لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-09, 09:45 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البآرت الثآلث عشـر


منتديات ليلاس























ونكفت بـوعـــدي}..





























الرحيل أحيان يعلمني البقى


والبقى أحيان يعلمني الرحيل


نار بعدك أحرقتني والشقى


عهد صنته مابقى بالقلب حيل




























فتحت عيني .. خليت ايدي على طرف السـرير الثآني .. محد .. وين رآآآآحـت ....قمت ودخلت الحمآآم ( عزكم الله ) خذت شووور سـريع وطلعت .. تآآخرت على الدوآآآم .. نزلت بسـرعه .. سمعت صوت ضحكتها في المطبـخ..يا لبى هالضحـكه والله .. فتحت الباب وشفتها وآآقفه ويا امـآيه وتسوي بسكوت .. البسكوت الي آحبـه


قلت : صبآآآآآآآآح الخيــــــــــــــــر


ابتسمت هيه .. آمـآيـه ردت .. : هلآآ فديتك .,, تعال تريـق


قلت : آآمـآيه السآعه 10 مـآ دآومت اليوم


قالت مهره : يوسـف .. كوب عصير على الاقـل


ركضت تفتح الثلآآجه وانا ارآآقب كل شي فيها .. يابت لي كوب.. تعمدت امسك ايدهآ ..


ارتبكت .. قالت : متآخر على دوآآمك ترآآك !!


قلت : ما يهم ...... ما بتذوقيني بسكوت ؟


قالت : بعده في الفرن ..لما ترجع العصـر بتذوقـه .....رن تلفوني .. رفعته وشفت اسم ..


(( زآيـد ))


عرفت الموضوع .. خليت كوب العصير بسـرعه على الطآولـه وطلعت اركـض ..


وسط صوت امآيـه ومهره الي مستغربآت ...































سآره
































كنت في طريق الجآآمعه .. تذكرت امس ... كيـف صآآرخ علي عمر لما فجيت لابـه ..







{







آول ما خلصت غدآ .. قآمت تتغسـل .. وهيه رآآجعه طآآحت عينها على اللآب الي في الصآلـه .. شآآفت صوره بنت .. تقربت وشآآفت البنت ويا عمـر .. طلع هب هييييين ..


رآآعي بنآآت .. وبعد في بريطآنيآ .. البنت نآآعمه وآآيـد ومبين على ويه عمر الفرح .. والسعاآآده .. منو هذي .. وليش هو مبسوووط ويآآآهـآ .. ما تدري ليش حست بغيره بسيطه من الي تشـوفـه .. فزت على صوته القووووي


: سآآآآآآآآآآآآره


قامت ترتجـف .. ما تنسى الكف الي ياها هذا غير كلآآمـه السم ..


خآآفت منه .. في جـزء منها .. يميـل له .. والجزء الاخـر يخآآف منـه ..


طالعته وقالت : انـــ...ــآ ..


بس هو ابتسـم .. قال : اطآلعين الصور ؟؟


قالت بسرعه : لاااااااااا ..آمممممم ....... صرآآآحه هيه ..


قال تعالي برآويـج كل الصور . .يبا يتقرب منها يعرف شو صآآر في ذيج الليله الي من يومها وعمته متغيره ...


قالها قعدي .. قعدت عدآآلـه وهيه ترآآقب كل تفآآصيـله .. لانها دقيقه الملآآحضـه .. الخآآتم الي فايده .. اول مره تشوووفه .. ليش حست قلبها طآآح في الارض .. ليش ارتجـفت .. شو الي قآآعده تفكر فيها ..


شآآفت ايده الي يمررها جدآآم ويها : وين سرحآآنه ؟؟


ابتسمت : ويآآآك ..


قال : شوفي هذي صورنا في بريطآنيـا ..


هذآ انا ويا مـآآآيـد اخوي


آآآوف.. شو ابا مآآيـد اخوه الحين .. هذي الجمله الي ترددها .. وين صوره البنت ..


قال : وهذا انا ويا ابوي .. شوفي هذا الشآآرع الي فيه شقتنا ..


وهذي شقتنا ... وهذا مآآيـد ويا ربيعته جيـن ..


وهذآآآ صديقي طآآرق ..


و ... و ...


سكت .. هيه فجت عيونها.. تبا تعرف منو هذي ..


قال : هذي زوجتـي امـل ...


طالعته بصدمه : انته متزووج .. وينها الحين .. ليش هب ويآآك ..


لاحضت ارتبآآكـه والضيجه الي بينت على ويهه .. هالبنت شو مسويـه له ..


لـيش جيـه تغير ويهه .. وليش كآن ويهه يشع من السعآده وياها


قال : الله يرحمها توفت


هيه تمت مكآآنها .. حست اريولها هب قآآدره تشيلـها .. وهو سكر الجهآز وطلع لـغرفته ..


متوفيـه .. وبعده يلبس الدبـله .. يآآآربي .. معقوله في نآآس اوفيآآآء لـهدرجـه ..
































}


















دخلت الجآآمعه بسـرعه .. ابا اقول لـ نور عنه .. وهذي نور بعد يبالها ضرب من امـس ما ترد على مكآلماتي .. من يوم موقف مآيـد ..


دخلت القآآعه بسـرعه .. شفتها قآآعده والضيجه مبينه عليها ..


رحت صوبها ..


قلت : نووور صبآآآآآآآآآآآآآآآحج خيـــــــــــــــــــــــر


ما ادري ليش احس انه كآآن فيه ثقل على صدري ,, وآنزآآح ..


قالت : انا اسفه قبـل امس آحرجتج ويآ مآيد


رديت : خلي مآآيـد الحين ..


فريت شنطتي على الطآوله وقعدت جدآآمها ..


قلت : نور .. احس .. بمشآآعر اول مره احـس فيها..


فجت نور عيونها .. قالت : شوووه ؟؟


قلت : احبــــــــــــــــــــــــه ..


قالت بصدمه : منو هذآآآآآآآآآ لا يكون وآآحد من شباب الجآآمعه الي ما ورآآهم الا المصآيب ..


نزلت رآآسـي بخجل .. : عمر ..


شهقت .. وبعدها ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قلت وانا اضربها على كتفها : شو بلآآآج انا قلت نكتـه ؟؟


قالت : شكله الكف اثر فيج .. ههههههههههههههههههههههههه


كنت ابا اضربها .. بس رن تلفوني .. سمعت صوت مسـج .. فتحته بسـرعه


::





























عمـر



صبآح الخيـر


وصـلتي الجآآمعه ..!!
منتديات ليلاس



متى تخلصين دووووآآم .. !!













:



خليت ايدي على قلبي .. يهتم فيني .. وهالشي يرضي شي من شخصي .. .. ممكن هذا الي كنت ابحث عنه في علآآقآتي السآآآبقـه كلها..



رديت بسرعه



:


صبآح النور


هيه وصلت


اخلص السآعه 2 ..



:



ورجعت لليوم الدرآآسـي


























عمر






دخلت المستشـفى مستعيـل ومتضآآيـج .. ما يصير انا ويآآها في البيت جيـه بروحنا .. هذا ميووود النذل لازم اي .. آآحس غلط جيـه هيه يآآهل عمرها 19 .. .. وآآخآف على نفسي وعليها من الحرآآم .. ما عدآ اني وآآثق في نفـسي .. ولكن الشيطآآن شآآطر على قولتهم .. ارسلت لها مسـج لاني ما شفتها الصبح .. آنا الحين مسئول عنها جدآآم ابوي .. وعمتي ...



:




دخلت علي منى ....


: دكتور .. الجوله الصبآحيـه بعد ربع سآآعه .. ويبونك تمر على بعض الحآلات..



هزيت رآآسـي بتفهم ... وطلبت لي قهوه .. ابا اصحصح ..


مجموعه من الدكآتـره .. كنا نلف على الغرف .. للحين بعض الحآلات لم يتم التشخيص لها ومشكوك بـ وجود ورم .. شفت الدكتور علي .. وقفت عدآآلـه ..


قال : هاه لازم تتعود على فلسفتهم الزآآيـده وكل وآآحد يخترع شي


فجيت عيوني ..,, اول غرفه ..



:
















بنت عمرها 23 سنه .. في حآله تقيوء من ثلآآث ايآآم .. الفحوصآت كلها تآآكـد انها سليمه ..


بس حآلتها جدآ صعبه .. والدتها موجوده ويآآهـآ .. وهيه رآآفضـه تآكل اي شـي..


الدكآتره .. كل وآآحد يقول شي .. الي يمكن قرحه .. والي يقول التهآب ..


قلت: سبب المشكله نفسـي وآآضح من ويه البنت


شفت وآآحد من الدكـآتره يطالعني باستهزآآء : شو نفسي .. البنت اكيد فيها شي في المعده ..


قلت : سوى فحوصآآتكم .. بس هذا تقييمي انا .. .



الجوله كلها كآآنت خلآآفآت .. كل وآآحد يفرض رآآيه .. وهالشي ضآآيجني .. دخلت مكتبي على السآآعه 12 الظهر ..
















مآيـد




















وعيت على السآعه 2 .. طلعت من الفندق بختنق من القعده هنيه صآر لي يومين ابآت في الفندق .. وبعدين .. بيخلصن الفلوس .. حتى ملآآبس ما عندي .. اشتريت لـبس وسبحت وبدلت .. بس هالحآله ما تصرف.. مسـج




::













عمر















مآآيـد ارجع البيت هاليومين على الآقـل ابوي مسآآفـر العمره . آدري ما تبا تشوفه ..


والبيت ما فيه الا انا وسآره .. تعااااال دخيلـك على الاقـل اطمن عليك ..


واذا محتآي فلوس .. انا بعطيك ..



:



سكرت المسج وطلعت على اقرب صآله بليآرد ..


دخلت .. بديت العب .. وانا محترف في هذي اللعبـه .. كآنوا الشباب كلهم يرآآقبون لعبي انا وشآب قآبلته في الصآله .. وآنا العب .. انتبهت على نظرآت وآحد من بعييييييد يطالعني.. هو الي شفته على البحـر ..






















حمد




























قعدت اطآآلعه .. هذا هو .. الي شفته عند البحـر .. اول ما خلص لعب .. رحت صوبه ..


طالعني وابتسم ..


قلت : تلعـــــــــــب ؟؟؟


قال :


Of course


اكيييييييـد

منتديات ليلاس


طالعته .. ما يرمس عربي معقووله .. قعدت العب وياه .. كل رمسته بالانجليـزي .. لدرجه اني شكيت انه موآآطن .. بس كآآن طيـب وآآآيـد واسلوبه في التعامل عيبني ..


اول ما طلعت من صآله البليآرد .. شغلت سيآرتي ما رضت تشتغل .. لا حول الحين السآعه 4 منو بيآآخذني من هنيه .. التفت على صوت الهرن .. شفته اشر لي اركب ويآآه .. رحت وفتحت الباب ..


: لالا .. اكيد دربك غير دربي روووح توكـل


قال : تعال ,, .. بوصـلك دربك على دربي .. وبعدين انا هب مشغول


صرآآحه من كثر ما اصر علي .. ركبت ويآه ..


قلت : وين تسكن ..؟؟


قال : في فندق &&&&


استغربت : فندق ؟؟!!


ضحك : هيه رآآجع من بريطآنيا هالاسبوع وحالتي حآلـه


طالعته .. قال : حمد .. انته تشـتغل ؟؟


قلت : هيه .. اشتغل في مكتـب ..


قال : ابا شغل .. كيـف احصـل ؟؟


استغربت منه .. معقوله ما يعرف شي عن البلآآد .. ما شكيت انه يكذب لان كل مظهره .. يدل انه ما يعرف شي طوول ..


قلت : انته شو دآآرس ؟


قال : كل يوم تخصص .. ما رسيت على بر


ضحكت .. وتذكرت ان الوآلد محتآج مترجم.. قلت : دآآمك شآآطر في الانجليـزي .. تعال اشتغل مترجم في شركه الوآآلـد .. وانا بتوسط لك عنده


ابتسم بفرح : شكرآآ .. بس


قآطعته : تعال بااااجر الصبح وانته لابس امآراتي . .الوآلد يحب يشغل عيآل البلآآد .. تعال وبيوآآفق عليك .. وانا بقوله ربيعي..


قال : بس انا ما عندي لبس شرآآتكم



فجيت عيوني على وسعها ....!! معقوووووووووووووووله ...!!


























حصـه



















كنت في غرفتي .. يالسه امشط شعري ..تعطرت .. للحين ما قررت .. ارجع له والا لا.. من ذآك اليوم مـآ ارسل لي اي شي ..


رفعت التلفون اقرى مسجه الاخيـر .. أيـآم الخطوبـه كان كله يرسـل لي مسجآت شعريه من كتابته وخوآطر .. والحين نفس الحـآل ...



:




لو قفلتي كل الآبوآآب في وجـهي .. سآآظـل اطرقهآآ ,,


لو نسيتي .. او تناسيتي شخصي .. سآآظـل اذكرك ..


ولو جرحتني .. .. لا ابالي .. فانتي دوآآئـي



.




صبآآحك معطر برآآئـحه بعدي .. وشقآآئـي ..


صبآآحي معطر برآآئحه عطرك .. وما بقي في آآخر الزجآجـه التي توآآسيني اليوم





:



كسـر خآطري .. بس .. ما اعرف كيف اتصـرف ويـآه الحين ؟؟


لحضآت وشفت حمـد اخـوي دآخل علي ..


قال : فهد عند ابوووي


وقف قلبي .. انا قايله له لا ترجع بيت اهلي الا وانا قررت .. شو قصده بهذي الحركه .. آآه ..


شوا سوي فيه الحين ...


حمد : انا بنزل لهم الميلس بشوووف شو صآآيـر ؟؟!!


ما قلت ولا كلمه من الصدمـه ..




























فهد
























كنت قآعد ويا عمـي .. اليومين الي عشتهن وهيه بعيده عني يكفني .. خلآص .. انا عارف قرارهـآ .. بتتركني .. بس ما ابا للحضـه الوم نفسـي اني ما حآولت اصآلحها ..


عطرها وصـلني قبـل لا اشوفها .. قمت بسرعه .. وانتهى كل شخص حولي ومـآ بقى الا انا وهيه .. التقت عيوني بعيونها الي كلها اسئله و لوم وعتآب .. لا دخيـلج مااقدر على هذآ كلـه ,,


مشتآق لج .. خاطري اضمها واخليها في حضني وما تبعدني عنهـآ .. ماعدا اني متآكـد انها بتبعدني ... خآآطري اشوفها تبتسـم لما تحتضـن عيني عيونهـآ ..


كل هذي امنيآت .. لهفتي لها ..وصلت اقصى درجآتـها .. وهيه اطآلعني بعدها بنفس النظرآت ...


لا يا حصـه لوميني .. واعذريني ... انا رغم كل شي ابا افتح صفحه يديده.. دخيـلج انسـي الي صآر .. ادري كلمه اسـف .. ما تعني شي .. لكني ما املك غيرها....



كل الكلآم الي في خآطري توقف وانا اسمع عمي يقول


: حصـه لبسي عبآتج .. فهد ياي ياخذج انتي وفآرس



طلعت ونظرآآتي بعدهـآ معلقه على عتبه الباب .. اشوف آثآر خطوآتهـآ ,, استعد لـ عآآصـفه الحين .. شكلها اليوم بتذبحني .. تسوي فيني الي تباه .. بس ما تكون بعيده عنـي ...





















يوسـف


























اول ما قالي اسم المنطـقه .. رحت بسـرعه فضيعه... وذكريآتي ويا سآلم .. تتردد ... فتحت درج السيآره ... وطلعت المسدس ... هذا وقتـه ... ما ادري هالتصـرف سليم والا لا ..


شفت زآآيـد .. ونزلت من السياره


قال : انته هنيه على مسئوليتي ... ما ابا اي تصـرف غلط يا ابو سآلم


شفت جآآسم ياي صوبنا .. ومعاه اثنين بعد ..


قال : يلآآ .. لازم نهجم على البيت .. اليهال كلهم فيـه ..


خلوني في النص .. جدآآمي زآآيد و وراي جآآسم ..كنت امشـي بسرعه بس جآآسم يمسكني ...


صرآآخ زآآآيد : المكآآآآآآآن محآآآآآآآصـر ..


انا هالكلآم كله ما سمعته اول ما شفت اليهال يركضون .. وقف قلبي .. وركضت صوبهم ابا ولـــــــــدي ... ما حسيت الا برصآآآآآآآآآآصـــــــــه تخترقني ... وبعدهـآ ما شفت شـي






















مهره


























طلعت لـ عمي وعمتي الي قآعدين في الصآله وانا شآآله صينيه البسكويت ..


قعدت : عمي تفضـل


وصبيت له شآي .. يلس يطآلعني .. ابتسـمت ..


قال : ما فيني يرتفـع السكر يا مهره


قلت : لالا .. الشآي مخففه السكر فيه .. لا تحآتي


خذ له قطعه وحده وبدا يشرب شآي ..


عمتي يت صوبي : مهره فديتج .. خذي هالتلفون ودقي لـ فهد نشوفه رد من السـفر والا لا ..!


رديت : تآمرين امر ..


رحت صوب التلفون ودقيت على رقم فهد .. بس ما رد ..


قلت : شكله رجع .. بس ما فيه رد.. يمكن بينآم وبيرتآح وبعدين بيمرنآآ


قالت : الله يحفظه يارب وين ما كآآن ..


عمـي : مهره ... شخبآر ابوج ؟؟


رديت : بخير الحمد الله .. اليوم مكلمتنه .. يسلم عليك


رد : الله يسلمه ...



فجآه حسيت قلبي يعورني .. ما ادري شو السبب .. سآآلم .. سآلم فيه شـي . .خليت ايدي على قلبي وحسيت برعشـه .. يارب سترك .. يآآآلله ...


ما قدرت ايلس اكثـر .. قمت بسرعه وسط استغراب عمي وعمتي .. ركضت لغرفتي .. وشليت تلفوني اتصـل لـ يوسـف .. بس ماشي رد ... تذكرت منظره وهو طآلـع ..


يلست على السـرير .. اهدي يا مهره .. آهـدي





















فـهد



















نزلت من السيآره وهيه تركض وشآله فآرس .. سكرت السيآره بسرعه وركضت ورآآها .. اول ما فتحت باب الصآله شفتها مخليه فارس على الكنبه


طالعتني وهيه في قمه العصبيـه : انته شووووووه ما تفهم .. انا قايـله لك اول ما اقرر بتصـل لك .. كل شي تسويـــــــــه من رآآآسك ..


تقربت منها اباها تهدى بس هيه عصبت ..وصآآآرخت


: لا تفكر تقرب اكـثثثثثثثثثثثثثثثثثثر سآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـع


قلت : حصــــــــــــه شو كنتي بتقررين .. طالعيني وقوووولي .. هآآآآآآآآآآآآآه


آرتبكت .. وكآنت بتنسحب .. بس هاللحضـه لازم استغلها .. سحبتها من ايدهـآ وقربتها منـي ..


كنـت احس بانفآآسها السريـعه وتوترهـآ ..


همست : تحبيني ؟؟


ما ردت بس نزلت رآآسـهآ ... رددت السؤآآل : تحبيني والا لا .. اذا ما تحبيني ولا اطيقين قربي .. بطلقج .. عشآآآنج انتي .. عشآن ترتآآحين .. امـآ اذا كآنت مشآآعرج نفس مشآآعري .. لاتخلين اي شي يوقف في ويهنـآ .. ادري اني غلطآن .. بس انا ابا اغير هالحآل ..


تقربت منها اكثـر لما حسيت انها منصآآعه لكلآآمـي .. حسيت ان كلمآتي اسرتها .. تقربت .. والخوف مني زآآل .. الحين متآكد انها ما بتصدني ..


: انا تعبآن يا حصـه .. آبآآآج .. فهمي..


احمر ويهـآ .. وهنيه تآكـدت انها متآكده من كلآمـي .. رفعت رآآسها وعيونهـآ كلها دمـوع ..


المشـهد ذبحني ..


مديت ايدي .. ومسحت دموعها ,, وهيه رجعت سكرت عيونـهأ بصمت

منتديات ليلاس


قلت لهـآ : ليش ؟


قآلت .. : ما اقدر على جـ....ـرح ثآني .. خيــ...ــفــ...ـآآآنـ....ــه اذا جرحـ....ـتني .. ما بقدر


خليت ايدي على شفآيفهـآ اسكتهـآ : اوعدج ما اجرحج مره ثآآنيه ..


اول ما قلت هالكلمـه دفنت رآآسها في صدري وصآحت بصوت عالي .. مع تعآلي صوتهـآ .. صآآح فآرس .. ما عرفت شوا سوي .. غير اني اضحك ..


فرحت انهـآ عطتني فرصـه .. ما بخيب ضنهـآ .. آبـدآآآ ..


قلت : انتي وفآرس مره وحده .. تبون تذبحوني ؟؟!!


شهقت وهيه تبتعد عني وركضت لفآرس تشوفه تمنيت ان اللحضـه الي كآنت قبل شوي ما تنتهي .. تمنيت انهـآ تضـل في حضني .. تلمني .. وتبعثـرني ... بس فآرس ضيع الجو .. هع هع























سآره





























ركبت سيآرتي .. السآعه 2 .. ربع سآآعه وبكون في البيت .. ما ادري ليش احب الرجعه للبيت صرت ماعدآ اني مـآ آحبـه كنت .. كنت بحرك السيآره .. بس سمعت صوت حد يدق على الزجآج


شفت حآمد يبتسم ...


: هلآ


قلت : بلآك؟


قال : هذا البروجكت انا مخلص شغلي .. بآقي شغلج انتي ونور.. خلصنه في الويكند .. الدكتور يبآه .


رديت: اوك بس فهمني شو اسوي بالضبط ....



مرت ربع سآعه وانا اتنآقش ويا حآمـد .. وبعدها رآآح .. شغلت السياره وتحركت .. اووف الزحمه .. موعد طلوع الكل من الدوآآم .. شفت السآعه


2 ونص ... حآآدث في الشآرع .. والمكآن مزدحـم .. تنفست الصعدآء وانا اسكر السيآره وانزل جدآم باب بيتنا .. كآنت السآعه 3 بالضبط .. فتحت الباب .. تغدى واالا لا ..


سكت وانا اشوفه وآآقف في نص الصآآله .. ويهه صآيـر احمر من العصبيـه ..


صآآآآآآآآآآآآآرخ بصوت تردد في البيت كآآآآآآآآآمـل : ويييييييييييييييييييييين كنتـــــــــــــــــــــــــي


؟؟



طالعته بخوف .. صوته مرعب بالنسبه لي.. كنت .. كنت


بس ماتت الكلمآت في شفآيفي لما شفته يآي صوبـي ومبين عليه العصبيه .. ما قدرت اتحرك ابدآآ ... مسكني من ايدي بقووو


وصآرخ : هيآآآآتج هذي ما بتستمر وانآآآآآآآآ هنيه سآآآآآآآآآآآآآآمعه ... اذا مره ثآنيه تآخرتي بيكون حسآآبي ويآآآآآآآآج عســـــــــــــير


رمآني بكل قوته على الارض وقآآآل : روحي غرفــــــــــــــتج الله يغربلج ان شاآآآآآآآء الله رفعتي ضغطي


قمت وانا اصيـح ورحت غرفتي .. سكرت البآب .. كنت مستعيـله ابا ارد البيت اتغدى ويآآه وهو يعآملني جيـه .. رميت نفسي على السرير وصحت ... آكـــرهــــــــــــــه .......


منتديات ليلاس


















:::













ما طلعت من غرفتها من السآعه 3 .. صآر العشآء وهيه بعدهـآ ما طلعت .. تلوم شكله قسى عليها .. بس تستآآهل عشآن مره ثآنيه ما تتآخر برع البيت .. تهيت ويا فلان وعلان .. هذا الي كآن يفكر فيه .. تعشى وطلع غرفته .. للحين مقهور منهـآ ... ومن دلعهآ الزآيـد الي يرفع ضغطـه .. ما طلعت للعشآ .. ماعدا ان الخدآمـه قالت لها نزلي .. ما تهمه .. ولا بتهمه .. آهم شي يقوم بمهمته ... الي هيه حمآيتها .. مسك التلفون .. وضرب على الرقم الي يبآه


لحضآت ويآه صوت عمته : هلآ عمــــر


رد : هـلآ عمتـي شحآلكم ؟


ردت : بخير الحمد الله .. شحآلك انته ...؟؟


رد : بخيـر


كآن يتريـآ ان عمته تسآل عنهـآ بس ما سآلت .. هالسآره شو مسويه .. هذا الي يفكر فيه ..
منتديات ليلاس



كلم ابووه .. هو الي سآل عن سآره .. قاله بخيـر ..قآلوا انهم حبوا القعده هنآك وبيتآخرون ... وهالشي ضآآيج عمر بس ما افصح لابوه ...



رمى التلفون .. خذ شور ...ولبس بجآمته ... وانسدح على الكرفآيـه ... غفى ... مرت سآعه ..سآعتين .. .ثلآآآآث سآآعآآت ... حس بحد يدق البآب بقو ... قآآم مرعوب .. شو الي صآآير ..فز صوب الباب .. فجه .. شافها وهيه ترتجف


: بلآآآآآآآآج


قالت والدموع في عينهـآ: في صوت في الطآبق الاول ...




















سآره






















مرعوبه .. الساعه 2 الفييييييير .. وفيه صوت تحت ..مالي الا هو .. قمت بسرعه لفيت الشيله على رآآسـي .. دقيت باب غرفته .. طلع ...


لحضآت وشفته يآخذ مسدس من الدرج .. خــــــــــفت,,


قال : وقفي هنيه


قلت : لآآآآآآآآآآآآ بروح ويآآك


قال : سآآآره


هزيت رآسي بالنفي .. ومسكت في طـرف قميصه طالعني بغضب بس سكت لان دموعي بللت ويهي .. المكآن ظلآم وهو يمشي بسرعه وانا اسحبه على ورى


قآل بغضب : انتي بتذبحيني .. اعطيج القميص يعني


سكت .. نزل على السلالم وانا ويآآه فجآءه اشتغلت الانآره وصرآآخ .. لصقت فيه ... بخووووف


ما فتحت عيني الا على صوت ضحكهم ..


: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شفت مآيد وآقف .. كنت بركض صوبه وبحضنه بس هذا عمر موجود .. بيآكلني ..


قال : شوي شوي على اخوي .. شكلكم شبهه ..


لآحضت منظري .. كنت متعلقـه فيه بشكل فضيع وهو مبتعد عني.. انحرجت وابتعدت


سمعت صوته الرجولي وهو يخلي المسدس على الطآولـه


: لا تستخف دمـك .. ترآه ثجيـل

منتديات ليلاس


طالعته باستغراب .. الخوف الي شفته يكسي ويهه يوم مايد ترك البيت ...عكسه تمـآمـآ اليوم .. يبين انه هب قلق على مآيـد


نظرآت ويه مآيد كلهـآ عتب..


قلت : تبا عشآآآ ؟


طالعني عمر بنظره مـآعرفت شو يقصد منهـآ ..


قال مآيـد :


Yes I am hungry







:::










هب عآآرف شو يسوي .. يحس انه المسئول عن الي صآر .. كيـف سمح لـ يوسف يتوآآجد في المكآن .. انصآب .. والمصيبه الاكبـر ان ولده ما بين الاطفآل ..


لا اطآلعونه جيـه بصدمـه .. هو مصدوم اكثـر .. يلس على الارض جدآم غرفه العمليآت .. شو يقول لاآختـه الحين .. فقدت ولدهـآ .. والي مخلنها تتمآسك آمدد في غرفه العمليآت .. الرصآصه اخترقت الكتـف.. وصآبت مكآن حرج .. وعنده نزيـف .. ما قآدر يتمآآسك .. يآرب آستـر ..


لحضآت وطلـع الدكتور .. وقف ما قآدر يتكلم ..


طآلع الدكتور : شو صآر ؟


























نهآيه البآرت





القآدم يحتضـن في جعبته الافظـل .. وقد يكون الاسوء للبـعض ...


ولكن ما اعدكم بـه .. هو الامتـع ..


قرآءه متــــرفـــه بالتـــرقب ...


منتديات ليلاس






 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 16-10-09, 01:02 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الرآبـع عشــــــــــــــــــر } ..

















.



.











آنتظره هو ..


فـ أفقد الاخـــر ..








:






لـآ أحتمـــل ..~

























سمعت صوت عمهـآ في الصآله .. وصوت عمتها الظآهر صآيـر شي .. ما خاب ضنها توترها وراه سبب .. نزلت على الدري بسـرعه .. كآنت بتتخرطف وآطيح بس تمآسكت .. فتحت الباب .. وشآآفت حمد وآآقف .. ويهــه متغيـر .. وراه جآسم منزل راسـه في الارض... دقآآت قلبها وصلت اقصآهـآ يوسف فيه شـي.. يووووسـف ..


قبل لا تتكلم .. صوت عمهـآ ادى لـ انهيآرها : في اي مستشـفى ... ؟؟


طآحت الدمعه .. مسحتها .. ما بقى لها الا يوسـف ..


قالت : شو صآيـر؟


محد كان منتبه لها .. التفت كل الويه الي ما تبشـر بخيـر .. دموع عمتها .. ويه جآآسم الي صآآآيـر اسود من التعب ... حمد الي ما تكلم .. وعمهـآ والعصبيه الطآغيه على ويهه . .


صآآرخت : شو صآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــــر ؟


جآسم توجه لها . حضنهـآ .. وقال : يوسـف تعبان في المستشـفى ... بس اطمني هو بخيـر..


لحضآت وحس جسمها يرتخي .. مسكها بكل قوته .. طآآحت مغشي عليها ..


يحس انه المسؤول .. حمد انصـرف بسـرعه ورى عمه الي طلـع ..



::



فتحت عيونهـآ بخوف .. وهي تردد اسمه .. يوسـف .. شآفت جآسم وعمتهـآ


جآسم : مهره . . لا تسوين جيه الحين بخذج له .. ما فيه شي والله ..


قآمت بتعب : وصلني الحين له .. الحييييييييييييييييييين ..


قال : انزين تامرين امر


لبست عبآتهـآ .. شيلتها وطلعت وياه هيه وعمتهـآ ..
















حصـه




















انهرت جدآمـه .. عوآطفـي كلهآ خانتني .. آحبـه .. هالحقيقه الي مـآ آقدر آخفيهـآ .. خليت فآرس في سـريره.. تآملته .. حسيت بآيده على خصـري .. غمضت عيني..


همس في أذني : آحبــــــج ..


..


لفني له بحركه بسيطـه من ايده .. عيونه ما اقدر عليهـآ


طالعني وتقرب مني .. حبني على خدي .. وارتجفت ...


ما ابتعد عني .. الا وانا ابعده ........


قال وهو يمرر ايده على شـعري .. فآرس الحين نآم ما في بينـآ حآجز ,, فآهمتني حصـه


انكمشت على نفسي ... ما ترك لي مجال للرفض .. ويمكن انا ما كنت ابا ارفض ...


ابا ارد آيـآم كآنت من اروع ما مر علي ... يمكن هو يبآ يردهـآ مثـل ما قـآل


...














حور



















آنهرت وانا اسمع الخبـر .. اول الصبح حمد دخل علينا وشكله ما يبشر بخيـر


: يوسـف تعبان وانصآب في جتفـه ..


انسحبت من المكآن بصمت .. قعدت اصيــــح .. يـ..ـوسـ..ف .. يوسف تعبـ...آآآن ..كل هذا عشآن يآهل وانـآ جدآمـه انا بسوي له الي يبآه خلاص السآلفه مصخت .. مسحت الدموع الي بللت ويهي .. الجحآل سآح بلونه الاسود .. بس خلآص ...


طلعت بسـرعه .. وقفت ويا ابويه وامـآيه الي قرروا يروحون له...


قلت : انا بوصـلكم .. ابوي هب زين تسوق توك ماخذ دوى السكري


طالعني وقال : صآدقـه .. وصلينى حمد سهران عند يوسـف طول الليل ..








:::















ليلـه مهره













يلست على الارض .. توجه لهـآ ..


: قومـي .. الحين بنشوفه


رفعت راسها وشآفت اخـوهـآ جـآسم : صدق ؟


كانت فاقده الامـل لان الدكآتره وياه في غرفه العمليات .. استمروا ساعتين ...


مسكهـآ آخوهـآ من ايدهـآ .. محد غيرها هيه وعمهـآ .. عمتها رجعت البيت ..ما تقدر على السهر طول الليـل وصلها حمد .. وبالمره هو بيروح البيت بعد ..


شافت السآعه . . 5 الفيـر ..


مسكت في آخوها بخوف .. قالت : انته قلت انه بخير ؟


طالعها وهو في اشد لحضآت اللوم والاحرآج : بخيـر .. صدقيني


كآن عمهـآ يمشي ويآهم ... لحضآت ووقفوا عند غرفه .. ودخل عمهـآ .. وهيه دخلت ورآآه وقفت بعيد .. لما شآفت يـوسـف على السرير .. الاجهزه حولـه .. وهب في وعيـه .. خلت ايدها على شفايفها تمنع الشهقه تطلـع ...


بس ويه عمهـآ الغاضب .. تقرب منهـآ


: انتي السبــــــــــــــــــب ... كل الي فيه ولدي بسببج انتي .. .سآلم امحيه من بااااااااالج خلآص .. والا بزوجـه اول مايقووم بالسلآمــــــــــه .. في ذمتج الي قآآآآآآآآعد يصير له ...



طلع من جدآمـهـآ بعد ما حرق قلبـهآآآآ .. من قهره وهو يشوف ولده مرمي على السـريـر ...


الدموع الي تقآومـهآ .. غلبتهـآ .. كلآمـه عصف بكل مشآعرها .. كآنه رمآهـآ من قمه جبـل وتركهـآ .. ما قدرت تنطـق بكلمه ..رآحت صوبه .. اخوهـآ احترم مشآعرها سكر البآب طلع


اما هيه .. اول ما وقفت جدآمـه .. صآحت وتقربت منه مسكت ايده وحبتهـآ


: يوسـف .. يوسـف .. رد علي


فتح عيونه ببطء .. شآفهـآ مسك ايدهـآ .. ورجعت عينه تتسكر بكل تعب .. قعدت على الكرسي .. وهيه تمرر ايدهـآ على شعره المتبعثـر .. انا السبب .. خلاص .. بريحك يا يوسـف ,, بس قوم .. خلآص بسوي الي تباه .. قوووم












:::



















حصه



















فتحت عيني بتعب .. خليت ايدي على طرف السرير .. فهد محد ..سحبت المفـرش الابيض وغطيت جسمي .. الجو صآيـر بارد هاليومين .. تقلبت وانا افكـر.. هل الي سويته صـح ... رفعت جسمي من على الكرفآيه... بقوم اسوي ريوق .... شكله رآح يصلي ....نزلت وانا امرر ايدي في شعري .. بروح اسبح ...في شي معكر علي .. ما ادري شوه .. يمكن قلقي من اني اندم ..


رحت صوب سرير فارس كان نايم بعده .. حسيت بحركه عند الباب التفت وشفته يراقبني ..


قلت : من متى انته هنيه .. ؟!!


قال : من اول ما مررتي ايدج .. ادوريني ..


تقرب مني .. وقف جدآمـي ...


: حصـه بروح اييب تلفوني من السيآره من امس مفرور فيهـآ


ابتسمت ... بس حسيت بغيره .. بعده يرمسـهـآ .. كان بيلف وبيطلع .. بس مسكته من ايده ... والتفت لي منصدم .. تقربت منه ماشي بينـآ .. طالعت عيونه .. وانا ابا الصدق فيهـآ


: تتريـآ مكآلمه من حد ؟


طالعني وتم سآكـت .. وتقرب اكثر وهو يحوط ايده على خصـري وقال بهمس: ليش


هالسؤال ؟!


اخفيت غيرتي .. وشكي .. وقلت : بس


مرر ايده بشعري يبعثره : من امس وانتي مدوختني .. ما مصدق انج ويآي .. حتى اهلي ما خبرتهم اني رجعت ... بكلم امـآيه


ابتسمت بخجل .. صدقت كلآمـه .. هو وعدني ما يجرحني ..


قال : تسمحين لي


هزيت راسي بايجآب .. طـلع وانا ارقب كل شي فيه .. مع كل القسآوه الي عاملني فيها قبل الا اني ما ابا اذكر الا اللحضآت الحلوه ... خذت اقرب جينز ..وقميص لونه بني .. بخذ شور وبلبسهم .. دخـلت وطلعت .. ما لقيته في الغرفه .. وصوت فآرس يدل انه وعى ..









::






طلعت بعد ما رتبت شكلي وعطيت فآرس حليبـه ..


شفت فهد قاعد في الصآله .. وغارق في افكآره ..


قلت : شو فيك .؟


طالعني وشكل الصدمه على ويهه: يوسـف


قعدت جدآمـه .. وخليت ايدي على ايده : شو صآير له ؟


قال : طلق ناري .. قومي تلبسي بخذج لمهره .. حالتها صعبه


ما استوعبت شي .. بس ركـضت اللبس عبآتي .. فارس وين بخليه .. ما بخذه المستشـفى ...


طلعت وانا اشوفه يسحب سويج السيآره ... والضيجـه ...مغطيـه ملامـحـه ..



::::




















سآره























صرآحه من امس زعلانه عليه... كيف يشآتمني جيـه .. امس مايد قال انه راجـع يومين .. بس ما بنخليه يطلـع ... اليوم الجمعه ... السآعه 2 .. اكيد بيتغدون .. والي اعرفه ما عليه دوآم .. ما طلعت من غرفتي .. اباه هو اي عندي ... يلست .. هو يوعى وقت .. شفته يطلع شكله رآح المسيد .. وبعدهـآ رجـع ..


يلست اتريا .. رتبت شكلي .. لحضآت واندق الباب .. دق قلبي ..


الخدآمـه مرسـل الخدآمـه .. تقولي تعالي تغدي .. قلت لها قولي له ما ابا ..


لحضآت وسمعت الباب مره ثآنيه .. اكيد الخدآمـه


: شو يآآآبج يا زفت مره ثآنيه ...


فتح الباب .. وقال : ممكن ادخـل


ارتبكت من شفته .. ارتجف قلبي .. شو بلاج يا سـآره ولا ريّآل على وجه الكره الارضيه يخليج جيـه شمعنى عمر..


قال : ما بتتغدين ؟


عطيته ظهري .. اباه يراضيني .. سمعت ضحكته بصوت عالي .. هالشي حرك عوآطفي .. ابا اخفيها .. قمت بسرعه وخليت ايدي على خصـري


: تشوووف مسـرحيه العيال كبرت حضرتك ؟


تقرب مني ... عيونه فيها لمعه غريبه .. آه يا قلبي .. شكلي طحـت ..


قال : تعالي عاد وعن الدلع .. تراني ما اعرف لـ دلع البنات المآصخ


شهقت : الحين انا دلعي مآآصخ ..


مسك ايدي وسحبني صوب غرفه الطعآم ما قاومت .. لمست ايده لي .. تخليني اتبعه وين ما يرووح .. مسكت في ايده آكثـر...لا تترك ايدي .. لا تتركـهـآ .. نزلت وانا هب حآسه بعمري .. مدققه في ملآمـحه وكل شي فيه .. شفت مآيد على طاوله الطـعآم .. طالعنا مستغرب ..


عمر: يلآ يا اليهال يالي انا مسئول عنكم كلوو يا بابا .. لو تسمعون ابوي كم يوصيني عليكم ..









.




.





.




.












طآح قلبي .. كل هذا لان ابوه موصنه اكيد .. عمر مستحيل يكن لي مشآعر .. لانه بعده يحب زوجتـه .. وانا منوه جدآمـه .. ولا شي حثآلـه .. بنت صآيـعه لسآنها طويـل فآآصخه .. وبدون ادب .. اكيد هذي صورتي عنده . كليت وانا اتغصب الاكل .. لحضآت وتذكرت ان نور بتكون عندي اليوم نخلص البروجكت .. خصوصا بعد ما قلت لها ان مايد محد في البيت .. قالت بتي ..


رفعت راسي وقعدت اشوف مـآيد .. اقوله .. والا لا .. اقولها هيه انزين ..


ما بقول .. خلهم يتوآجهون .. هذا اذا صارت موآجهه .. انتبهت على نظرآت عمر .. كآن يطالعني مستغرب وانا سرحانه في ويه مايد .. نزلت راسي لـ صحني ..












:::




















نور























متلووومـه في مـآيـد .. من صآرت السآلفه .. قالت لي ساره انه طلع من البيت ... وهالشي ما خلاه يبعد عن بالي دقيقـه .. كيـف عايش .. وهو ما يعرف شي عن المكآن .. وقفت السيآره .. ونزلت .. محد في البيت الحين الا سآره ..


نزلت بسـرعه .. فجيت باب الصآله .. وقفت منصدمه وانا اشوفه يالس جدآم التلفزيون.. بس متغيـر .. شعره محلقنـه .. وقف .. لحضآت والتقت نظرآتنــآ ... قلبي رقـع بقو .. ابا اتكلم هب قآدره .. بس اطـآلعه .. وهو يطآلعني ...


ما حسيت فيه الا يمر من جدأمـي .. يبا يطلـع من البيت ... صـرخت


: مــــــــــــآآآآيـد


التفت لي .. وقال بهدوء : خيـر ؟


ارتبكت من نظرآته .. قلت : انـآ اسفـه على الي صـآر .. ما كآن قصـدي ..


قال : قصدج والا هب قصـدج .. ما يهم ... ما يآثـر جـرح .. في انسآن امتلـى جرووح يآ نور .. بس .. لا تشككين في رجولتي مره ثآنيه ... ما اعتقد تبين اثبت لج اني ريّـآآآآآآآآآآآل ...



لف يبا يروووح .. وانا بعدني اطـآلعه ومدققه فيه ..


وهب قآدره استوعب الكلام الي قآله ..


رد والتفت وطـآلعني بنظره .. حسيت اني مـآ اسوى شي ... كتمت صرختي من هالنظره ..


لا اطـآلعني جيه ... مـآ حسيت الا بصوت الباب يتسكر ....


بس كآنه موجود .. خليت ايدي على الكنبه اتسند عليها وقعدت بصدمـه ...


يعني شوه ... ليش اهتم فيه ... وليش مهتمه الحين اني ما اعنيله شي .. ليش الزعل يا نور وانتي من البدآيـه ما تبينه ... ليـــش ..!!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 16-10-09, 01:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

مهره






























في غرفته الخاصه .. الكل موجـود ... كنت ناسيه الكل وقاعده عداله ... ما صدقت انه فج عيونه ... وتكلم ..اول كلمه قالها


: سالم بين اليهال كآآن ؟؟ لقيتوه ؟؟


ترددت والكل كان ينتظر ردي .. قلت : لا ...


سكر عينه ... مآ كنت ابا اكذب عليه وفي نفس الوقت .. متآكده ان يوسـف ما اقدر اخدع عليه بكلمتين ...شفت فهد يقرب منه وقالـه : الف سلامه عليك ... ليش سويت جيه ... ليش تعرض عمرك للخطـر ؟


رد : قلبي يحترق يا فهد ...


تراجعت للخلف وقعدت على الكنبه عدال حور ... وحصـه .. عمي من فر علي الكلمتين الصبح .. ما رجع ..


لحضآت .. حاولنا فيها نغير الجو السآيـد .. سوالف وضحك .. يوسـف طلع من زعله ..


فهد : حصـه يلا قومي نروح...


مسكت ايدي : رجعي بيتج وارتآحي .. فهد بيوصـلني وبيرجع يبات عند يوسـف ..


قلت : بس


قالت : شكلج تعبانه ... اليوم ارتآحي وهو ما عليه شـر


التفت تلقآئيا صوبـه شفته يطالعني .. هز راسه بـ ايجآب ...


قلت : خلاص جاسم الحين بيي وبروح ويآه ..










:::



























حور

















عمتي ام فهد رآحـت ويـآ فهد وحصـه .. ما بقى غيري انا وآمـآيه .. ابويه رآآح من وقت ويا حمد ... شفته وهو يسولف ويا مهره بصوت خفيف .. قلبي يحترق ..


امايه : حور يلا ابويه وصليني ...


طالعتها وانا اقول في خآطري .. دخيـلج امـآيه بعدني ما شبعت منه .. ما صدقت اشوفـه ..


قلت بهدوء : ما تشوف شـر يوسـف


ابتسم وقال: الشر ما اييج .. مشكوره على الزيآره يا حور


ابتسمت لي السآحره ( مهره ) ... ما يايه الا ابا اشوفك واشبـع عيني منك ...طلعت وانا احس بحزن .. هاللحضآت هل ممكن تتكرر .. اشوفه برآحتـي .. اكلمه .. الدمعه في عيني .. امـآيه كآنت تمشي جدآمي وانا ورآهـآ .. شهقت


: آمـآيه نسيت السويـج على الطآوله في الغرفه


قالت وهيه معصبـه: الله يهديج يا حور تعبنا من القعده .. يلا بسـرعه روحي هاتيه


ركضت بسـرعه صوب الغرفه مره ثآآنيه .. ممكن الله كتب لي لحضـه اخرى اشوفه فيـهآ وقفت عند باب الغرفه ومن زجآج الباب شفت شي خلاني انهـآر .. شفتهم في مشـهد حميمي .. يوسـف ويا مهره .. وقفت بصدمـه .. حسيت اني في كوكب وهم في كوكب آخـر .. احـلآمـي .. تهدمهم .. انا ما آعني له شـي .. شفته يمسح دموعهـآ ويسحب ايدهـآ ويحبهـآ .. دقيت الباب وانا بعدني ما وعيت من صدمـتي ... قلت : نسيت السويـج


خذته وكنت اركض ابا اظهر ... مابـا اشوفه في عينـه خلآآآص ... دموعي بتنزل ... رفعت رآسـي وانا اشوف شخص واقف جدآمي .. وصوت مهره : هلــآ جآسـم تفضـل ..


طلعت بسـرعه وانا ابا اهرب .... ما اعرف كيـف سقت السيآره للبيت ......






:::













قآم من نومـه على صوت التلفون ... رفعه وشآف اسم مـآيـد ..


قال بتعب : الو


ياه صوت مايـد :


How are you ?


رد : اسمهـآ شخبآرك ؟!


ضحك وقال : شخبآرك


رد حمد : بخير الحمد الله وينك انته ؟


رد : في البيت


حمد : اي بيت .. هي قايل انته ماعندك بيت وتعيش في الفندق


مآيـد : سالفه طوويـله .. تعال عند البحر .. المكآن الي التقينا فيه اول مره ابا اسولف ويآك محتآي افضفض


رد حمد : اوك .. مـآيـد باجر لازم تشوف ابويـه تراني رمسته عنك ..


مآيـد : تسـلم لي يا الغالي .. تعال انته بسولف ويآآآك هنآك ..


قآم حمد وخذ شور سـريـع ... لبس كندوره بنيه وغتره بنفس اللون .. وتعطر بدهن العود.. وطلع مر من عدال قسم آخـته .. دق الباب وفجه .. المكآن ظلآم .. شآف سآعته .. السآعه 8 في الليـل .. اكيد رجعوا من عند يوسـف .. دق باب غرفتها وفتح الباب .. شآفهـآ يالسه على الارض .. شعرها مغطنها وتصيح .. والمكآن يشتغل فيه التكييـف ماعد ان الجو بـدا يتغيـر ويصير بارد هاليومين.. رآح صوبـهـآ


همس : حوووور ؟


شهقت ورفعت شـعرها .. طالعها منصدم : بلآج ؟


تلعثمت : ماشي بس ... بس


قال لها : بلآج؟


قالت بتهرب : ماشي بس علامتي في الامتحآن الاخيـر هب زيـنه


ضحك : كل هذا عشآن امتحآن .. اقول قومي غسـلي ويهج يلآ ..


طلع بسـرعه ورآح صوب البحـر ..




























جآسم
























حاولت اركز في الدرب .. التفت صوب مهره .. ابا اقولها بس مستحـي ..


لازم ما تترد .. الحين مهره مطمنه على يوسـف .. وهذي فرصتك .. صآر عمرك 28 .. متى بتعرس ..


قلت بتردد : مهره


طالعتني .. قلت .. : منو هذي الي طلعت من غرفه يوسـف اول ما دخـلت ..؟


قالت : هذي بنت عمـه ..


آكيـد الي ماخذنهـآ فهد .. فضيحه اسآل عن وحده معرسـه .. شو بتقول مهره عني .. ترددت مره ثآنيه .. التفت عليها بلهفه وانا اسمعهـآ تقول ..


: كآنت يايه ويا امهـآ ونست سويـج سيارتها


عرفت كيـف ادخل واستفسـر دون ما تشك .. قلت : مـآ شاء الله فـهد مخلنها تسوق .. احيده تقليدي بزيآده .. و..


قاطعتني : لااا هذي اخت حرمه فـهد ..
















::















تنفـست برآحه يعني هب معرسـه .. هذي الصـغيره .. قلت : شو رآيـج فيهـآ ؟؟


قالت : حلوه وهآديـه وآآيـد ..


حلوه .. والله كلمه حلوه قليـله عليها .. شلعت قلبي ... صح نظرآتنا التقت للحضـه .. بس ما تنوصـف .. حتى ما شآفتني .. نزلت رآسهـآ وطلـعت ..


كنت سرحآن بشكلها .. سمعت مهره : عيبتك ؟


هنيه صدق ارتبكت .. ما عرفت شو ارد .. ضحكـت ..


قالت : ترا البنت حلوه وعايلتها معروفه .. اذا عيبتك قولي من الحين .. على الاقـل بلمح لهـآ او لـ حرمـه فـهد .. على اساس ما اطيـر من ايدك ..


ابتسمت .. وقلت : توكـلي على اللـه .. بس خبري امـآيه


قالت : ان شاء الله ... جآآآسم ,, باجر مر علي الصبـح بروح مشوآر مهم .. واباه سـر بيني وبينك


طالعتهآ وقلت : تآمرين امر ... يلآ مع السلآمـه


فتحت الباب ونزلت ... حركت السياره وانا أحس برآحه .. لـ سببين .. اولهن .. يوسـف ..


تآكدت انه بخيـر .. والحمد الله .. صح ما لقى ولده .. بس على الاقـل ما خسرناه والا كـآنت


بتموت مهره .. ثآني شي .. التقيت بـ نصيبي ... او الي بتكون نصيبي ..





















فهد



























طلعت من الحمآم بعد ما خذت شور سـريع .. ما نشفت شـعري .. احس بضيجه على يوسـف وحاله ... يـلست على الكرفآيـه .. وسـرحت وما حسيت الا بصوتهـآ ..


: فـهد .. يالس جيه بتمـرض . .


ركضت ويآبت فوطـه وبدت تمسح المآي الي في شـعري وتنشـفه .. ابتسمت .. مسكتها من ايدها ويلستها عدآلـي ..


: حصـه ..


قالت : آمـرني..


طالعتهـآ .. ومررت ايدي في شـعرها .. : مرآت احس انـي بطرآآن ... كل الي كنت اسويـه .. وانا راحتـي ويآج .. شوفي يوسـف ... هب مرتآح وبعد يعامل مهره احسن معاملـه .. مرآت


احس ان الي سويـته ..


قاطعتني وخلت ايدهـآ على جتفـي .. وقآلت : خلنا ننسى الي صآر .. وبعدين انته وآعدني انك ما تجرحني مره ثآنيه .. صح .. ؟


طالعتهـآ ,, تقربت منهـآ بشوق .. مررت ايدي على خدهـآ .. .. بس هيه منعتني طالعتها مستـغرب ..


قالت وهيه تضحك : لازم تروح تبات عند يوسـف اليوم ..


ضربت على يبهتي : اووه نسيت ..


ضحكت وهيه ضحـكت .. قلت : بس لا تعذبيني ... خليتي اللبس واطلـع ..


لبست بسـرعه كندورتي .. وطلعت .. سمعت صوتها وهيه تركض ورآي في حوش البيت ..


التفت لها .. قالت : ما تبا عشآ ؟


قلت : برد عليج دخلي دآآخل وقفلي عليج انتي وفآرس يوم برجع الصبـح بتصـل لج تفجين الباب ..



ابتسمت وقالت : تخاف علي وعليه ..


قلت : انتو حيآتي الحين.. شكلي اليوم بخلي يوٍسـف بروحه


ضحكت وقالت : يلآ روح


ما حركت السياره الا بعد ما تآكدت انهـآ قفلت الابوآب .. طـلعت ورحت صوب المستـشـفى ..




:::

















على البحـر
























وقف سيآرته .. تنهد ونزل .. اليوم تجدد الجرح يوم شآفها ... اول يوم تركـهم كلهم فيـه .. حس انه تركـهـآ .. وانتهت نور من حيآته بس لما شافها .. الجرح نزف ... وتعب اكثـر .. يبا يهرب .. بس ماله الا درب وآحد .. وطريق وآحد .. في نهايته نور .. محد غيـرهأآ .. يمكن وهم الي يعيشـه .. ما يدري ...


سمع صوت سيآره وراه .. بس لما تكون على البحـر .. ما تبا شـي الا انك تضـل تشوفـه .. لان كل لحضـه تختلف عن الثآنيه ... ما يدري ليش يحس ان الي حولـه هنيه كومـه من النقآء الي تخلي روحـه تصـفى وترتآح ....


التفت على صوت حمد : عنبــــــــــــــــــوووه .. ربـع ساعه انا واقف ولا عبرتني ..


ضحك وقال : تعال شوف .. البحـر يغسـل همومي ..


مآيد بأالنسبه لـ حمد .. شخص غامـض .. يبا يعرف شو سـره ..


قال : تحـــــــــــــب ؟!


السؤال كآن هزه لـ مآيـد .. طالع حمد .. انسدح على رمـل البحـر وقال ..


: تعال تعال اقعد وتنفـس ...


قاطعه وقال : لا تهرب ..


نثـر الرمل الي علق في ايديه وقال .. : تعال ايلس هنيه


يلس مجابلنه .. قال : يعني ما بعرف شو قصتك ...


قال : يآ آخي اول مره اشوف وآحد يبا الهم والغم ..


ضحك حمد : هههههههههه .. هيه ابا الهم والغم .. بس انته خبـرني ..


مـآيدري شو الي خـلآه يكلم نفسـه او بالاحرى يكلم حمد..غرقوا في حديثهم ... وما حسوا الا على صوت

















:::






















الله أكبر، الله أكبر


الله أكبر، الله أكبر


أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله


أشهد أن محمداً رسول الله، أشهد أن محمداً رسول






:::

















رفع رآآسـه للسمآ .. معقوله السآعه 4 ونص الحين ..


حمد التفت له .. : انزين خلنا الحين نروح المسيد نصـلي .. وبعدها تخبرني شو سويت اول ما وصلت البلآد .. وطلعت سالفتك سالفه يا مـآيد


طآلع حمد بآستغراب .. الي يشوف حمد ما يقول هذا شخص موآضب على صلاته .. مع حمد يحس انه يكلم نفسـه ماعدا انه ما شافه الا من يومين .. سبحآن الله ... الي يزرع محبـه نآس نعرفهم في لحضآت .. وما نعرف عنهم شـي .. بس مثـل ما يقولون الانطبآع الآول .. مهم .. واغلب الاحيآن صآئب ..


قال من غيـر تردد : حمد.. انته موآآضب على الصلآه ..؟؟


حمد كآن قآآيم .. يبآ يشـغل السيآره .. وقف طآلع مآيـد وابتسـم . . ما يلومـه .. ويلومه بعد ..


قال وهو يتقرب منه .. : مآيـد .. ما تقول لي انك مضآآيـج .. تحس انك هب مرتآآح ..


هز رآآسـه .. بـ تآآكيد على كلآم حمد


اشر على المسيـد : هنآك رآحتنـآ .. ربك .. يسمعك .. قبلي انا .. وقبـل ابوك .. وقبـل آخوك ..


خلنا نصـلي وبعدهـآ نكمل حديثنـآ ..














::::

























سآره

























أووووف .. منو هالغثيث الي يدق الباب في يوم اجآآزتـي .. اوووف .. ما يكفيني امس نور مـآ أعرف شو بلاهـآ كله سـرحآنه وأنا الي اشتغلت على البروجكت كآمل ...


قلت بعصبيـه : منوووووووووووو ؟


رد وقال : انا عمر .. بسآلج شفتي مايد والا تعرفين وين بآت ..


فزيت بسـرعه وقلت : لا


وين رآح مـآيـد .. امس في الليـل على الساعه 7 كان موجود.. لا يكون شي صآر بينه وبين نور .. قمت وخذت شور دآم النوم طآر من عيني ... وطلعت ونزلت تحت شفته يالس ومعصب ..


قلت : صبآح الخيـر


قال : هلا ..


من طرف خشمه يـرد .. ما ادري شو بلآه .. كل هذا لان مايد هب موجود ..


قلت : ما عرفت وينه ...!


قال : ما يرد علي ..


ابتسمت وقلت : مايد هب يآهل اكيد بيـرد عليك .. يمكن مشغول ..


ما رد علي .. الظآهر كلامي ما عيبه .. قلت بتردد : متى بترجع امـآيه وخالي ؟


قال : ما اعرف


عافآنـآ الله ...شو بلاه هذا ..


طلعت ورحت غرفتي .. آحسن لي ...










:::





















فهــــد





























فتحت عيني على صوت يوسـف .. ما حسيت الا وانا على الارض طحت من على الكنبه .. ضحك يوسـف : هههههههههههههههههههههه .. عنبوه شو بلآآآك


ضحكت على عمري .. : صبآح الخيـر


قال : صبآح النور.. يلآ قوم عنبوه انا من ساعه قآآيم اتريآك توعى ابا اظهر مليت من المستـشـفى ..


فتحت عيوني على وسعهاآ : شو تقول انته


قاطعني : ارتاح اكثـر في البيت


سكت .. قال : ردت لك ؟


تفآجأت ... وهالشي خلى يوسـف يقول : هي قالت لي ...


ابتسمت : هيه رجعت .. ما تصدق شكثر انا فرحآن


طالعني وقال : ودر خرابيطك


ضحكت : ان شاء الله ...



لحضات واندق الباب ودخل حمد ويا وآحد من ربعه .. اول مره اشوفـه .. عرفنا عليه .. ويلس ويا يوسـف يسولف .. رن تلفوني .. وكآنت سآره .. مسكت التلفون وطلعت ..


: الو


ردت : هـلآ فهد شحالك ؟


قلت : انا بخير الحمد الله .. شخبارج انتـي ؟


ردت : لو تهمك اخبآري سآلت .. على العموم انا ابا اشوفك .. ضروري


رديت وانا اقول في خاطري هذا وقته .. لازم اشوفها ..


قلت : سآره اشوفج في الشـقه اليوم في الليـل على الساعه 7 .. اوك ؟


ردت سآره وهيه بعد في خاطرها وايد اشيآء : اوك ... اشوفك















::


















للحضه .. ما صدق الي سمعه .. فهد بعد ما رجعت له حصـه .. بعده على خرابيطه .. دخل الغرفه على يوسـف .. وهالمره ما بيسكت خلآص .. بيلعم فهد الادب ... وبيخليه يعرف ان حصـه رآح تكون بعيده عنه .. مثـل بعد الثرى عن الثـريآء .. صدق انه ما يستـآهل ظفرهـآ .. وزمن السكوت انتهى ..بيكون له فعل .. وفعل محد يتوقعه ..!













.




.



















هل ستكتب لي لحظات فرح معهـآ .!


ام انها ستنتهي ..


وسـآنتهي ..!





.












نهـآيه البآرت


اتلهـف لـ مصـآفحـــه انتقآدكــــم وارآئكم ..


ردودكـم تعني لي الكثـير .. فـلـآ تحرمونـي منهـآ ..~


دمتم بـ ِ هذا العطــآء











.




.



لكم


الاقـرب الى ورحي في هذا البـآرت


مشـهد مـآيد وحمد على البحـر ..


لآمسني .. اتمنى ان يكون لآمس شيء في نفوسكم


آحبتي ..!*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 22-10-09, 03:06 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الخامس عشـر


































ضيـف غيـر مرغوب فيه ~


























دخـلت البيت .. وقت المغرب .. ما ادري ليش حسيت حمد مضآيج .. بس خفت ادخل في شي ما يخصني .. اصر اني اروح ويآه عند ولد عمه في المستشـفى .. صرآآحه تشـرفت اني تعرفت على هالانسآن الي اسمه يوسـف .. ريـّال ينشد فيه الظهر على قولتهم .. تذكرت كـلآم حمد ..


" اذا ابوك شآآفك ريـّآل بمعنى الكلمه .. وتغيرت من برا ودآخل صدقني بيتغير ويآآآك "


رجعت للوآقع على صوت عمر : زين شـرفت حضـرتك ..


ضحكت : كنت ويا ربيعي ..


طالعني باسـتغراب .,.. بس ما علق ...وهالشي ريحني .. طلعت صوب غرفتي .. بس سمعت صوت الاغآني من غرفه سآره .. دقيت الباب .. وما هيه الا لحضآت وفجت الباب ..


قالت : وين الشبح ؟


ضحكت .. عرفت انها تقصد عمر .. قلت : تحت .. اشوفه يقرا كتآب .. تعرفين طول يومه يا في الدوآم يا مجابل هالكتب ..


ضحكت .. قالت .: تعال ادخـل ..


ترددت في البدآيـه .. بس انا احس ان سآره هي بالنسبه لي شـرآت الاخـت.. دخلت وقعدت على الكنبه . ..


قلت : خيـر شو تبين ؟


قالت : مآآآيـد .. بسآلك سؤال ..بس لا تضحك علي













::

















اول مره اشوف سآره بـ هالاسلوب تتكلم .. متوتره .. وحالتها لله..


قلت وانا ابتسـم .. : قولـي .. شو تبين ؟


قالت وهيه توقف وادور على عمرهـآ : انا حلوه ؟


فجيت عيوني على وسعهـآ .. هالبنت صدق هبله ..


ضحكت وما حسيت الا بالمخده على ويهي .. ههههههههههههههههههههههههه


قلت : اذا انتي هب حلوه .. منو الحلو بالله عليييـج


ضحكت بخجل .. هالبنت شي فيها منقلبه احولها .. قلت : سآره شو تحت رآآسـج؟


قالـت : يعني ما تحتقـرني ؟


طالعتها باستغراب .. قلت : انتي يآآهل منو يحتقر وحده قلبها شـرآت اليهال


قالت وهيه تقوم : بس احس اني .. كنت غير وصرت غيـر ..


فآهم احسآسـها وهيه فاهمه بعد ويا منوه تتكـلم ..لاني اشبهـآ وآيـد ..


التفت بصدمه على الباب الي انفج بقو .. طالعنا بنظرآت كلها شـرآر .. وخصوصا سآره .. وبعدها ضرب بالباب ...


قلت واانا متضآيج : بلاه هذا ؟


خلوني اوصـف لكم سآره ..كآنت متوتره وااايد .. ومرتبكـه خيفانه من زعله .. الشك دخل قلبي .. احمرار ويهـآ وارتبآكها خلآهـآ تقول : بيزعل منـي ..الحين يا ربي شوا سوي ..


معقوله الي افكر فيه .. لا مستحيـل .. يا خوفي تنكسـرين يا سآره .. عمر قآسي .. لا اطآلعوني جيـه انا اعرفه اكثـر عنكم .. حيآته عملـيه .. عوآطفه كآنت لـ انسآنه وحده الي هيه .. أمـل .. وبعدهـآ تغير .. ما يهتم بالامور العاطفيـه ..


شفتها تطلع بسـرعه .. لا صرآآحه الشك تزآآيـد ..






















عمـر




















امس عاطنهـآ محآظره .. هالتصـرفآت لازم تتركهن .....ابا يوم ترجع عمتي تلقآهـآ تغيرت واحد بالميه .. وصـلت حدي وانا اسمع صوت ضحكهم ... ولا غير جيـه مسكرين الباب .. وهذا مايد محتار منو يحب .. اذا يباها من باجر بزوجهم لـ بعض .. بس هالحركآت ما اباها في البيت .. فريت الكتآب الي اقراه .. والنظآره الي استخدمهـآ وانا اقرى .. ودخلت الحمآم .. وغسلت ويهي ابا احس بالانتعآش .. سمعت الدق على الباب ..


قلت : منو بعد ؟


انفج الباب ببطء .. شفتها .. اشحت بنظري عنهـآ .. هالبنت ما بتتغير..يلست على الكنبه وهيه يت صوبي .. متحجبـه وما ظآهره منهـآ شـعره .. واكون صـريح وياكم شكلها وهيه متحجبه اجمل .. دامهـآ وايد جيه ويا ميود .. يآخذون بعض ويربون بعض .. مرت خمس دقآيق وهيه ساكت وتحرك ايدها بتوتـر..


قمت ورحت صوبها .. اول مره احس انهـآ تخآف منـي.. وهالشي يرضيني صـرآحه ..


قالت : انا آسـفه


قاطعتها : قبل لا تكملين .. روحي وخلي باب الغرفه مفجوج ... ورجعي نكمل حديثنآ ..


طالعتني وابتسمت وراحت صوب الباب تفجـه .. قالت : والله ما اقصد .. ميووود يسولف عادي ..


قلت لها بعصبيه : يآ سـلآم عآآآآآآدي بكل بسآآآطه .. ان هالشي يعتبر خلوووه ..


طالعتني .. وقالت : ما اباا اضآيجك .. لا تتضآيج ولا تزعل مني .. توووبه مره ثآنيه ما بيلس ويا مـآيد الا في الميـلس والا الصآآله توبه


طالعتها وقلت : يلا انزين طلعي بـرا .. ابا ارتآح


ابتسمت .. وقالت : اوك .. عمـر ؟


قلت بتاآآفف : خيـر


قالت : ابا اروح عند نور .. الحين بيلس اسولف وياها مليت


طالعت السآعه .. الساعه 6 ونص


قلت : سبع ونص تكونين هنيه


قالت : الي تباه مني اسويـه


سكرت الباب والكلمه ترن في أذني ...هالبنت هب فآهم عليها شو تبا بالضبط ..


يلست على الكنبه وبديت اكمل قرايه التلفون جدآمي .. اذا تـآخرت ربـع ساعه حسابها راح يكون عسـير ..





















يوسـف
























دخلت البيت بعد ما وصلني فهد ... امايه ابويه ومهره في استقبآلي ..


يلست سولفت .. وارتحت من تعب المستشـفى .. طلعت غرفتي ويا مهره .. كآنت تهتم بكل صغيره وكبيـره .. شفتها اطلع لي البجآمه ..


: نـآم وارتآح


مسكتها من ايدهـآ وقلت : يلسي .. ابا اعرف اخبارج كلها ..


ضحكت : الا يومين الي غبتهن


طالعتها وقلت : سنتين ,, هب يومين


ابتسمت .. قالت : يوسـف .. صرآحه في موضوع كلفني فيه جآسم .. وانا اباك تسآعدنـي فيه


ابتسمت : انتي تآمرين


قالت وهيه تقعد جدآمي .. : جآسم يبا يخطب حور بنت عمك .. وما ندري اذا بتعطونـآ والا لا


طالعتها وقلت بجديه : جاسم ما ينعاب


قالت بتردد : يعني عمك مابيردنا عشآن مستوآنا .. وجآسم ما عنده فلوس


قاطعتهـآ : وان جآئكم من ترضون خلقه ودينه فـ زوجوه .. وجآسم الكل يشهد له بهالشي .. انتي روحي وسآلي حور .. شوفيهـآ اذا عطتج الضوء الاخضـر خلي الباقي علي انـآ














::

















هالسآلفه ما طلعت الا احيـن .. شمعني ..


تذكرت كلآم ابوي ..وانه اذا ما لقيت هالمره سآلم .. بيزوجني حور ...


سبحآن الله يا جآسم .. قآعد تنقـذ اختك .. وتنقدني .. وبعد تنقـذ حور .. الي ما بعطيها حقوقها .. وهيه بعد يمكن ما تبآني ..


سـرحت في مهره .. الي نيآته طيـبه .. الله يرزقـه كل شي طـيب ... ومهره نيآتها طيبـه ..















فهد























تبند لي ازرار الكندوره .. وانا سـرحآن فيها ,, قايمه فيني .. مخليتني اميـر .. مسكت ايدها وقبلتها عليها ,,


قالت وهي تتقرب مني والتوتر مبين عليها : وين رآآآيـح الحين شكلك تعبان من امس في المستشـفى ..


قلت : بروح عند ربـعي .. سآعه بالكثيـر ورآجـع .. لا تحاتين


قالت وهيه تمرر ايدهـآ على صدري ترتب الكندوره : لا تتآخر ..


قلت لها بهمس : مـآ اقدر اصـلأَ اتآخـر


كنت بطلع .. بس مسكتني من ايدي ..


: فهد مـآ عطرتك .. ؟


التفت لها بابتسآمـه .. تقربت مني وهيه تعطرني من دهن العود ..


قالت : عشآن يعرفون ان زوجتك مهتمه فيك


رديت : الله يخليج لـي



طلعت بسـرعه قبل لا تفضحني عيوني .. ركبت السيآره وطلعت الظرف .. طالعته .. خلآص لحضآت وبتفتك يا فهد ..























حصـه




























قعدت على الكرفآيه وانا متوتره .. شو بلآج يا حصـه ..


آحس انه يخدع علي .. لالا .. حرآم عليج .. هذا وهو تغير 180 درجـه .. فهد الاولي رآح .. التفت على صـرآآخ فآرس .. شو بلآآه فز من نومـته .. لميته في حضني .. بسم الله .. بسم الله .. فديتك خلاص ماما .. شي يعورك .. مررت ايدي على ظهره .. وقعدت ادور في الغرفه وانا احـآول أخليه ينـآم ..



::




مرت ربـع سآآآعه وبالغصب نآآم .. رفعت التلفون بدق لـ مهره .. اتحمد لهـآ بـ سلآمـه يوسـف .. رن .. ردت علي ..


: هلا حصـه


ابتسمت : هلا فديتج .. حمد الله على سـلآمه يوسـف


قالت : الله يسلمج .. ما تشوفين شـر في غالي.. شخبارج وشـخبآر ابو فارس .. وفآرس ؟


رديت : بخير الحمد الله


قالت : لحضه يوسـف عدالي ورآآآيح في سآبع نومـه بظهر من الغرفه ارمسـج ..



::




ابتسمت وانا اسمعها تقولي عن جآسم اخوهـآ .. بـ اخذ رآآآي حور .. الله يوفقج يا حور .. الي اذكره ان فهد دوم يمدح جآآسم .. ان شاء الله بس اهلي يوافقون .. وهيه توآفق وتشـيل يوسـف من بالها للآبـد .. من فرحتي ,, اول ما سكرت السمآعه عن مهره.. دقيـت لـ امآيـه وبلغتهـآ .. مهره تقول ان جآسم مستعيل ....



























حمـد



































طلعت من غرفتي .. وعآرف انا وين بآلضبط بروووح .. صوب شـقه فـهد .. للحين هب قآدر استوعب كـيف ضميـره يسمح له يخون حصـه .. احس بـ نار في قلبي .. ركبت سيآرتي وطرت للعنوآن الي انا حافظنه عن طريـق الورقه الي يابتهـآ لي حصـه .. وقفت عند باب العمآره .. بس بعيد عشآن ما يعرفنـي .. او يلآحظ توآجدي ..


مررت ايدي في شـعري .. تعبت من الآنتظآر .. كنت مدقق على العمآره .. لحضآت ورن تلفوني .. رفعته وشفت مآيـد يتصـل بك ..


: الو


رد : هـلآ حمد شخبآرك


رديت : بخيـر الحمد الله


سكت .. قلت له .. : يوم حد يقول بخير الحمد الله يا مايد .. قوله يعله حآلن مديـم


ضحك : هههههههههههه يعله حالن مديم .بس شو القصد منهـآ


قلت : يعني دوووم تكون بخيـر ..


All the time


ضحك : وانته يا البدوي تعرف انجليزي


ضحكت .. قلت : اقووول روح اسلتم ملآبسك من الخيـآط ...


قال: اي خيآط


عطيته العنوآن .. رفعت رآسي وشفت فهد يوقف سيآرته جدآم العمـآره ..


قلت بـسرعه : اكلمك بعدين ...


سكرت وفريت التلفون... ...لحضآت و وصلت بنت .. ونزلت وهو وآقف يتريـآهأ .. حصـه بطب سآآكته اذا شآفته .. بس بعد ما بخدع اخـتـي خلآص.. هو خدعهـآ ..


وانا ما بخدعهـآ ... رفعت السمآعه


: الو .. السلآم عليكم .. مركز الشرطـه لو سمحت ابا ابلغ عن شـقه ..........................


سكرت السمآعه .. كل الذل الي شآفته حصـه اليوم بشوفه في عيونك يا فـهد .. بروح لهـآ وبخذها .. وانا بفهمهـآ كل شي .. لـ هنيه كفآيـه ..











:::


















لـآ تقولون ان الي اسويه غلط ... موآقف كثيـره تمر في بـآلي .. لحضـآت ما اقدر انسى صمتي بقهر عن تصرفـآته .. يضربهـآ .. يعاملها معامله جـآفه .. يتعمد يجرحهـآ وانا ساكت .. ومطيع لكـلآم ابوي .. وان فهد ولد عمهـآ ومهما صـآر منه .. يظل ولد عمهـآ وهو سترهــآ وريلها الي تعتمد عليه .. كيف تعتمد على شخص .. يروح شقق مع بنـآت .. كيف يربي ولده .. وكيف بيكون ولده اذا ابوه بهالشكل .. اشياء كثيره تمر في بالي .. انزين .. اذا ما فكر فيهاـآ .. ليش ما يفكر في نفسه .. الـآمراض الي ممكن تصيبه من هالشي الي يسويه .. وقبـل هذا كله .. وقبل نظرتي انا .. ونظره ابوه .. ونظره زوجته واهله .. ما يفكر كيـف بيجـآبـل ربـه وهو على هالمعصيـه .. كيييييييف ..!


لهنيه .. وكفـآيه .. ويمكن كلمه كفـآيه ما تعبر عن الوضـع الي وصلت انا له .. لـ هنيه .. وانا ما بسكت .. بعلمه درسـه .. هذا اذا كـآن بعده يحس للحين ..!



.



.











آذا سكت .. شو بتكون العوآقب .. أأختـي ممكن ينقـل لها مرض ..


بيستمر يخدعهـآ .. وممكن يوصـلهـآ الكـلآم من غيري .. من الغرب .. وهيه طالبه مني اتآكد لها من الشـقه ..كيـف بشوفها .. كيف بـ ابرر لهـآ الي صـآر..


بقول ما اعرف .. انا هنيه مـآ أكذب عليها .. انا اكذب على نفسي قبـل اي حد ...



.


.












حصـه ما تستـآهل الي يصير لهـآ ..


بس بعد هو ما يستـآهلها ... ودآمه على هالحـآل .. ترى بيتنا اولى فيهـآ


بدال العيشه ويا شخص .. اشك انـه يحس ..







.















حور


















انعزلت في غرفتي ادرس .. لحضآت واندق الباب ... رفعت رآآسي وشفت امـآيه وآقفه جدآمي .. قعدت عدالي ومسحـت على شـعرري .. ارتبكت شو بلاهـآ امـآيه ,,


قالت : حور .. اباج في سآلفه .. ودري هاللاب من ايدج


تركت اللاب وجابلتها ..


: ياينج معرس


نزلت الكلمه على .. كآنهـآ كـلمه عآديـه .. شو يعني .. ما عادت تفـرق .. اي ريـّـآل .. ما تفرق صآرت .. نزلت رآسي بـآرتبآك ..


قالت : اخو مهره .. جآسم يشتغل في الشـرطـه وانسـآن زيـن .. وابوج سآلته ومدحـه .. عأد انتي فكري .. وقرري خذي رآحتج يا ابوي



قآمت آمـآيه ... قبـل لا تطلـع قلت: أمـآيه .. الي يبآه ابوي.. انا موآفقه عليـه ..


ابتسمت .. وقالت : الله يكملج بعقـلج ..


طلعت .. امآيه .. ما بقى فيني عقـل .. انسدحت على الكرفآيه .. حور .. قولي الي في خآآآطـرج .. بـ صرآحه ما في الخأطـر شي .. ترى مصيـري اعرس .. واذا ما كآن جاسم بيكون غيـره .. توكلـي على الله يا حور ..



.





.





.













فـي مكـه








.





.










رآحه ما بعدهـآ رآحـه .. في الامآكن المقدسـه .. ومن المسجد والحرم للفندق ... هذا كان حال ام سـآره .. تحس انها احسن بوآيـد .. .


دقت الباب وفجيته على اخوهـآ الي قآعد ويشوف الحرم من زجآج الغرفه ..


وقفت ورآه .


: ابو عمـر ... ماشي اخبـآر عن مـآيـد ..!!


رد وهو بعده مركز على المشهد الي يشوفـه .. : رجع البيت ...عند ساره وعمـر .. بس شكله رجع لاني محـد ..


خلت ايدهـآ على كتفـه .. : الولـد غالي يا اخوي .. اعرف انك تعبآن عشآنه .. بس مـآيـد يحتآي اهتمـآم بسيط .. وحد يمد له ايد .. وبيكون الشخص الي تبآه ..


رد : اتعذب لما اشوفه في هالحـآل .. انا السبب ..


قالت : يا اخـوي نحن بشـر نغلط .. وبعدين الولد جدآمك تقدر تغيـره


قال : ما يتقبـل مني اي شي .. من عمر يالله يالله ..


قالت : انا بحـل هالموضوع ... وخلنـي اكلمه الحين ..


شلت تلفونهـآ ودقت له .. لحضآت وياها صوته .. خلته سبيكـر .. تبا اخوهـآ يطمن بعد ..


: الو


قالت وهيه مبسوطـه انهـآ تكلمه : هلا بولـدي مآيـد .. شحالك يا الغالي ؟


رد وهو يضحك : بخير الحمد الله فديتج اماآيه عايشه مشتآق لج .. شخبآآآرج ؟


ضحكت : وانا اكثـر .. بخيـر الحمد الله


قال : يعله حالن مديـم ان شاء الله ..


سكتت .. ما تحيده يرمس بهالاسـلوب .. فيه شـي صآيـر وهيه ما تدري ..


قالت : اول ما ارجع البيت ابا اشوفك ؟


قال : ان شاء الله


عرفته انه يسآيـرهـآ .. قالت : ليتك ويانا انا وابوك هنيه .. بترتاآح يا مـآيـد ..


ضحك : غير المره ان شاء الله












:::


















سكت ... يبآ يسآل عن ابوه .. بس ابوه ما سال عنه .. تردد .. وبعدهـآ طرد هالفكره من باله .. سولف ويا عمته .. وآخر كلمه قالتهـآ ... اهتم بنفسك .. وبصلآتك يا مـآيـد ..


سكر التلفون .. وشآف السآعه .. وقت صلاه العشـآ .. شآف السيآده الي عاطيتنه اياها .. والقرآن على الطآولـه ..فر البطآنيه وقآم





















سـآره
























قعدت على الكنبه مجابلتنه .. متغير وآآيد .. مرتبك .. مااعرف شو بلآه انا روحي يآيـه هنيه اقولـه اني خلـآص ما ابا استمر في هالعـلآقـه ..


قلت انا بتكلم قبـل ..


: فهد ..


قال : آمـري يا سـآره


قلت : هذا اخر يوم لي ويآك .. من اليوم اباك تنسآني وخلآص .. انا ابا اتغيـر .. ما ابا استمر على حـآلي .. اهتم بـ عائلتك احسن لك .. ولدك الي مهملنه .. في يوم من الايآم بيحقـد علي بسبب هالعلاقـه الي مالها نهآيـه سعيده ..


طالعني وتنفس برآحـه .. استغربت كنت متوقعه انه ينفـعل ..


: الله يريحج مثـل ما ريحتيني .. هالكلآم الي كنت ابا اقولـه لج يا سـآره . اموري ويا زوجتـي رجعت زينه .. وانا احبـهـآ .. و وعدتها مـآ آجرحـهـآ .. عشآم جيه قررت ابتعد عنج .. سآره تذكرين اليوم الي احتيت فيه فلوس بعد مـآ تركت شـركه ابوي .. يومهآ ادينت منج ... وهالفلوس الحين ترجع لج .. 10 اللاف ..


خلى الظرف على الطآوله جدآمـي .. وكمل


: وفيه صورج الي كآنت عندي ..


قمت بسـرعه وخذته ... وكنت ابا اظهـر .. بس اندق الباب .. شهقت بخوف وتغير ويه فـهد .. انقـلب 180 درجـه


قلت : شو صآآيـر منو الي يآآآي .. فهد .. لاتسوي فيني شي دخيـلك .. لا يكون نآوي


قال : اووووش .. وين رآح تفكيـرج ..


اندق الباب مره ثآنيه .. والصوت خلاني ارتجـف وجسمي احسه هب قآدر يشـلني .. من سمعت هالكلمـه .. حسيت بـ سوآد جدآمــــــي


: الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرطـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه ..











نور






















قعدت امشط شعري بعد ما خذت شور طوويـل .. واللحضآت الي جمعتني مع مـآيد تترد في بآلـي .. وكل ما اتذكر كلآمـه اتلوم اكثـر فييه .. صوت تلفوني يعلن وصول مسـج ..



:::



ريحه عطرج تغطي المكـآن ...والله لو انتي طآيعتني في الي اباه ..


كآن ما اتركج لحضـه ..


تشوفين الوحده الي عايشـه فيهـآ .. بتنتهي وانتي قربي ..


ما تعرفين اليوم انا قد شوه فرحآن .. لاني في نفس المكآن الي يضمج ..






فيصـل ~







:::













ارتجفت .. نفس المكآآن .. كيـف يعني نفس المكآن .. قمت بسـرعه .. فتحت ستآره غرفتي ...


شفت سيارته في موآقف بيتنـآ ,, فيصـــــــــــل عندنا في البيت .. مسكت الشيله ونزلت اركض على الدري ..


صوت الخدآمـه : فيه ضيوف عند بابا.. لا يظهر انتي برآ


قلت وانا ابلع ريقي : وين امي ؟


قالت :


Hospital


آوووف .. مسكت تلفوني ,, وارسلت له مسـج ..



::



فيصـل .. شوو تسوي في بيتنا .. شو الي يابك عند ابوووي .. شوووه ؟؟؟



::



فريت التلفون .. قعدت على الكنبه وحضنت نفسـي اتريـآ رده ..


شو يسوي في ميلس ابووي .. ابوي ما يدخل اي حد ميـلسه .. موقف السيارآت متروس ... عزيمه .. بس هو شو يابه من بينهـم ..


















حمد

















اول ما شفت الشرطه واصلين العمـآره .. حركت سيآرتي وانطلقت صوب بيت حصـه .. بخذهـآ ,, ما يستآهلها النذل .. بخذهـآ خلأأأأص .. بس كيـف اقولها .. كيييييييييييييـف .. خيفآن عليهـآ .. تعرفون ليش


كآنت صآبـره عليه .. لانها تحبـه .. وقفت عند باب بيتهـآ .. سكرت السيآره ونزلت ...


الخبـر يكون مني انا اهون من انهـآ تسمعه من غيـري ... دقيت لها تلفون .. ياني صوتهـآ


: حمد حبيبي شخبآرك


قلت : انا عند باب بيتج .. فتحي البآب


ضحكت : ثوآآآآآآآآآآآآنــــي



لحضآت وفجت لي الباب .. دخلت .. حضنتني ..


: متوله عليك .. .ابا اسولف ويآآك ,, ابا اخبرك اشيآء وآآيـد .. تعآآآآآآآآآل


مسكتني من ايدي ودخلتني الصآله .. وركضت صوب المطبـخ


قلت : حصــــــــه تعالي انا ما ابا شـي


قالت : على الاقـل عصيـر.. ومسويـه كيك توني.. الكيك الي يحبـه فـهد.. تعال ذوووقه .. هو يمدحـه ..


قمت ورحت المطبـخ .. وفي خآطري اقول .. هذا ما يستآهل الا سم يا حصـه .. مبتسمـه.. ومبسوطـه .. قلت ..


: وين عيـل فهد؟


قالت : رآح عند ربـعه وبيرجع الحين ’’’ قآيـل لي سآآعه بس ..


ابتسمت بسخـريه .. عند ربـعه وسآعه بس .. يا حليلج يا حصـه..


قالت : حمــــــــــد .. قالوآ لك عن جآآسم ..


قلت : منو جآسم .. شو السآلفه ؟


قالت. جاسم اخو مهره .. يبا يخطب حور اخـتي ..


سكت .. هب هذا وقت هالسوالف يا حصـه .. شفتها وهيه تعطيني كوب العصيـر وفيه الثـلج .. مسكتني من ايدي : تعال نقعد في الصآآلـه ..


قبـل لآ آيـلس ..


مسكتها بقو .. وهالشي خلاها تلتف لي : شو فيك ؟


قلت : لمي ملآبسج يا حصــــــــــــه


طالعتني بصدمه.. والاسئـله على ويهـآ ..












.



أيـعقل ..!


ان يخون عهده .. مع حبـه ..


ايعقل ..


ان كل النور الذي اراه .. لم يكن الا عتمـه


ولم اكن الا وهـم ..


ايعقـل ..


يكرر الجرح .. ويتعب النفس


ويقتل الحب .. ايعقل ..!


وهل هنـآك شي معقول في قصتي ..


لـآ للآسـف ..


لا يعقـل ..!









نهـآيـه البـــآرت ~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 31-10-09, 02:27 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي البآرت 16

 

البآرت السادس عشـر




منتديات ليلاس




























.



.















مُـذْنَبْ


وَ ذنّبـُه لَـآ يُـغّتَفـر ..


سَيـّرحـل هُـو ..


وَيَبّقى الألَم ..


وَ مجّموعه صُور .. رَمآديه


بـَآهته ..


بـِـلآ الوآن .. لـآ أمَـل ..



















.



.
















فتحت الستاره مره ثآنيه اتـآكد من السيآره .. هيه هذي سيآرته .. ليش ما رد علي ..


ليش يطنش .. قلبي يرقـع بقو ... سكرت بسـرعه الستآره وانـآ اشوف الريآييـل


يطلعون الحين .. ركضت على الدري بطلع غرفتي التلفون اهتز بين ايدي ..


مسج .. فتحته بترقب



::



قلبي .. ليش الخـوف..


انا معزوم عند ابوووج بـس ..


ابوج .. ربيع أبوي .. وعلاقتهم تجآريـه ..


وهالعزيمه اصـريت احضـرهـآ ...عشآن اكون قريب منج ..



::



سكرت التلفون وركضت لـ غرفتي .. ابا افهم شو يبـآ ..


مسكت التلفون وارسـلت له ..


::


شو تبآ منـي يا فيصـل ..


شو هدفك .. ؟!!



::



يلست على الكرفآيـه .. ومسكت التلفون ابا اشوف سـآره ابا اقولها الي صآر بس تلفونها مغلق غـريبـه .. شو بلآهـآ هذي غالقه التلفون ..


المسج الي وصـل طيـر الافكآر من بالي ..



::



الحين والا قبـل ؟


على العموم بجآوب على الاثنين


قبـل : اباج جسد


والحين : اباج جسـد .. وروح .. وتكونين ملك لـي ..


ومـآ اتتركيني ابدآ .. يعني من الاخيـر


عشيقتي ..


الصدر الي يحضني ..


وتكونين مكتم اسـرآري



:



وزوجـتــــــــــــــــــــــــــي


وزوجـتـــــــــــــــي


وزوجـتـــــي



.



.
























طآح التلفون من ايدي .. ما مصدقه الكلآم الي كتبه .. مستحيـل .. دموعي وقفت من الصدمـه .. هذا ليشي سوي فيني جيـه .. ليـش .. يلعب والا صدق .. وفي الحالتين انا مستحيل ارتبط بـ انسآن طول عمره مقضنه ويا البنات .. والسهـر .. والفلوس مغطيتنه من فوق لـ تحت .. بس من كد ابوه .. اما هو ما منه فآيـده .. مظآهر .. اكشخ سيآره .. واغلى تلفون .. وارقي ماركآت .. على شي فآآآآرغ ..













::::






















قعدت على الارض تصيـح .. النآس رآآيـحه رآده .. تحس الاكسجين خلص .. كآنت ترتجف وتشآآهق .. ما حست الا بصوت الشـرطي ..


: الضآآآبط يبآآآآآآآآآآآآآج يلآآآآآآآآآ قومي ..


نظرآت الشرطي كآنت نظرآت احتقآر .. يطالع بنت رخيصـه .. بنت شقق .. تروح ويا الشبآب ... حتى الناس الي في المخفر يطالعونهـآ .. لان صوت صيآحـهـآآ يلفت كل الموجودين .. عالي وفيه حسـره ... قآمت من على الارض ودخلت المكتب بعد ما شافتهم سآحبين فـهد وويهـآ مسووود من القهر .. كانت تصيح


الضآآبط : بتسكتين والا لاااااااا ؟


خلت ايدهـآ على شفايفها تكتم الشهقآت .. بس ما قدرت


قال : لا حول ولا قوه الا بالله .. يوم تخآفن جيه .. شو الي يخليكن تروحن الشـقق ويا الشبآب .. ما تخافين على سمعتج وسمعه اهلـج .. سمعي ..


لازم حد من اهلج ايي هنيه .. اذا تنآزل بنخـلي هالشاب الي كآن ويآآآج يطلع منها واذا ما تنآزل .. مصيره السجن ..


صوت بكآئهـآ مستمر ..


اشفق عليها لو انها ما تستآهل الشفقـه .. .


قال : ممكن رقم ابوج ..؟


قالت وهي تصيح : مـ...ســآفــــ...ـــر


قال : عطيني رقم اي شخص من اهلج .. والا اليوم ما تطلعين من هنيه


ارتعبت من الفكره .. مافي الا مـآآآآيد ... هو الي بينقذها وما بيسوي لها شي .. اذا خبرت عمر بيذبحها .. مسكت التلفون الي عطـآها اياه الشرطي ..


وبدت ادق .. لكن لا رد .. مره ..مرتين .. ثلاث..


الشرطي بكل تآفف : خلصينا لو سمحتي ورآنـآ الف شي


قالت بخوف : ما يرد


قال: تباتين اليوم في النظآره عيل


شهقت.. تبات في قسم الشرطه .. قالت : بحاول اخر مره


وهالمره ما دقت الا رقم عمر.. اول ما رد


: الو


ما عرفت شو تقول .. عطت السمآعه للشرطي الي يتآبع تصرفاتها


وتكلم هو عنهـآ ... شكله اليوم طوووويل وااايد بالنسبه له .. اكيد اهلها محافظين والا ما خافت كل هالخوف ...!

























عمـر



























كنت بعدني أفكر بـ كلمتهـآ الي قالتهـآ ..


" كل الي تباه بسويه لك "


اندق الباب .. ودخل مآيـد ...كآن يبتسـم ...


قلت : مبسوووط ؟


قال : هيه .. تعرف .. تعرفت على وآحد نشمـي ...وصرآحه ارتآح يوم اتكلم ويآه ..


قلت : مـآيـد .. شو سآلفتك ويا ربيعه سآره .. نور ؟


ارتبك .. بس قال : سآلفه وانتهـت .. لا اكثـر ..


قمت وقفت عداله : يعنـي اول مره اشوفك تركض ورى بنت .. أحيدهن هن الي يركضن ورآك .. !!


رد : ههههههههههههههه ... عمـر .. انته ما قلت لي الحيآه هنيه غيـر ..


ابتسمت .. بدآ يتعلم .. كآن لازم حد يقسو عليه .. بس تبون الصدق.. متآكد انه يحبهـآ واول مره بنت تقوله لا .. اكيـد مآيـد يكآبـر .. بس هي جرحته ...



قال : آحم أحم ... آقول .. ترى بنت عمتك غرقآنـه ..


استغربت من كلآمه وما فهمته .. : غرقآآآآآآآآنــــــــه ؟؟


ضحك وقال : صدق انك ما تعرف للبنآت .. انته ما شفت شكلها لما عصبت انته منهـآ .. تخاف على زعلك .. لا تتوقع انهـآ تخاف منك ,, ترى سآره قويـه وما تخآف ..


طالعته وقلت : يـعني شو تقصد ؟


تقرب مني وخلآ ايده على كتفـي : حس فيـهآ .. ترآهـآ محتآيـه حد يلمهـآ ..


قـعدت على الكرسي ... وكلآم مـآيد صدمني ...


قآل وهو ييلس جدآمـي ..ويخلي ايده على قلبي..


: أعتقد ان آن الآون .. ان قلبك الي مخلنه شـرآت الجبـل بلا مشآعر وعوآطف يتحركـ ...


ما حسيت بعدهـآ بـ شي ... سمعت الباب يتسكـر .. احـب مره ثآنيـه ..


أتوتـر لما اشوفهـآ .. ما تحس بالامـآن الا بـ قربي ... أخـآف عليهاآ .. والله يرزقنـي منهـآ بـ عيآل .. و .. آمـل ...



قمت بسـرعه فتحت شنط السـفر .. الاوراق الي عطآني اياها طـآرق .. ما قريتهـآ بسبب انشـغالي .. كـلآم امـل .. آخر ما جال في خاطـرها .. فجيت الظـرف ..


وحصـلت مجموعه من الاورآق مربوطـه بشـريطه حمـرآ ..


:



عمـر ..


لما بتقرا هالكـلآم .. بكون انا حولك



التفت ادورهـآ .. يمكن تقولون خبـل .. بس قولوا الي تقولونه.. مايهم ..


كملت .. وفجيت الورقـه الثآنيه ..



:



هيـــه .. بس ما تشوفني ..


آحس فيك ...



:



قلبت الورقه لـ الثآلـثه ..



آحبك ..




الرآبـعه



واذا تحبني ... عيش ..


وحـب .. وكون احسن دكتور بـآلعـآلم ...



وقلبت الاورآق ورقه ورى ورقـه .. كآن بعضـها فيه اغاني واشعار كنا نرددها انا وهيه .. وفجآءه .. رن التلفون .. مـآكنت اعرف شو الي مخبيـه لي القدر هالليـله ..


شليته ..


: الو


رديت : هـلآ ..


: الاخ عمر الـ’’’


قلت وانا احس ان فيه شـي صآيـر : نعم .. خير اخوي شو صآيـر ؟


قال : سآره الـ’’’ عندنا بالمخفـر ... ويالليت تشـرفنا







::::








وأنـآ في السيآره .. آفكـآر تيبني .. وافكـأر توديني .. افكـر .. شو صآر لها .. معقوله حآدث .. ما اخفي عليكم اني خفت عليـهـآ .. هب لاني انا مسئـول جدآم عمتي عنهـآ .. لا .. لـ شخصهـآ هيـــه ... سـرعت صوب المخفـر وقفت السيآره ونزلت اركـض ... وصدمتي كآنت كبيـره ...






::





وقفت جدآم الضآبط .. لا اكيد الي يتكلم عنهـآ غير سآره الي اعرفهـآ .. آكيـــد ... مستحيـل سآره توصـل لدرجه الشـقق .. ما قدرت اصـدق .. لحد ماشفتها جدآمي تصـيح .. اسود ويهي من الاحرآج ..


الضآبط : تبون تحولون الامـر للنيآبـه ... وترفعون قضيـه على الشآب الي اسمه فـهد ..
منتديات ليلاس



قآطعته : لا ... نحن بنتنآزل ,,,


وقعت على الاورآق ... مسكتها من زندهآ بقو وسحبتها جدآمي وهيه منهـآره .. تتخيلون الموقف .. لا .. ما تقدرون .. لانه اصـعب من انه يتخيـل .. ... بنت .. قبـل سآعتين كنت افكر .. اتزوجـهـآ او حتى تحتـل مسآحه خآليه في قلبي من سنين .. شفت هذا الي اسمه فـهد جدآمـي ..


كآن خاطري اكسـر عظآمـه بس ما فيه وقت مابا حد يشوفـهـآ هنيه ولا يشوفوني .. سمعتهـآ بتروح فيـهآ سمعه العايـله ..


فريتهـآ في السيآره


: فضحتيني حســــــــبي الله عليـــــــــــــج .. انتي ما تخآآآفين ربج.. ما تخافين على سمعتج .. حسآآآآآآآآآآآآبي ويآآآج عسيـر .. عسيــــــــــــــــر يآسـآره


اكتفت بالصآآآيح والشهيق .. ما صدقت وصلنا البيت .. واطلقت العنآن لـ كل غضبـي .. ويمكن كنت شخص ثآني ما تعرفونه ... وما بتكتشـفونه الا الحين ..























فـهد





























يلست على الارض في النظآره .. اتريآ ردهم .. يآآآلله .. استر علينـآ .. ما كآن في نيتنا شـي هب زيـــــــن .. ولآ عمري تقربت منهـآ .. ولمستهـآ .. ويمكن عشآن جيـه اخترتهـآ هيه .. مستحيل تآخذ منها شي .. قوويه .. .. وصل الشـرطي


: آفــــــــــرآآآآج ... الناس ستروا على بنتهم .. بس هب كل مره بتحصـل ناس جيـه


يلآآآآآآآ برآآآآآآآآآ





::






الحمد الله .. الحمد الله ... وقفت عند باب المخفـر .. ومن كثـر التوتر ما رمت اوقف ... يـلست على الكرآسـي .. كيـف الحين اروح البيت ... وقفت على الشآرع العام وسـرحت .. اذا بس عرفت حصـه .. شو ممكن تسوي فيني .. وشو بيسوي فيها الخـبر .. ما حسيت الا على صوت هرن التآكسي جدآمي .. ركبـت ... وقفت عند البيت وشفت سيآره حـمد .. استغربت ... فتحت باب البيت وشفتهم هم الاثنين ..



















حصـه
























ضحكت .. : الكلآم الي تقوله مستحيـل ..


حمد : حصـه.. انا شفته بعيني .. وبلغت عنه .. ليش ما رجع للحين .. حصـه .. ولو لمره وحده ... تصـرفي صح ويا هالنذل


صرخت: لاااااااا .. الكـلآم الي تقوله كذب مستحييييييييييل .. فهد قالي ما بيجرحني مره ثآنيه .. هو قال .. فـهد


قاطعني : حصـه .. لمي ملآبسج


نظرته .. .تخليني اتآكـد .. وانا اعرف حمد .. ريولي ترتجف .. الا جسمي كـآمـل ..قمت بسـرعه صوب غرفتي وفجيت الباب بقو.. لدرجه ان فاارس قام من نومه..


فجيت الشنطه وبديت ارمي ملآبسي فيها ..


قلت : الحين بيرجع فهد وبنتآكد منه .. انا وآثقه فيه .. فهد يحبني .. والله يحبني


طالعني بنظرآت شفقـه .. صرخت : لآ اطآآلعنـــــــــــــي جيـــه ... سآآآآمـع ..


تقرب مني ... حضني وانا جآمده ما تحركت .. اول ما خلى ايده على شعري وقعد يقول .. : ما يستآهل ضفرج ..


انهرت... وحضنته .. اذا الكلآم الي يقوله حمد صـح .. بموووت .. لميت الشنطه وقعدت في الصآله .. انا وحمد وفارس بين يديه .. لحضآت وانفج الباب .. وشفته وهو دآخـل .. ابتسم ..


: السيآره تعطلت رجعت بـ تآآكسـي ..


قمت وانا بس ابا اتـآكـد : وين كنت ؟!


قآل : كنت عند ربـعي ..


رحت صوبـه وحمد يرآقبني .. تقربت منه .. وخليت ايدي على صدره .. وقلت بصوت اقرب للهمس : كنت في المخفـر ؟؟ بسبب الشـقه ؟؟


طالعني منصدم .. قال : حصـه ... خليني افهمج ..


خليت ايدي على شفايفه امنعه يتكلم .. نزلت عيني للآرض .. امسك دموعي .. ما بصييح .. احس ان قلبي انشـلع من مكآنه .. قلت له بنفس الصوت :



شو فيهن احسن مني .. في شوه انا قصـرت .. قووول ..


رفعت نظري له .. : انته قايـل ما بتجرحني .. ؟؟


الدموع تجمعت في عينه .. بس انا ما عطيته فرصه يتكلم .. وقفت فوق ريله .. ابا اوصـل لـ نفس طولـه .. كان يطآلعني ما تآلم .. ولا قال شـي.. تقربت لـ اذنه .. وقلت


:... طلقني


















حمد






















وقف قلبي وانا اشوف حصـه .. تصـرفآتها غريبه صآرت .. الله يغربلك يا فهد .. همسها كان مسموع لي .. كنت ماسك فارس .. شليت الشنطه وقلت


: يلآ حصـــــــــــه ..


طلعنـآ وسط صمت فهد .. وصمتها هيه .. ما صآآحت .. وهالشي خوفني .. حصـه من النوع الي سـريع البكآء والتعبير عن الي في خآطـرهـآ .. للحضـه .. حسيتها انسآنه ثآنيه .. سقت السيآره .. وحتى ما خذت فارس عني .. كان على ريـلي .. وهيه ترآقب المناظر الخارجيه من زجآج السيآره .. .وصلنا البيت .. نزلت ولا سآلت عن فارس وهالشي خوفني اكثـر .. هيه نظر عينها فارس .. ليش الحين جيـه .. اكيد من الصدمه لا تلومها يا حمد .. لا تلومهـآ ...دخلت اركض ورآهـآ .. اول ما وقفت جدآم باب الصآله .. ابوي قآم وامـآيه وحور يطالعونآ .. ومـآ شفنا الا حصـه تركض وتخلي السكين الي كآنت على الطـاوله الي فيه الفوآكـه على ايدهـآ ..


















سـآره




















نزلت اول ما حسيت بالسيآره توقف .. ابا آهرب من صوته وهو يشآتمني ويحقر فيني ... ركضت على الدري ابا اروح غرفتي .. وقبـل لا اسكرهـآ .. دفع البآب .. ومسكني من زندي صرخت بخووف :


ابا افــــــــــهم منو هذآآآآآآآآآ الي كنتي ويآآآآآآآآآآآآآه ؟؟


شو انتي ما تحسين بـ آمـج .. ؟؟!


هذا اول وآآحد والا فيه الف غيره ....سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره


قعدت اصيييـح من كـلآمـه الجـآرح .. بس سكوتي .. خلآآآه يعصب اكثـر وما حسيتا لا وهو يفرني على الارض ويبدا يضـربني ..ولا مره في حيآتي انضـربت هالكثـر .. ولا عمره حد مد ايده علي .. حسيته استخـف من كثـر ما ضربني وانا كنت بس اصآرخ ... واصيح .. خليت ايدي على ويهي ... عشآن اتفآدى الضرب على ويهي .. حضنت نفسي خلاص ما اقدر اقآوم .. احس بالدم في اثمي ... وكل شبر في جسمي يصـرخ بالم .. ابا امي .. دخيلكم ابا امـــــــــــــي ...




















مـآيد



















كنت فآج القرآن وآقـرآ .. لحضآت .. وسمعت صوت صـرآآآخ .. خليت المصحف وقمت اركض .. الصوت كـآن فضيـــع ...


ركضت للصوت ... ســآآره هذي ســـآآآآره ... فتحت باب غرفتها وانصدمت وانا اشوفها... وعمر طآآآيح ضـرب فيهـآ ....


رحت ومسكته من جتفه : عمـــــــــــــــــــر شو الي قآآآعد تسويه ؟؟؟؟


صآآرخ بصوت هزني .. خلاني احس ان سـآره مسويه مصيبـه : بجتلهـــــــــــــآآآآ أأطلــــــــع برآآآ


دزيته على يدآآر الغـــرفـــه ... ومسكته وهو يصآآآرخ وكل مظآآهر الغضب على ويهه ....


: شو بلآآآك بتذبحهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...!!!!!!!!!!!!!!!


دزني بكل قوته .. طحت على الارض عدال سآره .. وقبـل لا يمد ايده عليـهآ .. خليت نفسي حآآجز بينهــم ... والضـرب كله يآ فيني .. ما تركني انا وهيه .. الا بعد ما انهد حيـله.. وانا بعد انهد حيـلي .. قمت بسـرعه .. مسكته من ايده وفريته بـرآآ الغـرفه ....


وسكرت البآب وقفتله ... وطحت على الارض



مسحت الدم الي على طـرف ذقني .. ...لازم اوصـلهـآ المستشـفى ... قلت لهـآ


قومي ..


صآآحــت .. : ما اآآآآآآقـــدر


الله يغربـل ابليسك يا عمر شو سويت بالبنت وشو السبب ... وقفت اطآلعها بعجـز ..


رفعت شـعري وقلت : يلآآ ... الحين بنروووح المستشفى ... بس جيـه بتدخل الشـرطه في الموضوع ... قآآمـت من مكآآنها والالم في ويهـآ ...


وقآلت : لالا .. جيـه عمر بيتوهـق ..


تحبه .. وعلى حسآب عمرهـآ .. هذا الحـب ...


قالت : هــآت لـــي ثلــج .. بخليه على ويهي ..













:
























طلعت من الغرفه بحذر .. ما شفته .. الظآهر رآآح غرفتـه ...


نزلت بكل تعب للطآبـق الاول ... وفتحت الثلآآآجـــه ...






















عمــــر

















منتديات ليلاس









فريت جسمي بـ كل تــعب على السـرير ... وانا اتذكر ويه هذا الي اسمه فهد .. شقق يـآ سآآآره ..آآآخ بس لو هـدني عليج مـآيد بكسـر عضآآمـج ... يآ الحثآآآآآلــــه ...


قربت ايدي من اثمي وانا احس بالقهر .. ما انتبهت الا على طعم الدم .. عضيت ايدي من القهر لحد ما نزفت ... رحت الحمـآم وتفلت .. وتمضمضت .. وغسلت ويهي .. وانا آحس ان حيـلي انهـد خلآآآص .. قعدت على الارض عند باب الحمـآم ( عزكم الله ) ... شوا قول لـ عمتي ... آآآقولهــآ ان بنتج لقوهـآ في شـقه ... مرت سآعه .. سآعتين وانا افكر .. كيـف أأدب هالبنت .. كيــــــــــف .. سمعت اذآن الفيـر .. قمت بسـرعه ودقيت بـآب غرفتهـآ ...



وطلع لي مـآيد .. قلت : خلني اكلمهـآ ..!


قال : بتظربهـآ.. ؟


قلت بحده : لآ ... اطلـع ابا اكلمهـآ


شفتها وهيه اطالعني بخووووف


قلت : بكلمج بس ..



طلع مـآيد .. وقفت ابا اسكر البـآب .. قالت : خل الباب مفتووووح


قلت : الي يتسكر عليهـآ باب شقه مع الغرب .. ما اضني تخآف من شي ...


شفت القهر على ويهـآ .. تجـآهلت ..
منتديات ليلاس



قلت : سمعيني زين .. وخليني على بـآلج ... اول ما ترجع عمتـي ...مـآ بتكونين الا لي انـآ


قآمت وطالعتني بصدمه بخووف من الفكره .. وقفت جدآآمـي .. رفعت حاجبي بكل كبريـآء .. تقربت منهـآ .. خليت ايـدي على خصرها وهيه تآلمت .. قربتهـآ مني .. لصقتهـآ فيني .. وقلت بـ تهديد


: لا تحاولين ترفضين .. ولا تتوقعين اني ماخذنج عشآن جمـآلج .. والا شي ..


همست في اذنهـآ : بربيييييييييييييييييييييييييييج يـ ######


دزيتها بقو .. وطلعت وانـآ متحطم ... هذي تكون بديـله لـ امل .. هذي .. ما كنت اتوقع في حيـآتي .. اسم هالبنت وبهاالاخـلآق ... يرتبط بـ اسمي ...










.



.













دخلت غرفتي .. واحس اني بختنق .. فتحت الزجآج الي يفصلني عن البلكونه.. وخذت نفس عميق .. وتذكرت عمتي وهيه توصيني على ساره



{



فتحت علي الباب ... عمر


التفت لها : هلا عمتي .. خلاص بتروحون الحين ؟


ردت : هيه .. بس


شفت التردد في عينها .. توجهت لهـآ وقلت : شو في الخـآطر ,, آمريني


قالت وعيونها كلها رجـآ : سـآره .. ما اوصيك عليها .. تراها دلوعه وعنيده .. أهتم فيها ... هيه ياهل .. يعني اصبر على تصرفآتها..


ابتسمت : ساره في عيوني ..انتي توكلي على الله ..


ابتسمت : انا وآثقه فيك








}










ليتني ما خليتها تطلع .. ليتني .. رفعت شعري بعصبيه ...


فتحت باب غرفتي .. والمكآن صار هـآدي الا من افكاري المتلخبطه وصوت في راسي يلومني اني سمحت لها تطلع من البيت .. لو بس ما خليتها ..


استغفر الله العظيم .. أستغفر الله العظيم ...


شفت باب غرفه عمتي .. توجهت له .. الباب مفجوج ... من الفتحه الصغيره .. لمحتها هيه نايمه على سرير امها .. خسـآره يا ساره الي قآعده تسوينه في امج.. وفي عمرج قبل كل حد ... اشحت بنظري ... بروح اصلي ... احسن لي من هالافكآر السودا

















حور












.



.






التف بصدمه على حصـه الي دآآخلـه ... ويهـآ شآآحب ودموعها تنزل بـ صمت ..... قمنــآ بصدمـه .. شو صـآير .. شفت حمـــد واقف ورأأهـآ ,, يطآآلعني و ويهه ما يبشـر بخيـــر ....


يت تربع وسحــبت السجين الي في صينيه الفوآآلـه وسط استغراب الكل .. خلته على ذرآعهـآ ... ارتجفت بخووف .. حسيت ريولي هب قآآآدره تشـلني ...



.



.




ابووووي : حصـــــــــه .. .


صآآآآآآآآآآآرخت : اذا رجعتني له مره ثآنيـه بذبح عمري ... بذبــــــــح عمري سآآمعين ...


طالعنها بـ استغراب .. هلت دموعي خوف عليها اول مره اشوفها جيـه .. فهد شو مسوي .. شووو مسوووي ...!!



قال ابوي : ذكري الله وهآتي السجين


كنت اسمع صوت شهقآآت امـآيه ...


قـآلت وهيه تصـيح بـآلم : ابوووي يخوووني ويا بناآآت في شقق ... يخووني .. احس اني كرهت عمري لاني في يوم من الايـآم ارتبطت فيه ...

منتديات ليلاس



.



.



لحضـآت وسمعت صوت السكين وهيه ترتطم بالارض ... غمضت عيني وسمعت صوووت جسمهـآ وهيه ترتطم بالارض .. وصـــرخـت بخوووف ...






.












منْ هَذِهِ الليِلَه ..


سَينّنتهي هو..


فـ مَلفهُ مُعتم الا من نَبضآت قَلبي الأحمَق ..

منتديات ليلاس


آنَ الأوآن ..


أن يَتوقف عَن النبض ..!



.


.


.
























نهــآيه البــــــــآرت *~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هـــــــــل يعود ؟!*, وجه النهار, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية