كاتب الموضوع :
yasmine
المنتدى :
القصص المكتمله
يوم الثــــلآثــاء
22 رجـــب
: صباح الخيــــر ..
" تكلم فارس بمـلل وبعدهــا أنسـدح بالصاله قبـال جدتـه وباقي ماشبع نـوم"..
أم سطام: قـل مساء الخير .. الساعه 2 ونص ألحيــن .. ما صارت كل هذا نوم ماحد صحى منكم حتى سطــام وهو بالعاده مايتأخر إلى هالوقت ..
فارس: ياجده كلنا تعبانييييين من الزواج أمس شي طبيعي نرتاااااااح ..
"أم سطام وهي تعطيه جوالها": خذ أتصل على خالك صالح أبي أكلمه أتطمن عليـه ..
"فارس وهو يآخذ الجوال": الظاهر أنك من الصباح وأنتي جالسه تنتظرين أحد يتصل لك عليـه ..
أم سطام: وش أسوي بعد لا أعرف أقرأ ولا أكتب ..
فارس: ليه ماتدخلين مدرسـه وتتعلمين ..؟
أم سطام: راحت علي ياولدي .. مابقى من العمـر كثر ماراح ..
فارس: بدري ياجده أنتي بأول شبابك حتى ماصار عندك أحفاد عشان تقولين كبرت وراحت علي ..
"ضحكت أم سطام": ههههههههههه وأنت وشو؟ مو حفيدي؟
فارس: يووووه نسيت .. أقصد أحفاد من عيالك سطام وصالح ..
أم سطام: الله يرزقهم ..
"فارس وهو ينزل الجوال": خالي صالح مقفَــل جواله .. الظاهر أنه نايم ..
أم سطام: خلاص أكلمـه بوقت ثاني .. اقول ياولدي وش سويت أمس بالزواج؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ
: عــادي .. مثل أي زواج يصير ..
قمراء: أقصد وقفت مع عمـك وسطام بالأستقبـال خصوصآ وأنك ألحين ولـد العـم والنسيب بنفس الوقـت..
مشعل: أكيد وقفَـت معهم عشانهم عمامـي وواجب علي اكون جنبهم بـس شغلـة (نسيـب) ذي اللي ماجـت على بالي ..
قمراء: حرااام عليك .. وتين أمس ترقـص بأسمـك ومبسوطـه فيك وأنتي تقول ماجت على بالي؟؟
"طَيـر عيونه مشعل وبخاطـره": مبسوطــه!!! معقولــه تكون تغيرت وصارت تفكر فيني؟؟ بس ليـه ماترد على مكالماتـي لما أتصل عليها؟؟ يمكــن تكــابر أو تتغلــى عشان تعرف قيمتها عندي..
قمراء: انت تكلمهــا؟؟
"نطق مشعل لا شعوريآ": مــاترد علـي ..
"كَمـل بأرتبــاك وهو يعتـدل بجلستـه" أقصــد أتصل بوقـت مايناسبهـا فـ تكون نايمـه أو مشغولــه عشان كذا ماحصلت فرصه أكلمهـا ..
قمراء: اليـوم أنا ورفعـه وأمـك وخواتـك نبي نزورهـم .. وش رايـك تجي تسلم عليها وتشوفهـا ..
"مشعل بثقــل": لا مالـه داعــي ..
قمراء: عشان تتطَمـن عليها .. أختك احلام تقول أنها امـس تعبــت ودآخـت وحالتها حالها .. ولازم تجبــر بخاطرهـا وتتحمد لها بالسلامـه ..
مشعل: غريبه منك ياعمـه .. توصيني عليها أكلمها وأشوفها ولا قلت لي عيب وفشيلـه ..
"قمراء وهي تتكلم معاه براحــه": الشيـئ اللي أنحرمنـا منه قبل مانبـي يتكـرر معكم ..
قبل يوم خطبنـي أبو نايف ماشفتـه ولا كلمتـه إلا بيوم العـرس!! وما أعرف وش أخلاقـه وش طبايعــه وعوايــده .. والله وكيلك أول سنـه ما عشتهــا براحـه .. قضيتها مشاكل وهــواش مع زوجـي لا أفهمـه ولا يفهـم علـي وكلن له تربيتــه وأخلاقــه غير عن الثاني .. وعقب سنــه بالعافيـه تفاهمنــا!! وإلى يومك هذا وأنا أفكـر وأقول/ لو أني شفته أو كلمته أو جلست معاه قبل العرس كان ماصارت لي كل هالمشاكل ..
بس أبـوي الله يرحمـه ويغفـر لـه ماكان يخلينـا نرفـض أو نوافـق أو نطلـب مع أن هالشي من حقوقنـا ..
ودام أن هالشي مسمـوح لكم ألحين لا تقَصــر فيه .. تقَـرب من خطيبـك وتعرف عليها وحاول أنك تكسبهــا .. لأن فيها كل المواصفـات اللي تعجبك وتخليك تتَمسـك فيها العمـر كله ..
"أبتسم مشعل": وين راح تطير يعني .. حطينـا الخاتم وأجتمعنا وأن شاء الله مارح نتفرق .. وكلها كم شهر ونتزوج وتصير عندي بالقريات ..
قمراء: قبل كنت أقول عنها أنها شايفه نفسها ومابعينها أحد .. بس بالأيام اللي راحت حسيت أني ظلمتها .. البنت بسم الله عليها جمال وأسلوب ومحترمـه و ..............
"اتسعت أبتســامة مشعل وتم يسمع عمته وهو يفكـر فيها وتحمَـس يشوفها .. ما ينكــر أنها أعجـب فيها وتغيرت مشاعـره تجاههـا بس مستحيــل يبَيــن هالشي قدام أحد وبالذات وتيــن!!" ..
ـــــــــــــــــــ
وفي فندق النتـركـونتيننتــال ...
"ناديــا وهي تضحك": هههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتعرف تنطق أسمه عدل ..
صالح: من شوي كلمت عمـر ويسألني عن أسمه عشان يضحك .. يافديت ضحكته ياناااااس أحبـه والله وأعـزه ..
"ناديا بزعــل": لا يكون قالك أنه بيجـي للفنـدق؟ ألحين تتركنــي وتروح تجلس معاه وبكذا ما أستفدت شي من جلسة الفنـدق يعني لو أني بالشقه أريــح لي..!!
صالح: أبو النــود روَق وش فيك كذا معصـب ..
"ضربته ناديـا على كتفه وهي كاتمـه الضحكــه": لـو سمحت أنـا بنـت مو ولــد .. لا تكلمني بهالأسلوب تـرا أزعــل ..
"صالح وهو يدلعها": كله ولا زعلك ياشيخة البنــات .. أنا أغدي كشنـه لما أشوفك مروقــه أجل كيف لو زعلانــه ولبــى الزعل كله ياناااااااثو ..
"أبتسمت ناديا وسألته بتردد": مممممممم متى راح يرجع للشرقيـه..؟
"صالح بمزح": الظاهر أنك أمس مانمتـي طول الليل وكوابيـــس عمر فوق راسـك "يسافـر.. ما يسافـر .. يسافـر .. مايسافـر....." تبين الفكــه منه ..
"ناديا وهي ماده البوز": تيب وش أسوي ما أبيك تتركني ولا لحظــه ..
صالح: أنا لك العمــر كلـه ولا أتخلى عن دنيتي وعمــري ندوشــه .. بس الوضـع ألحين حساس شوي لأن عمـر أمس رجع من السفر وصار لنا أكثر من شهـر ماشفنا بعض .. وأحتمال يسافر اليوم أو بكـره وأنا باقي ما أقنعته يستقر هنا ويترك الشرقيــه ..
ناديا: تبيني أقنعــه ..؟؟؟
"قالتها وهي تخبي راسها وراء المخده الصغيــره وتترقب ردَة فعلــه"
"صالح ويسوي نفسه معصب": تقنعين مييييييييييين؟؟ أبو النود تعوذ من الشيطــان لا أفرشك هنا وأتفاهم معك بأسلوب ما يعجبك ..
"ناديا وهي ترمي المخده بزعل": كم مره قلت لك أنا حبيبتك ندوووش لا تقول أبو...
"صالح بتهديد": من اليوم وطالع إذا قلت لك أبو النود أبو يوسف أعرفي أني عصبــت وقفلت معاي فاااااااهمــه ..
"قامت ناديا وهي تحط أيدها على خصرهـا وتتكلم ببرود": أنت للحين مسجل اسمي أبو يوسـف؟؟
صالح: وش أسوي بعد الشكوى للـه .. أنتظري لما يصير عندنا ولد ونسميـه (عمـر) عاد أحط أسمك بجوالي أبو عمـــر ..
"صرخت ناديـا وشوي تصيح": لااااااا ياصالح بليييييييييييز ترا ما اتحمــل والله ثلاث أبــــاء!! وانا قدامك أنثــى مافيني ذرة رجولــه ..
"صالح ورجع يدلعها": ولبــى الأنوثــه ياناااااثووو أضيييييييع معاها ..
ناديا: ياخي عطني فرصـه أعصب وأزعل .. ليه تخرب علي؟؟
صالح: مابي مابي .. كلــه ولا زعلك ما أطيقــه ..
ناديا: أنت أصلآ تبي تزعلني لأنك بتجلس مع عمر وتتركنــي ..
"صالح وهو يناظر ساعته": نجلس في (بهـو) الفندق ساعتين بس والله ما اطول ..
"أنفجرت ناديا بالضحك": هههههههههههههه يعني ماعرفت من هالفندق إلا (البهو) أذا فيك خير أنطق أسمه ..
"صالح وهو يبتســم و يحك راسـه": عن الأحراج يالله روحي جهزي لي ثوبي وشماغي ..
ــــــــــــــــــــــ
وفي المطعــم ..
كان جالس متعب مع خطيبتـه هنــاء والحـديث كالعآده عن تجهيــزآت زواجهم اللي راح يكون بعد شهرين ..
"هنـاء وهي تحرك خصلآت شعرهـا بدلـع": طيب وين رآح تآخذنـي شهر عســل؟؟
"نزل متعب كوب العصيــر ورد بأحراج": حبيبتي .. أحتمال ما نسافـر شهر عسل لأن الميزانيــه لك عليها وبصراحـه أنشغلت بتأثيث الشقـه وبتكاليف يوم الزواج وما أظن راح أقدر أوَفــر فلوس حق السفــر ..
"هناء بزعل": لاااا مستحيل ما أسافـر .. حاول تَتصرف بأي طريقه المهم أن ما يروح بخاطري السفر لفرنســا او كنـدا ..
"تفاجأ متعب من أسلوبها وحاول يقنعها": ياحبيبتي أنا مو قادر أوفر حق سفره لـمصـر أو لبنــان وأنتي تفكيرين بدول أوروبيــه؟؟ أنتظري لما تتحَسن الميزانيـــه وآخذك لأي دوله تبغينها ..
"هناء بعناد": آآآسفــه .. مارح أنتظـر .. بعد الزواج لازم أســافر وأنت من بكره تطلب قرض من البنك وتخليـه للسفــر ..
متعب: مايصلح لأن ....
"قاطعته هناء وهي متنرفزه": مستحييييييييييييييل أجلس بالرياض بعد يوم الزواج ..
" سكـت متعب وصَــد بمـلل وبخاطــره": هذي شلـون أتفاهم معها ألحين .. المشكلــه أنها صغيـره وماعندها أي أحساس بالمسؤوليـه .. كل شي تآخذه ببساطــه وأهم شي عندها راحتها وغيرها ما يهم .. ماتفهـم ولا تقــدر ..
سبحآن الله عكس صفــاء تمامــآ .. الله يذكــر أيامك بالخيــر ياصفــاء !! مجنوووون لما فَرطـت فيــك بس الله يسامـح أهلي وأهلك ويسامحنــي لأني ظلمتــك وغلبت علي الأنانيـــه ورميت كل مشآعــرك وأحاسيســك الحلوه والصادقــه وركضت وراء رغباتـي وهــواي ..
كنت مخدوع بالجمــال اللي قدامي وتوقعت أنه جمال شكل وروح!! ما دريت أن من داخلهــا أنسآنه ميتـه و عديمة أحسآس..!!
هناء: وش فيك سكتت .. لا يكون ما عجبك رأيي ..
متعب: بصراحـــه (لأ) لأني فعلآ ماااااا أقدر آخذ قرض ..
"هناء بعصبيـه": وأنا ما أقدر أعيش معاك أذا أنت رافض طلباتي .. أحنا من البدايــه أتفقنا أنك ما تقصر ولا تبخل علي بشيئ وألحين أشوفـك ناقضـت كل أتفاقاتنــا!!
متعب: ماقصرت معاك ياهنــاء كل شي طلبتيه نفذته لك عشآن ماتزعلين علي .. لكــن بالسفر أسمحي لي وقدري وضعي لأنها صعبـه علي ..
"قامت هنـاء وهي تلبـس طرحتها وتأخـذ شنطتهـا": طيَـب قـوم رجَعنـي للبيت وما أبـي منك أي شي ..
"متعب وهو يصَـر على أسنانه": هنااااااء أجلســي وخلينا نتفاهـم .. بلا حركـات المبزره اللي مالها داعــي ..
"طنشتـه هنـاء وطلعت من المكان ,, عصَــب متعب وهو يضـرب الطاولــه بقهـر ويقوم يلحقها للسيــاره" ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
,
,
,
,
×× نهـــــايــة البارت الســـــابع عشــــر ××
هل يزول الخلاف بين هناء ومتعب وترجع المياه لمجاريها؟
وهل راح يقتنع عمـر بكلام صالح و يستقر بالرياض من جديد؟
إيش تفاصيل أول مكامله بين مشعل ووتين؟
أيش موقف سطام من أحلام بعد الخطبه؟
|