لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


هل يعود ؟!*

بسـم الله الرحمن الرحيم .. هذي اول روايه لي انشـرها في ليـلاآس .. اسآل الله التوفيق .. ولكنها تعتبر الثآنيه .. سبـق وكتبت قصـه غربه روح ..

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-09, 01:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Icon Mod 44 هل يعود ؟!*

 

بسـم الله الرحمن الرحيم ..


هذي اول روايه لي انشـرها في ليـلاآس .. اسآل الله التوفيق ..

ولكنها تعتبر الثآنيه .. سبـق وكتبت قصـه غربه روح ..

واللان اعود ..

بقصـه ..

{! هـــــــــل يعود !~



:




هل يعود من بعيد ..





لينتشلني من ما انا فيه ..





هل يعود





فيغرقني بحبه ..





فانسى واتناسى ما حدث جرآء الرحيـل ..







،،







هل يـعود





بـعد سنين الغياب ..





ولحضات العذآب ..





وآمـل السراب ,,





هل يعود ..!!









هـل ..هل .. هل ..!!!؟

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ΑĽžαεяαђ ; 19-04-11 الساعة 03:11 AM سبب آخر: تم تعديل العنوان
عرض البوم صور وجه النهار  

قديم 10-07-09, 01:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Newsuae2 البآرت آلاول ..~*

 

هــــل يـــــع ـــود ؟؟!



منتديات ليلاس




البآرت الآولـ..~*





فتحت شعري وانا اشوف شكلي بالصبغه اليديده .. كشـخه .. قمـر .. مشطته على السريع وبعد ما خليت المكياج على ويهي ورسمت عيوني .. لبست عباتي المفتوحه على البنطلون الجينز الي محدد جسمي .. والقميص الاحمر الفاقـع الي يشد الانتباه .. وقفت جدام المرايا .. فتحت اول ثـلاث ازرار من القميص .. وابتسمت بخبث .. اليوم موعدي ويا فـهد .. تعطرت بنص غرشه العطر .. وزدت لون الروج الي شرات القميص.. شليت شنطتي الي لها نفس اللون ... وطلعت .. وانا انزل من الدري .. سمعت صوتها النشآز
: سآره .. وين رايحه فديتج ؟
تآففت : ما يخصج
قالت وهيه تبتسم : يا بنتي .. اليوم اجازه السبت .. يعني ما عندج دوام فالجامعه
اشرت بايدي بلامبالاه .. وضربت بالباب وانا اسمعها وهيه تقول : لا تتاخرين عن الساعه 7 فالليـل ..
آآوف صـدق ان الامهات مغثه .. ركبت السياره .. حركتها بسـرعه .. صوب الشقه الي قال لي عنها فـهد .. كل مره التقي فيه بمكان عام اما المره بـعد اصرار منـه .. بلتقي فيه فشقته بس هو وعدني ما يتقرب مني.. واصـلا ما يروم يتقرب .. هو يعرفني اني قويـه ..


منتديات ليلاس

عمـر




مرت ثـلاث شهور على وفاه امـل زوجتي .. الوضـع على حآله .. احسني بعدت عن الكـل .. وصرت عصبي اكثر من ما انا عليه..طلعت من غرفتي .. الجو برد ..خصوصا في هالفتره في بريطآنيآآ .. اووف .. هذا مآيد ما يودر عنه الاغاني .. يآليت بعد شي زين .. شو هالفسق .. فتحت باب غرفته .. وشفته ماسك مكرفون ويرقص شرات الاجانب مغني الراب .. ولابس لبسهم .. التفت لي
:

What’s roung with you?

طالعته بعصبيـه .. : شو هالازعآج .. ابويه تعبان وانته هذي حالتك ..
قال ولهجته مكسره بين العربي والانجليزي : اووف .. وت ايا كان دو .. انته تصـرف ..
طالعته بعتب وطلعت ... ولا يقول هذا عمره 20... طول حياته عاشها هنيه خصوصا بعد ما استلم ابويه السفآره ..واشتغـل هنيه ونسى البـلاد .. .. دقيت الباب على الوالد .. ابتسمت وانا اشوف العامله التي تشتغل عندنا فالبيت ..
قلت لها : شخبار الوالد الحين ؟؟
قالت :.. ابوك تعبان .. يريد يرجـع الامارات ..
استغربت .. من يوم انا عمري 5 سنين .. والوالد طلع من البـلاد وما رجع لها ابدا .. حتى بعد ماترك شغل السفآره .. شو السـر ما آعرف ... ليش يهرب من البـلاد ما آدري.. والحين بسهوله يبا يرجع .. على الاقـل انا على السنتين اروح الامارات .. اشوف البـلاد .. عندي ربع هناك ..وخصوصا اهل امـل .. التي تعرفت عليها وهيه تدرس هنيه .. وحبيتها وتزوجنا .. بس تركتني وراحت .. علقتني فالامارات ...... وخلتني احب البـلاد .. واروح لها بين فترات ..مايد مستحيل يرجع الامارات .. احسه فالحر عادي يموت .. خخخخخخخخ .. متعود على جو بريطآنيآ ...
تركت العامله.. ودخلت الغرفه .. بسآل ابويه على شو نآوي ؟؟




فـهد


منتديات ليلاس

كنت مخلي على قناه ريآضيه واتابع المباراه ... طالعت السآعه .. متى بتوصـل هذي .. تآخرت ...لايكون تراجعت .. مستحيل .. سآره قويه .. وكلمتها ما تتغير ... طالعت الساعه مره ثآنيه ..
سمعت جرس الشقـه .. وصلت ... قمت وانا فرحآن .. فتحت الباب وعلى ويهي ابتسآمـه .. ابتسمت هيه وقامت النظاره الي على ويها .. مسكتها من ايدها ودخلتها وانا اطآلعه من فوق لتحت .. هالبنت غيـــــــــــــر عن كل البنات الي عرفتهن .. جمالها يخبـل .. يلست على الكنبه وهي عدآلـي .. فتحت شيلتها .. ضحكت هيه بصوت عالي .. قلت لها : مغيره لونه ؟؟
وقفت وهيه تفر عباتها على اقرب كرسـي : شو رايك ؟؟ حلو
قمت .. تقربت منها وخليت ايدي على خصـرها وقربتها مني اكثر.. : اي شي عليج حلو
ابتسمت بدلـع ... قالت : فهود .. وين بتعشيني اليوم ؟؟
قلت : بعده وقت على العشا يا قلب فـهد .. خليني اشبـع منج قبـل ..
قالـت : فهد انته وعدتني ...
قاطعته وخليت ايدي على شفايفها ... : لا تخافين .. عمري ما اغدر فيـج ..
قالت بغرور : ومنو قالك اني خيفانه ...انا ما آخآف
ضحكت بصوت عالي .. وقلت وانا العب بخصله شعرها : متاكد انا من هالشـي ..
التفت على تلفوني الي يرن .. ابتعدت هيه عني بعصبيه ..وصآرخت : ليش ما تخليه مغلق
قلت لها بعصبيه : نسيت
تقربت مني .. وضربتني على جتفي بدلع .. : تتريا اتصال من زوجتك .. ما تقدر تفارقها
تلعثمت بالكـلام .. .. يآربي ما اقدر اشوفها متضايجه .. تقربت منها : هيه ما تسوى شي عندي وانتي تعرفين ..
شفت التلفون يرن مره ثآنيه وبعدها وصـل مسـج .. التفت صوب التلفون .. بس هيه خلت اصابعها على ويهي .. وخلتني اشوفها ..
ابتسمت ونستني كل الي حولي ..
: فـهد .. يوعآآنه
ضحكت .. شكلها ياآهـل ... نسيت زوجتي وطوايفها .. وطلعنا نتعشى ..





حصـه

منتديات ليلاس


خليت ايدي على خد فآرس .. الله يهديك يا فهد الولد بيروح فيها وينك.. ما قدرت استحمل وانا اشوفه يهذي من الحراره .. مسكت التلفون وارسلت له مسج

(( فهد دخيلك انسى خلافاتنا الحين .... فآرس بيروح من بين ايدينا .. دخيلك بس وصله المستشفى ))

مرت ربع سآعه وما رد عليـه .. والله افتشلت من اخواني ومن كثر ما اتصـل لهم تآلي الليـل .. مسكت التلفون بتردد وانا اتذكر اخر مره كيف احتشـر حمـد .. يآربـي .. شوا سوي الحيـن ... حسيت تنفس فآرس بدا يتغير .. ما قدرت استحمل اكثر .. مسكت التلفون ودقيت على يرانا .. وارسلوا لي دريولهم .. لبست عباتي ودموعي على ويهي .. الله يسآمحك يا فـهد .. حراام عليك الي تسويه فيني وفولدك ...لبست شيلتي بسـرعه شليت فآرس بين ايديه وطلعت اركض وانا اسمع صوت السيآره .. شفت الشفقه على ويه السآيـق .. يآآرب .. يآآرب مالي في هالدنيا الا فآرس . خله لي .. يآآرب ..


منتديات ليلاس


فـي الفيـــلاآ



آم سآره ..رايحه راده .. واطآلع سآعتها .. السآعه 10 وصلت وللحين سآره ما رجعت ..الخوف مسيطر عليها .. مسكت التلفون بارتبآك .. ما ترد .. الخدم واقفات وهن مشفقات على ام سآره كل يوم على هالحآل .. ليش جيه تتصـرف سآره ويا امها .. تعاملها بفوقيه .. ما ادانيها .. وكل تصآرخ عليها ... ماعدا ان ام سآره اطيب انسآنه والخدم يحبونها .. البيت الوسيـع المليى بالخدم .. بس فآضـي ....الا من صوت مشاحنات سآره وامها .. وصوت بكاء امها كل ليله على حال بنتها الي ما يسـر لا عدو ولا حبيب ... الفلوس . يالليت تغير هالحال .. بتدفع فلوسها كلها وسآره تتغيـر وترجع هذيج الطفـله البريئـه .. يلست على الكنبه بعد ما انهد حيلها من الروحه والرده ..



منتديات ليلاس


فـهد





وصلتها لبيتها .. كنت اتبعها ابا اطمن عليها ... ابتسمت وانا اشوفها تنزل من السياره وتدخل البيت .. حركت سيارتي .. تعباآآآن فيني النوم .. بروح ما برمس حصـه ما فيني على الصدعه نص الليـل ...نزلت من السياره.. فتحت باب البيت .. الساعه 1 فالليـل ... رحت بسرعه صوب الغرفه بنآم ... فتحت الباب .. كنت بدخل بس قلت بروح اطل عليها هيه وفارس ... لو اني ما اطيقها بس فآرس ولدي .. فتحت باب غرفته .. هيه تنام وياه لاني طردتها من غرفتي .. ما احب المغثه .. فتحت عيوني على آلاخـر .. محد ... وين راحت الحقـ,,,, ... اكيد هايته على نص الليل .. بس وين فارس .. لو كانت راحت بيت اهلها.. كان حمد دق علي ... حسيت بتخبـل .. يوم بشوفها بضربها ضرب اعلمها فيه كيف تطلع من البيت من غير لا تقولي ... رحت صوب تلفوني .. واتصلت لها.. ياني صوتها
صآرخت : وينج يااااااااااااااامدام يا محترمــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ياكرهي لصوتها : فهد الحق علي .. فارس تعبان فالمستشفى
صآرخت: وانتي منو سمحلج تطلعين من البيت ؟؟؟
قالت : انا دقيت ...
قاطعتها : جـــــــب ولا كلمـــــــــــــه حسآآآبج عندي .. منو وصـلج المستشفى .. هاه قولي اعترفي ؟؟
صآحت : دريول اليران ..
قلت : علي انا هالكلام .. ههههههههههههه .. على العموم الحين انا بيي صوبج .. بس عشان فارس والا انتي ما تهمين .. تراج ما تسوين شـي ...
سكرت التلفون .. الله يغربلها عسآآها العذاب مثل ما معذبتني .. دريول اليران هاه .. على منو تخدع .. على انا فهد .. صدق انها حقيره .. ضربت ايدي على السكان وطرت للمستشفى ..

منتديات ليلاس


سآره





دخلت البيت وانا اغني .. انته الوحيد الي كلامك اواآآمـــر .. لالا .. ضحكت وانا اتذكر فهد وهو يدلعني ..تاففت وانا اشوف امايه واقفه لي فالصآلـه .. اووووووووووووف ..
قالت : سآره الساعه 1
قلت : وخير يا طيـــــــــــر ..
ابتسمت : فديتج شو بيقولون اليران يوم ....
قآطعتها : انتي اخر وحده تتكلمين عن كلام النآآس .. وبعدين انا يايه مبسوطه لا تضايجين فيني ...روحي نااامي .. عساه اخـر يوم .. يلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...

دخلت الغرفه .. خذت لي اقرب بيجامه .. وشور سريع .. طلعت واناا انشف شـعري .. طويل .. شكلي بقصه مره ثآنيه .. ههههههههههه .. فـهد ما يخليني اقصـه .. فريت عمري على الكنبه المريحـه ..فتحت تلفوني الثآني ومثل ماتوقعت مسجات وآآيد

فيصـل : سآره فديتج تولهت عليج .. ابا اشوفج قريب ..
اووف هذا غثه

حامد: لا تتغلين علي ..
ضحكت .. اشتقت لنكته البايخه .. ههههههههههههههههههه

اووف ودرت المسجآت .. ورحت صوب البلكونه .. تقريبا الفير الحين .. وقفت بلا شيله كنت لابسه بيجامه قطنيه للركبه.. والايد عاريه .. محد موجود الكل نايمين .. تنفست الصعداء .. ولعبت بشعري .. اكرهم كلهم .. فـهد وفيصل وحامد .. والخ .. كلهم .. كذآآبيـن .. دخلت وانا احس بضيجه نمت على الٍسـرير وانا اردد ..هم كلهم لعبه في ايدي .. كلـــــــــــــهم .. ادري يتحسبون عمارهم يخدعون علي .. بس انا الي قآعده اخدع عليهم .. .. غفيت بعد عنآء متوآصـل ..





مآيـد


منتديات ليلاس


كنت اكلم صديقتي
My girl friend
اندق الباب .. هذا اكيد عمر .. قمت بعد ما سكرت التلفون .. تآففت وانا اشوفه
what ?
طالعني وقال : بنرجع الامارات
حسيت بصدمه كبيره .. هذا اكيد يخربط .. :
No way
قآل بحزم : الوالد جيـه يبا .. وانا ما اقدر اقوله لا وهو تعبان
قلت بعصبيه :
I will stay here, you can go with hem
قآل : لا .. كلنا بنرجع البـلاد .. عندك اسبوع تخلص التزاماتك .. منو بيصرف عليك هنيه ... تراك عطالي .. من الجامعه للبيت ومن البيت للجآمـعه ..
قلت
It’s not your business
قال : لا يخصني فيك وغصبنا عنك بـعد .. " اشر بايده " عندك اسبوع هب اكثـر .. سآآمع
ضربت بالباب .. شغلت الموسيقى العاليه .. .. .. هذا الي كان نآقصني ارد البلاد .. انا ما اعيش الا هنيه .. .. بس شكل الامر جدي .. ومافيه مفر ... .. .. وقفت جدام المرايا .. شفت شكلي .. بنطلون لو ويست .. لونه زيتي .. وكاب لونه اسود .. وقميص اسود مرسوم عليه جماجم .. وسلسله نازله على صدري العاري .. لاني فاتح ازرار القميص ... بشكل جمجمه .. شعري طويـل متناثر باهمال جدام ويهي ..طالعت الحلق الي فاذني .. الوالد احتشر اول ما شافني مخلنه.. بس احسـه مناسبني .. شغلت الموسيقى وبديت ارقـص.. ..

منتديات ليلاس


حصـه




شفته ياي صوبي .. دقات قلبي زادت .. لالا لاتتحسبوني احبـه.. ابدا .. هذا من الخوف .. اخاف منه .. ما اضمن له اي تصـرف .... مسكني من ايدي بقو .. حسيت ايدي بتنكسر انحرجت الناس تشوف وهو ولا هامنه ..
قال : وين فارس
ما ادري كيف مسكت دموعي .. وكيف طلع صوتي الي حسيت اني اجآهد انه يظهر ..
قلت :في هالغرفه وياا الدكتور
ودرني ودخل .. وتناثرت دموعي على خدي..آآه يا حضي العاثر .. ليش .. ليش انا ؟؟!!!
استغفرت وتبعته .. ابا اسمع الدكتور شو يقول . . اهم شي فآرس هذا حيآتي .. ..
الدكتور : الحين نزلت الحراره .. تقدرون تطلعون
تنفست الصعداء .. الحمد الله .. شفت فـهد يآخذ فارس ولا فيه اي ملامح شفقه ولا عطف .. اتقي الله هذا ولدك الوحيد .. حرام عليك .. قآل : يـلا ,,,
تبعته وهو شآل فارس .. ركبنا السياره.. فره علي بقو . .حسيت بفارس يتحرك بضيقه .. بس من المنوم ما وعى .. يلست امسح على راسه .. كان مسرع وااايد .. ومشغل اغاني .. خاطري اقوله اقصر على الاقل .. بس اعرفه بيحتشر وبيسويها سآلفه .. اول ما دخلت البيت.. نزلت .. حتى ما ساعدني .. ماشل فارس عني وهو يشوفني تعبانه .. شو اتريا منه اصـلا .. هذا هو من يوم تزوجته .. ما يتغير .. دخلت البيت .. تقرب مني وقال : هاتي فارس
عطيته بسرعه .. وقلت: خله في سريره ..
خذ فارس وراح .. استغربت .. زين يوم فيه قلب يحس .. فريت عمري على الكنبه .. غمضت عيني .. فتحتها وهو مجابلني .. سحبني من ايدي .. كنت ما مصدقه .. هذا شو يسوي .. ما استوعبت.. لحد ما حسيت فيه وهو يضربني .. ضربني بعنف .. كنت احس عظامي تتكسر .. خليت ايدي جدام ويهي .. صحت بصوت عالي .. ماقدرت اكتم دموعي .. فرني على الارض رفسني وظهر
: عشآآآآآآآآآآن مره ثآآآآآآآنيه ما تطلعين من غير لا تقوليييييييييييين فاااااااااااااااااااااهمه
بغيت اتخبل لما سمعته قفل الباب .. لا فارس محتاي ادويته .. قمت وانا اسحب نفسي دقيت الباب بتعب ..: فـ...ــهــ..ــد افتـــ....ح الـ..بــاب .. فآآرس
قال من ورى الباب : جــــــــب لا ادخل واذبحج اليوووووووم .. والي سويتيه بالباجر فجمعه العايله عند عمـي وبنشوف شو رايه في بنته الي تطلع نص الليل مع ناس ما نعرفهم .. والله اعلم طالعه ويا منوه
ابا اصارخ واقول تخســـــــــــي .. بس ما قدرت .. ما قدرت .. حضنت نفسي وكملت صيآآآآآآآآح


منتديات ليلاس


نهآيه البارت ..~*


سآكون في انتظآر ردودكـم فلا تبخلو علي ..

نلتقي ومثـل ما تعودنا انا ما اتآخر بين البارتات .. كل اسبوع بآرت او اثنين ..

واذا لقيت تشجيع .. اوعدكم بالاكثـر ..

دمتم بخيـر ..

منتديات ليلاس

وجه النهار .!*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 13-07-09, 11:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي البآآرت الثأإأنـــــــــــي

 

منذو رحيـله وأنآ اُردد .. سيـعود ؟!


هل يعوـووود ؟؟!




\


/


\




البارت الثآنـــي ~*










دخلت والكل التفت صوبها ... كانت كآشخه .. عيونها وسااع لونهن لون البحر .. هادي يجذب الي يشوفها .. شفايفها ورديه من غير اي روج .. شعرها مبين انه اشقر .. ونآعمه لابعد الحدود ... مظهرها الجريي .. مايعني ان شخصيتها جريئه .. انسانه خجولـه ,, التفت لما حست بايد على كتفها ,,






نور







التفت وانا احس بايد على جتفي .. توقعتها سآره .. اتصلت لها وقالت بتوصل الحين الجامعه .. بس انحرجت وانا اشوف فيصل واقف جدامي


قال : صبآح الخير


قلت : هلا صباح النور..


نزلت راسي .. قال : غايبه الاسبوع الماضي .. كنت احاتيج ...


ابتسمت وقلت : كنت شوي تعبانه .. تسـلم


التفت على ساره الي دخلت وكالعاده شكله متنرفزه .. ما تحب كلاسات الصبح .. تركت فيصل ورحت صوبها احبها وااايد ..


قلت : سارونه صباحج ورد


ابتسمت وقالت : هلا .. صباحج قشطه .


ضحكت .. مدت ايدها وخلتها على خدي : ياربي .. على الخدود الحمر انا ..


يانا صوت فيصل .. تقرب من ساره مد ايده وسلم عليها .. كم مره قلت لها لا تسلمين على شباب الجامعه الناس يفهمون غلط .. بس ماشي فايده تقول ما يهمني حد .. تقرب منها ..كل مره الشباب ينظرون لها كجسد بس .. ولا كانها عندها مشاعر .. لانها فري .. كلهم يتوقعون انها عادي عندها اي شي وكل شي .. ماعدا ان امايه اجنبيه .. الا اني مستحيل اطبع الا بطباع ابويه .. .. نظراته لها تخليني انقهر .. لا تتوقعون اغار.. لا .. بس احسه فيه خبث .. وانا اخاف على ساره .. وااايد .. مالي غيرها صديقه...








فيصل







كنا فالمحاظره ...مسكت تلفوني .. وارسلت لها مسج ..


(( سآره .. قلبي يعورني.. احبها وهيه هب حاسه .. .. قلتي بتضبطينها لي .. وللحين ما صار شي ))


ردت بعد دقايق


(( اصبر الصبر زين .. بس لاتاآذيـها .. نور ما تستحمل ))


قلت لها :


(( انزين ارسلي صورتها ))


ضحكت في خآطري .. ما اعرف شو من نوع الاصدقاء سآره .. وليش تضر نور بهالطريقه ... بس انا ما يهمني الا اني اوصل لنور ... ثواني وصلني مسج .. خذت التلفون .. وفتحت المسج ..


شفت صوره نور يالسه تتمريح وشعرها اشقر طويـل مفتوح وهيه تضحك لابسه تنوره قصيره .. ابتسمت .. ما بتكون لغيري لو ليله بس .. وسآره هيه الي بتساعدني ...







فهد








فتحت عليها الباب بقو.. قامت مرعوبه ..


قلت : تجهزي .. غدانا في بيت ابوج ..


قالت بضعف : ان شاء الله


شفتها بسرعه تروح صوب غرفه فارس .. اذاني طول الليل يصيح .. اخر شي ودرته ونمت .. ومن التعب اكيد هو نام .. يلست على الكنبه وابتسمت على تفكيري .. بعلمج الادب يا حصـه ...


يلست اترياها .. مرت نص ساعه.. انا كنت اراسل فيها سآره فديتها .. كانت ترد على مسجاتي من المحاظره .. انتبهت على صوتها ...


: انا خلصت


طالعتها من فوق لتحت .. هذي مصدقه عمرها .. اونها كاشخه .. .. اليوم ماخذ اجازه .. والكل موجود في بيت عمي على الغدا .. يالله ما فيني على الغثه اخوها حمد .. خاطري اذبحـه .. مشيت وهيه مشت ورايه .. ركبت السياره وطرنا صوب بيت عمي... اول ما دخلت الميلس .. مسكت حصـه من ايدها وفريتها جدام ابوها ... صرخ فارس . وعمي وابويه يطالعوني .. ابويه هو الي عصب .. حمد قام واقف .. قلت بصريخ


: عمي .. بنتك انا هب قادر احويها .. امس طالعه نص الليل دون شوري ...


طالعها عمي بعصبيه وهيه بدت تصيح كالعاده .. وقفت وطالعت حمد وهو يطالع حصه بحزن .. والله اخته تستاهل اكثر من جيـه ...


عمي : حصـه صدق هالكــــــــــــــلام ؟!!!!!!!!


هزت راسها .. وركضت برع الميلس وصوت شهقاتها ماليه المكان .. ربع حمد وخذ فارس من الارض وطلـع .. وابويه معصب علي .. ما يهمني


عمي يلس يتعذر من تصرفات بنته .... وانا احس عمري شيخ .. اصـلا انا متكرم عليهم وخذتها ... والله ،،






حصـه







ما ادري وين كنت رايحه بس كنت اركض ابا اظهر من الموقف الي كنت فيه .. وقفت عند المسبح خليت ايدي على شفايفي اكتم شهقاتي .. بس ماشي فايده .. حسيت الاكسجين خلص من كثر ما اشاهق .. عشان جيه يايبني هنيه ... اكرهه .. اكرهه .. مسحت دموعي .. وانا اسمع خطوات ورايه .. خفت انها تكون امايه اذا شافتني جيه بتتعب ..


: لين متى بتصبرين عليـــــــــه ؟؟


مسحت بقايا دموعي .. والتفت وشفت يوسف جدامي .. نزلت راسي وقلت : زوجي .. لازم اصبر عليه ..


قال : لا هب لازم .. هذا زوج بالله عليج .. هذا جهنم


قلت : انا راضيــه


قال : لا .. انتي ضعيفه ..


قلت بتوتر : لا انا هب ضعيفه


قال : لا انتي ضعيفه ..


غطيت على ويهي وصحت .. سمعت حمد : يوسف انته واخوك بس تعذبونها ... خلها في حالها لو سمحت


ركضت صوب حمد وحضنته ويلست اصيح .. قلت له بصوت خفيف : الموت اهون لي من اني استمر ويا فـهد .. دخيلك قول لـ ابوي ..


قال : ما اقدر .. ما اقدر ..


يوسف : والله محد بيآدب هالفـهد غيري ..


شهقت وانا اشوف يوسف رايح صوب الميلس هذا اكيد تخبـل .. ركض وراه حمد ..وانا تميت واقفه .. وين فآرس اكيد عند امايه .. رسمت ابتسامه على ويهي ورحت صوب المطبـــــــخ ..







عمـر







دخلت على ابويه اطمنه اني قصيت التذاكر .. والسفره بتكون خـلال هالاسبوع .. تقربت من ابوي .. شفته نايم .. كنت بظهر .. بس يآني صوته



: حجزت ؟؟



قلت : هيه الاسبوع الياي ..


قال : وشغلك ؟؟


قلت : سمعتي فالطب بتخليني القى مكان لي في بـلادي ..


ابوي : ومآيـد


قلت : مآيد فاشل هنيه .. راسب كورسين .. خله يبدا من يديد هنآك .. هنيه همه البنات بس ..


ابتسم ابوي : ما اعرف على منوه طالع عينه زآيـغه ..


ضحكت ورحت صوبه : يعني بتقنعني .. انه هالصفه هب بالوراثه منك يا الوآلـد ..


ضحك ابوي : طول عمرك غيـر يا عمر .. فيه شي مختلف فيك


رديت : مختلف .. يمكن لاني ولدك .. والا بالتآكيد لاني ولدك يا الغالي ..


رد : فيه سـر فالبـلاد .. لازم ارجع له .. ضميري يآنبني ..


فتحت عيوني على وسعها .. ورمشت اكثر من مره .. شو مخبي الوالد .....قلبي ناغزنـي ..








سآره







اوووف شو هالدكتور الغثه .. الكلاس خلص.. شليت شنطتي وانا اشوفه يطلع .. روحه بلا رده ان شاء الله .. قرف ... مسكتني من ايدي نور .. التفت لها وابتسمت ..


: شو رايج نتغدى ويا فيصل والشله


كشرت .. وقالت بدلعها ونعومتهآ : لا .. ابا اتغدى ويا خالوه .. فديتها تولهت عليها


عرفت انها تبا تتغدى وياامايه .. التفت على فيصل الي شكله نرفز .. روووح لاه .. شوا سوي لك اذا البنت هب بالعتنك ..


طالعتها ..: عشان خآطري ..


طالعتني وقالت : باجر نتغدى عند امج ؟؟


قلت : اوكيه .. خلاص باجر عند امايه ...


مسكت تلفوني وارسلت لفيصل وانا اشوف نور تتناقش ويا جاسم في البروجكت ....التفت على صوت المسج ..


(( فضي لي الجو .. ربع ساعه وروحي))


ابتسمت وارسلت (( انتـه تآمـر يا قلـبي .. من عيوني... ))


قلت: يلا نور


التفت هيه وابتسآمتها مرتسمه والغميزات واضحه .. وطلعنا بسيارتي .. هيه ما تسوق .. تقول .. اذا فيه سايق ليش اسوق .. متخلفه في كـل شي ..شو فيها لو كان لها ربيع .. يفهمها.. وما بيآذيها مثل فهيدان ...







حمد







طلع فهد وتبعه يوسـف .. وانا اغلي من دآآخـلي .. تقربت من ابوي ..


قلت : ابويه .. انا هب قادر اسكت على تصرفات ولد آخوك ..تراه زودها وااايد


رد ابوي : حمد .. اختك مالها الا ريلها انته نسيت ان بينهم ولـد ..


قلت : بس هو ..


قاطعني : حمد .. فهد مصيره يتغير ويندم على الي يسويه ...


قلت بعصبيه : متى ؟؟


رد : حمد ما عندي بنااات يطلقن .. فآآآآهم


تاففت في خآطري .. بس لو يهدوني على هذا الحقير الي اسمه فهد.. والله لـ اكسر عظآمـه ..


واخليه يعرف منو هو حمد .. آآخ بس ...







يوسف







جابلته في الحديقه وتحت المظلات بالتحديد ...


قلت له : فـهد لمتى بتكون جيـه .. حمد سكت لك وآيـد .. يآخي هذي بنت عمك..


طالعني وقال وهو يسحب نفس زقآيـر : هب قآدر .. افهمني يآ يوسف ..انته اخوي .. حس بالنآر الي فقلبـي ..


قلت له بعصبيه : انته اكيد تخبلت .. تتكلم في شي مآضـي .. وهيه مالها...


قاطعني .: تراك انته متهني ويا زوجتك ..


رديت وانا خانقتني العبره : سبحان الله الواحد ما يحس بالنعمه الي عنده .. من 5 شهور ضآع ولدي جدام عيني .. ومن يومها وانا اشوفـه بينا .. احس مهره عافت الحياه من راح الولد .. وانته تتكلم في شي فآضـي ..



