((الجزء العشرين ))
كمل فهد طريقه بالسياره وهيفاء ملتزمة الصمت ,, وهقتها ريما وتركتها تواجه فهد بالحالها ,,, انا عارفه حركاتك يا ريما ,, الله يهديك بس,,, فهد حس بهدوؤ هيفاء ,, اكيد محرجه منه ,, بس لازم يحسسها انه الأمر عادي ,,,
فهد : قد سقتي قبل كذا ,,,
هيفاء :: لا لا ولا مره ابد مالنا احد نروح ونجي معه زي هنا ,,,
فهد : امممم متحمسه تسوقين والا خايفه,,
هيفاء ابتسمت تلقائي ,,: مدري بس تجربه جديد اكيد ,, لكن الخوف موجود اكيد ,,,
فهد : تخافين وانا معك !!
هيفاء صار وجهها احمر ما تعودت على اسلوبه هذا ابدا,,: لا مو مسأله بس شي ما تعودت عليه ,,
فهد متعمد يحرجها اصلا,,, وقف السياره وقال لهيفاء : يالله تعالي مكاني ,, نزلت وشعورها غريب كنها تعرف فهد من زمااان بس للحظات حست انها في حلم ,,,
جت مكانها وقال لها : يالله الحين امسكي البريك ,, حطي رجلك خفيف وشغلي السياره وهي بتتحرك ,,
هيفاء وهي ماسكه نفسها لانها اذا ضحكت بتتفشل منه ,,,
سوت الخطوات اللي قالها ,, وبدت السياره تمشي بس شافت انها تدعس بقوووه وفهد يقول لها : خففي خففي شوي ,,
شعور جديد انك تقدر تسوق سياره بالحالك وان المسأله مو ذيك الصعوبة وفيها استمتاع ,,,في قلبها شكرررت ريما حيييل ,, يا حبي لك ,,,
المكان المتواجد فيها المزرعة مساحه كبيره ومجاورهم مزارع على بعد كيلو مترات ,,, فكانت ماخذه راحتها ,,, شغل فهد سي دي لخالد عبالرحمن وقعد يصدح بكلماته وصوته الشجي ,,,
حظ عيني لو تشوفك كل يوم
حظها و أنت لناظرهـا الضيا ,,,,نام فيها نام و إنعس لا تقـوم,,,, بالسعـادة يـا تباشيــر الحياء,,,ودي ?بشوفك و بعطيك العلـوم,,,, وعن عيونـي لا يبعدك النيـا,,,,ء?صدق أنا مشتـاق لكنّـي كتـوم
أجبر عزومي و يمنعني الحياء
هل معقوله فهد متعمد يسمعني الأغنية هاذي والا جت كذا ,,,
جت تبي تلف السياره وحست بصعوبه وهي تدورها فحط فهد يده على يدها عشان تدور السكان بسرعه ارتبكت منه وهو شاف هالشي في طريقتها ,, قال لها تشوف طريق المزرعة وتتجه له,, حركت تجاه الخط ومشت بشكل مستقيم بدون لفات وهما ساكتين ,,,
فهد : ان شالله استانستي ,,,
هيفاء : اكيد تجربه حلوووه ,,, ما قصرت ,, ورجعوا ساكتين لحد مادخلت من بوابة المزرعة ونزلوا من السياره حست ان ظهرها مشدود من كثر ماهي مستمته في السياره ...
نزل فهد وهو يحرك يدينه ويرفعها لشعره يبي يرتبه ,,, شافته هيفاء وجت لجهته ,,,: مشكور استانست صراحه شي جديد ,,
فهد وهو مبتسم لها : يسعدني يا قلبي ,, رفعت عينها له ونزلتها على طول ,,ورجعت للفيلا وهي تمشي بالحالها ,, فهد متغير والأهو كذا وانا ما كنت اعرفه ,, وواحد ثاني ,, معقوله يعني اللي يسويه ,, طلعت لغرفتها ما بغت اي احد يخرب عليها اللي تحسه شافت نفسها خفيفه وسعيده جدا كنها في حلم حلوووو ما ودها انه يخلص ,, ماتبي تنصدم بواقعها انها وفهد متفقين على كل شي مسبقا وهي عطته قرارها ,, تذكرت الماضي وعلى طول شالته من راسها هي تبي تعيش اللحظه ذي,,,
دخلت ,, شافت البنات نايمين في الغرفة ومريم قاعده متمدده على الكنبه ,,,
هيفاء : شفيك ما نمتي على السرير
مريم : ما تعرفيني احب اخذ راحتي في السرير ,,,بصراحه مدري شلون اشكرك على كل شي بذلتيه لعيالي ,,, احس كل شي منظم اشوفه من طريقتهم ,,
هيفاء : مافي داعي ابد تشكريني يا قلبي انا اذا ما خدمتك مين راح اخدم ,, بالعكس تغير برنامجي معهم وحسيت اني اسوي انجاز ,,,,
مريم : ما قصرتي يا عمري ,, بس الحين جاء فهد اكيد لازم تهتمين فيه بعد وما تخلين مسؤليتك تجاه اي احد تاثر على علاقتك بفهد ,,
هيفاء : لا عمتي لا تفكرين انا احاول اسعد الجميع ,,قامت مريم من الكنبة ,, وجت وقفت عندها ,,
مريم : فهد مو اي احد يا هيفاء ,,, فحاولي انك تكسبينه ولا تبعدين منه ترى فهد فيه صفه يمكن ما تعرفين عنها شي ,, فيها حياء رجال مو اي شي يحب يحكي فيه,, ويمكن ما تدرين باللي في خاطره اذا ما سئلتيه ,,
هيفاء : اان شالله اسوي اللي ربي يقدرني عليه ,,
مريم : انا بقعد هنا مع البنات تقدرين تنامين في غرفتك اذا انتي تعبانه ,, طلعت منها هيفاء وهي متكدره وقلبت فرحتها ,, الله يسامحك يا عمتي ما تركتيني اكمل فرحتي ,, وش تبين اسوي انا اجري فهد ,, مهو هو الرجال ,,, انا وش في يدي بس ,,,
نزلت تحت تبي تشوف وين ريما ,, ولقتها في المطبخ تلف لها فطاير الكرواسان ,,
هيفاء : ما شالله انتي كل ما اختفيتي بحصلك هنااا وش عندك على الطبخ ,,
ريما تغمز لهيفاء بعيونها : سر بعدين اقولك ,,
هيفاء : بتقولين هالحين يا بنت استعدلي يالله ,, لا وبعد تاركتني بالحالي ونزلتي ,,
ريما : بس ما استانستي اني فكيتكم من خشتي يمكن عندكم شي والا شي كلمه رايح كلمه جاي ,, وانا ذوووق ما احب اثقل على احد ,,,
هيفاء : مررره ذوووق ,, زين وش عندك تتفنينين ,,
ريما : وتطالع في المكان عشان ما تبي احد يسمعها ,, العنود قالت ان نواف بيسهر هنا الليله عند اخواني حبيت اسوي شي جديد
هيفاء : الله الله حركات يا ريوووم ,,
ريما : شفتي اعجبك انتي تحبين السنعين لازم اصير زيهم وهي تضحك ,,,
كلمت لمياء تسال عنهم وينهم فيه تبي تجيهم بعد ما طلع فيصل للخيمه ,,, ولقتهم ماخذين بريك من كل شي وقاعدين بالحالهم ,, وريما تسولف لهيفاء عن نواف منذ الصغر ,, وذكرياتها واصبحت لها كتاب مفتوح ,,, وهيفاء مستمتعه بحركات ريما واستهبالها عليها وهي تقص بعض المواقف ,,
هيفاء : تراك شيبتي بالرجال ,,,
ريما :: لا والله مو احسن منك هذا انتي شيبتي بأخوي ,,
هيفاء ارتفع حاجبها شوي ما تدري وش تقول لريما ,, هل فهد شاكي لها ,, او هي تخمن شي ,, احتارت نظرتها في دقيقه
فكملت ريما : هيوفه يا قلبي نرى انا مو غبيه ,, ادري بفهد انه ينام في غرفته ذيك الايام ,, وادري بك تتحاشينه ,, بس انا متأكده انك تقدرين تكسبين فهد بسرعه بطريقتك فما تدخلت ,,, لكن اللي اشوفه ان الأمر كبر بينكم ,,,
ترى انا مدري بشي ,, بس فهد كم مره يكلمني يسال عنك وحريص يعرف اخبارك,,
ما ابي اقولك فهد غير عن الرجال لكن والله يسوى قبايل ,,,
حست هيفاء بتأنيب الضمير وكأن ريما تحملها الذنب ,,
وما حبت تكتم كل شي ,, فقالت لها : ريما انتي تعزين علي كثير وما احب اني اقولك شي ,, واناعارفه انه مو صحيح بس عشان امشي عليك ,,
انا وفهد ما بدينا صح ومو هاذي المشكله ,,لو هي الاساس كان حليناها ,,
بس احنا مو متوافقين وما فهمنا بعض ,, بالأضافه انه تارك لعبير الحبل على الغارب ,, وعلى مزاجها تتدخل في حياته كأنها زوجه مو حيالله ,,,
دخلت لمياء لأنها ما قدرت توقف اكثر من كذا عند الباب ,,ومنصدمه من هيفاء اللي يطلع منها ذا الكلام ,,
لمياء : هيفاء انتي شتخربطين ,, الحين هذا كلام وحده عاقله ,, وين اللي تنصحني وزوجك وزوجك لاتتركينه لوحده ما تسوى,,
هالحين انتي اللي تقولين هالكلام ,, ما اصدق اختي انجنت ,,,
هيفاء تبي تسكر الموضوع لانه مو الوقت ولا اليوم المناسب للكام في هالموضوع ,, هي كانت تنتظر ان جدتها تخلص العدة وتفاتحهم لكن ريما الله يهديها نقضت جروحها بدري ,,,,
هيفاء : الحين مو صاير اي شي عايشين حياتنا زي الناس خلاص وش المشكله ..,, عن اذنكم شوي ,,
وطلعت لغرفتها ,, اكيد فهد بينام هنا رتبت له المكان بالكامل ,, وشافت شنطته على مكانها امس مفتوحه ومظهر نص اغراضه,,
كملت ترتيب الباقي وحطت كل شي في مكانه ,,,حست بفرحتها نص النهار تبخرت مع آخره ,,
فتحت دولابها كانت مرتبه اغراض لها في المرة اللي جات فيها المزرعة ,,,استحت تدخل على عمتها مريم تـأخذ اغراضها ,,
ضاقت من كل شي تشوف انها صايره ممله وكئيبه ,, اوووووف عسى ماشر هيفاء وشفيك كذا ,,
دخلت تاخذ شاور وتحس انها فرريش شوي ,, جهزت مبخرة وبخرت شعرها ,, احلى شي في الدنيا عندها البخور والعطور ,,
لبست لها جلابيه شيفون حرير مبطن ,, وقصته واسعه وفيه حجر في الصدر بشكل راقي ,, ما حبت تحط مكياج كأنه اوفر حبت تكون طبيعيه ,,, رتبت شعرها وخذت لها شرشف لشعرها ونزلت ,,
لقت ام طلال وامها لطيفه يسولفون عن حرمه قد عاشت في الرياض وانتقلت لديرتهم وتفاجأت ام طلال انهم يعرفونها ,, وسولفت لها عنها شوي وهيفاء مستمعه لهم ,,, دخل فهد وهم منسجمين وطاحت عينه على هيفاء ,, جذبته بتألقها اللي ما يليق الا لها ,,,
كمل طريقه داخل وسلم على ام طلال ولطيفه وقعدت بينهم وهو يحاول ان يجرهم في سوالف تونسهم وتغير الجوو على جدته ,,,
وكل شوي يلتفت من غير شعور لهيفاء :,, شكلها وهي مستمعه لهم وبقعدتها وطريقتها في الجلسه كنها لوحه فنيه ,,, ,,,
ام طلال : وين القهوة يا هيفاء ,,,
اووووو وين راح من بالها هالشي مو عوايدها ,,,
هيفاء : شويه بس ,,, وقامت وعين فهد عليها لحد ما طلعت ,, وام طلال ولطيفه يدعون لها وفهد بالسعاده ,,,
جتهم مريم وريما وكملوا معهم سوالف لحد ما جات هيفاء ,,
حطت القهوة على الطاوله ومدت لفهد فنجال,, وبينهم نظرات تحمل كلام كثيير ,, ومحد تابعها الا ريما اللي انبسطت على الاخر ,,,
قام فهد بيطلع للخيمه عند الشباب ,, وهو رايح التفت لام طلال : تآمريني شي يمه ,,,
ام طلال : سلامتك يا عمري
طلع فهد بس ترك شي عند هيفاء ما عرفت وشو ,, هل هو حب او تقدير , او احترام ,, بالضبط ماعرفته بس نظرته فيها تعبير عميق ,,
استمرت السهره لوقت متأخر جدا على غير العاده ,,, بس سوالف ريما تجذبهم بشكل غير طبيعي ,,وخصوصا اذ جت تقلد حركاتهم وبالذات مشية هيفاء تضبطها حييييل والا ضحكة لمياء ,, يوووو شي ثاني ,,, وام طلال حست فعلا بنعمة انهم رجعوا لها ,,, وكيف انها فاقدتهم سنين طويله ,,,
قامت لطيفه تروح غرفتها ووصلتها لمياء ,, تحب انها تجهز فراشها وهيفاء تكمل مع جدتها لحد ما تخلص برنامجها االليلي وتدخل فراشها
طلعت هيفاء غرفتها حبت انها تبدل وتنام على الكنبة قبل يجي فهد ,, عقب غيرت رايها ,, وكملت قعدتها عند التلفزيون ,,, شافت لها كم قناة,, واستقرت على برنامج حوار باللغة الانجليزية تحب تتابعه ,,,
ماحست الا بجفونها ثقلت وحاولت تقاوم لكن مافيه امل ,,, نعست ونامت في مكانها ,,, ماحست بفهد اول مادخل الغرفه وشافها ,, جاء يمها كانت حاضنه مخدة الكنبة بين ايديها سحبها بشويش ,,, وشال هيفاء بين ايديه كنه يشيل ريشه خفيفه ,,, ونومها على السرير ولحفها بدون ما تحس بشي ,,,
دخل وخذ له شاور وبدل ملابسه ,, في هالاثناء ,, صحت هيفاء وفتحت عيونها شوي وعرفت انها في السرير ,, متى وكيف مادرت بشي ,, اكيد فهد هو اللي جابها هنا ,,,سمعته يفتح الباب بيدخل عندها ,, غمضت عينها بسسسسرعه وكملت انها نايمه ,,, فهد خذ جواله ووتركه على الطاولة ,, ودخل في الفراش ,, ودقايق الا هو مسترخي ونايم ,,, هيفاء اللي مرخيه سمعها بالكامل اول ما حست فيه انه ناااام قامت وغيرت ملابسها وخذت لحافها ورجعت للكنبه ونامت بعمق لأنها حست انه يوم طويل جدا ,,,,,
لمياء وفيصل ابتدأ ليلهم من رجعة فيصل من الخيمة ,,,
يحبون يستمتعون بكل دقيقه مع بعض ,, لمياء عنده برستيج لفيصل يحس بدخلته للغرفه انه يدخل عالم ثاني وجميل جدا ما وده يطلع منه ,,,
لها حركات حلوووه تحب تجهز قهوة وشاي وكابتشينو مع سويت مشكل على جنب ,, وتجهز جرايد الصباح ومجلات اسبوعيه على جهة
وتحب تشتري دوووم ورد وتزين به مكانها غير مفارشها اللي توحي لك انها شي مو طبيعي كل هذا مجهزته لمياء معاها ونقلته للمزرعه لأنها تحب فيصل يستمتع بوقته ولا يتغير عليه شي ,,,
كانت مجهزه كل شي قبل تطلع لريما وهيفاء بس بعد ما سمعت كلام هيفاء تنكدت وحست بهم هيفاء ,,, ما بغت تقول لفيصل اي شي
لكن مع السوالف وكل ما سولف فيصل في سالفه حس انها مو حبيبته اللي كل ليله تستمتع بحديثه
فيصل : لمووو يا قلبي يوجعك شي ,,
لمياء : لبيه .., لا يا عمري مافيني شي ,,
فيصل : على فيصل هالكلام ,, حطي عينك في عيني اشوف ,,,
لمياء رفعت عيونها له وهي مليانه دموووع ,,, خايفه على هيفاء ومستقبلها ,,,
هيفاء : انا مدري ان هيفاء عندها مشكله مع فهد ,, ارجوك يا فيصل كلم فهد ,, هيفاء حساسه على انها تبين لك قوتها ,,
ارجوووك يا عمري ما يصير ,,
فيصل : هدي هدي وش صاير علميني ,,,
كالعاده امتد ليلهم لين الفجر وصلوا ثم ناموا على وعد فيصل لها انه كلها سوالف تصير عاده بين المتزوجين ولا تاخذ في بالها وهو عون لها ولهيفاء ,,,,
قامت هيفاء من بدري وشافت فهد للحين نايم قامت لفت ملحفها ورتبت مكانها ودخلت تبدل ملابسها
قعدت في غرفة الملابس فتره وهي تجهز حالها ما بغت تزعج فهد ,,, لبست لها بنطلون جينز وفوقه توب ناعم معه شال لفته على الرقبه بشكل حلووو ورفعت شعرها لفوق ,,, ولبست صندل نعوووم يناسب اناقتها وطلعت ,,,
وقفت عند تسريحتها وخذت عطرها الصباحي وحطت منه على شعرها وملا بسها ,, وسمعت فهد يكلمها
فهد وهو متسند على المخده وشكله يراقبها من دخلت عند التسريحه وهي ما انتبهت ,,,
فهد : صباح الخير ,,
هيفاء وهي تلتفت له بهدوء : صباح النور ,, ازعجتك ,,
فهد : لا وين بتروحين ,,,
هيفاء : موب رايحه .,, بنزل تحت عند جدتي وامي ,,
فهد : بذا الشكل
هيفاء : هيفاء وهي تشوف شكلها ,,, وش فيه ,,,
فهد : اذا صرتي في المزرعة ما ابي ذا اللبس بعدين فيصل موجود ,, افرضي طلع في وجهك ,,
هيفاء : فيصل ما يدخل الا لما تجي لمياء وهم ما يجون قبل العصر
وبعدين مو اول مره البس كذا في المزرعه,, ولا اطلع لاي احد مو محارم ,,,
فهد : انا قلت لا يعني هي كلمه واسمعيها ولو سمحتي ادخلي بدلي ,,
هيفاء وهي ترفع حاجبها : يعني تقول لي هذه غيره ,,,
فهد : وش ماودك تسمينها سميها ,,,
مرت هيفاء من عنده ودخلت غرفة الملابس ما بغت تتهاوش معااه من متى هو حريص على شكلها ولبسها ,, هي احرص على نفسها منه ,, بس هو شكله جاي المزرعه يبي يتأمرر ,,,
فتحت الدولاب ما لقت الا فستان بعد لو لبسته بيبن شكلها مغري اكثر ,, اكثر اغراضها في الغرفة الثانية حقت البنات ,,,
وهي تافف من وضعها ما انتبهت ان فهد واقف على طول وراها ,,
فهد هااا حصلتي شي ,,, صرخت خفيف ما انتبهت له
هيفاء بأسم الله وش جابك هنا
فهد وهو يضحك :: لا مريت ابي اغسل شفتك شوي وبتضربين دولابك ,, قلت اساعدك
هيفاء : الحين وش يضحك ,,
فهد وهويرفع يده لخدها ويمسح على حاجبها المرتفع ,,,: شكلك وانتي زعلانه يضحك ما يليق لك الزعل
هيفاء تحاول تمسك نفسها بقوووه لان فهد شكله غير خطته تجاها فيماهو يترك لها القرار ويعطيها حريتها ,,, الا هو يتقرب لها بطريق غير مباشر ,,,
هيفاء : مو زعلانه بس طريقتك واوامرك اني اغير لبسي ما شفت لها داعي وفيصل ما اطلع له ابد
فهد وبهدوء شديد : ما يحق لي اغير عليك ,, وخذها بين يديه وضمها بهدوء اشد ,, وكمل جملته : اخاف يحسدوني عليك ,,,,,
ما شافت هيفاء بنفسها الا وهي تقوله اسمح لي بروح اخذ ملابسي من غرفة عمتي مريم ,,, وطلعت وهي تسمع دف قلبها بقووووه وبيصم اذاانها ,,,,
دقت غرفة عمتها بيد ترتجف وفتحت لها رهف وقالت لها ان امها نامت في الغرفة الثانيه ,,, دخلت وهي مو مستوعبه وش تشوف وش تأخذ بالها عند فهد وحركته اللي سواااها ,,, مادرت حست ان الوقت مر وهي على الحال ذا ,, فقررت تطلع جلابيه حرير ثقيله شوي بس الوانها على البنفسجي وتدرجاته ,, البستها في غرفة البنات وغيرت شكلها وطريقة شعرها ,, ونزلت لجدتها
فهد رجع لسريره وحس براحه انه تكلم مع هيفاء شوي غمض عينه راح فكره بعيد ,,,,,
اول مانزلت هيفاء وحصلتهم على طاولة الطعام يفطرون جدتها وامها ,,, رحبوا فيها وقالوا لها تشاركهم ,,
وهم في سواليفهم ,, قالت لها ام طلال : عمتك هدى وبناتها بيجون اليوم وبينومن هنا االاجازة ,,, شوفي الشغالات يرتبون لهم غرفة ,,’
هيفاء وهي مغتمة من داخل : ان شالله يمه ,, كملت فطورها وقامت تشوف الشغالات تعطيهم خبر عن الترتيبات الجديده ,,, ولما شافت نفسها حره شوي وومافيه اي شي تسويه ,, خذت شرشف الصلاه والبسته وطلعت تبي تشوف الخيول ,,,
قعدت عندها فتره مو بسيطه تحاول تركز على اشكالها والوانها تبي تفرق بين كل واحد والثاني ,, سمعت فهد يقول لها : اللي يشوفك وانتي تشوفينها يقول انهم بيعطونك فيها اختبار ,,,
هيفاء ضحكت على تعليقه : مو قصدي كذا بس الخيول حلووه ومتشابهه في الالوان واكيد بينها فرق وهذا اللي اركز عليه ,,,
مسك يدها قال طيب تعالي ,,,وريني اي واحد اللي عطيتك اياه ,,,
ضحكت من دون قصد : لا لا توهقني اصير كني غبيه ,,
فهد ::: لا لا تعالي وشوفي يمكن تتذكرينه ,, انتي كنتي واقفه تشوفينه ذاك اليوم اكيد عجبك اكثر منهم كلهم ,,,
ما زال يمسك يدها وما حب يتركها ,,, وهيفاء تحاول تطلع الحصان من المجموعة الموجوده ,,,
هيفاء : اممم ,, لحظه ,, بشوف وهي تاشر بيدها على واحد ,, لا لا اي ,,, اي هذا هذا واشرت على واحد لونه جدا مميز افتح بشويه من الجميع وفيهلون ابيض في جبهته طريقتها غير شوي بالاضافه ان عينه كانت فاتحه وغريبه
فهد : صح :: ما شالله عليك ,, هو ..هذا اسمه (( جراح ))
هيفاء : هو لحد معين والا لك والا لعمي ,,
فهد : هذا اغلى واحد في المزرعة ومو مسموح لاي احد يركبه ,,
هيفاء وهي تفتح عيونها كعادتها اذا استغربت شوي : لمين ,,,
فهد : لي ,,
تأثرت هيفاء من طريقته معها : فهد ترى انا عادي وما اعرف لها انا ما ودي تعطيني اياه ,,,
فهد : بتعرفين وانا اللي بعلمك عليها ,, كل يوم بطلعك عليه وش رايك
انحرجت هيفاء وحست بالفعل انها محرجه منه حيييل : ودي اي وقت انت فاضي ما عندي مشكلة
رجعوا للفيلا عند جدتهم وظلوا معها طول الظهر فيصل ولمياء مالهم حس ,,, وريما نايمه ومريم مشغوله مع عيالها ,, وما بقى الا الحريم الكبار وفهد وهيفاء ,,,
فهد : وشرايك نطلع نسوق بالسياره وهو يكلم هيفاء ,,,
هيفاء : ما عندي مانع وشافت انها بدت ترد عليه براحه وما تحس نفسها مستحيه منه ,,,,
قام فهد ومسك يدها وقامت له وام طلال تشوف ومبسوطه على الاخر وتدعي لهم ان الله يسعدهم ,,,
طلع فهد وهيفاء بجنبه لحد ما وصلوا مكان يبعد عن مزرعتهم بكم كيلو ,, ومنظره رووووعه رمل وفيه زهور بريه واعشاب يفتح النفس ,, مكان يرد الروح ,,, ما قاومت هيفاء نفسها
هيفاء : فهد ممكن ننزل هنا شوي ,,,
فهد : من عيوني ,,, ووقف سيارته ونزل منها وجاء يم هيفاء اللي نزلت وخذت نفس عميق ,,,
حست ببرودة الهواء تدخل في اعماقها مع ريحة الزهور المميزة ,, ما راح تنسى اللحظه هاذي ابد
نزلت وقعدت على الرمل وفصخت صندلها تبي تحس ببرودته في قدمها وفهد يطالعها متأمل شكلها
جلس جنبها وشاف بعييد بعييد ,, وحس اللحظه ذي حلوه بكل مافيها جمال المنظر وروعة الزهور وكمله شكل هيفاء وهي بجنبه وشرشفها على كتفها وشعرها على خدها منظرها حلللو مثل برائتها الطبيعية ,,,
خذ فهد يدها في يده وجابها جنبه شوي ومسح على شعرها برفق شديد ..,,, مرر يده على حواجبها وعيونها وخشمها وشفايفها
فهد : سبحان اللي خلقك ,, ما شالله عيونك فيها لمحة حزن مستحيل تخفينها وتظهرين قوتك في تصرفاتك
ما حبت انهاتسمع كلامه لانه يكشفها بسهوله
هيفاء : حلووو المكان
فهد : شفت بنات ولفيت العالم بس ما شفت مثل برائتك ,,, لها طابع خاص احسه لك بس ,,,
هيفاء : فهد ممكن نرجع يمكن جدتي تبي شي
فهد : هيفاء ممكن تعطيني فرصة اعوضك عن اللي صار كله ,,,
هيفاء امتلت الدموع في عيونها ونزلت على خدها وفهد يمسحها بيده ثم خذ كمه وكمل به فما كان من هيفاء الا ضمته لها بقوووووه لانها ابلغ من اي كلام آخر ,,,,