الحلقــــه الثانيــه والعشــــرون ...
((1))
حكايه جديده
يسوق سيارته بالســرعه يسابق فيهــــا الريح صوت الأغاني من شدته شال حتى تفكيـــره كان يردد مع المغني وهو يطبل بيديه على الدريكســــون ..
احبه حب نساني شي أسمه راحت البال ... وحبه عامل بقلبي عمايل مو طبيعــيه ..
خلاص اليوم بتكلم معاه واشكي له الحال ..
عرفت من البشر ياما وشفت أشكال واشكال ...رفضهم كلهم قلبي لأن القصه جديه ..
لأن مأبي غيــره ولافي هذاي جدال ..
هدا فجأه يوم قــرب من البيت وأنفتحت له البــوابه بالســرعه دخل وهو للحين على سرعته وأخذ له لفه على الدوار وركــن سيارته قدام باب فلتهــم على طــول .. ولف بنظره على فلة عمــــه وطالع بشباك غرفتها وأرسل لها بوسه بالهـــواء ... دخل البيت الخالي الا من الخدم وهو يغنـــي ويتراقص على أنغام وهميـــه :
الناس تسأل عن بعض
تشتاق وتحـن لبعض
وأنا وأنتا للأسف ماكنا حبينا بعــض
الناااااس تسأل عننننن بعض
تشتااااق وتحـننن لبعض
وأنا وأنتاااا للأسف ماكنااا حبينااا ببببعــض ماكنا حبينا بعـــــض آآآآآه ماكنا حبينا بعـــض ..
ماكنا حبينا بعض ياشوق ماكنا حبينا بعـــض ..
رفــع جـواله اللي بيده ودق عليها وهو عارف انها ماراح ترد عليه اصلاً هي عمرها ماردت عليه الامــررره وحــده وبس ...
هلي لاتحرموني منــــي هلى لاتبعــدوني عنــــــه ...
من وراه تردد معه بهبــال :هلي لاتحـــــرمونه منهـا ..
بدون مايلف يشوفها :أنتي هنا ..
:لاهناك بس قريني هنا ..
:ماعندك بيت أنتي تنثبرين فيه لازم كل ماجيت بيتنا الاقيك فيـــــه ..
:افاا عاشق الشـــوق ماتبينــي أجي لبيت جدتي ..
:وينها جدتك ...
:جدتي ياعمــي العزيز في منزل الشوق ..
أنتفض جسمــه من طاريها وذبذبه عذبه مرت فقلبه ووجــع يستلطـفه عصر معدتـــــه :والله ..
نعمة صوتها وتكلمت وهي فاتحـه فمها بطريقه غبيه ايقالها اللحيـن تقلده :ايه والله .. رجعت لطبيعتها :اقص رقبــة أختي الماصله وديان اذا ماكنت أتمنــى لو أنك مكانها ..
بأستخفاف رد عليها :لا ماتمنى لأن الشوق هالساعه بالجامعه ..
:ماحزرت ياعمي العزيز الشوق والماصله وديان اليوم عندهم اوف ..
:وأنتي وش فيك معلقه اليوم على الماصله وديان شكلك توك متعلمتها ..
:لا والله أن من الزمان عارفتها بس اليوم الصبح يوم صحيت لقيت نفسي ارددها ..
:الا تعالي أنتي ليه ماداومتي ..
:صدق أنك ياعمــي العزيز الوليد دايم تدري بعــد الناس ..
الوليد :لاتقولين تخرجتي ..
:لا وش دعــوى توني لاحقه خيــر ..
الوليد :اجل أنفصلتي ..
:ولاهذي ..
الوليد :اجــــل ..
:انا من بداية الترم مأداوم يوم السبت لأن الماصله وديان ماتداوم فمــن الظلم أن أداوم وهي جالسه فالبيت ..
الوليد :وابوك وينه عنك ..
ضحكت بغبطــه :ابوي أكيد أخر شي يفكــر اذا عياله راحــوا مدارسهم اولا ..
الوليد بيتكمـل ..
قاطعته :والله مالك داعي عمــي العزيز وأنت مسوي عمرك مره مهتم بمستقبلي وتجلس تنصحني كلش مو راكـب على الوليد بن ........
وقف الوليد :تدرين الشرهه علي اللي جالس معك ولا انتي من يطيقك ويجلس معك دقيقتين على بعظهم لاوتقولين وديان الماصله والله انك انتي الماصله 100% ..
رسم أخر كلمــــه بالهــواء وطلــع السلم ركض ..
نادته :عمييييييي عاشق الشوق وين رايح حرام عليك ارجع أجلس معـــــي ..
طل عليها من أخر السلم :حرمت عليك عيشتك أنقلعي لبيتكم والله أن شفتك فبيتنا مره ثانيه هالحزه لحش رجولك ...
طلعت ود من بيت جدتها بعد الطرده المحترمــه من عمهـــــا متوجهه لبيت جدتها الثانيــه ..
:اوووووووف شوفي من طلع اللحين بعد الوليد تطلع ذي ...
من على السرير وبحظنها اللاب توب :من هي ذي ...
:ومن غيرها الغثيثه ود ...
:اهآآ .. اصلاً قلت لك عمي الوليد مستحيل يطلع يرجـــع وهو توه راجع من بعد طلعته أمس المغــــــرب ..
جت ورمت نفسها عندها على السرير :وريني وش قاعده تسوين أنتـــــي ..
وديان :ولاشـــي اسولف مع وحده من البنات ..
الشوق تظربها بمخده صغيـره وهي تضحك :وحده من البنات شايفتني ود قدامك ..
وديان تشاركها الضحك :شوووق تخيلي عمــرك ود ..
شوق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
وديان تعلق على ظحكة شوق :لايشوفك عمــــي وأنتي تظحكين كذا والله ليكره الساعه اللي حبك فيها .. كانت تقــولها بغيـره واضحــه من ضحكــة شوق الناعمــه اللي تخلي الواحد غصب ينجن عليها ويطرب لسمــــاعها ..
علقت على جــــــرس الباب بحركه معتاده منها واللي يعرفونها فيهــاالخدم واصحاب البيت ...
ود :ياهـل هالبيت وينكــــــم .. مشتاق ومسيــــــــر ... ههههههههههههههههه الله يرجني نسيت الأغنيــــه ..
أنفتح الباب بقــــــوه ..
اللي داخل بأنفعــال :خيـــــر ان شـاءالله جالسين تدقون على المطافي أنتوا ..
ود اللي مصدومه باللي قدامهــــــا ماتكلمـت من هذي ووش تسوي فبيت جدتهــاآآآآآآآه ياملحــها الا تجنن ياويلي على الجمــال مالت علــي ماشفت الزيــن ..
بعصبيه :هييي انتي ياحلوه لاتكونين طرماء ...
صوت من وراها :ملاااااااااكي وش تسوين عند الباب ...
وأنضمت لها وهي تحط يدها على كتفها وتلف يدها على خصــــرها :يؤ وش عندكم ..
ود بلعت ريقها وش ذولا توأم واخيراً لقت صوتها :هاااااي من أنتم ..
ملاك :انتي اللي جايه لنا حنا نسألك ولا نسيتي أصول المحادثه أرجعي لمنهج ثاني متوسط بالانقلش وتلقينها ..
سارا :هاااياات وش تريدين ..
ود :اريد جدتي ..
ملاك :أي جده مضيعه جدتك وجايه تدورينها عندنا ..
سارا :ملااكي أعصابك خنشوف البنت وش تبــــي ..
ود بنرفزه :هيييييي انتم ماني جايه اطر من عندكم وخــروا شـــي بدخل لجدتي ... وحشــرت نفسها من بين سارا والجدار ودخلت ...
ملاك :شوفي المفعوصه كيف صارخت علينا ..
ود تنااادي :تيتــــه تيتـــــه شيمــــاء ..
سارا ظربت ملاك على كتفها :شوفي تنادي على خالتي شيماء ..
ولحقنها على صاله ...
نزلت الخاله شيماء اللي كانت فوق :اهلين حبيبتي ود ..شكلك قابلتي المفاجئه اللي قلت لك عنها ..
ود بأحباط :اللحين هذي المفاجئه ..
الخاله شيماء بأبتسامــه حنونه :ايه هذي المفاجئه سارا وملاك بنات أختـــــي وش رايك فيهم ..
ود بقهر للي سووه فيها عند الباب وبكل شفافيه :حمـــارااااااات ..
ملاك بردة فعل طبيعيــه لأنها متعوده على الملاسن :انتي الحمــاره ..
سارا :خالتي من هذي ..
شيمـاء :هذي ود بنت محمــد ..
وعرفن محمــد المقصــود ولد زوجها لأنها كانت معطيتهم شـرح مفصل للعائلتها بجلستهم الثانيه وهذي الثالثه وعشان كذا البنت تقــول جدتــي ..
ملاك :الله يعينك عليها ياخالتي ..
ود :الله يعنيها عليك أنتــي يالخبله ..
الخاله شيماء :بنات وش فيكم على بعــض عييب .. تعالوا أجلسو ..
وبعد ماجلسوا .. الخاله شيماء :يعني للحين مابطلتي هالعاده ..
ود اللي فاهمتها:أي عاده ..
الخاله شيماء :انك تغيبين يوم السبت ..
ملاك بلقافه :كســلااانه ..
ود :انتي الكسلانه ليه مارحتى لجامعتك ..
وقبل ماترد عليها ملاك كملت :لايكون أنتم بعد عندكم اووف ..
ملاك :لاعندنا لا اووف ولااوفين .. اصلاً حنا ماندرس ...
ود بالصدمه وحسد بنفس الوقت :ماااتدرسون كيف ..
قاطعتهم الخدامــه اللي جت تقول للخاله شيمـاء أن جاها أتصال ...
وبعــد ماطلعت الخاله شيمـاء ...
سارا لاحظت أن ود تطالعهم بالنظرات تقيم فيها مظهرهم الخـــارجي وعشان تختبرها قالت بأستهبال :معجبك الجينز حقــي تبينه خذي بعشره مايغلى عليك ..
ود اللي ألعن منها بالأستهبال :لاا معجبني حق سـارروووووه ..
ملاك وسارا أنتبهن أنها ماتدري من ملاك ومن سارا فجلسن يضحكن ...
ود انقهرت من ظحكتهن :وجعععععع ان شاءالله ماقلت شي يضحك ..
ملاك اللي قربت من وجها لأنها جالسه معها فنفس الكرسي :الا قلتي شي يموت ضحك مايضحك ..
ود بقهر :اللي هو ..
سارا :انووو انا سارا ياحياتي مو ملاااك ..
ود اللي أنتبهت على غطلتها :وش فرقت يعني كلكن تشابهن ..
ملاك بالنفي :لاا مانتشابه ..
ود بأنفعال :والله أتشابهن ..
سارا :نتشابه بالون البشره والشعر والعيون ولنا نفس القامه ونفس رسمة الوجه بس فينا أختلاف بالملامح لو عرفتينا زين بتقدرين تفرقين بينا بس لابد من الخطأ ..
ملاك بصوت عالي:سارونا وش الكلمه اللي قلتيها قبل شوي ..
سارا بخوف :أي كلمه ..
ملاك بعصبيه :اللي قلتيها قبل شوي ..
سارا شوي وتبكي :أي وحــده ...
ملاك بأبتسامه غبيه :قامه من أي برنامج لاقطتها ..
سارا توسعت ابتسامتها :من البرنامج ذاك السياسي اللي يعرض على القناه ذيك اللي كلها أخبار
برامج ودعايات ..
ود مصدقه :والله وش البرنامج السياسي ذا اللي يقولون فيها قامه كنت أحسبك بتقولين برنامج ازياء او أي برنامج عن المرأه ..
ملاك :هذي برامج ماتعرض الا على تلفزيونا ..
سارا :خبله تحسبها بتعرض على تلفزيوناتهم ذي اللي بوصاتها كبيره ..لاذي برامج سبيشل تعرض على تلفزيونا بس ..
فجأه وقفت ود وجات قدام ملاك ومدت لها يدها :سلمــــــي ..
ملاك مدت يدها تصافحها وهي مستغربه ..
ود :تعجبــوني خلاص بنصير صديقات ...
وتركت ملاااك اللي ميته ضحك ,, وتوجهت لسارا وسوت معها نفــــس الحركـــــه ..
سارا :كم تدفعين بالشهــــــر ..
ود :ادفع ايش ..
ملاك :تدفعين مقابل صداقتنا ..
ود بتكلم بس سارا قاطعتها :لاتقولين ماقريتي عروضنا المغريه بالجريده ..
ود اللي أفهمت أستهبالهم :أنا اللي ابصادقكم بس عشـان هالأستهبال بس بديت أخاف منه شكلكم طول وقتكم كذا ماعندكم جد ...
ملاك :خل يصير عندنا ابو بالأول عشان يصير عندنا جد ..
((2))
(..عقاب دامــي ..)
وش سوووى ..؟!! .. كيف اطلعت منه هالكلمـات ولميــن اكيــد انه انجن عشـان يطلع منه هالكــلام .. من بيفكه اللحين من قيس لو درى .. آآخ من كثــر مايأس منها صـارت تصرفاته ماهي محســوبه .. اللحين بس فطــن أنه ضيعها من يده آآآآه ياشعــوله ليه حبيتك وأنتي جازيتيني بالجفــا .. ليه ماكانت مثل خواتها المفتونات فيــــه ليه هي الثقيله وهالثقل ماجاء الا عليـــــه ..
من صغــره وهو أسير عيونها الزرقاء كبــر وكبرت معه مشـــــاعره لكن هي كبـرت وتكبـرت عليـــــه ..
وقفل عيــونه وهو يتصــور عيونها الزرقاء اللي ياما عذبته من ورى اللثمــــه ..
فتح عيونه بالسرعه يوم سمع اصوات منبهات السيارات وراه وتحرك لأنه كان معطل سير بعد مافتحت الأشاره ..
دق جواله فز قلبه يوم سمع النغمــه هذا قيس ... رد عليه بالسرعه رغم أنه خايف لايكون درى باللي صار بينه وبين خلف وعساف ..
جابـــر :هلا ..
قيس :وينك فيه تعال البيت بالســرعه ..
جابر بلع ريقه مليون فالميه درى اصلاً خلف مستحيل يمررها له ..
جابر :ليه فيه شـــي ..
قيس بنبره غريبه :ليه مستعجل على رزقك تعال للبيت وتعرف ..
جابر :طيب أنا اللحين جاااااااي ..
قفل منه وأخذ له سيجاره رماها بفمـــه ورفع المسجل على أعلى مستــــوى وأكيد كان طلال المداح ..
جتني تقول جتني تقول محبوبتك لاتنتظر ميعادها
جتني تقول جتني تقول هذا الجواب اللي بقى لك عنــــدها ..
جتني تقول جتني تقول لملم جروحك وانسحب مالك نصيب باللي تحب
وارجوك أقبل عذرها ارجوك أقبل عذرها
هذي الحياه وهذا حكم أقدارها
ياحبها يالدنيتي وحلم العمر ياحبها ياللي بيدك كل الأمر
كيف الهروب من حبها وهي مناي وغايتي ..
كيف اتحاشى قربها وعنها أداري غيرتي
ياذا القدر شلي أقول شنهي الوسائل والحلول
شنهي حياتي بعدها شنهي حياتي بعدها
جتني تقول جتني تقول محبوبتك لاتنتظر ميعادها
جتني تقول جتني تقول هذا الجواب اللي بقى لك عنــــدها ..
قفله وهمس بضيق :ياليت كان بينا مواعيـــــد يابو عبدالله ياليت ماكان هذا حالـــــي ..
عشر دقايق وكان يوقف سيارته قدام البيت ..
تردد ينزل بس بعدين حزم أمره ونزل ...
لفت أنتباهه صوت ضحكاتهن واللي صدمه السياره اللي نزلن منها ..
:شوفي من واقف على الباب..
:ياحياتي ياسارونووو من قلتي ليه يجلس على البيبان ..
:ياقلبي ياملاااكي من غير القطاوه والشحادين ولله يامحسنين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ...
ذولا اللي كانن لامر من عندهن تجمدن محلهن مثل الأهرامات واللحين يمرن من عنده ويتمسخرن عليه لهدرجه صارت حالته يرثى لها لاكسب من حب ولامن حبه ولاحتى بملكته توفق وغمض عيونه مايبغى يتذكر اللي تنسمى زوجته يااااااااه من بعد هالغزلاااان يختار له حظه هالقرده ..
فتح باب البيت واستقبله صوت قيس اللي نفضه نفض ... ردد :الله يستر الله يستر ..
فجاه أنفتح باب البيت الداخلي وطلع أخوه فادي طاير وطاح على الأرض تراجع على ورى قبل مايطيح عليه ...
كان يصب مع فمه وخشمه دم .. رفع عينه على اللي طلع من البيت كان مشمر عن سواعــده وشكله مبهـذل كان حاط يده على مقبض الباب بيطــلع بس هو كان أسرع منـــــه .. ثواني وكان طاير فالهــواء وطايح فوق فادي اللي كان يئن من الألم ..
جابر :اخخخ خير أن شاءالله وش مســوي أنا ..
وقطــــع بعد ماشاف نظرات قيس اللي تذبح من حرارتها ..
وطلع من جيبه جوال رماه على وجهه بكـــــل قوته .. وعرف جابر وش الســـــر ..
جابر بتلعثم قبل مايهجم عليه قيس :لحضه قيس خلنـــ ......
وأنقطــع كلامـه بعــد البكس اللي كان بيشيل وجهه من قوتــه مــــع البكس الثاني حس أن أسنانه تحركت من محلها ومن البكس الثالث بلع واحد من أسنانه ..
وومع الدوخــه حس نفس يرتفع فالهــــوا ويصقع راسه بالشــي قاسي كان راس فاادي اللي شاركه هالمــــره بالصرخه ..
جابر بصوت متقطع من الألم والدم مغرق معظم وجهه :ق يس واللي يرح م والد يك اسمعنـــ .....
رد عليه قيس يوم ركله بكل قوته مع بطنه قوة الظربه لصقته بالجدار ..
جابــــر ويده على ظهره اللي حس أنه أنقسم نصين:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فادي يبكــــي :آآآآآآآآآآآه خلاااص بمـــووووت .. التوبه والله التوبه ...
قيس يوطى على رقبة فادي بالرجله :وش قلت ..
فادي يبكي :التوبه والله التوبه آآآآآآه مأقدر أحتمل تكفى فكنـــي ..
قيس بقهــر:ماتقدر تحتمل هاه طيب ليه تسوي شي مانت قده .. لو أهل البنات دروى باللي بتسويه لبناتهم والله حتى القتل مايغفرذنبك قدامهم ..
فادي يئن من الألم :التوبه خلاااااااااااص والله مأعيدها اموووت ولا أعيــدها ..
قيس بقهــر يحرقه من الداخــل :ولك وجه بعد تقول أنك منت بعايدها ... لوانك رجال بس فكــرتطالع بطرف عباة وحــده من بنات الجيـــــران والله لأذبحك ذبح الشاة ..
وبصق بوجهه .. وراح لجابر اللي طايح قريب منه وبصق بوجهه هو الثاني ...
قيس :تفووووووو عليكم مافيه واحد منكم طلع رجال كلكم سرابيت الله يلعنـــ .....
قربوا من منيـــــر او حتى اسألوه لو بالكــلام والله لخلي ليلتكم ليله ..
وطلع وتركهــــــم كلاً مصــروع بمكـــــانه ...
كان يطالعهم من فوق من دريشة غرفته وهو يتنافض من الرعب صح قيس يظربه أحيان بس أبد ماهو مثل هالظرب والله لويعطيه بقس واحد من اللي عطاه جابر وفادي ليتنوم سنتين فالعنايه .. كل اللي جاهم بسببه هو بس يستاهــلونه والله يستاهلــونه هم اللي أستغلوا ضعفه وطلبوا منه يصور بنات الجيران هذا فادي وجابر طالب منه بالتخصيص صورة مشـاعل .. هو ماغلط أبد يوم خبــر قيس كان يحسب أنه بيلقى من الطيب نصيب وكان عاادي عنده فالسبيل أنه ماينفذ لهم مطالبهم بس غضب قيس وقهـره كله انصب على فادي وجابر وهو حتى ماكلمــه ولاعاتبه لأول مره فحياته يحس أن قيس عادل وحقــــاني لدرجة أن عيونه نزلت منها الدمــوع من الغبطه .. والأهم أنه ريحه من الكابوس اللي كان عايش فيه من يوم جاااه جابر وعطاه جوال كاميرا وطلب منه يصورله مشــــاعل .. واكملت يوم رجع له فاادي اللي كان من شهور يطلب منه الطلب وهو يماطل فيــه حتى أنه مره أخذمنه جوال وغرقه بالمويا وقال أنه طاح منه بالحمام بس عشـان يغيـر رايه وماعاد يطلــب منه اللي أطلبه وعطاه جهاز جديد وهالمــره هدده لو ماجاب له صورهن ومعه مهلة أسبوع .. انسدت بوجهه كل الأبواب ذيك الساعه أخوانه يخاف منهم وبنات الجيـران اللي يحبهم أكثر من أخوانه مايقدر يخــونهن ويغدر فيهــن بس هو يخاف منهم ومايقدر الا انه ينفذ طلباتهم .. وسخرلهم الله قيس اللي شاف جوالات الكاميرا اللي معه بالصدمــه وبالسؤال ونظره مرعبه خر كل اللي عنــده وماكان بيقلى أحسن من هالفرصه عشان يتخلص من الأختبار الصعب اللي أنحط فيــــه .. فكر يطلع بالسرعه للبيت الجيران يمكــن قيس باقي بالراسه حب مانطحن ويرجع عليه أو فادي وجابر تدب فيهم الحياه فجأه ويجون بينتقمون منــــه ..
((3))
ســارا
(.. حبي المرحــــوم ..)
ماصدقت مشـاعري البارده اللي مريت فيها وأنا اشوف جابر اللي المفروض أكون حبيتــه حسيت بتبلد وكــره عنيف له مأدري ليه يمكــن عشاني حبيته وفضل يختار غيـري ولايمكــن لأن حبي له ماكان صادق ويمكن حبي صادق ويوم مالقــى تقبل من الطرف الثاني أنقــلب للكره كل هالأحتمالات وارده بــس المهم اني ماعدت أحبــــــــه ...
دخلنا أنا وملاك البيت وحنا رايقيــــن بعد وحده من زياراتنا لخالتي اللي بديت أرتاح لها لأن ملاك ماسوت أي شي من اللي كنت خايفه منه واللي تهيىء لي من كلامها بالعكس كانت على طبيعتها مثل ماعرفها وأحبهــــا ..
وحنا داخلين طلعوا علينا وعد ونواف يركضون ...
وعد :انتم طييييييب ..
وقطعت كلامها يوم أخذت نفس طويل ..
نواف :قيس من يطق ..
ماتصدقون عمق الرجفه اللي صابتني يوم أنذكر اسمه كنه تيار كهر صاعقنــي .. قلت بتلعثم ..
سارا :قيس ط ق ميي يـن ..؟!
نواف :حنا نسألكم تجون تسألونا يووووه اصواتهم واصله الحاره كيف ماسمعتوهم ..
ملاك :ماسمعنا شي بعد أخوه المتخلف تونا شايفينه عند باب بيتهم ...
وعــد :ياويلي أكيد منيـــــر ..
نواف بقهر :أنا برووووووح أتوطى فبطن هالمتخلف قيسوووه وأفك منيـــــر منه ..
وقطــــع كلامنا فتحت الباب بقــــــوه واصوات زحف وركل وبقــوس شكل الهوشه وصلت للحــوش ...
ياربي رجلي ترتجف ماهي قادره تشيلني بدون شعور مني جلست على الأرض ..
وأنا اسمع صوت جابر يصــرخ : خير أن شاءالله وش مســوي أنا ..
أنتفضت وضميت رجولي بيدي وتكيت راسي عليهم .. عقلي ماهو راضي يستوعب اللي يصــير اللحيــن فهمــوني صدق اللي يصير قيس يضرب جابر جابـررررررر ..
رفعت راسـي وأنا أتصدد بخــوف يوم سمعت صرخت ألم ثانيه وطاحت عيني بعين ملاك اللي شفت فيها الخوف ومثلها وعــد ونوف وبيكونن مايحسن لو ماخافن ..
وعــد بهمس :هذا فادي الثانـــــي ... وسكتت شوي شكلها تبلع ريقها .. ليش يطقهم ..
وهالمــره وبدون أحساس شاركتهم الصرخــه حسيت ان الظربه هذي موجهه لــي ...
نزلت عندي ملاك ..
ملاك :ياحياتي وش فيك لاتخافين شوفي الباب مقفل مايقدر يجينا ..
ومدت يدها تمسح دموعي اللي مادريت عنهن الا هاللحضه ..
سارا :آآآه بس هو يتألمــون ليش يظربهم كذا حرام عليه المجــــرررم ..
ورجعت أصرخ من صوت صراخهم آآآآآآه يوووجـــــع ..
حراام عليه والله حراام عليه حتى أخوانه مارحمهـــم ياربي شوفوا كيف وهم رياجيل يتألمون من ظربه وغمضت عيوني وأنا أتصور نفسي أنا اللي أتلقى هالظرب تمنيت المــــوت قبل ماتوصلني يده ..
ملاك :سارا ياحياتي أمشي ندخل ..
قمت معها بالصعــوبه أحس رجلي تعقــدت من سمعت صرخته .. قيــــس :وش قللللللللللللللللللللت ..؟؟!!
هند :وش فيكم ..
ملاك :ماسمعتم الهوشه ..
هند :لاا أي هوشه ..
وطالعت فيني ..
هند :سارا أحط طقك .. ملاك ..
ملاك بالسرعه :لا مأحد طقها ذولا الحيوانات أخوان منير يتهاوشون وأرعبوها ..
هنــد :مااالت وش عندهم ..
ملاك :مأدري عنهم .. وين البنات ..
هنـد :شوق عنــد جدتي .. وشهد نايمــه ..
مادري ليش يوم جيت أتكلم سألت عن ..
سارا :ومشاعل ..
معقوله أدور عندها عن الأمان اللي كنت أحس فيه بوجـود ضحـــــى ..
هند :طلعت بعدكم بربع ساعه وللحين ماجت ..
وحنا نتكلم دخلوا علينا نواف ووعــد ومعهم منيـــــر ..
ملاك :انت جيت غريبه مافيه أصابات ..
رمى نفسه على الأرض ..
منيـــر :اخخ الله ستــر ولاكنت رحت بالرجلين ..
سارا :ليش ظربهـــــم ..؟!
سألته بحماس لأني فعلاً ودي أعرف ليش ظربهم ..
رد علي بالتردد وعيـــــونه تقول كذاب ..
منيـر :مأدري أكيد صار منهم شــي ..
ضحكــت ضحكــه طالعه من قلب السخريه فيها أكثر من المرح ..
سارا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
اييه أكيد ظربهم لأنهم يستحقون الظرب لأن أخوك مره حقاني صح منيــــر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
منيــر :ايه يستاهلون أجل ليش بيظربهم كذا يعني من الباب لطاقه ..
تكفى اسكت لاتضحكني يامنيــر تكفى تكفــى ..
سارا :صح وبالأماره كان يظربك ويظربني لأنا نستحق الظرب ...
منيــر :بس مره ظربك هو وماكن يقصد ..
سارا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماكان يقصد يقول ماكان يقصد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماكان يقصد ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لااااااااااااااا لاااا ماكان يقصد ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ...
ملاك اللي ضحكت معي ظربتني على راسي بشنطتها ..
ملاك :بس خلااص أسكتي شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رديت عليها وأنا للحين أضحك ...
سارا :هههههههههههههه ماتسمعينه وش يقول ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
هند :بنااااااات المسلسل جاااء ..
ملاك :أي مسلسل وجععع يالحماراات تابعــن من ورانا ..
منيــــر :ايوه ياعينــي الحلقه اليوم شكلها شــي وخروا أنا تحت التلفزيون على طول ..
أستغربت وبنفس الوقت أنقهــرت وش اللي يتابعونه من ورانا ...
سارا :لااااااهذي خيانه تكلمن ياحمــارات وش المسلسل ذي اللي تابعنها ..
وعد:اووووف سارا والله أنك لزقه أسكتي اللحين المسلسل بتبدأ مانبي نسمع ولانفس ..
ييعععع وش هذي كلها صياح ..كنت بعلق بس سبقتني ملاك ..
ملاك :من صدقكم أنتم تابعون هالشي ..
نواف :اووووووف أسكتوا ..
وبدت مسلسلتهم عشـــــر دقايق وماقدرت أسكت أكثر ...
سارا :وش هذا وجعععععع هذا مسلسل خليجــي الله يلعنهــ .. كانهم مايعرفون يسوون مسلسلات مثل الناس وش قلة الحيا هذي ...
ملاك :طالعي أنتي بس صدق أنحراف فكري مأدري وش الفايده من هالقصص ووش بيوصلون له ..
سارا :خلاااص طفوه لوعتوا كبدي وش لاقين فهالتفاهات تتابعونها ..
هنــد :وش فيكن أنتي وياها والله أنكن كنتن تابعن اللي أردى من كذا .. بعدين حنا نتابع اللي نبي كلن حر بنفسه ..
ملاك :تابعوا بس شي ينتابع ماهو مسلسل فيها هالأغبياء الحمدالله والشكر شوفي هذي كيف لابسه والله على فقرنا لو لقيت لبسها هذا معروض ببلاش ماأخذته ..
سارا :لاوالله أنا لولقيته فبلاش بأخذه وأهديه لمشـــاعل تعرفينها تلبس كل شــي ..
ملاك :تصدقين والله فكره مش بطاله أمشي نروح نجيبه ..
قمـت بالسرعه ولبست عباتي اللي كانت طايحه قريبه منـــي ...
سارا :يالله بالسرعه أخاف أحد يسبقنا ويأخذه ..
نواف :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
منيــر :ماهو وقت أستهبالكم حراام عليكم خلونا نتابع ..
جلست بأحباط .. وطرت علي فكـــــره ..
سارا :اصلاً أنتم وش مجلسكم على التلفزيون مو المفروض اللحين أنكم تدرسون ...
ملاك :ايه صح نسيتي ياوعدوه اللي وعدتك فيـــــه ضحى ..
ماتوقع نسته للحين اذكر كيف صحتنا من النوم انا وملاك بس عشان تقول لنا هالخبر المعفن ..
سارا :ايه صح نسيتـــي ...
وعد :بعد المسلسل لاحقه على المذاكره ..
سارا :بعد المسلسل تقولين بعدالفلم او المسلس الثاني وبعدها تقولين بعد الأغنيه وبعدها ...
قاطعتني وعد ..
وعد :خلاااص بقووووم اووووف صدق أنكن حنانات ..
وطلعت الدرج وهي تسب فينا .. اوووب اوووب وخروا عني صدق أني شديده قدرت أقومها ..
كذا بدون مقدمات حسيت شفيفها على اذني ..وبصوت واطي
ملاك :هششششششششش لاتكلمين عندي لك اقتراح عشان نكد عليهم شوفي كيف مندمجين ..
بصعوبه قدرت اوخرها عني وجاء دوري أتكلم وبنفس الطريقه والنبره ..
سارا :ووش هالأقتراح .. ؟!
رجعت تسوي نفس الحركه ..
ملاك :الخطه على عدة مراحل بس فالبدايه معك مفتاح باب البيت الداخلي ..
جلست أحوس بالشنطتي أدوره وفعلاً لقيته ..
سارا :ايييه معي ..
ولفوا كلهم علي لأني تكلمت بالصوت عالي من الحماس ..
هند بقهر :ممممممكن تقصرييين صوووووووووتك ..
ابتسمت بغباء ..
سارا :اكيد من عيوووني ..
ولصقت وجهي بأذن ملاك ..
سارا :ايه معي وش الخطه ..؟!
نفس الحركــــــــــه من ملاك ..
ملااك :بنطلع ونقفل الباب الداخلي .. ونطفي الكهرباء من برى ..
ساراا:ايشششششششششششششششششششش ..؟!
ياااااي من الحماااس قلتها بصوت عااالي ياااااهي خططه صدق بنكد عليهم ..
نوااف :وجعععع انطمي بنتابع ..
رديت عليه وانا اوقف وأشد ملاك معي توقف ..
سارا :اصلاً بنطلع ونترك لكم المسلسل أشبعوا فيها ..
وأنا أمشي كنت أطلع المفتاح من شنطتي طلعنا عاادي وقفلنا الباب بهدوء من غير مأحد يحس ..
ملااك :بنطفي بس على الطابق الأرضي ..
سارا :يالله طفيه وش تحترين ..
وكأنها كانت تحتري أقوله كذا لأنها مباشره مدت يدها وكبست الزر وحسينا بالهدوء حولنا ...
شدن :وش تسووووون ..
ملااك :شدن وش تسوين هنا ..
شدن :العب انتم وش تسوون وليه لابسين عباياتكم بتطلعون بروح معكم ...
وجانا صوت نوااااااف
نواف :ياااحمــــــاررررررررره أنتي ويااااها شغلوا الكهربااا ..
بأرتباك تغطينا وطلعنا وشدن معنا ..
وحنا للحين نسمع أصواتهم وهم يصارخون أفتحوا الباب افتحوا الكهربا ..
وقفنا على باب الشارع ..
سارا:وين نروح اللحيــن ..
ملاك :وش رايك نروح نقضي للبيت ..
وتذكرت الفلوس اللي عطتنا ضحــى واللي ضعف مصروف البيت دايم خمس مرات وقالت لاتقصرون على خواتكم بالشــــي ..
سارا :يالله وبنأخذ شدونه معنا ..
شدن :اكيييييد رجلي على رجلكم هذا مافيها كلااام ..
ملاك :وجععع بنت قصري حسك ..
ورحنا نمشي للشارع العام عشان نأخذ تاكسي ..
((3))
مـــــلاك
(.. مشاغبات بريئـه ..)
بعد عملتنا المهببه واللي قررنا بعدها أن نروح نقضــي للبيت واكيد أنا رحنا واللحين حنا فالسوق للمواد الغذائيه ..سارا تسألني ..
سارا :ملاك نأخذ زيت ولاسمن بلدي ..
ملاك :خوذيهم كلهم ..
سألتني بالشك ..
سارا :موكنهم أسراف قبل كنا نشتري الأرخص ..
ملاك :حطيهم بس ..
شدن :ملااااااك أخذ جالكسي ولاكت كات ..
ملاك :انتي وش تبين ..
شدن :أنا ابي بونتي ..
يال الفصاحه على قولت ميشو تبي بونتي وتخير بين الجالكسي والكت كات ..
صرخت عليها ..
ملاك :غبيه أنتي تبين بونتي خوذي بونتي ..
شدن :وابي بعد سنكرس ..
هذي والله اللي بتهبل فينــــي ..
ملاك :انتي تستعبطين ولاوش سالفتك خذي شي واحد بس ..
شدن :لااااااخلاص بأخذ البونتي والسنكرس والجالكسي بخليه للمره الجايه ..
وراحت بالسرعه قبل مارد عليها ..
سارا :ملااك ناخذ جريش ولاعدس ..
طالعتها بأستغراب وش تهبب هذي ..
ملاك :وحنا من متى نأكل هالأشياء ..
سارا :معنا فلوس ليش مانشتريه ونجرب نأكلها ..
ملاك :يالله عادي خوذيها بس أنا مأعرف اصلحها أنتي تعرفين ..
سارا :لااماعرف بس أكيد شوق تعرف ..
وحطتها فالعربيه ..
وجلست افكر وش ناخذ بعد ..وملاااااااك ..
سارا :ملااااااك أخذ زيتون أخضر ولا أسود ..
بمــــلل رديت ..
ملاك :خوذي اللي تبين ..
ردت علييي وهي تطالع بالبرطمان اللي معها ..
سارا :بدون عجــه او فيها ..
سحبت البرطمان منها بقوه تستهبل ذي ..
ملاك :اصلاااً هذا مفرغ وخالص يالحلوه ..
بعبط ردت علي ..
سارا :تصدقين مانتبهـــــت ..
ملاك :ماشاءالله عليك طيب امشــي لقسم الخضــــروات ..
سارا :ووينها شدن أوف لاتضيع هذي ونبتلش فيها ..
ملاك :نبتلش فيها بعينك هذي بنت أختنا ..
سارا :احلفي أنتي بس من متى صارت شدن بنت أختنا ..
شكلها تبينــــي افقد أعصابي وأظربها قدام المـــلا بس أنا غصبت نفسي ومسكت أعصابي وتركت لها العربيه ورحت أمشي للقسم الخضــار ..
وقفت أخذ منها ومر الوقت وماحسيت الا بيد على كتفي لفيت بحده وطالعت باللي وراي ..
:آسف ظنيتك ..
صرخت عليــه بقهــــرمن وقاحته ..
ملاك :آآسف بعينك ياقليل الحيا أنا تحط أيدك على كتفي أنا تلمسني ..
:هدي أعصابك يابنت الحلال أحسبك زوجتي ..
شوفوا القهــر بعد له وجــه يجادل ..
ملااك :زووجتك هاااه طيب وينها زوجتك تجي تشوف زوجها المحتــرم وش قاعد يســووي ..
سفهنـي وراح وأنا اصارخ عليه ..
ملاااك :حقيــــررررررررررررررررر .. حقيـــــــررررررررررررررررر ..
جتني سارا تمشـــي بالسرعه ..
سارا :ملاااك هدي وش فيك ليش تصارخين بعدين وين رحتــــــي انا وشدن من ساعه ندورك ..
نفخت بقهــر ..
ملااك :آآآآآخخخ الحقيــر ..
سارا :ملاك وش فيك ومن الحقير ..؟!
ملاك :واحد كان مار ..
قلت لها كذا بصرفها مالي خلق اشرح لها .. وحنا عند الكاشير شفت الحقير اللي حط يده على كتفي وياليت تجون وتشوفون زوجته اللي غلط يحسبها أنها اصلاً مابينا أي شي مشترك غير لون العبايه الأسود ... والباقي انواع التضاد هي لابسه عباية راس وانا عباتي على الكتف والهيئه فرق السما عن الأرض ولا وش جاب هالمتينه القصيره لي .. اصلاً مايخطأ بينا غير العمـــــى ياعساه للعمى الوقح لا واللي يقهر أكثر أنه ماهو بس متزوج لاومعه وولد وبنت أكبر من شدن .. صدق بعض الرجال اسفل من السفاله نفسها ..
طلعنا من السوق ..
شدن :اووووف ماخذنا آسكريم ..
سارا :وش رايك ملاك نأخذ من باسكن دام فلوسنا زياده ومنها نسكتهم عشان اللي سويناه فيهم ..
اعجبتني الفكــــره وفعلاً وحنا راجعين أخذنا باسكن ..
نزلنا قدام البيت وحنا محملين بالأكياس وجزء من الأغراض نزله السايق لنا عند الباب وراح لأنا مانقدر نشيل أكثر ...
سارا :ملااااااك بالسرعه افتحي الباب آآآىي يديني بتنكسر ..
ملاك :كيف أفتح الباب ماتشوفين ايديني مليانه بالأغراض .. شدن تعالي خوذي المفتاح من شنطتي وأفتحي الباب ..
وعلى بال ماخذت شدن الباب وفتحه كنت خلااااااااص رحت فيها اول مادخلنا بالحوش نزلنا اللي بيدينا ودخلنا اللي بقن برى ..
سارا :بروح اشغل الكهربا وانتي افتحي الباب ..
فتحت الباب وتفاجئت بالهدوء اللي بالصاله ومع أن سارا فتحت الكهرباء بس الصاله ظلااام وش السالفه ليه مطفين الأنوار ..شكيت انه بيسووون فينا مقلب ..
ملاااك :اخرجوا من مخابئكم الأمااااان لكم ..
سارامن وراي :وش السالفه يقالهم بيخدعونا اخخخخ أغبياء ,, ورفعت صوتها ..
سارا :أطلعواااا يامهبل والله ماراح نسوي لكم شــــــي ..
تعجبنــي سارونا اللي فاهمتني شفتم كيف قلبناها عليهم ..
وبكل غبــــــــاء طلعــوا ..
نواف بعصبيه :ووش اللي ماراح تسوون لنا شـــــي خربتوا علينا المسلسل وطفيتوا علينا الكهربا وقفلتوا علينا الباب ...
منير بقهر :حيوااااااااانااات ..
قاطعته ..
ملاك :حقوق اللفظ محفوظه لأخوانك ..
منيــر :لاتكلمين عن أخواني ..
ملاك :الا بتكلم أخ و ا ن ك ..
سارا :ملااااكي أتركيهم ماراح نعطيهم من الآيسكــريم ..
نواف :هاه آيسكـــريم لاخلاص سامحناكم ...
ملاك :ايه خلوكم كذا عيال مايجون الا بالعين الحمـــــراء ..
بعـــد يوميــن
طلعنا أنا وسارا للبيت خالتـي مثل ماتعودنا بالفتره الأخيــره وهناك لقينا ود اللي من عرفناه كل ماجينا لبيت خالتي وهي لازقـــــه هناااك ..
قالت لنا وهي تفتح الباب ..
ود :مالت عليكم وعلى مواعيدكم مواعيد عرقوب ..
ملاك :مين عرقوب تعرفينه ساارا ..
سارا :لامن وين أعرفه لاترمون بلاكم علـــــي ..
ود :قليلات أدب يالله أدخلن ...
وفتحت لنا الباب على الأخـر بعد ماكانت سادتــه ..
ودخلت قبلنا .. بس أنا وتوأمـي ماتركناها ولا مانكون التوأم اكس او .. سحبناها لين صارت ورانا وتقدمناها ..
ملاك :وينها خالتي ..؟!
سارا :وينها خالتـي ..؟!
ود :جدتي شيمـاء طالعه ..
ملاك :شلون طالعه وهي تعرف انا بنجي عشانها ..
ردت علي وهي تجلس ..
ود :موعشان كذا أنا هنا عشان ماتجون وماتلاقون أحد ...
وطيت على رجلها بقــوه وأنا أتعداها بجلس على الكرسي اللي جنبها ..
ود :آآآآآآييي ياحيوانه ..
ظربتها سارا بشنطتها :لاتقولين عن أختي حيوانه ..
ود :الا بقووووول أنتي شكووو ...
ملاك :امسكـي لسانك ولاتنسين أنا ثنتين وأنتي وحده ..
ود بخوف :يمممممممه مجرمات .. حرام عليكن هذا وأنا متحمسه بجيتكم وقايله بنلعب تنس ..
ملاك :تنس وااااااااو لاتقولين عنكم ملعب تنس ...
ود بفخر :الاعندنا ليش ماعنــدنا يالله قبل ماترجع جدتي شيماء وتمنعكم من طلوع ..
خالتي شيمـاء كانت ماتبينا نطلع من بيتها بحكم أن البيوت الثانيه لأخوان زوجها والشباب بالعايله كثيـــر ..
وحنا كنا ننقهر من هالوضع وأنا كان فيه شباب كثير يعني حنا بنروح نلاحقــهم والله هذا اللي كان ناقصنا ...
طلعنا مع ود للملعب التنس وهناك فصخنا عبايتنا .. وود جلست تعلمنا كيف نلعــب وأنا وسارا أنواع الأستهبــال ..
ود :ملاااااااااااااااااك وجععع جالسه تطبخين فاصوليا أنتي ..
رميــت الكوره الصغيره بالهواء وانتظرتها لين تنزل شوي عشان اضربها بالمضرب بس الكورره مانزلت ..
ملااك :اوووووف وين كورتي ..
وأنا أطالع فوق ...
وصلني صوت ضحكـــــت رجال ...
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه كورتك هذي ..
ماطالعت وراي رحت أركض لعباتي خطفتها وبنفس الوقت كانت سارا تأخذ عباتها وركضنا للبيت ..
((5))
(.. العداء بين الأخـوان ..)
استغربت حركة عمها ووش جاابه هنا اصلاً ..
ود :عمي نواف وش اللي سويته ..
نواف للحين يضحك :من ذولا ..
ود مقهوره منه مع أنها بالعاده تحترمه بس بحركته هذي طاح من عينها:وانت وش دخلك ..
نواف بأستغراب :وش فيك كل هذا عشان حبيت أستهبل على صاحباتك ..
ود :وبأي حق تستهبل على صاحباتي بعدين ذولا ماهو بعمري عشان تقول عنهم صاحباتي وكأنك ماتدري ..
نواف وبالطريقه مكشوفه :تصدقين حسبتهم صحباتك قلت عااادي أجي أستهبل عليهم دامهم صغيرونات كبر بنت أخوي ..
ود :عمممممي لاتنسى أنك متزوج عيب عليك هالحركات والله لأعلم على هناء ..
نواف بعصبيه :وووووود بلاقلة حياء بتعلمين علمي اللي تبين بس ماهو تبلين علـــــي قلت لك أحسبهم صاحباتك صغار يعني ..
وراح وتركها ..
هي واثقه أن عمها وهو جاااي هنا عارف ان اللي هنا بنات أخت جدتها شيماء ومع ذالك جااء بس هو ليه سوى كذا لوكان عمها الوليد تقبلت منه هالموقف بس عمها نوااف صدق غريبه ..
يمكن هو بعد مثل عمهاالوليد كل شي جايز هي استغربت منه هالموقف لأنها تشوفه دايم جدي معها بس مع وديان أختها والشوق بنت عم أبوها اللي هويصير خالها انواع الميــانه ..
دخل بيت اختـــه ومثل ماتوقع لقاها جالسه مع أمــه ووديان والشوق ..
الشوق :هلاااااااااااا خاااالي ..
وديان :اهليييييييين عمــي ..
رد عليهم وهو يفصخ غترته :أهلين وش أخبــاركم .. كيف حالك يمــه .. كيف حالك أم جبر ..
امــه :ياهلا والله فيك ياوليدي بخير الله يعافيك ..
ام جبر :بخير الله يسلمك وش أخبارك ابو رند ووش أخبار رند وأمها ..
نواف :بخير كلنا بخيـــر ..وبأستعباط سأل :الا وينها ود مأشوفها معكم ..
وديان :اصلاً هذي من متى كانت معنا تنقل من بيت لبيت ..
الشوق :ايه صح مرت عمــي سلمـى تقول أنها تحوس فبيتهم وكل غرفه تدخلها الصراحه تفشل ..
وديان :امي تعبت من كثر ماتقول عقلــي بس ماعندك أحد ..
ام نواف :وش فيكن على البنيه والله أن محد مثلها..
أم جبر :ماقلنا شي يمه محد مثلها بس لو تعقل شــوي واللحين بس لاصقه فبيت العراقيه ماتطلع منـــه ..
نواف بصوت واطي ماسمعهن غير وديان والشوق :من عذرها طايحه على غزلاان ..
وديان :عمممممممممي..
الشوق :خاااااااااااالي ..؟؟
نواف يضحك :وش فيكن ..
الشوق :انت اللي وش فيك وش قصة الغزلان اللي تكلم عنها ..
نواف :مايمدحون اللقافه ..
وديان :افاااااا عمي تخبي علينا ..
نواف :ياشين اللي يعطي الحريم وجه ..
الشوق :لاعاد هذي قويه خااالي تزعل ..
نواف :ازعلوا بكيفكم أعرف وشلون أراضيكم ..
وديان :يعني واثق انا بنرضى ..
حب يسوي فيهن حركة نذاله سحب غترته وقام بيطلع :عمركن مارضيتن اروح لرند بعد عمري أبرك من مقابلكن ..
الشوق :لاااااخااالي حرام عليك انت واعدنا تطلعنا ..
وديان :عمي تكفــى لاتضحك ود علينا ..
سوى عمره زعلان وطلع من عندهن وهو خاطره يضحك عليهن ..
مر من عند ملعب التنس اللي شافهن فيــــه ابتسم على عصبية ود وسرعان مانمحت هالأبتسامه غمض عيونه بألم آآآآآآه يازمن تعبااان ليه تذكرني ليه تفتح علي جروح ماندملت ..
جاااه صوتها مثل نسمه عليله فالجحيم:نــواف احبك لاااتتركني ..والله مابيه مابيه لاتسمح له يحرمنا من بعض ..
كان جالس على ركبه قدامه بصوره ذليله بأنكســـــار .. وبصوت ينرحم صاحبه ترجااه توسل له ..
نواف :وليد واللي يرحم والديك أبعد عــن طريقي حرااام عليك لاتدمر حياتي لاتذبحنـــي لاتقتل قلبـــــي .. انا اعترف لك بالهزيمـــه بس لااتخرب علي قل لأبوي أنك ماتبيها وانك بس كنت تمزح ...
أبتسم له بخبث :تبين أتخلى لك عن خطيبتي أفااا وش هالمراجل اللي تطلبها منـــــي ..
نواف :الوليد ..
الوليد :عمك الوليد واللي بالراسك ابعد لك من نجم السهيل ..أنا ماني بخبل اتخلى لك عن خطيبتي ..
وكمل وهو ينزل راسه له وبنبره شيطانيه :انذليييييييت ذليت عمرك لأجل مرره يأخووي ماتوقعتها منك ياكبيــري
ماتوقعتها منك ياولد أبوووي ...
فتح عيونه يطرد صورة أبليس منهـــــا ..
نواف :ذليتني وبذلك ذبحتني وبذبحك دمرت حياتي وجاء الوقت اللي بدمر فيه حياتك الله لاا يسلم فيني عضــو لوماذليتك ورديت لك الدين بسعى لذلك ياولد أبوي وبعدها بجلس اتفرج على ألمك وندمك ...
نهاية الحلقه
تحياتي
عاشقة ديرتهــا