قمت بسرعه .. ما ابا اضعف اكثــر جدام اخوي الي اصغر مني .. طلعت وشفت حمد ..


قالي : غثك في كـلامه ..


قلت : من يوم يومه يغثني .. مالي غيرك يا حمـد ..


حمد ابتسم ..: طول بآآلك يا ابو سآلم .. وما بعد الضيج الا الفرج


قلت : ان شاء الله .. اسمح لي ..



ودرته ورحت صوب المطآبـخ .. ادري مهـره تموت فالطبخ والتفنن .. دقيت الباب ..


هود ..


سمعت صوت عيايزنا : دخل يوسف. هداااا


ابتسمت وانا افتح الباب.. ما شفتها .. وين مهره غريبه ..


امايه : ادور عن حرمتك ؟؟


قلت : هيه وينها ..


قالت : ما ادري بها ... اضني ترقـد فآرس ...


تآلمت ...لانها هيه الحين تتآلم .. للحين كل اغراض سآلم وغرفته على حآلها .. من يومها وهيه رافضـه تحمـل .. متوله على صوت يآهل .. ادري .. لازم اقدر ضروفها .. بس انا بعد تعبت ... ابا يآهل .. اخوي الي اصغر مني عنده ولـد .. ابوي بدا يطالبني .. ويقولي انته بكري .. ولازم اشوف عيآلك .. وهيه هب حآسـه بالي انا فيه ...



التفت على صوت حرمه عمي : يوسـف بلاك واقف يا ولدي .. آدخل خذ لك شي من هالاكل الموقـع .. اطآعم وعطنا رايك .. الشواب ما يرضون باي شي ..



ضحكت.. دوم ابويه وعمي يحتشرون على عيايزنا ,, مزوده الملح .. مزوده البهار .. رحت صوب القدور .. وخذت لي مغرفه .. واطاعمت ..



: يآلله شو هالطبآخ .. .. هالطبآخ والا بـلاش


ضحكن امايه وحرمه عمي .. طالعتهن مسـتغرب .. امايه : اكيد زوجتك طآبخه ..


ما كنت ابا ايبون سيرتها.. لاني انجرح ... ابتسمت وقلت .. انا بروح ..


طلعت .... رحت صوب المضله الي كنآ يالسين تحتها انا وفـهد قعدت وسرحت بافكآري .. رجعت للوآقـع على ريحه عطرهآ الي تغلغلت فيني .. غمضت عيني .. هب وقتها ابدا ..


بصوتها النآعم : يوسف بغيتني في شـي ..


خلت ايدها على جتفي .. ابدا هب وقتها .. دخيلج يا مهره لا تخليني اتصرف تصرف يآذيـج .. قمت وقفت وجابلتها ..طالعت عيونها ..


قالت وهي تخلي اصابعها على ويهي ..: شو فيك يوسف شي يعورك ..


رن تلفوني .. رفعته وانا ابعد نظراتي عنهآ.. حمد .. رديت


: تعال خلوا الغدا .. الشواب يتريونك وانته واقف ويا زوجتك ساعه


ابتسمت بالم : ان شاء الله



طالعتها وقلت : بروح اتغدى


سمعت صوتها وهيه تناديني بس ودرتها ورحت ..


دخلت الميلس وانا مضآيج .. تغديت وانا احس بنظرات حمد علي .. بعد ما خلصنا من الغدا .. يلست عدال ابوي .. قالي بهمس :


هآه .. ويهك ما يبشر بخيـر ..!!


قلت : مهره وآحوالهآ .. تعبت يا ابويه ..


قالي : زوجتك ما بتتغير لحد ما تتزوج عليها


حسيت حد صب علي ماي بآرد .. انآ .. انا اتزوج على مهره .. ما رجعت على الواقع الا على صوت ابويه وهو يقولي بهمس :


بنت عمك .. حور .. ما شاء الله ادب واخلاق


حور اخت حصـه ..هذي الياهـل .. اكيد ابوي تخبـل .. الفرق بيني وبينها 12 سنه .. انا 32 وهيه 20 .... هالحل مرفوض ..







هل يا ترى مرفوض .. والا رده فعل وبعدها بيتغير كل شي مع استمرار حاله مهره



!!




:




:



مهره






دخلت على حصـه وهيه يالسه تتآمل فآرس .. كنت متضآيجه من يوسف وتصرفآته ويايه ..


قالت : بلاج ؟


قلت : يوسف متغير ..


قالت : مهره .. انتي الي متغيره


لفيت عنها وقفت عند زجاج البلكونه اشوف صوب الميلس ياترى بشو تفكر يا يوسـف ..بشوه ؟!!


انفتح باب الغرفه ودشت اخت حصـه.. اسمها حور .. حلوه اسمائهم ..كلهم حرف الحاء ..( حصـه ..حمد ..حور ) حور الاصـغر .. ما ادري ليش احسها ما اطيقني ..احاول اكلمها بس هي مغروره وااايد .. حصـه غيـر ...يوسف ما عنده خوآت.. هو وفـهد بس .. طالعته وابتسمت .. لفت صوب حصـه وشعرها يتمايل وياها : تعالو غدا


طالعتها حصـه وقالت : يـلا الحين بننزل


نزلنا وتغدينا .. رن تلفوني : طلعي


هالكلمه الي سمعتها من يوسـف .. لبست عباتي بسرعه وطلعت .. ركبت السياره الجو هآدي ..سآكت..ويفكر .. قلبي ناغزني .. شو السالفه ؟!!







سآره






دخلنا المطعم .. التفت صوبي نور


: وين جاسم ..والبآقين ..؟!


قلت : مشغولين بس فيصـل


تاففت نور : حرام عليج هالانسان انا ما اطيـقه..لو حامد موجود يمكن .. كله مزح وسوالف ...واحسه اخوي


طالعتها .. محد اخو حد يا الهبله .. ابتسمت : يتريانا فيصـل .


رحنا صوبه .. المكان خاص .. والله انك هب هين يا فصيل ...طالعته ابتسم لي وقال ..


: نور بلاج متغير ويهج ؟


قالت برقـه : ما فيني شي ..


رن تلفوني هذا فـهد .. طالعت نور .. وقلت لها : برجع ..


طالعتني منصدمه تبا تقولي يلسي بس انا ما عطيتها مجآل .. ركبت سيارتي ورحت


وتركتها ويا فيصـل .. ابتسمت .. عادي تصيح نور ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه


رديت : هلا فهود


قالي : متوله ..


قلت : بس انا مشغوله ..


تافف ..قلت : لا تيلس تنافخ


قال بصوت حنوون : فآرس تعبان


حسيت قلبي يحترق .. يحاتي ولده .. كان خآطري اصفعه كف على ويهه .. هذا الي ناقص يكلمني عن ولده بـعد..لازم اخليه ينسى عايلته .. بيته .. وزوجته وكل شي ..


قلت : فـهد .. لو كنت قربك الحين .. كنت بعضك ..


ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ليش ؟؟


قلت : آغااااااااااااااااااار .. اغآآآآآآآآآآر عليك


قال : تحبيني .؟؟


قلت : هيه اموت فيك .. وانته ما تحس فيني ...







حصـه







شليت فارس وبطانيته في ايدي ..بعد مالبست عباتي وشيلتي عطيته امآيـه تمسكه لحد ما اشوف فهد بنروح والا لا .....شفت فـهد تحت المضله يسولف فالتلفون .. رحت صوبه .. وقفت... الا يبست مكاني وانا اسمع كلامه .. كلام ولا عمره سمعني اياه ..آدري انه ما يحبني ولا يطيقني .. بس يخوني ..ما توقعتها منه .. كنت بركض وبروح .. بس قلت لا .. انا ما سويت شي غلط .. هو الي لازم يستحي ..


قلت : فـهد



:




صـــدمـ،ـه ..


لحضـه سكوـوووت ..


تلآشـت كـل عوآآطـفي .. الا الألــــم...


احتضننـﮯ ..فـ سقطتُ بين يديـه بآآآكيـــــــــــــه ..~



:



نهآآيـه البآرت الثآنـﮯ ..


اتمنى انكم استمتعتم بالقرآآآءه ..


آآنتظر تعليقآتكم بفآرغ الصبـر ..


دمتم احبتـﮯ..~*



:




وجـه النهآر }~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 17-07-09, 12:59 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي البآآآرت الثآآآلـــث ..~

 

آشتآق اليها .. لذكريآآآتي معها .. لكل زآآآويه جمعتنا..


الا انها رحلت .. ولن تعود ...!!








:





آشتآق للمطـر .. فـ هي كـ عطآءه ..


امطرت على قلبي .. بمشآعر احتضنتنـﮯ بها ..


ولكنـﮯ فقدتها .. فهل تعود تلك المشآعـر ..؟!







:








البآرت الثآلث ..~






برحيلهـــآآآ رحــــــــلت}..









لف صوبي .. طالعني من فوق لتحت .. وكآنه يقولي ادري انج هنيه .. .. طالعته وخليت عمري ما سمعت شي : بنروح ؟


هز راسه ورد عطآني ظهره .. هزيت راسي ..لاحول ولا قوه الا بالله .. يارب صبـرني ...رجعت صوب امايه الي واقفه وماسكه فارس .. وقفت اطالع تحت النخلـه ورجعت الذاكره لايام اول ..






{






كنت يالسه اخلي مآنكير فوشي على اظآفـري ..ومركزه .. كنت لابسه بنطلون جينز .. وقميص بيج .. مر شهر على ملجتي انا وفـهد.. ما كان وااايد يمر بيتنا..لانه مشغول بدراسته .. رفعت راسي على صوت ريال


: السلام عليكم


شهقت.. وقلبي بغا يطلع من مكانه .. الله يغربل ابليسي حد يطلع بلا شيله .. ما رفعت راسي لحد ما سمعته يضحك .. شفته كان فـهد لابس كندوره بنيه وكآب وشعره طآلع من تحت الكاب .. استحيت .. نزل وقعد عدالي .. تقرب مني وقال : شحالج ؟!


قلت : بخيـر الحمد الله


مسك ايدي ويلس يطالع اظآفـري .. كنت ابا اسحب ايدي بس هو ما خلاني .. قال : شو تسوين ؟



تميت ساكته .. شو اسوي يعني ..سحـب ايدي صوب شفايفه وحبها .. شهقت انا بارتباك وقمت .. كنت ابا اهرب باي طريقه . مسكني من ايدي وقال : لا تعطيني ظهرج


خفت من نظراته .. ابتسم وقال : تعرفين يوم الملجه .. كنت ابا اسولف وياج .. بس النذل يوسف ..يدق على تلفوني .. وهذا حمد اخوج يدقدق الباب علينا .


ضحكت وانا اذكره يوم نرفز .. كنت خيفانه يومها .. قال : حصـه .. تحبيني ؟!


ابتسمت بدلع .. ورفعت عيني وشفت حمد ياي من بعيد ...قال : هاه قوليها ...


ضحكت واشرت على حمد الي يا صوبي وغمز .. : فـــــــــــــهــــــــــد


حسيت فـهد انصعق من صوت حمد .. طالعني وتقرب مني وهمس في اذني : دواج عندي


شهقت وانا اشوف حمد يسحب فـهد : بلاك شو تسوي ويا اختي ؟؟


قاله فـهد : ما عليه .. بعدك بتملج


ضحك : ههههههههههههههههه انا ما بخذ من الاهل ...






}







رجعت للواقع على صوت فـهد وهو يقولي .. : اترياج في السياره ..




:







كنت اشوفك شي ثآنـﮯ ..


شي غير بهالوجود..


شي غير لي كيآنـ..


وكسر قيود وحدود ..







:







كانت الكلمات مناسبه لحالتي .. كان فـهد في حياتي .. شي كبير .. وصآر ولا شي .. التفت له .. شموخ ملامحه يجذب اي وحده .. مشتاقه له .. ادري غبيه .. بس احس بوله غير طبيعي صوبـه .. بس كرامتي ما تسمح لي اعبر وهو يصدني .. بس لما اكتشفت انه يخوني .. حسيت بطعنه قويه في قلبـي .. احس ابا اصيح بس دموعي نشفت من كثـر البكآء .. رعشه ايدي مستمره .. مررت ايدي على خد فارس .. يشبهه وااايد .. ابا انزل من السياره .. ريحه عطره تتغلغل فيني تخليني ابا اخلي راسي على كتفه واصيح اشتكي منه .. وله هو .. سندت راسي على السيت بتعب .. خلاص ما اقدر استحمـل كل هذا منك يا فـهد ما اقدر ...









يوسـف







دخلت عليها الغرفه .. شفتها مبدله ملابسها ومنسدحه على الكرفآيـه وتفكر .. هذا حالها من ذيج الليله المشؤمـه .. احسها قربت تتخبل من التفكيـر .. حالتها صعبه وااايد .. تقربت ويلست على ركبتي جدامها.. قلت لها


: ممكن نتكلم ؟؟!


اعتدلت في يلستها .. كان شعرها مفتوح لكتفها ناعم مثـل الحرير .. مررت ايدي فيه .. خايف من رده فعلها تجاه الي بقوله ,, تقربت منها ويلست عدالها وانا احضن ايدها ...


قلت : مهره.. انتي تعرفين اني متشوق لصوت ياهل ..


امتلت عيونها دموع.. قلبي عورني ..


قلت : شيلي اللولب


قامت كانها لادغتنها حيه .. وقفت جدامي وهيه منهاره وتصيح وتصارخ :انته اكيد تخبلت.. تبا عيااااااااااااال بعد سالم .. شكلك نسيته ..


كانت تهرب مني تبا تودرني .. بس مسكتها من ذراعها وسحبتها صوبي اباها تهدى .. بس الي صار العكس .. ضربتني على صدري وشمختني وهيه تصارخ : اباااااااا سااااااااااااالم دخيلك رجعه لي يا يوسف حرام عليك حرااااااااااااااام انته السبب ...


خلاص انا الي تعبت .. صرخت : مهـــــــــــــــــــــــــــره


رفعت راسها وهيه تمسح دموعها .. طالعتني وشهقاتها مستمره.. ابتعدت عنها وطلعت .. ما اقدر اشوفها جيـه .. ولا اقدر اسمع كلامها .. طلعت من البيت ... واقرب مكان البحـر ..









سآره







كنت في سيارتي رآجعه صوب البيت .. بس خوفي على نور بدا يتزايد .. ما ادري شو الي خلاني اتصرف هالتصرف .. لازم ارجع .. غيرت طريجي ورجعت صوب المطعم ... الي اعرفه ان هذا مطعم ابو فيصل والمطعم شبه فاضي الا من العاملين وحتى لو حاول يسوي شي ..نور ضعيفه وااايد .. سرعت .. ولا عمري سقت بهالسـرعه .. فيصل نذل وانا عارفه هالشي .. وقفت عند المطعم ودخلت وانا اركض .. سمعت صوت صرآخ نور .. وقف قلبي .. الله يغربلني على الي سويته...دخلت وانا احس بتانيب الضميـر .. دخلت بسرعه .. شفت نور صاير ويها احمر .. وتصيـح وقامت حضنتني وفيصل متضايج من وجودي ..


قلت له : هيه انته شو سويت فيهااااااااااااااا ؟؟؟!!!!!!!


قال : ما سويت شي ..


نور كانت منهاره.. خفت انه تعدى حدوده .. رصيت عليها.. بخوف .. انا السبب .. انااا .. بعدتها عني ورحت له وقفت جدامه ..


قلت : اذا اذيتها بمحيك من على الارض .. سآآآآآآآآآآآآآآمع


ضحك : الي يسمعج ما يقول انج انتي الي مرتبه كل شي يا سااااااااره .. يا ربيعه نور ..


شهقت .. وانا اشوف نور اطالعني بصدمه .. ركضت بتطلع من المطعم .. ركضت وراها وانا اسمعه يضحك .. الله يغربلك ..


صارخت : نووووور نووووووور صبري دخيلج ..


اول مره احس بدموعي تبلل ويهي .. الا نور .. ربيعتي الوحيـده .... مستحيل تسامحني مستحيـل ..







فيصـل






يلست على الكرسي بتافف .. هذي وقتها تدخل .. الله يغربلج يا ساره .. من وين طلع فيج ضمير وتحسين.. رجعت للذاكره للخلف .. للحضات الي تقربت فيهن من نور .. بتخبل عليها .. دآخـله رآسـي ..




{



طالعتني بتوتر : وينها ساره تآخرت ؟؟


قلت لها وانا اطالع جسمها المنحوت .. وهيه تلف شيلتها على راسها .. وخصلات منه بانت بلونها الاشقـر .. الي يغريني .. هذا غير شفايفها وهيه تاكل بكل نعومه .. خاطري اتقرب منها .. وجسمها يكون لي .. ملكي .. ليله وحده .. بس


قمت من مكاني وانا تحت تآثيـر جمالها الي يذبحني من الوريد للوريـد.. طالعتني هيه مستغربه


وقالت ببرائـه : شبعت فيصـل ..؟!


هيه غير عن كل البنات .. لانها بريئه .. البنات غيرها يفرن عمارهن تحت ريلي من غير لا المح لهن .. وهيه تعبت من كثر ما اركض وراها ..


يلست عدالها .. طالعتني بخوف : فيه شي ؟!


قلت لها : هيه فيـه ... صوتج يذبحني .. عيونج .. خجلج .. تقربت منها وانا ماهامني الخوف في عيونها .. حضنت ايدها بايدي .. وخليت ايدي الثانيه على خصرها وقربتها منـي .. وهيه تقول لي : ودرني فيصل لا اصاآآآآآآآآآرخ .. ودرني ..


ما قدرت .. تقربت منها وهيه ترفسني.. بس هيه مهما كان ضعيفه ..ما قدرت اقاومها .. تقربت منها وما ابتعدت الا وهي تدفعني بقو .. مسحت بكل تقزز على شفايفها وقامت وهيه تصارخ والدموع بللت خدهآآآآ


: انته قليل ادب ..


وقفت .. بس انا شديتها من ايدها : انتي قد هالكلمه .. ؟!


صآحت ودخلت علينا ساره .. كنت بكمل مهمتي .. بس كله من ساره .. كله منها ..


الحقيـره .. بطلعه منها .. بس نور ما بتفلت من ايدي مهما سوت .. ما بتفلت ..








مهره









قعدت على الكرسي بعد ما ظهر يوسـف .. ما قادره اسيطر على عوآآطـفي ولا احساسي .. احس ان لـ يوسـف دخل بالي صآآر .. احسه هو السبب .. في جزء مني غاآآآضب عليه .. خاطري اقوله انته ما حميت ولدنا .. وفي نفس الوقت.. اشوف حالته .. اشفق عليه .. هو مستحملني ... قمت بسـرعه وفجيت باب غرفه سآلم .. وقعدت اشم ريحه ملابسه .. حبيبي .. بيرجع لي انا متآآكـده ... احس فيه .. تتوقعوني خبـله بس انا بتخبل اذا ما رجع ولدي .. صحت وانا اتذكره .. كيـف مشآآغب.. طول وقته وياي انا وعليا ... ما اخليه بروووحه .. عليا تحبـه ... محتايه لها .. محتايه اقولها الي فـي خآآطـري .. قعدت اشوف سريره .. انسدحت على الارض .. وقعدت اردد اغآآني الاطفآل الي كنت اغنيها لـه .. وما حسيت بعدها بـ شي ..









عمر







طلعت من البيت ..آخر ايامي في لندن .. اودع ذكريآآتي .. لحضـه فراقها .. كآنت صـعبه ... بس ذكريآتي وياها والامآكن كلها هنيه تذكرني فيها .. كانت تواسيني .. المحلاآآت ..المستشـفى .. شقتها ويا اخوها .. الشوآآرع .. كل شي .. الحين انا بفآآرق هالامآآكـن .. بفآآآرق ذكريآآتي .. كنت امر في كل مكان .. واشم ريحه عطرها ..آآه .. حسيت بايد على جتفـي.. التفت.. ابتسمت ..


: طآآرق ؟


ابتسم : وينك ما تنشاف ؟؟


لوى عليه .. ابتسمت .. قلت : موجود من المستشفى للبيت ..


قال : تعال تعال ويآآي الشـقه ..


مسكني من ايدي وما خلا لي مجآآل ارفض.. نفس اختـه .. طيبتهم غريبـه .. تخليهم يدخلون القلب على طووول ... اول ما دخلنا الشـقه ..


قلت : وين عمي وعمتي اذكرهم عندك ؟ < ام امل وابوها


قال : الوالد رجع البـلاد ... بيشوف حلاله ..


ضحكت .. قعدت على الكنبه وهو راح اييب لنا شي نشـربه ..التفت وشفت صورتها على الطاوله .. حاضنه طآآرق وتبتسم .. خذت الصوره .. وقعدت اردد : مشتآآق لج ..


ما حسيت الا بطآآرق يسحب الصوره ويقلبها على الطآولـه ..


قال :كلهم طلعوا من حالتهم الا انته ..


قلت : انا بخيـر ..


قال بتهكم : وآآضـح ..!!


خذت كوب الكوفي : شو مسوي في دراستك ؟؟


ابتسم : الحمد الله .. وانته شو آخر اخبآآرك ؟


قلت : بنرجع البـلاآآد


قال : زين ... يمكن نفرح فيك ..


طالعته بضيجه : طآآرق ...


قاطعني وقال : تعرف .. انا عمري ما شفت وآآحد شهم شـرآآتك.. تزوجتها وانته تدري ان ايامها معدوده .. عمري ما شفتها فرحآآنه كثـر الايآآم البسيطه الي قضتها ويآآآك يا عمر..


طالعته وقلت : ماعدا اني كنت فاهم الحآآلـه .. وعارف هالشي .. بس كآن عندي امل انها تصح من هالمرض ..


رن تلفونه استآذن ..وانا ذاكرتي بدت ترجع لي مشآآهد ما انسآآها ..



{



مطر قووووي ..وبآآآرد .. لبست الجاكيت بعد يوم تدريب طويـل في المستشـفى .. طلعت وانا ابا بس اوصـل لسـريري .. ارتآآح من التعب ..شفتها وااااقفـه في المطـر .. هالبنت دووم اشوفها ..ترددت في البدآآيـه .. بس اخر شي قررت اروح اشوفها ..كانت ترتجـف ..


قلت : الجو بآآرد .. احسن لج تروحين


قالت وهيه تعدل حجابها : آخوي ما وصـل انا اترياه ..


رن تلفونها : الو .. ليش .. انا اخآآف الحين فالليـل ..


هذا الحوار كنت اتابعه .. عرفت ان اخوها مشـغول .. او ما قادر يطلع ..


سكرت .. قلت : امشي ويآآي .. اعتقد الشقق الي فيها العرب قريبه ..واكيد بيتكم قريب من بيتي ...


ترددت في البدايه .. بس بعدين وافقت .. تمشي وياي انا احسن من انها تمشي بروحها في لندن والشوآآرع مزحومه بالسكرانيين .. والمدمنين ..والمجرمين ..


قلت : كل اسبوع اشوفج هنيه ..انتي طالبه طب ؟؟


قالت : لا..


كانت متضآيجه من تدخلي .. بس انا استمريت بالسؤال ..


قلت : عيـل ؟


ردت : علاآآج ..


معقوله بنت صـغيره .. وبهالجمال مريضـه .. التفت لي بنظراتي المستغربه .. وقالت


: سرطان واي اخذ العلاج الكيماوي ومن تخلص الجلسات .. وارتاح .. اطلع ..


ابتسمت وكملت دربها ....


انصدمت .. قويه وهيه تقول هالكلمات ... معقوله في ناآآس جيـه ... قالت : شكرا .. وصلت البيت ..


من يومها ما طلعت من بالي .. كل يوم في بآآلي .. لليوم الي دخلت عند دكتورها .. وقالي ان حالتها متقدمه .. ومافيه فآآيـده .. التقيت فيها اكثر من مره آكتشفت انها بعد تكمل دراستها هنيه .. شي صعب.. اعجبت فيها الا حبيتها .. كنت احس انها تبادلني الشعور .. بس مغلف بخوف ..لليوم الي تقدمت لخطبتها .. وثآرت فيني ..واتذكرجملتها الي ترن في اذني



(( انته اكيد مينووون تربط نفسك بانسانه قطعت املها في الحيآآه ))


ردي كآآن لها


(( اذا تركتج اكون مينوون .. مافيه مستحيل في الطـب ..))


:


تزوجنا بشكل بسيط .. ايام .. شهرين بالتمآم والكمال .. انتكست حالتها .. دخلت المستشـفى وهيه تمسك بايدي .. وتقول: انا بخيـر


وطلعت جثـه .. مآتت ..



}



التفت على صوته : هذي الاوراق تخص آمـل .. اقراها ..لانها لك ..


استغربت .. خذت الاوراق .. وطلعت ...وعلى شقتنا.. ابا اقرى الاوراآآق ..



:








عند ودآآعهآآآ .. تنآآآثرت انآآآ ..


وتجمع الكل حولـ..


ولكني لا ارى احدآً سوآآآهـآ .. فالمكاآآآن معتم ..


الا من نور روحهاآآآ ..


التي تشآآآآهدني .. من بعيد ..


لحضـه صمت ..


ادركت انها رحلت .. وآآآاني رحـلت


بـِ رحيلها ..!*





:







يوسف







وقفت عند البحـر .. ما ادري كم مر من الوقت .. ما حسيت الا بتلفوني الي يرن شفت اسم فـهد .. غريبه .. اكيد شي صأيـر .. رديت


: الو


قال : وينك ؟؟


قلت : عند البحر


قال : بيي صوبك


قلت : فيك شي ..؟!!


قال : متضايج ..



سكرت التلفون وفريته على الرمل عدالي .. وقعدت انا .. اتذكر كيف سالم ضاع من ايـدي ..



{



كنت طالع من كارفور بعد ما لعبت سآلم .. عمره 3 سنين ونص .. انا وهو طلعنا من البيت .. لان ربيعه مهره عليا عندهآ .. قلت بظهر وبظهر الولد يـلعب ..


قالي : بابا .. ابا اثكريم ..


قلت : وليش ما قلت قبل .. كنت بشري لك من باسكن


قال : ابا الحين الحين


قلت : امري لله ... يلا بنزل عند باسكن الي جدامنا


وقفت السياره حتى ما بندتها .. قلت بخذ له وبرجع بسرعه .. موعد نومه الحين ..


قال : بابا بنزل


قلت : لا لا تنزل ثواني وبرجع لك ..


نزلت .. دقايق ورجعت بس وقفت مذهول ان سالم هب فالسياره .. تمالكت اعصابي .. نبشت السياره كامله.. نزلت المحل قلت يمكن تبعني .. المكان فاضي في الباركنات . . شليت تلفوني ودقيت للشـرطه ..



}



من يومها .. وهو مفقود .. انا بعد مرور 5 شهور .. بديت اقتنع انه راح خلاص .. والله بيعوضني بغيره .. بس مهره .. من راح وهيه في حاله انهيار .. اكثر من مره طاحت فالمستشفى .. وقالت لي دكتورتها .. لازم اخليها تراجع عند دكتوره نفسيه .. بس انا رفضت .. مهره هب خبله .. انقطعت افكاري وانا احس بصوت حد يتنهد .. شفت فـهد ورايه ..


قلت له : بـلاك ؟!!










نهايــﮧ البارت الثآآآلـــــث ...


نلتقـ في البآآآرت الرآآآبـع في القريب ...


قرآآءه مترفــــﮧ بالمتعـﮧ.. آتمنى ان اُرضـ ذاآآآئقتـكم ...


وجــــــــــﮧ النـهـــــــــــــآر ..!*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 24-07-09, 12:28 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

صوره ..
منتديات ليلاس



لهفتي لهآ اسطوره ,,


لا تتكرر ..

منتديات ليلاس


صوره ..


بآآهيه الجمآآآل ..
منتديات ليلاس



الا انهآ بـلآآ الوآآن .. بآآهتـه ,,


ابيـض واسووود .. وبعض الخيآآآل ..




منتديات ليلاس











الــبـــاآآآرت الـــرآآآبـــع



منتديات ليلاس












جسـدت صوره ..~













ركضت بسرعه برع المطعم وانا امرر ايدي على شفايفي بتقزز خاطري اذبحه .. بس من صدمتي في ساره ما عرفت شو اسوي .. كنت ارتجف وصوت شهقاتي تعلا .. احس ريقي ناشف وريولي هب قادره تشيلني ...مسحت دموعي وين اروح ؟؟!


وكيف ارجع البيت الحين .. سمعت صوت ساره ورايه .. وقفت جدامي .. وقالت : فديتج نور سمعيني


غطيت على اذني .. سكتي حرااااااااااام عليج .. حرآآآم .. انا ما سويت لج شي .. .صـحت .. هيه تقربت مني وحضنتني .. دفعتها بقو .. لحضتها حسيت بدوخه .. كنت بفقد الوعـي بس خووفي ان هالحقـير يطلع لي مره ثآآنيه .. خلآآني اتمآآسك .. مشيت بس هب عآآرفـه وين ... قعدت امسح دموعي .. كنت امشي بسرعه والتفت على ورى .. اختفت سآآره .. خوووفي سيطر علي .. بديت اركض .. الدنيا ظهر .. ودرجه الحرآآره مرتفـعه .. كنت احس اني تسبحت من الحر .. هذا غير دموعي الي غرقتني .. الشآآرع العآآم بعيد ... ليش انا غبيه .. مسكت التلفون بسـرعـه .. وايدي ترتجـف ..اول اسم شفته امي .. دقيت .. بس كالعاده ماشي رد .. مشيت بسرعه السآآآيق بدق لـ السآآآآآيق .. مسحت دموعي التفت على ورى .. وشفت فيصـل وآآقف عند بآآآب المطعم .. رقع قلبي .. وركضـت .. تخرطفت وطحت على الارض .. العباااه صآآرت كلها ترآآآآآآآآآآآآآآآآآب.. صحت كيف اطلع من هالمكان .. تلفوني طآآح وتكسر على الارض .. لاااا .. شو اسوي الحين .. صوت سيآآره يقترب مني .. وصل الحقـــــــــــير .. شوا سوي .. التفت على صوتها


: ركــــــــــــــــــــــــبي .. بســـــــــــــــــــــرعه


ركضت وفتحت البااااب وركبت .. وبعدها ما حسيت بشـي الدنيا ظلآآآآآآآآآآآآآم ....



منتديات ليلاس












فـهد











ادري انها تحبني .. ما كنت متوقـع انها تنصدم هالصدمـه فيني .. كان عادي عندي تكتشف اني اكلم غيرها .. بس لما شفت ويها كيف صار ابيض من الصدمه .. نظراتها لي .. نظرات عتب وحـب .. بس فيها ضيجه .. عيونها مليآنه دموع .. وهالشـي خلاني اتعب . ... مستغربين اكيـد .. انا قلبي هب جاسي .. كيف اكون قاسي عليها وهيه شرات النسمـه ..


يمكن احبها .. ما ادري .. بس الي صآر لي منها .. ومن الكـل .. خلاني اكرهم .. صدموني في اليوم الي كان يوم عمـري .. اليوم الي كنت فيه اتريا اللحضـه الي اختلي فيها ويآها .. تكون ملكي .. بـ احساسها وجسمها وكل شي فيها .. بس انقلبت الفرحـه لصـدمـه ... تنهدت بصوت مسموع .. لف صوبي يوسف ..


قال : بلاك ؟!!

منتديات ليلاس


رجت صوبه ويلست عداله : الشرطه ما كلموك في موضوع سلوم ؟


رد : لا .. ماشي يديد .. لا تتهرب قلت لك بــــــــلاآآآآآآآآآآآآكـ ؟؟!!


قلت : اخونها


لف صوبي يوسف : تخون حصـه ؟


رديت وانا انزل نظري.. لاني ما قدرت على نظرات العتب على ويهه : هيـه ..


قال : كم مره كلمتك وقلت لك ... انك بتصرفاتك بتفقد حصـه؟؟


رديت : وآيـد .. بس ما اقدر .. انته تعرف حالي .. وبعدين هالمره غير


قام معصب .. مسكني من كندورتي وسحبني صوبـه وهو يصآآرخ : كيـــــــــف يعني ؟؟


ارتكبت الحرآآآآآآآآآآآآآآآآآم ؟!!!!!!


قلت له بخوف وتوتر : لالا ..


دزني وطحت على الارض .. قال : شو سويت ؟؟


قلت : حصـه سمعتني ..


ابتسم بالم : مستحيل تسامحك .. حصـه نفسها عزيـزه .. اصلا اشك انك تلقاها فالبيت الحين



من قال هالكلمه تخبلت .. مسكت السويج وركضت صوب سيارتي وهو يصارخ يباني ارجـع


: لا تسـرع يا الخبـــــــــــــــــــل


ركبت السياره .. وطرت للبيت ..











عمـر









كنت فالمستشفـى .. طلعت بعد ما خبرتهم بموضوع رجعتي للامارات .. الطاقم الي وياي كله تضايج خصوصا اني طبيب جراح ... فريت البالطو .. ولميت الاوراق المهمه .. طلعت ..ذكرياتي هنيه .. كل شي مرتبط بحياتي .. بس الوالد يبا يرجع البلاد وكلامه اوامر .. رجعت البيت . .. شفتهم يالسين على الغدا ..




مايد :


Omar when we will come back to UAE ?



( عمر متى بنرجـع الامارآآت؟؟ )



رديت : ارمس عربي .. احسن


قال :


I don’t knew


( مآآ آآعرف )



رديت : باجر ان شاء الله


قال :


Oh my god, I will Miss jeen


( يالله .. بشتآآٌق لـ جين )



طالعته باشمئزاز : ما بيادبنك الا بنات الامارات


طالعني وقال وكل هذا والوالد ساكت ويفكر


:


Tell me about the girl there ?


( خبرني عن البنآآت هنآآك )



ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ما ينشاف منهن شي يا الخبل هب شرات هنيه .. كاشفات كل شي .. اااه يا بنات البـلاد .. انته ما شفت العربيات الي هنيه .. شفت امل زوجتي الله يرحمها.. شراتها بس .. شي منهن يغطن ويهن بـعد .. هيه الا تتحجب ..


طالعني وعيونه طلعت :


They cover all thing.. Omar I will dead if I did not found beautiful girl


( يغطن كـل شي !! ..انا ما اعيش بدون البنآت )



طالعته .. : انته ما بتموت من البنات .. بتموت من الحر .. ههههههههههههههههههه


صراحه .. مايد بيكون نكته الموسم .. خصوصا انه ابدا ما رجع البلاد .. علاقته ويا العرب هنيه جدا سطحيـه .. بعد ما توفت الوالده وهو عمره 6 سنين .. دخله الوالد مدرسه داخليه .. استمر فيها .. لحد ما صار 18 .. وكنا نروح له في الويكند زيآره .. استغرب من تصرفات الوالد ويا مايد .. معاملته واايد جافه .. مايد ما يعرف شي ابدا عن بلاده .. حتى الصلاه .. ما منتظم .. بس في المناسبات يصلي .. حاولت اتقرب منه .. بس ماشي فايده .. ابوي .. اهتم فيني انا بس .. لاني كنت كبير .. وفاهم .. وكنت اسبق سني على قولته .. طالعت مايد الي يشرب بيبسي ..


اذا بوصف لكم مايد .... طووووووووووووويل وعريــــــــــض .. من الاثقال الي يشيلها .. اسمراني .. عيونه حآده .. انفه شموخـي .. شعره طويـل لكتفـه .. بس مع كل هالملامح القاسيه الا انه فيه طيبه .. بس مشكلته الكبيره البنات .. عنده عشر صديقات وكل وحده تنافس الثانيه .. علاقته وياهن تتعدى الخطوط الحمرا بحدود .. يعني بوسات .. هدايا .. يغارن عليه.. بس عمره ما وصـل لابعد من جيه .. الوالد يحتشر اذا شافهن وياه فالبيت .. هذا الي اعرفه .. يمكن الايام تكشف لي اشياء غامضـه في اخوي ... الله يستر .. احس من نرجع البلاد بتصير وااايد اشياء ...



كل هذا صآر والوالد بعد سرحان .. وسط عالم ما اعرفـه..














حصـه













اول ما دخلت البيت تميت اصيح .. الحمد الله فارس نايم خليته في سريره .. ودخلت الحمام ( عزكم الله ) خذت شور سـريـع ..ولبست لي بجامه قطنيه للركبـه ..فريت عمري على السرير بشعري المبلل ماي .. مالي خلق انشفـه .. وانخرطت في بكاء قوي .. ما قدرت امسك نفسـي .. ليش انا جيـه غبيه ليـش ..


ما بسمح لـ اي وحـده حقيـره تآخذ زوجي مني .. ما بسمح لها ابدا .. لازم ماا اكون ضـعيفه.. لازم اصير قويه .. سمعت صوت سياره .. ركضت صوب زجاج الغرفه وشفت انه وصـل .. شفته ينزل مستعيـل .. تخيلته ويا غيـري .. يتقرب منها .. يقولها كلام حب .. يدللها ويدلعها .. اكيد كان عندهآ .. متآكده .. ما تمالكت اعصآبـي .. طلعت بسرعه .. وانا في عز انفعالي .. شفته جدامي واقف .. ويتنفس بقو .. انكمشت على نفسي من نظراته .. شي فيني غلط ؟؟!!


خطواته صوبي حسستني بالخوف .. اللهفـه .. والغضب .. ابا اضربـه .. واحضنه .. واقوله احبك واكرهك .. معادله صـعبه .. ارتجفت وانا اسمعه يقول


: شو مظهرنج من غرفتج ؟؟!


قلت بعصبيـه وانا اتقرب منـه .. : تصدق عاد انا حشمتك زيآده عن اللزوم .. انته نذل وما تستاهل حد يعطيك فرصـه


شدني من ايدي صوبـه .. ضربت في صـدره .. كنت ابا اصيـح خيفانه منه .. ما بيرحمني .. يعل لساني القص انا شو قلت ..


قال وهو يتقرب مني اكثر ومشاعري بدت تخوني : انا نذل .. انتي شكلج ما يآدبج الا الضرب ..


رفعت راسي وواجهته .. خليت عيني في عيونه الي اغرق فيها : اضرب .. اضرب اذا فيك خيـر ..


ما حسيت الا بكف على ويهي .. طيحني على الارض .. وانهرت .. قمت بسرعه ومسحت دموعي وهو يطالعني .. هجمت عليه وبديت اشمخه في جسمه و ويهه .. شدني بقو وفرني في غرفته .. وقفلها .. نفس كل مره ..















فـهد














غبـي .. كيـف اسآمحها .. كيف اتقبلها وهيه كذبت علي في بدايه حياتنا .. صـعبه علي .. صـعبه .. رفعت شعري بعصبيـه ودخـلت غرفتها ... شفت التكييف مشغل وفارس نايم .. فريت عمري على السرير تعبان ابا انام ..


بس دقات قلبي تضاعفت .. وحراره جسمي ارتفعت .. لهفه وشوق .. لصآحبه العطر الي يسكرني وانا اشمه في غطا السرير .. رفعته لانفـي وشميته ابا احفظ الريحـه .. ما ادري كم مر من الوقت .. بس ريحه عطرها رجعتني لاول يوم لي وياها ..






{





دخلت عليها فالفندق .. كلام ابويه يرن في راسي .. مستحيل الي قاله .. مستحيـل .. ما اصدق ..كنت ابا اتآكد باي طريـقه .. شفتها واقفه وعآطيتني ظهرها .. دقات قلبي زآدت وانا اشوف الملاك الي جدامي .. تقربت منها وهمومي زآدت .. اذا الكلام صـح شو بسوي.. كيف بعاملها .. كيـف .. حسيت بربكتها .. خليتها تجابلني .. تقربت وهيه تبتعد.. تقربت وبعد هيه ابتعدت .. تقربت للمره الثالثه وانا اثبتها مكانها .. طبعت قبله على رقبتها وانا اشم ريحه عطرها ..


حسيت برجفتها وخوفها .. قلت : اليوم اباج لي ..فاهمتني يا حصـه..


ابتعدت بخوف وعيونها مليانه دموع ..: بس انته واعدني ما تدخل الا بعد ما نتعود على بـعض ..


كنت منفعل .. قلت لها وانا اقرب منها مره ثانيه ,, وأقبلها على خدها هالمره .. تقربت من اذنها وهمست : ما اقدر استحمـل ..


نزلت راسها برتبآآك


من يوم يومها مطيـعه لي .. شفتها تروح صوب شنطه ملابسها وطلعت لها بجامه..


ضحكت : حصـــــه .. شو تبين في هاللبس ؟؟


انصبغ ويها باللون الاحمـر وهيه تبتسم بحيا .. قلت : انا بختار ممكن


قالت : هيـه ..


تقربت ونبشت وهيه واقفه عدالي وتلعب بشعرها بتوتر .. رفعت لها القميص الي عيبني .. شفت الصدمه على ويها .. ضحكت من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههه


تقربت منها وقلت : بلاه لونج تغير ..


قالت : ماشي ..


قلت : يـلا ..


خذته وهي متوتره .. تعرفون كنت ابا اهرب من توتري .. بس الظاهر اني وترت نفسي اكثـر .. انسدحت على الكرفايه انتظرها .. بس الي ظهرت من الحمام .. كانت انثـى مغريه بكل معنى الكلمـه .. فرق شاسع بين الي كنت اشوفها والي شفتها الحين .. كانت لابسه قميص نوم لونه ابيض .. قصيـر .. وعباره عن دانتيلات ناعمه وفاجه شعرها الي يوصل لنص ظهرها نآآعم ..


ريحه عطرها مره ثآنيه ذوبتني


سكرت عيني اكثر من مره .. اصدق الي اشوفه والا لا .. نزلت هيه راسها.. يالليت الكلام غلط يا حصـه ليته غلط ..














نور












فتحت عيني بتعب .. وين انآآ.. فيصل ..فيصـل ..لفيت بسـرعه وشفت سآآره تصييح عدالي ومخليه راسـها على السكآآن


قالت : والله مآآ آآدري انـه بيسوي شـي غلط .. قآآآلي يحبج .. ما كنت ..


نزلت دموعي وانا اتذكـر المشـهد .. قلت لها: ليـــــــــــــــــــش ؟؟!! حرآآآآآآآآآآآآآآآآم


صآآحت وقالت : نور فديتج .. والله ما كنت ادري .. قولي انه ما لمسـج .. قوووولي ..لا تخليني جيــــــــه


قلت : ما قدر ..


يت صوبي وحضنتي .. تميت سآآكـته ..


مسحت دموعي بآيـدها وقالت : الحقـــــير انا بآآدبـه لج


قلت لها : انتي كيـف توثقين فيه ؟؟


ردت : نوور .. هو قالي انه يحبج ..


قلت لها وصوتي يبين اني ابا اصيـح: والي يحب حد يسوي فيـه جيـه .. وصليني.. بيتي .. ولا تكلميني


سآآره طالعتني وصآآحــــــت .. عطيتها ظهري ابين لها عصبيتي من الي سوته .. كيـف تسوي جيـه


قالت : ان شآآآء الله بوصـلج .. بس اذا احتيتي شي تعرفين وين تلقيني ...



:



اول ما وصلت البيت.. نزلت وضربت بالبآآب .... انا اعرف انها طيبـه وهم يستغلونها بس هب قآآدره اسآآمحها بهالسهولـه .. مسحت دموعي ودخلت البيت بسـرعه .. ابا امي .. ابا اشكي لها واخبرها... دخلت بسـرعه .. شفت الخدآآمـه ..


: وين امآيـه ؟
منتديات ليلاس



ردت : المستشـفى دوآآآم


كالعاده في دوآآمها .. وابوي في الشـركـه .. ليش يآآبوني وخلوني جيـه وحيده..ركضت لغرفتي .. فريت مـلآآبسي القذره بريحه عطره .. بفرها فالزبآآآآآآآلـه لانها تذكرني فيه ...خذت شور .. المشـهد يتردد في بآآلي .. وقفت جدآآم المرآآيآ وانا اشوف نفسـي.. بديت اصيـح فريت عمري على السـرير وانا احضن المخده ..












يـوسف










كنت رايح صوب البيت .. مسكت الزقآيـر وبديت ادخلها لرئتي بكل شغف .. كل ما اتوتر ادخن صلب وارتاح .. رن تلفوني.. سحبته وشفت اسم عليآ ..


رديت : الو مرحبآ


قالت : هلا يوسف شحالك عساك بخيـر ؟؟


قلت : الحمد الله .. " سكت "


قالت : ادق لـ مهره ما ترد .. خفت عليها قلت ماشي الا ادق عليك


توترت .. بس حاولت ما ابين لها .. : احيدها نايمه.. انا الحين رايح صوب البيت ..


قالت : يالليت اطمني عليها .. احاتيها


قلت : ان شاء الله



سكرت وسرعت اكثـر .. عليا ما مقصـره ويا مهره .. واقفه وياها .. هيه سبب قـصه حبي الي ما تنتهي بـمهره .. هيه الخيط الي ربطنا ويا بعض :.. نزلت بسرعه ودخلت البيت .. رحت صوب غرفتها بس ما حصلتها .. خفت .. ماشي الا في غرفه سآلم ..رحت بسرعه .. فتحت الباب بخوف .. شفتها منسدحه على الارض .. تقربت منها .. ماشي الا صوت انفاسي وانفاسها المتقطـعه .. شفت بقايا الدموع على خدها الصافـي .. قلبي وقف وانا اسمعها تهاذي باسم سالم .. شليتها من على الارض الظاهر صآحت لحد ما نآمت .. ريحه عطرها تغلغلت فيني .. مسكت فيني وهيه في هذيانها .. خليتها على سريرنا .. تآملتها للحضات .... عندي رغبـه انسيها كل الي صآآر ... بس هالشي بيظل عائق بيني وبينها .. مررت ايدي على ويها الناعم .. بخوف .. فتحت عينها وهيه اطآلعني .. وقالت


: يوسـف


تقربت منها .. خليتها في حضني وهيه سآكتـه .. بس تراقبني شو اسوي ..


قالت : انته .. ما تشك في حد .. وحده من صديقاتك الي قبـل .. والا .. والا ...!!!!



جرحني الكلام .. ما انكر اني كنت متعدد العلاقات قبل الزوووآآج .. هب وآآآحد رآآعي بنات ..بس حالي حل اي مرآآهـق .. .. لكني .. عمري ما تعديت خطوطي الحمرا .. كلامها للبحث عن امل .. يدوس على مشآعري المتخبـطه بين وله وشوق .. وعتاب ... ليش يا مهره .. ليش .. تحسسيني اني المسؤول عن اختفاء سآلم .. وكآني شريك في الجريمه .. او بالاحرى انا الي مرتكب الجريمه ..


ابتعدت عنها بضيجه وقلت : هالسالفه ما بتنتهي ..


عطتني ظهرها .. سحبت البطانيه .. وغطت نفسها .. نفس كل يوم .. لا جديد ..











مهره




منتديات ليلاس







قمت من السرير.. مابا انآآم .. طآآحت عيني على جهآز اللاب توب ..التفت له وهو نآآيـم.. معقوله ياك النوم يا يوســــــف .. رحت للجهاز .. فتحته ودخلت وآآحد من هالمنتديات المعروفه .. والموثوقـه .. شدني عنوآآن


(( آختطآف طفله بالغه من العمر 5 سنوآآت وعمليات البحث مستمره ))




:




رددت .. الله يردها لاهلها ..ويرد سالم لي.. يآآآرب .. سكرت الجهآز .. دخلت الحمآم ( عزكم الله ) توضيت.. طلعت وبديت اقرآء قرآن ... كنت اصيح وانا اقرآء.. لحضآآت وحسيت بحركه وراي .. التفت وشفت يوسـف مسك مصحف وقعد عدآآلــــــــــي .. وطمني بعيونـه














عمـر











وقفت جدام المرايآ .. اشبه ابويه في كـل شـي .. البياض .. الشعر الكثيـف .. الطول ... والعيون الوسيـعه .. ومن وسآمتي كانت امل الله يرحمها تغار علي موت خصوصا من زميلاتي الدكتورات بس عمري ما شفت غيرها .. لبست الجاكيت الاسـود .. طالعت شنطتي .. باقي يوم وآحـد عن

السـفر .. بس هالمكان فيه ذكرياتي انا وآمـل ..تعرفون شو يعني بيت دون انثـى.. يعني مقبـره .. هالاحسآس كان ينتآبني .. كـل ما ادخل بيتنا .. لا آآم .. لا آآخـت .. ولا حتى حد .. الاا ابوي ... كبرت وكل شي فيني يتلهـف لوجود آنـثى في بيتنا .. طلوعي للجآمـعه خلآني اشوف بنآت اشكآل

والوآن .. الي ما تلبس حجآآب .. والي تلبس قصير والي والي ... كنت آطالعهن بشمئزآآز .. هب هذي الصوره للبنت الي ابآآها ... امل جسـدت الصوره الي رسمتها بكل تفآصيلها ...











في غيابك


صارت الدنيا سهر


والعصافير اللي على الشباك


ماتت !


كيف تحيا وأنتي أبعد من نظرهم


ماقووا لحظة فراقك ،


كيف أنا بأقوى شهر ..؟


في غيابك


والله إن الصبح ليل


والفصول الأربعة صارت ثلاث


ضيّعوا فصل الربيع ومالقوه..


ومالقيتك !











طلعت بسرعه قبل ما تخنقي الذكريآت .. طلعت ورحت صوب غرفه ابوي وانا اسمع الاغاني الي مطول عليها مآيـد .. وصوت ضحكه وهو يكلم وحـده من صديقاته واصل لاخر البيت .. عآيش حيآته .. دقيت الباب ودخلت شفت الوالد واقف عند المرايآ .. مع كبر سنه الا ان ابوي جذاب ..


وروح الشباب فيه تعجب كل الي حواليه .. وقفت وراه .. نفس طولـه ..


قلت : شو مخبي فالبـلاد ..؟! ما اقدر انآم .. احس فيه شي ينتظرنا ...


قال : لازم اخبرك واخبر مآيـد .. بس انا بخبرك انته من اللحين .. لازم نرجع هنآك .. لازم ..


قعدت على الكرسي.. وجابلني ابوي ..


قال :.....................

منتديات ليلاس





















نهآآآيــــــه البآآآرت الرآآآبـــــــع


دمتم احبتـﮯ..~*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هـــــــــل يعود ؟!*, وجه النهار, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية