لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-09, 09:26 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البـآرت الثآني والعشـرون





















.






وَلأزلتُ أتَنفسْ المَوت ..


وَاناْ لاْ اُدرك ذَالكْ ..






.











سـري للغـآيــــه ...!






.







آحس بتعب ...بعد ما رتبنا الخيآم الي بنبآت فيها ... والشغل كله .. تجمعنا كلنا في منتصف المكآن .. كنت احس اني الغريب الوحيد .. كلهم يعرفون بعض .. بس حمد ما قصر عرفني عليهم ..


حمد : يلآآ شباب وقت الرمآيه ..


طالعتهم وانا مستغرب .. رمـآآآآيـه


التفت صوب حمد الي اشر على مكآن .. مرتب .. فيه لوحآت ومحدد عليها بعلامه ..


وقفوا تقريبا عشره .. ورفعوا الاسلحه وبدوا يرمون ..


طبعا كآنت منآفسه ...


سمعت صوت حمد : خذ السلاح يا مـآيد .. وجرب


قلت : انا ما اعرف


قال : بتتعلم


خذت السلاح .. قعد يعلمني ...


بس طبعا انا اقل منهم .. بس على الاقل جآريتهم .. وهالشي ارضآني ..


.


.


.



لحظآت و شغلو النآر في النص .. كنآ حوالي 15 وآحد .. يلست عدال حمد ... و وآحد من ربعه اسمه خآلد .. وقعدوا يسولفون .. ويسون القهوه ..


حمد : شبيب .. نبا منك شله ..


الي عرفته ان هذا شبيب .. يصير ولد عم جآسم .. طآلعت جآسم الي موجود ويآنا وقال بس هاليوم بيبات لان عنده ملجه ...بيتزوج آخت حمد ...


التفت على صوت عذب ..



.



.







رفقه عليك اتقوللي تم...وتقول حاضر ياغناتي

عود تراني حيل مغرم..مشتآق شوفك يا شفآتي
لان الغلا لك زمني زم...وأثر على طابع حياتي




شروآك بين الخود يعدم .. وصفك عديماً في البناتي

عودك لدين وخصراً اهضم...وعيون سود ونآعسآتي
يازاكيين اليدين والعم...لاتكون سبه في وفاتي
















.




هالليله .. جافاني النوم ...شو الي يمنعها من كلمه هيه .. خفت عليك .. خووف .. خجل .. والا لانها ما تبا تقولهـآ من اساسـه .. سمعت صوت ورآي ..


: ليش قآعد بروحك جيـه ..!!


التفت وشفت هذا الي اسمه شبيب ..


ابتسمت : صوتك حلووو .. عيبني..


ابتسم : تسـلم الشيخ ..


قعد عدالي .. وقال .. : انت الوحيد الي سرحت وانا اشل .. تفكر ... شكلك يا مـآيد عشقآن


معقوله شكلي يبين .. معقووووله ..


ضحك : هههههههه ترآني اعرف من عيون الشخص ..


قلت : انت تحب ؟


قال : سابقآ


قلت : متزوج ؟


ابتسم وقال : تقريبا


فتحت عيني على وسعهـآ .. شو معنى تقريبا .. الشخص يا يكون متزوج .. يا لا ...


قبل لا اقول اي كلمه سمعت صوت حمد : مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد .. تعال


شبيب في لمح البصر غادر المكآن .. وانا رحت صوب حمد ..


: ما بتنآم انت اليووووم ... السآعه 2 ...


قلت : الحين بنآم ..


فريت عمري على البطآنيات .. كآن على يميني حمد ..


قال : عـآد بآجر ملجه اختي .. كآن ودي نيلس ويا الشباب هنيه اكثر من ليله ..


ابتسمت مقدر ظروفه : يا ريااال .. اليايات اكثر ان شاء الله ...


ابتسم : صآدق ..








.



.



.















بعد سآعه تقريبـآ


فزيت بسـرعه وانا اسمع صوت غريب ... شو هالصوت .. انا ما احب هالاصوآت .. آحب الهدوء ..


قلت : حمد شو هالصوت هذا ...!


قال : هذي صوت الحشـرآت .. ارقد وفكنـآ يا مايد .. ما صارت حاله كل سآعه وقآيم


تآففت وانا اشوف البعوض في الخيمه .. اوووف ..


: حمد شقآيـل بترقد والمكآن كله بعوض ابا افهم ..


ما حسيت الا بمخده على ويهي : انطب ورانا طلعه من الفيييييييييير


ضحكت : انزين آخر سؤال .. دخييييييييييييييييلك يا ابو مـآيد قوم


فز من مكآنه : منو قال اني ولدي بسميه مآيد .. !!


قلت له : تتشرف اصلاً


ابتسم : الحين فهمني .. شو سؤالك ...!


فزيت صوبه وانا اسحب البطآنيه مالتي .. قعدت مجآبلنه ..


: الحين المكآن هب كله حشرات .. وعقآرب .. وافاعي


حمد شق الابتسآمه : حسستني ان نحن في الادغـآل..اسمعني يا البريطآني..


ضربته على جتفـه : حمــــــــــــــــــــــــــــــد ....!!!!!


ضحك : شو تبآآآآآآآآآآآآني اقولك .. اذا صار هالشي .. جآبر ما بيقصر .. عنده علبه الاسعافات الاوليه .. وعنده خبره في هالامور


فجيت عيوني : يعني دكتور ..!


سمعت حمد يتعوذ من ابليس .. : يا ريال قوم انطب ونـآم .. وآوعدك ما يصير لك شي .. واذا صـآر .. بنوصلك المستشفى بعد سآعتين ..


شهقت : بكون مت .. اذا لدغتني حيّه


قال : مآيد .. لا تخليني الحين ايمع الشبآب علينا وعلى صوت ضرابتنا


قلت : قوم اذا فيك خيـــــــــــــــــــر ..


فر البطآنيه .. وطلعت اركض من الخيمه .. وصوت ضحكي مالي المكآن ..


وصوت صرآخ حمد خلى الكل يطلعون من خيآمهم ..


: ميوووووووووود تعاااااااااااااااال .. خلك ريّـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ... تعـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ..


وقفت والتفت عليه وهو ياي صوبي .. مسكني وطحنا نحن الاثنين على الرمله .. وقعدنا نضحك .. والشباب كلهم يتحرطمون علينا .. وعينآهم من نومهم ...


















جآسم
































تمددت على الرمله البآرده ....


طآر النوم من صوت حمد ومآيد الله يهديهم .. صبيت لي كوب شآي من ايد حميد .. محد يسوي شآي شـرآته .. وقعدت أشرب .. وانا استرجع المسج الي ارسلته لها اول ما قالت لي حجزت فستآن


" تحبيني ..! "


ما ردت من وقتهـآ .. آحس بكتئآب .. سمعت شبيب يشل مره ثآنيه .. من يوم يومـه رآعي شلآت .. دخل لقلبي الحزن اكثر ...





الا يا الله لا تقطع رجآنـآ


رجينا وفي الرجا متوسلينا


مضن الايآم وتنآسوا هوآنأ


وحنا بالتنآسي ما هقينـآ ..


طللبنا الوصل والهجران يانا


يبادلنا التباعد كل حينا





.


.














كل هذا الحزن .. عشآن مهره .. كم مره قلت له شوف حيآتك .. مهره مرتآحه ويا يوسـف .. بس ولا كآني اقول .. بعده على الاطلال على قولتهم ..


صوت مسج .. رد فيني الروح .. رفعت التلفون .. الحمد الله فيه ارسـآل ..


" الحب ايي مع العشــره يا جآسم ...والا شو رايك ؟؟ "


بسرعه كتبت لها مسج ..


" جآسم حآف .. ماشي كلمه حلوه قبلها تبردين قلبي الي محترق "


فريت التلفون وصوت شبيب وصلني مره ثآنيه هو وضآري .. يبا شله ..


الله يهديهم .. شكلهم اليوم ما نآيمين ابد ..


صارخت عليهم : شكلكم اليوم ما بتخلون حد ينآم ..


ضحك ضآري : اقوووول جسوووم .. آكثر وآحد يتريا النهار يطلع انت وما ظنتي بتنآم ..


ضحكت ومسكت نعالي وفريتها عليه.. وهو شرد .. ربي يغربل عدوكم ..


مسج .. رفعت التلفون


" لا تستعيـل .... ليش هب نآيم للحين ؟ "


غيرت الحديث .. يمكن تستحي .. ما من حقي اضغط عليهـآ ..


ارسلت


" جفآني النوم ,, اتريا النور يطلع .. وتكونين لي "



.


.


شبيب غادر المكآن .. شكله رآح ينآم .. لحظآت وصوت تلفوني اعلن مسج ..


" وانا اتريا اكثر منك ..تصبح على خير"


فزيت بعد ما كنت منسدح .. تتريا .. حور تتريا تكون لي واكون لهـآ .. يعني تحبني .. فديتهــــــــآآآآآ والله ...


رحت صوب الخيمه الي بنآم فيهـآ ... وانا مرتـآآآآح ..
































حور















حضنت المخده وبديت اصييييييييييح .. ابا احس صوبه بمشآعر.. بس ما ادري شو الي يصير لي ..مسحت دموعي .. بآجر بيتغير الوضـع .. بقعد ويآه ومصيري اميل له ..والله اتريا النهار يطلع .. عشآن انهي هالبرود الي اعيش فيه ..


قمت وقفت جدآم المرآيـآ .. فتحت شعري الي غطآني .. وقعدت امرر ايدي فيه .. هو يحبني .. وآنـآ أحب غيره .. لـآآآآآآآآآآآ .. انا ما احب يوسـف .. يوسـف انتهى خلآص ...


من اليوم لازم تمحينه من بالج .. خلاص يا حور ...



.



طلعت من غرفتي .. الفير تقريبا .. آكيد حصـه تقرا قرآن .. كل يوم توعى قبل صـلآه الفير وتقرا .. اقعد اسمعها.. بعدها تحب هالنذل فهد .. آحس بـ هالشي ...



.


ما سمعت صوتها .. فتحت الباب بشويش .. شفتها قآعده على السرير .. اول ما شافتني .. خبت شي تحت البطآنيه .. وتوترت .. آستغربت .. رحت وخليت عمري ما شفت شي ..


قعدت على السرير عدالهـآ ..


قلت : انا متوتره ..


قالت : عادي .. انا يوم .. " سكتت " ...


طالعتها .. كملت : يوم فهد خطبني توترت وآيد وقبل المجله ما نمت.. بس الامور عدت على خيـر ..


لمحت صور خطوبتها تحت البطآنيه ,,, غادرت غرفتها وسمحت لنفسي اغفي .. قبل يوم يحمل لي اشياء كثيره وكثيره ...


























سآره

















فتحت عيني بكل تعب .. ومشآهد ليله البارحه تمر في بالي .. وكل ما اتذكر مركز الشرطه وطريقته الوقحه بالكلام ويآي .. آحس دمي يفوور .. وين سـآره الجديمه .. وين سـآره القويـه الي يكل يخآآآآآآآآآآف منهـآ .. هذا عمر يسوي فيج جيه ... وليش يعني .. ليش سآآآآآآآآكته عنه .. لانج تحبينه.. بس هو مستحيـل يحبج .. كلآمه امس قتل اي آمل ...


فريت البطآنيه .. التفت وشفت الزقآيـر الي مرميـه على الصحن الكرستالي الي مخلاي في منتصف الطآوله .. كآن هنيه .. بس الي اعرفه ان هو ما يدخن الزقآيـر .. مسكت رآسي .. يدخنها والا مدمن عليها انا شو يخصني ..




.


.


.


خليت ريلي بسـرعه على سيرميك الغرفه .. البروده سـرت في جسمي ... بس ما اهتميت .. ماعدا اني انسآنه ما تحب البرد ..


فتحت باب غرفته بكل قوتي .. طالعته وهو يرفع البطآنيه ويطالعني بكل استغراب ..


قلت بصوت مرتفع : هيييييييييه انته .. قوووووووم


طالعني بغضب : صووووتج لو سمحتي ما يعلا .. خلج سآكته دآم النفس رآضيه علييييييييج ..







.














طالعته ابا اجمع شتاتي من نظرته .. قلبي يدق بسـرعه عاليه .. تركني ودخل الحمـآم " عزكم الله " .. طلع وشعره كله مآي .. وما عليه الا بنطلون البيجآمه ..


قال .. : تعالي نشفي لي شعري ..


تقربت منه .. وقعدت على ركبتي جدآمـه والتقت نظرآتنا بين خصلات شعره المبلله ..


ركزت في عينه .. : اولا انا لي اسم تنآديني فيه .. ثآنيا ,, والاهم .. ليله البارحه ما نسيتها ولا بنسآهـآ .. ولا تفكر ان استمرارك بـ آهانتي بيخليني اتغير .. بعدك ما تعرفني يا دكتووووووور .. ما عاش من يكسرني ... انا سكت على اول ليله لنا بمزآآجــــي .. واشفقت عليك بصرآحه ..


" طالعته بخبث "


تقربت منه وهمست : هذا وانته بحضني .. وتنطق بـ اسمهـآ آمل .. شكلك عايش في عالم الاموآت بعدك ,,


قمت بطلع بعد ما فجرت القنبله في ويهه ... بس ايده الي رصت على معصمي بقوه وسحبني صوبه .. شهقت بكل خوووف ..




.



.
























نور




















طآلعت سيارته هو وابوه .. كثرن زيآراتك لنا يا فيصل .. ما ادري شو الهدف منهـآ ..


رفعت تلفوني اتصـل للخدآمه تيب لي غدا للغرفه .. لكن لا حيآة لمن تنآدي .. ميته يوووع ..


خذت شيلتي .. ولفيتها على راسي .. وطلعت للمطبـخ الخآرجي ..


: جيييييييييتـآ وين غدآآآي .. انا يالسه اتريا


طالعتني وهزت راسها : الهين انا يجيب غرفه مال انتي ..


شفتها ترتبه وترفعه ... طالعتهـآ وهيه رايحه صوب البيت ... هالبشكآره ما ادآنيها ما ادري ليييييش ... طآحت عيني عليه وهو وآقف عند باب الميلس ... ابتسم لما شافني .. انا رحت صوب البيت . .لا تخآفين منه .. لا تخآفين .. ما يقدر يسوي لج شي .. نحن في النهـآر .. واي حركه منه .. الكل بيحس فيها .. حسيت فيه يقترب مني ..


قال : السلآم عليكم ..


رفعت نظري له ... تبسم : السلام لله يا نور...


قلت : وعليكم السلام


قال : ماشي الحمد الله على السلامه .. يعني تعرفين اني رآد من السـفر


خطفت عنه وقلت وانا عاطيتنه ظهري : ما يهمني .. رآجع من السفر والا غيره ..


كنت بغـآدر المكآن .. بس ايده الي مسكت ايدي .. بحركه ما توقعتها منه .. في بيتنـآ ..


وفي عز النهار ما يخآف ابوي يشوفه .. ابا اسحب ايدي ما قادره .. ارتجفت وانا اشوف نظرآته ..


قال : أعرف اني ما اهمج .. بس على الاقل ... لا تجرحين بكلامج


طآلعته بترجي : فيصل اترك ايدي


تقرب مني .. وفج عليه .. وبعدها لبسني اسواره .. ما كنت اشوف شو الي قاعد يسويه في ايدي ... بس قآعـده اشوف نظرآته كيف مستمتع وهو يلبسني ..


قال : في بآلي طول ما انا مسآفـر ......ما غبتي ..


رآح وانا اشوفه .. ياربي شو اسوي وياه هذا .. اختفى من جدآمي .. رفعت ايدي .. وشفت الاسواره .. المآس .. معقولـه ..!


لازم ارجعها بـ اي طريقه ... دخلت غرفتي وانا متوتره من الي صار .. قعدت على الكنبه المريحه .. استرخيت .. رفعت الاسواره .. ودققت ...


حرفي منحوت على الاسواره .. من دآخل .. وحرفه بعد ..


آوووف هذا ما يمـل ..!





.
















عمـــر












بتخبل من التفكير .. معقووووووله ..ما بينت لها شي .. على العكس .. سكرت المآي وانا بعدني غارق في افكآري .. معقوله ناديتها بـ اسم آمل .. معقوله والا هذي لعبه منج يا سآره ..


لفيت المنشفه على خآصرتي وطلعت .. احس اني هب حآس بالوقت من التفكير .. وقفت جدآم المرآيا وانا امشط شعري .. يومين ويبدا دوآمي طبيعي ... وببتعد شوي عنها .. وعن هالتفكير بنغمس في ملفآت المرضى .. والمرآجعات والادويه والعمليآت ..لبست و تعطرت ..


وينها .. انا قايل لها لما تخلص .. اتي هنيه .. بعد ما تلم شغلها بنرجع البيت ....


أنفج الباب .. وقالت : يلآ


طالعتهـآ .. كآنت منفذه كلامي .. تقربت منهـآ .. غمضت عينها وكآنها تتذكر الي صـآر ..


قلت :يلآ ..



.





.





في السيـآره






اول ما قعدت ... تذكرت كيف لما سحبها له .. وما حست بنفسها الا في حظنه .. تقرب منها وقال :شو قلتي .. ما سمعتج ..


هيه حوطت ايدها على رقبته وقالت : قلت انك تنآديني بـ اسم آمل ... " وآبتسمت له بخبث "


ما حست الا فيه وهو يضربها على شفايفها بحركه ما توقعتهـآ


: اذا قلتي هالكلام مره ثآنيه .. بقص لج لسآنج .. سآآآآآآآآآآمعه ..


قآمت بكل عصبيه من حضنه وكآنت بتطلع .. بس حست فيه وهو يشدها صوبه .. حبها على خدها وقال بصوت اقرب للهمس : روحي وتجهزي بنرجع البيت .



.


.



ما سوى هالحركه .. الا لانه حس انها بتبدا تصيح مثـل امس .. وهو هب متفيج لـ بكآئها مره ثآنيه .. خلاص مل من دلعها ماعدا انه ماله الا يومين ويآهـآ ...


غادرت المكآن بهدوء .. وهو كل الضوضاء تعصف فيه ..معقوله هو في عالم الآموآت على قوله هالسآره ..!!!




.



.



رفعت نظرهـآ .. لـ البيت .. وصلت ... وقبل لا تتوقف السياره فتحت الباب ونزلت تركض


صرخ عليهـآ : يا الخبله .. سآآآآآآآآآآآآآره


بس هيه كآنت مشتآقه لـ امهـآ .. فتحت الباب وشآفت امها في الصآله .. خلاص ما تقدر تخبي اكثر من جيـه .. خالها التفت لهـآ .. وهيه صرخت


: مـآمـآتي


التفت ام سـآره وما حست الا بـ بنتها ترمي نفسها في حضنها وتبدا تصيييييييح بشكل فضيع ..










.














وقف عند الباب بصدمه .. معقوله هذي سـآره .. وليش هالبكآء كله .. يمكن بتقول الي دآر بيني وبينها لـ امها وابوي .. لالا .. مستحيل .. لانها ترجتني ما اخبر امها .. عن سالفه المركز .. .


دخل هو يبتسم .. وهيه بعدها في حضن امها سلم على ابوه .. وبعدها رآآح لـ عمته .. حبها على راسها والتقت نظرآته بـ عيون ساره الي اطآلعه بترقب ..


ارتآح اكثر مع وجود الكل حولهم .. ما مضطر يقعد ويآهـآ بروحهم .. ... لحضات وانفج الباب ودخل مآآآيد الي ابتسم اول ما شاف اخوه .. و سآره


سلم عليهم وقعد ويآهم ... والجو كآن حلو بالنسبه للجميـع .. خصوصا ام ساره الي ما توقعت ان بنتها تركض لها جيه وقدآم الكل ......




.



.





حور


















صرخت على الي تسوي لي شـعري ..


: انتي ما تفهمين ,,, قلت لج ما ابي هالتسريحه


الكوفيره : بس


قمت بعصبيه : طلعي برآآآآآآآآآآآ .. بـــــــــرآآآآآآآآآآ



.



غادرت الغرفه وانا قعدت على كرسي التسريحه .. شو فيني جيه .. من الصبح وانا اتضآرب كل سـآعه ويا حد ... ويآ آمي .. ويآ حمد .. وحتى حصـه ما خليت حد في حاله ..


لحظآت وانفج الباب بهدوء وشفت حصـه جدآمي ..


: الحين شو بتسوين في شعرج


قلت بضيجه : بخليه جيييييييه .. ما فيها شي


شهقت حصـه : شو تقولييين .. .؟؟!


قلت : على كيفي ..


تقربت مني وحضنتني بحركه ما توقعتها من حصـه ..


قالت : آهدي ... بلآج جيـه ... كل شي بيكون اوكيـه ...


امتلت عيوني دموع .. صرخت علي : كله ولا المكيآج .. لاتخلينه يخترب .. الشعر انا بضبطه لج ..


ضحكت .. وبدت هيه ترتبني ..


كنت مآسكه التلفون في ايدي .. اليوم ما ارسل لي شي ... غريب هالجآسم....


لحضآت وسمعت صوتها : شو رآيـج ..!


ابتسمت : انا من يوم يومي حلوووووه فديتني


ضحكت : ههههههههههههه .. جيه رجعتي حور الي اعرفهـآ ...



.



كل ما قرب الوقت توترت اكثر وآكثـر .. للحظه الي سمعت فيها حمد اخوي يقول ..


: لبسي عبآتج ووقعي على الاورآق ..


طلعت و وقعت .. وأنا اوقع .. حسيت اني نسيت كيف امسك القلم .. كان شوي وبيطيح مني ..



.



.




















جآسم








قعدت .. وبعدها وقفت .. متوتر اتريآهـآ ... من امس وانا اقول .. آكيد تحبني .. او متعلقه على الاقل فيني شوي ...انفج الباب ورفعت نظري .. شفتها جدآمي ..


الي ما تعرفونه عني .. اني هب رآعي بنـآت .. يعني البنات الي اشوفهن .. هن خوآتي .. بس .. وحتى في الاسواق .. وغيره ما ارفع نظري لـ اي بنت .. لاني ما ابا اشوف شي حرآم .. بس وانا اشوفهـآ .. قعدت اقول هذي حلالك يا جآسم .. زين اخفيت شهقتي لما شفتها . .جميـله قليله بحقهـآ .. ما ادري ليش هيه وقفت عدال الباب ..


تلقآئيا انا رحت لهـآ .. بخطوآت وآثقه ..


وقلت : مبرووووك ..


رفعت نظرها لي بسرعه وقالت : الله يبارك فيك


ونزلت عينها للآرض .. مسكت ايدها وقلت لهـآ : طآلعه قمر


أبتسمت برضـآ .. آحس انهـآ تعرف ومتآكده انها حلوه .. يعني فيها شوي غرور .. ويمكن ثقه بالنفس .. وهالشي يعيبني .. قعدت عدالي .. مرررت نظري عليها .. قربت ايدي ومررتها على بشرتها ... وهيه ما ابتعدت ... ما تخآف ..


قلت لها : مرتبكه .. خيفآنه مني ..!


طالعتني وقالت : لآ


ضحكت .. تقربت منها وحبيتها على خدهـآ .. بس حسيت برجفتهـآ .


قلت : تقولين ما تخآفين ..!


بعدت نظرها عني ... شكلها تتهرب .. من الاجآبه ..


مسكت ايدهـآ وضميتها لـ ايدي .. وقلت : العرس بيكون قريب .. خلج مستعده ..


طالعتني وقالت : ان شاء الله ...


.


.


غادرت المكآن وانا مرتآح ... هيه البنت الي ابآهـآ .. هالشخصيه تعيبني ..








.



.


















حصـه
























قعدت اتريا حور.. الله يستر منها اليوم .. شو بتقول للريآل .. عادي تقول ما اباك في ويهه .. مر من عدالي حمد : ليش انتي جيه متوتره ؟؟!


قلت : حور خبله اختك وانت تعرفهـآ .. كملت نص سآعه في الميلس وياه


ضحك : هههههههههه .. يبالنا نركب كيمرآت ..


طالعته بنظره عتآب .. وابتسمت .. اليوم فرحآنه انا لـ حور


قال : حصـه .. عاد شدي حيلج وخطبي لـ آخوج وحده قمر .. ما اوصييييج ...


قلت : ان شاء الله ...



.



اول ما طلعت من الميلس مسكتها من ايدها وسحبتها لـ الغرفه .. وهيه تصآرخ


: حصـه الفستاآآن .. صبري شوووي .. بطيح على ويهي .. حصـــــــــــــه ..


اول ما سكرت علينا الباب .. قلت لها : شو حسيتي لما شفتيه ؟؟


قالت : ما حسيت بـ شي ..


ودرتني ورآحت ... معقوله اختي بـ هالبروووود ... أذا انا اول ما اشوف فهد .. وهذا وهو بيصير طليقي .. ينبض قلبي .. هب حب .. يمكن تعود وعشـره ...


صح هالشي غصب عني .. بس يدل اني انسآن بعدني .. وآحس ..



.


.


مسج وصل على تلفوني .. فتحت و انصدمت ,,



" ورقه طلاقج بتوصلج "


مسكتني رجفـه .. قعدت على اقرب كرسي .. ادري صآر لي فتره محتشـره على هالورقـه.. بس خوف ورفض احتضني ... فريت التلفون ومسكت رآسـي .. يآآآرب ...














:::

















من أسبوع ما رجع البيت .. خيفآنه عليه ..


ليش يسوي فيها جيه ... بدون ما تتوقع .. آكيد لانه ما يحبهـآ .. لحظآت وانفج الباب وشآفت سآلم


ابتسمت له : تعال


ركض صوبها وحضنهـآ .... زوآج بالسـر .. من شخص حبته وتخبلت عليه .. وهو عادي عنده .. بعد زوآجهم بـ فتره .. ياب لها هاليآهل .. ما تعرفه منو .. ولا تقدر تسآل منو هذا ...!


قالها اهتمي فيه .. كآن كل ما يرجع البيت .. يروح يطمن عليه حتى قبلها .. غارت من هالسآلم هذا .. بس أيآم وتعودت على وجوده .. في البدآيه كآنت تظربه .. بس هو صـآر الشخص الوحيد الي يونسها


قالت : سلومي .. يلآ نتعشى ـآ ..!


هز رآسه بالايجآب ... هادي وآآآيد .. ولا حتى قال لها عن عمره .. شكل زوجها مهددنه ..


قالت : يلآ


مسكت ايده .. ورآحوا صوب المطبخ ..


اول ما خلت العشآ على الطآوله .. ريحه عطره غطت المكآن .. رفعت راسها وشآفته دآخل عليهـآ


ركضت صوبه ولمته ودموعها في عينهـآ : خفت علييييييك ليش ما ترد علي ..


ضربته على صدره بـ أيدها .. طالعها بكل برود : ما كنت فآضى ..








نور














أول يوم جآمعه ... محد سآره .. اليوم بتغيب .. دخلت وقلت بستلم الكتب لي ولها ... وقفت وانا اسمع نبضات قلبي بس .. وهو وآقف بعيد ... مآآآيد هنيه .. في الجآآآآآآآآآآآمعه..!!!











نهايه البارت
أدعوا لي .. عندي آمتحـآنات ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 17-12-09, 07:09 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الثآلث والعشـرون



























.



.



سَآلتزمُ الصَمت ..!


لِكي لا أفْقُدْ نَفسي ..!



.


.























دخلت الغرفه وتركتها في المطبخ ويا سـآلم .. تمددت على السرير ...فتحت الجريده .. وشفت الاعلان ... معقوله بعدهم ما فقدوا الامل ..


حمد ولد عم يوسـف .. آحسه دقيق الملاحظه .. مابغيت احتك فيه .. هذا غير انه الحين نسيب جآسم ... وجآسم يصير ولد عمي .. يعني تنآقل السوالف بينا شي طبيعي ..


الي اعرفه ان حمد قريب وآيد من يوسـف .. وهالشي بروحه .. يخليني اتجنبه ..




.


.





اول ما سمعت صوت الباب .. فتحتت الدرج وفريت الجريده بسرعه .. يت صوبي وخلت ايدها على جتفي


: تبا عشـى ـآآآ ؟


رفعت نظري لها وقلت : لا .. مشكوره ...


قالت : شبيب ... صرت ما اعرفك.. متغير وآيد اخر فتره ...


طالعتها بغضب وقلت : مصروفج يوصـلج .. ازوركم كل اسبوع شو تبين بعد ...!!


هـآه يا اليآزيـه ...!!


صرخت بصوت يبين انها بتصيييييح : ابا احس اني متزوجـه ... أنت ولا مره قلت لي كلمه طيبه ... اتي هنيه كآنك ضيف .. ما تصدق النهار يطلع وتشـرد .. انا تعبت من هالوضـع ..


مسكتها من ايدها وشديتها لي : أنتي تعرفين ظروفي من قبل .. وانا قلت لج .. زوآجنا بالسـر ومستحيل اعلنه..


سحبت ايدهـآ وقالت : انا بروح عند سالم...


سكرت الباب وطلعت ... دخلت الحمـآم " عزكم الله" .., خذت شور سـريع ,, وطلعت.. انسدحت على السـرير .. وينها هذي تآخرت ..رآيحه ترقد سآلم .. كل هالوقت ..


طلعت بعد مرور نص سآعه .. فتحت باب غرفه سالم .. وشفتها نآيمه ويـآه ... الظآهر ان الحركه مقصوده ...رحت صوبهـآ ... مررت ايدي على ايدهـآ بهدوء وهيه فجت عيونهـآ ,, طالعتني .. وبعدها بعصبيه لفت عني وغطت نفسها ..


تقربت منها وقلت : اتريآج في غرفتنــآآآآ ...


.


.


.































نور










































ما قدرت امنع نفسي من اني اروح له ...


قلت : مـآيد ...


التفت صوبي .. طالعني بـ ستغراب ..


ابتسمت : صبآح الخيـر


قال : صبآح النور ..


عطآني ظهره .. وكآن بيروح .. بس اول مره اتحلى بالجرئه ...


قلت : زعلان مني .. !


طالعني .. وهو هب متوقع هالسؤال مني .. حسيته انصدم .. والله كل شي فيني يقول أحبك .. بس خجلي الزآيد يمنعني من اني اقول هالكلمه ....


قبل لا يقول اي شي .. تجرئت وقلت له : نروح الكوفي


تبعني لانه مآ يعرف في الجآمعه .. كنت اقول له .. واعرفه على الامآكن وهو سآكت .. تكلم يا مـآيد .. تكلم .. قول شي .. ليش تطلبين منه يقول وانتي رآفضه وملتزمه الصمت .. صدق غريبه ..!


قعدنا .. كآن مجابلني ... مسكت تلفونه وقعد يتعبث .. الحركه مقصوده ..


قلت : كنت خيفآنه عليك


رفع نظره لي ... وطالعني وهو سآكت ..


: مآيد .. يمكن بدآيتنا غلط .. بس .. بس ... أنـآ ..


هو يطالعني وصآمت ... تلعثمت بالكلام .. قال : أنتي شوه ..!


رديت وانا اسحب شنطتي وآغادر المكآن بكل سرعه :آحبك


ركضت وانا كل ساعه اصدم في حد .. لـ حد ما حسيت بشخص يمسكني بكل قوته .. وكآن هو


: بعد هالكلمه تشردين عني ...


نزلت راسي بخجل .. قال : بخلي آمـآيه عآيشه تكلم أمج .. اليييييييييييييييووووم ..


ابتسمت وطلعت من الجآمعه وانا احس برآحـه ... وآخيرا قدرت اقول هالكلمه لـ مآيد .. يآآآربي


ما مصدقه .. مآ مصدقـه ابداَ ...



.


.



























اليازيه











































مررت ايدي على طرف السرير ... محد .. رآح مثـل مآ توقعت .. ما بيتغيييير شبيب ابدآ .. اووف برد هاليومين .. رفعت البطآنيه لـ جسمي اكثر .. والتفت صوب الدرج الي امس شفت شبيب يرمي فيه جريـده .. فتحت الدرج ورفعت الجريده ..


شهقت وانا اشوف صوره سآلم في اعلان .. مخطووووووووووووووووف .. شبيب خآآآآآآطف سآلم ... معقووووووووولـه .. ما اصدق .. شو هدفه .. لييييييييييييييش ...


.


رميت البطآنيه ودخلت الحمـآم "عزكم الله " خذت شور سـريع ... وانا افكر .. سآلم يوسـف الـ##### .... شو هدف شبيب من الخطف .. انا توقعت انه يتيم .. ابدا ما فكرت ان سالم مخطووف ... طلعت من الحمـآم .. لبست لبس بيت خفيف .. فجيت اللاب توب .. وشبكت على النت ... وكتبت .." يوسف الـ##### " ..


لحظآت وطلع لي حوارت وياه .. نآئب المدير التنفيذي في شـركـه #####


رجل أعمال معروف ..


وثآلث لنك كآن " سآبحث عن ابني .. الى ان اجده "


فتحت اللقآء وكآن في آحد الجرآيد .. وذآكر قصه خطف ابنه .. ومخلي مبلغ خرآفي .. للي يعطي اي معلومه مفيده عنه ..


شبيب ما محتآي الفلوس ... صوره يوسـف تبين لي انه رجل مهم.. وعآقـل .. معقوله في امر بينه وبين شبيب .. كنت ارتجف .. شبيب بالنسبه لي منقذ .....


كنت اشتغل في دار الايتآم .. مشـرفه عليهم ..وانا منهم .. كنت يتيمه .. زيآراته كآنت تتكرر لنا .. ويسآعد ويتبرع.. وفي يوم .. ميزآنيه الدآر .. وآآيد نقصت .. وآنجبرنا نغلقه .. الاطفآل تم توزيعهم على المرآكز الثآنيه امـآ انا .. ما لقيت لي مكآن وطلع لي هو ..شبيب .. وعرض على الزوآج ,, شبيب بالنسبه لي شخص ما استحق اني احلم فيه .. عيشني في عز .. نفذ كل طلبآتي .. صح هو آحيانا .. او اغلب الاحيآن بارد ... ما يحس فيني ... بس على الاقل انتشلني من الفقر .. مصيرهم يعرفون مكآن سآلم .. وبالتالي ... شبيب بينسجن .. بتخبل اذا صار لـ شبيب شي ..أدري ما يحبني.. بس انا أحبـه ...,



.



برنت .. سويت برنت لـ صوره يوسـف .. شليت الورقه .. بخليها جدآم سـآلم .. وبشوف رده فعله .....!






.



.




.
















::::::::::::::














في المسيد .. وقت صلاه الفير .. بعد ما سلم .. شآف ايد تنمد له .. رفع راسـه وشآف ولد آخوه .. الي ما شافه من فتره ...


: تقبل الله يا عمي


مد ايده وسلم عليه : منا ومنكم صآلح الاعمال


.


.


قآم بيطلع من المسيد .. وبعده ولد اخوه يتبعه .. لبس نعاله ( عزكم الله )


: شو في خـآطرك يا فهد ؟


رد : بطلقهـآ ...


طالعه عمـه .. ما توقع منه هالشي .. صآر لهم فتره يركضون وراه .. يبونه يطلقها بس ماشي فـآيده ...


كمل : بس خلني اشوفها لـ آخر مره .. عشآن اتفآهم ويـآهـآ .. من حقي اشوف ولدي والـآ شو رايك يا عمي ..


قال : أكيـد ... تعـآل ويآي الحين البيت .. بتشووف الولد .. وبتتفآهم ويا حصـه ..



.


.


.

















فهد























كنت في الميلس .. هالمره .. محد بيطردني .. الي مدخلني هنيه صآآآآآآآحب البيت ... اتريا هاللحظآت الاخيـره .. خلـآص ... أخر مره اشوووف حصـــه ... وآقعد ويآهـآ ...


سمعت صوت فآرس .. يقترب من باب الميلس .. دخلت حصـه وهو في حضنها .. فزيت من مكآني ... لي فتره طووويله مآشفت فآآآرس مشتآق له


قالت : السلام عليكم


رديت : وعليكم السلام ....


طالعتني .. من عيونها يبين السهر .. يعني هب نآيمه ..تفكر اكيد في المسج الي ارسلته ...


قعدت جدآمي .. ما سويت فيهـآ .. قمت ورحت يلست عدالها وسط استغرابهـآ ..


وقلت : يعز علي نتفآرق يا حصـه ..


أشآحت بنظرها عني .. مديت


ا يدي وخذت فآرس حضنته .. وقعدت اشم ريحته .. نسيت نفسي .. من شوقي له ... نسيت ان الي قآعد اسويه يآذيني انا ويخليني اضعف اكثر .. قعدت ابوسه على خده .. حتى عيونه حبيتهـآ .. ايده رصت على صبعي .. بحركه خلتني اجمد مكآني .. كآنه يودعني .. بست ايده وهمست في اذنه : أهتم بـ امك ,,سآآآآآمـع ..


الهمس كآن له هو بس .. حصه ما سمعت ...


رفعت راسي وشفتها تمسح دمعتها بسرعه ..






.










حصـه

















.


.















اول ما خلى فارس على الكنبه وقآم .. قمت : فهد تقدر تشوفه مرتين في الاسبوع .. اي وقت تبا تشوفه تعااال هنيه .. ما بحرمك منه ..


طآلعني بصمت ... وبعدها قال : اهتمي فيه.. فآرس ما بيتركج .. ولا بخذه عنج ابداً .. الا في حال تزوجتي .. هذيج الساعه .. ما بخلي غريب يربي ولدي ,, يا حصه


رفعت راسي له وقلت : الي شفته منك .. .يخليني اعآف كل الرياييـل


.


طآلعني .. وبدون اي مقدمـآت سحبني لـ حضنه .. ما قاآومته ما ادري ليش .. ممكن لاني اخر مره يضمني ...قلبي تضآعفت نبضآته .. ما دفعته وعقلي يقولي خليه يبعد عنج .. بس قلبي ما طآوعني .. ما حسيت الا بالباب يتسكر .. وروحي انزعت مني .. فهد رآآآح خلااااص .. ريحه عطره هنيه بعدها تغطي المكآن.. بس هو محد .. رآآآآآح .. أرتجفت من هالشعور .. وقعدت على الكنبه ... ما حسيت بالوقت الا على صوت حور


: صبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح الخيييييييييييييييييييييييير ..!


تمتمت ,,, : صبآح النور


خذت فآرس وركضت لـ غرفتي .. حضنته لـ صدري .. صعب ان الانسآن .. يقتطعون منه مرحلـه كآمله .. أشياء كثيره عصفت بذهني ... لحضآت ما انسآهـآ زوآجي .. لما لبست الابيض .. صح عانيت ويا فهد .. بس انـآ أعرف انه يحبني ... له هفوآت .. قلبي هب قآدر يستحملهـآ .. كل ما اقول بيتغير يرجع مثل قبل ..


.


رفعت فارس وسمعت صوت في ملابسه .. اول ما فجيت لبسه حصلت رساله .. فتحت عيوني على وسعـهـآ .. أكيد فهد ,,


فتحتهـآ وآنصدمت من الكلام المكتوب ..



.























حصه






هذي بطآقه سحب .. والرقم السري #####


كل شهر بينزل لج مصروفج ومصروف فآرس ...


عذريني ...


ما اقدر اطلقج .... انا بسآفر ... اول ما اطلع من عندكم بكون رآيح صوب المطآر .. بكمل درآستي بخذ المآستر ... وبشتغل بالمره .. فرصه .. نفكر ونرتب اورآقنـآ ..


قلبي ما يطآوعني اطلقج .. يمكن الحين تكرهيني ... بس والله ..


هب قآآآآآآآآآآآآآآآدر .. أحبج ..


عرفي اني انمسك علي ظلم .. ظلم .. ظلم ..


صح كنت في الشـقه .. بس الهدف .. غير الي تتوقعينه .. .. يمكن ما تصدقيني .. بس آنـآ كنت رآيح اقطع علاقتي بـ هالبنت .. وأعطيها فلوس هيه عآطيتني اياهن في وقت حآيتي ...


لا اكثـر ... صـح غلطت .. بس انا كنت رآيح اصلح الغلط ....


وانتهى بي المشوآآآر وانا في السجن ..


.


.









حصـه









اذا لي معزه عندج .. لا تخبرين حد عن سفري لـ بآجر .. على اساس اكون غادرت ..


محد يدري اني بسآفـر .. الـآ ربي .. وآنتي .. وفآرس الي همست له في اذنه ..


لا تخيبين ظني ...



.



قربت الرسآله من انفي .. ريحه عطره .. فريت عمري على السرير .. وتضآرب في افكآري .. آخبرهم .. اقول فهد بيهرب مني ومنكم وبيسآفـر .. آقولهم والا لا .. اذا قلت لهم .. بيلحقونه حمد وابوي .. ما اعتقد يخلونه يروح الا بعد ما ينفذ الي قآله .. الي هو الطلآق ..


التفت لـ ويه فآرس .. تقربت منه وقعدت ابوسـه .. عرفت شعورك يا فهـد .. كنت مستغربه ليش هالحراره في لقآءك فيه .. وليش حضنتني وانا ما قدرت اقول لا ..


كل هذا لانك صدق بتفآرقنـآ ..


عشآن تلقآنـآ مره ثآنيه ..


لميت الرسآله وخليتها تحت مخدتي .. رفعت ايدي لـ شفآيفي .. ومررتهـآ بمعني الصمت .. ما بقول شي ... ما بقول .. ما اقدر اصلا اقول ..







.




.
























فهد

























وصلت المطآر .. كنت مخلي الآي بود في اذني .. .وآسمع وليد الشآمي وهو يقول




كلها ساعات واسافر ...وآحمل هموم وعنـآيآ ..


وآبتعد مكسور خـآطر .. لآن حبيبي مو معآيـه ..


ما طرى يوم(ن) في بالي .. عنك انا ابعد يا غالي


حطمت قلبي الليآلي .. فرقتنا في النهـآيه ..


.


.



يلآ ممكن في سفري .. خير لي ولهـآ .. ريحه فآرس عالقه فيني .. ريحته الخآص .. مجموعه من البودرآت الخآصه بالاطفآل والشآمبو .. .ما ادري شو بالضبط .. بس له ريحه جذآبه ولد ابوه .. فديته والله... بشتآق لهم .. بس بعد على الاقـل ممكن يرجع لـ حضني قريب .. هو .. وآمـه ,,,



.


.



بروح بريطآنيـآ .. بخذ المآستر .. وبرجع ..


مضبط اموري .. الشقه .. والسكن .. والجآمعه الي بروحها مرآسلنهم من هنيه ..


وحتى الشـغل .. بدبره اول يومين من اوصـل .. آي شغله ..


رصيدي في البنك يكفيني ..ابو سآلم ما قصر .. بس انا ما ابا ارجع وآكون تحت رحمه ابوي ... والا عمي ...


بس من التفنن في مذله فـهد ..


الي يطردني من بيته والي يطردني من الشغل .. والخ ..


تمددت على كرسي الطـآيـره ..


فرآق الوطن صعب .. والي في الوطن بعد ..


يلآ .. ان شاء الله ارجع لهم .. وانا فهد غير فـهد الي رآح ..


عوآطفي مثـل ما هيه .. ما في قلبي غيرها هيه .. وفآرس ..


بس انا الي لازم اتغير ... لازم ...




.




.






















حور






















فتحت عيني بتعب على صوت مسـج .. رفعت التلفون .. يآلله صبآح خيـــــــــــــــر ...


هذي هند ربيعتي ..


" كنتِ قمر في الحفله ... اكيييييد تخبل ابو الشبآب .. "


هع هع ..


ربشه هالبنت ...


قمت وسبحت على السـريع .. وطلعت لـ حصـه .. اول ما شفتها .. حسيت انها متغيره .. حسيت انها هربت عني .. ورآحت غرفتها .. تريقت .. ورحت لها الغرفه ..


قلت : بلآآآآآآج جيه ؟؟


قالت : فهد كان هنيه .. وقعدت ويآه


قعدت عدالها على السرير .. : انزين وشو صـآر ؟؟!


قالت وهيه تقوم : قال بيطلقني خلاص


.


سكت ..


ما عرفت شو اقووول .. الطلاق صعب .. في مجتمعنـآ


النظره للمرأه .. دآيما تكون بدونيـه ..


هيه الي قصرت في حقوقه .. والا ما طلقهـآ .. .


.


قالت : كلمتي اكيد جآسم امس ... المره هذي صوت .. هـآه ..


شخبآره .. !


ابتسمت .. الي متآكده منه .. ان جآسم طيب ... و رومنسي ... ويحبني من كل قلبـه ..


بالنسبه لي انا ... يمكن لما قعدت ويـآه .. ما ادري شو يآني .. حسيت اني بارده ..


بس الي احسه .. اني بديت اتقبله .. كـ زوج ..


ممكن لانه آمس غرقني بالكلام الحلو .. والغزل من اول المكآلمـه لـ نهآيتهاـآ ...


يمكن رد لي شي انكسر في دآخلي .. كنت احس بالنقص .. لان يوسف ما يلتفت صوووبـي ..


بس هب قآدره اقوله اي كلمه حلوه.. كنت ملتزمه الصمت.. وحسيت هالشي ضآيجه



.



هييييييييه انتي وين رحتــــــــــي ..!!


التفت على حصـه .. تنهدت .. وسرحت بشكل حآلم .. : عند جآآآآآآآآآآآآآآآآآسم ..


ما حسيت الا بالمخده على ويهي .. ضحكت .. وحضنت فآآرس الي يطالعنا ومتروع ..


يحليله هالووولد ...


.


فجآءه انفج الباب .. ودخل حمد


: صبآآآآآآآآآح الخيـر .. سمعت فهد كآن هنيه ..


شفت الارتبآك على ويه حصـه .. في شي ثآني في حصـه .. غير سآلفه فهد .. حصـه من النوع الي كل شي يبين على ويهه ..


قالت : هيه .. و رآآح خلآآآآص


انتبهت على كلامه خلآص .. قالتها غير .. كآنه رآيح وما بيرجع


استغفر الله .. شو بلاني انا من الصبح


عفدت صوب حمد : ابا كووووووووفي من دآنكن الحين ..


طالعني بنص عين : خطبي لي .. وبييييييب لج


ضحكت : خلاااص تم .. يلآ روح


قال : منو .. !


قلت بـ ستغراب : شووو منو ؟


قال : منو البنت الي بتكون حرم حمد ؟؟!


رديت : أمممممـ .. ما اعرف


قام بيطلع : ماشي كوووفي من دآنكن


ضحكت وطلعت اركض ورآآآه .. تعااااااااااال حمد .. بس ما عطآني سآلفه ..




.



.























سآره































فتحت عيني وانا احس بالبرد .. رفعت رآسي وشفته سآحب البطآنيه كلها له .. اوووف .. شو هالعمر هذا .. هزيته .. بس ما رد .. الظآهر نومه ثقيـل ..


: عــمـــر ابا لحآآف .. مآخذ البطآنيه كلهـآ’’


رد : بسج رقآآآآآآآآآآد


قمت بعصبيه بس مسكت عمري .. آمس ما قآل لي اي كلمه جآرحه من بعد ما رجعنا بيتنـآ ..


قمت وخذت شووور .. ولبست وكشخت وطلعت.. اليوم نور مدآومه ..ومـآيد بعد .. نزلت الصاله وشفت امـآيه .. اول ما شآفتني ابتسمت .. رحت صوبها وحبيتها على راسهـآ ..


وقعدت .. احس اني صرت استحي من امي ..


تقربت مني وقالت : هـآه مرتآآآحه ويا ريلج ..


ابتسمت : الحمد الله..



.



سولفت ويآي .. وقالت لي انها تفكر تآخذ نور لـ مآيد .. بس هو رآآآفض .. عنييييييييد شـرآت اخوه ,,, آكيد هالطبع متوآرث .. هع هع ..


سمعت صوت امـآيه : سآره .. وعي ريـلج يتريـق .. بتوصـل الساعه 11 ..


صوته وهو دآخـل : صبآآآآآح الخيـر ..



.


رفعت راسي له وهو نـآزل .. وابتسآمه شآقه ويهه .. اونه عـآد .. انسان طيب .. وبشوووش .. ما يقول مجآبلني في الغرفه .. وهو عـآقد النونه ..


قال وهو يسلم على امايه : أمـآيه عآآيشه شوفي سـآره .. لا توعيني للريوق ... ولا مهتمه فيني ..ولا حتى تسآل اذا كلت والا لا .. آهم شي عمرهـآ ..


طالعتني امي بعتب .. كنت بتكلم .. بس هو كمل


: تصدقييين في هالبـــــــــرد متسبح بـ مآآآآآي بآآآرد .. لانها ما شغلت لي السخآن بعد ما سبحت..


كتمت شهقتي .. مشغلتنه والله .. كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ....... ما عليه .. مردوده ..



آمي : سآره قربي له الريوووق .. يلا حبيبتي ..


قمت ورحت صوب طآوله الطعـآم


قلت بحده : تبا شاي والا عصـير ..!


قال : فديتج اي شي من ايدج حلوووو ...


هنيه ابتسمت .. يتحسبني شرات اول يومين .. اصدق بسـرعه ..


خذت له شآآي .. وعطيته ايـآآآه .. قعد يسولف ويا امـآيه وكآني انا هب موجوده .. حتى ما يصد صوووبــي .. هالشي قهرني ..






.



انفج البآب بسـرعه .. والتفت صوووب مآيد الي دآخل وطآير من الفرحـه ..



.

























مـآيد



























دخلت اركض الصآله .. وكلهم يطآلعوني ..


آمآآآآآآآآآآآآآيـه وين تلفونج ؟!


طالعتني مستغربه .. قلت : الحيييييييييين الحيييييييييين أدقين على ام نور تآخذين لنا موعد .. بنروووح نخطب ..


شهقت سآره ويت تربع صوبي ومسكتني من ايدي : انت ونور .. آخيييييييييييييييييييرآ


طالعت عمر الي يطآلع وهب عايبنه ان سآره مسكت ايدي .. سحبت ايدي من غير لا تلاحظ سـآره وقلت : هيييييييييييييه .. وآخيييييييييييير نطقت


ضحكت امآيه : بـ شو نطقت يا مآآآيد


قلت : آحــــــــــم أأحم .. قآآآلت انها تحبني


صآرخت سآره متفاعله ويا الحدث : فدييييييييييييت ربيعتي ..


ضربتني على جتفي : نور وآآآآآآآآيد خجوله كيف خليتها تقول لك هالكلمه ..


ضحكت . .. ما ابا اعرف كييييييف .. الي اعرفه انها تحبني


ياني صوت عمر: مبروووووكـ


التفت على ابويه الي نآزل الصـآله .. : شو هالصدعه ؟


احترمت عمري عـآد وسكت ..


طالعت امايه وأشرت لها وهيه تبتسم ...


قالت : مآآآيد ناوي يعرس .. آستخف من شآف عمر وسـآره


ضحك ابويه.. وانا في عز ارتبآكي ..


قال : صدق هالكلام ؟؟


ما عرفت شو ارد .. سآره انقذتني : نور يا خـآلي .. ما بتحصلون احسن منهــآآآآ ..


ابتسم : والنعم والله .. فيها وفي اهلـهـآ ..


ارتحت من رضا ابوي . . التفت صوب امايه عايشه قالت : الصبر عنبوه بلآك جيه مستعيـل ..


بدق لها المسآآآآ ...


















عمر































انسحبت من المكآن .. ربيعت سـآره .. الا شرآتها يعني .. ما ابا لمـآيد هالزوآجه هذي .. آكيد هالنور شـرآت سـآره . .. وهالخجل وهذا كله تمثـل .. مايد على نيآته .. انفج الباب ودخلت وهيه فرحآنه ..


وقالت : ما تصدق كثـر شوه انا فرحآنه لـ مآيد ونور .. والله هالبنت


قآطعتهـآ : نفسسسسسسسج قصدج


طالعتني بصدمه : حتى ربيعتي جيه تقول عنهـآ ... لـ هنيه وكفآيه ما اسمح لك تغلط على نور .. نور ارق واطهر من الكلآم الي تقوله ..


قعدت على الكرسي ... وطآلعتها وهيه وآقفه بغضب جدآآمـي .. قلت : لا ترفعين صوتج ..


والرسول صلى الله عليه وسـلم قآيل .. المرء على دين خليله .. فـ لينظر احدكم من يخآلل ..


يعني انتي وهيه نفس الشي .. والطيور على اشكآلها تقع ...


.


صرخت : عمر اذا سويت شي وعرقلت هالزوآج .. بتشوووف ويهي الثآني ..


قمت بسرعه ومسكتها من شعرها وسحبتها لي .. لحد ما ضربت في صدري .. وصرخـت


: وتهددييييييييييييييييييييييييني بعد يا ســــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآره لا وطلع لج صووووووووووت ..


والله .. اذا سمعتج ترمسين مثـل هالرمسـه مره ثآنيه .. بكسر عظآآآمج . .


فريتها بكل قوووتـــي على الارض .. صدم ظهرها بالكرسي وسمعت صرختها وهيه تتآلم .. بس ما اهتميت .. لبست وظهرت للمستشفـى .. آجازتي اليوم بتخلص وبآجر دوآم بروح اشوف علي واسولف ويـآه ... وابا افتك من مجآبلهـآ ,,,



.




.




.





مسكت ايده الصغيره ..وهيه متردده .. تراويه الصوره الي مخبآيه في جيب بنطلونها والا لا .. كآنوا في حديقه البيت .. طالعته وهو يبتسم لما يشوف العصآفيـر .. شو ذنبه يعيش ويا اشخآص غير امه وابوه .. ويتيتم وهم عآيشين... استجمعت قوتهـآ ..


اليازيه : سـآآآلم ... تعال نقعد هنيه .. على المريحآنه ..


ضحك : يلآ ..


.



اول ما قعدوا شلته وخلته في حضنهـآ ,, قالت : انت تحب عمو شبيب .. !


طالعها وما رد .. بس هز رآسه ..


قالت : تحبه اكثر .. والا تحب بابا اكثـر ؟؟!


قال : نلوح هنـآك ( نروح هنـآك )


طالعته .. شبيب اكيد مهددنه .. والا ما غير الموضوع .. ترى حتى الاطفال اذكيآء ..


قالت له : حبيبي .. انا بوديك لـ بآبـآ ..


طالعها بخوف : ثبيب بيظلبني ( شبيب بيضربني )


طلعت الصوره من جيبها وخلتها جدآمه .. وقبل لا تسمع اي رده فعل منه .. سمعت صوت ما تتمناه في هاللحظه .. هيه شبيب ما غيره ..


صرخته خلت كل ذره فيها ترتجف : اليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزيــــــــــــــــه ..


قآمت بسـرعه وما حست الا بكف خلاها تنهـآر على الارض .. وصوت صرآآخ سآلم يعلا المكآآآن .. طالعها بكل غضب .. تنبشين ورآآآي هـآآآه .. مسكها من ايدهـآ .. وسحبها للبيت ... وسآلم يركض وراهم ويصيح وهو يسمـع صوت صرآخ اليآزيه .. وصوت شبيب الي يصآرخ عليهــآ ..


.



.













اليآزيه











حسييييييييت جسمي انهـــــــد من كثر ما سحبني .. اول ما حسيت بـ نفسي في الغرفه ... رفعت راسي وشفته جدآمي .. قعدت اصييييييييح بصوت عـآلي ..


قلت : لا تضرب دخيييييييييلك


قال وهو يمسكني بكل قوته : انا تزوجتج .. وانتشلتج من الفقر .. والشآآآآآآآآرع عشآن تربين هالوووووووولد بس .. وآنتي ناوووويه على شوووه ..


هــآآآآآه على شوووه نآويه يا اليآآآآآآآآآآآآآآآزيه


صرخت في ويهه : حرآآآآآآآآآآآم عليك .. تعورني .. سآآآآآآآآآآلم لازم يرجع لـ ابوووووه .. ابا افهم شو بينك وبين ابوووه .. شوووووووووووووووه ...!


ما حسيت


الا بآيده تنمد علي مره ثآنيه .. صرخت وطحت على الارض .. سمعت الباب ينقفل .. وصوت صـرآخ سآلم يتعـآآآآلـــــــــــي .. ركضت صوب البآب .. وحاولت افجــــــه بس ماشي فآآآآآآآآآآآيـده ابداً ... مقفوووول .. ضربته بقووو


: هـآآت ســــــــــآآآآلم .. هآآآآآآآآآآآآته هنييييييييييييييييييييه


صوت صـرآخ سآلم يبتعد .. قعدت على الارض وحضنت نفسي .. بيآخذه مني .. وما بيرجع لـ آهله خلآآآص .. لالا .. حرآآآآآآآآآآم الي قآآآآآآآآآآآعد يصيـــــــــر ..


صرخت بكل قوووووووووتي : أأأأأأفتتتتتتتتتتتتتح البااااااااااااااب شبيييييييييييييييييب .. فجـه ..


.



فريت عمري على السـرير ... ليش صآر هالشي في هاللحظه ليييييييييييش ..






..











وَغطآني الظَلامْ في لَحظة طُهر


الى مَتى يَغْشآنـي ..!


اُريد أجـَآبه .. تُحررنـي من تِلكَ الظُلمه ..


وأطيـر..!



...



.




.




::::::::::


















اول خطوه خطآهـآ برا السجن ... وهو مقرر شو يسوي .. بيحرق قلبها على بنتهـآ مثـل ما حرقت قلبه .. ونص عمره قضآه في السجن .. وهيه مرتآحه ... البنت بريولها يت عنده .. خلآص .. عارف عنها كل شي ..


.


.




















نهـآيه البــــــــــآرت ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 25-12-09, 08:40 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الرآبع والعشرون









































أنـآ ~


من انـآ .. ؟!


الا خطآ ..وجرح .. وغياب واسى ..


هذا انا بكل أختصار ..


قصه دمـآر..!






















































.






.







تحس بـ ألم يجتآج جسمهـآ ... وفكرها متلخبط .. شو سوى فيه ... مسكت راسها وهيه تـحس بـ صدآع فضيييـع ... الغرفه كلها ظلآم .. الظآهر ان الشمس غابت وهيه هب حـآسه بـ شي ..


.


.



حست بـ باب الغرفه ينفج بـ هدوء .. لحظآت وحست بـ ايد على خصرهـآ ترفعهـآ .. تآلمت .. فجت عينها وشافته جدآمهـآ ..


قال بهدوء : تحملي الالم ..


حست فيه يقرب شي من شفايفها ويمسح الجرح .. غمضت عينهـآ


قالت : ابا سـآآآلم .. شبيب .. هآته لي


طالعها وقال : حتى انتي خنتيني يا اليازيه ..


دمعت عينهـآ .. قالت : ما بخونك ... بس هات لي سآلم وينه ..


شدهـآ لحضنه .. وطبطب عليهـآآآآ ..


قال : الحين بيبه لج .. بس توعديني ما تسوين شي .. توعديني تكونين في صفي دوم


هزت راسها بـ آيجآب : هيه .. بس هاته ينآم في حضني ..



.



لحظآت ودخل عليها وسالم في ايده .. خلته في حضنها وغرقت في نوم عميييييييق ..!



.



.



.



























::::::::





















وعت الصبح وما حصلته .. ما رجع من امس .. شكله رآح المستشفى .. تحس بتوتر .. اذا خربت حيآه نور للمره الثآنيه .. ما بتسآمح نفسهـآ .. يكفي فيصل العله ...


.


.


وقفت جدآم المرآيا والافكآر ما فارقتهـآ .. من فجت عينها للحظه الي غادرت فيها البيت الصبح ...


كآنت بتروح بـ سيآرتها بس عرفت انه بيسوي لها مصيبه اول ما ترجـع


عشآن جيه ... ركبت ويا مآيد .. على الاقـل آحسن من انها تسوق بروحها .. دقت له ما يرد ...


.



: بلاج سرحآنه ؟؟!


التفت صوبه وابتسمت : لا ما فيني شي ..


ابتسم : لازم تتعودين على دوآم عمر .. هذا دوآمه يتآخر ويبات برآ ..


قالت : عـآدي


طالعهـآ وقال : ما كلمتي نوور ......!


ضحكت : لآ ... بخليها تفكر بـ رآحتهـآ ..


.






















.




















سـآره




































































أول ما دخلت الجآمعه حسيت النظرآت كلها علي .. لاني متحجبـه ... وما مظهره شعري .. ولبسي محتشم ..


ابتسمت .. ورحت صوب الكوفي .. وين اشوف نور كل يوم ..


اول ما دخلت .. شفتها يايه صوبي .. أبتسمت وحضنتني ..


قالت : هلـآ العروووس


قلت لها بنغزه : انا العروس والا انتي ..!!


انقلب ويهـآ أحمر .. ضحكت عليـهـآ ..


يلسنا وقلت لهـآ : يلا احكي لي كل شي


قالت : شو احكيلج ..!


شهقت : يا المكآره انتي .. تضربينه وانتي تحبينه ..


خلت ايدها على شفايفها بتلوم : لا تذكريني دخييييييلج


قلت : شو رده فعل ابوج وآمج


ابتسمت : الي اباه انا هو الي يصييييييييييير ..! آمايه تقريبا موآفقه .. وآبوي ما اعترض ...


.


.


.


التفت على صوته : السلام عليكم


ميووود شو يابه الحيييييييين ... بتموت في مكآنها نور ..


قلت : هلا توني شايفتنك الصبح .. شو يايبنك


هو ما يطالعني ابدا .. يطآلع نور الي منزله راسها في الارض ..


قال : هـآه


قلت : شوووه هـآآآه .. يلا روح نحن عندنا كلآس


قال : بتنشبين لي يعني


ضحكت من الخآطر عليه : ههههههههههههه هيه بنشب لك .. يلآ توكل


رآح والتفت لهـآ


: هب سهله انتي


صآرخـت : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره ...!



.



.



.





















كآن يرآقبها من بعيد ... متوله عليـها من الخآطر .. خآطره يروح لها ويضمها لـ صدره جدآم الكل ... سـآره شكل ريلها صآك عليهـآ .. .والدليل لبسها الي متغييير .. لحظآت وشاف شآب يقرب منهم .. ويسولف .. النظرآت الي بين هالشآب و نور نظرآت خلت اعصآبه تنشد .. معقوله في حيآتها غيره.. مستحيل .. بيمحيه من الوجود الي يقرب صوب شـي ملكه هو ...!



.





























فيصـل







































دخلت الكلاس بسرعه ... هالكلاس هب ويآي .. ما عندي غيره اليوم .. عندها كلاسين .. جدولها كله عندي ...كنت افكر .. بالي عندهـآ .. بذبحها اذا طلع بينها وبينه شي .. بذبحهـآآآآآآآآآآآآآآ ..


.


لحضآت وسمعت الدكتور


:


See you next class


شليت بعمري وظهرت .. تسوق سياره .. هالشي ما يرضيني .. نور ملكه .. يخدمونهـآ .. ما اتعب عمرها في شي ...


طلعت بسـرعه صوب الكوفي .. الحين عندها بريك ...اول ما دخلت التفت على المقعد الي دوم تكون يالسه عليه .. طالعتها .. التقت عيني بـ عيونها الذبآحـه .. فديت هالويه ..


سآره هب موجوده .. هالشي شجعني اروح لهـآ تقربت وحسيت بـأرتبآكها .. وهالشي يزيد من حبي لـ تخويفها .. سحبت الكرسي وقعدت جدآمهـآ.. وخليت ايدي على خدي وقعدت اتآملهـآ ..


رفعت عيونها بخوف اطآلعني .. : فـ .ــيـــ....ــصــل


رديت : يا لبييـــــــــه ..


قآمت بعصبيه : شو هالنظرآت .. انا ما احب ..


قمت بسرعه وقآطعتهـآ : قبل شوي كنتِ مبسوطه من نظرآت الي كآن وآقف ويآج


حسيت بـ الصدمه على ويهـآ ,, وهالشي يخليني اتآكد ان هالحقيييييييير يحتل مكآن عندهـآ .. وانا سنه كآمله اركض وراها .. سمعت صوت ورآي


: شو صآيـر ..!



































نور
































































كنت اشوف اشياء وآيد في عيون فيصل .. هالشي يخليني اخآف اكثر وآكثـر


طالعته بخوف .. ابا ارد عليه .. بس صوت مآيد يآني .. صوته خلاني احس بالامآن..


شو صآيـر ..!


ابعدت الكرسي بسـرعه ورحت صوبه : مآشي .. خلنى نطلع من هنيه


لا شعوريا ومن خوفي من نظرآت فيصل مسكت ايد مآيد .. ادور الامآن.. ماعدا اني عمري كنت ما بتجرء امسك ايده .. من لمستي حس فيني .. هالشي خلاني اخآف آكثر .. مايد بس اذا حس ان فيصل شكل رعب في حيآتي.. آحسه بيتهور .. وهالشي ما ارضآه له ..بعد ما شفته مُتزن .. وفيه كل صفآت الرجـل الي اتمنـآه .. شد على ايدي .. اول ما طلعنا من الكوفي سحبت ايدي بـخجل


قال : شو فيج ..! منو هذا ..!


طالعته بـ ارتبآك :مآيد .. انا


تقرب مني وزآد ارتبآكي .. : نور حيآتي ... خبريني ليش هالخوف في عيونج .. شو قالج ..!


عطيته ظهري : لا ما قال لي شي .. هو مجرد زميل ...


قال : ما احب حد يكذب علي ...


.


طالعته وقلت ابا اغير الحديث : انا قلتها لك .. وآنت ما قلتها لـي ..!


طالعني وابتسم : الي هيه ..!!!


حسيت قلبي توقف .. يبآني اقولها مره ثآنيه : انت طمآع ...!


قال وهو يتقرب مني: من حقـي..!! والا شورايج بعد صفعتج القديمه ... صرت ابا ارتوي .. وانا عطشآآآآآآآآآآآن .. وخايف اموت عطش


تمنيت الارض تنشق وتبلعني .. لالا ما اقدر عليك يا مآيد .. الظآهر نآويه اذبح عمري .. يوم بداوم وياه .. طالعت سآعتي بتمثل وتهرب من نظرآته : موعد كلآسي ... !


مشيت بس هو قال بصوت وآثق : تعالي ..!


خفت .. ما لفيت صوبه قال : بوصلج


كنت بضحك ,, وانا اشوف ساره ترآقبنا من بعيد واتي بخطوآتها السريعه


: الظآهر بتخلون الجآمعه تعيش ويآكم قصه الحب .. اقول أحترموا عمآركم .. بعده ما صار شي .. وانت من تملج امسك ايدهـأآ.. وانتي من تملجون سبلي له بعيونج


شهقت بينمآ مآيد ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


قالت : يلا ورانا كلاس .. ينخاف عليج صار ..


وآصلت اليوم ويا سـآره .. وبعدها رجعت البيت .. وحمدت ربي .. ان فيصل ما عرف مآيد عن قرب .. ولـآ مآيد



































سـآره









































دخلت البيت .. بعد عنآء يوم .. رآكضت فيه .. من كلاس لـ كلآس .. فريت عمري على السـرير .. معقوله يتصرف هالتصرفآت الطفوليـه .. يعني يهرب مني .. آحس انه يهرب مني .. لا مستحيل .. هو هب يآهل .. عمر مستحيل يهرب من موقف ....


.


.



انسدحت على الكرفآيه بعد ما خذت شور .. تفكيري كله منصب عليه.. آطلع من رآسي .. هب رآضي يطلـع.. ولا قآدره ارفع التلفون .. وآتصـل له .. اليوم دوآم بس امس لا .. بس اهلي فآهمين انه عليه دوآم .. ...


سمعت صوت الباب .. وهالشي خـلآني اخلي عمري نآيمه .. مـآ ادري شو سبب التصـرف .. خوووف .. معقوله .. والا تغلي ...


حسيت بصوته .. وهو يدخل الحمـآم .. فتحت عيني .. ورجعت اسكرها وانا احس بخطوآته تتقرب مني .. حسيت فيه يمرر ايده على خدي ,, ارتجفت .. انسدح عدالي وتنهد ...


.


.


قال : سـآره ..!!


لفيت صوبه وقلت : شو فيك ازعجتني ..!


قال : ابا غدا ...!


.


اول مره يطلب مني طلب .. فزيت بسـرعه ابا اخلي له الغدآ .. مسك ايدي


: ظهرج يعورج ؟؟!


قلت وانا اتذكر امس اني طحت على ظهري لمـآ ضربني : لا .. عآدي


هربت .. حنون .. الصفه الي ما اتوقعها في عمر .. معقوله تكون فيه .. شو سبب هالتغير .. ما حسيت انه عمر الي قبل بيومين .. ما ادري شو متغير .. نظرآته .. ما ادري شو بالضبط



.



خليت له الغدآ في صينيه .. برفعها له .. لغرفته .. رتبت كل شي بروحي .. لو يبا من الخدم كآن قال لهم .. هو قالي انا ...


.


طلعت من المطبخ الخآرجي ... التفت على السياره الي وقفت في البيت ... وانفج الباب .. الغدا الي في ايدي .. طآآح من الصدمــــه ..









































عمر

























































كلام علي ... يرن في أذني ... " وعاشروهن بالمعروف "


قال : اذا ما تبآها طلقها .. ليش تعاملها بهالطريقـه ..


ما ادري ليش ابا اعطيها الفرصه الاخيـره .. ابا احس انها تغيرت .. أحس هالكلمه في عينها كل ما اهينهـآ ... بس هب قآدره تقولهـآ .. اباها تقنعني .. انا انسآن .. لي عوآطف .. هب جمـآد .. وانا اضربها .. هب هيه الي تتعب .. انا الي اتعب ...


لو بس هالذكرى السودا تروح من بالي .. كآن بصونها .. وما بخلي دمعتها تنزل .. انا عايش في شتآت بروحـي .. ابا حد يلمني من البعثره الي انا فيهـآ ...!


.


تنهدت وقمت .. اذا على الموصفآت الخارجيه .. والشكل .. محد بيكون احسن منها بالنسبه لي .. ماعدا اني مااخلي اهميه كبيره لـ المظهر الخآرجي .. أهم شي الجوهـر ......


.


وقفت جدآم النآفذه .. فتحت الستاره وشفتها .. وركضت بسرعه بروح لهـآ .. بعد ما شفت المشهد الي شفته ...!











































نور








































أنسدحت على السرير وانا استرجع كل كلمه قالها لي ... يآربي ... بيذبحني ... رن تلفوني .. رفعته وشفت اسم فيصل .. ارتبكت.. لازم اخلي له حد ..


رديت : خيـر ان شاء الله استآذ فيصل


قال : ما تليق عليييييييييييج القوه حيآتي ... انتي اضعف من انج تكونين قويه في ويهي .. لو تكونين بين ايدي .. وفي حضني .. ما تقدرين تنطقين بـ كلمه


غمضت عيني وانا اتخيل المشهد صرخت : أأأسكتتتتتتتتتتتتتت وبلا كلام قذر ..


ضحك : فديت الي روحها شفافه .. نور ..


قلت بعصبيه : لـ هنيه وكفآيه .. انا هب لك .. ولآ بكون .. انا لـ مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ......مآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد وبس .. وانت لو تموت .. ما اخذك .. ولآ تنآل ظفري .. عمــــــــــــــــــــــــري ما اكون لـ حثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلــــــــــه ..


سكرت التلفون ورميته على الارض .. يلعنك ربي .. يا النذل ... اطلع من حيآتي عاد .. خربت علي كل لحظه حلوه ... دفنت عمري فـي السرير وبين بطآنيآتي ..


ياني صوت ابويه بعد ما سمعت الباب يندق : نور بابا ..ما بتغدين ..!


قلت : بتغدى العصر بنآم الحين


حسيت بخطوآته وهو يبعد .. رجعت ونمت .. لو ان النوم طآر من كلآم فيصل

























سـآره












































شهقت وانا اشوف ابوي ..جدآآآمي .. طالعته برعب ...


قال : تزوجتي وانا ما ادري يا سـآره .. !!


طآحت دموعي : من متى انت تدري عني .. !!


ضحك : هههههههههههههههه .. شكلج صرتي نسخه من آمج ...


.


غمضت عيني وانا اتذكر كل كلامه لي .. من لحظآت الطفوله .. لـ اليوم الي رحت له زيآره السجن .. للحظه الي دخلت فيها المخفر .. بسبب تصرفآتي النآتجه عن كلامه لي ..


قال : امج المصون وييييييييييين ...!!


سمعت صوت ورآي .. التفت وشفت عمر.. وعيونه كلها شرار .. ما يعرف ابوي .. ولا حتى يعرف ظروفي .. حسيت عيونه فيها شك .. وتسأل .. منو هذا .. ركضت صوبه وفريت عمري في حضنه .. وهو يطآلعني بـ أستغراب .. لحظآت وانهرت وانا اصيح بصوت عالي .. وانا اسمع


الي اعده أبوي .. يقول


: هذا زوجج ...!!!


صوت عمر : منو هذا يا سـآآآره .. منوه ..!


همست : ابوي .. هذا ابوي


وقف مصدوم .. تقرب منه ..وقال : عـآد انت تعرف تآريخ امهـآ .. الحآفـل بالسواد .. عشآن تتزوجها .. تعرف منو منآسب .. والا غلطت وياها وقلت بترقع ..


هنيه تمنيت اني مت .. ما قدرت استحمل .. سحبت نفسي من حضن عمر وركض لـ آمي دآخل البيت ...


.


.


طلعت تركض بعد ما شافت بنتها في حاله انهيار .. شآفته بعد سنين .. هذا الريّـآل.. الي ما يخصه في الرجوله الي وصل بنتها للحال الي وصلت له ... ركضت صوبه وهيه تشوفه في نقآش حـآد وياعمر


صرخت : شو يااااااااااااايبنك بيتي .. يا حسن


طالعها .. وابتسم : كملت .. اكيد بييييييييييييي .. زوجتي بنتي من دون شوري


ضحكت بـ استخفآف : من متى كآنت بنتك .. يا رآعي المخدرآت.. !!


برا بييييييييييييييييتي .. ما ابا اشوفك .. واذا قربت من سـآره مره ثآآآآآآآآآآآآآآآنيه .. بيكون آخر يوم لك .. سآآآآآآآآآآآآآآآآآمع


طالعها وضحك : تغيرتي ...يا عآآآآآآآآيشه


طالعته وقالت : صرت عاقله ..


التفت على عمر الي يطآلع مستغرب .. انفج الباب الرئيسي وطلع اخوهـآ .. حست انها تباه في الموقف .. طالعته .. واول ما طآحت عينه على زوج اخته السآبق .. عرفه ..


نظره وحده .. خلت ابو ساره يغادر المكآن... وعمر واقف ما فآهم شي


التفت لهـآ .. قال : عمتي ... فهميني ..!!


طالعته .. معقوله بنتها ما مخبرتنه .. معقوله ...!!! ...


مسكته من ايده ..


: خلنا ندخل .. وبخبرك كل شي ..!



.






































عمر


























































ما صدقت الي انقآل لي .. معقوووله هالكلآم .. سآره كآنت موجهه هذا كله .. وهيه بعدها 20 سنه ... لا صعبه .. صعبه وااااااااااااااااااايد ..


طلعت من غرفه عمتي .. وفجيت باب غرفتي .. كرهت نفسي .. اني عاملتها بعنف وااايد .. وهيه سآكته وما قالت لي شي ...


منو يصدق .. ان ابوها يعود .. عشآن يقول لي كلآم .. يخليني اراجع نفسي .. في تعاملي وياها .. اول ما التقت نظرآتي بنظرآتها ..


أشآحت ويها عني بخجل .. كآني انا مصدق الكلام الي قاله ابوها .. حسيتها مستحيه مني وآآآيد .. رحت بخطوآت وآثقه لهـآ .. قعدت عدالها من غير لا اتكلم ..


بس ما قدرت اشوف دموعها تنزل جيه .. مديت ايدي ومسحت دمعتها .. نزلت راسها


: لا تشفق علي .. مابا شفقه من حد ...


انفعلت من كلمتهـآ .. مررت ايدي في شعرهـآ .. وقلت :


انا زوجج .. يا ساره و,,


قآطعتني وهيه توقف وترد بعنف : انت نفس ابوي .. ونفس امي .. نفسهم .. توقعتك غير عنهم .. كل مره وآحد منكم تخلى عني .. ابوي .. تخلى عني وانا طفله .. يآهل وترس رآسي .. بـ افكار ذبحتني .. وآمي .. لما صارحتها بكل الي فيني .. ابتعدت عني .. وآنت .. لمـآ .. لمـآ ..


طالعتها اباها تكمل


عطتني ظهرها .. : لما حبيتك .. وقلت بتغير عشآنك وبترك عالم قذر دخلتني ظرفي له .. كآن آخر موعد بيني وبين فهد .. ابا اقوله .. مابا .. انا ابا أصير نظيفه .. صـآر الي صآر .. وآنت تجلد فيني لليووووووووووم انا تعبت خلآص .. ما اقدر ..


وقفت .. رحت لها .. شديتها لحضني .. بدت تضربني بـ ايدها بضعف .. بس لحظآت واستسلمت لي .. وقعدت تصيييييح بصوت عالي .. صوت بكآئها يعذبني وآآآيد .. آحس انا لي ذنب ..


ليش احس بـ أنجذاب لها الحين .. ليش .. ابتعدت عني .. رفعت شعرها المنسدل بـ أهمال على كتوفها .. مسحت دموعها بـ أيدي .. وقبلتها على خدهـآ .. اول مره .. اتقرب منها .. من خآطري .. حسيت اني ابآهـآ .. من خـآطري ابا سآره ..


همست لها .. : سـآره.......انـآ والله اتصرف ويآج هالتصرفآت غصب(ن) عني ..


في افكآر سودا في راسي .. مثل ما كآنت في رآسج .. مُجرد التفكير .. ان في حيآتج شخص ثآني غيري .. تخليني اثور ...


رفعت عيونها اطالعني بـ أستغراب .. قالت : قلبي .. ما يقدر اليوم على استهزآء منك .. نفس ثآني يوم


قآطعتها وانا هب قآدر اسيطر على نفسي . .. تقربت منها .. ونسيت للحظآت عمر القآسي .. ماباها تتكلم .. ولا تقول اي كلمه .. ما قدرت اسكتها الا بهـآي الحركه ...


اول ما ابتعدت عنهـآ .. شفت احمرار ويها تضآعف .. رفعت ايدها لـ شفايفها كآنها ما مصدقه اني تقربت منهـآ ...


قالت : عذبتني وايد .. احس اني هب فآهتنك ... لحظآت تخليني طآيره فوق السحآب .. وفي لحظـه ترقع فيني لـ سآبع ارض .. بكل قسوه ما ترحمنـي ...


طآلعتهـآ بعجز .. هب عارف شو أقول .. افكاري السودا ما نعتني ..ابا اقعد اكثر .. مابا اتخلى عنها في هاللحظآت بالذآت .. بس تلفوني يرن ..


قلت بغضب : الووو


منى : دكتور عمر في حاله مستعجلـه.. في غرفه العمليآت ..


سكرت التلفون .. وشفتها وهيه تبتعد ..


قلت : برجع ..


وطلعت اركض ..



.



.





































مآيد








































انسدحت على الكرفآيه وانا اتذكرها وهيه تقول لي آحبك .. نشفت دمي لحد ماقالتها ..


طالعت رقمها الي سرقته من تلفون امايه عآيشه .. هب قآدر اصبـر .. ابا اكلمهـآ.. كنت محروم منهـآ .. اما الحيييين .. لا .. هيه لي ..


رفعت التلفون واتصلت بس التلفون مُغلق .. أستغربت ..


رميت التلفون .. ولحظآت ورن .. رفعته هذا حمد .. صرت ما اشوفه وآيد مرتبش بـ عرس آخته الي قرب ...


رديت : الووو


رد : هلااا والله .. وينك اليوم ...؟!


رديت وانا ابتسم : اليوووم .. آحلى يوم


ضحك : شفتها في الجآمعه ..


رديت : آكيييييييييييد وصارت امور اكبر .. .


قال : وطلعت هب هييييييييييييين يا ميود


ضحكت من الخآطر : هههههههههههههه .. حمد خلاص بخطبهـآ بتكون لي ... انا متآكد انها تبآني .. وامايه كلمت امهـآ ...


قال : يا الهرم .. كل هذا يصير وما تخبرني .. صدق ما تستحي .. مبرووووك .. عـآد الفآل لي ان شاء الله


ضحكت : لا انت بعدك


قال : صدق ما تنعطى ويه يلا بااااااااااااي


ضحكت : حمـــــــــــــــــــــد وين خلنا نسولف ...


.


.


.
















حمـــد













































سكرت التلفون عن مآيد بعد ما سولفت ويـآه .. سمعت صوت ابوي .. مسوي ضجه في البيت .. وشكلها مشكله صآيـره .. نزلت اركض على الدري .. للطآبق الاول وانا بالبجآمـه .. شفت حور وحصه وامايه .. وابوي وآقف ومحتشـر


قلت : شو السآآآآآآآآلفـه ..!


قال : ولد عمك ..


طالعت حصه الي منزله رآسها بصمت : فهد ؟؟!


قال : هيييييييييه .. سآآآفـــر ..


عصرت ايدي بعصبيه .. النذل سآآآفـر .. سآآآفر بعد ما وعدنا يطلقهـآ كنت حآس انه بيسوي مصيييييبه .. وما كنت رآضي انه يشوف حصه ويقعد ويآهـآ ....



طآلعت حصه الي انسحبت من المكآن .. حور كآنت صآخـه .. ابوي وامايه طلعوا ..


حور : حمد


قلت لها : خير شو تبين بعد انتي ..!


قالت : حآسه ان حصـه كآنت تدري ... بس لا تقول لها


قمت بسرعه : مستحييييييل حصه تدري وما تخبرنـآ ..



طلعت غرفتي وانا ضاآآآيج من الي صآآآر ... شكلنا ما بنخلص من هالسآلفه ...!



.


.

















نور






























حسيت بصوت الباب ينفج رفعت راسي وشفت ابوي .. قعد عدالي


: شو فيج اليوم . . تعبانه ..!


قلت : دوآم وجيه .. شوي تعبانه


اعتدلت على سرير .. تقرب مني وشدني لـ حضنه .. أستغربت من حركه ابوي .. قلت : بابا .. شو فيك ..!


قال : ماشي .. بس بسآفـر بعد سآعتين .. انا وآمج .. يوم وآحد ورآجعين ما بنتآخر .. بنكون هنيه بآجر الصبح


ابتعدت وانا اطآلعه : ليش . ..!


ضحك : آمج عندها مؤتمر .. من مسكت ادراه قسم العظآم في المستشفى وهذا حالها


ابتسمت : تروحون وتردون بالسلآمه هيه الا ليله ...


قال : هيه .. يلآ بنروح نرتب اغراضنا ...




.

















عمر





















دخلت اركض غرفه العمليات .. وقفت ااتنفس بسرعه .. منى يت تركض : دكتووور ...مريضك محمد مدخلينه العمليآت صآر له حـآدث ..


طالعتها وانا اتذكر : محمد المصآب بورم وسوينا له استئصآل


ردت : هيه ... بس الدكتور مجدي يبآك ويآه .. على اساس ..


قآطعتها : اوكيه ..


ركضت صوب غرفه التعقيم وهيه ورآي.. لحظآت وكنت جدآم محمد .. وقبل لا افيق من صدمتي ... واني قبل شهر مودعنه وهو طآلع يبتسم ... سمعت صوت جهـآز القلب ... طوط .. طوط


وقف النبض .. آدخل دكتور مجدي .. حاول .. بس ماشي فآيـده ..


سآعه الوفآة ***


فريت القفآز وانا متضآيج .. لا حول ولا قوة الا بالله .. كنت اغسل ايدي ماعدا اني ما سويت شي .. اغسلها بعنف وانا افكر .. سمعت اصوآت همس ..


منى كآنت عدالي وآقفـه ...


الدكتور مجدي : خطـآء في التخدير .. ما عليه يا اكرم بتصيـر ..


آكرم : دكتور .. ما رآح نبلغ حد


ضحك مجدي : لالا .. مـآرآح نبلغ .. بس انت عـآرف .. في هالحـآله لازم تعطيني الحلاوه


وقفت بصدمه وانا اسمع الكلام ...


وين رآح القسم .. هذيل ما يخآفون ربهم والا شوه .. منى طالعتني وقالت : دكتور . .. لازم نبلغ مدير المستشفى ... يشرحون الجثه ويعرفون اذا صدق صآر غلط في التخدير


فريت القفآز الي كنت العب فيه في ايدي وطلعت اركض صوب مكتب المديـر ..



.


.




















" دكتور عمر .. آكيد الدكآتره يمزحون .. وبعدين المريض كآن دآخل شبه ميت .. يعني شوه .. هذا قضآء وقدر .. وتباني اهز سمعه المستشفى عشآن وآحد شبه جثه وهو دآخلني .. لالا ..


اسمح لي .. لا تنسى هذا مستشفى خـآآآآص .. واحسن لك .. تسكت .. انت .. ومنى .. "



.


.


طلعت بخيبه امل كبيـره .. المدير .. والدكآتره .. وجهين لـ عمله وحده .. امشي في ممر المستشفى ... وكلماته تتردد .. انا لازم اتصـرف .. لآزم .. ببلغ اهله ..


وانا طـآلع في الممرات القريبه من غرف العمليات ..


سمعت صوت بكآء .. رجل مُسن .. وشآب واقف وياه : قوووم يا ابوي .. قوووي هذا امر ربي .. محمد الله خذه لـ دار احسن من دارنا


تقربت منهم .. وقلت : ابو محمد ####


طالعني وقآم.. وقلت : ولدك مات بـ خطىء طبي.. أطلب التحقيق ... يا ابو محمد


كملت طريقي وسط صمت ابو محمد والشاب الي ويـآه .. كنت شبه منهار ...


انا هنيه... ييت لـ البلاد ..


ولقيت سـآره .. خطىء ..


و مستشفى مُجرد خطىء


وحيـآة امثـل فيها السعاده .. أبحث عن سعاده الاخرين على سعآدتي .. مليت .. ما اقدر استحمل اكثر .. آحس اني ابا اصرخ في الكل .. انا انسآن ..


ما حسيت بنفسي الا عند باب غرفتي .. فجيته وشفتها .. طالعتني بخوف .. طآلعتها ورميت نفسي على السرير بكل تعب .. حسيت بين عالمين .. عالم اسمع فيه صوتهـآ.. وعــآلم مُظلم ما اشوف فيه شـي..


سمعت صرختهـآ : عمر .. عمـــــــــــــــــــــــر ....!





.


.






.



.



.
























اليازيه




















وقفت اطآلع شبيب .. الي وآقف جدآمي وملامحـه كلها ضيجه ..


قال : سمعي .. انا رجعت سآلم لج .. لاني ابا افتتتتتتتتك من صدعته ... طول الليل كآن يصيح ... سمعي يا اليآزيـه ... سـآلم بيكون في ايدج .. بس لا تحلمين .. انج تتصرفين اي تصرف من غير شوووري .. عرفي زين .. كل حركه تسوينها بتوصلني .. حسآبج بيكون عسيـر .. اذا بس شميت انج بتتصرفين تصرف مابااه .. سآآآآآآآآآآآآآآآآآآمعه .. !


ارتجفت من صوت صرخته .. وقفت .. طآلعني وقال وهو يشدني لـ صدره : لو وحده غيرج .. كآنت الحين بتكون في الشـآرع سآمعه يا اليآزيه


تركني ورآح وانا قلبي يدق بقو .. يعني يحبني .. يلست بضيج على السرير ..


كيف اتصـرف ...


شبيب والا سـآلم ..


سمعت صوت خطوآته وهو يقرب من باب غرفتي .. ويا يربع وفر عمره في حضني .. طحت على السرير .. وضحكت وهو يبوسني


: سلوووم حبيبي ...


طالعته وهو يطآلعني وهو يبتسم ... بظلمك .. معقوووله اظلم .. واكون انآنيه ...


يآآآآرب سآعدني ...!




.




























حور







































فريت التلفون بعصبيه .. هذا اكييييييييييييييد تخبـل ... شو هالرمسه .. طلعت وفجيت باب غرفه حصـه ...وقلت بضييييييجه


: سمعتي سي السيييييد شو يبا


طالعني بعتب .. : له اسم .. شو سي السيد هذي ..


قعدت عدالها بضيجه : ما يباني اسووووووووووووووووق .. قال مابا زوجتي تسووووق


طالعتني حصه وقالت : من حقــــــــه ..


شهقت : انتي بعد مُتخلفه شـرآاته ..!


طآلعتني حصه بعصبيه : حوووووور .. بذمتج لو يوسـف الي طآلب هالطلب .. شو كنتي بتسوين ..!


طالعتها نزلت راسي بتوتر : بقول .. لآ


قالت : بتفرين السويج بـ آقوى ما عندج .. حور عقلي ..


طالعتها وقلت : بس انا صعب اتخلى عن هالشي


قالت : هالشي تآفه .. وتصرف جـآسم يدل انه يحبج وآيد ويغار علييييييج .. فهمي


سكتت حصه .. لان تلفونها رن .. قآمت بسرعه وردت .. بس تمت سآآآكته .. طآلعتهـآ .. شو فييييييها ليش ما تتكلم .. لحظآت وسكرت التلفون ..


: محد يتكلم


قلت لها : يعني اقول ما بسوق


طالعتني وقالت : وهذي يبالها سؤال ... ..!



طلعت من عند حصـه .. فريت عمري على سريري ... بـ اوافق .. بس عشآن ما اسوي مشآكل وهب عشآنه هو .. عشآن .. عشآن .. عشآن شوووه .. اوووف .. انا ما احب


حد يتحكم فيني ..


أرسلت له مسج : خلاص .. بسوي الي تبآه مني .. لو اني هب رآضيه ...!


.


.





































فهد


































كنت حدي تعبآن .. اول ما وصلت الشقه


الي بيلس فيهـآ .. رفعت تلفوني .. آكيد تحآتي .. اذا وصلت والا لا ... اتصلت لهاـآ ,, بترد متآكد ..


رن التلفون .. صوتها ياني : الو ..


قلت : فديت هالصوت .. وانا بعيد عنج .. وبينا حدود .. أحس اني مشتآق لج وآآآيد .. حبيبي .. انا وصلت ... حصـه .. تكلمي .. ردي .. بردي خـآطري ..


طوط .. طوط .. طوط


ما تمدين لي ايدج ابداً .. ولا مره من بعد ما تركت البيت .. حسيت لـ 1% .. انها مهتمه مني .. لـ هدرجه ... انسدحت على الكرفآيه بضييييييج ...



.


.


.





######


















كآنت تردد .. شو هذا الجو وآيد بآرد .. طلعت ترتجف من الحمآم ( عزكم الله ) .. خذت


شور طويـل .. طلعت وهيه تنشف شعرهـآ ... ابتسمت وهيه تشوف صورتها منعكسه على المرآيـآ ... قربت اللوشن وبدت تمسح فيه على جسمـهـآ ... ابوها وامها قبل سآعتين رآحوآ ... البيت هـآدي بدونهم ... يلآ بآجر الصبح بيرجعون... على السآعه 10 ..


.


.


دخلت في سريرها .. غطت نفسها زين .. برد وهيه ما لابسه الا بجآمه قصيره .. غفت للحظآت .. بس صوت في الصآله .. خلاها تقوم مرعوبـه ... لا اكيد الصوت من الصآله .. قآمت بسرعه كآنت الغرفه مظلمه .. تبا تفج النور بس تخآف ان الشخص الي برا يلآحظ .. أرتجفت .. من طبعها الخوف ... فما بالكم بصوت حد في صآله بيتهم .. وهي بروحها في البيت ... شلت تلفونها في ايدهـآ .. وتقربت من الباب .. بخطوآت بطيئه .. يمكن الخدآمه ما طلعت قطوه أبوهـآ برآ .. يمكن .. فتحت الباب .. وقبل لا تلاحظ شي .. حسيت بـ ايدي تغطي على شفآيفهـآ بعنف ...ما شافت ويه الشخص .. ارتجفت وحست ان قلبها بيوقف .. سكرت عينها بخوف ... قعدت ترآفس وتبا تصآرخ ..


سمعت همسه : لا تصآآآآآآآآآآآآآآرخين .. محد بيي هنيه .. خدآمتكم هي الي دخلتني .. خمس اللاف درهم .. وخلت للسآيق والحآرس منوم في العشـآ ... ودخلتني من الباب الرئيسي ..


فتحت عيونها بكل رعب ... لالا .. مستحيل هذا كآبووووس ... تحس انها بتختنق .. ريحه العطر .. و الصوت .. يآكد لها انها بين ايدييين فييييييييييييييصل ...


استجمعت قوتها .. وعضته على ايديه ... صرخ بـألم .. وهيه ركضت بخوف .. بس تحس انها هب قآآآدره تركض ... قلبها بيوقف


صوت صرخته : نوووووووووووور .. ترى اليوم ما بتسلميييييييين مني .. لا تحآآآآآآآآآآآآآآوليييييييييييييين ...!!

























نهـآيه البآرت


هالبارت كتبته و حذفته ثلاث مرآت .. أتمنى انه كآن يستحق هالتعب ..


اتريا ردودكـم ..!
وسآمحوني ما رديت على ردودكم .. بس قريتها كلهـآ
ادعولي ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 01-01-10, 12:46 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الخآمس والعشرون





















.




عوده لكن ...}~


























.


.










ركضت بكل خوف صوب الطآبق الارضي وانا اسمع صرآخه .. تفكيري منشـل .. اول ما وقفت جدآم الدري .. حسيت ان من كثر ما ارتجف .. ريولي بتخذلني .. دموعي غرقت ويهي .. خوف .. وجسمي كله عرق ..نور .. خلج قوووووويـه .. ركضت على الدري وانا اسمع صوت خطوآته ورآآآآآآي وصرآخه .. اول ما خليت ريلي في الصآله .. حسيت بـ جسمه كله يحضني وطحت على الارض .. غمضت عيني وانا اذكر ربي ..


يارب يكون كآآآبوووووووووووووووس .. يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ..


سمعت صوته : فتحي عيوووونج .. ليش خآآآيـفه .. قلبي نوووور


فتحت عيني .. وشفته بخوف .. صحت مثل اليهال .. كنت اعرف اني ضعيفه .. بس هب لـ هدرجه .. آحس قلبي بيظهر من صدري .. من كثر ما يدق .. كنت اتنفس بصعوبه ..


طـآلعني وقال : سنه كآمله اربع وررآآآآآآآآآآج .. وآخر شي انا الحثآله .. وهذا النذل الي اسمه مـآيد هو الي احسن مني ..


صآرخت : أسسسسسسسسسسسسسسسسكت


مسكني من فكي وقااااااااااااااااااال : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآوبي لا تسكتيني .. نوووووووووووووووور .. مايد أحسن مني ...!


صحت وما رديت.. وهالشي خلاه يعصب ..


صارخ : ردي ..


كل هذا وهو مثبتني على الارض بجسمه ...


صارخت : دخيلك .. ودرني .. لا تلمسني .. حرآآآم عليك ..


قال وهو يضحك : لييييييييييش ... حق مآيد ...!


رديت : دخيلك فيصـل... ارجووووك .. مابخذه .. خلاص مابخذه .. ما بوآفق عليه .. بس اتركني ..


ضحك .. حسيته في حاله هستريه .. قرب مني .. لحد ما حسيت بـ شفآيفه على رقبتي ... صرخت بصوت هز البيت كآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــل .. ابا حد ينقذني ..


قال : ما اقدر ..


ابتعد عني .. كنت ابا اهرب ... بس ايده مره ثآنيه مسكتني .. وحوطتني .. ما حسيت


الا بدوخه .. فتحت عيني وانا بين ايديه .. شآلني ..


قلت : وين بتوديني .. فييييييييييصل .. دخيلك ..


رد : غرفتج .. بنروح غرفتج .. الاجوآء بتكون احسن


هنيه ما قدرت استحمل .. رجفتي زآدت وبديت احس ان كل شي جدآمي صآر لونه اسود ..


كنت اتمتم بـ اسمه .. فيصل .. ودرني .. ابا حد ينقذني ....




.













.




فتحت عيني وانا اتـآلم من قوه الكف الي ياني .. كنت ابا اقوم .. بس ويهه كآن في ويهي ..


قال بعصبيه : ما وقت اغمآئج.. اباج تكونين صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحيه .. تستمتعين .. باللحظه


بندت عيني .. وانا قوآي منهـآره .. خلآص ما قآدره اتحرك .. هو سيطر علي ... كنت بس ادعي ربي ... يآآآآرب .. يـآرب .. يكون هالشي كآبوس ... بس الظآهر انه حقيقه .. حسيت


اني افقد الوعي تدريجيـآ .....





.


.

























فتحت عيني وانا احس بالنور في الغرفه .. قمت بسرعه وانا اشهق ... كآبوووووووس .. كآآآآآآآبوووووس .. التفت على يميني .. وشفته .. فيصل ... خليت ايدي على شفايفي امنع الشهقه ... نزلت دموعي بقهر ....


سحبت نفسي من السرير ....ودخلت الحمآم " عزكم الله " روووووووووووح خلاص مابا اشوفك .. مايد .. خليت ايدي على قلبي احسه بيوقف من القهر ...


شو اسوووووووي الحييييييييين .. شو اسووووووووي .. فتحت الماي بعد ما رميت بجآمتي .. كآن الماي يبلل ويهي ... ودموعي بعد .. تنهمر ...الماي بااااااااااااااااااااااااااااااارد .. وانا ارتجف من الافكآر الي في بالي .... لفيت علي الروب .. وطلعت .. أكيد رآح ..


شفته جدآمي..كنت ارتجف من البرد والخوف .. طآلعني ويا يربع صوبي ..


: نور .. حياتي لا تفكرين .. ما سويت الي سويته .. الا عشآن اضمن انج لي .. فآآآآآآآآآآآآآهمه ..


طالعته وانا هب قآدره استوعب .. وكآني انكر الي صار ...


قلت : انت شو سويت فيني ..!


طالعني مستغرب .. وبعدها لف عني وبدا يسكر ازرار قميصه .. وانا احس اني بطيح من الرجفه .. لو مت احسن ... لو مت أحسن .. مابا مابا اكون


وياه .. ابا مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ..


الدموع تنزل من غير لا أحس .. بس حسيت فيه يشدني لـ حضنه


: لا تصيحين .. أنتي غير عن كل البنآت في حيآتي يا نور .. والله غيييييير ...انتي اكيد تفكرين الحين اني خذت الي اباه .. وبتركج ,, لا .. انا ما استغني عنج ...


كنت فاجه عيوني واطالعه مستغربه .. ومايد في بالي ... شو بيصير له اذا عرف ..


سمعت صوته : انا بروح الحين ..طلع الصبح .. وأهلج بيرجعون ..


تركني وطلع ...


ركضت صوب باب غرفتي .. وقعدت اطالعه وكل الغضب الي دآخلي .. انفجر في لحظـه .. ركضت صوبه وهو وآقف عند الدري .. وبديت اضربه بقوه ولا عمري توقعت اني املكها .. ضربته ..


وما حسيت


الا وهو يدفعني عنه ... فقدت توآزني وشهقت لاني بطيح على ورى ... غمضت عيني بخوف وصرخت صرخه قويييييييييييييييييييييييييييييييييه ..



































فيصل
























وقفت اطالع نور وهيه امدده على الارض ... طآحت جدآمي عيني من اعلى درجه في الدري .. للطآبق الارضي .. ركضت صوبها بخوووف .. وانا اصارخ بـ أسمهـآ


: نوووووووووووووور .. نوووووووووووووووووووور ...


بس ما ترد علي .. بديت اضربها على ويهـآ ..بس ما ترد .. وقف قلبي وانا اشوف الدم مغطي المكآن تحتهـآ ... وملابسي دم ... ايدي .. الي مخلنها على راسها دم .. ابتعدت بخووف


: نور .. طالعنيي قووووومي .. دخييييييييييلج والله اسف ... نوووووووووووور .. ما قصدت ارميج من فووووق .. قومي ..


اول مره تنزل موعي ... طالعتهـآ .. قربت راسي من صدرها .. مافي صوت .. لـ دقات قلبها ..


ماتت .. معقوووله .. انا قتلتها .. بيعدموني ..


ركضت الطآبق الثآني .. لـ غرفتها .. وفتحت صندوق المجوهرات . وخذت نصه .. التهمه بتلصق في الخدآمـه .... شليت الذهب .... وركبت سيارتي وطرت وانا ارتجف ... قتلتهـآ .. قتلت نوووووووور ....




.


.


.

















حصـه


































تضآيجت وايد .. ما قدرت انطق بـ اي كلمه .. حور عدالي .. وبتفهم كل شي .. وهذيج السآعه بخذل اهلي .. بتصرفي ...


قعدت على السرير .. شليت تلفوني ... واتصلت على رقمه.. بس التلفون يظهر لي مغلق .. الله يهديك ليش تغلقه ...


حصـه .. ثقلي .. لا تكلمينه .. خليه يحس بـ غلطته .. أكثر من جيه .. اوووه ...


حضنت فارس ... اليوم بروح المستشفى .. عنده تطعيم ..


رن تلفوني .. فز قلبي .. رفعته وشفت اسـم مهره


رديت : الوو


قالت : هلـآ فديتج ..


قلت : أهلين


قالت : رآضيه الحين يا حصـه .. فهد يتغرب ويتعذب ...!


سكت .. ما عرفت شوا قول : لا تلومين فيني يا مهره .. روحي قلبي يعورني


قالت : تحبينه ...!


ارتجفت ..


قالت : ردي .. ليش سآكته .. تحبينه والا لا ..!


قلت : أحبـه والله احبهـ .. مهره ,, انا بسكر


فريت التلفون وبديت اصيييييييييح .. هب عارفه شوا سوي ..!


سمعت صوت الباب : حصه تعالي بتريق ويآج


هذا حمد .. مسحت دموعي ونزلت



.



.




















سـآره




























شرآت الياهل ... ما توقعت في يوم من الايام اشوف عمر منهـآر ... صوته وهو يقول لي ..


حضنيني سآره ..


خلاني ارتجف .. حضنته .. ونآم وهو كل سآعه يفز من نومه .. شو مضآيجنه ما اعرف .. ما عارفه كيف اتصـرف ... بس امسح على شعره .. واطبطب عليه كأنه يآهل ..


ما نمت .. هو كآن يغفي ويرجع يفز من نومه ..


.


.


اول مره اتخلى في نفس هالموقف .. هب عارفه كيف اتصرف ... مرتبكه ... ابتعد عني ..


طالعني وقال : جهزي لي الحمـآم ...


فزيت وجهزت له الحمـآم واستغليت الفرصه ونزلت بسرعه ابا امآيه .. ابا اقولهـآ ..


وقفت في المطبخ ... اساعد الخدآمه واخلي الريوق له ...


شفت امايه تدخل : صبآح الخيـر ..


رديت : ماماتي صبآح النور


شافتني مرتبكه ... يت صوبي وقالت : شو فيج ..!


مسكتها من ايدها وطلعنا .. : امآيه .. عمر ما ادري شو فيه .. متضآآيج وآآآيد .. اول مره اشوفه جيه


ابتسمت امي وقالت : حبيبتي ... اهتمي فيه .. واذا بغا يتكلم .. سمعيه لـحد ما يخلص كل الي عنده ... واذا ما تكلم .. لا تضغطين عليه ... جيه بيتضآيج اكثر


هزيت راسي بارتبآك ... وقلت : بروح ارفع له الريوق ...

















.


.
























وقفت جدآم زجآج النآفذه .. اشوف الجو .. اليوم ضبآب .. والجو بآرد .. من حقي انكسر .. تعبت ... من رجعتي للبلاد ... للحين ... وأنـآ في دوآمه .. زوآجي منهـآ .. والمسؤليآت الي كلها علي .. انا انسآن .. يعاملوني كآني ما اتعب ....


كآني ما عندي احسآس .. تعبت من اني الانسآن الي يفكر بغيره قبل لا يفكر بعمره .. من وعيت على الدنيا وانا مسئول ... مآيد ... ابوي يوم تعب ... عمتي ... سآره .. المستشفى .. وبلاوي المستشفى .. أمس كنت في حاله صدمه ... اول مره أحس اني مكسور .. وابا حد ويآي ... سمعت صوت الباب ينفج ...


.. سمعت صوتها : ريوق ..


لفيت وخذت كوب الكوفي .. وقربته مني ابا اشربه .... في هاللحظـه حسيت بـ أيدها على ايدي :


معدتك .. هب زين تشـرب كوفي على طول .. خذ لك توست على الاقل


طالعتها وما بعدت نظري عنهـآ .. دققت في ملامحهـآ .. حسيت بـ الكوب ينخذ من ايدي .. بس انا اطآلعهـآ ..


سمعت صوتها : عمر تبا ...


قآطعته بحركتي ........مسكتها من ايدها وقربتها لـ صدري وقلت : صدق انا في عالم الاموات يا سـآره ..!!


شفت ويهـآ تغير ارتبكت اكثر ما هيه مرتبكـه...


قلت بهدوء : سآره .. جآوبي ... لا تخليني جيه .. صح انا نآديتج بـ اسم أمل ..!


قالت : هيه.. بس .. أمس ..


طالعتها اباها تكمل .. حسيته مستحيه مني وايد ... قالت : امس انا على كثر ما زعلت وتضآيجت لانك متضآيـج .... بس لما قلت لي حضنيني ساره ,,


طالعتها وهيه هب قادره تكمل كلامهـآ .. ابتسمت : ساره .. انا محتآينج هالفتره ... نسيني مآضيج ... سآمعه .. لا تذكريني فيه .. وخليني انسى المآضي ...


قالت :ان شاء الله


مررت ايدي على بشرتها النآعمـه .. قلت : مبسوطـه ..!


قالت : لا ..


طالعتها مستغرب كملت : لو تبانا نبدا صح .. بتقولي شو مزعلنك ومخلنك جيه ..!


مسكتها من ايدها وخليتها تقعد عدالي على الكنبه ... وحكيت لها كل الي صار ...!


وهيه تتفآعل وياي ,,,


.


.



.














قلت : سآره .. مابا حد يدري اني بقدم استقآلتي .. سآمعه


قالت : اوكيه ..


ابتسمت : انتي ما ورآج جآمعه..!


ردت : مابا اروح اليوم ... ابا اقعد وياك ...


طالعتها تنهدت .. ولفيت ويهي .. رن تلفوني ... رفعته وشفت اسم منى .. رديت


: الو هلا منى


سمعت صوتها متغير : دكتور ... هددوني ..


قمت بسرعه : اهدي انزين .. شو صار ..!


قالت : دكتور .. أنا خيفآنـه ...انا ببتعد عن المستشفى وعن كل حد ...!


لفيت ويهي وشفت ملامـح ويه ساره متغيره,, فهمتهـآ .. خليت ايدي على ايدها ورصيت عليها ..


سكرت منى .. فريت التلفون وقلت : بروح اقدم استقآلتي .. مابا اسمي يقترن فيهم ابداً ..



،






















::::




























صآرخت عليه : شبيب .. صآر لنا مخطوبين سنتين .. انت لو تحبني سعيت للعرس ..!


رد : فديتج .. مهره انا


قآطعتني : لا تنسى نحن الا مخطوبين .... وكلمه فديتج ماباهـآ منك


قال : خسرنا صفقه كبيره ... والشركه


قآطعته وهيه ترمي الخآتم على الطآوله : شبيب .. انت لو تباني كآن تحديت كل الظروف ...بس انت ما تبآني .. وانا خلاص مابا هالعرس ..!



.


.





















شبيب
































تخيلو ...الشركه الي خذت عنا الصفقه وسببت خسآرتنا .,.. هيه شركه يوسـف .. والي خذ مني بنت عمي ... ما تبوني انقهر ..كيف ما انقهر ...



.



دخلت الجمعيه وشريت للبيت .. مآ أنكر ان اليازيه خلتني اهدى .. في فتره من الفترات كنت متخبل ... ما انكر بعد اني اعزهـآ وعسب جيه ما عاقبتها بسبب فعـلهـآ الي سوته .. بس اراقبها ... وأتمنى ما تخيب ضني ..!




:::::::





دخل البيت هو زوجته .. أستغرب الزرع محد سقآه .. هالخدآمه ما ينفع وياها اللين ....


اول ما خلى ريله في الصآله وقف مصدوم .. وهو يشوف بنته امدده على الارض ... في بركه دم ... ما تحرك من مكآنه من الصدمه ... ركضت زوجته صوب نور وهيه تصيييييييح من الصدمه ..


: نووووووووووور نورررررر


رفع تلفونه ورجفه في جسمه ....ماعدا انه قوي ... الاسعااااااااااف .... بنته الوحيده .. بتروح منه ...



.


وقف جدآم غرفه العنآيه هو و زوجته .. الي اصرت ان بنتها تروح المستشفى الي تشتغل هيه فيه... لحظآت وشآفوا رشيد ياي يركض صوبهم وهو يصيح ..


: شو في بابا ... انا ما يشوف هذي جيتآ ... مافي في البيت ...!!!


تنهد ابو نور وقعد على الكرسي .... وافكاره تروح وترد .. تشتت .. يحآتي الي دآخل .. ويبا يعرف شو صار بالضبط .. كيف طآحت .. ومنوالي طيحها ... الذهب المسروق .. وأختفاء الخدآمه يآكد له ان الي مسوي هالفعل .. الخدآمـه ...


.


.


لحظآت وقال لـ رشيد : اتصـل على ربيعتها ساره ... قولها اتي هنيه .. أكيد نور تباها ..


ابتعد رشيد الي صار له نص عمره يشتغل عند عائله ابو نور ...


اتصـل لـ سآره يبلغهـآ ..



.


.


.





مآيد
























اليوم ما شفتها في الجآمعه .. الخوف بداء يدخل في قلبي .. وينها اليوم .. دقيت لها مغلق ... رجعت البيت بعد ما خلص كلآسي ... اليوم عندي كلاس وآحد بس .. برتآح سآعه وبعدها بروح عند حمد الشركه .. ابو حمد سآمح لي اطلع اوقات دراستي .. صرآحه هب عآرف كيف اخدم هالنآس .. ما قصروا فيني ... دخلت البيت وشفت ابوي في الصآله هو وآمآيه عآيشه ..


: الســــــــــلآم عليكم


ردوا : وعليكم السلام ..


قعدت ... امايه عطتني كوب عصير .. مهتمه فيني في ادق التفآصيل


سمعت صوت ابوي : مآيد جهز نفسك اكيد خلال هاليومين بنروح نكلم اهل نور رسمي


ابتسمت من الخآطر : جآآهز انا لو تبون من الحين


ضحكت امايه عآيشه ... : هههههههه .. فديتك يا مآيد ... خل امها ترد على الاقـل ..


طآلعت امايه عايشه : بيردون ان شاء الله ..


سمعت صوت ابوي : مايد ما ينعاب ... ما شاء الله عليه ....


طالعت ابوي .. المدح منه غير .. تعرفون هالشي .. لما يمدحك شخص .. كآن دايما ينتقدك ... وانت تبا رضآه .. لا اراديا قمت وحبيته على راسه ...


طآلعني وقال : ما عليك دوآم الحين


قلت : الحين برووووح ...


مسكت سويجي بطلع بس صوت بكآء سـآره الي وصلنا خلاني اجمد مكآني .. انا حآس ان اليوم بتصـير مصيبه .. التفت على عمر الي دخـل .. واول ما سمع الصوت .. ركض للطآبق الثآني هو وآمـآيه عآيشه .. انا تسمرت مكآآآآآآآآآني .. صوت بكآئها يقولي .. ان الي صآير كبيـر ...!


كبير وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ...!!



.


.


.




















ساره





























اول ما طلع عمر رايح صوب المستشفى ... كنت خيفانه عليه ... اخاف من هالاشكآل الي ما ترحم ... اذا ضميرهم ما يآنبهم عشآن قتلو شخص خلال عمليه .. بيأنبهم اذا سوى شي في عمر ..!!


قعدت على الكنبه .. اتريا رده ... مرت نص سآعه وبعدها وصلني مسج


" قدمت استقآلتي والمدير وآفق "


تنهدت برآحـه ... بس بعدني خيفآنه .. شليت التلفون ودقيت له


: الو


ياني صوته : هلا


قلت : وين انت ... قريب من البيت ؟


قال : هيه ..


سكتنا نحن الاثنين .. وبعدها قال : خيفآنه ؟


قلت : خيفآنه عليك ...


ضحك : لا تخآفين عشر دقآيق وآكون عندج ..



.


اول ماسكرت التلفون .. رن .. رفعته وشفت اسم رشيد استغربت ... اول ما رديت ياني صوته الي يدل ان شي صآيـر لـ نور


وقفت بصدمه وانا اسمع كلآمـه ..ارتجتف .. نور في العنآيه .. ما قدرت اكتم شهقتي .. صرخت بخوف .. فريت التلفون ... وانفج الباب وشفت عمر وامايه ..


يا صوبي : شووووفيج .. شو صآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــر ...! سآره تكلمي ..


قلت بصوت متقطع : نــ....ــور .. في المستـ...ـشـ..ـفـى


طالعني بصدمه .. وبعدها سمعت صوت باب المدخل للصآله يتسكر بصوت عالي ... مآآآآآآآآآآآآآآآيد .. هذا مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيــــــــــــد


فز عمر ... ومسك عباتي وقال ..: لبسي بسرعه بنلحق الخبل مآآآيد يلآآآآآآآآآآآآآ ...


كان كل تفكيري عندها .. كلام رشيد ما يطمن ... العنآيه.. ياربي شو صآآآر .. طول الطريج للمستشفى انا اصيييييييييح ....عمر اسمعه يكلم مآيد ... ويقوله اسم المستشفى .. كنت اشوف سيآره مآيد جدآمنا وهو يسوق بـ تهور ...


حسيت بـ ايد عمر تحضن ايدي : لا تصيحين ان شاء الله ما عليها شر .. شو قالو لج ..!


طالعته وقلت : في العنايه .. كيف ما عليها شـر يا عمر .. نور ... كل شي بالنسبه لي ...


طالعني ومسح دموعي : الحين بنوصل وبتطمنين عليهـآ ..!



.



ركضت في ممر المستشفى الطويـل وانا اسمع صوت عمر وهو يناديني يباني اهدى .. شفت ابو نور وأمهـآ ركضت صوبهم ورشيد يطآلعني ويصيح ... وقفت جدآمهم وقلت : شو فيهـآ,,,!


وينها الحيييييييييييين ... شو صآآآيـر ...!


حسيت بصوت مآيد ورآي .. .: سآره ... خلينى نفهم سكتي شوي


طالعنا ابو نور .. ووشكله عرف مآيد .. ,, عمر وقف عدالنا وقال : شو صآر ...!


قال : طآحت من الدري ... من الطآبق الثآني ..


شهقت بخوف .. وحسيت الدنيا ادور فيني ..


حسيت بـ عمر يسندني.. لحظآت وظهر الدكتور...


: ارتجآج في المخ .. ما نعرف شو الي بيصير الا بعد ما تصحى ..


ارتجف جسمي ... يا قلبي يا نور... الله يلعن الخدم ان شاء الله .. الله يلعن هالخدآمه الحقيره ...


حسيت الكل انقبض قلبه .. ونحن في هالحآله .. سمعت صوت خلاني اهدى .. صوت مآيد


: الحمد الله على كل حـآآآل ..


وانصـرف من المكآن... تعرفون .. نحن عبرنا عن مشآعرنا .,, الا هو . كآن هـآدي .. وأحسه يدعى في خآطره ... اول ما قال الدكتور ارتجآج .. حسيت الكل انصدم .. أم نور بدت تصيح .. وانا شهقت بصوت عالي .. وابو نور اسود ويهه .. كلمه الحمد الله الي قالها مآيد خلتنا نفكر ..صدق .. الحمد الله .. بعدها تتنفس ....



.


.




























وقفت بـ سيآرتي في مكآن منعزل .....سكرت السياره ... وقعدت أفكر .. جسمي يرتجف بخوف ... شو صار لج يا نور... شو الي صار ....!


أكيد خآفت وكآنت تباني وياها .. آكيد .. يا رب سآعدهـآ ...


خليت راسي بين يدي الثنتين ... وعبرت عن الي في خآطري .. كنت ابا انفرد في نفسـي ... مآيد ما بينكسر جدآمهم ..بنكسر جدآم نفسي بس ...


آآآه ... يوم حسيت انها لي .. صآر الي صـآر ..... اهم شي الحين ... اني اطمن عليها .. تفتح عينها بس ...


شغلت السياره وتحركت صوب البيت .. ما ادري كم مر من الوقت ... بس الدنيا ظلمت ... صآر ليـل .... دخلت وشفتهم كلهم قاعدين في الصآله .. أمايه عايشه .. سآره .. عمر .. ابوي


شو فيهم .. ما حسيت الا ابوي يحضني بقو لـ صدره .. فجيت عيني على وسعها بصدمه ..


قال :خوفتني عليييييييييك نتصل لك مغلق ... انت بخيـر ..!


طآلعت ساره


الي اطالعني وتصيح .. قلت : انا بخيـر ... بخيـر ..


ابتعد عني وطآلعني .. : لا تسوي هالحركه مره ثآنيه سآآمـع ..!!


قلت : ان شاء الله


وآنصرفت لـ غرفتي وسط نظرآت الكل .. بآجر الصبح بروح لهـآ .. خآطري اكون قربها الحين .. بس للحين انا ما اعني لها شي ... مجرد شخص حآب يرتبط فيهـآ ... الصبح ا ن شاء الله خيـر ..!



.


.



















عمر

























عطيتها ظهري .. كنت حدي تعبان ... حدسي الطبي يقول لي .. ان نور بتفقد الذآكره .. مجرد احسآس .. مابا اقول لـ سآره واخوفها .. حسيت فيها تدخل بين البطآنيات ... لحظآت وسمعت صوت شهقاتها المكتومه ... الظآهر خآيفه على ربيعتهـآ .. ترددت اقرب منها.. والا قربي بيخليها تنهآر اكثـر ... بس .. ما عرفت شو اسوي ... استمر الوضع ربع ساعه .. بعدها ما قدرت استحمل .. لفيت لها .. وحوطت خصرها وسحبتها لي .. وهيه صآحت بصوت عالي


: خيفآآآنه ...!! نـور


قآطعتها : آهدي .. خلاص ما بيصير لها شي ..


طالعتني بخوف : صدق عمر .. ما بيصير لها شي


قلت : هيه .. أهدي بس انتي وحاولي تنآمين .. بآجر بنروح لها وبتشوفينها وبتطمنين ..!


مررت ايدي على شعرها وقعدت اهديها لحد ما غفت .. يارب ما يصيب نور شي ..مآيد .. بينهار .. وهذي بتنهار بعد..... !



.


.


.



الشرطي : الظآهر انها جريمه سرقه يا ابو نور .. نحن ما حصلنا اي بصمآت .. بس


أعتقد ان الآدله كلها تشير للخدآمه


رد ابو نور : متى بتقبضون عليها ؟


الشرطي : سويت عليها تعميم .. اي جديد بنبلغك ... بالنسبه للذهب المفقود ..


قآطعه : ما يهمني الذهب .. والالمآس ... الي اغلى منه .. بنتي .. ابا هالخدآمه باي طريقه


طمن الشرطي ابو نور.. وآنصـرف ...!



.


.


.






















يوسف



























عطتني كوب العصير ... : تسلمين لي


طالعتني وابتسمت وقعدت عدالي: يوسف .. عمي ما سال عن فهد ..!.


طالعتها وقلت : سآل .. بس بسطحيه ..!


ردت :انزين .. اليوم كلمت حصـه .. وعاتبتها على الي تسويه


رديت : لا تضغطين عليها....


طآلعتني وقالت : انزين ابا ارمس فهد .. خلنى نتصل له ..


ضحكت : يلا ...


رفعت التلفون ودقيت عليه ... عطآني رقمه الي يستخدمه هنآك .. لحظآت وياني صوته


: مرحبآ ابو سااالم


رديت : هلا فهد شخبآرك .!


رد : بخير الحمد الله .. شخبآرك انت ..! وشخبار ابوي وامي .. ومهره ..!


قلت : كلهم بخيـر.. مهره مسويه صدعه تبا ترمسك ..!


.



عطيت مهره التلفون ... : هلا ابو فارس شخبآرك ..! ... عسى دوم ... شخبار الدراسه .. شو مسوي .... كلمتها اليوم .... ما قالت شي ... الي قالته انها تحبك ...


طآلعتها وقلت بهمس : لا تقولين له ... جيه تخلينه يتآمل خيـر وحصه نحن ما نتوقع ردآت فعلهـآ


مهره طآلعتني بعصبيه .. واشرت لا ...


قالت : ترى عرس حور تآريخ **** نتريآك .. لازم تستغل الفرصه ..!


ضحكت على مهره .. تباهم يرجعون لبعض .. وتسعى لـ هالشي ... مثل ما تبينهم يرجعون لـ بعض .. الله يرجع لنا ولدنـآ .. تنهدت .. لفيت صوبها بتحرش فيها


خليت ايدي على بطنها واشرت لها بمعنى مافي بيبي .. ضربتني على ايدي وهيه تضحك ..


سكرت وقالت : عنبوه انت شرات اليهال .. ما خليتني اتكلم ..


ضحكت : وانتي تخبرينه كل الي قالته حصـه .. بلآج .. انتي تعرفين ..!


قآطعتني : نحن الحريم نفهم على بعض .. اعرف انها تبا ترجع له .. أحس فيها يا يوٍسـف


ابتسمت وقلت : الله يسمع منج ..


قآمت .. مسكت ايدهـآ وقلت : وين رآآآيحه !!


ابتسمت : بروح على كيفي


ضحكت : لا ما بتروحين قعدي ...!


شديتها وقعدتها عدالي ... نفسيتها احسن بوآآيد وهالشي مريحني ..!.



.


.


.


.















دخلوا عليها الغرفه .. طآلعتهم بـ أستغراب .. منو هذيل .. ما تعرفهم .. طالعها ابوها .. تقرب منها ومسك ايدهـآ : نور حبيبتي انتي بخيـر ..!


قالت : منو انت ...!!!


ارتبكوا كلهم .. بس الدكتور سحبهم من المكآن ... وكآنت الصدمه : نور فاقده الذآكره .. رافضه تسترجع الي صآر لها في ليله الحآدث..... لا تضغطون عليها .. مع الايآم بترجع لها الذآكره ...!


الكل كآنوا مصدومين ...بس على الاقل .. متفآئلين انها عاشت على الاقل وفجت عيونها ... ترفض توآجد الكل قربها .. صآيره شرسه سوي .. بس هذا ما يمنع انها نور .. الي يحبونهـآ .. .




::::::::





قعد قدآم ابوهـآ ... قال وهو متردد : انا مستعيل يا عمي .. خلاص .. شو نتريا


تنهد ابو نور : البنت صآر لها اسبوعين وهي على نفس الحال يا مآيد ... بس انا ابا افرح فيها .. هيه بنتي الوحيده .. الحآدث الي صار .. يخليني افكر .. ابا اشوف عيالها .. طلبك يدل انك تباها حتى بعد الي صار لها ...


مآيد : خلاص .. انا وابوي بنيي بآجر .. وبنطلبها رسمي .. وبنتفق على كل شي ..


موقفه يدل انه يحبها .. وهالشي خلى ابوها يوآفق .. خلاص مافي وقت للعب .. لآزم يشوف عيالها ..



:::::::



















نور



























قمت بسرعه وانا اسمع كلآم ابوي : شو تقولون .. كيف اخذ وآآآآآحد ما اعرف عنه شي ..!


ابوي : بس هذا الانسآن الي تبينه ...!


انملت عيوني دموع : بس انا ما اعرفه .. وهو يعرف عني كل شي ..!


قربت مني امي وحضنتني : نور حبيبتي .. قبل الي صآر انتي مكلمتني عنه .. انتي تحبيه ..


طآلعتهم بخوف... ما اعرفه .. ولا اعرفهم .. ويقولون لي تزوجي هالانسآن ... طالعت نظرآت ابوي ..


قال : شو الحين ..!


قلت : موآفقه


يمكن هالشي يخليني استرجع الي صآر ... احس بتوتر كبير ... دخلت علي ساره ..


مسكت ايدها ... : صدق انا كنت اباه ..!


ضحكت : ههههههههههههههه يا قلبي يا نور.. شو تقولين انتي.. انتي كنتي متخبله عليه .. وهو بعد ...!


كلامهم كلهم يتشآبه .. يعني صدق .. مسكت راسي الي يعورني .. وقفت جدآم المرآيا وقلت


: شو يبا فيني الحين ...! تشوفين شكلي ... يبهتي فيها كدمه للحين... وشعري مقصوص بوي ... شوفي شكلي كيييييييييييييف


ضحكت : ما يهم هالشي .. المهم انه يبآج .. وما تخلى عنج ...!


طالعتها وسرحت بـ أفكـآري ...


قالت : مآيد متخبل علييييييج يا نور .. لا تكسرينه دخيلج ...



.


.


.


.























ساره





















فديته مآيد .. صدق ريّآل ينشد فيه الظهر .. ما سوى فيها قال ابا اتزوجها وبسـرعه ...يحبها .. طالعت عمر الي يسوق السيآره .. الحمد الله مرتآحه وياه هالايآم .. بس الي مضآيجني ومضآيجه .. ان كل المستشفيات ترفض اوراقه .. الظآهر ان مدير المستشفى السآبق له نفوذ ... طالعته


وقلت : عمر .. ما ردوا عليك في مستشفى###


طالعني وابتسم : لا تعورين رآآآسج .. مصيري احصـل لي مكآن..


طالعته وتنهدت .. قلت : ومايد متى نآوي يعرس ..!


طالعني وقال : في اقرب فرصه .. وحتى ابوها قال هالكلام ... الله يعين اهلها صرآحه ..


طالعته وقلت : نور ما تستاآهل الي صار لها .... وهالخدآمه للحين ما حصلوها


طالعني وقال : مصيرها بطيح في ايدهم ....


اول ما دخلت البيت .. رحت صوب امايه الي فرحآنه لـ مايد .. بس وآيد تحآتي نور ..طالعتها وقلت : هـآه اطمنتي امايه .. البنت وآفقت ... لو انها مرتبكه


شفت نظرآت مايد لي الغامضه .. أحسه متغير .. مالومه ...


قلت : مبرووووك مآيد


قال : الله يبارك فيييج


انسحب من المكآن .. يلست اطالع عمر الي قال : بيرجع طبيعي .. ما عليكم منه ..


أمآيه .. : الله يتمم على خيـر ...!



.


.
























فيصل
























من يوم صار الي صار .. وانـآ مسآفر برا البلاد .. خيفآن .. حتى تلفوني ما ادر عليه ...بس لمتى بظل جيه .. انا ما خليت علي ولا دليل ... الخدآمه الي شردت بتلصق فيها التهمه ..


نور .. لا تصير رومنسي وتفكر في هالامور يا فيصل .. انا ما كآن قصدي ادزها للآرض .. كنت نآوي اتزوجهـآ ..


فريت عمري على السرير .. حآمد يتصـل .. شو سالفته .. كل يوم يدق ..


رديت : الو


قال : وييييييييييييينك انت ..!


قلبي دق بقو ... بخوووف .. شو .. وصلهم الخبـر ..


قلت : مسآفـر ..


قال : نور ... بين الحياه والموت وانت جيييييييييييييه ..!


رديت بتوتر : شوووه ..!!


نور بين الحياه والموت .. يعني ما ماتت ..!!!


لا بس انا ...


سمعت صوته الي قطع تفكيري : فقدت الذآكره .. ما ادري شو صار لها بالضبط .. بس سآره سحبت اوراق نور من الجآمعه .. أنت وين ..!


صرفت حآمد بسرعه .. .. معقوله فاقده الذآكره والا خدعه .. عشآن ارجع ..! لا انا ما بتريا جيه .. سحبت شنطتي .. برجع البلاد ..!




.



.


.




######




مرور فتره على ابطال القصه


#####




























.



.






سآره
























قعدت البس الحلق في اذني .. المآس .. كآن هديه منه هو .. من عُمر .. بعدت ذكره عن بالي ..


اليوم عرس نور ومآيد ... هب عرس ..حفله بسيطه .. بسبب الظروف الي صارت ...


مشتآقه لـ عمر وآيد .. وآآآيد .. بس لازم ما انجرف بـ شوقي له


شفت شكلي بـ الفستآن .. فتنه .. والله اني حلوه .. خذت عبآتي .. وطلعت بسـرعه لقيت امآيه تتريآني تحت .. ابتسمت بكل رآآآحـه وانا اشوفهـآ ..


قالت : يلا فديتج بنتآخر ..


قلت : امآيه حلوه انا ..!


قالت : قمر فديتج .. يلآ خالج يتريآنا .. مآيد سبقنـآ


رديت : يلا



.


ونحن في السيآره .. رجع لي مشـهد ما بنسآه ..بعدد ما تحدد موعد حفله مآيد ونور .. يآني اتصآل .. رديت لاني ما اعرف الرقم .. وكآن فيصل


قال لي بالحرف الوآحد : وقفي هالعرس ..


قلت : أنت شووو تقوول .. نور ما نآقصه مصآيب يا فيصل .. خلها في حالهـآ .. حرآم عليك


قآطعني : أنتي ما تفهمين .. سآآآره احسن لج .. توقفين العرس باي طريقه ..


والا .. ترآ عندي لج صور وفيديو قبل ما تعرسين .. بتوصل لـ زوجج


صرخت فيه : ريلي وآثق فيني .. والي بتسويه سووووه ... يلا بااااااااااااااااااااااااااااااااي


سكرت التلفون .. ورميته .. كنت في طريقي للبيت .. اول ما وصلت ودخلت الغرفه ..


شفت ويه عمر متغير .. ادري انه متضآيج من رفض اغلب المستشفيآت له ..


بس خوفي بدا يتضآعف من نظرآته .. طالعني بقهر ..


: ليش .. ابا افهم ليييييييييييييييش كل هذا ..!


لـ هنيه ما اقدر استحمل .. خلاص يا سـآره


طالعته بخوف : حبيبي عمر شو


قآطعني وهو يصآآآآآآآآآآآآآآآرخ : بس خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص ... فر علي تلفونه ..


مسكته وبديت اشوووف .. ايام قذراتي .. لالا .. الله يلعنك يا فيصل ويحرق قلبببببببببببببببببببك مثـل ما حرقت قلبي ..


طالعت عمر بعد ما هلت دموعي : انت تعرف اني تغيرت


تقرب مني .. شدني لـ صدره وقال : الضيقه وصلت لي اعلى حدودهـآ .. خلآآآآآآآآآص يا سـآره


ماعآد فيني صـبر .. هالشي ما اقدر استحمله .. لا تقولين عقلي صغييير .. واني اعرف مآضيج قبل .. بس ما توقعت ... بـ هالقذاره .. لا يا سـآره ..


ما اقدر .. انا للحين ما قادر انسى ليله المخفر .. اي مثل هالفيديو على تلفوني .. وكلآم قذر لا .. خلاص عمر تعب .. لـ هنيه وكفآآآآآآآآآآآآآآآآيـه


انا برجع بريطآنيا ....



شهقت بخوووف .. : انت ما تبآني .. لو تحبني ما اهتميت


طالعني واول مره اشوفه جيه يطآلعني : انا .. بعد انا ما احبج ... سآره لو ما احبج ما فرقت عندي .. بس انا ما اقدر اعيش ويا انسآنه ... كل يوم بشوف مثل هالرسايل توصـلني


صآرخت : انت ما مجبر تتحملني .. الظآهر اني حمل ثقيل عليك .. خلاااص انا احررك من هالالتزآم .. انت هب مسئول عني .. خلااااااااااااااااااص


ابتعدت وانا اصيح بصوت عالي .. يآني صوته : وهذا الي نآوي انا عليييييييييييييييييييه


حطمني بالكلمه .. حسيت اني ما اسوى عنده .. دخلت الحمآم " عزكم الله "


كملت انهيار ... و ماهي الا يومين .. ورآآآح سآفر ..!


كلهم يتحسبون أن عمر رآح مضطر .. هب هروب مني .. حآسه انه ما بيرجع الا عشآن يطلقني


وهالشي معيشني بخوووف .... .. اباه يرجع .. وماباه ...


رجوعه يعني نفترق قدآم الكل بعد ..!



.


.


.



رجعت للوآقع على صوت آمـآيه


: سآره يلا نزلي حبيبتي


غطيت ويهي .. ونزلت .. فديت مآيد ونور .. هم الشخصين الي لما اشوفهم .. واشو فان حبهم بيتوج بالزوآج .. آحس بـرآحـه .. وتفآئل ..!










حور
























وقفت جدآم المرآيا اطآلع نفسي ... حلوه شوي علي .. اليوم بنزف لـ جآسم .. وايد اطنشه .. وآيد اقوله كلام قاسي .. بس ما يرد علي .. ما ادري ليش هالمعامله .. بس الي اعرفه .. اني ما اكرهه .. بس ماادري ليش لما تجمعني الموآقف ويآه .. آحسني هجوميه في كلآمي عليه ..


التفت على حصه الي دخلت و ويها متغير ...


قلت لها : شو فييييييييج جييييييييه ..!


قالت : انا بروح البيت ... سآمحنيني حور


طلعت تركض وانا هب فآهمه شي ... لحظآت وجآسم دخل للتصوير .. كنت متنرفزه من طلوع حصه من العرس .. معقوله تتركني مثـل هاليوم .. شو الي تسويه ..


وغضبي ظهرته في جآسم .. الي ما خليته ينفذ اي كلمه من كلام المصورات .. أحس صوري بتطلع ولاشي


حسيت فيه يهمس: شو فيج جيه ... اهدي ..


قلت : ما يخصك..


ابتسم : لهدرجه متوتره ..


لفني صوبه واشر للمصورات يظهرن .. خفت .. ما ادري ليش .. يمكن لان اي حدود خليتها من قبل لـ علاقتي وياه .. رآح تنكسر اليوم ..


طالعني وقال : حور ... عيشي اللحظه .. لا تخلين توترج يخلييج تندمين بعدين


نزلت رآسي بصمت .. قلت : اوك


رفع راسي بـ آيده .. : يلا حيآتي ... خلينا نصور صور عدله


انجبرت اصور .. ماعدا انه هب في خآطري .. .




















فهد






























كنت اطآلع راعي التآكسي .. اباه يسرع اكثر .. ابا اروح عرس حور .. أذكرهم .. ان فهد موجود ... يوسـف آخوي وآيد وقف ويآي الفتره المآضيه .. مشتآق لـ فآرس .. حاولت ابعد تفكيري عن حصه .. لآني لحظتها .. بكون اضعف اكثر .. ما استحمل اكون ضعيف مره ثآنيه ..



.



نزلت .. عطيت راعي التآكسي الفلوس .. وشفت صورتي منعكسه على زجآج نآفذه التآكسي ..مسمر .. من التعب ...


صآيـرآضعف ... بس بعدني وسيم .. الحين اكيد تقولون .. مغرور .. بس يلا مقبوله منكم .. خطيت خطوآتي صوب بآب القآعهـ .. وانا متردد .. كيف بيستقبلوني .. اول ما خليت ريلي في القآعه .. شفت ابوي .. يوسف .. عمي .. وحمد ...


طالعتهم بثقه .. خطفت وسلمت .. طبعا لان الامر جدآم الناس .. هالشي خلاهم يسلمون علي ببرود .. الا يوسـف .. وابوي شوي ... اما عمي .. كآن جآمد .. بس حمد .. حسيته بيذبحني ..



.



صوته ياني : متغير شكلك .. ليش ضآغط على عمرك يا فهد .. اذا تبآهـآ ..خذها اخطفها سوى الي تبي .. هيه للحين على ذمتك


ابتسمت لـ يوسـف وقلت : شكلك وايد اتابع افلام اكشن هالايآم


ضحك وبعدها طالعني : ما عايبني حالك ..!


قلت : ماشي اخبآر يديده ... يعني .. مافي بيبي قريب ..!


ابتسم يوسـف : حآمل .. بس بعده محد يدري من العايله .. خايف على مهره وآيد .. صآيره هـآديه .. وفكرها شارد .. غير انها تعبآنه وآيد من الحمـل .. !


التفت صوبه : مهره قويه .. لا تحاتيها .. لو وحدها غيرها تخبلت ..


ابتسم يوسف : فديتها ..


التفت صوبه وضحكت : اقول .. لا تنسى عمرك .. ترى عدالنا رياييل .. عن يسمعك حد


ضحك يوسـف : ههههههههههههههههههههههه


التفت على صوت حمد


الي ياني وقال : الظآهر رجعت ...!!


وين .. ما توقعت تعود .. بعد هروبك الاخيـر ..


حسيت بـ يوسـف يشد على ايدي ويقول : تعوذ من ابليس


قمت بعصبيه .. طالعت حمد .. والتقت نظرآتي بنظرآت ابوي .. الي حسيته كآنه يترجآني .. ما اسوي فضيحه .. طلعت بسرعه من المكآن.. بعد ما خلى يوسـف سويج سيارته في ايدي ...


ما قدرت ما امر عدال قآعه الحريم ..بس الاحسآس اني قريب منها يكفيني .. التفت على وحده بعباتها .. طآلعه وهيه تمشي بسرعه من القآعه .. جسم حصه .. الي حآفظه ومتآكد منه ...ما نسيته لحظه .. هذي هيه .. ركبت سيآره قدرت اشوف ان السياره يسوقها سايق .. معقوله عمي خلى سآيق لهم ..


من غير لا احس شفت السياره تطلع .. قلبي انقبض .. شو يظهرها من عرس اختهـآ .. لحقتها في لحظه جنون .....

























.



.




نهآيه البـآرت


أتمنى يعيبكم البارت هالمره بعد ..


اتريا ردودكم .. بليز هالبارت صدق اتريا ردودكم عليه ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 08-01-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت السآدس والعشرون ~























.


.


.



آنتي بـ النسبه لـي نور ..


يُضيء العُتمه التي تَسكُنني ...!































.



.






غطيت على اذني وانخرطت في بكآء صآمت ... ما قدرت استمر في المسرحيه .. ابتسم وانا اسمع الناس تتكلم عني .. الهمس كآن من كل نآحيه ..


الي يسآلون اذا انفصلت عن ريلي ... والي يقولون ماشاء الله عليها ما تستآهل تكون حق وآحد نذل شرآته .. والي يقولون .. ريلها صآدوه في شقه .. شآرب ..


ومسوي مصآيب والسالفه فيها بنـآت ... حرمه ثآنيه تقول .. لا .. أكتشف انها تخونه والا تكلم غيره .. وحد يقول ... حليلها مطلقه وهيه صغيره .. والي يقول ..


ريلها هآجرنها ...


الكلام كله يرن في آذني .. مهره حاولت تبعدني ..بس ما قدرت.. تركت المكآن بكل ضعف .. فجيت الباب .. الجو بآآآآآآآرد وفستآني عاري ما تغطيه الا العباآه .. نزلت بسرعه ابا اروح غرفتي .. ما ابا اشوف الناس ولآ يشوفوني ..


اول ما خليت ريلي في الصآله ..فريت عمري على الارض جدآم وحده من الكنبآت .. حظنت نفسي .. ما بسآمحك يا فهد .. ما بسآمحك... خليتنى علكه في حلوج الناس ...


على كثر اللحظآت الي قلت .. اول ما يرجع بقوله .. اباك .. وماابا الاا اني اكون ويآك ... ترآجعت عنهـآ .. ترآجعت .. كلآم النآس يحرق ..



.



.


.















شهقت وانا اسمع الباب ينفج .. شفته جدآمي.. ما صدقت ,, الظآهر اتخيل .. .. اول شي سويته .. ركضت صوبه وحضنته ... كل الخرآبيط الي كنت اقولها تنآثرت لما شفته ..


صوته ياني .. شهقت وانا اسمعه يقول : مشتآق لج .. فوق ما تتصورين ..


بكيت ... ليش يصير لنا انا وهو جيه .. ليش ..


رفع راسي بـ آيده .. : خليني اشوف ملامج .. ابا اشبع عيني منج لو اني هالشي مستحيل .. حصه ... طالعيني دخيلج .. ليش احسج تعبانه اكثر مني .. كل يوم ..


قبل لاانآم .. آحضن صورتج انتي وفآرس.. حصـه شوفيني


رفعت عيوني له .. مرر ايده على بشرتي يمسح دموعي بـ لطف .. استويعت : آآه


ملامحه كلها لهفه.. طالعني وقال : شو يعورج .. !


كنت احس بـألم في ريلي .. من غير لا اتكلم .. نزل عند ريلي .. رفع فستآني .. الظآهر وانا اركض ما آنبهت .. وانجرحت ريلي .. ما حسيت الا وانا بين ايديه ...


طالعته بصمت .. للحين ما قلت ولا كلمه ... احس هب قآدره استجمع قوتي ..مررت ايدي في شعره ...


: فهد ..


طالعني وهو يخليني على الكنبه بـ هدوء ..


: آمري ..


ما عرفت شوا قول .. نزلت راسي .. حسيت بـ صوته يتغير : آهلج كآرهيني يا حصـه .. مايطيقوني ...


طالعته وقلت : كلآم الناس الي يوصلنا يقهر ..


قآم بعصبيه : آي كلآآآآآآم ..!


قلت وانا متردده.. : فهد الناس تتكلم عني .. يقولون اني انا خنتك .. عشآن جيه ودرتني ... وسآفرت..


يا صوبي ومسك ايدي وبآسها .. ارتجفت : تنقطع السآن الي اييب طآريج ..


بعدت عيوني عنه وقلت : والي يقولون مآسكينك في شقه ... والي يقوولن طلقتني ..والي


حسيت باصابعه على شفايفي : لا يهمج اي كلآم من الي سمعتيه


قلت : انت رآجع على طول ..!


رد : لا .. اليوم بس .. برجع بعد سآعتين او ثلاث ..ابا اشوف فآرس يا حصـه .. وينه ...!


قمت .. وسط لخبطه الافكآر الي في بالي .. شو قصده من الرجوع يوم وآحد .. يعني شو يبا ..


قلت : في غرفته .. نآيم الخدآمه ويآه .. تعال


طلعته فوق .. كنت سرحآنه .. فهد ..


شو يابك يوم وآحد ورآيح .. يعني تبآني احن لك .. لحظآت وتروح .. وتخليني .. فتحت الباب .. رفعت الخدآمه رآسها


قلت لهـآ : روحي


طلعت .. تقربت من سريره ورفعته .. حسيت بـ فهد وآقف وراي .. خذه مني بلطف .. ايدي لامست ايده .. ما ادري متعمد والا بس صدفه .. بس رفعت نظري له .. وشفته يطآلعني وبعدها يلس يحب في فارس ...


التفت على صوته ... : المره هذي .. يآي عشآن اقولج .. انج بعدج مثل ما انتي ما تغيرتي


حصه .. حبيبتي .. زوجتي .. وآم فآرس ...


حصه .. تهربين ويآآآآآآآآآآآي ..!!


ارتجف جسمي من كلآمه .. أهرب .. معقوله أهرب ...!!!



















يوسـف






















وقفت جدآم المسبح .. فهد للحين ما رجع احآتيه .. خلص العرس .. وعلى قولتهم العروسه للعريس والجري للمتآعيس .. ابتسمت وانا اسمع صوت خطوآتها وهيه تقترب مني .. قالت


: صح الي سمعته .. فهد رجع..!


لفيت لها : هيه .. ويسلم عليج .. ربع ساعه الي قعدتهن وياه .. وبعدهـآ طلع من العرس


كآنت لابسه فستآن نآعم حرير على جسمهـآ .. عاري من الظهر .مُلفت لو انه بسيط ..


طالعت الارض .. رفعت راسي وهزيته : لا حول ولا قوة الا بالله .. شو قايل لج .. ما قايل لا تلبسين كعب ..


قربت الكرسي .. وخليتها تيلس وهيه مبتسمه : آحبك لما تهتم في ادق التفآصيـل


ابتسمت .. قعدت على الارض .. وسحبت الجوتي .. وفريته بعيد ..


صرخت : حرآآآم عليييييييييك .. هذآ ....


قآطعتهـآ وانا اتقرب منها واقعد عدالهـآ : هذا هب مهم .. المهم رآحتج .. ليش من يومين ما تنآمين ,, لا تتوقعين اني هب حآس فييييج ..


طآلعتني.. وقالت : يوسـف ..


حسيت من نبره صوتها .. انها بتموت من الخوف .. حسيت بـ آيدها تحضن ايدي .. وترفعها لـ صدرها وتخليها مكآن قلبهـآ ..


: قلبي .. احس هب رآضي يوقف .. يدق بقو .. خيفآنه .. خيفآنه .. كل يوم .. آسترجع ذكريآت سآلم .. وايام الحمل .. هالايآم وآيد تعبت يوم سـآلم .. آحس بشوقي يتضآعف له ..


احس بـ ريحته تقرب مني .. وبعدها تبتعد ... احاول اشمها .. بس ماشي ..


تقربت منها ..ولويت عليها وقربتها من صدري .. قلت لها : أهدي .. كل شي بيكون آحسن عن قبل.. هالمره ... بحمي الي في بطنج .. وما بسمح لـآي حد يقرب منه ..


مهره ... طالعيني ..أنتي وآثقه فيني .. وآثقه اني بكون آحس اب في العالم له ..


هزت رآسها بـ أيجآب .. ابتسمت : وليش التفكير دآمج وآثقه ...!


نزلت رآسها وقالت : شوا سوي ..


.


انتبهت عليها ترتجف : قووومي نطلع لـ غرفتنا برد عليييج ...


قالت : لا ابا ايلس هنيه .. مرتآحه


ضحكت .. قالت : اتصـل لـ فهد .. ابا اسلم عليه ...


رفعت تلفوني ...أدق ... بس ماشي فآيده .. محد يرد ... استغربت ...!




.



.


















اليآزيه










طلعت بعد ما خذت شور ... طآلعته وهو يقرآ كتآب وهو على الكنبه .. رحت صوبه وسحبت الكتآب .. ضحك وطآلعني ...


:يا سلام .. شو لابسه لي اليوم ..


ضحكت : ههههههههه .. بروح عند سآلم


مسك ايدي .. : وين رآيحه .. ترآه نآم


قلت : بطمن علييييييييييه


طلعت بعد ما لفيت الروب على جسمي .. طول الفتره المآضيه .. بينت لـ شبيب .. اني وياه في كل شي .. غرقته في حبي له .. آحسه عـآدي يعلن زوآجنا لـ آهله .. وفي نفس الوقت .. انا سويت هالشي .. عشآن يعطيني الحريه في الطلعه من البيت . . . لانه من اليوم الي صآر فيه الي صار.. وهو ما يخليني اطلع .. الا نآدر .. ومع السايق الي احسه جآسوس علي ...


.


طالعت سالم وهو غرقآن في النوم .. فديته .. لازم ارجعه لـ آهله .. وهالشي معنـآته اخسر شبيب .. امتلت عيوني بـ الدموع .. آحبه والله .. وعشآن جيه .. ما برضى يروح السجن .. ما برضى .. ما حسيتا ني تآخرت الا لما سمعت صوت باب الغرفه ينفج بهدوء .. وحسيت فيه وآقف ورآي.. لآحظ دموعي قبل لا امسحهـآ .. حوط ايده على خصري :


شو فييييج ...!!


قلت وانا اقآبلـه .. : لا مـآشي .. بس سآلم يذكرني بـ وآحد من أطفال الميتم .. يشبهه..


طالعني شبيب وبعدها طـآلع سآلم بحسـره ..


قال : تعرفين ان هذا الولد .. كآن لازم يكون ولدي انـآ .. ويكون اسمه


سآلم شبيب الـ####


هب سآلم يوسف الـ###


طالعته بـ أستغرآب.. خليت ايدي على جتفه .. : خلنا نروح غرفتنا نكمل الحديث ... قبل لا يوعى


طلعنا .. شبيب صار وآيد يثق فيني ...


قعد جدآمي وقآل : هذا ولد بنت عمي .. الي كنت متخبل عليهـآ ..


قلبي طـآح .. حسيت بغيره .. وهو يرمس عنها حتى نبره صوته تغيرت ... ما أدري ليش قمت


بسرعه .. وهو لآحظ ... وقف ومسك ايدي : الوضع تغير الحين يا اليازيـه ..


انتي تعنين لي الكثير .. في حيآتـي .. على الاقـل انتي الوحيده الي تعرفيني ... !!


طالعته وقلت بغيره : بعدك تحبهـآآآ!


ضحك .. تقرب مني وبآسني .. بعدته عني .. : انته تحبهـآ .. عشآن جيه ما تبآ تعلن زوآجي منك .. بس هيه متزوجـه وما اهتمت منك ..!!!


طالعني وتغيرت ملآمـحه .. : ابا اعرف انتي على شوه مستعيله ... ترآني كنت ابا اسوي لج مفآجئه .. انا بعلن زوآجي منـج ....


طالعته وانا هب مصدقـه ... معقوله شبيب .. شآك فيني .. اني بخبر عليه .. ويعرف .. اذا اعلن زوآجنا .. ما بقدر انفذ الي اباه .. وارجع سآلم لـ آهله ..


طالعته وقلت : والله ؟


ضحك : هيييييييه .. وعلى فكره .. وحده من خوآتي تعرف .. الكبيره .. بآقي الوآلد والوآلده .. وهذيل يبآلهم وقت .. وبعدها .. كل طلبآتج بنفذهـآ ..


تقرب مني وحضني .. وخلى ايده على بطني وقآل : تبين بيبي ... ادري .. وانا بعد ابا .. منج انتي ..


بس .. لا تكمل حرآم عليك .. كل الي يقوله .. ما بيصير اذا انا رجعت سآلم لـ آهله .. حسيت بدموعي تنزل


قال : والحين شو سبب هالدموع ..!


قلت وانا اآكـآبر وابين العكس : الفرحـه ..


حضنته وانا افكآري كلها تشتت .. شو بسوي ...! !


معقوله .. عشآن نفسي .... ادوس على سآلم .. وعلى اهله .. ومشآعرهم .. معقوله .. كآن قلبي يدق بقو ... حسيت ان شبيب نظرآته لي تغيرت .. وبدون مقدمـآت قال :


تحبيني ؟


هزيت راسي وحضنته .. احس عيوني بتفضحني .. بتفضح مخططي .. ما اقدر .. ما اقدر .. وصلني شبيب لـ مرحله .. ما اقدر فيها اتخذ قرار ..!



.



.

























حور



























قعدت مجآبلتنه وهو بس يطآلعني ..


قلت : بس عـآد


ضحك : ههههههههههههههه .. ليش بس .. خليني اتهنى ..


قمت بسرعه مسكني بقو وطيحني في حضنه .. انزعجت من قربي منه .. ما اعرف ليش قلبي انقبض .. قال : شو فيج .. ضآيقج تصرفي ..!


قلت : هيه ..خلني اقوم ..


قمت بسرعه ودخلت الحمآم ( عزكم الله ) .. شهقت وبديت اصيح .. شو فيج .. خيفآنه اكيد .. اكييييد هالشي .. مسحت دموعي ورتبت شكلي وطلعت .. شفته في مكآنه ... رحت صوبه ..


: آسفه بس ,.,


ابتسم وقعدني عداله : عادي .. لا تتآسفين ..


حوط بـ أيده خصري وقربني منه .. وقال : انتي قمـر اليوووم .. صـرآحه حتى على الكوشه . .ماقدرت ابعد نظري عنج .. يتني شما تقول لي فضحتنا .. خف من نظرآتك جدآم الحريم


ضحكت ما قدرت اسكت : هههههههههههه


قال : فديت هالضحكه ..


تقرب مني وطآوعته ... كلآمه ريحني .. بس ما اعرف كيف بعامله خلال الايآم اليآيه .. آحسني اصير انسآنه دفشه و وقحـه وياه .. ما اراعي مشآعره ابدآ ..!























مآيد



































التفت صوب ساره الي تقربت مني .... احس في خاطرها رمسه ..


قالت : أنتبه على نور.. تراها خآيفه واااايد .. فآآآهمني يا مـآيد


ابتسمت اطمنهـآ : لا تحآتين ..!


مجرد ملجه وحفل بسيطـه ... والحين بدخل لـ نور ... بخذها ويـآي .. حجزت في فندق ثلاث ايام


قلت :أدخل..!


قالت سـآره : هيه يـلآ .. ومثل ما وصيتك..


.


حآس اني مقصر فيها ...وآآآيد كآن لازم اسوي لها حفله الكل يتكلم عنها ..بس الظروف حدتني..!


دخلت وانا منزل راسي .. التفت لها ...وقفت ...بس اطآلعها .. كآنت لابسه فستآن ابيض ... نآآعم لـ اقصى حد .. فيه علاقآت .. وتحت الصدر شريطه سودآ... ستآيـل اجنبي .. شعرها ... نهايته تلامس بدايه كتوفها .. مفتوح .. ومخليه غره مغطيه على يبهتا .. سآره قالت لي ان في يبهتها كدمـه .. وهيه متضآيجه من هالشي .. كآن الفستآن منآسبنها .. وذوقي


قلبي دق بقو وانا اشوف ارتبآكها .. تقربت منها .. طالعتها رفعت راسها طالعتني وبسرعه نزلته ... ابتسمت : أشتقت لج ..!


رفعت راسها بتوتر... تقربت منها .. .رفعة غرتها بـ أيدي وهالشي خلاها تنكمش .. تقربت وحبيتها على يبهتها ... وما ابتعدت الا وهي تبتعد ...


طالعتهـآ : مبرووووك


قالت : الله يبارك فيك ...!


قلت : بنروح الفندق ثلاث ايآم وبعدها بنرجع لـ بيت اهلي ..


نزلت راسها .. قلت : يلا


مديت لها ايدي عشآن تمسكها .. بس هيه ما مسكتها .. وهالشي خلاني انا الي امسك ايدها واطلعها وياي ... شفت امايه عايشه تزغرط ... وفرحآنه ودموعها في عينها ..


تقرب ابوي .. سلمت عليه نور ... أبوها كآن وآيد متوتر .. وكل سآعه يوصيني على ادويتها .. وعلى انها اذا تعبت .. لازم اوديها المستشفى .. ونصآيح .. ما يدري اذا نور استويعت.. انا اموت ..! ..


ركبنا السياره بعد ما لبستها ساره عبآتها .. وتغطت ... كنت اسوق بسرعه .. ابا انفرد فيها .. أتكلم وياها.. أتنفس قربها بعد الي صار .. هيه وآيد هـآديه وسآكته ..


.


.



تقربت وانا اشوفها بعدها بعباتها .. عاطيتني ظهرها وترآقب المنآظر من زجآج البلكونه .. تقربت منها ... وما وقفت الا لما حسيت انها قربي .. في حضني ..


قلت بهمس : ليش ما فصختي العبآه ..!


قالت : انـآ .. أنـآ ,,


لفيتها لي .. فتحت عباتها ورميتها على السرير ..!


مررت ايدي على بشرتها الي صايره حمرا من بروده الطقس .. خجل .. ما اعرف بس الي اعرفه اني احبها بكل جوآرحي ...


بعدت ايدي وقالت بـ ارتبآك ... : انا ما اعرفك ..


طالعتها..الكلمه قويه علي واااااااااااااااايد .. فوق ما تتصورين.. ما تعرفيني .. ما تعرفين الشخص الي ركض ورآج ... الي صار بسببج انسآن ثآني ...


تلعثمت ما عرفت شوا قول .. حسيت عيونها تنملى دموع ..


: شو تبا فيني انا ... ذآكرتي صفحه بيضا .. تعبانه نفسياً وجسديا ...


شوف يبهتي .. شوف شكلي ... شوف


حتى وهيه منفعله تتكلم بنعومه .. تقربت منها : ما يهمني شي الا اني اكون ويآج .. حيآتي


عطتني ظهرها بغضب ... خليت ايدي على جتفها : شو رايج نعقد صفقه ..!


سمعت شهقتها .. قالت لي ساره ان نور خآيفه .. بس ما توقعت لـ هدرجه


: نتعرف على بعض .. نأخذ رآحتنا .. ما مهم ..


خليت ايدي في لحيتي .. هب عارف كيف اوصـل لها الفكره .. مالازم شوه يا مـآيد .. قول هيه الحين زوجتك ...


: أحم.. ما لازم تشآركيني السرير اذا بيضآيقج هالشي


التفت لي ...


طالعتني وانحرجت من نفسهـآ ...


قالت : انا اسفه ..


ابتسمت وتقربت منهـآ .. ما ادري كيف بنفذ الي قلته .. بس ابا اطمنهـآ ...



.






.
















نور

















لفيت المنشفه على جسمي .. رفعت شعري اطالع الكدمـه .. اووف .. متضآيقه من نفسي .. ومن هالانسآن الغريب الي انا ويـآه ... حسيت بالباب ينفج شهقت بخوووف ... وحضنت نفسي .. قلت : أطلـــــــــــع ...!


طالعني مرتبك : ما كآن قصدي ... بس ..


قلت : اطلـــــــــع ...!


اول ما سكر الباب .. الله يغربلني .. كيف نسيت اسكر الباب .. هذي امآيه طول الفتره المآضيه ما تخليني اقفل باب .. حسيت برجفه في جسمي كآمل ..اووف الحين مالي ويه اطلع له ... لبست بجآمه للركبه ... وطلعت وانا ارجع شعري على ورى .. شفته على الكنبه مرتبك ... قآم اول ما شآفني .. تقرب مني .. وكل لحظه اقول .. شكله بينكث بوعده ...



.


.



ما كآن متعمد .. بس صآر لها ساعه في الحمآم ( عزكم الله ) .. ابوها منبهنه وآمها بعد ...


من خوفه عليها .. ما دق الباب فجه على طول .. الي شآفه يخليه يرتبك اكثـر ...


طلع بسرعه ... اول ما خلى بعمره على الكنبه .. ضحك .. صدق انه خبل .. اكيد بتزيغ الحين ... للحين صورتها وهيه بالفستآن الابيض في باله ...رآح لها هالمره بثقه .. كآنت اطلعه بخوف .. حتى الخوف في عيونها عيبه ..


قال : ممكن اتعرف ..!


طالعته مستغربه ... مد أيده لها .. وهيه اطآلع ايده الممدوده .. : ممكن ..!


ابتسمت برآحه و بنظرآته عرف انها تقول أيوه ..


قرب ايدهـآ من شفايفه .. حبها بلعطف .. لمح ملامحها الي تغيرت .. بس لازم يكسر الحآجز من اول ليله .. هب لانه مستعيل .. لا .. لان الاستمرار في فتره طويـله في وضع مثـل هذا .. يبعدهم ما يقربهم .. قعد على الكنبه وخلاها تقعد عداله ..


قال : أحكي لج .. كيف التقى الفآرس الشجآع .. بـ الاميره الخجوله ..


طالعته .. عرفت انه يقصدهم هم الاثنين ...


قالها : تعالي ..


أشر لها على حضنه .. قال : ما تبين تنآمين .. خلي راسج .. بحكي القصه وما بتحسين الا وانتي نآيمه ..


طالعته .. عيبها اسلوبه .. خلاها ترتآح ..


قال : ما تبين .. ما بجبرج ...


خلينى نبدا ... ! .. كآنت اطـآلعه بلهفه .. تبا تعرف كل شي .. ادق التفآصيل .. لما يوصف الاميره على قولته ... وصلها أحساس قوي ان الشخص الي قدآمهـآ ...يحبها ....


.


سرحت بـ افكارها .. حست بـ ايده على خدها يقرصها : وين رحتي ..!!


طالعته .. وبعدها خلت راسها على صدره : كمل القصه ..!


.


طالعها مستغرب .. ما توقع انها تسآيـره بسـرعه ..!!


أرتبك وضآعت كل السوالف ... مرر ايده في شعرها القصير وقـآل ...


: نور ... أنتي بـ النسبه لي نور ..!


وكمل القصه بسرعه.. ما يبا رد منها .. ما يباها تقول .. ما اعرفك ..!



.


.










سـآره





















فريت عمري على السرير بعد شور طويـل ودآفي ... تذكرت مايد وهو يقول لي


: عمر اعتذر .. ماعنده اجازه .. .. وما قدر يفرغ نفسه من المستشفى ..!


كنت اتآمل اني أشوفه اليوم .. فزيت بسرعه وانا احس ان معدتي تصرخ بـ آلم .. حسيت بـ آلم في بطني ... اوووف .. طلعت كل الي كليته ... اول ما رفعت راسي .. وشفت نفسي في المرايا .. ويهي صاير اصفر .. وارجع ... شهقت وخليت ايدي على شفايفي ... حآآآآآآآآآآآآآآمــــــل ..!!!


.


.


دمعت عيني .. يعني حتى لو رجع لي عمر .. بيكون مجبور.. مابا هالشي .. فريت عمري على السرير غفيت بتعب ...



::::::



قآمت مفزوعه بعد الكآبوس الي شآفته .. ساره تنآدي عليها وتقول لها بردآنه .. فزت من سريرها وركضت لـ غرفه بنتها .. فتحت الباب بهدوء ..شآفت بنتها امدده على سرير بدون ما تتغطى .. وهيه بـ بجآمه خفيفه .. رآحت صوبها وغطتها .. حست بـ ايد بنتها تمسك ايدهـآ


: أمآيه .. تعالي نآمي عندي


طالعتها .. الظآهر انها مفتقده عمر .. قربت منها وقالت : كلمتي ريلج اليوم ..!


هزت راسها بـ أيجآب وهي تخدع على امها .. حست بـ ايد امها على شعرها .. غفت برآحـه هالمره ..!












:::::::


















تختلت من السرير وهيه تشوف السآعه 8 .. طلعت من الغرفه .. ورفعت التلفون .. دقت للسآيق


: روح هـآت من الجمعيه الاغراض الي طلبتها منك آمس ..


اول ما شآفت السياره رآحت .. ركضت لـ غرفه سـآلم .. وكآنت مخليه فيها عباتها ولبس لها .. تلبست بسرعه ... وصآر وقت انها تروح لـ يوسـف الـ####


.


.


مشت للشآرع العـآم .. كآن الجو بارد .. بس ما يهمها .. الي يهمها الحين انها توصل المعلومه لـ يوسـف .. ان ولده حي .. وبيشوفه قريب .. وقفت على الشارع العام .. ربع سآعه


طآلعت السآعه .. اذا وعى شبيب .. بيذبحها ... دموعها نزلت وهيه تتذكر وعوده امس .. لانها تحبه بتسوي هالشي ... التفت بخوف على صوت السياره الي وقفت لها تآكسي .. تآكسي اخيراً ..


ركبت بسرعه ... : روح ######


تحرك راعي التآكسي .. وهيه تستغفر .. الاستغفار يفتح ابواب على الانسآن .. الله بيسهل عليها .. وقفت التآكسي


: 15 درهم مدآم


فرت عليه الفلوس وقالت: لا تروح ترياني عشـر دقآيق ...!


نزلت تركض .. دخلت الشركه .. ما رآحت له البيت ... لآنها ما تعرف وين ..!


دخلت وسآلت .. وصلت لـ سكرتير يوسف الـ###


قالت : لو سمحت ابا اشوف الاستآذ يوسف


قال : مشغول لو سمحتي ..!


قالت : ارجوك


قآطعها : عذريني ...!


ما سوت فيها .. رآحت صوب باب المكتب .. فجته بقو .. التفت يوسف وكآن ويـآه حمد يرآجعون اوراق مهمه للشركه .. طالع مستغرب


السكرتير : اسمح لي طآل عمرك بس هالحرمه


اشر له يوسف يطلع ... قال : خير اختي كيف أخدمج .. !!


حمد شل الاوراق : برجع لك يوسـف ..!


طلع وهيه تنتفس بصعوبه .. هل الي تسويه صح والا غلط ... قالت : ابو سـآلم


فز من مكآنه لا اراديـآ .. من دخول هالحرمه عليه .. حس ان فيه شي .. حس بشعور غريب


قال : نعم هو .. تفضلي ..


قالت : سآلم ... سآلم بيرجع لك ..أنـآ .. أنـآ أهتميت فيه .. ترى هو بخير صدقني .. والله انا احبه ... بس ...


طالعها ما مصدق .. : شو مصلحتج ...! .. شو مصلحتج تآخذين من آم ولدهـآ .. ومن ابو روحـه ..أنتــــــــــــي شووووووووه ..


صرخت : لا تظلمني .. الي خآطف ولدك .. هو شبيب ... ولد عم مهره .. وخطيبها ... وكآن بيتزوجها لولا دخولك انت في السآلفه .. و


طالعها مستغرب ...لا هذي شو تقول .. قالت : انا برده لك ... بس دخيلك .. لا تبلغون على شبيب .... وانا بتفآهم ويـآه ...بس بيرجع لك سآلم ... انا اقولك هالشي .. اذا ما رجعته خلال هاليومين ... بلغ الشـرطه


طالعها .. كيف يخليها تروح .. و ولده عندهـآ ,,سآلم .. ما صدق ايي خبـر عنه ..


قال : كيف اضمن ..! وليش ما يبتيه الحين ويآج


قالت : ابا اخذ منك وعد انك ما تأذي شبيب .. ولا تبلغ عنه ...!


صرخ : شووووووووووه .. تتحسبين الي صار سهل .. اشوف زوجتي منهاره واللوم في ويهـآ .. انا الحين ببلغ الشرطه


رفع التلفون ياه صوتها وهيه تصييييييييح : دخيييييييييييييلك .. لا لاتسوي هالشي فيني .. انا مالي الا شبيب .. دخيييييييييييييييييييييلك .. بيرجع لك سآلم .. أحلف انه بيرجع ...


طالعها ... قال : واذا ما رجع خلال هاليومين ...


رآحت صوبه وقالت : أكتب لي رقمك .. وانا برسل لك نلتقي في حديقه .. وبكون مآخذه سآلم ويآي وشبيب ... وهنآك انت أخطف الولد .. شرآت ما انخطف قبل ...


وبيوصـل الخبر لـ شبيب عن طريقي بعدين .. بس ما اقدر اشوفه ينكسر جدآمكم وجدآمي


مابا اشوف شبيب متآذي .. انا يتيمه .. شبيب انقذني من الشآرع .. مابا اكسره .. دخييييييييلك .. اذا تحب ولدك ... سآمحه .. ترى شبيب يحب سآلم والله ..


طالعها وقبضته رجفه .. تفكيره متشتت .. خلت هيه صوره جدآمه : هذا سالم امس مصورتنه عشآن تضمن اني ما اخدع عليك .. سحبت كرت يوسف الي مخلاي على الطآوله .. بكلمك ..!


طلعت وهو شبه منهار .. هب قآدر يجمع المعلومات .. شبيب .. مهره .. كآن بيآخذها.. وهذي زوجه شبيب .. هب قآدر يجمع الافكآر .. ما نتبه انها طلعت .. الا لما شاف حمد جدآمه


: يوووووووسف شو فيك .. صوتك انت وهالحرمه انسمع في المكآن .. ويهك صآيـر اصفر .. شو بلااااك ..! شو قالت لك ..!


طالعه وقال : سآآآلم


سحب حمد الصوره الي على الطآوله .. صوره حديثه .. رجع رفع راسه لـ يوسف ..


هب فآآآهم شي : يوووسـف


يوسف سحب سويـجه وطلع وهو يركض ..!



.


.



















مهره


































طالعت عمتي ( ام يوسف ) الي من بلغتها بخبر حملي وهيه فرحآنه .. بس ما انسى دموعها امس لما سمعت ان فهد وصل البلاد ولا سلم عليهـآ .. وتضاربت هي وعمي على معاملته لـ فهد .. كنت اسمع اصواتهم العاليه انا ويوسـف .. حسيت يوسـف تضآآآيج وآآآيد ...عشآن فهد ...


خصوصا بعد مادرى ان فهد رجع لـ بريطآنيا وهو مكسور الخآطر .. من حصـه من صوب .. ومن العايله كلها من صوب ثآني ..!


سمعتها تدعي : الله يقومج بالسلامه ان شاء الله .. ويرد لنا سآآآلم يالله يا كريم ...!


سمعت صوت عمي الي ما راح الشركه اليوم : السلام عليكم


عمتي ردت .. وانا بعد .. بس حسيت عمتي متغيره ..


قال : شو تبيني اسوي .. ما كلمته ولا قلت له كلمه .. هو وعمه يتفآهمون .. يبا حرمته يروح لهم انا مطلع ايدي من الموضوع


قالت : يا قو قلبك


انفج باب الصاله بقو .. قمت بخوف وانا اشوف ويه يوسف قال : مهـــــــــــــــــــــــــره ... تعالي


وقفت اطالعه بصدمه .. يا هو صوبي ومسكني ما ايدي وشدني بقو لغرفتنا ..


قلت له : شوي شوي علي ... يوسـف .. يوسف


اول ما دخلنا الغرفه ... سحبت ايدي بقو : شوووو فييييييييييييييك جيه


يلس على الكرسي جدآمي وخلى راسه بين يديه : سآلم قربنا .. لو كنت مخبرتني .. كآن اختصرنا معاناه شهور


طالعته وارتجف جسمي .. : انت شو تقول ... يوسف ...


صرخ بقو : انتي شو علاقتج بـ شبيب ..!


حسيت بدوخه .. وكآن حد صفعني .. يلست على الكنبه وانا احس بـ جسمي بيخذلني وبطيح على الارض .. : كآن ... .. كآن ..


قال بهدوء .. : كآن خطيبج .. ولدج عنده يا مهره ... سآلم عنده


فزيت بسرعه : النذل .. بخبر عليه عمي وابوووووووي .. يكسرون عظآمه .. خذني له يا يووووووووووسف .. وشو مقعدنك هنيييييييييييييييييييييه .. بلغت علييييييييييييييييييه والا لا ..


طالعني وقال : لا


قلت : بكل هالبرود تقول في ويهي


قآطعني : زوجته يتني اليوم .. بتسلمنا سالم ... او بنخطف سـآلم .... في مكآن هي بتحدده


قلت : وليش ما تبلغ ...!


قال : ترجتني ..


صرخت : شو ترجتك .. انا ما اتنآآآآآآآآآآزل لحد ما اشوفه مسجوووووووووووووون ومعفن في السجن ..


مسكني يوسف بقو .. ضمني وقال : الله يقدر يآخذ حقنا منه .. بس انا يكفيني ان ولدي يرجع لي .. فآهمه يا مهره .. مابا نسوي مشآكل في عائلتج .. خلآص .. الولد بيرجع هذا اهم شي ..


ارتجفت وبديت اصيييييح : وسهرنا وتعبنا الفتره المآضيه .. انا وانت بغينا نوصل للطلاق .. و ..


قآطعني : عند الله ما يضيع شي .. سآآآمعه


طالعته وقلت : انا ما راضي عن التنزآل .. بس بيمشي كلآمك .. بس اعرف اني هب رآآآآآآآآآآآضيه ابداً ..


فتح ايدي وخلا فيها صوره وقال : شوفيه .. حسيت ان روحي ردت لي وانا اشوف صورته ...!


طالعت الصوره وبديت ابوسها .. أحس اني بموت قبل لا اشوفه .. ضمني يوسف وانا اصيييييح .. : يوسف اباه في اسرع وقت .. أخاف اروح قبل ما اشوفه ..!



.


.


.



دخلت البيت بسرعه .. اول شي شآفته.. شبيب مخلي ريل على ريل وقآعد على الكنبه في الصآله


: وين كنتي ..!! غافلتي السآيق وطلعتـــــي ..!


قالت : انا ..


صرخ : انا شوووووووووووو قايل لج .. أشم خيآنه يا اليازيـــــــــــه ...!


طالعته وقالت : تشك فيني


صرخ : سمعي انا اشك في نفسي .. وين كنتي ... هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...!!!


فرت عليه كيس وركضت للغرفه وهيه تصـيح .. فج الكيس وحصل هديه .. وبطآقه : كل عام وانت بخيـر ..


عيد ميلاده .. حس بتئنيب الضمير .. دخل عليها الغرفه : انا اسف ..! بس ليش ما رحتي ويا السايق ..!


قالت : مابا ... ابا احس اني حره .. تراني تعبت من مرآقبته لي.. انت ما تثق فيني


مسك ايدها .. حبها وقال : أثق فيييييج ...


طالعته وقالت : ابا اطلب طلب..!


قال : آمري ..


عرفت ان هذا الوقت الي بينفذ لها فيه الي تطلبه : حبيبي ابا نطلع انا وانت وسـآلم .. بنروح الحديقه القريبه من بيتنا .. هنيه .. محد بيعرفنا انا بخليه يلبس اشياء ثقيله وبيتغطى نص ويهه .. بس ابا اطلع وياك


طالعها وقال : خلاص .. اوكيه بآجر المغرب ان شاء الله ...!


ارتآحت من موآفقته .. خلاص بتقول لـ يوسـف يتوآجد في نفس الحديقه ..!


.


.


.




















سـآره




























فتحت عيني على صوت اذان الفجر ... فزيت بسرعه شفت امايه عدالي .. شكلها نآمت عندي .. خذت شور سـريع ..صليت .. وقفت جدآم الدريشه .. شفت خالي رآجع من المسجد ... مالي غيره لازم اخبره .. خليت ايدي على بطني .. مستحيل اسمح ان بنتي او ولدي الي ياي للدنيـآ يعاني مثل الي صار لي في حيآتي ..ابا سند .. عمر .. هو لازم يكون وياي ..


.


.


وعشآن يكون ويآي .. لازم ما اكون ضعيفه .. نزلت وانا متردده .. شفت خالي قاعد يشرب القهوه ومآسك مسبآحه ..


رفع راسه : هلا ساره صباح الخيـر ..!


رحت صوبه .. حبيته على راسه ... : صبآح النور


قال : وين امج عيـل ..!


قلت : تسبح وبتزل .. خالي


قعدت عداله طآلعني وقال : آمري ... .!!


رديت بتردد : في مشكله بيني وبين عمر .. و .. و ..


طالعني وطمني بنظرآته وقال : قولي يا بنتي .. انا شرات أبوج .. لا تخآفين ..!


.


.






حور

















فتحت عيني وانا احس بـ ايده على بشرتي : اووف .. جآآآسم ابا انـآم


ضحك : هههههههههههههههه ... بسج من النوم السآعه 11 وصلت


رديت : على كيفي انا ...


حسيت فيه يقوم .. رجعت رفعت البطآنيه وكملت نوم .. مابا اقووووم .... حسيت بالباب يتسكر .. أحسن بعد ..


قمت بسرعه : فكه ..


خذت ملابسي ودخلت اخذ شور سريع .. اول ما طلعت .. قعدت اكشخ .. أهم شي كشختي ..


ابتسمت وانا اشوف نفسي في المرايا .. حلوووه فديتني .. حسيت بالباب ينفج .. اول ما رفعت ويهي شفته يطآلعني ويبتسم وفي ايده بآقه ورد ابيض ..


طالعني وقال : لج ...


رحت صوبه وخذت الورد .. وقلت : شكراً


طالعني وقال : جيه شكرا حآآآف ..


ضحكت : هههههههههههههههه .. تريقت ؟؟!


رد : لا اتريآج


رديت : مافي دآعي تترياني .. لو تريقت بروحك


تقرب مني : بس انا ابا اكل ويآج ... تفتحين نفسي ...!


عطيته ظهري .. : يلا انزين ..!



.


.


.



مآيد















فتحت عيني بتعب ... وين انـآ .. شفت نفسي نآيم على الكنبه .. وهيه في حضني .. مديت ايدي ابا ارفع شعرها من على ويها بس خفت توعى .. وتنتهي اللحظه ...


.


تأملتها .. فتحت عينها وابتعدت عني بـ أحرآج ..


قآكت بسرعه من غير اي كلمه ... أختفت من جدآمي .. ابتسمت .. فديت خجلها ..


رفعت التلفون .. شكلي ما نمت الا ساعه .. بتصـل لـ امها وابوها .. اطمنهم .. موصيني قبل لا اطلع...



.


.


.



###########



فريت ملابسي بسرعه في الشنطه .. الظآهر ان شي صاير فيهم .. ابوي اتصـل لي وقال تعال ضروري ... خفت .. واول شي فكرت فيه .. ابو ساره . .لا يكون قرب منها او اذاها .. بعدتها عن بالي .. ما هربت انت منها .. شو تبا تفكر فيها يا عمر .. !!


.


رجعت في بالي .. لا يكون شي صار فيهـآ .. !!


ياربي .. وليش مارضى ابوي يخبرني .. هالشي يخليني اتوتر اكثـر ..


جهزت شنطه صغيره .. وقلت برجع ...


بـ اشوف شو يبا الوآلـد ..!!








نهـآيه البارت
ادري البارت قصير .. بس الاسبوع المآضي كآن مزدحم بالامتحآنات
البارت اليآي .. وكـ تعويض.. رآح يكون بعد اربع ايام
او آقـل ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هـــــــــل يعود ؟!*, وجه النهار, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية