روايــــــة...№[ياغــلاتـــك بقلـبـي يانصيب الغـيـــر]№
للكــاتبـــه: ....¸•°أم الـظـفـايــر°¸•....
×× تابع البارت الثانــــــــــــي ××
يـــــوم الخميـــــس:
14 شــــوال....
"مشعل وهو شايل شنطته وواقف بالحـــوش": إذازعلانه لأننا بنسافر خلاص لمي أغراضك وأمشي معنا..
"أحلام وهي تشاهق من الصياح": أنا أبي أبوي يجلس عندي..
"أبو مشعل وهو يلمها بذراعه ويبوس رأسها بحنان": ياوليدي أنتي ما عليك خلاف جالسه ببيت عمك وعندك بنت عمك وتين تونسك والجامعه اللي تغربتي عن اهلك عشانها ..
"مشعل وهو يلبس نظارته الشمسيه": أهم شي الجامعه تدرس وتجتهد بلا وناسه مع وتين بلا هم..
"أحلام وهي تعدل طرحتها": يبه طلبتك تجي الأسبوع الجاي وتجيب أمي معك..
أبو مشعل: أن شاءالله أحلام تآمر على أبوها ماتطلب..
مشعل: أقول بلا دلع ترا إحنا بالقريـات مو بالخــرج وإلا المجمعــه عشان نجيك متى ما بغيتي..
"نزلت رأسها أحلام بضيــق وهي تمسح دموعها وصوتها مبحوح": خلاص مابي شي..
"أبو مشعل وهو يمسح على رأسها": ماعليك من مشعل هو يمزح معك يبي يشوف الضحكه على هالوجه السموح..
"مشعل بملل": ياللـه يبه خلنا نستعجل ..
أبو مشعل: أسبقني للسياره أنا أبتوضى لصلاة الظهر قبل نمشي ..
"دخل أبو مشعل لدورة المياه اللي بجنب الدوانيه..
ألتفت مشعل على أحلام وناظرها بتفحص كانت مكتفه يدينها وتناظر الأرض.. وقف قبالهاوقال بصوت واطي":
الجوال اللي أشتريته لك أمس عائلــــــي!!!! يعني لأهلك وبس ماتعطين أحد رقمك.. والغرفه اللي أنتي فيها لاتفارقينها يعني بلا ماتتنططين بالغرف الثانيه وكأنك ببيت اهلك..
ومن البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت مافيه طلعات ثانيه لمطاعــم وأســواق.. والطرحــه مابيها تنزل عن رأسك.. ووجهك لا يبان قدام عيال عمك فاهمــــــه!!!!!!!..
"أحلام بصوت يرتعد من الخوف والصياح بنفس الوقت": أبشــر..
ـ: أأأأحمممممم أأأأحممممم...
"ألتفت مشعل على سطــام اللي باين طرف ثوبه وهو واقف عند باب المدخل يبي يطلع بس ينتظر احلام تبعد عن جهة الباب.. غطت وجهها أحلام ورجعت وراء لما لصق ظهرها بالجدار"..
مشعل: خذ راحتـــك ياولد العم..
%%%%%%%%%%%%%%%
سطام: ليه واقفيــــــن هـنـــا؟؟
"صالح وهو يحط الحصير بحوض الدتسن حق أبوه": ننتظر أبو عطا وأبو طلق وشابوره عشان نكشت للبر..
"سطام وهو ناقد عليه": ليه (شابوره) ماله أسم الرجال؟
"صالح بعفويه": عشانه طويـــــل حيييييييييل أسميه شابوره..
سطام: هو وش أسمــــــه؟
"عمر وكتوفه تهتز لأنه كاتم الضحكه": أسمه دلـــــي ..
سطام: طيب الجو حار مايصلح للكشتات ليه ما تنتظر لما يجي الشتاء..
صالح: بالعكس الشمس بارده ماتحرق الجلد وأهم شي بالليل والله ان البرد يكسر العظام..
"سطام وهو يناظر بصالح فوق تحت .. كان لابس ثوب نوم أسود ولاف الشماغ حول رأسه على الطريقه الإماراتيه": وش رأيك قبل ماتمشي تروح تبدل ثيابك وتلبس بدله سبورت مثل عمر.. يعني أغلــط لو مره وأهتم بنفسك شوي..
صالح: أهتم وأنا رايح للبر عند التراب والغبار والعجاج..
سطام: هي جت على البر وبس إنت طول عمرك مبهدل وحايس..
صالح: الحيــــــاة ماشيه كذا وإلا شرايك ياعمر..؟
"ضحك عمر على أسلوب صالح وقال لسطام": ههههههههههههههههههه لاتتعب عمرك ياسطام أخوك هذا مايتغير لو تحكي من هنا للعمر كله ماتغير فيه ساكن..
سطام: الله يهديه بس.. أنا ماشي تآمرون على شئ؟
"ردوا صالح وعمر بصوت واحد": سلامتــــــك..
"ألتفتت عمر على صالح وسأله بتعجب": وشفيهم عمك وولده من شوي طلعوا وهم مستعجلين لدرجه إنهم سلموا علينا من بعيد وركبوا سيارتهم..
صالح: مدري عنهم بس الظاهر أن مشعل بيلحق دوامه لأن أجازته أنتهت ..
عمر: ياساتر.. الثواني اللي بيوقفها معنا تأخره عن دوامه؟
صالح: يمكن هو حسبها كذا..
"عمر بحيره": سبحان الله هذا الإنسان من عرفته مايعطي وجه وأخلاقه شينه يعني مو مثلك إنت وسطام..
صالح: لايغرك سكوته تراه بس قدامنا لأنه مو متعود على أهل الرياض وإلا بالقريـــــات شي ثاني وكل عيال عمي كذا أجتماعيين لهم شعبيه بالقريات ومعروفين حيل عند الجماعه والقرايب وحتى الأجانب بعد.........
"قطع كلامه لما شاف سيارة الليمـــــوزين حقت أبو عطا ومعه أبو طلق ودلي .. صاح بصوت عالـــــــي وهو مبتسم": يالله حيـــــهم الشبـــــاب..
"أبو عطا وهو يطلع رأسه من الشبـــاك": أبعد سيارتك أبي ألبق ليموزيني لاتجيه سياره وتكفخه خبرك ماني راجعه له ليييين الفجر..
######################
وبغرفـــة وتين كانت أحلام واقفه قدام المرايه تزين شعرها عشان تبي تطلع تسلم على بنات جيرانهم "داليــا وريناد" اللي ينتظرونها بالمجلس ..
سرحــــت وهي تتأمل الصور اللي عالتسريحه..عاليمين صورة (عمها فهــد) وهو رافع السـيف بيده ويضحك والصوره الثانيه للشباب (سطام وصالح وسعد وفارس ومعهم شاب ماعرفته)!!
كانوا واقفين بجنب بعض ويبتسمون للكاميرا.. وكل الصور بعرس سطام الثاني..
"أحلام وهي تتمتم": سبحان اللـه ياصالح حتى بالعرس مايتغير شكله ماكأنه أخو معرس ياشيييييييينه يذكرني بأشكال أخواني مهما كشخوا ورزوا أعمارهم ماينبلعون..
بإستثناء مشعــل وللأســف يعني الحسنه الوحيده اللي فيه أنه مثل سطام حلو وطويل ومتين والسكسوكه ماتفارق وجهه ..
"ضحكت أحلام وهي ترفع شعرها بالطوق": ههههههههههههه يابرد وجهي كأن أحد طلب رأيي.. بس بصراحه ودي أعرف من هذا المزيون اللي واقف بجنب صالــــح؟؟؟؟
ياااااااااملحه أبيــض وشنبه خفيف وخــدوده مليااااانه وأبتسامته تذبـــح..
الله يجزاها خير وتين على هالصـوره من جيت للرياض وأنا 24ساعه أناظرها,, ينشرح صدري و أحس الدنيا بخييييييييير لأن فيها ناس حلوين ..
آآآآآآآه من طلعت على هالدنيا ماأشوف غير أخواني وعيال عمي اللي بالقريات وألحين كملوها عيال عمي اللي بالرياض .. بس أحسن شي (البــاص وحــي العليــا) عالم ثاني شفت فيه اللي بحياتي ماشفته ولاعرفته..
رن جوالها"نوكيا الساهر 3100" بنغمة مسج فتحته وكان من أخوها عيد اللي يصغرها بسنتين..
(أبوي ومشعل متى يوصلون للقريات؟؟)
"أحلام بقهر": يووووه جحــا!!!! مايتصل على أبوي ومشعل ويسألهم..؟
كتبت مسج وأرسلته:(أتصل عليهم وأسألهم أنا كلمتهم الساعه 6 المغرب هم برفحــاء)
عيد(أدري لأن باقي لهم 3ساعات ويوصلون عرعر)
أحلام(أجل ليه تسألني؟؟)
عيد(كنت أبي أكشخ جوالك عشان يصير الصندوق الوارد مليان هههههههههههه)
"أحلام عصبت ورمت الجوال عالطاوله": سخيييييييييييف..
~~~~~~~~~~~~~
داليا: طلعت الفساتين من عند المصمم بصراحه روعـه التصميم أحلى من اللي تخيلته وحجزت عند الكوافيره اللي عطيتيني رقمها.. ووباقي شوية ترتيبات للصاله والكوشه والبوفيه..
"وتين وهي تصب القهوه": ياخاينات ليش ماقلتولي عن فساتينكم عشان أزوركم وأشوفهم..
داليا: أمس جبناها من عند المصمم وبعدين معقوله نلطعك ليوم زواج عبد العزيز عشان تشوفينهم؟
"أبتسمت وتين": أشوه على بالي تنسوني وأنا منكم وفيكم..
"ريناد وهي تناظر للباب وتهمس": شخبارك مع بنت عمك .. متأقلمه؟
"ردت وتين بهمس": مو زياده.. أحس مو مآخذه راحتي.. يعني إذا جتني مكالمه من صديقاتي أطلع برا أسولف وإذا بغيت أنام لازم أنتظرها تنعس معي غصب مقدر أطنشها وأنام ..
هذا من غير وقت الأكل اهلي على سفره وحده وسوالف وضحك وأنا وهي لحالنا بالغرفه هذي.. وربي طفشت أحس نفسي أشتقت للبيت وأنا موجوده فيه بس كأني غايبه عنه..
"ريناد وهي تضحك": هذا كله بميزان حسناتك ترا الصبر مفتاح الفرج ههههههههههههههههه..
"وتين بقهر": آآآآآه منك نحيسه بس أن شاء الله أشوف فيك يوم..
ريناد: بسم الله علي لا تفاولين..
"دخلت أحلام المجلس وسلمت عالبنات وجلست وهي مبتسمه وتنتنقل بنظرها مابين داليا وريناد لأنها أول مره تشوفهم"..
"وتين وهي تقدمهم لأحلام": هذولا بنات جيرانا وخواتي واعز صديقاتي..
أبدأ بالكبيره داليـا 23سنه معيده بكلية التربيه يعني قريب بتصير دكتوره قد الدنيـــا.. وريناد عمرها 18سنه تدرس بثالث ثانوي علمـي وتراها تمووووووت بالأكل عشان كذا هي دبدوبه..
"ريناد وهي تخز وتين": وتيييييين يعني محد يحب الأكل غيري؟؟..
"ضحكت وتين": هههههههههههههه ابي أحمَس أحلام تصير زيك ما تشوفينها شلون عظم وجلد لأنها أمس تقولي؛ ودي أسمن وأمتن..
داليا: جسمك حلو ياأحلام مايحتاج..
"أحلام وهي تنزل رأسها للأرض": ..........
وتين: ترا بنت عمي خجوله وتستحي أعذروها ..
ريناد: أنتبهي تخربين أخلاقها وتخلينها رجه وتحب الضحك والأستهبال مثلك..
"وتين وتسوي نفسها معصبه": رينادووووه أنا أخَـــرب؟؟؟
"ريناد بتمثيل": لأ أستغفر الله مو انتي أقصد أخوك صالح هو اللي يخرب وإلا أنتي تعَدلييييييين..
وتين: على طاري صالح اليوم الظهر طلع للمخيم مع أصدقاءه راح يتطمن على السلـــق ياااااااحبه لهن هوايه جديده له مع صيد الطيـــور.. ..
"داليا بقرف": أيش سلـــق هذي أسمع عمر دايم يسولف عنها ..
وتين: أنا ماقد شفتها ولا أعرف عنها شي إلا أنها تشبه الكلــب وصالح مربي أثنين عنده مسميهن (صــدفه ورداد) ويفكر يشتري وحده ثالثه بعد ..
"ريناد بيأس": حســره على أخوي عموووووري ماهو من أهل السلق والطيور بس صالح الله يهداه خربــه..!!
وتين: ياحبيبتي كذا الصداقه الصــح "تقبل من غير شـــروط" وصالح وعمر بسم الله عليهم من يومهم ما يتغيرون على بعض ومتقبلين بعض برغم العيوب..
"ريناد وهي تغمز بعينها لوتين": أحلــى ياللي متأثره بصداقتهــم..
"حمرت خدودها وتين وحاولت تخفي أبتسامتها لتلميحات ريناد الغير مباشره لأنها عارفه بشعور عمر تجاهها": مو تأثر بس أنا أدافع عن أخوي وأعطيك أدله تثبت براءته..
"دخلوا البنات بسوالف عن ذكرياتهم زمان وعن عمق العلاقه بينهم و أحلام كانت تسمع سوالفهم بدون ما تشاركهم.. وبخاطرهـــــا":
ماهقيتك كذا ياوتين..؟؟؟؟؟ مـــرحه وصريحــه وواثقه من نفسك .. تهتمين بلبسك ومظهــرك..
أحس أني أكتشفت فيك أشياء حلوه ومره أعجبتني مع أن كلما نزور الرياض ونجلس معك أنا وباقي بنات عمي تكونين أغلب وقتك ساكته بس ألحين إنتي غير...
ياليتني أعيش حيـــاة متحــرره بعيده عن التقليد وقريبه من التميــز.. يعني مثل حياتك ياوتيـــــــن..!!!!!
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^