لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-09, 12:45 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البــــــــــآرت العـآشــــــــــــر ..~














.



أدوّر بين الوجـوه ..


يمكن القآه ..


لآآآآه


مـآله أثـر ~







.


.









طلعت مـن غرفه سآره على الصوووت القوي الي اسمعه .. فتحت الباب .. شفت مآآيـد يرقع باب غرفه ابوي ويطلـع ... تميت سآآآكـت ... رحت صوبه


: شو صـآيـر ؟


قال : انته اخر وآحد يتكـلم ؟؟


هذآ اكيد تخبـل ... ودرني ودخل غرفته


رجعت بشوف العله سآآره .. انا تعبت .. شو الي خلآآني ارد من بريطآنيا .. كنت من البيت للمستشـفى مرتآآح هب مسؤؤل عن حد .. ولا احآآتي شـي .. فتحت الباب .. وقست درجه حرارتها .. شكلها نآمت ورجع الوضـع طبيـعي .. طلعت بسرعه .. رحت غرفتي ابا اختلي بنفسـي وارتب افكآآآآآآري .. اول ما دخلت الغرفـه سكرت البآب بقو .. .. فريت عمري على السـرير .. ريـحه عطر.. قربت قميصي من انفي .. عطر هالسآآره .. قمت بسـرعه .. فريت القميـص .. ما يعطر صدري الا عطرج يا امـل..


لبست لي بجآآمه .. وانا متضآآيـج .. شو اسوي ..؟؟!!









::::









ليلتها اليووووم غيـر .. اليوم انكشـف لها سـر كره بنتها لها .. قضت الليـل تنشـف دموعها وتسكبها مره ثآآنيه .. وتمسح الدمـع بآلدمـع .. يمكن هيه غلطت انها ما فهمت بنتها .. كآآنت تتوقـع ا نالي تسويـه حمآيـه لها ... لحضآت .. وقآآمت من سريرها ... وقفت جدام الكبـت .. وقعدت تقلب صور قديمه .. صور لسآره في برآئتها وطفولتها .. لـيش.. ليـش تحولت لـ انسآآنـه تلاشت منها مشآعر الانسآآنيـه .. اذا امها سوت فيها جيـه .. كيـف تتصـرف ويا غيرها ... خلآآص من اليوم بتتغيـر .. بتصـير قآآسيـه تعامل بنتها مثـل ما بنتها تعاملها ... بسها من الدلع ... هذا الي وصلها للي هيه فيـه .. بتدعي لها ...










دمـَعنْ تنـآثـَرْ وأتعـَبْ الكف لمـَه


ومـَنْ حيـَرتيْ قمـَتْ أمسـَح الدمـَع بالدمـَع










من حيآتي }~




عآآمـل النآس كما يعاملوك..


وليس كما تريدهم يعآآملوك..


لانهم لا يآآآآآبهون بمـــآآآآ تريــــــــــــــــد ..















متضآآيجه من حال بنتها... بس ما بيدها شي تسويـه .. تبا تروح بيت الله.. هذا الي فكرت فيـه ... هنآك .. الي هب مرتآآآح يرتآآآح .. .والي متضآآيج الله ايسـر له اموررره ... خلآآآص من بآجر بتكـلم ابو عمـر .. تباه ويآآهـآ .. تب تغسـل كـل القهر الي في قلبها على ابو سآآره .. هذا الي مآآ يخآآف ربـه ..كآآنت تدعي (( حسبي الله عليــــــــه .. حسبي الله عليـه .. دمرني ودمر بنته ... لاحـول ولا قوة الا بالله ...~))












سآآره













فتحت عيوني بتعب ... لحضآآت واسترجعت الي صآآر امس .. بدت دموعي تغرق عيني .. بس تلاشـت وانا اسمع تلفوني يرن ...


( نور حيآتي ~)


نورر .. هذي نور .. كنت بتهووور .. وبمسك التلفون.. وبقول لها الي فخآآطري والي صآآر .. بس يمكن تقول نفس كلآآمهم .. نفـس كلآآم الكل عني .. مسحت دموعي ورديت وانا بحآآآله طبيعيه ...


: الو


ردت : سآآرونه .. ما اشوفج وصلتي .. وينج ؟؟


رديت : انا.. ما بداوم .. تعبانه شوي


ردت : ســلآآآآمــتج يآقـلبي ... اليوم من اخلص دووآآم بمر عليج


ابتسمت : الله يخليج لي يا قلبـي ..


سكرت .. دخلت الحمآم ( عزكم الله ) ... وخذت شووور .. وطلعت .. شفت مقيآآس حرآره على الطآآولـه .. شو هذآآآ ؟؟ منو دآآخـل غرفتي ؟؟؟!!!.....











نور












اليوم ما دآومت سآره .. هالشي خلآني وحيـده في الكلآس .. ما احب الا اقعد عدالها ,, كآن يراقبني .. تذكرت كلمآته .. وحيد .. معقوله .. ما اتوقع .. انا اذكى من انه يخدع علي بهالكلمتين ..طلعت من الكلآس ركبت السيآره ...


ونحن في طريج البيت .. السايق مر على محل .. شكلها الوآلده طالبه منه شي .. البحـــر


التفت له وضحكت .. ليش يا في بالي مآيد الحين .. في شخصيته نوع من الغبآء . ما ادري كيـف.. يعني يلمس خدي ويبآني اضحك له .. رفعت ايدي لخدي ومررتهـآ عليه .. ليش تضآآيجت وآآيد من قرب فيصل .. بس مآآآيـد .. صح تضآآيجت ... بس ما اعرف كيـف يمكن يكون خجل اكثر من ضيجه او عدم قبول ... التفت على الباب الي يتسكر ... بعدت الفكره من بالي ..


قلت : رشيد وصلني بيت سآره














حصــــــــــــــه












مررت ايدي في شـعري .. شو بتسوين يا حصيص .. ابا ارتآآح وبعدهآ افكـر شو بسوي فـي سآلفـه فـهد .. التفت لـ فآآرس الي يطآلعني ببرآئـه


: قلب امك ما بتنآآآآمـ ؟؟!!


طالعني وابتسم .. وآآيـه فديته .. تقربت منه ويلست ادغدغه وابوســــــــــه .. فديت هالويه .. عسآآآآآآآآآني ما خلآآآ منك .. سمعت البآآآب


آكيـد حووور .. قلت : حووووووور يا الغثه دشـي ..


ضحكت وفتحت البآآآب : شدرآآج اني انا ؟


قلت : ومنو غثيث غيرج في الحيآآه


بوزت : يعني حمد هب غثيث .


قلت : لا فديته دمـــــــــه مثـل العسـل ..


طالعتني وقآآآآلت .. : شخبآآآر مهره ؟؟


طالعتها وقلت : حوووور .. مهره ما نآآقـصه بلآآآوي


فزت وقآآمت بتوتـر : وانا شو سويت ؟؟


قلت وانا اروح صوبهآآآ .. خليت ايدي على جتفها .. وقلت :


تتحسبيني ما احس فيج .. انتي معجبـه بـ يوسـف..بس اقولج .. ترى مالج امـل ويآآآه .. هو يحب زوجته


ردت حور بوقآآحـه : وهيه ما يابت له يهاااال


قلت : حووووووووور .. شو هالرمسـه ؟؟


ودرتني وظهرت .. الله يهديها ... ما ااعـرف شو سـر هالانجذآآب لـ يوسـف ماعدا ان يوسـف يعاملها حالها من حالي ... الله يهديها .. بس انا مطمنه ان يوسـف ما يبتعد لحضـه عن مهره ...











مهره














رن تلفوني .. شفت الاسـم .. عليا تتصـل .. رديت وانا ابين لها اني زعلانه


قالت : السلآآم عليكم


: وينج يا القآآطـعه ؟؟؟


قالت : ردي السلآآآآم ...


رديت : وعليج السلآآم .. عليوه دريتي شو صآآر ؟


قالت : لا فديتج ما دريت


قلت لها السآآلـفه كلها .. من بدايتها لـ نهايتها .. كنت افكـر بكلآآآآم حصـه يوم تقولي ان يوسـف يبا عيآآل


قالت : مهره انتي تخبلتي ؟؟؟ كيـف تفكرين هالتفكيـر ؟؟ من يشوف الولد الثآآني بينسـى سآآآلم .. وما بيسآآل عنه .. وانتـي الي بتتعذبين ... وهب بعيده تنسينه بـعـــــــــد


فز قلبي .. رديت : لالالالالالالا خلااااص انا بنسى هالسآآلفـه


قالت : هيه خلج ثآآبته على موقفج ... شو بلآآآج .. عشآآن هو متضآآيج .. تسوين جيـه .. وانتي يعني هب متضآآيـجه .. وانا اعرف يوسـف واضمن لج انه ما يفكر هالتفكيـر .. بس اهله مآثـرين عليه .. اقول .. انا بسكر الحين .. عندي اوراق مهمه اراجعها ....



سكرت وانا قمت الم آآشـغالي المهمه ... خليت لي ملآآبس .. وبعض الاغرآآض.. وقفت عند المرآآيأ .. صرت مهمله لنفسـي .. ولكل شي.. يلست على الكرسي جدآآم التسـريحه .. بحاول اغير نفسيتي .. لاني تعبت من التعب .. خلآآص ..













للحضآت .. اريـد ان اتغيـر ..


الا انني ادرك .. ان التغيـر يحتآج قوه ..


وانآآآ هشـه ...}~






:













عمر















طلعت معصب بعد خلآآفي ويا مآآيد .. اول ما شفتها ارتفـع ضغطي .. هذيـل الاثنين من طينه وحده ما يحسووون باهلهم .. طلعت .. اليوم يبدا دوآآمـي ومن بدايتها جيـه .. لبست بسـرعه بعد ما خذت شور.. وطلعت .. ركبت السيآآآره .. وتوجهت للمستشـفى ... اول ما دخلت .. توجهت للرسيبشن .. اسآآل عن مكتبي ااذا جهز وفي اي طآآبـق .. شفت وحده مآآسكه المآنكيـر وترمس في التلفون


قلت : لو سمحتي ..


لفت الكرسي وعطتني ظهرها .. فتحت عيوني على وسعها .. هذي اكيد خبـله .. اذا حد تعبان دآآخل جيه بتعآآمـله .. اذا هذي بدايتها ينعاآآف تاليها


قلت : لو سمحـــــــــــــــتي


قالت وهيه اطآلعني : ارمسج بعدين في وآآحد غثه هنيه جدآآمـي


غثه .. غثه يا قليله الادب .. قلت : بغيت اسآآل عن مكتب الدكتور عمر الـ...؟؟


قالت وهيه اطالع الاوراق الي جدآآمها : هذا الدكتور بعده ما وصـل .. شكله هآآآيت في بريطآنيآ .. تعال بعد يومين والا تباني اوصـلك مكتبه الفآآآضي


ابتسمت : هيه .. لاني ابا اشوف مكتبي لو سمحتي بعد ما رجعت من هيآآآآتت بريطآآنيا


كنت بنفجر وبضحك في ويها ... قالت برتبآآك : انآآ آآســــــفه


قلت بحزم : مره ثآآنيه لما حد يرمسـج تتكلمين زين فآآآآآآآآآآآآآهمه ...


كآنت بترد .. بس حسيت بآيـد على كتـفي .. التفت وشفت وآآآحد هب غريب علي .. بس ما تذكرت آآسـمه


قال : مآ عرفتني ؟؟


قلت : والله اسمح لي هب غريب علي .. بس الاسم ما يحضـرني..


قال : انا علي .. كنت اخر سنه وانته اول سنه بـعدك ..


ابتسمت وسلمت عليه : والنعم والله عرفتك اسمح لي يا اخوي


قال : لالا مسموح .. شو بلآآآك على منـى ؟؟


منى قالت بدلـع : علي شوووفـه .. يالس يهازب ما يكفي اني مدآآومه في شغله غيـري .. والناس تتجهز للعرس وانا هنيه ..


اي عرس واي خربطه .. صح ان بعض النآآس تفكيـرها سطحي ..


ضحك : روووحي روووحي الله يهديج .. نحن هنيه ..


قالت وهيه تصآآآرخ : والله ؟؟


قال : هيه يلآآ فارجي .. انا بوصـل عمر مكتبـه ..



:



لحضآآت كنت في مكتبـي .. او بالاحرى المكآآن الي برآآجع فيه فحوصآآت المرضـي .. لان انا شغلي هب في عيآآده .. شغلي في غرفه العمليات


قال : منور البـلآآد


قلت : النور نورك


طبعآآ دارت بيني وبينه احآآديث .. نستني البيت وهمومه .. .












مهره




















آتصـلت لـ يوسـف .. قلت له اني بروح لاهلي اليوم .. ابا اغير نفسيتي ... عليا مشغوله ما بقدر اروح لها .. وهو وآآفـق .. آتصـلت لـ جآآسم اخوي .. وهو الي مر علي .. وخذني


قال : هاه مهره شـخبارج اليوم


رديت : الحمد الله .. بننتقـل بيت عمي وعمتي


ابتسـم : زين والله .. بتغيرين نفسيتج


هزيت رآآسـي بموآآفقـه .. قلت : وشـخبآر شمآ .. عسآآها بخيـر .. ؟؟


رد وهو يبتسـم : اختج بخيـر لو انها بلوه كل يوم جسووم وصلني السووووق


ضحكت : ههههههههههه .. ما عندكم غيرها الحين آستحملوها .. متى نآآوي نفرح فيك ؟


قال : لا بعدني وآآيـد ..


كنت ابا انآآقشـه .. بس شفت ان نحن وصلنا البيت .. شفت سيياير متجمعه.. الظآهر الوآآلـد عآآزم قوم عمي عندنا فالبيت ..نزلت بسـرعه .. وغطيت ويهي خوفي حد يشوفني .. ويوسـف دآآيما يشدد علي .. ما يباني اكشـف ويهي جدآآم اي حد الا محآآرمي ..


جآآسم توجه للميـلس .. اكيد آمآايه في المطبـخ كنت برووح للمطبـخ .. بس حسيت بحد يشـدني من ايدي . .شهقت والتفت .. وحسيت بدمي يفوووور....


شبيـــــــــــــــــــــــب ...


قال : مهره .. آعرفج من بين مليووون بنت ..


سحبت ايدي بعصبيـه : ما يحق لك تمسكني من ايدي .. لو سمحت ..


ما حسيت االا وهو يكشـف الغشوه .. صدق انه قليل اآدب..


قلت : شبيب .. انا انسآآآآآآآآآآنه متزوجه الحين .. وانته مجرد ولد عم


قال : انا الحين طلعت مجرد .. مجرد ولد عم ... وهذا يوسـف هو الزوووج المصون ..


قلت : شبيب .. انته شو بـلآآآك ما بتنسى السآآلفه يعني .. خلاااص كنا مخطوبين لـ بعض وفسخت الخطووووبـه .. ما ابآآآآآآآآآآآآآآآك ,, ما تفهم ..


قال بعصبيـه : انا اولي فيج من الغريب ..


عصبت : لو سمحت تذكر ان الي تتكلم عنه .. زوووووووووجـي وابو ولـــــــــــدي


رد : وآآضـح انه الزووج المثآآآلي .. ولدج ضآآيـع وهو عآآيش حيآآآآآآآآآته


ما قدرت اتمالك نفسي .. يايه اريح آآعصآآبي .. وهو حرقهآآ .. تذكرت ان الامل تجدد .. ورد وزآآآل .. خلآآص .. تعبت من هالمشآآحنآآت ..


ما حسيت الا وهو يتقرب مني : انا بعدني احبـج .. عطيني فرصـه ..واذا اطلقتي من هالجلـب .. بتزوج في اول يوم من نهآآيـه العده ..


لاااااااااااااااا مصخها .. قلت له .. : صدق ما تستحي ..


ركضت صوب المطبخ وانا اتنفـس بقو .. خذت اقرب كووب مآآي وقعدت اشـرب ..بتصـل لـ يوسـف اي يآآخذني .. دآآم شبيب هنيــــــــــه ..
















مآيـد
















ما نمت ليلي .. افكر .. مالقى جوآب ولا رد علي .. بس تم يطالعني وانا ثايـر .. آحترق ..ليته قآلي ولو كـلمـه وحده .. ليته قال ... اي شي ولا سكت ...


طلعت بضيجه لغرفه امايه عايشـه .. دقيت الباب .. ودخلت


قالت : صبآح الخيـر ابوي .. تعال تعال


رحت صوب الكنبه .. قعدت عدالها ..


قالت : تريقت ..؟


قلت : لا ..


ابتسمت ..: يعني انا محظوظه اليوم .. بتريـق ويآك


ابتسمت .. تقربت مني ..


مررت ايدها في شـعري .. ابتعدت .. ما ابا حد يعطف علي .. انا هب يآآهـل ..


قالت : مـآآيـد حبيبي .. شو بلآآك ويا ابوك ؟


اكيد قال لها .. او سمعتنا امس ...


قلت : مـآشي ..


قالت : انا امك عايشه ما بتخبرني ؟


ترددت .. وبعدين قلت :


: ويـن سآآره ؟


قالت : سآآر في غرفتها ...


قلت : انا بروح لها


طلعت بس مسكت ايدي .. وقالت : اذا تبا تقولي شي .. تعال اي وقت .. سآآمـع يآ ولـدي ..


طلعت بسـرعه ورحت صوب غرفه سآآره ..















يوسـف


















استغربت من مهره يوم اتصـلت وقالت مر علي .. رحت اول شي بيتنا .. وخذت الشنط الي جهزتها ...كلمت آآمـايه وفرحت اني قررت هالقرار .. جهزت لي قسمي .. رحت صوب بيت آهل مهره.. شفت سيايـر ملتمه .. الظآهر عمي عنده عزوومـه ... نزلت على طوول.. ودخلت الميلس .. كآآنوا عيال عمها .. آحمـد .. نآآصـر ..وشبيب .. وعيآل عمتها ... مآآنـع وجآآبـر وعمي والكل .. سلمت عليهم ..


ومره ثآآنيه رن التلفون ..رديت


: هلآآآ حيآآتي


قالت : يوسـف وينك ؟؟


قلت : هنيه في ميـلس اهلج ...


كنت اشوف نظرآآت الشبآآب علي .. تجآآهلت ..


قالت: خلنا نروووح


قلت لها : ان شاء الله


قمت وعمي احتشـر .. يباني اقـعد على الغدآ بس انا استئذنت بصعوبه .. ركبت السيآره .. ثواني وشفتها يايه صوبي وهيه متغشـيه .. ركبت ..


قلت : بلآآج ما يلستي.. احيد قعدات بنات عمج .. تعيبج ؟؟


قالت : مآآشـي ابا ارتآآح مافيني على صدعتهن ..


قلت اكيـد حد ضآآيقها .. خليت ايدي على ايدها .. التفت لي ..


:حبيبتي .. الحين بنروووح بيت اهلي امآآيـه تتريآنا ..


ابتسمت : يلآآآ ..










:













كنت احس انها سـرحآآنه .. بس انا خلآآص قررت اغير نفسيتها .. اعرف اني ما بخليها تنسى سآآلم .. بس ما اباها تتخبـل .. وقفت عند البآآب وهرنت .. شفت الخدآآمآت يركضن .. يشلن الشنط .. وآآمآآيه واقفه تستقبلني .. وتبتسم .. كنت برووح لها .. بس شفتها تتجه لمهره وتحضنها .. وتتفداها .. ضحكت.. يعني الابتسآآمـه مـآآ كآآنت لي انا ..



مهره: عموه فديتج شحآآآآآآآآلـج ؟


ردت : بخيـر ياالغاليـه بشوفتج .. تعالي فديتج تعالي جهزت غرفتج كآآملـه هيه وصآلتها ..


قلت : آآمـايه جنج الا نسيتيني ..؟.؟؟


ردت : لا ابوي .. مهره غيــــــــــــــــــــــــــــــــر


فجيت عيوني .. : امآآيـه


ضحكت وخذت مهره ..ومهره فرحآآنه من استقبآآل الوآآلـده .. الظآآهر امآآيـه بتسآآعدني


لحقتهن .. .. عشـر دقآيـق وكنت في غرفتي ويا مهره .. وبروحنآآ .. الوآلده نزلت عشآن الغدآ والوآآلد وصـل من الشركـه .. شفتها واقفه اطآلع المنظر من دريشـه الغرفـه .. حضنتها وهيه عاطتني الظهر ..


: عيبج المكآن


قالت بهدوء : هيه ..فجني


عاندت وانا اضحك : ما بفجج .. يلآآ اشوف حآآولي تفلتين من بين ايديه


ضحكت بنعوومـه: يووووسف .. فضيحه خلني انزل اسآآعد امك ..


قلت : لاااا .. امآآيـه عندها 3 خدآآمـآآت شو ينزلج


استسلمت لي .. بحركه بسيطه خليتها تجآبـلني .. وقلت وانا ابعد خصـل شعرها الي غطت على ويها ..


: مهره .. آبآآج تكونين مبسووطـه .. هذا بس الي ابآآآآه


شفت الرضـى في عيونها.. قالت : خلني ابدل ملآآبـسي الحين .. بننزل نتغدى ويا عمي


ضحكت .. : يلآآ انا اتريآآآج تـحت ...














فـهد




















دخلت البيت الفآآآضـي ... حآآس بضيجه ,, هـب قآآدر افكر .. كل ما اتي فكره انها تتركني ..احس عمري بتخبـل .. بتخبــــــــل ..


دخلت غرفتي .. فريت عمري على السـرير .. حزه غدآآ .. كآآنت هيه تجهز لي كـل شي .. وانا الي بطرآآآن .. الحين لازم ما اروي حد ويهي .. لحد ما ترد علي .. اقول للكل اني مسآآفـر .. انسدحت على الكرفآآيـه بمـلل ....


مسكت تلفوني . . .بكلمها .. ما بترد عليك .. فريت التلفون .. بقوم اطلب لي من المطعم ابرك ..













يوسف













نزلت لطآوله الطعآم شفت ابويه وامآيـه ... قعدت


ابوي :وين حرمتك ..؟!


قلت: الحين بتنزل


سكت ... لحضآت ودخلت مهره ... وهيه تبتسم .. .هدوء خلال الغدا .. اول ما خلصت ..طلعت مهره ترتاح ..وانا ببداء مهمتي .. دخلت مكتب ابوي .. قفلت الباب ..


وفريت التلفونـآت...





( يوسف انا متزوجه .. دخيلك اذا درى ريلي بيذبحني ما اعرف شي عن ولدك .. والله .. وعندي عيآل وآخآف ربي ... انا طويت صفحه المآضـي )




( الرقم غير مستخدم )




( انا اطلقت .. وهب فآآيجه لعيآل حد يكفيني بلاوي طليقي )




( انا راجعه من علآآج .. من يومين .. تعبانه ومريضه .. وما اعرف شي عن ولدك .. الله يرده لك )






هذي الردود .. فريت التلفونـآت .. بتخبـل .. منوه خذه .. منووووووووووه ...


مـآ اشك اصلا في كل الي كآنت بيني وبينهن علاقه ...بس هوآجيس مهره هيه الي سببت هالامر.. الباب حد يحآول يفجـه ... فتحته وشفت ابوي


: قآفل على عمرك ؟


ارتبكت : شغل .. اخلص شغل ضروري


قال : أهـآ ...









مآيـد

















فتحت بآب غرفه سآره .. بس محد .. سمعت صوت المآآي الظآآهر تآخذ شور .. طلعت من غرفتها وانا اغني .. نزلت للحديقه .. شفت سيآره هب غريبه .. توقف عند المدخـل .. ونزلت ..


كيـف اوصفها لكم .. ما تنوصـف .. حوووريـه ... كآآنت لابسـه عبايا سودآ .. وشيلتها مغطيه شعرها .. خآآطري اشوفه مره ثآآنيه بخصـله الشـقرآآ .. وجسمها مثـل ما يقولون مثيـر .. ما قدرت اتركها تمر بسهوله .. رحت صوبها .. هيه ما كآآنت ملاحضـه .. مسكتها من ايدها .. والتفت عليه وهيه تشـهق ...





.



.



.









نــــهــــآيـه البــــآرت ..


نلتقي في البـآرت الحـــآدي عشـــــر ان شآء الله


قرآءه متـــرفه بـ الرضـآ ~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 25-09-09, 11:19 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البآرت الحـآدي عشـر





















××














فضفضـه .. قد تُحـدث .. لخبِِطـه ..!




.















وهل في الابتعـآد عنه رآحـه .. !


فآرسي ~










.
















ما حسيت بنفسي الا وانا اقوووم زآآيـغه على صوت التلفون .. الي يرن .. فـهد .. هذا اكيد فـهد يسآل عني.. اول ما رفعت التلفووون خآآب ضني .. هذا يوسـف.. لايكون هو الي كلمه ..


رديت : الو مرحبا ابو سآآلم


ياني صوته ويبن عليه الرآآحـه : هلا هلا حصـه شخبآآآآآآآآرج ؟


رديت : بخير الحمد الله ....وانته اخبآآرك ؟


رد : يسرج الحآآآل .. وينه فـهد اليوم ما شفته ولا رد على التلفون ؟؟


ارتبكت .. كلـه ولا اكذب على يوسـف .. احسه اخوي الكبير..


قلت : انا رحت بيت اهلي ..


قال : آفـآ قالج شي ..زعلج بشـي .. ؟!


رديت : ابا ارتآآح فتره .. وبعدها اقرر بمصيري ومصـيره ..


رد يوسـف بضيجه : تذكري ان بينكم فآرس يا حصـه ... ادري ماشي يشفع لـ فهد تصرفآآتـه ... لكن انا متآآكـد انه يحبج ..


ارتبكت من الكلمه.. انته متآآكـد ,, بس انا لا يا يوسف .. ما احس انه يحبني شـرآآت قبل .. يمكن بس عشآآن فآآرس ..


قال : عيـل خلآآص ..


قاطعته : انته متصـل عشآآن شي ..


ضحك : كنت ابااااج تظهرين ويا مهره .. اباها تطلع السوووق الصآآلون ... اي مكآآن


رديت : وآآخيـر .. خلها علي انا .. وبتشوف ان شآء الله شو اخليها لك ..


قال : لا تقولين لها اني انا ........


قاطعته : انته خل الموضوع علي .. خلآآص فآآلك طيـب يا ابو سآآلم ..


ضحك : يلآآ فمان الله .. ابا اسمع خبـر زين عنج وعن فـهد

















.




.
















سكرت التلفون .. وتتردد في اذني كلمآآته الاخيـره.. شو اسوي .. اعامل فهد بـلئم مثـل ما عاملني .. والا لا ...؟؟


طالعت فآآرس الي غارق في نوم عميق .. لحضآآت .. واندق البآآب .. وسمعت صوت اخوي وتوآآم روحي .. حمـــــــــــد


: حصـه .. فديتج غدآآ


فتحت الباب وحضنته .. كنت ابا افرغ كل المشآآعر المكبوووته في خآآطـري.. انا مآ كنت اخبره اي شـي .. بس هو يحس فيني .. مرآآت اقوله .. بس هب كل فعااايـل فهد اخبره اياها .. انهرت وصحت .. ما قدرت امسك نفسي .. دخلني بسرعه الغرفه .. رجع حضني


: بس حبيبتي .. بس يا حصـه .. شو مسوووي فيج النذل.. خبريني .. لا تخليني جيـه ..


شو اقول .. اقول.. ان حيآآتي ويا فهد جحيم .. وبعدي عنه بعد جحيم .. شو اقووووووول ..


مسحت دمووعي ..


قلت : انا مشتآآقه لك .. هذا كل الموضوع


تقرب مني ومسح دمووعي : بننزل نتغدى .. وبعد الغدا لنا جلسـه.. وكل الي في خآآطرج بعرفه .. حصـه انا حمد .. آآخوج الي اكبر منج .. وبتسمعين رمستي .. فآآآآآآآآآآهمه


هزيت رآآسـي برضوخ له .. : ان شآآء الله


ابتسم : يلآآ نتغدى .. يلآآآ وبعدهـآ فضفضي لـ اخوج ..


مسكني من ايدي وظهرني ...


















نور
























التفت بسرعه وانا احس بآيـد خشنه على ايدي ..


ابتسم وانا في عز انفعالي : ابا اقولج اني آسـف ..ما ادري ذاك اليوم على البحر زعلتي مني ماعدا اني ما اقصد شي ...


سحبت ايدي .. كل ما ايي عن سآره لازم استحمل هالانسآآن .. قلت : عآآآدي صآآر خيـر


كنت بمشـي .. بس هو وقف جدآآمـي وقال : متآآكـده ..؟


تاففت : هيييه متآآآآآآآآآآآآآآكــــــــده ممكن تخليني امشي ..


قال : ممكن تصيرين حبيبتي..!


طالعته .. هذا اكيد يمزح او اهبل .. هنيه ما قدرت استحمل : انته شو تتحـسب عمـــــــــــــــــرك ؟؟؟


طالعني منصدوم .. ودرته ورحــــــــــــت ..


دخلت على سآره غرفتها .. شفتها طآآلعه من الحمآم عزكم الله مآخذه شووور ..


يت صوبي وحضنتني وانا مستغربه .. حسيت فيها تنهار بين ايديه .. وتصيييييييييييح .. ما عرفت شو اسوي غير اني اطبطب عليييها


: سآآآآآآآآره فديتج شو صآآآآآآآآآآآيـر فهميني .. حد ضآآآآآيقج ؟؟


ما ردت علي .. بس قعدت تصييييييييح ومنهاره ... قعدت اصيح وياها .. اول مره اشوف سآره جيه .. اول مررررره ...


















يوسـف



























طلعت من البيت مستعيل بعد اأتصآآل جآآسم .. قالي لا تخبـر مهره .. اتصلت لـ حصه وقلت لها اطلع مهره من البيت .. نزلت في الكوووفي الي قالي عنه .. دخلت وشفت وياااه وآآحـد .. سلمت عليهم



جآآسـم : هذا الضآبط زآآيـد ..


سلمت عليه.. وقعدت .. سآآلم .. اكيد في شي عن سآآلم ..


جآسم : ابو سآآآلم نحن نبااااك في موضوع .. صرآآآحه بعد الاتصآل الي ياااكم في اشيآآء كثيره وضحت لنا...


طالعته اباه يكمل .. التفت صوبي زآيـد وقال :


انا شفت وآآيد قضآيا من هالنوع ....مع الاتصآل الغريب .. عندك حلين لا ثآآلث لهم


يا ان الي شآآل سآآلم شخص قريب منك . .. يعرفك .. وخطفه لغايه .. ويبا يهددك او يبين لك انه حي .. على اساس تتصرف تصـرف معين ..



طالعته .. اباه يكمل.. تغيرت نبره صوته وقال


: يا ان الي كلمك اصلا هب سآآلم.. وهذا شخص يعرف بقضيتكم ويبا يتلاعب فيكم .. ويآآخذ منكم فلوس ويبتزكم ..



طالعته ... قال : تشك في اي حد من محيطك .. لا تستثني حد .. خبرني.. عندك مشآآكل في الشغل .. او مع اي حد .. بنت .. شآآآب .. اخوووك .. ولد عمك



هزيت راآآسـي بنفي وتضآآيجت من كلآآمه .. يعني هذا الي نآآقص اشك باهلي الي وآآقفين وياي


ابتسم وقال : اذا تشك في جآآسم الحين نفتش بيته


ضحك جآآآآآآآآآسم : يبناك عووون طلعت فرعون..


ضحكوا وانا في عآآلم ثآآني .. معقوله يكون لي آآعدآآء .. جاسم قال


: ابو سآلم لا اتعب عمرك في التفكير .. نحن ان شاء الله هالايآآم مشددين الحرآآسه على مجموعه معروفه باختطآفهم لليهال .. ونباهم بالجرم المشهود . .. البيت فيه اطفآآل يستخدمونهم للشحآآته .. نحن راقبناهم وعرفنا مكانهم .. بس ننتظر الوقت المنآسب للانقضآآض على البيت .. ما عليك الا الصبر ..


قلت بنفعآآآل : ابا اكوووون ويااااااااااااااكم .. دخيلكم


طالعوني مستغربين قلت : ما بتصرف بتهوور ... بس انتوا خلوني ...


طالعني زآيـد وقال : خلاااص انته ثقه .. يكفي انك نسيب جآآسم .. بخذك ويانا .. بنتصل لك قبل لا نهجم على وكرهم .. الانذآل يستغلون الاطفال في تجارتهم القذره


طالعتهم : وشو الي خلآآآكم تشكون ان سآآلم ولدي من بين الاطفآآل ..؟؟!


رد زآآيد : بيت هالعصآآبه في نفس المنطقه الي انخطف منها ولدك .. فالاقرب هم ...







.




وآخيـراً بلقـآه ..وبشـم ريحته .. ما مصدق انـه بيكون بين ايديـه ..



يآآآرب لا تخيب رجآآآي ..


















عمر














طلعت من مكتبي .. خلآآص اليوم اول يوم وانقضى .. برجع البيت برتآح...دخلت البيت ,, وشفت عمتي يالسه في الصآله هيه وابويه .. رحت صوبهم سلمت عليهم ..


آبوي: عمر انا وعمتك بنسير العمره ..


طالعته وابتسمت : على خير ان شاء الله


رد : سآره ومايد اهتم فيهم


حسيت عمري بيبي ستر ..لا تضحكون .. كيف اهتم فيهم وكل وآآحد منهم مصيبه .. مصيييييييييبه .. يلست اسولف ويآآهم ..


التفت صوب عمتي الي تقول : عمر .. ما ناوي تعرس ؟


ارتبكت ... قلت : لا انا جيه مرتـآح .,.


قالت : لا هب مرتـآح .. آنته كبرت يبالك ولد يشل اسمك بعد .. ما تبا عيآل ...!!


آكذب اذا اقول ما ابا عيـآل .. ابا عيال اوصـلهم المدرسـه اهتم فيه .. اذا مرضـوآ


احاتيهم .. افكر في هالشي من فتره .. آمل لها مكآنه خآصـه عندي .. ما ابا اعرس .. لاني من الاخيـر بقصـر في البنت الي بخذهـآ .. لاني بكون خذتها بس عشآن العيآل ..


مـآبا اظلم حد ويآي ... جيـه احسن لي ...


صوت عمتي مره ثآنيه رجعني للوآقـع ..


: هـآه في بآلك حد


ضحكت : ههههههههههههههههههه عمتي تتحسبيني شـرآآت ميووود..!!


ضحكت : وبـلأآه مـآيد ... فديته هذا عسـل ...


ابوي : كـلآم عمتك صح


طالعته بصدمه ... بس هو هرب من نظرآتي ...


قلت وانا اتجـآهـل .. : يعني الحب كله لـ مايد عموه ؟؟؟


ضحكت : كلكم عيآلي ..



الكلمه لمست وتر حسآس فيني .. ولو كـآن مايد سآمعنهـآ .. بيكون اسعد انسآن .. مـآيد تيتم .. من الاب والام مره وحده .. لا اطـآلعوني جيـه ,, ابويه في فتره من الفترآت صآر شخص ثآني .. ما نعرفـه .. ومـآيد هو الضحيـه ...









.




.




.








لحضآت ودخل من باب الصآله مآآيد وهو متضآآيج .. وفي نفس الوقت نزلت بنت من الطآيق الثآني وياها ساره .. اول مره اشوف سآره مخليه الشيله على راسها .. حتى لو باهمال بس مخليتنها .. شدني ويها الي صاااير احمر .. شكلها صاايحه .. شو صآيـر امس .. شفت نظرات عمتي كلها غضب صوب سآآره ....قبل لا التفت لـ ساره مره ثآآنيه .. سمعت صوت البنت ومآآآيد


مآآيـد : بوصلـج


خطفت البنت عنه بس هو مسك ايدها .. هنيه وقف قلبي .. يتحسب عمره في امريكآ .. لحضـه هدووء .. سمعت صوت كف قووووي.. فتحت عيوني على وسعها ..ضربــــــــت مآآآآآآآآآآآآيد



صآآرخت: هيييه انته .. ما تشوووف نفسك .. وين تتحسب عمرك عآآآآآآآآيش .. انا مستحيـل التفت لوآآحد مثلك . .اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ....

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 25-09-09, 11:21 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

مآيـد

















اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل





وقفت مصدووم .. طلعت من جدآآمي .. ساره اطالعني وهيه مخليه ايدها على شفايفها بصدمه .. عمر قااام صوبي .. وابوي سآآآكت ..عمتي بعد يت صوبي .. بس انا طلعت بسرعه ... ركبت السياره وطرت برع البيت ..انهرت .. كله من ابوي .. هو الي خلآآني جيـه .. منحرج من اهلي .. كيف ارويهم ويهي بعد الموقف الي صآآر .. ضربت ايدي على السكآآن بكل قوتي .. وصحت .. شوو تتحسبني شآآآآآآآآذ .. عشآآآن شكلي .. ترآآ كله تمويـه .. كله كذب وخدآآع انا هب جيـه .. ذلتني جدآآم اخوي .. وجدآآم سآآره وابوي وعمتي ... طالعت نفسي في المرآآيـا .. سحبت الحلق بقو.. الم فضيييييييييييييـع ... غطآ اذني آلدم .. انا هب جيـه .. ولا اقبل ان وحده تقولي الكلآآم الي قآآلته نور .. حرآآم يعني اني اعجبت فيها ... حرآآآآآآآآآآآآآآآم .. وقفت عند البحر.. نزلت .. وقعدت جدآآمـه شريط حيآآتي يمر ..



تعرفون كيـف يحس الشخص .. يوم كل الي حوله يحسسونه ان مالك اهميه..


تعرفووون كيـف احس .. لما الكل يطلعون من السكن الدآخلي للمدرسـه الا انا


تعرفووون كيـف احس..لما اشوف زملآآئي كل وآآحد يكلم اهله .. وانا لاااااااااا


تعرفووون كيـف احس.. لما اشوف ابوي يفضل اخوووي علي ..








.




.








حسيت اني هب مهم .. حآولت الفت انتباهه لي .. بس ماشي فآآيده الا اني ابين له .. اني صآآيـع .. ضآآآآآآآآآآآيع ما يهمني شي .. بغيته يضربني.. يخاف علي لما ما ارجع البيت لـ نص الليـل او على ويه الفيـر .. لكن .. كل هذا مآ صآآر ... ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يخآآف علي ..ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يحبني .. ما لقيت درب الا البنآآت.. ابا حد يحبني .. يخآآف علي .. يحسسني اني مهم في حيآآتـه .. ما برجع البيت خلآآص .. اصلآآ انا هب مهم لهم .. هب مهم ..


نور..لازم امحيج من قلبي .. خلآآص بعد اليوم مآرآح تعنين لي اي شي.. التف على تلفوني الي يرن .. شكله من مده .. رفعته وشفت اسم عمر ..


سكرت في ويهه .. ارسلت مسـج


(( انسوووني .. لا تسآلون عني .. خلوني انا ارتآآآح لمـا ابعد عنكم ...تركوني ..))


توقف الرنين .. بس رجع مره ثآآنيه .. وهالمره سآآره ..


ارسلت مسـج ..


مآآيـد ارجع البيت دخيـلك .. آرجـع ...


فريت التلفون ...فتحت بوكـي .. شفت فيه


700 دولار


بيكفني اول فتره ... !!!








.




.








صآآرخ على ولده : اتصـــــــــل عليه وقوله يرجـــــــع الحين ؟؟؟


تقرب منه بتوتر : ابوي .. اهدآ مآآيـد ماعليه شـر ان شآآء الله


قعد على الكرسي بتوتر .. اخته تصيـح عدآآلـه .. خيفآآنه على مآآيـد.. وسآآره وآقفه بعيد .. ماسكه تلفونها تحآآول ..


عمر كآآن مرتبك ... فجآآءه .. صوت مسـج .. رفعه ... وقرآآآءه لـ ابوه ..


تنهد بكل ضيق .. انسحب من الصآآلـه ورآآآح .. هالولد ما بيتغيـر .. بيتم طوول عمره .. صآآيـع .. ضآآآيـع .. ما يهمه الا نفسـه والبنآآت ...


قبل لا يطلـع الطآبـق الثآني قال : لا تيبون سيرته جدآآمي.. دآآمـه ما يبانـآ ما نبآآآآه ..


سآآآآآآآآآآآآآآآمعين !!


قآآمت ام سآآره : هالولد مظلووووووم .. حرآآآآآآآآآم عليكم


بس هو سحب نفسـه من غير اي كلمه .. عمر خلى ايده على جتف عمته وقال


: خلوه يرتآآح


التفت على سآآره الي ركضـت لـ غرفتها .. وطلع هو ورآآهـآ .. يبا يعرف شو سآلفتها امس ويا امها ...











حصـه




















طلعت صوب غرفه حوور .. لقيتها نايمه .. هزيتها


: حوآآري قوومي نروح السوووق ..


تمددت بكسـل : بآآجر


رديت : شو بآآآآآآآآآآآجر .. يلآآ دخيلـج


قآآمت : بسبح وبنظهر ..




.




رحت بسرعه صوب غرفتي .. خذت فآآرس لـ امـي .. اباها تهتم فيه لـ حد ما ارجع من السووق ..


: آآمـآآيه خلي فآآرس عندج بروح السوق ويا حور ومهره ..


ردت : فديته هاتيه ,, جهزي حليبه تراني ما اعرف اقآآيس له ..


ابتسمت : انزين .. كل شي جآآهز في الغرفه .. على الطآولـه


كنت بطلع للغرفه اتجهز .. بس يآآني صوتها : ابويه .. عاد خبري ريلج انج بتظهرين .. ما يصير تطلعين بدون شوره .. ابوج بيحتشـر


رديت بتوتر : برسـل له مسـج


طلعت لـ غرفتي اركـض .. ارسـل له مسـج والا لآآ .. مسكت تلفوني .. لازم ارسـل له ..


(( انا رايحه السوووق ))


رتبت شكلي على السـريع تعطرت .. ولبست عبآتي المسكره .. صوت التلفون اعلن عن وصول مسـج ...... ركضت متلهفـه .. فتحته ..


(( الله يحفظج ))


ما كتب لي غير هالكلمه .. انا غبيه ارسل له .. آنـا .. طلعت بسرعه وشفت حور في ويهي .. قلت : يلآآ بنمر على مهره ويانا


حور : آآووووووووووووف انا ما احبها


قاطعتها : حوووووووووووووووور


سكتت ومشت .. مسكت التلفون ودقيت لمهره : الو حبيبتي


ردت بصوت مبين عليه الرآآحـه : هلا فديتج


قلت : بمرج بروح الصآآلون اقص شعري ابا ذوقج ويآآي


قالت : ما فيني .. دخيلج


قلت : حرآآم عليج .. يلآآآ دخيـــــــلج ..


ردت : اوكيه ..














فهد











مررت ايدي في شعري بتوتر .. بتروح السوق ليش .. مبسووطه لدرجه تطلعين الاسوآآق يا حصـه .. بتعيشين حيآآتج خلاص .. تآآففت ..قمت بسرعه ..


انا اليوم بطلع من امآرتنا .. بروح اماره ثآآنيه .. بيلس في فندق اغير جو واتريا ردها


لا يحسون فيني اني هنيه في البلآآآد .. يشوفني حمد .. والا يوسـف .. بتصير لها مشكله ..فتحت شنطه وفريت فيها ملابسي باهمآل وطلعت..


مسكت تلفوني .. اقولها .. ليش اقولها .. الظآهر اني ما اهمها وتتريا الفرصه الي تبعد فيها عني .. رن تلفوني .. وشفت اسم سآره .. لازم انهي علاقتي فيهآ ..لازم ... بس كيـف!!!











سآره










فريت التلفون بضيج .. البيت هاليومين كلـه مشآآكل .. انسدحت على الكرفآيه .. ما الووم نور ..بس في نفس الوقت مآآيـد كسـر خآآطـري ..





{





كنت في حضن نوور..آآتذكركلآآم امي.. وعيوني غرقتني بالدمووع .. منو اصدق .. ما قدرت اقول لـ نور .. وفي نفس الوقت .. احس بثقل على صدري ابا اخبر حد .. حآولت اكلم فهد بس مايرد .. رفعت رآآسي على تلفونها الي يرن .. اعلن عن وصوول مسـج ..


فتحته وتغير ويها .. قلت : شو فيج ؟


قالت وهيه خانقتنها العبره : فييييييييييصـل ....


فزيت بسرعه وسحبت التلفون.. وقريت المسـج


(( ما بتركج .. لليوم الي انتي بنفسـج اتين وترتمين في حضني ... ))


فريت التلفون وحضنتها : لا تخآآفين منه ترآآه يبآ يخوفج بس


قآآمت بسرعه لفت شيلتها على رآآسها..


قالت : انا تعبت من تحرشـه وتحرش غيره .. وهذا مآآآيد .. وكلهم .. ينظرون لي هالنظره .. لاني ضعيـفه بس .. لو كنت قويه مثـلج ما سوى فيني جيـه ما تجرئوا ..


نزلت تركضـ وتبعتها .. والظآآهر ان كل ضيجتها طلعتها في مآآيـد ...








.






اندق باب غرفتي .. هالشي خلآآني ارجع للوآآقـع .. قمت وفجيت الباب وشفت هذا عمر .. كآن مبين عليه الضيجه ... قال


: تفآآئلت شفتج لابسه شيلتج قبل شوي


سفهته .. خليت الباب مفتوحه وقعدت على الكنبه الي فـي غرفتي .. يا صوبي وقعد عدآآلـي


وقآآل : شو صآآر امس ؟؟


ارتبكت .. هذا يعرف .. طالعني بترقب ..


قلت : مأشي .. شو صآآر امس ؟؟


تقرب مني وجآآبلني .. ارتبكت من نظرآآته .. عيونه وسيعه.. تخليني اخآآف ابعد عيني عنه .. هو مركز فيني : بتقوليييييييييييين لي والا ؟؟


قمت برتبآآك .. قلت : ما يخصك فيني اظهر بررررررررررررررررآ


وقفت .. همس في آذني : مصيري اعرف .. واذا عرفت بيكون حسآآبج عسيـــــــــر


طلع وسكر الباب .. دقآآت قلبي تضآآعفت .. ريحه عطره غطت على المكآآن .. شو بلآآآج يا سآآره هذا عمر الكـ### الي ضربج .. والي ..


يلست على الكنبه .. شل تفكيـري .. شو الي يبا يعرفه .. مستحيـل اخبره الي صآر بيني وبين امي .. كآآنت تقولي ابوي مهآآجر وما بيرجع البلآآد.. حتى الدوله الي رآآح لها ما اعرفها .. الحين عرفت مكآآنـه .. بروووح له .. برووووح وبسآآله كل الي فخآآطـري ..




.







طلعت من غرفتها .. رآحت صوب غرفه اخوها .. دقت الباب .. اول ما فتحته شافته يسكر السمآآعه ..


قالت : اسفه اذا ضايجتك في كلآمي ..


قآطعها : تعالي


رآحت صوبه .. وخلت راسها على صدره ..ما تعرف .. توآآسيه والا تلومـه ..


قال : ادري اني غلطت فيه وآآآيـد .. بس انا وااايد احاتيه هالفتره .. بعد عيني كيـف بيكون


شهقت : بعيد الشـر . عسى عمرك طووويـل


طالع اخته وقال: انا حجزت بآآآآجر .. بآآجر بنروح العمره ابا اهدى شوي .. ارتب افكآري ..وارتآآح .. تعبت وآآيد انا .. وآآآآيـد ..


طالعته وقالت : برتب لك شنطتك .. وبرتب شنطتي..


قالت بتردد : ليش تعامله غير ؟


طآلـع اختـه .. وتنهد .. وقآآآل


: حتى آنتي تقولين هالرمسـه الي مالهـآ معنى يا عآآآآيشـه !!


قالت : فهمني على الاقـل


ما ينكر انه متلوم في ولده ... قال


: توفت امه وهو عمره 6 سنين .. كآنت صدمـه لي .. رآآحـت في غفله مني ... ايام .. ولاحضت وحسيت بالمسئوليه الي على راسـي .. عمر كان ريـّـآل .. فأأهم وعارف .. اما مـآيد .. كان صـغير ... يبآله اهتمـآم .. وكنت انا في اشد حالات الحزن .. وما كان عندي اي وقت آهتـم فيـه ..


طالعته اخته تبا تعرف شو سوى ..


قال بتردد : دخلته مدرسـه دآخليـه ... تبين الصدق ..نسيته ... غرقت في شـغلي .. من الصبـح لليـل .. آرجع البيت بس انـآم .. انتي تعرفين مركزي ..


قالت بفضول : وبعدين ..؟!


ما حسيت بالوقت .. مرت شـهور .. او بالاحـرى سنـه كآمـله .. كنت اتصـل دايمـآ لـ مديـر المدرسـه .. واسئـله على مـآيـد وكان يطمني على درآستـه .. كنت ارسـل له ملابس وهدآيـا مع العـآمـل الي يشتغل عندي


خلت ايدها على قلبها .. مستحيـل تصدق ان اخوهـآ قآسـي لـ هدرجـه .. رمـى ولده في مدرسـه دآآخليـه ولا حتى زاره ... ولا طل عليـه .. يرسـل له العـآآمل ... حسيت بضيجـه .. على حال مـآيـد ... ما تلومـه يوم يقول هالكلآم لـ ابوه .. صآآدق


رجعت لصوت اخوهـآ


: بعد مرور سنه ... رحت لـه المدرسـه ... كآن شخص ثآني ...


حسيت اني ما آعـرفه .. وكآن يعاملني بأسـلوب غريب .. ما يكلمني .. ولا يقول شي .. حاولت اكلمـه .. بس ما شي فايده .. كانت نظرآت غريبـه لي ..


بعدهـآ قررت اظهره من المدرسـه .. بس هو رفض .. كنت اروح له كل اسبوع .. انا وعمـر ... ومرات عمر بروحه يروح لـه ... بس ظل فيه حآآجـز بينـآ .. حآآجـز اعتقآده اني تخليت عنه وفضـلت اخوه عليـه .. وخليت اخوه عندي وهو في مدرسـه دآآخليـه .. وتم هذا حاله .. بس كآن يطلع في فتره الصـيف ... شهرين ونص ويـرجـع ..مره ثآنيـه لنفس الدوآمـه كان يتجنبني .. وانا مليت من حاله ... وابتعدت بـعد


قآمت بكل عصبيـه ..


: تبا تقنعني ان ابووو يرمي ولده جيه.. ويقول بسبب شغله ومشآآغله ... ما اصدق ...


طآآلعني يا اخوي .. قووولي شو السبب .. خبرنــــــــــــــي ؟؟؟


ارتبك من اصرار اختـه .. توقع انهـآ تسكت بعد الي قاله ..


ترددت .. بس ما قدر يكتم في صدره اكثـر ...


: قبـل لا تحمـل ام عمر بمـآيـد وصوهـآ الدكآتره انها ما تيب عيآل .. لكنهـآ اصرت ..


من بعد ما يابته .. سنتين .. كانت مرتآآحـه .. وبعدهـآ بدت رحـله المرض والتعب ... وكلـه بسبب الحمـل ....فقدتهـآآ .. للحضـه كنت اتهمه .. احسه مذنب .. هو السبب .. لما حسيت اني تخلصـت من هالتفكير .. حاولت ارجـعه لـ حضني .. لكنـه كآآن شـرس ... وقآآسـي .. وهب رآآضـي يسمح لي ارجع اعآملـه شرآآت ولدي


كآنت بتصـرخ في ويهه .. يا ما قسـى قلبك .. بس كتمت الكلمـه


وقالت وهيه ترتجـف : من اليوووم ... مآيـد ولدي انا ... حتى الصلآه وعلاقته بـ ربـه ... مدهوره ... شو تتريـآ منـه ... شوووه ؟؟؟!!













نور














كنت آرتجف في السيآآره انا شو سويت .. كيف مديت ايدي عليه .. كيـــــــــــــف ... دموعي بللت ويهي ... كنت ارتجف بشكل فضيـع .. اول ما وصلت البيت نزلت بسرعه .. نظراته خلتني احس بكبر الي سويته .. قعدت على سريري التقط انفآآسي .. تعبت انا تعبت من تفكيرهم فيني .. خلآآص صآر لازم اخلي لهم حدود.. ليش قلبي يعووورني عليه .. انا غلطت.. لا ما غلطت .. بس هو .. بس يا نووور بس ... صحت وخذت تلفوني .. بدق لسآره اطمن عليه .. الي سويته غلط . على الاقل كآآن لازم احترم ام سآآره الي اعتبرها امي .. ما اسوي هالشي في بيتها .. بس مالي ويه ادق لـ سآره بعد الي صآآآر مالي ويه .. انا كيف نطقت بهالكلمات كييييييييييييييـف .. كييييييف شككت برجولته قدآآم آآهله .. الحين هب وآآآحد يحقد علي .. ويبا يتصـيد لي .. صآآروا اثنين .. غبيييييييييييييييه .. غبييييييييييييييييييييييييه ..




.





.






مهره









طلعت بعد ما خذت الاذن من يوسـف .. ركبت السياره :


السلآآم عليكم


ردت حور وحصـه : وعليج السلآآآم ..


سكت ...


حصـه : وين نروووح الحين مهره ؟؟


طالعتها : المكان الي تبينه ؟؟


قالت : بنروووح الصآآلون بنصـبغ شعورنا وبنقصها .. يلآآآآ حور على صآآلون ****


حور ابتسمت .. سكت ..


دخلت الصآلون انا بس مرآآفق .. بس انصدمت لما حصـه قالت للفلبينه .. تقص شعري وتصبغه


شهقت : حصـــــــــه انا ما قلت لـ يوسـف .. ما يصير


ردت وهيه تبتسم : انا خذت منه الاذن .. توه ارسل لي مسـج قال حرمتي سوي فيها الي تبين


شهقت : حصـه بس


ما عطتني مجآآل .. سمعت صوت المقـص ورايه .. ابتسمت على حصـه الي تسووولف .. ومبسوووطه على غير العاآآده ..


حور قآآعده متآففه .. تقرا المجلآآت .. ما تبا تقص شعرها ..




.





وقفت جدآآم المرآآيا اشوف شكلي كيـف تغير .. الله يغربل عدوج يا حصيص . .خلت الفلبينيه تغيرني 180 درجـه .. قالت


: يلا نتحنآ ..


طالعتها....... وضحككت عرفت انه لا مهرب .. تحنيت .. وكشـخت .. وبعدها ودتنا المول .. هذا طبعا بعد مرور سآآعتين في الصآآلون ,, وبعد ما شلنا الحنآ .. دخلت محل واخترت فستآآن .. نآآعم لونه ازرق .. وهيه بعد خذت اغرآآض لـ فآآآرس.. وحور بعد خذت لها كم غرض للجآآمعه


قبل لا انزل من السياره ..


همست في اذني : دلـعي يوسـف اليوووووم



ترددت الكلمه في اذني .. صآر لي فتره ما كشـخت لـ يوسـف .. نسيته او تناسيته .. دخلت غرفتي .. وفريت الاغراض على الكرفآيـه .. وقفت جدآآم المرآآيآ .. بدلعه اليوووم .. شو فيها ..


خذت ملآآبسي ودخلت اخذ شور وانا اضحك على حصـه وسالفها اليوووم .. كآآنت مبسووطه بـ معني الكلمه ...









حصـه











اول ما نزلت مهره ... التفت على حور :


طلعت مهره قمر بالقصه اليديده


قالت : هيييه ..


قلت : آآكيـد اليوم يوسـف بيتخبل عليها .,,


سكتت وكملت سوآقتها للسيآره بكل غضب .. سرعت .. ادري .. اني بكلآآمي اقهرها .. بس هذا الوآآقـع الي لازم ما تنساه حوور او تتنآسـآه ..







:::::::





دخلت الغرفه وانا ابا اهرب من حمد اخوي .. بس لحضآآت وسمعت صوته عند باب الغرفه .. استآذن ودخل .. قعدت امشط شعري ..


قلت : حمد تباني اخطب لك ؟؟


قال : ابا اعرف شو سالفتج ويا هالفهد !!


ارتكبت.. قال : اوعدج المووضوع يظل بينآ ..


قلت وانا اروح واقعد عدآآلـه ..


: حمـد .. اكتشفت انه يخوني .. يكلم بنات بالتلفون .. كنت بمووت من الغيره .. بس سكت .. قلت نزوه وبتنهي .. بس لما شفت انه عنده شقه .. يت في رآآسي افكار سودآ .. ما استبعدها على فهد


طالعني وقال : متآكده ان الشقه له ؟؟


قلت : هيه وعنوآنها ######


طالعني وتنهد ..


قلت : ابا اتآآكـد انه ما يسوي شي غلط .. احس اني بتخبـل يا حمد بتخبـل ..


طالعني مسح على شعري .. قال : خلآآص .. انا بتآآكـد لج .. بس لا تيبن له سيره .. اذا رجع من السـفر..



طلـع حمد وانا وآآثقه فيه .. بس بعده الافكآآر تروح وترجع في بآآلي ..


تعبت من التفكير تعبت ,,,








يوسـف








رجعت البيت .. والافكار توديني وتيبني .. سآآلم يمكن يكون في هالبيت الي قآلوآ عنه .. نزلت من السياره .. اول ما دخلت شفت ابوي قآآعد في الصآله .. طآلعني واشآح بنظره .. هاليومين زآآيده حالته ومحاولآته اني اعرس ..


رحت صوبه .. حبيته على رآآسـه ..


قلت : ابوي .. اهم شي عندي رضآآك


قال : انته تعرف كيـف ترضيني ..


تنهدت .. قلت : ابوي.. مكلمني اليوم جآآسم .. خلال هاليومين بيقبضون على عصآآبـه مشهوره بخطف الاطفآل ويمكن سآلم يكون من بينهم


رد: بروحك تقول .." يمكن "


قلت بـ آنفعـآآآل : ابوووووي


قاطعني : اذا لا ,, تتزوج حووور .. سآآآآآآآآآمـع !!


نزلت رآآسـي .. قال : هاااه !!


قمت وقلت : بشووووف ..


طلعت بسرعه ابا اهرب من شوفت ابوي ونظرآآته .. الظآهر مافي مهرب .. ان شاء الله يكون سآلم مووووجود .. يآآآرب .. تضآآيجت وآآيـد .. فتحت باب الغرفه ............







حمـد






متضآآيج من حال اختي .. خلآآص ما اقدر اسكت اكثر من جيـه .. وقفت عند البحر .. الدنيآ ليـل .. الساعه تقريبا 12 .. وسرحت .. لحضآت والتفت وشفت شي غريب.. فتحت عيوني بخووف ..!!





.




.





يـآ بحـر..على رملك كبـرت وكبرت احزآني ..


افضفض لك .. واعبر لك ..


وأشكي لك .. قسـى قلبه ..


وانكرني ...


كبرت .. وليت همي .. اليوم يتركني...


ويمكن تنفتح صفحـه .. بـ طهر المـآء تغسلني ..


وتلملمني ..وآحس اني ...


بعد لحضـه ابا ارحل عنك وما اشكي ...!!*






.





.





نهآيه البآرت

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 01-10-09, 08:42 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البآرت الثآني عشـر






















فيـلم رعــــب ~





















سآهرب ..


منـه ..ومن نفسـي التي ضآقت ذرعـآ بـي ..


احتآج الى ان اتنفس .. واشعر انني لـآزلت اشـعر .. بمن حولي ..


لحضه نقـآء .. لـ استمد منهـآ العطـآء ..


وأعود ~





،،





















كآآنت تمرر ايدها على ويه ولدها النآآيم بكل سلآآم .. لحضآت .. وسمعت صوت البآب ..


قالت : أدخـل


دخلت حور ..: حصوص .. تعالي نشوووف فيلم رعب آخاف اشوف بروحي


ردت : ما فيني فآرس نآآيـم ..


حور بضجر : تعالي ما بننزل تحت .. يايبه الفوشآر وكل شي هنيه .. في قسمي وقسمج . خليني استعيد ايآآم قبل.. وبنخلي باب غرفتج مفتووح .. والصآآله هذيـه .. بنحس اذا وعى فروووس


قآمت من السرير .. تحس برآآحـه غريبه في بيت اهلها .. لانها بعيده عن نظرآآته .. وملآآمح ويهه .. وكلمات الجآرحـه .. رآآحت صوب حور .. وقالت : يلآآآ ..



.




.





.














قعدت بالبجآآمـه البيج على الكنبه .. الاضآآآءه خافته وتكآد تكون معدومه الا من اضاءه شآشه التلفزيووون ... شآآفت اختها يايه تربـع ويايبه بطآآنيه .. قعدت عدالها وهن مندمـجآآت .. مصآآص دمآآء .. يلحق بنت .. الشوآآرع فآآضيـه والدينا ليـل تصآآرخ محد يسمعها .. ومن سكه لـ سكه .. وهو ورآآهـآ بشكله البشـع





.















فتح باب قسم خوآآته يبا يطمن على حصـه .. لحضـه وسمع الصريــــــــخ .. خآآآآآآآآآآف .. وشآآف خوآآته كل وحده تركض غرفتها وتسكر البآآآآآآآآآآآآآب .. فتح الاضآءه منصدم .. الفوشآآآر كله على الارض .. والتلفزيون يشتغل ..


ضحك بصوت عااااااااالي : هههههههههههههههههههههه يوم خوافات ليش تشوفن افلااام رعب .. ام فآآآآآآآآآآآرس




.



.













فتحت الباب بخوف .. خلت ايدها على قلبها اول ما شافته ..


: الله يغربل ابليسك يا حمد .. تلقاها حور يتها سكته قلبيه


ضحك : حور والا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فتحت حور بابها : هذا انته يا قليل الادب .. جيه تسوي فيني


اقرب شي كآآنت تحفـه له .. مسكها بيفرها عليها : آآخوج العود تقولين له قليل الادببببببببببببببببببب


سكرت الباب بخوف وسط ضحكآت اخوآنها ..




.




.














توجهت له .. قال بحنيه : كنت ياي اطمن عليج


قالت : انا بخيــــــر لا تخاف علي ..


انسمع صوت صيآآآحـه قالت بضجر : زين جيه خليتوا فارس يوعى الحين ما بينآآم للفير ..


ضحك حمد : حبيب خاله .. هاتيه غرفتي بينآآم ويآآآآآآي


ضحكت : بعدك ما تعرف فآرس ما ينآآم الا في حضن امـه ..


حبها على رآآسها وطلع .. دخلت غرفتها بتخلي ولدها ينام مره ثآآنيه .. ضحكت على خبال اخوآآنها .. نآآآم.. وآآخيـر بعد مرور نص ساعه من البكآآء بسبب صوت صرخآآت امه وخآلته ..



.





.
















صوت التلفون يعلن عن وصوول مسـج ... آآخر الليل .. هذا هو .. فـهد !!


متلهفه تفج المسج ... وعيونها تعانق الحروف الي كتبهـأآ .. وفي نفس الوقت متخوفـه .. تخـآف تضعف وتقوله .. تعال خذني لك .. لالا .. ما بتتصرف هالتصـرف ...آحتارت

















حمد





















دخلت غرفتي .. تمددت على السرير وانا اتذكر الشآب الي شفته على البحر .. منظره مريب .. لبسـه اسلوب كلآآمـه اول ما لمحني ركب سيآرته وطآآر ..


ما سمعت منه الا غير كلمتين ... لما سآآلته فيك شي


قال : لا ..


Thank you




لحضآآت وسمعت الباب يندق .. هذي الغثيثه حور ..


قلت : خيييييييييييييييييير


فتحت الباب .. : عفآآآآآآآنا الله شو بلآآآك انته ؟؟؟!!


قلت : ابا انآآم بآآجر عندي دوآآم


ردت : كلنا عندنا دوآآم فديتك .. حمــــــــــــد


قلت : همممممممم


قالت : فهد وحصـه شو صآآيـر بينهم تلفونها ما يسكت


ابتسمت ... شكلها حصـه آخت اخوها ناويه تآدبـه .. يستآآهـل .


قلت : وانتي شو دخلج في كلآآم الكبآآر .. ؟!


ردت بضجر : يلآآ حمد خبرنـي ..


رديت : برررررررررررررررا ...


طلعت وهيه تسحب دبدوبها الي يآيبتنه وياها .. تتحسب عمرها يآآآآهـل ...















فـهد













دخنت الزقآآيـر بشغف .. دخلت الدخآآن لـ صدري وطلعته بكل ضيجـه .. ما بتردين يعني .. قآآهرتني ... وقآآهرني تحكم عوآآطـفي فيني .. مسكت التلفون ..


آرسـلت مسـج ..


(( ردي ... دخيـلج ))


ما ردت .. لحضآآت وصلني بعدها مسـج ..


(( فآرس نآآيم وما ابا ازعجـه دور لك على وقت ثآآني ))


قهرتني.. قعدت ادق .. ابا اسمع صوتها.. لهفه غير طبيـعيه .. لحضآآت .. وسمعت صوتها الي مبين عليه الانزعآآج


: مـآ تفهم اقولك ...


قاطعتها .. : لا انا افهم .. بس قلبي هب رآآضـي يفهم .. مشتآآآآآآآق ..


سكتت .. كنت اسمع بس صوت انفآآسـها المتقطـع ..


قلت :حصـه ,,, اول مره اتضآآيج هالكثـر .. هب قآآدر اقعد في البيت .. طلعت


ردت بحده : ما يهمني ..


حطمتني .. قلت : آآهون عليـــــــــج !!


يآ صوتها .. : تعرف اني اليوم اكثـر يوم ارتحت فيه من يوم ما تزوجتك .. اليوم حسيت اني تنفست بعد لحضآآت اختنآآق .. اليوم


قاطعتها : بس لا تذبحيني بكلآآمـج ...


قالت : يمكن كلآآمي يذبحك الحين .. بس .. كل نظره منك قتلتني .. واسمح لي ابا انآآم


طوط طوط


سكرت الخط في ويهي ..


رسآله جديده .. كتبت ..


"


لو قفلتي كل الآبوآآب في وجـهي .. سآآظـل اطرقهآآ ,,


لو نسيتي .. او تناسيتي شخصي .. سآآظـل اذكرك ..


ولو جرحتني .. .. لا ابالي .. فانتي دوآآئـي



.




صبآآحك معطر برآآئـحه بعدي .. وشقآآئـي ..


صبآآحي معطر برآآئحه عطرك .. وما بقي في آآخر الزجآجـه التي توآآسيني اليوم












غلقت التلفون بضيجه .. وفريت عمري على السرير .. خلآآص .. الظآآهر اللحضآت الي كآآنت فيها حصـه تحت ذمتي بدت تتقلص .. وتنتهي ... واعتقد انه بنهايتها .. انتهي ...
















حصـه















فريت التلفون بنصـر .. احس برآآحه وانا اسمع صوته المنهززم.. احس برآآحـه وانا احس اني عذبته بمقدار ربع العذآآب الي عذبني اياه .. الحين يآآآي يقولي مشتآق لج وندمآآن ومتضآآيج وتعبان .. اول مره احس اني قآآسيه .. وانا فرحآآنه بـ هالشي .. واول مره احس اني متنآقضه .. ضحكت .. هع هع .. من عاشر قومن اربعين يومـاً صار منهم .. هو كآن متنآقض ويآي .. مرآتا حسه يتخبل علي .. ومرآت كآرهني وما يطيقني ..


تمددت قرب فآآرس .. ووووه فديته ..


آبوك الحين كيـف حاله .. ما قدرت امسك ضحكتي ... لحضآت وصول مسـج .. عفدت بسرعه فجيته .. وابتسآآمه على ويهي .. بس للحضـه تلاشت الابتسآآمـه .. ليش جيـه يسوي فيني ... ليــــــــــش !!


غلقت التلفون ورميته على الطاوله وحضنت فارس .. ونمت ... .


غدآ يوماً جديد ..














مهره



















انكمشت على نفسي من نظرآآته .. تقرب مني .. حسيت بتوتر ..


مرر ايده في شـعري ..


قلت : حلووو ؟


قال .. : اكثر من حلو ..


تقرب مني وطبـع بوسه على خدي ... من فتره ما بينت لـ يوسـف اهتمآمي فيه .. قال


: اشتقت لج .. اشتقت لـ مهره الي اعرفها


ابتسمت .. وحضنتـه ..


قال


: آحبـج وما بخليج ابدآآ .. ولا بسمح لـ اي حد كآآن يفرقنا


طالعته .. حسيت اني مقصـره في حقـه ..وصآر الوقت اني اعوووضـه ,,



.



.




اليوم ادركت كم انا مقصره في حق زوجـي .. كم انا حارمتنه من حقوقه علي ..وواجبآتي عليه .. اليوم حسيت اني مقصـره .. عيون يوسـف تقولي .. لمسته لي بكل حنيه تقولي .. كلآآمه الي غرقني فيه يقووولي .. كل شي في يوسف يوضح لي هالشي ...














مـآيـد











{ ..الحـزن جزء منـه ...ان لم يكن هـو..}

















دخلت الفندق .. تفآآهمت ويا الي تشتغل في الرسيبشن.. وحجزت غرفه



الغرفه في اليوم 200 دولار تقريبا .. يعني بيكفيني ثلآآث ايآآم بس .. ما يهمني اهم شي القى مكان اريح فيه جسمي .. تعبآآن وميت من الحـر والرطوووبـه ..


فريت عمري على السرير .. بعد ما غلقت التلفون .. المشـهد يتكرر في ذهني .. ليش يا نووووووووور ليش .. وانا اقول انتي غير عن كل البنآآت .. انتي الي بطلعين مايد من الي فيه .. ما قدرت ما احس بضيجه .. قمت بسرعه ابا هوى .. طلعت على البلكونه اطآآلـع العآلم الي حووولي .. كل شخص له همومه .. بس انا اكثرهم .. كل شخص حزيـن ... بس انا الحزن جزء مني .. ان لم يكن انا .. وقفت جدآم المرآيـآ .. وانا اشوف الدم الي مغطي اذني .. سحبت كلينكس .. وبديت آآطهر الجرح . ما كنت احس بالالم .. لان الم روووحي اكبر .. وافظع .. تمددت بتعب بعد يوم طويـل وما حسيت الا الصبـح ...






:::::













كآنت تلبسه مـلآبسـه وهو يطآلعهـآ بترقب .. ما يحس بالامـآن مع هالنـآس ..


يبا يرجع مـره ثآنيه .. لـ بآسكن .. ويسمع كـلآم ابوه وما ينزل من السيآره ..


يبا يرجع هنآك .. عند سريـره .. وبيته .. والعآبـه .. والاهـم امـه وابوه ..


ما كآن يتكلم .. يخآف ينضـرب اذا تكلم ..


يخآف من الظـلآم .. كـل ما يدخل عليه ... يتذكر ابوه .. نفسـه .. بس ابوه غير ..


هـذآ مرآت يعصب .. ومرآت طـيب ..


بس هو ما يعرف كيـف يرجـع ..


الصوت ياه يـآمره بـآنه يقوم .. صآر وقت الريوق ..


بس امه كـآنت تخلي له اكل ثآني .. ,,


بس كل شي رآح وهب مثـل اول ...!!!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 01-10-09, 08:46 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

عمر


















ما رقدت طول الليـل افكر شو هالحآله هذي الي وصلنى لها .. طلعت اول ما سمعت الاذآآن بسرعه للمستشـفي .. اليوم اول جوله لي في المستشـفى .. دخلت عيآدتي .. فتحت الاوراق الي طلبتها امس .. مرضى السرطآن والاورآآم .. هذا الي تخصصته ..


اول ملـف


الاسم : محمد


العمر : 20 سنه


ورم في البنكريآس .. وتضخم في الغده الصفرآويـه ..


قلبت الآشعه .. الورم وآآضـح .. اليوم له مرآآجعه عندي آول شخص بيدخل علي ..


انا الي بكمل علاجه بعد الدكتور الي سآآفـر هنيه ..


لحضآآت وسمعت الباب يندق وينفـج .. ما رفعت رآآسـي..


سمعت صوتها : دكتور المريـض وصـل..


انصدمت .. هذي الي كآآنت على الاستقبآل امس..


ابتسمت : انا ممرضـه بس امس قعدت بدال ليلى لان آخوها بيسافر ..


اشرت لها بايدي : دخلي المريض


صدق ان الحريم طوول وقتهن كلآآم وسوآآلـف ..


: السلآم عليكم


ابتسمت : هلا محمد تفضـل


قعد جدآآمـي .. استغربت انه برووحه


قلت : محد ياي ويآآك


قال : لا ما يحتآآي حد ويآآي ..


تجآهلت كلآآمـه ... قلت : صور الاشـعه توضـح لي حجم الورم ..


مثـل ما انته عآآرف ..لازم نآآخذ عينه من الورم .. نتآكـد هل خبيث والا حميد ؟؟!!


رد بتوتر : وشو بنسوي بعدها ؟


رديت اطمنه : اذا حميد .. بنجري جرآآحه وبنستآآصـله .. واذا خبيت .. بنبدآء العلاج الكيمآآوي .. انا افظل عدم استئصآآله لانه كبيـر ..


طالعني وقآآل .. : وآآخذ العينه مؤلم .. وكيـف بتآآخذونها


قلت : العينه نآآخذها عن طريـق منظآآر .. ما بتآآخذ وقت طويـل وبتكون مخدر تخدير بسيط .. والم عآآدي ان شآآء الله


طالعني : انته الي بتسوي لي المنظآر ؟


رديت : هييييه .. ان شاء الله بيكون بسيط ..


قآل : دكتور .. يآليت الكلآم يظل بيني وبينك بعد ما تعرف نتيجه العينه .. ما ابا الوآلـد يتعب ويعرف ...


طالعته : اهلك ما يدرون ؟؟


قال : لا يدرون .. بس انا دآآيما اطمنهم .. ما اقول لهم كل الي يقولونه الدكآتـره ..


هزيت راسي بتفهم .. : فآلك طيـب .. بس اذا حسيت باي الم .. تعال المستشـفى ..


قال : دكتور الادويـه الي اخذها ما تسآآعد في شي ؟


طالعته وقلت : هالآدويه مجرد مسكنآآت لا اكثـر ومخففآت للآلم ..


رفعت السمآآعه .. وطلبت هذي الي اسمها منى .. يت بسرعه


قلت : منى حددي موعد لـ محمد في قسم المنآظيـر .. واباه يتوآآفق ويا جدولي ابا اكون متوآآجد خلآآل آخذ العينه .. ويكون الموعد في القريب العآآجل


ردت : دكتور .. الدكتور مصطفى هو المسؤل عن المنآظيـر .. وهو الي ..


قآطعتها : هذا شغلي وانا الي اقوله يتنفـذ ..


شفتها تضآآيجت ..


قلت: محمد تفضـل ويا منى تحدد لك موعد .. ويالليت تقولين له التحذيرآآت قبل المنظآر .. لا تآآكل قبلها باربع سآآعات ...



طلع محمد بعد ما شكرني ..


ودخلت هيه .. قالت : دكتور لو سمحت .. نحن شغلنا هنيه .. غير عن بريطآنيا الي كنت فيها ..


يعني لازم ننتظر موآفقه الدكتور مصطفى ..


طالعتها .. قلت .. : وانتي شغلج هنيه تنفذين كلآآمـي ..


عصبت وطلعت ... هذا الي نآآآقـص ..رفعت السمآآعه


: متى خليتي موعده .؟؟


ردت : بعد شهــــــــــــــــــــــــــر


فجيت عيوني .. الريآل فيه ورم .. ويبآله شـهر لـحد ما يسوي المنظآر اذا خبيث بينتشـر


قلت : خليه بعد اسبووعين على الاقـل ..


قالت : والله قسم المنآظيـر عليه زحمه .. وانا


قآطعتها : حوليني على الدكتور مصطفـى ..


قالت : اوووووووف


صدق انها قليله ادب .. لحضآآآت .. وكلمت الدكتور ... طلعت من طووري .. اذا انسآآن فيه ورم جيـه يخلونه ينتظر .. صدق انه تسيب .. بعد كلآآمي ويا الدكتور مصطفى .. ومحاولاتي .. عرض علي انه يسوي له المنظآر في غير اوقآت الدوآم الرسمي .. طيبه منه بس ..


صرآآحه كآن جدآ حلو تعامله .. واستمر يومي وانا بين الصور .. والمرضـى .. ومنى العله ..

















سآره




















وعيت الصبح .. ما بروح الجآمعه .. هذا ثآني يوم اغيبه .. لبست عبآآتي بسرعه وشيلتي .. بروح اشوف ابوي ... والي فيها فيها ..طلعت بسرعه .. ما اقدر اشوف امي ....... واخلي عيني في عينها بعد الي صآآآر .. ما آقـدر ....




.




.



















خوف يسيطر علي .. ابوووي بشوووفه ...


كنت ارتجف اول مره ادخل مخفر للشرطه .. بعد مـآكلمت الشرطي ... وترجيته .. قال انه بيخليني اشوووف ابوي ... نزلوني الطآآبق الارضي ...


شفته ... شآآيب ... شعره ابيض .. منهك .. جسمه مبين عليه التعب


قال : منوووووو انتي ؟


تجمعت الدموع في عيني .. وماتت الكلمآت بين شفايفي .. ما قدرت انطق.. بنته ما يعرفها .. تآآثير المخدرات الي ضربت مخـه خلآآص مثل ما قالت امـي ...



قلت :انا .. انا .. ساره


طالعني وقال : ساااااااااره .. ما اعرف حد بهذا الاسم ؟؟


فتحت عيوني على وسعها .. يمكن مرت دقيقه ..


قال : سآآآآآآآآآآآآآآره بنت عايشه ؟؟


هزيت راسي بضعف :هيه


قال : وشو يايبنج هنيييييييييييييييه هااااااااااااااااااه ؟؟؟


قلت :بس ابا اعرف انا بنتك والا لاااااااااااااااا ؟؟؟


رد : امج قولي لام جالي طرشتج تطنزين علي هنيه اني بظهر عقب فتره وبعلمها كييييييييف ترفض تعطيني الفلوس بسببها انا هنيه .. يوم ما عطتني خربت علي اكبر صفقه مخدرآآآت في العمر


طالعته بغضب .. وهو يتفووه بكلآآم قذر في حق أمي ....


قلت بعصبيه : انا بنتك والا لاااااااااااااااااااااا ؟؟


قآل : كم بتعطيني اول ما اظهر من هنيه ؟؟


قلت :بعطيك الي تبااااااااااااااااااااه .. بس قوووووووووول


قال : عايشه غبيه ... ما عرفت اني اخدع عليها ... ما كنت اصلا ابا منها عيال .. كنت ابا اخذ فلوسها واتركها .. بس انتي طلعتي لي ..


قلت والدمعه طآآحت من عيني: يعني؟؟


قال : يعني انتي بنتي .. الي ما اباها


قمت وانا ادفع الكـرسي .. طلعت وانا اصيييح من زود القهر .. حيآآتي كآآنت كذبه .. ركبت سيارتي وطرت .. حرمت نفسي من حضنها .. عشآآن كذبه .. حرمتي نفسي من اني اشكي لها عشآآن كذبـه .. حرمت عمري منها .. عشآآن كذبـه ..


وصلت البيت وانا شبه منهآره .. دخلت بسرعه وشفت المكآآن فآآضـي .. طلع في ويهي هذا الي اسمه عمر .


قلت : وين امــــــــــــــــــي؟؟


قال : انتي هبله ؟؟


قلت بصرآآآآخ : وينهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ؟


قال : رآآآآآآآحت العمره .. سآفرت ويا ابوي قبل شوي .. معقوله ما قالت لج ؟؟


طالعته بصدمـه .. ودموعي نزلت وركضت غرفتي ..


سمعت صوته : تعالي بتغدى ويآآآآآآآآآج ما احب اكل بروووحـي ...










.















رآآحت من غير لا تقولي .. ما تبآآني .. ما الومـها ..يآآربي الحين شو اسوي ...


كيف بوصل لها هنآك .. كيــــــــــــف ..


تذكرت كلمه عمر " تعالي بتغدى ويآآآآآآآآآج ما احب اكل بروووحـي"


منه هو بقدر اوصل لرقمها هنآك ما اقدر اصبر اكثر عن جيـه .. ابا اكلمها ..




.




نزلت اركض على الدري




















آمـي



يآ آكـآليـل الورد ..


وعطـر الزهـــر..


ولون الطـهر ..



.






آعذريني .. لانني زآآئـفه


كآآذبـه


غاضبه



فـ انـآ رغم كـل شي


طفـله .. تنتظـر لحضـه آحتضآنكِ لهاآ


آخر الليـل .. لتهمسـي .. سآآحميـكِ



.




آمـي


آشتآآق لكِ


لـرآآآئـحه قهوتك الممزوجه بآبتسآمتكِ


لـ كل عتآآب .. لـ كل عقآآآب ..


لكـل آآمـل تحتضنـه عينيكِ



.



آمـي


يبدوا انكِ تودين الرحيل .. وانا الآن اكتشـفت


ان للحيآه اقنعه .. وللبشـر اقنعه ..


ولكنها تسآآقطت .. وتحطمت انـآ ..


ولم آجدكِ



.












آنتظركِ



















عمر





















كنت قآآعد على جهآآزي .. هذي طلعت لغرفتها وما نزلت .. شو سـر هالدموع الي تزآآيدت هالايآآم يا سآآره .. التفت على صوتها وهيه تركض على الدري


: شوي شوي على عمرج لا اطيحين ...


ردت : بتتغدى ..!!


استغربت .. هالبنت غريبـه .. قلت : هيه ميت يووع بس محد قال للخدآآمـآت يخلن الغدآآ


قالت : قوم قولهن


رفعت حآآجبي بتهكم : انا اروح للخدم .. والله احيدها هذي شغله الحريييييييييييم الي شـرآآآتج


ودرتني ورآحـت ....هع .. شكلها ما اتي الا بالعين الحمـرآآ


لحضآآت وكنت على الطآآولـه .. كآنت لابسـه شيلتهـآ ويآلسه مجابلتني وتآكل بس تفكر ..


قلت : الا انتي شو تخصصج سآره ؟


ردت : تقنيه معلومـآت ...


قلت : حلوو .. وعأد شآطره والا فآشـله . ؟!


حسيت كلمه فآشـله حرقتهـآ .,, طآلعتني بعصبيه وقالت : شآآطره فديتني ..


ضحكت : اول مره اسمع حد يتفدى عمره ..!!


قالت : آحب نفسي عندك مـآنع ..


شفتهـآ تآخذ الشطه وتكب كميه كبيره على الرز ..


قلت : يعني نرجسيه ؟؟


قالت : الفآظكم هذي انتوا يا الدكـآتره انا مـآ اعرفهـآ ..


متآكد انهـآ تعرف اللفظ .. بس ما تقدر تجآدلني ..


قلت : قربي لي المـآي ..


طالعتني .. حسيته بتقول اخدم نفسك بنفسك .. بس ما ادري شو الي خـلآهـآ ترفع الكوب وتعطيني اياه .. التقت نظرآتي بنظرآتهـآ .. بس هيه كسـرت عينهـآ للصحن ... وكملت اكلهـآ..


قالت بتردد : وآنته دكتور دكتور والا ...!!


ابتسمت : لا دكتور دكتور ...


قالت : بس شكلك ما يعطي ..


عرفت انها تبا تردهآ لي .. قلت :: تعآلي مره عندي العيآده ..


قالت : اوك .. بشوف ولد خـآلي الدكتور كيف يعالج المرضى ..


ابتسمت لها وقلت : مرحبآ بج ..











.



.



.













قمت اتـغسـل اول ما رجعت شفتها قآآعده على جهآآآآآآزي ,, صآآآآآآآرخت


: سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره ؟؟؟










نهايه البارت









\











أسم البآرت اخترته .. لأنه الاحدآث المكتوبه في هالبارت والمتعلقـه بالفيـلم


تذكرني بـ غربه روح ..


وبـشخصيه ميسون بالتحديد .. اشتقت لهـآ هيه وهزآع ..~


ولاني احـب افلآم الرعب .. << تفكيرهـآ اجـرآآمـي ... هع هع





\









عسـى بس عيبكم البآرت ~ ْ

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هـــــــــل يعود ؟!*, وجه النهار, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية