماني قايله لها بس أنتي قولي ..
شدن :وعد فصلة فيشة التلفــون قبل ماتطلـــع تروح للمدرســه ...
الله يستر أي مصيبـــه مسويتها ياوعــد ..
ضحــى :قومي اشبكيــه ..
شدن :اصلاً انا شابكتــه من زمــان ..
ضحـى :زين سويتــي ومره ثانيــه أي تصـرف غريب مثـل هذا تجيـن تخبرنــي ..
وأنا أتكلم مــع شدن سمعنــا صوت الجــرس اووف لايكــون هذا رجــع ماراح أفتح له الباب أمــس رأفت فيـه وخليتــه ينـام فالحــوش مع أنه كان بأمكــاني أطرده ومـوعشــانه بس خايفــه من كــلام الناس اللي مايرحـــم ..
شدن :ماما أروح أفتح الباب ..
ضحــى :روحــي وسألي مــن وأذا كان زوج عمتك وأنا متأكده أنه هو لاتفتحيــن له الباب ..
وطلعت شدن بتفتــح الباب وأنا واقفــه على باب المدخـل اراقبهــا ..
شــدن بصوت عالـــي :ميــــن ..؟!!
منيــر :شدونه أنا أفتحــي الباب ...
شدن بسرعه فتحــت الباب ومنيــر اللي مأنتبــه لي دخـل وصك الباب ومبــاشره سأل شدن
منيــر :من اللي كان عنــدكــم ...؟؟!!
قلته له عشـان الفت أنتبـاه للوجودي ..
ضحــى :الناس تسلــم ..
ياحليــه شكلــه انصدم لأن لون وجـهه تغيـر وتلعثم بالكـلام وهويقــول ..
منيــر :هاه .. مأنتبهـت أسف ..
قلت له بالتسليـــه ..
ضحــى :مأنتبهــت ولامأتوقعت وجــودي يالغايب ... ليش مارحت المدرســه ..
تأافف وهـويقــول ..
منيـر :أنتـي هنا وقيسـوه فالبيت منيــروه ماغسلت لبسـي حق الرياضــه وش أســوي ...
عذر أقبــح من ذنــب .. بــس بسيطـه اذا ماخـربت عليك فرحتك بالغيــاب ,,قلت لــه بلعــانه ..
ضحـى :زيـن بعد جيت لأني هالوقت فاضيـه أدخــل اشـرح لـك رياضيــات ..
هههههههه أمــوت واعرف ليــش هالجيـل يكـرهون الرياضيــات ليتكـم بس تشــوفون وجـه الواحد منهــم لأطـريت له الرياضيــات ...
قضيت ساعتيــن اشــرح له بس أيــش والله الـولد أبلــه يمكـن لوشارحــه لشدن فهمـت من زمـان بــس يأنا يامخــه المقفـــل وبالأخيـــر انا اللي أنتصــرت ذكــرني هالمــوقف بمعلمــه مصـريه كانت تدرسنـا بالثانوي تقـول أنا يعنــي هي لواشـرح لصخـر نطق أستغـفرك يارب ...
كانت الساعـه عشر يوم نزلت مشـاعل من فوق ومبـاشره سألتنـــي ..
ميشــو :ماذا حــدث هــل غادر ..؟؟!!
قلت لهـا وقصدي ألمح لهــا تنتبــه لاتغلط .
ضحــى :أيه أنقلـــع تعرفيـن هوحيـا الله زوج عمــاتنا وماتوقع يجــي مـره ثانيــه الاعشــان يزور جدتـــي ..
ميشــو :أجل معكِ حــق هل تأتيــن لدقيقــه أريد الحديث معك ...
وراحـت للمطبــخ وأنا لحقـت فيهــا .. وأول مادخلـت قالت ..
ميشـــو :قولي الحقيقــه نحــن الآن لوحدنا .. لمـاذا عـاد .؟!
ضحــى :يقــول أبوه مــات .. تبين الصراحـه ماني متطمنتلــه أخاف يأخذ شــدن ولايطالب بالشــي ثانــي ..
ركلت ميشو الجداربالرجلهــا وهي تقــول ...
ميشــو :اللعنـــه لما عاد ...
قلت أواسيهـا ..
ضحــى :قدر ومكتـــوب ...
ميشـــو:أجــل قدر وقدرنا في هذه الحيـاه أن نعيش بالتعـاسه والشقـــى متى ستطرق السعـاده باب منزلنا ...
قلت أغيــر الموضـوع ..
ضحــى :اشوفك لابسـه بتروحيـن الجامــعه ...
ميشــو :أجل أنا ذاهبــه وأذا طــرأ جديد أتصــلي بي ...
وطلعت وهي تلبس نظارتها الشمسيـــه من فوق لثامهـا ...
××××××××××××××


((3))
<<.. ميشـــو بالجـامعه ..>>


ميشـــو


وعادت الطيــور المهــاجره لأعشــاشها وكلـي أمــل أن لاتجــد في أعشــاشها مايدعـوها للبقــاء ... عســاف ياعســاف أي ريح خبيثــه حملتك لنــا وبأي الأحــوال عدت ألينـا ياسارق فرحــة أختــي وميتــم أبنة عمتـــي
رابــع أكره الرجال فــي قامــوسي ,, لما عـدت سألت أختــي ولم تجبنــي اذاً أيــن سأجد لسؤالــي جــواب ..؟!
.. وماهــي خطوتك القادمــه ..؟!!
أنظروا ماذا فعــل هذا الأحمـــق سفــر صحت به ..

ميشــو :حسناً لست متفرغــه لغبـائك استاذ سفــر فأرجـوك أنتبــه لطريق ..!!
سفــر :ماما أنا شنـو سوي ...
يالك مــن بريء .. جميعكــم رجــال لـن تكــون أفضل من أبنـاء جنسك ,, وأخيـراً وصلت للجــامعه ..
كنت فــي دورة المــياه حيــن حجبـت يدان عينـاي على غفلــه مــني أخذت اتحـسس يديهــا فطبعت قبلــه على خدي ... فقلت وأنا احاول أخلص عينـاي من يديهـا ..
ميشــو:ريدا أبعـدي يديك القذره عنـــي ...
أطلقت سـراحــي وقالت بلهجــه أمقتهــا ..
ريدا :وش فيــه القمــر معصب ...
لم أجبهـا بل أكملت ترتيبــي لهندامـــي ..
ريدا :اقول ميشــو طلبتك قوليلي كيف تحافظيـن على لون جسمك واحد ..
رمقتهـا بنظرة احتقــار ولم أجبهـا ياللوقاحتهــا ..
ريدا :يووه ترى مــوغيرانـه منك بالعكـس الله يزيد بس قصدي أمدحك وأستفيــد منك وغمزت بعينهــا ..
ميشــو :أرجــوكِ ريدا أجعلنـي بعيـد عــن أفكـارك السيئــه .. ولاتحلمــي كثيراً ..
امسكت بيدي وهــي تقــول ..
ريدا :ياعمــري شكلك مأفطــرتي وجالسـه تقطين خيط وخيط ... تعالي مع بس للكفتــريا نفطـر ونسولف ...
ولم تدع لي فرصــه للأعتــراض كانت تمسك بيدي وأنا أسير مجبره معها أخشــى أن ينفصل جلدي عن العظــم ..
وبالكافتـريا وبعد أن جلسنـا على طاولـه أعتدنا الجلــوس عليهــا ..سألتنــي ..
ريدا :وش تفطــرين ...
ميشــو :علـى ذوقك ..
وقفت ريدا ..
ريدا :اوكي دقايق وجايــه لتحـركين من محلك ..
وبعد أن أبتعدت عنــي قليلاً ناديتهــا ...
ميشـو :ريدا لاتنســي الكابتشينــو ..
ابتعــدت عنــي وبقيت أنا لوحدي اجــول بنظــري على الطالبات التــي تعج بهــن الكافتـريا رفعت نظارتــي فوق رأســي لأتيح لعينـاي فرصــه اكبر لرؤيا .. لفت أنتباهــي فتاة تحمــل بيدها دفتــر كبيربلون الأورنج حينمــا التقت نظراتنـا غمـزت لي بعينهــا سؤالي هــل كنتــي أنتــي عاشقـه ولكــن ألم تخبــريني أن الاورنج ليس من الوانك المفضلـــه ..؟!! (.. نقطــه على السطــر ميشــو موكل ماينشاف ينقـال ..)
الطريقــه البدائيه التــي وضعت بها ريدا الأغراض على الطـاوله اعادتنــي للأرض الواقع بعيــد عـن أحـلام اليقضــه .. وبادرتنــي بقول مستهلك ..
ريدا :اللي مأخذ عقلك ..
لــن أتم لهـا الجملـــه فالفراغات مستساغــه في حيـاتنا ..
ريدا :رجعنا على السرحان ياماما ركــزي معي شوي وأسمعـي وش بقول لك ترى موعازمتك على الفطــور كرم ...
قلت لهـا بلهجـه ساخـره تحبط من عزيمتها ..
ميشــو:كلي اذان صاغيــه ..
ريدا :بليز خلــي عنك هالسوالف ...
ألم أخبــركم .؟؟!!
ريدا :وش أخبارك مـع هايــدي ..؟!!
هايدي مــن هايدي ولكـن قبل أن أطـرح عليها السؤال أسعفتنـي ذاكـرتي ,, اســم التشفيــر ..!!
ميشــو:ترسل تحيـاتها أليك ..
ريدا :تحبــك ..؟!!
بكــل غرور أجبتهـــا ..
ميشــو :بالتــأكيــد بل هــي مغرمــه بــي ..
فقالت بحقــد ..
ريــدا :وأنتــي مبسوطـــه ..
ضحكـت وأنا أجيبهــا ..
ميشــو:علاقــه بريئــه والكثيـر من الهدايا أيــن الخلل ...
ريدا:ماكان هذا كــلامك يوم قلت لك بعرفك علــى هدى ..
ميشــو :أيـن التشفيــر ..
ريدا:ماهم عارفينها مليــون هدى بالسعــوديـه ..
قلت بأنفعــال ..
ميشــو:ريـدا ارجــوك لاتذكــري هذا الأســم أمامـــي .. يالهـا من باغيــه ..
حذرتنــي بصوت منخفض ..
ريدا :اشششش أسكتــي الله يفضحك شوفي كيف الناس تطالعنــا ياشريفة مكــه ..
ميشــو:على أدنــى حد أشرف منك ومنهـــا ..
حملت حقيبتـــي وكـوب الكابتشينــو وغادرت الكافتـريا وأنا ارتشف منــه جرعات تهدأ أعصـابـي وتطفأ نار غضبــي ... أخذت أبحــث في ذاكــرتي عن مـوقع المحاضـره وحينمـا وصلت للقـاعه المنشوده كانت ساعة يدي تشيــر لحاديـه عشر وخمـس وعشرون دقيقــه ..
تأخــرت خمس دقائق كفيلــه بطـرد طالبه اخـرى من المحـاضره خصوصاً عنـد هذه الدكتــور اما بالنسبــه لي فهناك مقياس اخــرى منها زرقــة عينـاي المثيره للجدل ...
صدق أو لاتصــدق
سعــوديــه بعيــون زرقـاء ..
ثلاث ساعات من الشرح المتــواصل وهــز الرؤاس وعقـولنا لم تفقــه شـيء من ممايقال ,, مــوضع واحد تشــرحه الدكتــوره ووصلنــي ثلاثيــن موضـوع مما تتحدث بها الطــالبات تتراوح بيـن الروتينــي المعتاد و المشفــر الخطيــر .. أي أنا من كــل هذا ..
كلمــات مبعثره على صفحات دفتـري الورديــه
أختزلتها من هنــا وهناك حصيلة سمعــي الثاقب ..
وفي رأس الصفحــه أقترب المــوعد ..
أعادت الدكتــوره للمـــره الألف فــي هـذه المحاضـره كلمـات ايليـا أبوماضــي :
قال السماء كئيبة ! وتجهم قلت: ابتسم يكفي التجهم في السما !
قال: الصبا ولى! فقلت له: ابتــسم لن يرجع الأسف الصبا المتصرما !!
قال: التي كانت سمائي في الهوى صارت لنفسي في الغرام جــهنما
خانت عــــهودي بعدما ملكـتها قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !
قلـــت: ابتسم و اطرب فلو قارنتها لقضيت عــــمرك كــله متألما
قال: الــتجارة في صراع هائل مثل المسافر كاد يقتله الـــظما
أو غادة مسلولة محــتاجة لدم ، و تنفثـ كلما لهثت دما
قلت: ابتسم ما أنت جالب دائها وشفائها, فإذا ابتسمت فربما
أيكون غيرك مجرما. و تبيت في وجل كأنك أنت صرت المجرما ؟

أجــل أيكــون غيــرك مجــرما وتبيت في وجــل وكأنك أنت صـرت المجــرما ..؟!؟!
حقـاً كم أنت رائع ايليـــا .. ائذن لـــي أن أبدي أعجــابي الشديد بك .. فلم يمــريوم أكــون فيــه في غاية الكدر وأقرأ كلمـاتك هذه وأبقــى على حالـــي ..بل بقدرة قادر أرى نظــرتي السوداويــه للحيــاه قد تحــولت نظره بيضـاء تنضخ بالأمـــل ...
×××××××××××××××××


((4))
<<.. أغتالـــوا فرحتـــي..>>


ســارا

شفتــوا وش صــار ..؟!! .. رجع عساف .. ومــن رجع ونوم مازار عينــي .. اللحيــن وش بيصيــر أكيــد حيــاتنا ماراح تبقــى هاديــه مثل قبــل .. بتنعفس
وبتفتــح جروح نسينــاها وبترجــع مشـاكلنـا مـع أهــل أبوي اللي مانقدر حتــى نتكلــم فيهــا مع بعضنا ...
أكــره هالأنسـان ليــه .؟! لأن أسمــه أرتبط بذكــرى سيئه في حيــاتي ..حادثـه أصعب من أنــي انسـاها والبطــل فيهـا قيس يعلــه المـــووت .. قبــل عشـر سنوات بعــرس عمتــي وعســاف يومهـا كنت طايره من الفرحــه شعـري الطــويل أستشــورتـه لي ضحــى وهذا كان حلم بالنسبــه لي وبعد مالبست فستاني أرسلتنــي لدكان ويوم طلبت منهــا ملاك تجــي معـي رفضت ... رحت لدكـان وجبت الغرض اللي طلبتـــه منــه جدتــي وأنا طالعــه شفت الوحــش جالس يشرب ببســي قدام الدكــان مع عيال الحــاره مريت من عنــدهم بالســلام بس اقفيت عنهــم ماحسيت الا شـــي بارد علــى ظهــري التفيت لهم بقهـــر كان هو اللي كب علــي الببســي مأكتملـــت فرحتــي بالفستــان وشعــري ... ومن حســرتي تجرأت وسبيتــــه وهو ماصدق فرغ علــى شعــري لعبــة ببســـي عائليـــه غســـله غســال ... والعيــال يضحكــون علــــي .. ماكنت اول مره يسوي هالحــركه ياما غسل شعــري من قبل بكل أصناف المشــروبات .. بس اليوم ذاك غيـــر لأنــه قتل فيــه فرحتـــي كانت هذي أمنيـــه لي ويوم تحققت أغتالهــا قيس بوحشيـــه .. وبعــدها صـرت مأفرح ولا أحلـــم لأنــي عارفــه فيـــه اللي بيحـرمنـي من هالفـرحــه ,, وأخرهـا اللي صـار يوم العزيمــه اللي سواها أهـــل خالد كنت فرحـانه لخالد اللي بمثـابة اخ لــي أغليـه كثير بـــس ايش طلــع قيس بالصــوره ودمــر كل شــــي ...

ماحسيت بنفســـي الا أطيــح على الأرض وملاك تصـارخ علــي ...
قلت لها بقهـــر ..
سارا :وجـع ياحمــاره .. وش سويــت عشـان ترمينــي من السرير ..
ملاك :وش اصلح لك من الصبح اناديك وانتي ولاهنا انزلي شوفي المستبــده تبيك ...
الله يستـــر ملاك ماتقول عن ضحــى مستبــده الا أذا كانت بينهم مشكلــه ..
سارا :وش صـار بينكــم ...
ملاك :أنا ماسوت شــي هي اللي صايره ماتنكلــم ,, انزلي لها لاتهد هالبيت على روسنــا ...
سارا :لاتلــوميــن ضحــى
كله من عسـافوه من رجـــع ماشفنــا خيـر ...
ملاك :توني بلير مأدري وش رجعـــه ... لوطايحــه فيه الطياره ومسوين عزاه وعزى ابوه مــره وحــده ...
قلت لهــا بالطريقــه مجنــونه ...
سارا :أي عزى الا عيـــد .. احد يعزي بمــوت الشيطــان ...
مــلاك :والله جبتيهــا وش رايك نسويهــا أفراح وليــالي مـلاح بهالمنــاسبـه السعيــده ...
سارا :والله فكـــره مش بطـاله بس اخاف تدري الحكــومـه وتزج فينــا بالسجــن ..
ملاك :لا ماعليك منهـا ماهي داريــه وش مناسبة الأحتفــال بس أيـــش والله بنخلــي الحاره تنام زيــن الليلــه ...
شوفــي الغبــاء وعلى بالهـا ضحــى بترضــــى نصج خلق الله .... قلت لهـا باستخفــاف ..
سارا :تصدقيـن أنك مره ذكيـــه .. فاكــره أن ضحــى بتسكت لك ...
ملاك :أكيــد بتسكت أذا كانت حجتنــا قويــه والسبب مقنــع ..
ياربـــي بدينــا بالفلسفــه .. هذا ملاكــوه مأدري وش فاكــرتني لماحــه لهدرجــه بعرف وش قصده ..
سارا :ياماما عطينـــي الزبده .. وقولــي وش هوالعـذر المقنع..
مــلاك : مايبيلهـا حرفنـــه القصد نطيــر عسافــوه من البيت ...
تستهبــل هذي اصلاً عسـافوه من طلـع الصبح ماشفنا خشتــه ..
سارا :بــس هوخلاص طار ...
ملاك :أي طار يالخبلــه اذا مارجع الليــله مأكــون مـلاك ...
جت والله جابهــا اذا طلع خطأ عليهـا بخليها تغير أسمهــا ولا هي مــلاك وأنا سارا مايصيـــر ...
سارا :أجل خلاص اتفقنـا اذا ماجاء الليلـــه بتغيـرين اسمــك لرفعـــه ...
يمــه والله أهتزت فيهــا شعـره ..
ملاك :ولايهمــك أتفقنــا بس ماقلتــي لي ليش رفعــه يعنــي ... ؟!
سارا :مادري بس أول أسم طرى على بالي تبغيــن أتخيـر لك اسم بعــد ...
وقطــع كلامي صــرخة ضحــى من تحــت ...
ملاك :ياويلك جاك الموت ياتارك الصـلاه شكـلها بترش على غرفتنا قاز وتحـرق فينـا ...
طلعت ركــض على تحـــت .. واول مالمسـت رجلي ارض الصاله اللي تحــت ...
أطلعت علي ضحــى من المطبـــخ ...
ضحــى :اخيراً تنازلتــي ياسنيـوره ونزلتـي لنـا ...
قلت لهـا عشان اقطـع اندفاعها بالكـلام ...
سارا :وش تبيـــن ...
ضحــى :ابي صوره وتوقيع وش أبي يعنـــي ,, جدتك عطيتيهـا علاجهــا ...
ياهــي وهقــه كيف راحـت عن بالي .. قلت لها وعيوني بالأرض ..
سارا :لانسيت بس صدقينــي أول مــره ...
ضحـى :أول مــره ياحبيبــي ليه كم مره تبيــن تكررينهــا ...
قلت لها بعصبيـــه ... والله تفــور الدم هالأنســانه ...
سارا :لاتجلسين تنافخيــن علي ترى ماني بأصغر عيالك بعــدين انا أنسـانه ماني معصومــه عن الخطأ ...
ضحــى :وليه تخطأين وش وراك مشغلك .. الدراســه ولا الوظيفــه أسمعينــي ياسارا علمن ياصلك ويتعادك والكـــلام للجميـــع أي غلطــه بسجن اللي تسويهــا أسبوع فالغرفــه اللي فالسطــح ...
لا مستحيــل ضحــى عمــرها ماعاملتنــا بهالطريقــه وش صاير لهدرجــه رجعت عســاف ماسببهـا لها قلق ... الله يلعنـــ .. من عرفانــه ماعرفنــا الخيـــر ...
الفت علــى خواتــي اشوف ردة فعلهــن على المــوضوع كانــت رواسهــن فالأرض .. يعنــي مافيــه أحتجاج اعتــراض راضيــن بأستبداد ضحــى ...
ودي أعترض بس مأقدر أخاف تنفذ فينــي التهديد ماتعرفون ضحــى كثر مأعرفهــا اذا عصبت ماتعرف حــلال من حــرام ...
بعــد صلاة العشــاء فرشنـا بالحـوش وبدينـا حفلتنا الطربيــه بعد موافقت ضحـــى ...
ملاك وهي تدق على الطبــل ..
ملاك :وش نفتتح فيــه ...
منيــر :ليله حقت فرقـة ميـامي ..
وعد :لا سهـرتنا لرباح صقــر ...
سارا :لاذي ولاذي الأماكـــن ...
ملاك :ياربي منكم أتفقــوا ولاتدوروا غيــري يطبل لكــم ..
فهالحضــه طرى على بالي سؤال لمنيـــر ...؟!
سارا :منيـــر جابر فيــه فبيتكــم ..
منيـــر :ايه ورى تسأليــن ...
سارا :أتطمـــن انه بيسمع الاهداءت ...
هنــد :بدينا بالمصـاخه ترى بنسحـب من اللحيــن ...
اللحيــن هذي وش ملقفهـــا ...
سارا :نقطينا بسكاتك حنا جايبينك عشـان تصفقين معنا فقط لاغيــر .. واللحيــن ورونـي شطارتكــن وبديت اغنــــي
هلــي لاتحـرمونــي منــه
هلــي لاتبعــدونــي منــه
مثـل ماهــوقطعــه منــي
أنا ترانــي قطعــه منــه
أحبــه أمـــوت أنا أذوب
أنا أدوخ أنا والله ميــت فيـه
احبــه وعقلـــي وروحـــي
وقلبــي ياعلنــي مأبكيــه
هلــي لاتحــرموني منـــه ...
ملاك بالصــرخه :عاشـــواااااااااااااااااااا ...
وضيعــت باقــي الأغنيـــه أشوا أني مو بالستــار ...
منيــر :جاء دوري بغنـــي .......... وقطع كلامــه يوم سمعنا طق علــى باب الشارع ...
سألت من محلـــي بصوت عالـــي ...
سارا :منـــووو ..؟!
:أفتحــوا أنا عســـاف ...
التفت علــى ملاك اللي قالت بفرحـــه ..
ملاك :كسبت التحدي يالله ندخــل لين يخش المجلـــس ونرجع نكمــل السهـره ...
منيــر :فتحتــوا المجلـــس ...
ضحكـت وأنا أقول على الي سويناه ...
سارا :/فتحنــاه بس مانظفنــاه خله يعيــش بين الغبـار والحشــرات بس حطينا له فراش ولحـاف..
دخلنـا للبيت وفتح منيــر له الباب تكلــم معه شــوي وبعــدين دخــل للمجلس وطفـى النور شكلــه نام ...
خفنــا نسوي شـــي نندم عليــه فرجعنــا نسأل ضحـــى ...
اللي قالت لنا بأبتســامه راضيــه وبالفم المليــان :حلالكـــم الليلــه ليلة خميـــــس ...
وفعلـــن احيينهــا ليلــه ماتنســــى ..!!!

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 02:27 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


[..الحلقــه الثامنــــه ..]

((1))


<.. أم الخيـــر ..>



وقفت علــى باب بيت تهالكت جدرانــه مافتحــوا لها الباب طــولوا مــره مع ذالك انتظــرت تحت حــر الشمس بكــل اصرارتـدقـه لين أنفتح الباب ...
طلعت لهــا عجــوزوأول ماشافت من ورى الباب تهلل وجهــا ...
أم فيصــل :هلا والله باللي جانا ..
شوشو وهي تمد لها ظرف :تفضل خالتي هذا المقســوم .. ولاتنسينــي من دعائك ...
أم فيصل مسكت يدها :لويــن يابنتــي تو النــاس ...
شوشو وهي تفك يدهـا بأحتــرام :مستعجلــه ياخالتــي خليها مره ثانيــه ...
جلست أم فيصل تتبعهـا بالنظــرها وهي تدعـــي لها بأخيــر الدعوات وأصدقهــا ..
قطعت شــوشو شارعيـــن بعــد بيت أم فيصل
ووصلت لبيت مايزيــد عن اللي قبلــه بالشــي
دقت على باب البيت الحديد بالحجر كان بيدهــا وبعد المحـاوله الثانيــه فتح لهـا الباب ولد صغير ..
شوشو :هاااي زيـد كيفك حبيبــي ...
زيد :هااااااي شوشو جبتــي لي شكـلت ...
شوشو :طلعت من شنطتها الشكلت حقــه ...
زيد بأنبهـار :وآآآآآآآآو كبيـــــر ..
شوشو وهي تمسـح على راســه :تستاهل حبيبــي ..
ويــن ماما ...
زيد :ماما داخــل ماتقدر تطلــع أمــس طقهـا بابا وتعورت ...
شوشو :لاحــول ولاقوة الا بالله ... جدتك العقــربه فيــه ..
زيد :ايه بغرفتهــا ..
شوشو :طيب خوذ هذا وعطــه ماما وانتبــه جدتك تشــوفه ...
كملـــت شوشومشــاورها اللي تســويه كــل شهــر بتوزيــع كل اللي تكسبـه طــول الشهــر على ألاسـر الفقيره اللي تعرفهــــا وبعد مأنهــت المهمــه ماهان عليهـا يمــر يوم ماتغلس فيــه على مديــر البنك فراحــت قدام فـرعه تشحد وفعلاً بعد عشـر دقايق من وصولهــا طلع لهــا وطردهـــا رجعت للبيتهـــا راضيـه بعد أخــر موقف بــس اللي ماتعــرفه أن مــدير الفــرع بعــد دخــل لمكتــبه راضي على جيتهــا اللي مايحــلى يومـه الا فيهــا...
××××××××××××××
((2))
<..فيهـــا أنـا..>


مــــلاك

صحيت من النــوم وأنا أحــس راســـي ثقيل بعد سهــرت أمــس .. وكماتوقعت مالقيت ساراو الجنيــه ماتفــوت فرصــه .. طلعت من الغـرفه وأنا للحيــن تحت تأثير النــوم عيــن مفتحــه والثانيــه مقفله وصلــت السلــم وسمعــت صوت هوشه جايــه من تحــت كانت بيــن ضحــى وزوج عمتــي عسـاف أييييييه خيبـه هذا وش مدخلــه فالبيت طليت براســي بشوف وش صـاير ... وشفت صدمــة عمـــــرري ضحـــى ماهــي متغطيــه عن عسـاف صح عليـها عباتــه بس طرحتهـا على كتــوفهــا .. وش اللي صـار ضحــى مستحيــل تسوي تصـرف مثل هــذا وش صايــر ...وصلنــي صوتها تقــول ..
ضحـــــى :قلت لك أنا كبيــرة هالبيت وأسوي اللي أبيــه فيه أنت وش تبــي فينـا ياخي حل عنا ورجـع من محـل ماجيت ..
عســاف :هذا اللي تمنيــه بس بأحلامك أنه يصيــر تعودتــي أنتي وخواتك على الهيــاته ...
ضحــى :عساف ترانــي للحيــن محتــرمتك فالرجاء الزم حدودك ...
عسـاف :اذا كانت طريقتك فالتعامل هذي تسمينها أحتــرام فيأسفنــي أقولك غلطــانه ...
ضحــى :ماطلبت منك تهذب أخــلاقــي .. المـوضوع اللي كنا نتكلم فيــه واضح وغير قابل للنقــاش واللحيــن ممكــن تتفضــل تطلــع قبل ماتنــزل وحده من خواتي وتشوفني واقفـه معك بهالطــريقــه ...
عسـاف :هذا أكبــر همك خواتــك وأنا طقــاق ...
وشفتــه يطلــع ويرزع الباب وراه يامــل قص اليد بــس وش قصته ذا مــع ضح ضح والله السالفــه فيها أن لايكـونوا يحبــون بعض ولا من هالسوالف ولايقــولها انتي أهــم شــي عندك خواتك وأنا طقــاق صدقوني السالفـه فيها أن!!! ..
ورجعت للغرفتــي بالســرعه قبل ماتشوفنــي ضحــى اللي كانت تطلــع السلم وعيونهـا بنص راسهــــا خخخخخخ ...
رجعت أنام وصحيــت المــره الثانيــه على خبطــه كانت بتطلــع قلبــي من محلــه لو ماكنت رابطتـــه .. هذي العنــز سارااو ...
مــلاك : جيتــي يالعنــز ..
سارا :لا رحــــــت خخخخخ ..تعالي يالدبا بنتغداء ...
نتغداء خيبــه تخيب عدوك ياملاكــووه ليــــه كم رقدتــي .. سألتها ..
ملاك :الساعــه كم ...
ســارا:ايه الساعه الحمــراء ولا الفسفوريــه ...
ياملاقتهــا مسويــه نفسهـا مره خفيفة دم ...
دزيتها عن طريقــي ورحت اغسل وجهـــي .. نزلنـا تحت وكانوا كلهم علــى السفــره ماعدا ضح ضح ...
ومع أندماجنــا بالأكـــل .. دق الجــرررس وبشكــل متواصــل ...
فقفزوا شدن ووعــد ونواف كلهم يتهاوشــون بيفتحــون الباب ...
وأنا وسارا لحقــناهم بالنشـوف وش السالفــــه ...
وصلنا صـراخ منيــر من ورى الباب..
منيــر :وجعـووه أفتحــوووا الباب ...
فتحــت له الباب شدن ..
وعلى طــول خــش وقفل الباب وتسنــد عليـــــه ...
سارا :وش فيـــــك ...
منيــر :قيسوه عازم اصحابه فالشغل على الغداء ويبغانــي أقهــويهم وأنا ...
والله المسكيــن هذا وين يقهــويهم ذا مايعرف يمسك قوطــي البيبســي عدل ويشرب منــــه .. قلت له أواسيــه ..
ملاك :لاتخاف مو حاس أكيــد بيلقى واحد من الكتيبــه اللي فالبيت يقهـويهم وبينســى انه قالك ...
منيــر ووده يصدق :تهقيـــن ...
سارا :الا تهقــى ليــه ماتهقــى ياكــل الهقــاوي ... بس تصدق جيت بوقتك حماتك تحبــك تعال تغداء معـانا ...
وبعد الغداء جلسنــا نلعب ... وفجأه طلعت من جيبــي عشرين ريال وقلت ...
ملاك :يالله من يروح يجيب لنــــا ايسكــــريم ...
منيــر :لاتحاولون انا موناقص يشوفنــي قيس ويقصبنــي ...
قلت بالتــرجي ..
ملاك :نواااف ...
نواف :روحــي زين بهالقايلــه مستحيــل أروح ...
شوفوا اللعـانه يوم اشتهيـت ايسكــريم محد رايح يجيب لــي أيه الأيام هذي بالنعمــه ماهــو مثل قبل كم يوم ندورعلى الريال ... مابقــى لي غيــر وعد .. قلت لها أدلعهــا ..
ملاك :وعــووده ياحبنيلك لاتخيبينــي طلبتك ...
وعــد قامت وخطفت منــي العشــرين وحطتها بجيب بنطـلونها الجينز ... وقالت بأشمئزاز ...
وعــد :ياشينكم لاجلستــوا ترجــون الواحــد بهالطــريقـه .. انا رايحــه بس لاتسألينــي عن الباقــي ..
ملاك :ايه بس انقلعــي ولاجــاء الايسكــريم أشوف شغلــي معك يالزطيــه ...
وعــد : ترى أسمعك مانــي صمخــاء .. ولبست كابها وطلعــت ..
××××××××××××××
((3))
<..عيال النعمــه ..>


وعــــد

ذبحتنــي هالمــلاك ماسكت لــي على هالسالفـه تجلس تمسكــن وتخلـي الواحد غصبً عنــه يطيعهــا .. طلعت من بيتنــا وفالبراحــه اللي قدام أرض أم كايد شفت سيـارات شـــي انواع الكشخـــه الصراحــه ذبحتنــي الغيــره وكأنهم جايين يغيضونا فيهــا ... وطرت فبالي فكــره مجنــونه بس أيـش رهيبه جلست اتلفت حــولي ماشفت أحـــد بديت بالمهمـــه كانن أربع سيــارات نسمـة الهــوا حق كفــر واحد لكــل سياره ويوم خلصت وللحيــن محد طلــع حسيت للحيــن فينــي حارق عليهــم هذا مايكفــي لازم أشوه منظــرهن جلست أدور لين لقيت شــي حاد وبديت أحك فيــــه سيارتهــم لين شوهت بعضهـا قدر المستطــاع وحطيــت رجلــي وركض على الدكــان .. اشتـريت اسكــريم حقهم وحــلاو مصــاص عمــلاق أحبـــــه .. كنت بطلــع من الدكـان يوم جــوا شلة صيع الحــاره ..جلســوا يتمصخــرون علــي وأنا ماقصـرت عطيتهــم اللي سكتهـــم ..
واحــد منهم قالـــي :وين نــواف مانشــوفه معك ...
صدق خسيــس يمـل الماغص ....
وعد :نــواف ميـــن مأعرف أحد بهالأســـم ...
رجع يقــول :ومنيــر ماتعرفيــن أحد بهالأسم يقولون بس مطيــح فبيتكم ..
قلت له وانا خلاص طفرانه منــه ..
وعــد :وأنت شكــو غيـراااااان ..
:اغار مــن ايش ياحســره أغار من المستــرجلــه ولامــن الخكري ...
انقهــرت مستحملت يغلط علــى منيــر ونواف ... وبغلفــه منــه خطفت قوطـي البيبــسي اللي بيده ورشيتـه بوجهــه وحطيت رجلــي وركــض على بيتنــا ولاأهتميــت أني قطعت الشـارع العام ركــض بس هم ماقدروا خافــوا على أرواحهــم ...
ويوم وصلت بيتنــا كانت هناك المصيبـه الثانيــه اللي سويتهــا ونسيتها ... وقفت بعيــد شوي عن الرجال اللي كانوا يعاينــون سياراتهم بعد التخــريب وقيس واقف معهم وهـو بالنص ثيابــــه من الفشلــه خخخخخ أحسن حوبــة سارا .. قلت بالتطفــل وأنا أطلع حلاو المصـاص من فمــي ...
وعد :وش صــار ..؟!!
جابــراللي كان واقف مع الرجال :وانت وش دخلك أدخلــي بيتكم ..
يعرف يكسح هــو ووجهه بــس ايش طرت فبالي فكــره تكمــل كل هالسيناريــو فقلت بدون تردد ..
وعـــد :هذا جزاي اللي بخبــركم من اللي مسوي هذا ...
شفت كل العيــون تعلق فينـــي والله ضيوفهم حلــويــن
يوووه وينكن يابنات فاتكــن نص عمـركن ...
وسألنــي جابر :تعرفيــن من سوى هذا طيب قولــي ميــن ..؟!!
وعــد :ايه أقــول بس كم تعطــوني ..؟؟!!
واحــد من الرجــال :اعطيك اللي تبيــن بس قولــي من اللي مســوي هالسواه بسيارتــي ..
بس قيــسوه قاطعــه بلقافه ...
قيــس :لاتعطــونها شــي الشحـاده هذي بتقــول ومن ورى خشمهــا ...
اشهـدوا هــو اللي بدأ بالغلط ..
وعـــد :عــن الغلط عــااد .. وشــوف من بيعلمك ..
رجال ثانـي غير اللي أولى قال لقيس :الله يهديك يالرجال خلها بنعطيهــا اللي تبـــي ..
قيــس :والله ماتعطيهــا شي وبتنطق غصباً عنهــا ..
قلت وانا اتربع قدام باب بيتنــا ..
وعــد :اشــوف من بينطقــني غصبً عنـــي ... وانتم ماني قايله لكــم لين قيسووه يعتذر لـــــي ...
قيس :تخسين الا أنتــي اعتذر منك يابنت الشوارع ...
شوفوا ابـــن التبــن هذا وش يقــــول بس هيــن أنا وعد اذا مأخذت منكم اللي أبي ومن ورى خشومكم ماكــون تربيت ضح ضح ...
وعــد :اجل بعد هــذي والله لوتجيبــون لي قيس بن الملــوح يعتذر لــي ماني بقايلـه لكم ..
شفت واحــد من الرجــال يطــلع مية الريال ويمــدها لــي ماني مصدقــه بأنهبــل مية الريال مـرره وحـــده بس الثقل زيــن ...
صديت للجهــه الثانيــه ..وقلت ..
وعــد :ماهــو قبل الأعتذار كــرامــتي اهــم عنــدي من فلوس الدنيــا كلهــا ...
ياحليلــي مسويــه عزيزة نفس وأنا عشـان القرش أبيع أهلــي ..
قال لي الرجــال :بعطيك كثرها بدال الأعتذار ...
والله أقنعنــــــي بس لحظـه والباقيــن لازم كل ً يدفع على حده ..
وعــد :ميتيــن الريال من كــل واحد ..
وفعــلاً ماصدقــوا طلعــوها والله عيـال نعمــه عيال لذينــا وحنــا نمــوت عشــان الريال الصـراحه تقرفت منهــم وكرهتهم زيــاده بس أيـــش انا بعد كسبــانه خربت سياراتهم وأخذت فلوسهـــم ... وبعد ماحطيت الفــلوس بمخبـاتي ...قلت لهم ...
وعــد :اللي خربوا سياراتكم عزوز الدب والدحمــي و
فواز ...
قال الرجــال :وذولي ويـن نلقاهم ...
قلت لهم وانا أفتح بابا بيتنــا بدخل ..
وعــد :قيســوه ماراح يقصــر يدلكم عليهم .. مع السـلامه وفرصه سعيــده اللي جمعتنا بكم ..
ورزعت الباب فوجيهــم ...
يووووه الاسكـــــريم شكلــه ذااااااب ...
بس كسبت ثمان ميــة ريال ...
وقبل مأوصــل للباب البيت الداخلـــي جانــي صوت ضحــى ...
ضحـــــى :هاتي الفلــوس اللي معك ...
هووووووميقاد من وين طلعت هذي .. كانت وراي وبتردد لفيت عليهــا ...وشفت كــل الرعيــه موجوديــن أكيـــد سمعــوا كــل اللي صار .. قلت بغبـاء ..
وعــد :كل اللي بقى رياليـــن ..
ضحــى :أقولك هاتــي الفلوس يالنصـابه..
وعــد :حرام عليك خلينــي اتهنــى فيهـا هم ماهم محتاجينــها..
ضحــى :محتاجينهـا ولاماهم محتاجينهـا المـوضوع هذا مايخصنــي كيف تأخذين شــي موحقك هذا الي ربيتك عليــه ياوعــد ...
وش نفعتنــي فيه التــربيه قضينا طــول عمــرنا بفقــر نتمنــى الشي ومانلقـاه وغيــرنا عايشين بالنعيــم والفلــوس تجــري بيديهــم مثل المــــاء ...
قلت لهــا ..
وعــد :اعطيك الفلوس بس وش تســوين فيهــا .,.
ضحــى :وش بسوي فيها باكلهــا أكيــد برجعها لهـــــم ..
وسحبــت الفلوس من يدي وطلعت ورمت الفلوس بوجيهـــم ورجعت ادخلت للبيت وأنا جالسـه اراقبها بحســره وقلة حيلـــه جت الحزينــه بالتفرح ملقتلهاش مطــرح ..
×××××××××××××
((4))
<..نوبة غضب..>


ضحـــــــى

لأحــد يكلمنـــــي لأنـــي مأضمــن لكم نفســـــي .. استغفــرك يارب .. أنا وش سويــت بالدنيــاي يوم كــل يوم طايحه على راسي مصيبــــــه .. موكفـايه عساف تجينــي وعد تمشكل لــي مع جيــران الفلــس ..
وكــل قهــري وضيقــي حطيتــه بالأسئلــه اللي جالســه أكتبهـا لأمتحــانات أعمـال السنـــه كتبت خمــس نماذج لأنــي أدرس ثلاث فصول بمــدرســه وفصلين بالمــدرســه ثانيــه اللي منتــدبه لها... جلست أراجع الأسئله اللي كتبتهــا كانت مثل مابغيت فــــــــن ...
حسيت نفســي أرتحـت شوي بس رجــع ضغطــي يرتفع يوم تذكــرت اللي قاله لــي عسـاف بعد ما طلبت منــه يطلع من بيتنــا لأنه مسبب ضيق لخــواتي..
عســاف :أذا طلعت انا بتجيــن أنتي وشدن معــي ولامانـــي طالع ...

خلاص مأبغـــى أتذكــر وش صـار بعد كذا لأنه بس بيضيق خلقــي اللي من الأساس ضايق ...
بس غصبً عنـــي رجعت أتذكـــر ردي عليـــه والحــرب الكــلاميــه اللي صارت بعد كذا ..
ضحـــى :أذا طارت النعــامــــه ... تبغــاني أترك خــواتي وأجــي معك وأنت اللي تخليت عنــي وأنا فأمــس الحــاجه لك تذكــــــر وش قلــت لي فليلة الدخلــه أذا كنت ناســي اذكـــرك ..
عســاف اللي ترك كلامهـا كله وماعلق الا علـــــى :خواتك ماهــن بالصغـار أنتي كنتــي بعمـر أصغـرمنه
يوم تحملتــي مسئوليتهــن
واللحيــن عندك ثلاث خوات فوق العشـرين يقدرن يهتمـن بأنفسهـن وبخــواتهن ...
ضحـــى :هذا اللي تبيـــــه بس مستحيــل تصيـــر ماهو بأنا اللي أتخلــى عن خواتــي عشـان رجال ...
عسـاف :بتصيــرين مطلقــه ...
ضحــى :ماتفرق معــي مثل مافرقت معــي يوم تزوجـت واحد أكبــر مني بفوق عشــر سنيــن وعنده بنت وبعــدها رضيت بكــل الكــلام الســم اللي قاله لــــي وحطم فيه حيـاتي ...
عســاف :صدقينــي بالتندميــن على كــلامك هذا لاتحسبينــي ميتً عليك بــس عشــان كــلام النـاس ولا أنا ماهميتينــــــــي ...
ولا أنت هامنـــــــي ياعســـاف ...!!!
:ماما تكلميــــــن نفسـك ..؟!!
شفتهــا جالســه على طرف مكتبــــــي .. سالتها ..
ضحــى :خيــر شدن وش تبيـــن ..؟!
شدن :وعـــد تبكـي ..
ضحــى :وش تبينــي أسوي لهــا ...؟!!
شدن :ليش هاوشتيهـــا ...؟!!
ماكان ودي أصارخ عليــها بس غصب عنــــــي ...
ضحــى :شدن أنقلعــي عني لايجيك الاجــاء لوعـــد ...
قالت وهــي تنزل من علــى المكتـــب
شــدن :لوعنــدنا أم وابــــو ماصارختــي علينــا ...
وطلعت تركــض للحــــــوش ...
ماشاءالله من بقــى اليــوم مازعــل علي ...
أنتـــوا بعـــــــد ماتبــون تزعلــــون ...؟؟!!!
×××××××××××××××
((5))
<.. رجــل حقيـــر ..>


ميشـــو


منذ ساعــه وأنا اتحـــدث مع سـوسو علــى الهــاتف فهــي تحاول ان تقنعنــي بحضـور الحفلــه التي سيقيمــوها بأستراحــتهم غــداً ...
سوسو :ميشو ياحبيلك أمشــي بس نروح لســوق ونشتــري لنا لبس مسكــت عشــان الحفلـــه أنتي تدريــن بعد طلاقي ماحضــرت مناسبات العائله وأنا ودي اوضح لهم أنه ماتغيــر علي شــــــي ...
ميشــو:أذهــب معك لتسوق لابأس ولكــن الحفلــه أطردي هذه الفكــره من رأسك ...
ولكنهــا عادت تترجانــــــي وتغرينـــي بالأحــداث المثيــره التــي ستحــدث بين زوجـات اخيـها وبنت خالتهــا ...
سوسو :تعالي معـــي والله ماتنــدميــن ولبسك هــديه من عنــدي يالله عاد ميشــــو مالك عذر ...
استسلمــت للفكــره ليــس رضى بهــا ولكــن لحاجــه في نفــس يعقــوب...
ميشــو:ولكــن بالشروط ..
سمعت تنهيــدة الراحـــه تخــرج منهـــا ..
سوسو :تأمــرين أنتي ياقلــبن ..
ميشــــو:لاأريد أي لفت للأنتبــاه ولاتطـالبيــني بالتعـرف على عائلتك لأمــك ...
سوسو :طيب هــذا مقدور عليــه ... بــس ألبسي عدســات لأنك لوجيتــي بعيونك الزرق لاتلــومينــي أوكــي ...
ميشــو:حسناً,,سأنتظــرك في السادسـه مساءً ...
وعلــى هذا الأتفــاق حظــرت سوسو فالســادســه وذهبنـا معاً لتســوق بأحد المجمعات التجــاريـه الكبيــره ...
وأثنــاء تسوقنــا شاهــدت سوسو طليقهــا أحمـــد ...
فقالت لــي بقهــر وهــي على وشك البكــاء ...
سوسو :ميشــو شوفيــه كيف يضحك معهــا آآآآه أحــس قلبـــــي بيحتــرق منهــا ....
أشفقت عليهــا وطرأت على بالــي فكــره لألقــن تلك المتحاذقــه صديقـــة أحمــد الجديده درس لن تنســاه عن الرجــال ...
ميشــو:لابأس لاتهتمــي ياعـزيزتــي هل تريديــن أن أنهــي فرحتهم هذه بخصــام ...
سوسو :تكفيــن ياحبيلك لوتقــدريــن تسويـن شـي لاتقصــرين بردي خاطــري ...
دخلنـا في أحدى محــلات الاكسسوار عدلت بهــا لثامـــي حتــى اصبحت عينــاي واضحــه للعيــان وجـزاء من وجنتاي البارزتيـن ..
رمقت سوسو الواقفــه الى جانبــي بنظــرة غرور وسألتها مارأيك ...
سوسو :فتانـــه بس قولــي وش بتســوين ..
لم أجبهــا ولكــن طلبت منها أن تغطــي عينيهــا حتــى لايتعــرف عليهـا ...
وعنـدما اقتربــنا منهم بنظــره واحده لفت أنتبــاهه كم هــورائــع ولكــنه ساذج لم أبذل الكثيــر حتى اجعلــه يتبعنـا هوورفيقتــه التــي تحايل عليهــا ولكــن يبدو أن الشك قد تســرب أليهــا .. سمعتها تسأله اذ كــان يتبعنـا ولكــنه ضحك من سؤالهــا وأنطفت ضحكتــه بأنبهــار عنــدما نظــرت أليــه وبالســرعه خرجت من المحــل الذي كنـا به ودخلــت أخـــر وبالفعــل تبعنـــا هو رفيقتــه التــي صارحتــه هذه المــره بالشك على مسمـع منــا أتجهـت أليــه بخطــوات بطيئــه سمعتها تطلــب منه الخــروج معهـــا أذا كـان يريد أن يستمــر معها ,, ولكنــه تجـاهل طلبهــا وبقــى بأنتظــار حضــوري .. اقتــربت منــه كثيراً ومــددت له بيدي ورقــه صغيـره كنت كتبتهـــا بعجلــه في محـل الاكسسوار ... وفــي هذه الحظــه خرجت رفيقتها بعــد ماتأكــدت انه باعهــا من أجلـــي ,, عدت ألا سوسو اللتــي كانت بأنتظــاري واخبــرتها أنه حان الوقت الــذي تكشف به عينيهــا ... يبدو أنه ظــن الورقـه تحتــوي على الرقم ولكــن ياللدهشتــه عنـدما كشف محتــواها فقد رفع عينيــه ألينــا وتسمــرت على الـ سوسو التــي ضحكـت بكـل شجـاعه وأعادت عليــه المكتــوب بالصوتهــا (خيــرها بغيـرها تعيــش وتأكــل أكثـــر ) .... لم نسمح له بالحديث معنـا لأنا خــرجنا من المحــل هذا ومن ثم من المجمــع بأكمــله .. وفالسيــاره سألت ســوســو ..
ميشـــو:هل أنتــي راضيــه ...
سوسو :اكيــد ياعمــري راضيـه كل الرضا بعد الخيبــه اللي شفتها على وجهه بعد ماعــرف انها لعبــه منــــي ..
ميشـــو:هل رأيتـــي كم هــو حقيـــر لقد تخلــى عنها بكــل بروده من أجلــي وقبل حتــى أن يعـرف حقيقتــي ...
سوسو :عمــري ماتصورت أني بحتقـره كثر مانــي محتقتـرته اللحيــن الواطـــي ..
ميشــو :جميع الرجــال على هذه الشاكلـه ..
سوسو :خليك منهم بــس .. محمد شغل لنــا شــي يعدل الميــزاج ..
وبعــد هذا عــدنا ألــى الشقــه التــي قضينـا ليلتنـا بهـــا ...
××××××××××××××
((6))
< ..خوف لــن ينتهــي .. >



ســــارا

هااااي كيفكـــن .. أنا اللحيــن جالســه مع خواتــي المطفق فالحــوش ونتقـهوى بس ضحــى اللي ماهــي بمعنا وأكــيد ميشــو وطبعاً وش أكيــد منيــر معنــا ..
بس والله الجلســه موحلــوه بــسبب وعــدوه اللي مسويـه اضــراب عن الكــلام بعــد مأخذت منهــا ضحــى الفلوس ورجعتهــا .. ومنيــر الضعيف بذل كل المحـاولات عشـان يخليها تنطق بس هي ثابتـه على موقفها .. أنا ومــلوكــي جالسين نلعب اونو بــس هذي مــوملاك هذا شيطــان صارخت عليهـا يوم الصبر تعدى حدوده والغش صار على أصوله ..
سارا :هييييييي انتي وأخرتها معك يالغشــاشه ...
رمـت الأوراق اللي بيدها وقالت بنــبره تعودتهـا ..
مــلاك :هذا أنتــي اذا مافزتــي سويتيـلي فيهـا مظلومــه قالت ايش أغش حبيبتــي الحقوق محفوظـه لك مافيه أحد فبراعتك بالغش ...
هذي مدحــه ولاسبــه .. الصــراحه ماصرت أفهم على مــلاك كويس هاليــوميــن كنت بقول شي نسيته مع صوت الاصطدام اللي جاي من برى ..
تقافزنا كلنا بنشـــــوف وش صاير فتحتنا باب الشــارع على الاخـــر عشـان نشــوف كويس كان حادث بــس بيــن ميــن وميــن ماراح تحــزرون الوحــش وعســاف ..
سمعت وعد اللي شكلها نست اضرابها مع الأنفعــال ..
وعد :احســــــن هذي حــوبتـــي ...
خخخخ ياحليلها للحيــن محتــره من اللي صـار بس عســاف هذا من وين له سياره ماله يوميــن من رجع,, شفنــاهم يتخــانقــون ومأدري وش يقــولون شفت عســافوه يطـالع فينــا ويرجع يناظــر بقيس وشي هذا نبــه قيس لنــا أو بشكــل ادق لــي وعطــاني نظـره جمدت الدم بعـروقــي ياربي حتــى وهو فمشكلــه لازم يخــوفنــي .. لوالحـادث هذا قوي وميــت فيــه ماهو أحســـن ..
أنتبهــت على مــلاك تقــول ...
ملاك :خلــونا ندخـــل جاءكـم عســافوه منتفــــــخ ..
صح دخلت للبيت وقيس ماعاد مــوجود بس الرعب اللي سببته نظــراته للحيــن مسيطــر علي
والرجفــه اللي بداخلــي ماتوقفها كل كلمــات الامــان بالعالم ..
ملاك :وش فيك سارا ..؟؟!!
سارا :شفتي قيس كيف يطــالعنــي ...
ملاك :ماجبتــي شي جديد هو دايم وهذي نظــرته لك ...
قلت لها بالتهــور ..
سارا :نفسي أروح أسأله ليش يطــالعني كذا ...
ملاك :هيـــي أنتي لاتنهبليــن وتسوينهــا هذا على الحقــد اللي بعيــونه يذبحك بدم بارد ...
لا يامــلاك حرام عليك أنا ناقصـــه زيادة تخــويف تكــومت على نفســـي وأنا أفكـــر أي غلطــه أرتكبتهــا خلتــه يحمــل كل هالكــره لـــــي ...

××××××××××××××××

((7))
< .. أنا ضعيـــــف .. >


عســاف


كنت راجــع من آخــر أيام العــزاء بالسيـارة مالك ولد أخــوي يوم صـارلــي حادث مــع جارهم ياهــو كـريه هالأنســان مابلعتــه .. فور لــي دمــه بغــروره ..واللي قهــرني زياده القرود ذولــي اللي متجمعيــن على الباب ... دخلــت للبيت وفالحــوش لقيت شدن و وعــد واختهــا الثانيــه معرف أسمــها وولد جيـرانهم اللي مبلط هنــا ...
سألتهن ..
عسـاف :ويــن أختكـــن ..
وعـد :أي أخت عنـدنا ثمـان خوات ...
ياحظك والله مألوم مبــارك فيكــن ولا مــن يتحمـل ثمان بنـات أنا وحــده ومانــي متحملهــا ..
عســاف :ضحــى ..
وعــد :ايه ضحـــووه نايمـــه ...
عســاف :روحــي صحيهــا ...
شدن :اصلاً حنــا متهاوشـين معها قــول لنوف تصحيهـا لك ...
ياربــي انا وين طحت بهالوراعيــن .. صارخت عليهــا عسـاف :بتروحيــن تصحينهــا ولاكيـف ..
شدن :لاتصــارخ علــي مانــي بأصغــر عيالك ...!!
قلت بتلعثم .. وكلمتها المفاجئـه ربطت لســاني ...
عسـاف :هاه ..لا مأنتــي بصغــر عيالي بس أنتي شطــوره وبتروحيــن تناديهـا لــي ...
طالعت فينــي بنظـرة ملل وقالت لــوعد وكأنــي ماني مـوجود ...
شدن : روحــي صحــي ماما وفكينــا منـــه ...
وعــد :هذا اللي ناقصنــي أشتغــل لكم مرسال ....
هذي مشكلــة البنــات بدون تربيـــه ولا ابيهــن يطيعنــي وهن ماتعــودن يكــون لهن كبير يطيعنه ويحتــرمنه ...
جلست معهــم وهــم مطنشينــي وجالسين يلعبـــون ..
سألت الولـــد ...
عســاف :أنت مالك بيـــت ...
منيــر :الاعنــدي بيت بس هــذا بيتـي الثاني ,,عنــدك اعتراض على جيـاتي هنا ...
وعــد :والله هذا اللي ناقص يعترض بعــد هو يحمـدربــه أنا لامينــه فبيتنــا ولاتلقــونه بايت فالشــارع ...
وجلسوا يضحكــون علي .. صعبــه أنك تنهــزأ من عيال أنت بعمــر أبوهم بس وش السـواه صدق عيال هالوقت مايحتــرمــون احد .. ولا هالبنــات بالخصـــوص الأحتــرام وفــرق الســن عنـدهن مالــه أعتبــار
.... تذكــرت بهالحظـه مبــارك اللي شفتــه اليـــوم بالعــزاء بس اليوم اللي حضـر لأنه كان مسـافر من شهــر وللحيــن أذكــر الشحــوب اللي صابه يوم جاوبتــه على سؤاله عــند ميـن ساكــن ...
وبعــدها صار يتجنب الكــلام معـي عشـان مايسمع أي شـــي عن بنــاته وأمـــــه ... آآخخ بـــس لوتجــي يامبارك وتشـوف الهيـاته اللي عايشـات فيها بناتك ...
ضــروري أكلمــه بهالمــوضوع الا متــى يعنــي بيتــركــهن بــدون رقابــه لين يجيبــن العـار والفضـايح للعائله ذولــي بنات ماينتــركن علــى هـواهــن ... اليــوم لشفتــه على العشـاء اللي فبيت صــلاح بكلمــه بهالمــوضوع ...
بــس للأســف ماجــاء سألت خلف اللي كان جالس جنبـــي ...
عسـاف :وينــه عمـــك ..؟؟!
خلف :أي عــم ...
عسـاف :عمك رجــل أمك مبــارك ...
هــز خلف راســـه بتفهم وقال ..
خلف :ايه قل من البدايــه عمــي مبارك الله يسلمك طار لدمام ...
عسـاف :ايه على طاري الدمـام من متــى وأنتوا من سكـان الرياض ...
خلف :توك تسأل ولاأنت وش دراك عن النــاس من أربع السنيــن وحنـا هنا ..
عسـاف:انت ساكــن مع اهلك ولاطــالع برى ..
خلف :لاويــن اطلــع برى وأتركهم بدون رجال تعرف عمــي مبارك مايجــي للرياض غيــر يوميــن فالشهــر على الكثيــر ...
عســاف :وأخوانك وينهــم ..؟!!
خلف :وأخواني احد يعتمــد عليهم ...
قلت له بنغزه ..
عســاف :أجل ماهــم بالرجـــال غيــرهم حــريم ودبـرن حالهــن ..
خلف :أقطــع السيــره ذولي ماهــن بحــريم ذولـي ساحرات ..
ضحكــت بمـراره أجــل لو انه ذايق اللي ذقت منـهن وش قال.....
عســاف :ليش وش جاك منهـن ..
خلف :يعنــي يمديك نسيت مأتذكــر يوم جدي يحتضــر طلب يشوف بنتك رحــنا ندور عليهــا ورنــى الويــل والبنت فص ملح وذاب ...
عسـاف :وأبوي وش ذكـره فينـي وفبنتــي ..
خلف :مانسـاك الله يرحمــه ويغفرله مامــر عليــه يوم الا وسأل عنك فيـــــــه ...
تنهــدت بألم وش ينفع فيــه العتب اللحيـــن أبــوي ومات الله يرحمــــه ...
عســاف :صدق اللي سمعتـــه ..
خلف :وش سمعت ...؟!
عســاف :يقولون بتأخــذ الرابعــه ...
خلف :ايه مفكـــر بس للحيــن ماعزمــت ...
عســاف :ياصبرك على الحــريم انت كيف متحملـهن ...
خلف :ليش مانــي بالرجــال ..
عســاف :الا ماقلنا شــي رجــال ونعم فيك بس الحريم وجـع راس ...
خلف :كلن حــر بالرايه بــس انا أحــس اللي مايتزوج أكثــر من مره ماهــو بالرجــال ...
أيه أنغــز ياولد أخــوي ماهــي بغــريبه عليك ... بس مهما قلت ماراح يأثـر فينـــي .. ولا أفضل أني انتحــر ولا أتزوج حرمتيــن مــوأربع ..
خلف :عمــي وين وصلت ..
عســاف :هنـا وين بروح يعنــي ,, بــس وينـه أخــوك أخذت سيارتــه وسويت فيهــا حادث ...
خلف :لاعاد وش هــوحادثــه عسى ماصابك شي ...
عسـاف :لا الحمــدالله جت سليمــه بس صدمـت لي واحــد أقشــر ...
خلف :ايه شباب هاليوميــن مايبـي أحد يكلمــه حتى لوهــو الغلطــان ...
عســاف :أنا لو أنه غــريب ماهمنــي بس هذا جـارهم ..
خلف :طيب وأنت وش لك تعــور رأسك فيهـــم خذ مرتك وبنتك واطلــع من عنــدهم ...
ياليت المــوضوع بهالسهـــوله أنا يوم أقترحت عليها هالأقتراح بغت تذبحنـــي ونبشت المـاضي كلــه واللي صــار فيــــه ...
عســاف :خلها على الله بـــس انا مصيــري هذا أنربط بهالعائله من عشــر سنيــن مافيــه مفـــر ...
خلف :وش بتســـوي يعنـــي ذولا مالهــن كبيــر مأنت بقادر عليهـــن منفلتات ...
عسـاف :وش اســوي تبغانــي اوقف وأتفــرج على انفلاتهــن تبغــى النــاس تأكل وجيهنـــا ...
خلف :أبوهــن للحيــن حــي ...
عسـاف :ابوهــن حــي عنــدنا وميــت بحيــاتهن ...
خلف :يعنـــي حتى لوطلــعن فحيــاتهن اللحيــن ماراح يختلف شـــي ..
عسـاف:بس بيقدر يلجمهـــن ذولا بنـــات ...
خلف :والبنــات أقوى من العيــال لتمــردن ,, خذ بنتك منهـــن أذا ماتبيــها تلحق بنات خالها ...
عســاف :أخذها ومن أنا عشــان أخذها حتــى ماتدري أني أبوها تقــول لضحــى ماما وانا اللي أبوها صدق ماتدري أني أبوها .. وتبغى الصدق مأبيهــا تدري ..
خلف :بكيفك عاد بنتك وأنت أدرى بمصلحتها وأذا كان عنــدك نيــه تسافر مره ثانيــه خلها على جهلها ...
ياليت أقدر أسافــر مره ثانيـــه وأنســى كل اللي هنــا
بس صعبــه بعد كــل اللي شفتـــه أرجــع أسافــر كــرامتــي كرجال تمنعنـــي أترك زوجتــي تكافح فالسبيــل عائلتها وأنا عاجــز حتى عن الأعتــراف لبنتـــي أنــــــي أبوها ....

×××××××××××××××××
((8))
<.. هــدف جــديد ..>


ميشــو

كنت أجلــس ألى جــوار سوسو في مجلـــس أستراحتهــم الكبيــر سألتنـــي ...
سوسو :كيف الوضع عنــدك ...
بماذا اجيبك بالحقيقـــه أني أرتجف من الرعب لمجــرد فكــرة أن ينكشف ســـري في هذا التجمــع الهـائل أم أطمئنك بالكذب علــيك ..
ميشـــو:حتــى الآن جيــد ولكنــي أخشـى ان تكتشفنــي والدتك أو ريم ..
ضحكـت سوسو بحده وقالت ...
سوسو :ياحليلك ياميشــو مستحيــل يعرفـونك بلبسك الكشخــه هذا بــس لوراضيــه ومخليتنــي أسوي لك ميك آب والله لويجيبــون ساحـره تطلـعك من بين المــوجوديـن ماقدرت ..
ميشـــو:دعــي عنك المبـالغه وأخبــريني أين هــي فتاة السـاعه ..
سوسو :بدري ياعمــري للحيــن ماجـات ...
ميشــو:وهل هي حفلـة خطــوبه ..؟!
سوسو :ياشينك أذا تغيبيتـــي تدريــن أنه لااا بس المـوضوع صار مفهــوم ونص هالحاضـرين جايين يشوفونهـا ويتأكدون من صحـة الخبــر ...
انشغلت سوسو فالدقائق التــاليه بالحديث مع أحدى معـارفهـا فاستغليت الفــرصه قمـت بأخـراج هاتفي الجــوال وتظـاهرت بالحديث بــه بينمــا ركـزت كامــرته على عدت شخصيات من الحضــور صورهـن تسـاوي الكثيــر عنــدي وحينمــا أنهيت مهمتــي كانت سوسو قد انهت حديثها وعادت لتحدثنــي عن بعض الحاضـرين ,,, صــوره واحده تبقت لتكتمــل تشكيلتي صعب علــي الحصــول عليهــا وهي لم تظــهر الى الآن ... وبما أن المــلل والضجــر قد تسلل نفســي بحثت عن حديث أسلــي نفسي بــه ولم أجد أفضــل من مفاجئة سوسو ...
ميشــو:أنتهيــت من حبك الخطـــه .. امازلتــي راغبـه فالأنتقــام ...
سوسو :يووووووه أنتي تذكــرين حسبتك نسيتــي ...
ميشـو:هل يعنـــي هذا أن عزيمتك هبطت ...
بحــركة نفــي من يدهــا أنكــرت ...
سوسو :اكيــد لا بالعكــس زادت رغبتــي وخصوصاً بعد اللي صـار أمــس ...
جيد هذا مأرغب في سمـاعه فلا أروع من الأنتقــام ...
ميشــو:رائع ,, أخبــرتينــي يومً انه يوجد له صديق قريب جداً منـــه ..
سوسو :ايه مشــاري وهم مع بعض صحبـة عمــر كانوا مع بعض من هم صغــار ...
ميشـــو :وعلــى هذا الأســاس وضعت خطتــــي ...
سوسو :اوووووف مافهمتك بليز تكلمــي عربـــي ...
ميشـــو :حسناً سأقولها لك بالعامـــي (جيبـــي راســه )...
سوسو :مــن احمـــد ...
يألهـــي ماهذا الغبــاء ... عن ماذا نتحــدث منذ الصــباح ...
ميشــو:كلا بالتأكيــد مشــاري ..
سوسو :ايه بــس كيف ..؟!
ميشـــو:لاتتظــاهري بالبراءه فلك باع طــويل في هذا المجــال ...
سوسو :لاوالله المــوضوع صعب شــوي ..
ميشـــو:سوسو أرجوك تعاملــي مع المــوضوع بجديــه أكبــر فأنا لأطلــب منك فقط التعــرف على مشــاري
فالذي أريده منك أكبـــر من هذا أريده أن يحبــك ...
سوسو :ماشاءالله وكيف تبغيــني أنفذ فكــرتك العبقــريه هذي ....
ميشــو:هل تسخــريني منـــي ...
سوسو :لا ياعمــري بس فهمينــي كيف أقدر أخلـــي اي انســان يحبنــي ..
ميشــو:صدقينــي ياعزيزتي تستطيعين وبغاية السهــوله ...
قاطعتنــي سوسو بقولهــا ..
سوسو :لايفوتك شوفــي هنــوده اخخخخخخخخخخخخخ والله مأتصورها زوجــة خلــفان ...
نظــرت الى الفتــاة المقصـوده وأطلت بنظــراتي أليهــا كانت فتــاة في غايــة الجمــال والاناقــــه رائعه بكــل ماتحملــه الكلمــه من معنــى لأعلم مالذي يجعلهــا تدفــن نفسهــا بزواجهــا من رجــل متزوج بالثالث ...
ولم أستطــع أن أمنــع نفســـي من طرح هذا السؤال علــى سوسو ...
ميشــو:مالذي يجعــل فتاة بجمالها تــرضى بالزواج من رجــل متزوج ..؟!!!
اجابتنـــي سوسو بأنفعــال ...
سوسو :هذا دليـــل على شعبيــة أخــوي ...
حسناً من هنــا تبدأ نقطـــة الخــلاف فدعــونا نتغاضــى عن هذا المــوضوع في هذه السـاعه على الأقــل ...
سوسو :وش فيك سكتـــي .. ألاميشــو ماقلتــي لي وش رايك بأخــوي خلف ...
هل حقـاً تريد رأي به .. ولكــن بالتأكيــد لن يعجبهــا ...
ميشــو:هـل أنتي جاده ...
سوسو :أكيــد جاده بس بعيــد عن نظــرتك السيئه عن الرجال ...
ميشــو:اذن أنتــي لاتسألينــي رأيي ...
رنيــن هاتفها الجــوال قاطــع حديثنــا كانت والدتها تطلب ملاقاتها في ماكان ما .. أخذتنــي الأفكــار فلم أنتبه على الشخص الذي جلـــس بجـواري ...
حتى وصلنــي صوتها كفحيح الأفعـــى ...
ريم :تصدقيــن محلــوه ماعرفتك ,, بس والله شـي عجيب حتــى المتشرديــن صاروا يعرفون يلبسون مثلنــا آآه بس لوتشوفك عمتــي ولاخلــوفي بتصيــر بلاوي ...
تستطيعــون أنتم معرفة ماهــو ردي عليها الصمت ولن تجد عنــدي غير الصمت جــواب ...
أكملــت وهي تضـع قدم علــى قدم بوقاحــه ...
ريم :شفتــي عاد بيأخذ الرابــعه .. ضاعت عليك الصيده اللي تحـومين حــولها ,,بس والله عنــدك طمــوح يعنــي كيف متصــوره خلف يطالع بوحده مثلك تدريــن أنه يصاب بالقــرف لادرى أنك فبيتنـــا وياما خانق سعــاد والسبب أنتـــي ,, الصــراحــه أشفق عليك وشلــون فكــرتي بس أن خلف ممكـــن يأخذ وحــده مثلك وعلـــى ميـــن تصدقيــن حنا ليه مانامـــع يوم يتزوج علينــا لأنه يختـار ناس راقيــه من نفس مستـــواه ....
ورمقتنــي بنظــرات مستعليـه ...وأكملــت .
ريم :عاد أنتــي مره ثانيــه دوري أحد على قدك موتطفحيــن بطمـــوحاتك ...
وتركتنــي بعد ان نفثت سمــومها فـــي ...
حسنـاً ريم حفــرتي قبرك في يدك قــولي على زواجــك الســــــلااام ...

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:54 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






مرحبا

ناطره تحطين لنا بارت جديد....



ودي اعرف شنو بتسوي شوشو حق ريم ؟؟؟؟


وشبتسوي ضحي مع عساف ؟؟؟؟


وناطره باقي التفاصيل ....






 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 29-01-10, 02:05 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59465
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسه ود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسه ود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسه ود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


[..الحلقــــــه التاسعـــه ..]

ميثــاء :شوفيهــا كيف بتأكـــل الكتــاب ...
ميثــاء :يلهـــــوووي أسمعيهــا كيف تردد القصيده حافظتها زي أسمهـــا ...
غيــداء :لووووول الله يخلف علينـا بالمــوت نحفظ اللي تحدده الدكتــوره وهي حافظه القصيده كلها نعنبــوها تسعيــن بيت كيف حفظتهـــن ...
ميثـاء:بتحفظها وبتحفظ أبوها اللي جابهــا هذي قصيدة امــروء القيس ...
غيــداء :انا احفظ قصصــه صح أما قصايده بيت واحد مأحفظـــه ...
ميثــاء :أقولي أسكتــي بس شوفيها كيف تطالعنا بعيــونه اللي تقــل عيــون قطـــوو ...
غيـــداء :عيــون قطــو بس يخـــرب بيتهــا عليهــا جمــال ...
ميثـاء :والله ولادرى عنهــا الجمــال أنا أحلــى منها ...
غيــداء :اما هذا اللي باقــي بتقارنيــن نفسك بميشـــو مبـارك ...
ميثــاء :تدريــن وش امنية حيــاتي ...
غيــداء :وش ..؟!!
ميثــاء :هن أمنيتيــن ماهـي بوحــده ..
غيداء :خلصينــي وش هــن ..؟!!
ميثــاء :ابي أعرف شعــرها هاللي رافعتــه لويــن ياصــل .. وامنيتــي الثانيــه أسمعها تحكــي بالعامــي ...
غيــداء :الأول أمنيتــي أنا بعد بس الثانيـه صعبـة المنــال ..
××××××××××××××××

ضحـــــى

ياربي أنا متصبحــه على وجــه ميــن اليوم ...؟!!
من صـرت معلمــه وأيام الأمتحــانات أسعــد أيام حيــاتي بـس اليــوم هــذا اللي شذ عن القــاعده ... هذي المــره العشــرين اللي ينـادوني فيــه الأداره يبغــون توضيح لبعـض الأسئله اللي مافهمــوا صيغتها الطـالبات ..اصلاً هم فهمــوا شــي ..!!! .. رجعت من الأداره وتونـــي بجلس على مكتبـــي دخلت علينـا وكليــة المـدرســه أبله لولوه .. قلت بصــوت عالــــي ..
ضحـــى :خلاااااص عمــرهم مافهمــوا بألف طقــاق ...
قالت لـــي بالســــرعه ..
لولوه :لامــوو مدرستنـا هذي المـدرســه الـ81 اللي أنتــــي منتدبــه فيها يقــولون يتصــلون على جـوالك ماترديــن والبنـــات مســوين لهم أزعاج ماهم فاهميــن شــي ...
يارب أرحمنـــي ... بس هيــن كل شي بحســابه زياده على أني مصعبــه الاسئله بصحح بالمجهــر ...
أبله لولوه :ضحــى وين وصلتــي وش أقولهم ..
تنهدت بتعب ..
ضحــى :أكلمــهم وأمــري لله ...
طبعاً فوق العشــرين سؤال اللي مافهمــوهن الطــالبات وأنا كل اللي أدرسهم فصلين بالعــربي مافهمــوا ولاسؤال ...
وانا أكلــم بالتلفـــون سمعت مديرة المــدرســـه تقــول أنهم بيعطــونهم خمسين دقيقــه زياده ... أول ماقفلت سألتهــا ..
ضحــى :صدق بتعطينهم وقت زيــاده ..
المــديره :أكيد بعطيــهم ولاكيف بيحلــون وينجحــون ولاهذي أسئله الله يهديــك ...
قلت بتجــاهل لتعليقها على الأسئله ...
ضحــى :بس ماهومن حقهم أي وقت زياده أنا كاتبــه أسئله يحــلونها بخمسين دقيقــه على أي أساس يأخذون الضعف أذا بتزودينهم وقت بضطــر أزودالأسئلـــه ...
ابله لولوه :ضحــى الله يرضى عليك هذي ماهي بالطريقـه لتفاهم ولا الدعــوى عناد ...
قلت لهاوأنا أقف بطلـع من الأداره ...
ضحــى :انا أكبــر من العنــاد بس أنا أحتــرم النظــام وأطبقه بالحــرف وأذا صار أي تجاوز منكم بالنسبــه للوقت اللي بيدفع الثمــن الطـالبات ...
وصلت لغرفــة المعلمــات وانا للحيــن أفكــر بكلامــي اللي قلته للمــديره بس قبــل مأدخـل سمعت أسمــي فجلست محلــي أسمــع حشهم بـــي ...
وحــده:تكفيــن واللي يسلمك فكينــا من طاريهــا ..
ثانيـــه:قاهــرتني أنتي بس لوتشـوفين أشكــال البنات وهم يبكــون من صعوبة الأسئله بغيت أبكـــي معهم ...
الأولــى:ماهــي بأول مــره حسبي الله عليهــا ... صح أني بعض الأحيــان أحقد على البنــات وأصعب عليهم الأسئله بس أبد مــوكذا ...
وحـده خاشه خطأ:اقول أسكتــن بس لاتطب علينا وحنــا بسيرتها ..
وأول مـادخلـــت ..
الأولــى:الله يعنيك يأبله ضحــى معنينك معهم ...
الثانيــه:أنتي لوبس تسهلين عليهم الأسئله وتريحيــن عمــرك ...
جحدتهن ولافكــرت ارد عليــــهن وجلست على مكتبــي بحضـر درس بشرحــه اليوم بس ماقدرت كل مافتحـت القلم بكتب تذكــرت اللي صـارلي الصبح مع عساف ..
كنت فالمطبـــخ وأسوي بالســـرعه سندوشتات لخواتـي ياخذونـهن معهم للمــدرســه ودخــل على عســاف ..
عسـاف :أبي فطــور ..
قلت له وأنا حتــى ماكلفت عمــري اطلع فيـــه ...
ضحــى :انا مستعجلــه بطــلع دبر عمــرك ...
بس ماعبـر كلامــي وجاء وتكــى جنبــي على طرف الطــاوله اللي أشتغل عليهــا ..
عساف :طيب عطينــي وحده من اللي تسويـن عدينــي وحــده من خواتك ...
مديـت له الساندويــش بدون مأطالع فيــه بس الخسيس مأخذها مسك يدي وأختــار اللحضــه اللي دخلت فيهـا شهد المطبـــخ ...
سحــبت يدي من يده وعينــي بعين شهــد اللي سوت عمــرها مأنتبهــت على شــــي وراحت تشــرب ماي مع أني مـتأكـده أنها انتبهت على الحــركه ... حسبي الله عليــه من رجــال هذا مصــريفضحنــي مع خواتـــي ..
رميــت القلم من يدي بقــوه أنا وش سويـت جالسه أكتب قصة حيــاتي بدفتــر التحضيــر شقيت الورقــه اللي كتبتهـا ولحضتها تمنيــتك ياعسـاف ورقــه وأشقها من دفتــر حيـاتي ...
××××××××××××××

ســارا

وجــع يوجـعه هذا وش رجـعه جالس لنا مثل الحــارس علـى الباب لانقدر ندخــل ولا نطــلع بس يأنا ياهـــو .. لبست عبـاتي بالســرعه واخذت شنطتــي وانا جايه بنزل مع السلم شفت شدن واقفــه على باب غرفتها وتمطط شكـلها توها صاحيــه من النوم سألتنــي ...
شدن :ويــن رايحــه ..
ياحليلك أنتي هنا وأبوك تحــت .. كنت بطنشـها ونزل بس بعديـن قلت ليـه مأخذها معــي .. قلت لها بالســرعه ..
سارا :أذا كنتي بتجيـن معي بالســرعه طيران بدلي ملابسك ...
شدن :ويـن بالنروح ..
سارا :انتي للحيـن واقفه يالله طيران ولاترى ماني أخذتك معــي ..
وفعلاً كلامي كان له مفعــوله وبالسـرعه بدلت وجات معي ونزلنا تحــت ... وشفناه جالس على الكــرسي اللي قدام التلفزيــون محل وعــد المفضل خخخخخ ... طنشـاه وجينا بنطلع مع باب البيت الداخلــي سمعنا يسألنا ..
عســاف :على ويــن ان شـاءالله ..
اوووووف بدينــا ..
سارا :قريب بجيب أغراض من الدكــان ...
عسـاف :أكتـبي لي الأغراض وأنا اجيبها لكم ...
شدن :لاشكراً مانبي نتعبك ..
ودزتنـــي عشـان نطلــع بس هو وقف لنــا ..
عسـاف :مأنتن بالرايحـات يالله أرجعن داخل وأن أجيب اللي تبـغــن ..
سارا :هييييييي انت لاتكــون مصدق عمــرك وبتلعب لنا دور الوالد الغائب بس ياللأسف جيت متأخر بالوقت الضـائع ..
بعد مارميــت كلامــي هذا عليـه جــريت شدن معــي وطلعنا وهو ماحـاول يكلمنــا ...
بس وحنــا راجعين شفتــه جالس يحتــرينا قدام باب البيـــت كنــه شحــاد فضحنــا ,, بس والله لايق عليه شغلت الشحـاده سألوني حتــى ..
وأول ماوصلنا عنــده ..
عسـاف :بردتــي اللي بخــاطرك يوم رحتــي يعنــي ..
مارديت عليــه بس شدن ردت ..
شدن :أنت وش تبــي فينا بتحـكرنا فالبيت يعنـــــي ..

والله أمــوت فيك ياشــدون أذا رديت عليـــه الله بس لوتشـوفون كيف وجـهه يصير وبنتــه تكلمـه بهالطريقـه
خطــي بينشفق علــيه ...
خاطــري اعلم شدن أنه أبوها بس أخاف ضحـى تقصبنــي ..دخلنا داخــل وهو لحقنـا ووول عليــه مايختشــي على دمـــــه أبد ماكنــا حريم لحـالنا لاصق فبيتنــا ... طلعت فــوق وتـركت شــدن معــه تحـت تنكــد عليــــه ... تفاجئت بالصفعــه على وجهـي أول مادخلــت الغـرفه ..
مــلاك :وين كنتي يالهايتــه ...
طقتنــي الخايسه ملاكــووه مدت يدهــا علي ...
سارا :تطقينــي ..
ملاك :وأكســر راسك بعــد .. وين كنتــي ..
ماتحملـت ورديت الكف لهــــا ...
سارا :لاصـرتي أمـي تعالي حاسبينـــــي ..
مــلاك :واذاكان ماعنــدك أم بتدجيــن ...
الله يرجهـا من بنت مأدري وش الأخــلاق الحميــده اللي تنزل عليهـا مـره وحــده ..
مــلاك :أكلمك انا ورى ماترديــن ...
سارا :جالســه أفكــر ...
مـلاك :ماشاءالله تفكــرين تطــورتي وصرتي تشغليــن مخك بس بأيش تفكــرين ...
سارا :أفكـــر لو لاسمح الله متــي وش بسوي من عقبك ....
شهقــة ملاك بقهــر وكفختنــي على راســي ...
مــلاك :وينــه عسـافواه تحـت ...
سارا :ياه تحت بس فاتك شدون غسلت شــراعه ...
مــلاك :اخخخخخ أشفق عليــه ...
سارا :بس والله يستـاهل حاكــر علينــا كل أشغالنا تعطلـت والبركـه فيــه ..
مــلاك: ماتخافيش مصيــره يفل واذا طلـع له ضميــر فجأه وصار يحــاتينــا مصيــره يمــل حنـا أهلنــا رمــونا كيف تبيــن الغريب يشيل همنـــا ,, صدقينـــي أخرتها بيفــل ...
سألتها وأنا مشككــه ..
سارا :تهقيــن يعنـــي ..
مــلاك :الا اهقـــى ليــه مأهقــى ياكل الهقــاوي أنتـــي ...
وصــرخت علــي فجأه ...
مــلاك :ايه صح نسيتينــي وش ابي فيك ..
وجــرتني مع يدي وركضت فينــي ..
سارا :لحظــه قولي ويــن موديتنــي ...
مــلاك :بنروح لسطـــح شاي الضحــى فبيت ام كايد وكل عجاويز الحاره عنـدها ...
مافهمــت شي طيب وش المطلــوب منــي ...
ملاك :غبيـه مافهمتــي بنتنصت عليـهم فارشين فالحــوش هــم ...
وناســه والله العجـايز سوالفهــن شــي جلسنــا أنا ومــلاك نطــل عليهم من فــوق ونسمــع سوالفهـن ...
لين سمعنـــا ..
أم كــايد :والله أنس صادقه عيــال هاليومــين مايعجـبهم شي هذا حنا ندور لجابر عــروس وكل ماقلنا له وحده ماعجبتها الا ويطلــع فيهـا علــه ..
ياخــرابي جــابر بيتزوج والله اللي عنستــي ياسارا .. الصـراحه ماتحملــت ونزلت دمــوعي ..
سارا :ملاك جابر بيتزوج ..
حطــت ملاك يدها على فمــي لأن صوتي كان عالي شــوي ... سمعت وحــده من جارتنا تسألهــا ..
:بتزوجــون جابر قبل قيـــس ..
الوحــش يتزوج معجـــزه شــي مأتخيله يصير أبد أصلاً من ترضــى بواحد مثلـــه ..!!
أم كايد :والله عجــزت معــه ماهــو مفكــر يتزوج أبد ...
:وجابر من اخترتوله ..
أم كايد:والله ماخليت وحـده من بناتنا مأقترحتهـا عليــه ياخـوفي بس يكون شايف له شــوفه ...
:اذا شايف له شــوفه فهــو من حواليكم ماهــو من بعيد أنتبهي على عيالس بس ...
بنت اللذينــا تقصدنا والله تقصــدنا حسبي الله عليك من مــره مأدري وش مســوين لهــا ..
أم كايد :قصدس بنات مبــارك لاوالله عيالي مايحبــون طاريهم ..
ايه حنــا اللي ميتيــن على طاريهم عــاد الله لايبارك فيك ولابعيالك ..
:ايه هذا بلى بوك ياعقــاب ..
ولا بعيـالك أنتي بعــد ...
×××××××××××××××

وعـــد

جكــوني وش أســـوي اللحيــن برسب كله من براشيم منيــر الله لايبارك بعــدوه .. ماعمــرهم شكــوني الا هالمــره كل منــه دايم منحــوس .. شكلــي بفل اذا رجعت للبيت ضحــى ذابحتني لامحاله .. الا ذا صارشي أكبــر من كــذا ونساهم عملتــي المهببــه دي بس وش هالمصيبـــــه .. مثلاً يحتجـزونا أرهابيــن الله مغامــــررره حلـــــووه بس صعبــه ..
الأبلــه :وعـــد وش تعريف المخــدرات ...؟؟!!!
خيبــه هذي كيف طاحــت علــي .. تكــفون ذكـروني وش تعريفهــــا ... خلها تولي بسوي عمـري ماسمعت سؤالها ..
نوف :قومـــي ماحنا ناقصين مشكــله ثانيـه كفايه وحــده باليــوم ..
برد عليها بأجابه منطقيــه شوي ....
وعــد :ماجربتها اذا جربتها اعرفهــا لك ...
الأبلـــه اللي فقدت اعصـابها بعد أجابة وعـــد:بررررررررررررى ...
وعـــــد :ليــش وش قلت أنتي اللي سألتينــــي وأنا جاوبت ...
الأبلــه :اقولك برررررى انا خلاص فقدت الأمــل منك وصل فيك الأستهتـار لهدرجــه حتى ماحترمتــي مجلس العلم اللي أنتي جالسه فيــه ..
طلعت ماناقشتها تأكــل تبـــــن هذا جزاتي اللي متعبه روحــي ومفكــره لها بأجابه منطقيــه ...
سمعتها تقــول :وأنتي اذا تبغين تلحقينها الباب يفوت جمــل ..
نوف :عجبك كذا طردتنــي انا بعــد ..
وعـد :اطردتك ولا أنتي غرتي منــي ولحقتينــي ..
نوف بالضحكـه :الأثنيــن ..
طلعنا للمخبأنا الســري وهناك لقينا كل الربــع هنــد شهــد شـــوق ...
هنـــد :فاريـن ولامطــروديــن ...
نوف :أنتو اللي شكلكم مطروديـن حنا طالعين بكـرامتنا ..
شوق :واضح واللي طالع بكـرامتــه وجهه كذا كنه طالع من مضاربه ..
رحت لشهد اللي جالسه بعيــد عنا وتكلم بهمــس ...وسحبت الجــوال منها ..
وعد :قفلي حتـى هنا تكلمـين ...
شهــد بهمــس :وعدوه يالدبا وخرني عنــي ولاترى ماراح يفضحك عنــد ضحــى غيري ..
وعــد :اخخخخ اللي بيته من بلاستيك لايرمي الناس بحديد ..
شهــد :وعد أتركي الجــوال ..
وعـــد :بتركه بس جيبي لي واحد مثله ..
سحبته مني بقــوه كانت بتمصع اصابعــي ..
رجعت للخبــلات وجلسنا نســولف لين نهاية الدوام ..
رجعنــا سوى مع باص المــدرسه بس ضحــى تأخرت لأنه دورها اليوم فالمنــاوبه ..
يوم دخلنا مع الحـوش كان عسـافوه واقف على باب المجلس وسألنا ..
عساف :وين أختكــن ..
خواتي ولاوحده تكـرمت وردت عليــه وكلهن أدخـلن يعنــي لازم انا أرد عليــه ...
وعــد :مأدري أحترها واسألها ...
ودخلت عنـــه والله فاضي بعد يشوف من جاء ومن راح ... بس الشي اللي محيــرني وش هالأهتمام بضح ضح بالذات ...
××××××××××××××

عســاف


لاهــذي مصختهــا وينها كل هالوقت خواتها رجعن من ساعتيــن وهي للحيــن ماشرفت العصــرمابقى عليهـا شي وبيدخل دقيت على جوالها للمــره المليـون ومغلق ... سمعت صوت صكت باب وطلعــت من المجلس ..
عسـاف :لابعــد لوتأخرتي شوي ...
ضحــى :والله أنا حرة نفسي وأجي بالوقت اللي يعجبنــي ...
عسـاف :لا مأنتي حــره ولوتبيــن اذكــرك ...
ضحــى بصوت منخفض :أرفع صوتك بعــد خل كل الحاره تسمعك ...
عسـاف :مأتوقع يهمك لوكــل العالم يسمع كل همك حارتك اللي داخل ماتسمع وأذا ماتبغينــي أرفع صوتي تفضلي هنا نتفاهم .. قلت كلامـي هذا وأنا أشر على المجلس ...
طالعتني بقهــر ودخلت للمجلس دخلت وراها جيت بقفل الباب بعــد مادخلت صرخت فينــي ...
ضحــى :لاتصكــه أنهبلت انت ..
عساف :لا أنهبلت ولاشي بس عشـان صوتنا ماياصل لخــواتك ...
ضحــى :لاتخاف ماهـو بواصلهم وأن صوتنا يأصلهم أهون من تقفيلت الباب علينـا ...
عساف :طيب وش فيها عادي أنتي زوجتــي ...
ضحــى :عنــدك مو عنــدهم ...
عساف :طيب قولي لهم ويصير عنـدي وعنـدهم ...
ضحــى :مستحيــل تعرف وش معنــى مستحــيل أنت ماتعرف نوع العـلاقه اللي بينـي وبين خواتي عشـان تجلس تعطيني نصايحك ...
عسـاف :الا أعرف نوع العـلاقه وعارفها زيــن أنتي تضحـين عشـان ناس ماتستاهــل ..
ضحــى فبرود:قلتها أنا مــو انت وماهـو من حقك تكلم بهالمــوضوع ...
بتذبحنــي هذي فبرودهــا ....الامن حقــي غصب عنها من حقــي أنا زوجهــا ..
عســاف :الا من حقـي ولي كل الحق أنا مقرر أرجــع أسافر وبأخذك معي أنتي وبنتــي ...
والله هذي اللي صدق بتذبحنــي وش قلت يضحك اللحيـــن ...
ضحـــى :مرره واثق شف من بيطيعــك ميــر ...
عساف :بتطيعنــي ولابتخليــن عن شدن ...
شفت الألم بعيــونها .. بس مابان أبــد فالصـوتها ...
ضحــى :أجل أتخلى عن خــواتي عشانها خواتي لحمــي ودمـــي ...
قلت على أمل أحنن قلبهــا ..
عساف :وشدن بنتك ..
ضحـــى :لاتغلط ماهي بنتـــي حيا الله بنت عمتــي ...
عساف :الا بنتك أنتي اللي ربيتيهــا ومن البدايــه ضحيتـــي عشــانها وتزوجتينـــي ...
ضحــى :موربأرادتــي أنجبرت على هالتضحيـــه ... قالتها وطلعت منها بالصعــوبه ...
عساف :ضحــى فيك شــــي ..؟!
ضحــى :توك تنتبـــه صدقنــي ياعسـاف أنت مــوكفـو تكـون مسئول عــن أحد ...
عساف :أن سألتك وش فيك ...
ضحـــى :ولاشــي بس أني جلست فوق الساعه محبـوسه فالسياره على بال مابدل السواق كفرة السياره اللي بنشــرت ..
عسـاف :وليه مأتصلتي فينـــي ...
ضحـــى :صار لي هالمــوقف كثيرررر خلال هالخمس سنــوات وماكنت فيه أتصل فيك أفرقت اليوم يعنـــي ....
عسـاف :ضحــى أرجــــووك ..
قاطعتنـــي ..
ضحــى :أنا اللي أرجــوك ياعسـاف أطلع من حيــاتي حل عنـــي من رجعــت وحيــاتي منقلبه علـــي
أرجع سـافر عش حيــاتك اللي تحبهـا وأنا بجلس هنا مع خواتي وحيــاتي اللي أحبــها ...
وأنا مالـــي مكــان فهـالحــياه كان ودي أقولهــا هالعبــاره قبل ماتطلــع وتخلينـــي اعذب نفسي بالتأنيب الضميـــر بــس انا ماضريتها هذا قدر كل اللي صـار قدر ماهــو ذنبــي ان أبوها متخلي عنهــم ولاذنبي بعــد مرض جدتهــا هذا حظها بهالدنيــا …
_________
السـاعه تســع فالليل طلعــت للأستـراحة خلف ولقيته هنــاك مـع ربعـــه …
خلف :وش فيه العـــم ..؟!
عســاف :من غيــر هالحــرمه بتمـوتني ناقص عمــر ..
خلف :تبــي شوري تزوج ..
هذا اي مشكلــه عنــده حلها الزواج …
عسـاف :تدري ياخلف وش اتمنــى فهالحيـاه .
خلف :لا والله مأدري …
عسـاف :اشوفك عزابـــي ..
خلف :هذا اللي مستحيــل يصيـر …
عســاف :ثلاث حــريم وبدون عيــال ..
خلف :عشـان مأحد يقـــول خليفة عمـــه تعلمت الدرس ..
أغرب من هالأنســان ماشفت ... كنت برد عليــه بس دق جــواله واستئذن يرد عليـــــــه ... رجــع بعدها بعشــر دقايق وحاله منقلب ...
عسـاف :جاء وقتي هالمــره أسألك وش فيك بس لاتــقول الحــريم قالبات حالك...
خلف : مأنخلقت الحــرمه اللي تقلب حالي .. بس جاني أتصال غريب ... خلك منــي وقــول وش فيهــا مرتك ...
جيت بتكلــم بس لمحــت شخص ماهــو غريب علي ...
عســاف :هذا وش يســـوي هنـا ..
خلف :من تقصــد ..
عساف :هذا اللي جالس مع أبوه هيثم ...
خلف بالضحكــه :والله أحسبك شايف الشيطــان هذا طال عمــرك قيس من الربــع ..
قلت له بالتكشيـــره وأنا ودي أقوم ازنطــه على هالضحكــه ..
عســاف :تدري أن هذا الأقشــر اللي صدمتـــه ...
خلف :حسبـــي الله علــى أبليسك اللحيــن قيس هــو الأقشــر ... أما لوأعلمــه بهالسالفــه ...
عســاف :شفـه اللحيــن كيف يطالع فينـا الا أقشـرين ...
خلف :والله أن قيــس رجـال ينحط على الجرح يبرى بس أنت ماعرفت لــه ..
عســاف :خلنا من هالقيس وقلي دبرت لي سيــاره ..
خلف :ايه السياره مـوجوده بس قم معي بعرفكم عــلى بعض ...
كنت بأعترض بس حطـنـي قدام الأمر الواقع يوم وقفني بجـره من يده ..
الجلســه كانت مملــه وخصوصاً بوجـود هالقيس اللي يتكلــم بالقطــاره ولاعليــه نظرات ماهي بالصاحيــه ...
وبعــد العشــاء جيت بالرجـــع طلبت من خلف يوصلنــي ...
قيس :لاأن أوصلك طريقنا واحــد ولاوش رايك ...
استحيــت أرفض بعد ماتطـوع هوبالنفسه يوصلنـــي ..
شكــلي ظلمــت الرجال وهــو بالطبــعه هادي لأنه سوالفه يوم ركبت معه بالسياره راقيــه ومحتـرمه ..
قيس :بتستقــر هنـا خلاص ..
خلف :ايه ان شاءالله اللحيـن هذي نيتي بس الواحد مايدري الزمــن وش مخبي له ..
قيس :كل خيــر أن شـاءالله ..
وصلنــي ليــن البيت وحنا بالسياره قدام البيت شفنــا شدن مع وحــده لبســه عباتهـــا ...بس وش اللي سمعته هذا ..
قيس بهمــس :سارا ..
التفت علــي بيشوف اذا كنت سمعتــه سويت نفسي أطالع برى وماسمعتــه ...
نزلت من السياره وأنا أودعـــه ..
شفته يرجع بالسيــاره علــى ورى بالســرعه وأبتعـــد ...
ناديت شدن اللي كانت واقفــه بأخر الشـارع ..
عساف :شدن تعالي وش مطلعك فهالليل ...
شدن :بجيب روبـــي ...
جيت امشــي لها بشوف وش عنـدها وش هالروبي ...
عسـاف :روبي من روبي ...
شدن :اوووووف منك فيه أحد مايعرف روبي ..
ومدت لي القطــوه اللي كانت ماسكتها ..
شدن :هذي روبي ...
حسيت بالشي يشدنــي لها رفعتهــا هي وقطــوتها فــووووق كانت تصـارخ تبغانــي أنزلها ...
ضميتهــا لصدري وأنا شايلها وراجــع فيها للبيت ...
عساف :هذي قطــوتك ..
شدن :لاهذي قطـوة ميشو ياليتها قطـوتي ..
عساف :تبغين أجيبلك وحــده ..
شدن بتردد :ياليت .. بس ليش تجيبلي ...
عسـاف :عشاني أحبك وأبغى أسوي أي شي يفرحك ...
شدن :أي شـــي أي شـــي ...
قلت لهـا وأنا اضحك على طريقتهــا ..
عساف :ايه أي شي ..
شدن :اللحيــن أنا ماعنــدي شي بس اذا بغيت شي بجــي أقوله لك لاتنســى ..
عسـاف :لاحبيبتي ماني بالناسي ...
أول ماوصلنا للبيت نزلتها علــى الأرض ..
شدن :شكــــراً عمي عســــاف ...
ودخلت ... لاياشدن لا ليتك ماقلتيهـــا ..
××××××××××××××

ميشـــو

قمت بذالك الأتصال ولم أكـــن أحلم بالنصف هذا النجــاح فهاتفي لم يتــوقف عن الرنيــن منذ ساعتيــن ..
وبعــد تردد رفعتـــه ..
ميشـــو:نعــــم ..
الطــرف الآخـــر :نعم الله عليك ...
ميشــو:........
الطـرف الأخـــر:كلمتيـني قبل شوي ..
ميشــو:اجل وكنت مخطئه وأعتذرت ماذا هناك أيضاً ..
:بس الغلطــان مايرجع يتصل مـره ثانيــه ...
بمــاذا يهذي هــذا لم أتصل ســوى مره واحده وهكـذا كانت الخطــه ..
اغلقت الخط حتــى لايتجــرأ ويكذب علـــي مره أخــرى ...
ولكنـــه عاود الأتصــال ياله من مهــووس ...
ميشــو:أجل ..
جاءني صوته فالطــرف الأخـــر وكان مــرعب :انتي كيف تجرأين وتصكين الخط بوجهـــي ...
ميشــو:ومــن أنت حتى لأغلق فوجهك فأنا لأهتم أن رضيت أم غضبت ......
:لاتهتمــين بس شوفي وش بســـوي ...
وأغلق الخط لم أهتم وعدت الا دراستــي أحتجــت للأتصال بأحدى الصديقـات فوجدت هاتفــي مقطــوع ماهذا لم يمــر أسبوع من تسديدي للفـاتوره ...هل فعلهـــا ياله من نذل ...
لم أستطــع المذاكــره فتركـت كتابي وذهبت لأخــذ دش ساخــن يهدأ أعصابي الثائره ويعيــد لي نشاطــي ... كان هاتفــي يرررن حينمــا خرجت من الحمـــــام وكان هـــو ...
فتحت الخط بدون أن أجيبـــه ..
:هاه وش رايك ..؟؟!!
ميشــو:تقصد رأيي بك انت أكبر نذل صادفتــه بحيــاتي ...
:عســى بس ماعنــدك اتصالات ضروريــه الليلـــه ..
ميشــو:غير الأتصــال ببعض الزميــلات من أجــل الدراســه لايوجــد ..
جاءنــي صوته مندهــش ....
:تدرسيـــــن ...؟!!
ميشـــو:أجـــل .. ماذا توقعتنــي ..
:يمكــن مدرســة عربــي ..
ميشــو:أسـفه لأني خيبت ظنــك ...
:لاخيبتــي ظنـي ولاشي بس طلعتـــي أصغر من صوتك ..
ميشــو:هل تعمـــل بالاتصــالات ..
بعــد ضحكــه طويله اجابنــي ..
:لا ولأكـــون خيبة ظنك .. بس الأتصـالات حلــوه شكلك مرره صغيــرره ...
ماذا يقصد هل يظــن أني حمقاء على الأقل أنا أعرفــه من هـــو وهــو لايعــرفني ..
ميشــو:هل سيبقى هاتفــي طـويلاً مقطــوع ...
:لا الصـراحه ماتستــاهلين وخصـوصاً بعد هالتسليــه اللي جت بوقتهــا دقايق بس وترجـع الحـراره لجــوالك .. وماوصيك ذاكــري زيــن ...
وأقفل الخط ..
حسناً لا أحتــاج لتــوصيه سأذاكــر جيداً ولكــن هذه المــره سأزيــد الجــرعه من اجــل عينيك ...
ست ساعات قضيتها فالمذاكــره وبعــدها اغلقت كتابي ونزلت لأسفل وكالعاده الانــوار مطفئــه .. وسارا ومــلاك يتابعـــن التلفاز جلست معهــن دقائق أصابتنــي بالضجــر ...
ميشــو:الاتشعــرن بالضجــر ...
سارا :ميشو ياحبيلك أذا ماتبــين تابعيــن حلي عنــا ...
ملاك :صادقــه سارا حنـا مروقيــن ومالنا خلق احد ينكــد علينــــا وانتي هاويـه نكـــد ...
ميشــو:أنا أهوى النــكد ..
ملاك :أيه أنتي تشوفين أحد غيــرك هنا بعديـن خلصتي مذاكــره روحي نامــي ولاماوراك أمتحـان بكـره ..
ميشــو:غداً كــلا ..
سارا :طيب ياحظك تصدقين ميشو لواني منــك أروح أنام واريح دماغي ولاماتعبتــي تراك على صحيتك أمس الساعــه ست الصبح ...
ميشــو:هل تصدقيـن لم أكن أعلم أحلفــي بالله ...
ملاك :ميشـــو يامل الضـرس أنقلعي عنـا خربتي علينا الفلم ...
ميشــو:لن أبارحــي مكـاني تروق لي الجلســه هنــا ...
سارا بقهــر :والجلســه ماراقت لك الا هالحــزه ..
يالهمــا من مشاكستيــن الحديث معهمــا رائع ولكنــه مليء بالشتائم لذلك لا أفضلــه ... جلست صامتــه ...
ولكنــي تفاجئت بالسـارا تغلق التلفاز وتفتح الأنــوار ..
ميشــو:لماذا ..؟!
مــلاك :والله مأنقدر أنتحمل لمعان عدساتك بالظــلام ...
اجل بدأت الغيـــره ..
ميشـــو:اتغاريــن كم آســف لشعـورك هــذا ...
سارا :بدين بالتخقق الصراحــه مأنغير بس انخاف ...
ضحكــت على هذه الدعابـــــه ولكــن رأيت بعينــي ملاك مايثبت صحــة حديث سارا ..
ميشـــو:هل انتي جاده ...
سارا :قسم بالله من أنا صغيره ولون عيــونك مروعنـــي ..
مــلاك :وأنا بعـــد حتــى اذكــر البنات فالمــدرسـه كيف يطـالعــون فيك كنتــي لعبــه فينا صدق ...
ميشــو:ماذنبــي انا هل أنا من أختــرت هذا اللــون ...
سارا :أكيـــد لا استغفرالله ياربـــــي خلقة رب العالميــن ..
بعــد هذا الحديث فضلت الصعــود لنـــــوم وانا احلم بما سيحــدث في غدي من تطــورات ...
××××××××××××

ضحــى

ماقدرت انام بعــد اللي شفتــه وسمعتـــه .. وش شفت عسـاف وهوشايل شدن ويضحك لهــا .. وسمعت شدن اللي قالت لــي ..
شدن :ماما انا أحــس أني أعرف عمــي عسـاف من زمــان وصرت أحبـــه ...
الكــلام هذا كفيل بأنــه يحــرم عينــي النوم السنيـــن ياخــوفي عساف يسوي اللي بالراســه وياخذ شدن منــي
... مايقــدر يسويها أيه مايقدر يتحمــل مسئوليتهـا هو متعـــود على حيــاته وحيـــد مايقدر يتحمــل مسئوليــه طفلــه حتــى لوحبهــا وفكــر أنه يقدر يأخذهـا معــه ماراح يقدر يتحملهــا لويوم وخصـوصاً أن شدن ذكيــه وعشـرتها ماهــي سهلــه ماهي طفله عاديــه تسكتها بحـلاوه أذا صاحــت شدن اكبــر من كذا والسيطــره عليهـا صعبــه ضروري يكــون فاهـــم بالتربية الأطفــال وهذا اللي أبد ماينطبق علـــى عســاف اللي مأتصـــوره أبد بالدور الأب المثــالي ...
وعلــى هالفكــره غفت عينـــــي ...
صحيــت على خمس ونص الصبح وبعــد ماصليت نزلت تحــت بعد مالبست لدوام ... وكالعــاده محـد صحــى من خواتــي بديت اجهـز الفطــور واســوي القهــوه اللي مأقدر أبدأ يــومي من غيـرها .. حسيت بحــرارة المطبــخ تزيد وشــعوري هــذا ماجاء من فراغ شفتــه واقف علــى باب المطبــخ ومتكتف لــي ...
سويت نفســي مأهتميــت مع ان درجـــة حراري وأرتفعت وحسيت الأكسجيــن كله تبخــر من المطبــخ ...
عساف :يعنــي مافيـه صباح الخيــر ...
قلت اجاوب عليه بحده وبيــن له أني متضايقه من وجــوده عشـان مايفكــر يسوي وحده من حركاته الماصخــه ..
ضحـــى :أتوقع أنا أول من جاء هنـا وانت اللي جاي بعــدي والناس أول ماتدخــل تسلم عشــان تعلن عن وجـودها ..
عسـاف :طيب ولايهمــك السـلام عليكم والصباح الخيــر ...
سويت نفسي مشغــوله وانا ارد عليــه أبيه يحــس على دمــه ويفارق ..
عساف :تصدقيــن أن هذي أول مــره أشوفك فيهــا بدون عبــاه ...
بشــر امك ياسخف هــو وتعليقاتـــه ... مارديت عليــه وش يبينـي أقول ...
عســاف :بس بعـــد لابســه أسود تفائلي يابنت الحـــلال عيشــي حياتك توك صغيـــره ...
ضحــى :انا مأقصدي أتطيــر بس احب هاللــون ...
عســاف :بس أنا مأحبـــه ...
ضحــى :وأن شـاءالله ماتبغانــي ألبسه عشــان أنت ماتحبــه ..
عســاف :هذا المتــوقع تســويه أي زوجــه صالحــه ..
ضحـــى :وللاسف أكيــد ماهي بأنا ...
عساف :وليه ماتكــونين صعبـــه عليك ...
ضحـــى :ايه صعبــه والله يخليك أطلـــع قبل ماتصحــى وحــده من خواتي وتشــوفنا بهالمــواقف ...
ضرب االجدار بقبضته وهــويقــول ...
عساف :تراك صجيتينــي بخــواتك لتخلينــي أسوي شــي نندم عليــه جميــع ...
يعنــي لازم أترجـاه عشــان يطلـــع ...
ضحــى :عساف ارجــــوك ماني نااقصــه وجع راس ...
عســاف :اللحيــن انا صـرت وجع راس .. كان يتكلم وأنا صديت عنــــه ..
بس هوالظــاهر مأعجبــه الوضع مسكنــي مع كتفــي ولفنــي عليــــه ..
عساف :لم أكلمـــك تطالعينــي ...
ومسكنــي مع ذقنــي عشــان اضطــر اطالعه بهاللحظــه حسيت أحد يدخل علينـــا ولفينا كلنا على ورى بالنشــوف من اللي دخــل فصقعنا بعض وكنت بأطيــح لو مامسكنـــي عسـاف وعشــان أثبت كنت لاصقــه فيـــه ,,, حسيت بالروحــي تطلع يوم شفت أن اللي على الباب ميشــــو الحمــدالله يالرب موأحد غيــرها .. وأنسحبت بهدوء بدون أي كلمـــه .. وخــرت أيديــهن عنـــي ...
ضحــى :عاجبك اللي صــار يعنــي أنت ماراح ترتاح لين تفضحنــي ...
عساف :أشوفك مأنتي مهتمــه وقبل شوي كان بيغمــى عليك من الروعـــه ..
ضحــى :لو اللي جاي غيـــر مشاعل كنت صدق بمـــووت ...
عســاف :أهاا فهمــت تدري هـــي أجل ...
ضحــى :اكيــد تدري .. واللحيـــن ارجــوك ارجــع للمجلس ...
عساف :طيب ارسليلي القهــوه ...
اووووف اخيــراً مابغــى يطلــع ... طلعت لميشــو فالصاله ...
ضحــى :ميشـــو طيحتــي قلبي أتوقعته أي أحد الا تكــونين أنتي ...
ميشــو:هذا من حسن حظك فالمــرات القادمــه توخـي الحذر ...
مرات قادمــه لا أرجــوك ياميشــو لاتفاوليــن علي ....


نهــاية الحلقـــه

 
 

 

عرض البوم صور همسه ود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاشقة ديرتها, بلا رقيب, رواية بلا رقيب, رواية بلا رقيب للكاتبة عاشقة ديرتها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية