(( الجزء التاسع ))
في اجواء باريس الساحره واضوائها المبهره
تعلقت لمياء بيد فيصل وهو راجعين للفندق يتمشون وهي تشوف ان الله عطاها نعمة
كبيره ولازم تحافظ عليها رن جوال فيصل وطلعه في يده وشاف nnnيتصل بك
حطه صامت وكمل طريقهم
لمياء : ليه ما ترد
فيصل : واحد من الربع خليه مو ضروري اهم شي عندي الحين انتي وبس
طلعوا لجناحهم في الفندق وهي تحس بفرحه عارمة من مشاعر فيصل اللي تتكلم في كل
حركة يسويها
وكل كلمة ينطقها واحساسه الرائع بها
طلال في الشركة مع فهد وسعود
طلال : فهد ابيك تجهز ملف لبنات فيصل مثل ما الوالد كتب لنا انا وعماتك عقار
بأسمنا فلازم هما نفس الكلام
فهد : وش تأمر عليه
طلال :تخلص ارضين بأسمهم وتشتري لهم عقار للأيجار وتخلي لهم رصيد في البنك
وتخلص المعاملات ذي بسرعه
فهد : حاضر يا طويل العمر
سعود : انت ماراح تأخذ زوجتك تفسحها شوي ترى فيصل مو احسن منك
فهد : مو مسأله بس انا عندي اشغال ما قدر أأجلها وبعدين انا مالي خلق اسافر
الحين خلها بعدين
استغرب سعود ردة فعل فهد ما توقعها تجي منه اكيد فيه ان في الموضوع ( انا وش
مكلفني فيه سعود في نفسه
الرجال بكيفه يسافر يقعد على هواه )))
مريم كلمت زوجها تقوله عن ترتيبات السفر ورجعتهم لأوربا لأن الوالد مستقره
حالته والله يحسن خاتمته
واكدت له انها بترجع اخر الاسبوع
قامت هيفاء تحس فيها نشاط عجيب ما تدري وشو السبب يمكن بعد زواجهم وسفر اختها
حست بالوحده لما تجي غرفتها جدتها تنام ومريم تروح عشان عيالها جدا متعلقين
فيها
وطبعا فهد مو في الحسبه فترجع غرفتها تقرأ لحد ما تنام
فتحت دولابها تبي تلبس شي مروووق
خذت لها تنوره جينز ومعاها بلوز حرير نااعمه خذت شعرها ورفعته بشكل ذيل حصان
ونزلت بس الغره على جبهتها
ما حطت اي مكياج حست انها متحرره من كل شي خذت المبخره وبخرت شعرها وتعطرت
بعطرها المفضل ونزلت تسلم على جدتها
ماحصلتها في غرفتها ,, قالت لها خديجه انها طلعت مع طلال يتمشون في الحديقه
شوي خصوصا ان الجووو حلووو
كملت طريقها تبي تطلع لهم وغيرت رأيها في آخر لحظه استحت يمكن عمها طلال يبي
جدتها بشي خاص
خذتها رجلها لجناح جدها ودخلت عليها وحصلته مثل الطفل نايم بهدوء في سريره
والممرضه تقيس له الضغط
مسكت يده وباستها وحطت يدها على راسه تقرأ دعاء المريض
تمت على الوضع هذا لحظات وما حست بخطوات فهد وهو يقرب من السرير
حست بحركته فألتفت له جت بتفتح فمها بأي كلمه لكنها سكرته في أخر لحظه (( ليه
انا اتكلم مسيت عليه بالخير وسفهني خلاص بكيفه
فهد ما رفع عينه لها تسمرت عينه على جده وشاف الممرضه فكلمها عن جده وسألها
عن بعض الملاحظات
حست ان مكانها غلط فرجعت على ورى علشان تطلع من الغرفه طلعت والتفت لها فهد
وهي طالعه وفكر انها في اي حال لها عليها شكل مميز يلفت الانتباه ,,,
طلال : ابشرك اني قسمت للبنات من العقارات الموجوده ووصيت فهد يجهز لهم
حسابات خاصه بالبنك
ام طلال : الله يبارك فيك يا ولدي العمر ما يتعرف وش بقى فيه وانا ظلمتهم اني
ماعلمت بحقيقتهم اول حاجه كنت منصدمه من الخبر وثمن حسيت ان لو فيه بنات لنا
لأزم امهم بتسأل عنا اكيد انها تعرف وضع فيصل لكن الله يسامحني يا ولدي
طلال : الحمدلله هذولا هم عندك وزوجتيهم عيالك واوعدك ما يجيهم شر وانا حي
ام طلال : يطول بعمرك يا ولدي
هيفاء طلعت من جدها ما درت وين تروح عمتها مريم طالعه مع عيالها والوضع ممل
كلمت ريما تجيهم :
هيفاء : ريما وينك فيه تعالي احس ملل
ريما : شغله بسيطه اسويها واجيك :: ,, اوكي يا قمر
هيفاء : اوكي
سمع فهد كلامها لريما بالجوال وكمل طريقه للمجلس
كلم الشغاله في الانتر كوم تجيب القهوة حس انه مصدع ويبي يشرب شي
حست انها ما تقدر تسوي شي هو ما يبي يحتك فيها ويطلب قهوته بنفسه فبالتالي
مالها داعي
قامت من المجلس يوم دخل فيه وجت بتطلع
فهد بخشونه : وقفي!!!
رجعت هيفاء على جنب ولا تكلمت ابد رفعت عينها وبس
فهد : بكره بنروح المزرعه كلنا وبنجلس فيها كم يوم ومو هذا المهم
المهم خالتي ام نايف وعيالها بيجون طولة اللسان معاهم ما ابيها ؟؟
هيفاء وهي تغلي من كلمته : حد قالك هلي ما ربوني ؟؟؟
فهد : والله اللي قلتي لهم انك ترجيتيني اخذك مو بعيده عليك تقولين شي ثاني
هيفاء ارتفع حاجبها من غير ارداتها : جت بتبرر له الموقف عشان يفهمها وغيرت
رأيها بالطقاق فيه
هيفاء : انا مو رايحه معكم بقعد عند جدي وبالمره ضيوفك ما يغتثون
فهد : بتروحين يا مدام مو على كيفك واسمعي الكلام اللي قلت لك ولا تقولين فهد
ما قال !!!!
طلعت من المجلس على دخلة الشغاله بالقهوه
وحصلت عمتها مريم داخلين هي وعيالها بمشترياتهم من برى
شافتها مريم متوتره
مريم : هيوف وش فيك حد مكدر جوك ؟؟؟
هيفاء : ابدا عمتي بس فهد قال عن المزرعه بكره وما تجهزت
مريم : يمدي الوقت يا قلبي يعني وش بتسوين كلها شنطه وحطي اغراضك
هيفاء : طيب المكان هناك وشلون يستوعب الجميع بيت خالته بيجون وهدى وبناتها
مريم : اي اكيد هو مرتب فيه فيلا للعايله وملحق للضيوف لاتحاتين يا عمري محد
يقدر يقتحم خصوصيتك
هيفاء ( يا عمري ياعمتي راح بالك بعيد يا ليتك تعرفين بحالي لكن انا بوقفه
عند حده هو يبي يطفشني لكن ما راح اخليه يتهنى
نواف : اخبارك يافهد تجي معي الليله نطلع للشباب
فهد : مافيه مانع نجي بدري تعرف بكره طلعتنا للمزرعه ولا نسيت
نواف : لا ما نسيت اوكي يالله اجيك بعد ساعه
طلعت هيفاء لغرفتها وطلعت شنطه صغيره لها حطت فيها اغراضها اول شي ما عرفت وش
تاخذ كله كاجول ولا تزيد معه سهره
بس قالت يالله وش مخسرني خلني اخذ جميع احتياطاتي رتبت علبة المكياج وخذت لها
كم كتاب ودفترها تبي تدون فيه ,,, ورتبتها نهائي
وخذت الجوال وكلمت لمياء اللي ما تسمع صوتها كانوا في مطعم يتعشون ,,, سكرت
منها
برغم وضعها المأساوي بس كانت فرحتها بلمياء لا تصدق لمياء حساسه وطيوبه وما
تستحق تعاني من اي شي
كلمت امها اللي وصلت البارح وسولفت معها شوي وطمنتها ان جارتهم ام عبدالله
قالت لازم نفتح باب في الجدار علشان تتونسين بنا ونتونسك بك
فرحت هيفاء للخبر وحست براحه تامه ,,,
طلعت من غرفتها كان وقت العشاء سألت على مريم وقالوا لها انها نامت ما تبي
وراها شغل بكره هي بتسافر وهم في المزرعه وكل يوم مشاوير للسوق تجيب بعض
الأغراض اللي محتاجتها
جت جدتها عندها وجلست معها على الطاوله ومعاهم عيال مريم
ام طلال : هااا يا بنتي جهزتي اغراضك
هيفاء : كل شي جاهز يا عمري :: بس تبيني اجهز لك شي
ام طلال : كل شي رتبته خديجه الله يعافيها هالحرمه
هيفاء : اي والله حرمة خيره الله يعافيها
رهف وضي يسولفون واصواتهم عاليه شوي
قامت ضي وخذت جوال جدتها ودقت على عمها فهد
: عمي فهد انا ضي مو جدتي اشتريت الفيلم اللي ابيه
مو انا قلت لك السواق ما يفهم
عمي ارجوك محد راح يعرفه انت بس الله يخليك
عندي جدتي وخالتي هيفاء ,,,, اوكي اتركه عند خالتي طيب لاتنسى بليززز
جت ضي عند هيفاء : بليز خالتي اذا جاء عمي فهد اخذي الفيلم منه وانا بجيك اي
وقت اتصلي على جوال امي
لاتنسين مهم بليز خالتي
هيفاء وهي تضحك : من عيوني ::::,,,,
طلعت هيفاء مع جدتها لجناحها يشربون الشاي ويسولفون
ام طلال : هيوفه يا عمري شخبارك مع فهد
هيفاء تلعثمت شوي ما جاء في بالها هالسؤال
هيفاء : تمام يمه ابشرك مبسوطه
ام طلال : مدري حاسه فهد ما يقعد في البيت قلت يمكن قايل لك شي
هيفاء : ابد يمه ولا شي يمكن عندهم في الشغل
سكتت ام طلال ومو مقتنعه بس ما حبت تضغط عليها
خذهم الوقت وهم يسولفون وقامت ام طلال تنام وراحت هيفاء لغرفتها
قعدت في غرفتها وهي مسكره الباب ما تدري تخليه مفتوح هو بيجي هو بيعطيها
اغراض ضي فقررت انها تنتظر وما بغت تبدل لحد ما يجي
قعدت ساعه وهي تفر التلفزيون ,,, سمعت صوت باب الجناح وهو يتسكر قصرت الصوت
شوي
انتظرت يدق الباب ما دق قالت يمكن عنده شي بيجي بعد شوي انتظرت نص ساعه لاهو
اللي دق الباب ولاهو كلم وش السالفه
فكرت وتذكرت وصاة ضي وما بغت تنام وتطنشها طلعت من غرفته ما شافته في المجلس
المشترك (اكيد في غرفته
ترددت انها تدق الباب بس استجمعت قوتها ودضربت على الباب ضرب خفيف
جاها صوته من ورى الباب : ادخل
هيفاء وهي تفتح الباب بشويش تفاجأت من منظره كان مبدل ملابسه ونايم في سريره
ومطفي الانوار وتارك ضوء جانبي
هيفاء : اسفه على الأزعاج بغيت فيلم ضي شريته
فهد وهو يصد عنها يمسك كتاب في يده : الفيلم عندها ومستغنين عن خدماتك ,,,
سكرت هيفاء الباب بسرعه وحطت يدها على عيونها ::,,, فشلني ,, احراااااج وش
فاكر نفسه ذا
مرت بسرعه لغرفتها ودخلت وتسندت على الباب شافت نفسها في المرايه خدودها حمر
حست احرجها فعلا
هيفاء : اردها لك يافهد عندك سياسه جديده !!
من الصباح بدري قاموا الجميع مستعدين للطلعه لأنها يبي لها مشوار ساعه ونص
الا هيفاء اللي استغربت جدتها انها ما نزلت
هيفاء قامت متأخره بعد طول تفكير البارح بحياتها مع فهد صحيح ان الجمال جمال
الارواح مو الاشكال
على ان شكله يفتح النفس وجذاب بس افعاله تخليها ما تطيقه (( هي فكرت كذا )))
لبست بنطلون وعليه توب قطن مفصل جسمها بشكل مغري ومعاه جزمة سبورت وخذت
شنطتها اليد الكبيره شوي حطت باقي اغراضه وما بغت تحط مكياج واكتفت بكريم
العناية ربطت شعرها على فوق وخذت عبايتها ولبستها
ونزلت مستعجله حست انها تأخرت عليهم
وهي أخر الدرج حصلت خديجه تستعجلها انهم جاهزين باقي هي ,,
دخلت المجلس وحصلت جدتها وفهد اللي يوم شافها قام من الكرسي
فهد : هذا وانا معطي تعليماتي من البارح
ام طلال : الامر هين ما صار شي تأخير ساعه مافي مشكله يا ولدي
ريما : هيفاء سلمي على عمتي مريم يمكن ما نشوفها بتسافر هاليومين
هيفاء اللي حست بنقزه في قلبها من كلام فهد :: هاااه اوكي بجيكم
فهد : حنا بالسياره استعجلي
خذ فهد سيارته الفورويل حق البر وفتح الباب لجدته تجي جنبه
ام طلال : خل العروسه تركب بجنبك تنبسط يا ولدي
فهد : هذا مكانك يا جدتي ومحد راح يقعد فيه
ريما (اسم الله يا فهد وش فيك صاير واحد ثاني ))
جتهم هيفاء عقب وداعها لعمتها اللي اكدت لها انها بتخلص السميستر لعيالها
وبتجي على طول
ركبت هيفاء ورى فهد ومشى على طول وحست انها اخرتهم صحيح
في الطريق ام طلال تسولف مع فهد والبنات يسولفون مع بعض كلن يبي الوقت ينقضي
طلال وسلطانه كانوا طالعين من الصبح للمزرعه بتجيهم ام نايف وعيالها وهدى
وعيالها فحبوا انهم يسون شوية ترتيبات لهم ,,,,
بعد فتره خلصت سوالفهم استرخت ام طلال شوي في مقعدها وشغل فهد السي دي