لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-10, 01:39 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( الجزء الثاني والعشرين ))


صوت دفة الباب بقوة اثرت في فهد ,,, تحرك شوي ورمى الكاس من يده والتفت لمشاعل: يا حقيره ,,,,,,

ودخل غرفته وسكر الباب وراه ما شاف هيفاء ,,فتح باب غرفة الملابس ما انفتح ,,, دقه شوي بهدوء ,,

فهد : هيفاء : افتحي الباب ,,

وهدوء من قبل هيفاء ولا صوت ,,,

فهد : انتي افتحي الباب نتفاهم ,,,

صوت شهقة هيفاء وهي تحاول تكتمها ولا ردت عليه ,,,

فهد وهو ماسك نفسه حده وما يبي يطلع صوت اكثر عشان الناس اللي نايمين : اقولك افتحي والا والله ما راح يحصل خير ,,,

هيفاء سمعت نبرة التهديد وقامت للباب وافتحته وهي تصد منه ما تبي شوفه

فهد : انتي الحين مصدقه هالحقيره وفعايلها ,,,

هيفاء ما ردت عليها تشوف انها مصدومة وما تبي تحكي الحين ,,,

فهد : انتي وش شايفه عمرك ما تردين ,, اكلمك انا مو اكلم جدار ,,, تكلمي ,,انتي الحين مصدقه ,, ترى كله حركه من مشاعل تبي تغيظك ,,, انا اعرف حركاتها ,,, مو اول مره تبي تلفت انتباهي ,,,

هيفاء وماضي الجراح القديمه كلها انفتح مجددا: وليه ما تكرر موقفها مره واثنين وعشر بلاها ما حصلت من يوقفها عند حدها,,

واظن آخر مره جيت المزرعة هنا صدقتهم وخسرتني ,,, مشيتها لك لكن لحد هنا وخلااص انا لا اقدر استحملك ولا اقدر استحملهم

فهد كان ماسك شماغه في يده وطاح منه على كلمة هيفاء : هيفاء انتي وشتقولين ,, الحين هذا ردك ,, انتي في عقلك والا لا ,,, وش هالكلام ,, انتي هيفاء اليوم ,, انتي هيفاء اللي في البر ,, والا هيفاء اليوم عند الخيول

هيفاء : انا هيفاء ما تغيرت لكن اللي مسوي فيها انه شخصية ومعجبات يبي شي في يده ويبي كلن يهتم فيه ,,,لا يا قلبي ,,, اشبع بهم عارف هالشي والا لا وتمر من جنبه تبي تطلع ويمسك بيدها بقوه

فهد : انتي تعنين الكلام اللي قلتيه ,,,,

هيفاء : اي اعنيه بكل حرف طالع من قلبي فاهم هالشي ,,

فهد : وامس ما يعني لك اي شي ,,,

هيفاء وهي تشيل يدها بقوه منه : واحد بمثل تصرفاتك ما يعني لي شي ,,, اسمح لي ,,,, وطلعت من الغرفة ونزلت بسرعه تحت ,, ما درت وين تروح حست الدنيا مسكره في وجهها وكل شي ظلام تتخبط فيه ,,, يوووووووه وش اسوي يا ربي ,,, شافت نفسها كنها تسبح ضد الموج وروحها تختنق حتى من النفس ,,, طلعت م الباب الخلفي وراحت اصطبل الخيول ,, مستحيل تنكد على احد الحين ,, هي ما تبي امها تعرف ولا جدتها ,, وحتى ريما ,,,, اااااه يا ربي ,,, طلعت وهي تجري وفتحت باب الاصطبل ودخلت وقفلت الباب من داخل وقربت من كرسي خشبي وقعدت عليه ,,, شافت نفسها ضعيفه ومسكينه ومالها احد ,, كم مره تجرحني يا فهد ,, ليه وش سويت ,,, ليه تقرب مني ثم ترفعني في السماء وما تخليني اتهنى بفرحتي الا انت مطيحني في القاع ,, ليه يا فهد ,,, اااااااه وقعدت تبكي مثل البزر اليتيم ,,, ااااااه يا ليت لي اخ كان حسيت ان لي حد يبيني ,, ااااه الله يرحمك يبه ,,

قعدت تبكي لين كرهت نفسها ,, انا اسوي في نفسي كذا عشان رجال وليه ,, وقعدت تأنب نفسها ,, انتي لو حرمه سنعه كان ما جريتي من غرفتك كنك خبل ,, وليه هو اللي ما يطلع ويفارقك ,, كله من مثاليتك اللي ودتك في دواهي

اااه لييتني زيهم كان اصير نجسه مثلهم واوريهم اني اقدر ابيلهم في شي واحرق الاخضر واليابس عليهم

وفجأه حست كن حد معطيها كف بقوووووه ,,, وتشوف خيال امها لطيفه ,هي تكلمها ,,, اصحي يا هيفاء اصحي ,,

انا ربيتك على كل العلوم الطيبه تجين تسودين وجهي عشان مشاعل وعبير ,, تبين تصيرين زيهم صيري لكن لا انتي بنتي ولا اعرفك ,,,

هيفاء حست امها عندها وتعطيها كف تصحيها من وساوس الشيطان اللي ما يدخل على الانسان الا في حالة ضعفه ,,,

ااااه يا ربي ساعدني قعدت على ارض الاصطبل وتوسدت التراب وحطت راسها ونامت بعد ما مر عليها وقت طويل قبل يأذن الفجر ...,,,,



فهد ما صدق ان هيفاء تقول هالكلام ,, كيف كل شي سهل في يدها وتترك كل شي بسهوله ,,,يعني معقوله تصدق مشاعل وحركتها الوسخه ,,, اكيد هي تبي تصدق فيني اي شي المهم ترتاح مني ,,, كم صار لي وانا اللي اتقرب واتودد وهي تتفرج علي كنها تبي تاخذ حق لها عندي ,,, معقوله يا هيفاء انتي كذا ,,,

وطلع على طول وخذ مفتاح سيارته ورجع للقصر ,,,,,,,





قامت هيفاء وجنبها يوجعها من الارض والرمل في وجها مسك على دموعها وهي تنزل ,,,, قامت شوي ونفضت اللي في وجهها وجسمها ,,, ما تدري الساعه كم ,,, ولا معها جوال بس حست انه بعد شروق الشمس بشوي

طلعت من الاصطبل بشويش وما تبي احد يشوفها بالشكل ذا ,, ودخلت من الباب الجانبي وعلى طول راحت فوق ,, وتدخل غرفتها وتمنت ان فهد يكون نايم ,,, هي تبي تغير وتنزل عند امها وتقولها على كل شي الى متى وهي كاتمه في نفسها ,,,

اول ما دخلت الغرفة ما حصلت فهد ولا له اثر ,,, فتحت النافذه تبي تشوف سيارته ,,, بس ما لقتها ,,, على طول جت عند جوالها ,,, تبي تشوف كم الساعه او فيه شي من فهد وانصدمت انه خالي تماما من اي شي ,,, يالله

دخلت على طول وخذت شاور طويل جدا تبي تغسل قلبها من كل الهموم ,,, تبي تصير قويه زي اول ,,, تبي تصير هيفاء قبل تعرف فهد ,,, تبي تكون هيفاء ,, اللي كلن يلجأ له تفزع له ,, هي اللي تبي حد يوقف جنبها الحين وجتها نوبة بكاء ,,, يالله هذا كله انتي راحمه حالك والا خايفه تخسرين فهد ,,,

وحاولت تتماسك قد ما فيها ,,, ولبست ملابسها العادية ولا حاولت تبذل جهدها في اي شي ,,, وبعدين اول ما خلصت وشافت نفسها في المرايه ما رضت على حالها ,, اكيد مشاعل اذا شافتني بتنبسط ,, ورجعت ثاني وضغطت على حالها وكشخت حدها الا المكياج مالها نفس له اول جدتها وثمن حالتها لكن حاولت انها تعطي نفسها ثقه عشان تنعكس على شكلها ,,,



نزلت هيفاء تحت ,, وما صادفها اي احد الظاهر انهم نايمين ,,, دخلت المطبخ التحضيري ,,

شافت جوالها يمكن فهد بيرسل اي شي ,,لكن للاسف فاضي ,,, خذت لها كوب وصبت فيه مويه حاره حضرت لها كوفي بدون حليب وبدون سكر ,,, وقعدت على الطاوله ودخلت في داومة فهد للمرة الالف ,,, شافت البخار المتصاعد من الكوب ,, وتمنت انها تتبخر مثلها وتختفي من هالمكان في لحظه ولا تشوف اي أحد ولا تبرر لأي احد ولا تعتذر لأي احد ,,, تمنت عندها اخ تكلمه وتقول تعال خذني انا تعبت ,,, لكن حظك مو زين يا هيفاء ,,,

ظلت نص ساعه وهي قاعده ولا فيه حد جاء وسمعت صوت الرساله وعلى طول فتحتها :

(( بصراحه صدمني موقفك وبين لي انتي شلون ضعيفه وتختبين وراء قناع مزيف ,, قناع جمالك وقوتك ,,,

انا تركت المزرعة وبرجع لشغلي ,, ما عندي اي شي اقوله الا اللي تشوفينه مناسب لك اتخذيه ))

طاحت دمعتها على شاشة الجوال ,, دمعة ثقيله حيييل ,,, وقامت على طول ما تبي اي احد يشوفها ودخلت غرفتها ,, شافت سريرها وقعدت تبكي اكثر من البارح ,,,



ريما قامت مع الظهر ,, وخذت لها بنطلون جينز وفستان واسع ابيض وخذت لها ايشارب كحلي في دوائر صفراء ,, وربطته على رقبتها وتركت شعرها على راحته وطلعت تشوف العالم ,,, العنود قالت لها انهم اذا يمكن يرجعون مشاعل تقول عنده شغل ,,, ريما وهي تحكي نفسها : اي واشغل انتي وجهك يا مشاعل بالله وش بيطلع منك ,,,,

نزلت لغرفة جدتها لقت عماتها وجدتها يسولفون ,, ولطيفه مهي فيه ,,,

مشاعل والعنود متجهزين بيمشون مع امهم بعد الغداء ,, بس غريبه وين هيفاء مالها حس

ريما : يمه وين هيفاء

ام طلال : يمك ما شفتها وكلمت فهد مع الأذان قال انه رجع للرياض كلموه عنده شغل ضروري

مشاعل وهي ترقص بعينها من الخبث وحست ان خطتها ماشيه في الخط السليم ,,,

مشاعل : يمه لازم ننتظر الغداء انا وراي اشغال لازم اخلصها ,,,

هدى : ما يخالف اشرب قهوتي ونمشي كلمي السواق يجيب السياره ,,,

ريما في نفسها : فكه منكم ,,,,

طلعت ريما فوق تبي تشوف هيفاء ما ارتاحت ابد على الوضع الحاصل ,,, هيفاء مو فيه وفهد رجع فجأه ,,,

دقت باب هيفاء مره مرتين محد فتحه لها ولا سمعت صوت هيفاء ,,,, تالي فتحت الباب ودخلت ,,,,

لقت هيفاء نايمه في السرير ,,, ومتلحفه بالكامل ,,, استغربت منها وش فيها ,,, قربت يمها وقعدت عند حرف السرير ,,, ورفعت اللحاف عن وجه هيفاء وشافت الدموع الحاره ماليه خدودها ,,,

ريما بصوت عالي شوي : هيفاء وش فيك ,, تكلمي ,,,

هيفاء قعدت تصيح بهستيريا ,,, مافيني شي ابي ارجع ديرتي !!!!

ريما : هيفاء ياعمري كلميني وش صاير ,, فهد قالك شي زعلك ,, تكلمي عاااد ,,,

هيفاء : ماقال لي شي ولا زعلني بس انا ابي ارجع مع امي خلاص ,,, انا ما اقدر اكمل معه وبس,,,

ريما : شكلك زعلانه اذا هديتي يا قلبي كلميني وطلعت منها وسكرت الباب ,,, ضاقت ريما من الوضع ,,,

لمتى وهي تقرب بين فهد وهيفاء وهم يبعدون ,,, وش ذنبي انا اعصابي كلها تتلف عشان امزجتهم ,,, ليه مو راضين يقربون من بعض ويضغطون على انفسهم ويتجاوزون اللي هم فيه ,,,,

وهي على حالها اتصلت عليها امها سلطانه

ريما : هلا يمه وشلونكم ,,,

سلطانه : طيبين نحمد الله ,,, متى بتجين يا ريما ,,, عبير تبي تقعد عندي لين تجي امها من جده

وش رايك ترجعين توسعين صدرها انا يمك مشغوله مع ابوك ما ابي اتركها بالحالها ,,,



ريما : والله مدري يمه بحاول :: ,,, وهي ما تبي ترجع بس حزنت من امها انها كلمتها وتطلبها تجي ,,,,

سكرت وهي زهقانه اكثر من اول ودقت على لمياء ,,

ريما : وشخباركم ,,

لمياء : الحمدلله , شكلك مو مبسوطه خير ,,

ريما وهي تعلم لمياء بعبير وانها بتجيهم ,,,

لمياء : الا بنرجع انا واياك وفيصل ما راح نترك عبير كذا سايبه على حل شعرها ,,, ما تدرين وش ناويه عليه ,,,,

انا مستحيل اتركها تخرب على هيفاء واسكت ,,, وريما مو ناويه تقول لها عن هيفاء

ريما : لو تدرين اجل فهد رجع للرياض وشكله هو وياهيفاء صاير شي بينهم ,,,

لمياء : لالا اكيد سالفة كايده يالله يالله بجيكم ,,,



ام طلال ما استانست ابد وحست ان قلبها مقبوض مادرت وش فيها بس غياب هيفاء له دخل ,,, بعد ما غادرت هدى وبناتهم اللي اول ماعرفوا ان فهد رجع للرياض وهما ما ودهم يقعدون ثانيه وحده عقبه ,,,طلبت ام طلال من مريم تطلع تشوف هيفاء ,,

ام طلال :: انا قلبي يقول انها فيها شي ,,

مريم : ما يكون الا خير اطلع لها الحين واقولك ,,,

طلعت مريم لغرفة هيفاء ودقت عليها الباب واول ما انفتح شافت لمياء حاضنه اختها وريما قاعده جنبها

اسرعت خطوتها شوي ,,,وجت يم السرير ,, وهي منصدمه من شكل هيفاء : خير وش صاير ,, وشفيكم ,,,

ريما : هيفاء تبي ترجع الديرة

مريم : وشو ,, انتي تحلمين والا عقلك فيك ,,,

هيفاء ما ردت عليها ابد تركتها بحيرتها ,,,

مريم : ممكن اعرف وش السالفه ,,,

هيفاء : مافيه سالفه انا وفهد اتفقنا ان كل واحد يروح لطريق ,,,, وهذه حياتنا محد له دخل ,,,

مريم قامت زعلانه منها ومن اسلوبها في الكلام : يمكن احسن لكم ,, لانك ما تستاهلين فهد ,,,,

وطلعت وهي تصفق الباب بقوة وصفقت قلب هيفاء بقوة اكثر بعد الكلمة هاذي ,,’’’

قعدت هيفاء تصيح على نفسها وريما تهديها وتقول : اذا عمتي مريم قالت كذا اجل جدتي وش بتقول

ريما : وش رايك نرجع القصر ولا نغث جدتي ومنها ترتاحين شوي ويمكن اذا صرنا قريب من فهد وقفنا بجنبه بعد

لاتفكرين انه مستانس الحين والا مبسوط

مستحيل :: الي اعرفه ان فهد ما وده اي شي يزعلك حتى لو منه ,,,,

هيفاء ما ودها ان ريما تشوف المسج بس بغت تقولها ان الرجال اذا ارخص الحرمه خلاص نسى منها



نزلت مريم عند امها وجت بتقولها شافتها مبسوطه قالت بخليه واقت ثاني



فهد دخل القصر وشاف خديجه ترتب مثل كل مره فسلم عليها وسألها عن احوال القصر فقالت له ان كل شي تمام

طلع لجناحه مع هيفاء وتذكر اخر مره كانوا هنااا ,,,

شافها ما ارسلت شي ترك الجوال على الطاله ودخل يغير ملابسه ويشوف وش تاليتها معها

ارسلت له ريما من جوالها ((فهد هيفاء ميته صياح وش صاير فيكم انتم وش صار معكم هي رافضه تتكلم

ارسل لها فهد :هي حره))ما توقعت ابد ان هذا ردفعل لفهد ,,, يا ربي سترك ,,,

,,, تقطعت هيفاء مية مره وهي تفكر ان فهد يمكن يجي ويراضيها وكان ودها انه جاء يعد ما راح الزعل لكن هو شكله يبي الفكة منها ,,,,



عزمت ام طلال بعد ما شارت عليها مريم انهم يرجعون للقصر يمكن احوال الجميع بتتحسن ,,,وقالت ريما الخبر للبنات يمكن يقولون شي


لكن هيفاءقررت شي ولازم تسويه :: انا برجع للديرة مع امي ,,, قولي لأمي الكلام ذا يا لمياء ,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 01:40 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((الجزء الثالث والعشرين ))



ام طلال بصوت عالي جدا ,, قولي لها ان ما تركت خبالها,, شافت شغلها ,, ترى انا وصلت حدي معها ,,, اما عااد بتروح للديره ,, قولي لها ,, جدتك زعلانه وما راح يرضيها عليك الا تشوفك حاطه عقلك في راسك ,, هذا اللي ناقص تترك زوجها عشان حد ما يسواها ,, كنها تبي تضحي في فهد فأناللحين عقلي فيني وما راح اخسر ولدي عشان زعلها ,,, يالله اطلعي لها وقولي لها روحة ما في روحة ,,, وغير هالكلام مافيه ,,, هذا اللي ناقص ,, هيفاء تبي تطلعني من طوري

مريم وهي مستمعة لأمها ولمياء واقفه عند جدتها وتحاول تهديها ,

لمياء : يمه هي تبي تروح ترتاح شوي ,,, عطيها فرصه تقعد تفكر هي الحين حالتها زفت وما تقدر تطلع من اللي هي فيه وهي هنا ,, اتركيها تروح شوي يمكن تحس بقيمة اللي عندها وتحافظ عليه ,,,,

ام طلال : ولا كلمة انتي الثانية ,,, قد مرينا بأكثر من كذا ولا رحنا لأهلنا ,,, قعدنا في بيوتنا وصبرنا وهذا احنا نلنا وطلنا ومافينا الا العافيه ,,, هذا اسميه خبال ,, دلع ,, اللي تسويه الحمدلله والشكر على عقلها ,, وام طلال تحس جوفها فيه نار شابه ,,, لاحول ولا قوة الا بالله ,,

لمياء : ما قدرت تقنع جدتها بأي شي ولطيفه اللي حضرت الحديث كله قامت بهدوء منهم وطلعت فوق لغرفة هيفاء ,,,

دخلت عليها وهي بوضعها ومتلحفه ودموعها ما وقفت ,,,

لطيفه وترفع شعر هيفاء من جبهتها وتمسح عليه ,,,

لطيفه : انتي تبين فهد والا لا ,,,,,

ما ردت هيفاء بأي كلمه ,,,,

لطيفه : انا ما عندي الا هالكلمه ,, اذا تبين فهد لا اسمعك يوم ثاني تقولين بروح ويتركني وما ابيه

واذا ما تبينه يالله قومي امشي هالحين معي ,,, بس شوفي يا هيفاء ,, انا دلع ما عندي ,,, ولا حل وسط عندي يا تصبرين على اللي فيه يا تتركينه وننهي كل شي ,,,

بعدين ممكن اعرف فهد وش سوى لك يخليك تزعلين كذا وش صاير ,, وش الشي اللي خلاص ما تقدرين تستحملين عيشتك معه ,,,,انتي خيبتي ظني فيك ,, وين العقل وين الرزانه ,, وين الثقل ,, ما خلتك تفكرين في حياتك وتكسبين زوجك ,, وش تبين بها اجل تتمنظرين عليها والا تستعرضين بها قدام الناس ,,, لا ياعمري لاتكونين بزر ,, ما اشوف ان فهد جاهل بشي الا ما شالله قليل مثله ,, لا تفرطين فيه يا هيفاء ,, وهيفاء ساكته ودموعها تنزل بأستمرار ,,,

دخلت عليهم لمياء : وهي تسمع كلام امها : يمه انا بدخلها تغير ملابسها وتجيكم عند جدتي ,, يمه تكفين وسعي صدر جدتي ,,, ضايقه بالحيييل ,,,,

وقامت لطيفه وهي ما عندها الا ذكر الله سبحانه انه يوفقهم ويفرج عليهم غمتهم ,,,

مسكت لمياء يد هيفاء وقعدتها على السرير ,, ما تدري وش صار لها ما كلت لكن مبين انها خفيفه مررره نزلتها من السرير وتحس انها مهي متوازنه ,,, دخلتها للشاور وساعدتها تشيل ملابسها وتركتها تغير ,, ,,

طلعت لغرفة الملابس ,, وجهزت لبس لهيفاء خذت لها جلابيه فيها زهور حلوة بلون المشمش وخذت لها صندل خفيف ,, وقفت لها عند الباب

لمياء : هااا خلصتي ,,,

هيفاء : اييييه ,,,

دخلت عليها لمياء وساعدتها بسرعه انها تلبس ملابسها وسرحت لها شعرها بالمجفف ,, ورفعته بربطه ,,, واخر شي لبستها ملابسها ,,, ومسكت يدها وقعدتها على الكنبة ,, جابت لها عطر وبخور تبي تغير جوووها شوي

هيفاء اول مره تحس انها ضاااايعه وما تقدر تتخذ قرار ,, هي تحب فهد وعارفه هالشي من قبل ,,, بس فهد خذلني كم مره ودي اشوفه يوقفهم عند حدهم وينتصف لي قدامهم ولو مره ,,, ,,, ليه يا فهد كذا ليه ,,اذا تحبني ليه تبي تتركني اروح ولوغلطانه,, ليه ما تتمسك فيني وتثبت لي اهميتي عندك وما تقدر تستغني عني ,,,



لمياء وهي تراقب هيفاء وعارفه انها تفكر ومومعها,,,,

لمياء : هيوفه يا قلبي ,, وش صاير ,,

هيفاء : ابي اروح مع امي ,, ما اقدر اعيش هنا ,,

لمياء : انتي عشان عبير ,,

هيفاء ما قالت لهم عن الموقف اللي صار وشكلهم بعد ما يدرون عن شي,,,

((مشاعل ما حكت هي تبي تسوي لها حركة ومو معقول تقولهم اني كذا وكذا وبيطلعها فهد كذابه قدامهم ,, هدفها تخرب بين فهد وهيفاء وهاذي هي حصلت على اللي تبي)) ,,,,

لمياء : الله واكبر يا هيفاء وين اللي عطتني محاضره عشان فيصل ,,,انتي مو تنصحين الناس بشي وتخالفينه على نفسك ,, ترى ما اسمع كلامك ثاني ,,,

هيفاء : لا يا حبيبتي فرق بينهم ولا تسوين مقارنه ,, انتي تتكلمين عن ماضي لفيصل ووعدك انه ما يكلمها ثاني

لكن انا وش رايك اللي يكلمونه واقاربه ومعطيهم وجه ويشتري لهم هدايا ويسون مقالب لزوجته ومع ذلك ما حاول يوم يوقفهم عشاني وعشان راحتي ,,, انا طفشت ,, اذا لهم حق عنده بصبر عليهم ,, لكن قولي لي وش حقهم يسوون اللي يبونه وهو كل مره يتفرج عليهم ,,,

اصلا ليش يعطيهم مجال يكلمونه حتى ,,, مو محارمه ولا له حق يكلمهم ,,, اقارب ,, طيب ليه ما يكون في حدود الدين والستر ,, ولا لا ,, ردي علي ,,

لمياء : طيب مو كذا عاد تتركين كل شي عشانهم ترى بيفرحون عليك يا هيفاء ,,,

هيفاء : انا ما انزل نفسي لهم ولا لغيرهم يبيهم ويبونه بالطقاق فيهم ,, كبدي حامت من سواياهم ,,, وين قاعدين بالله عليك فهميني ,,, اللي يشوفهم يقولون حريم عند رجل ,,, انا ما ابي الحياة ذي ,, براحته خلاص مو مهم نكمل مع بعض ,,, الله يسعده معهم ,,,

لمياء وهي ما تدري وشلون تنقل لها كلام جدتها ,,, وهيفاء معصبة مرررره,,,

شوي جتهم ريما والحزن يعصرها على حالهم من هنا اخوها وتشوف انه ما سوى شي وهيفاء تبي تتركه ,,, ومن هنااا هيفاء مو هاين عليها صياحها وحزنها كأن فيه مشكلة كبيره صايره ,,,,

ريما : شلونك الحين يا قلبي

هيفاء بحزن : الحمدلله ,,,

ريما : مدري شقولك ,,, بس انتي ما شالله اعقل منا كلنا وواضح هالشي واتمنى منك انك تعيدين ترتيب امورك ثاني ,,

جدتي بترجع للقصر بكره وكلنا بنرجع معها ,,,

هيفاء : انا بطلع مع امي من هنا للديره ,, انا كنت ناويه اكمل معها عدتها ,, لكن مافيني صبر اقابل مشاعل وطقتها ,,,

انا زهقت ,,, زواج مو مثل الناس ,, عشان وشو ,,, انا مافيني استحمل اكثر من كذا ,,,

ريما : على العموم جدتي تبيك تحت ,,,,وقامت منهم ,,,

فيصل يدق على لمياء الجوال ,, ولا ردت عليه عشان ريما تكمل حديثها مع هيفاء ,, اول ما خلصوا ووقفت ريما وطلعت وخذت لمياء اختها هيفاء وقالت لها يالله كو نروح لأمي وجدتي يحترونك ,,,

نزلت لهم هيفاء ودخلت عليهم ولمياء كملت طريقها للملحق اكيد فيصل مشغول عليها من راحت منه ما كلمته ولا ارسلت مسج ,,,اول ما دخلت لقت فيصل متمد ويشوف التلفزيون ,, تحسن كثير بعد ما جاء وخذ نقاهة في الجو الحلو ,,,

اول ما شاف لمياء : هلا وغلا بعمري ,,,

لمياء وهي تسلم عليه ,, هلا بك يا عيوني ,, معليه اسمحي لي ما قدرت اقعد معاك :: بس الوضع داخل قابل للانفجار

فيصل كان متمدد وقعد يقابلها ,,,

فيصل :عسى ما شر,,,

لمياء :هيفاء ,, هيفاء تبي ترجع للديره مع امي

فيصل : وش فيها ,,

وقالت له لمياء انها من قامت الصبح وهي تصيح وتبي ترجع وماقالت اكثر من كذا ,,, فيصل متأكد من فهد من يومه ما يحب العلاقات واذا سالوه الشباب عن الحب رده كان واحد اللي تستاهل قلبي ,, عند اهلها يربونها لي ,,,وعلى طول اجاباته مبهمه ,, فما يظن فيصل ان في قلبه احد غير زوجته ,, واذا هيفاء نفس لمياء فيحمد ربه لانه ما راح يحصل مثلها ,,, انتبه فيصل من تفكيره وشاف لمياء عنده ومسك وجهها بين ايديه وقبل راسها وخدها ,,

فيصل : الله لا يحرمني منك يا عيوني ,, انتي عيوني اللي اشوف بها ,, انتي روووحي ,,

اوعديني وعاهديني انك تساعديني على نفسي ,, وتعرفين انه في قلب ينبض بحبك ولا لك شريك ,,

لمياء تتأثر بسرعه من كلمات فيصل الحنونه خصوصا انها متيقنه انها نابعه من قلبه ومو كلام يقوله ,, وما يثبت هالشي الا افعاله معها ,, قد ما يقدر يدخل الفرحه في قلبها ,,,

لمياء : انا احبك واعاهدك ما يفرقني عنك شي ,,,



فهد في مكان ثاني وجو ثاني ,, جالس في جناحه في القصر وطلب من خديجه تسوي له قهوة وشاي وشي خفيف ياكله ,,, تنهد بقووه وهو يشوف مكان هيفاء ,,, خذ سيجارته وقعد يدخن بطريقه شرهه ومو عادته بس فيه غضب داخلي ما قدر يطلعه ,,,

طفى سيجارته وقام وفتح درج هيفاء عند راسها وده يحصل شي يحسسه انها معاه وقريب ,,, شاف مصحفها ودفتر اذكار ,, ولقى مفكره فتحها ,,,

اول صفحه كانت مخطوطه باسم هيفاء وتحتها يوم ميلادها وتحتها اسم ديرتهم

فتح الصفحه الثانية ,,كانت معنونه بتاريخ وهيفاء عمرها 13 سنه ,, ذاكره في احداث في فصلها مع معلمتها ,,,

فتح الصفحه اللي عقبها لقى لها حادثه مع لمياء وهما في مكتبة يشترون كتب وكيف تحكي خيارتهم وايش خذوا

فتح الصفحه اللي عقبها وكمل احداثها ,, فأستشف من المفكرة انها احداث عالقه في قلب هيفاء وعنونتها بأسم وذكرت الحادثه وتاريخها لانها تعني لها شي ,,,,

كان قاعد على حرف السرير فما شاف نفسه الا هو جالس على الارض ومتسند على السريد ومد رجليه واستغرق في القرايه ,, الفتت انتباهه هيفاء بسردها للحوادث وشرحها لها وتعبيرها الراقي واختيارها للكلمات اللي تدل على شخصيتها وعزة نفسها وكبريائها وفخرها انها بنت فيصل ال ::: بالرغم انها ما شافته ولا عاشت معه ,,,

فما حس فهد بنفسه الا يتعدى صفحات كثيره ويفتح أخر صفحه ,,اول ما شاف عنوانها دق قلبه بقووه وارتبك منه وتسارعت عيونه على السطور يقراها ,,,,,,



(( فهد ))

فهد ولد عمي طلال ,, شاب تجد فيه معاني الرجولة من شكله الجذاب وطوله الملفت واسلوبه في الحديث ونبرة صوته المميزة وهو يحدثك ,,,

بالرغم ان حديثي معه لا يتجاوز بضع كلمات ولكن اسرق السمع وهو يحدث جدتي ,,

تناهى لسمعي انه اجبر على الزواج بي ,, فكرهته مسبقا بالرغم اني اعرف انه في نفس وضعي ,,, لم احاول التقرب له كباقي الفتيات مثل عبير ومشاعل ,, اول موقف لي معه كان مثل البركان لطمة حارة على خدي بسبب كلمة اثارته في الصميم ,, الم اكن صادقه ,, فالرجل لا يجبر على الزواج ,,,واااااها من كلمة مزقت قلبي ,,, فكان رده لي عنيفا لم اتوقعه البته ,,,,

زفوني له وهم سعداء وزفوني وانا كسيرة لا اعلم ما نتيجة زواج قام تحت التهديد لكل الطرفين ,,,

اما هو فكان كالوحش الكاسر اذا انقض على فريسته ولم يمهلها فرصة النجاة ,,

فما كان منها الا ان تمزقت قطعا صغيرة وتهشمت تحت مخالبه ,,,

تركني وانا اسيرة الحزن ونفاني من عالم لم ادخله ولا اعرف شكله ,,, نفاني مع سبق الأصرار والترصد لي ,,, فأنا لا اليق به ,,,,,,
نزلت دمعه يتيمه من عين فهد وهو يقرأ سطور هيفاء ,,,, وكره نفسه جدا بالرغم انه عارف ان هيفاء تقبلته بعد كذا وعاشت مع لحظات ما راح ينساها ,, بس في حينه وشعورها هذا اكيد اني سببت لها جرح اليم جدا في قلبها ,,, سكر الدفتر ورجعه مكانه ,,,,

ودخل غرفة الملابس وفتح دولا بها ,, وطلع فستانها اللي لبسته مره وكان فيه احجار في النصف

وخذه وحطه بين ايديه وشم ريحتها المميزة فيه وحضنه بين ايديه

فهد : ليه يا هيفاء ليه ما تصدقيني ,,,,

رجع فستانها مكانه وسكر دولابها وطلع من الغرفة ,, وراح للجناح ,, قعد فيه وظل يدخن اكثر واكثر لحد ما خلص نص الباكيت ,, وعقله وقلبه مع هيفاء



ام طلال اول ما شافت هيفاء صدت عنها وما حبت تكلمها ابدا

وقالت لمريم وهم يسمعون بكره يجهزون اغراضهم بيرجعون للقصر ,,,,

هيفاء ظلت ساكته وآثرت السكوت حاليا ,, وشافت انه غير مناسب الحديث ,, جدتها تصد عنها وهي زعلانه ,, واكيد مو راضيه عليها مررره ,, قامت من عندهم وراحت لغرفتها وسكرت الباب بالمفتاح ودخلت في فراشها ونامت ,,,,

جت ريما تبي تطلع لها فرفضت ام طلال : لحد يكلمها اتركوها هي بتهدى بالحالها ,,,

ريما : طيب يمه هي ما كلت شي خليني اودي لها شي تأكله ,,,,

ام طلال : الحين لا تجونها ,,, قبل ما تنامين ودي لها شي ,, خلها تدري انه مافي دلع في السوالف ذي ,, اجل متى الحرمة بيطلع لها عقل اذا ما طلع لها الحين ,,,,,

في الصباح الباكر والكل متجهز بيطلعون من المزرعة ,, احساس الجميع بأنه كان فيه اعصار وخف ,, وان شالله ما يرجع ,,, ماصارت بينهم سالفة عدله ,, ولا ضحكه ,, الله يهديك يا فهد انت وهيفاء نكدتوا علينا بسبب دلع زوجي كلن يمر به ,,,

هيفاء ركبت مع عمتها مريم وعيالها في سيارتهم جدتها مو طايقتها وما تكلمها خير شر ,, كأنها تعاقبها عقاب منزل ,, وهي لا حيل لها ولا قوة ,,, شي بينها وبين فهد مو لازم يعرفونه وخلاص ,,,,

بعد مرور ساعه و ونص وصلوا للقصر ,,, ونزلت ام طلال والجميع ينتظرها تتحرك للبوابه ويمشون وراها ,,,

خديجه كانت واقفه عند الباب وجاء فهد من جوووه كان لابس ثوبه الابيض وشعره المموج على ما سرحه فمعطيه شكل جذاب حيل ,,, وطالع دقنه ديرتي لانه صار له كم يوم ما حلق ,,, ومبين انه مهموم ,,,,

تقدم فهد لجدته في ساحة القصر وباس راسها ويدها وما التفت للي معها وحاول انه يماشيها للمدخل ,,, هيفاء في السيارة الثانية اول ما نزلت وشافت فهد طالع من القصر حست بغصه عجيبه ودها تروح له وترمي نفسها عليه وتقول له يساعدها في اللي هي فيه ويشيلها من الموج اللي تصارع فيه بالحالها ,, بس كل هذا في نفسها وما تقدر تقول له اذا هو ما حس فيني ,, بكيفه ,,,,

تقدموا الجميع وفيصل جنب فهد مع جدته ,, دخلت هيفاء وشافتهم دخلوا المجلس المطل فطلعت فوق على الدرج تبي تروح لجناحها ,,,

فهد شاف هيفاء ترقى الدرج وماسكه شنطة يدها وهي ثقيله تجر نفسها ,, فحسب انها مو فرحانه برجعتها للقصر وتبي تكون بالحالها ,,,

ام طلال : فيصل وش رايك تشوف امك وتسلم عليها

فيصل : يمه شدعوى تصرفيني , عادي يا قلبي قولي يا ولد يا فيصل اطلع بقول لاخوك كلمة راس وهو يضحك

ام طلال وهي تضحك له : هذا انت قلتها ,, ابيه شوي يا قلبي

قام فيصل وباس راسها وطلع يشوف امه ويسلم عليها ,,,

ام طلال : وش صاير بينك انت وهيفاء,,

فهد : ما سألتيها ؟؟؟

ام طلال : تبي تروح للديره مع امها ,,,

فهد وهو يفتح عيونه : بكيفها خلها تروح

ام طلال : رح انت الثاني ,, الظاهر انك يبي لكم قرايه ,, اجيب لكم مطزع يقرأ عليكم كود فيكم عين ,,,

فهد : انا ما فيني الا العافيه ,,, وهي اذا تبي تروح لامها ومهي قابله تعيش عندنا نغصبها ,, اكرام النفس هواها يمه ,,,

ام طلال فعلا ما قدرت ترد عليه ,, وجت بتكلمه اكثر بس شافت انه ضايق من الكلام ,,,

ام طلال : اطلع لغرفتك يمه ارتاح واحنا بعد نبي نرتاح ,,,



دخل فيصل على امه ولقى عبير عندها وحاطه رجل على رجل ولا طرحه ولا شي ,,

وقف عند الباب ,, يمه مساء الخير تعالي شوي

سلطانه اللي وجود عبير ما شافت له اي اهميه : تعال سلم على عبير محد غريب

فيصل سفه الكلام ذا كله وكمل تعالي يمه شوي

جته سلطانه عند الباب وطلعت للمدخل وسلم عليها ,,, وسال عن ابوه ,, عبير ارتفع ضغطها من فيصل ,,

ما باقي الا انت يا فصول تسوي فيها انك ملتزم وما تسلم من زينك عاااد ...,,,,

ريما اول ما دخلت وشافت امها وعبير جالسين سلمت عليهم ,,, وطلعت فوق متحججه انها تبي ترتاح عقب الطريق ,,,



طلع فهد فوق للجناح واول ما دخل ما لقى هيفاء ,,, اكيد في غرفتها ,, ظل في المجلس يدخن ويشوف التلفزيون وما حاول انه يجيها ,,, هيفاء كانت تسمع صوت التلفزيون اول ما اشتغل فعرفت ان فهد جاء قامت سكرت الباب بالمفتاح خافت يدخل عليها وهي بذا الشكل ,,, ما همها ان شكلها زين كثر ماهمها انه يكون عندها ثقه في نفسها ,,,

دخلت تبدل وتأخذ لها شاور منعش ,,, لبست لها بنطلون جينز وفستان اوف وايت من الحرير قصير كان مشغول بالكروشيه بشكل ورد على الصدر واليد ,,,

حطت لها كريم منعش لوجهها وحطت بس جلوس وردي فاتح وشوية ماسكارا ,, تعطرت وتوكلت على الله ,,, تبي تفاتحه في وضعهم ,, ومستحيل انها تتخبى منه طول الوقت ,,,

طلعت ما لقت فهد و التلفزيون شغال ,,, بس هو مو موجود واستغربت من كثر السجاير في الطفايه ,,,,

دقت باب الغرفة ,, ما رد عليها فما درت هو نزل والا باقي ,,, فتحت الباب شوي ,,, سمعت صوت الموية ,, اكيد يأخذ له شاور ,,,

الغرفة محيوسه ومافيها اي تهوية ,, صار لها كم يوم ما مسكها احد ولا نفض شراشفها ,,,,

تبي ترتبها بس ما بغت فهد يطلع ويشوفها انها تنفض وترتب عادي كن ما فيها شي ,,, فقالت خل فهد يطلع من المكان بجهزها ثاني ,,, اول ما تحركت بتطلع الا فهد يطلع لها واول ما شافته نزلت عيونها وقالت له انتظرك في المجلس ,,, فسخ روبه ولبس ملابسه ,, رتب نفسه واحسن شي سواه ان حلق ,,, حس بنشاط ونظافه ,,, لبس شماغه وترتب ,,, وطلع لهيفاء لقاها في المجلس ,,, ما قدر يفكر وش الخطوة الجايه معها بس يمكن اذا حكوا يتبين له شي

اول ما شافها وهي قاعده على الكنبة وشكل قعدتها المميز وهي رافعه ظهرها يخليك غصب تنشد لها ,, قامت له ومدت يدها له تصافحه ,,لكنه قربها له وحب خدها ,, ابتعدت عنه وقعدت على الكرسي

ما تكلمت ودها انه هو يبدي بشي ,,,هو ذكي وعارف انها ماراح تقول شي ,,, ظل ساكت ويتأملها ,, يملى عينه منها وهي منزله عيونها في الارض وحاطه يديها في حضنها وماغير تشبكهم وتفكهم ,,, وهو يتابع تأمله ويشكرها من قلبه انها تركت فرصة بينهم انه يتأملها شوي ,,,,



رفعت عينها واول ما حطت عينها في عينه ارتبكت وتكلمت على طول :

هيفاء :مدري وش اقولك بس ودي اروح مع امي ارتاح شوي من الحاله اللي انا فيها ,,

فهد : بس انا اشوف ما فيك الا العافيه وهو متعمد يقولها كذا ,,,

هيفاءوقفت تبي تطلع لغرفتها بعد كلمته هاذي ,, تشوف انه رجع لطريقته الاولى ,,,

هيفاء : عن اذنك ,,,

فهد : تعالي ,, وين بتروحين ,,,

هيفاء : ماعندي شي ,,,

فهد : مستغرب منك تبين تروحين مع امك ,,

هيفاء : اذا ما عندك مانع ,,,

فهد : لا ما عندي مانع ,, بس اذا كان السبب الحركة الوسخة حقت مشاعل فماعندك اي سالفه ,, قلت لك انها صاحبة حركات قديمه ,, ولو ابيها كان خذيتها ,,,

واذا عندك سبب ثاني تبين عشانه تروحين فأنتي من الحين حره وقام وطلع من الغرفة وضرب الباب وراه ,,,

هيفاء وهي واقفه تشوف الباب ,,,ماشافت نفسها الا طايحه من طولها على الارض ,,,,,,,

بعد فتره ما تدري بها هيفاء شكثر شافت نفسها في سريرها ,, ولمياء ماسكه يدها وتقرأ عليها ,, وريما واقفه ,, وخديجه ,,,

هيفاء : شفيكم ,,,

لمياء : انتي اللي شفيك ,, خديجه جت تناديك عشان جدتي حصلت طايحه وش صار لك انخفاض في السكر والا وشو ,, هيفاء انتي تدرين كم صار لك ما كلتي ,, من طلع فهد من المزرعة بالله هاذي مو حاله عليك ,,,

هيفاء تطعم شي مر ,, : ابي عصير احس اني عطشانه ,,

جابت لها العصير وهي تشربها دق فهد الباب قامت لمياء تلبس شرشفها وطلعت له ريما ,,|

فهد : وش صار خديجه كلمتني وقالت لي ,, متى صار ذا ,,

ريما : لا تخاف هي صار لها كم يوم ماكلت شي ابدا بس قهوة ,,, واكيد بتتاثرمن الشي ذا شكلها قامت وجتها دوخه ,,

فهد : بس انا كنت معها من شوي ما فيها شي ,,,

ريما : الله يشفيها تتدلع عليك وهي تغمز له

فهد يبي يقول لها انها فااااضيه بس مايبي يخربها ,,,,

طلعت له لمياء وهي متغطيه وسلمت عليه وراحت تحت وخذت ريما معها ,,, وخديجه كملت لفهد وهم واقفين عند المدخل انها طلعت تبي تناديها وحصلتها مغمى عليها في مكانها ,,, استئذن منها فهد ودخل على هيفاء ,,,

جاء عند حافة السرير وقعد ,,خذ يدها بين ايديه ومسح على شعرها وهي فتحت عيونها اول ما شافته وركزت عليه ودها يشوف وش في عيونها يمكن توصل له شي من اللي في قلبها ,, يمكن تقدر تتكلم بدالها وتطلب منه اشياء كثثيره هي محتاجتها ,,,

فهد يتأمل برائتها وشكلها التعبان ,,, ويمسح على خدها بيده ,,

فهد : وش رايك نسافر اوربا ,, محتاجين نقعد بالحالنا ,,,

هيفاء ما تدري وش ترد عليه ,,,

فهد : قولي لي وش في قلبك انا اسمعك ,,,

هيفاء : انا في قلبي شي واحد

فهد : قولي انا اسمعك ,,,

هيفاء : عبير ومشاعل ما تكلمهم ولا تسلم عليهم ولا تقعد معاهم ولا تعطيهم مجال ابدا يتجرون عليك ,,,

اذا عاهدتني انك تقطعهم انا مستعده اروح معك لأخر الدنيا ,,,...

فهد : انتي تثقين فيني ,,

هيفاء : مو هذا الطلب ,,

فهد : وانا اسئلك انتي تثقين فيني والا لا ,,

هيفاء : انا اثق فيك بس ما اثق فيهم ,,,

فهد : اذا انتي تثقين في فما ابي اسمع شروط ,, حطي ثقتك بي وتطمني ,,,

فكرت هيفاء وش تقول له ,, وطرى عليها ان عبير بتجيهم تقعد عندهم هذا اذا ما جاتهم ,, فبغت تعطي فهد فرصه وتشوف ,, هو يقدر يوقفهم والا لا ,,,

هيفاء : طيب ماعندي خلاف لكن اذا صار عكس كلامك فتوقع مني اي شي ,,

فهد : تهديد هو!!!!

هيفاء : لو سمحت احس اني تعبانه وودي انام ,,, قام فهد وطلع من الغرفة وهو يحس ان هيفاء كنها في تحدي معه ومع نفسها وداخله معركه ,,,,




طلع فهد في سيارته وقعد يدور من مكان للثاني وفكر انه من اول يوم شاف هيفاء وحياته متلخبطه كلش ,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 01:51 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء الرابع والعشرين ))


في مقهى معروف في وسط الرياض التقى فهد مع نواف في منتصف النهار ,, فهد والكآبه مخيمه عليه وطفشان حده ,,,

كمل شرب قهوته المره وكمل قراية الجريده ,,, ونواف يفطر برووواق وحاس بفهد ,,,

نواف : وش صار معك هالحين ,,,

فهد : ابرك لك لا تتزوج ,, ترى الحريم كلهم نكد ,,,

نواف : افاااااا ما هقيتها منك انك تقول ذا الكلام ,, انت بشخصيتك تقدر تسيطر على اصعب وضع ,,,

فهد ,, الله يفرجها بس ,,,,



نزلت هيفاء من الصباح بدري تبي تشوف جدتها وامها وتقعد معاهم شوي عمتها مريم بتسافر بعد العصر مع زوجها اللي بيوصل من جده وبيأخذها على طول اوربا ,,,,,

بعد محادثة بسيطه مع الحريم الكبار ,, وخصوصا ان جدتها ما تبي تكلمها ذاك الزود ,, ومسويه فيها انها زعلانه عليها ,,,, طلعت منهم فوق لعمتها مريم ,, اول ما شافتها قالت لها جابك الله ,, تعالي يا قلبي جهزي معي ,,

هيفاء قربت من عمتها وسلمت عليها ومسكت يدها

هيفاء : عمتي :: انا ما ابيك تزعلين علي والا تشوفيني جاحده ,, انا ,,,

مريم : تضمها بقوه وتقول لها : حبيبتي كل الازواج يمرون بمشاكل هذا شي طبيعي ,, بس مو على كل زعل الوحده تبي تروح لأهلها ,, فكري فيها يا عمري ,, مو زين حتى عشان وضعك مع فهد يتأزم اكثر اذا شافك مستهينه بزواجكم وممكن تضحين به لأي سبب,,

ضمتها هيفاء اكثر وقامت معها ترتب الشنط بشكل يحسدونها البنات عليه ,,, تصفيفها ملفت ويحسسك انك مهمل وما تعرف الترتيب مقارنة بها ,,,,



عبير ماخذها راحتها في بيت خالتها سلطانه ,,, لبست رياضة من المخمل الناعم وربطت شعرها على شكل نافوره وحطت لها مكياج خفيف ,,, ونزلت تتمشى في الفيلا ,, ما حصلت خالتها وطلبت لها فطور وفطرت ,, دقت على مشاعل ,,,

عبير : شعوله يا عمري متى بتجون ,,,

مشاعل : بنطلع بعد شوي ,, بنروح نأخذ اغراض امي تبيها وبعدين بنجي للقصر ,,,

عبير ,, مشتاااقه لسوالفك ولخطتك الجهنمية على قولتك عسى تضبط هالمره ,,,,

مشاعل : انتي رووووقي بس وبدون استعجال والا نروح فيها ,,,

عبير وهي تضحك ضحكة شيطانية ,,,



بعد فتره بسيطه من الترتيب والتجهيز لكل ما تحتاجه مريم ,, حبوا انهم ينزلون عند ام طلال يتقهون شوي لحد ما يأذن الظهر ,,,,

وهما نازلين على الدرج قابلتهم ريما طالعه ,,

ريما هلا عمتي وشلونك

مريم : الله يسلمك يا عمري ,,

ريما : هااا ان شالله بتمشين اليوم ,,

مريم اي والله العصر ان شالله ,,,

ريما : ما تبين لك مربية سنعة تأخذينها معك وهي تستهبل على عمتها ,,

مريم : وااااضح انك مربية سنعة ,,, يالله انزلي معنا لأمي ,,,

ريما : عن اذنك بس ياعمتي ابي هيفاء تعطيني كتاب عنده وهي تصرف عمتها ,,

نزلت مريم وهي تقولهم براحتكم ,,

مسكت هيفاء من يدها وطلعت معها فوق في الجناح ,,,وهناك .....

ريما : هيوفه تكفين طلبتك لا ترديني ,,,

هيفاء : ما تخلين حركاتك آمري وش تبين ,,,

ريما : ابيك تعزمين فهد على عشاء برى في مطعم

هيفاء : لا والله ضحكتيني ,, وش طرى عليك بالله ,,,

ريما : هيوفه انتي ليه مو زي الحريم ,,,,

هيفاء : الحمدلله والشكر لاتكونين شايفتني ولد وانا مدري ,,,

ريما : مو كذا بس انتي حقيقه ماعندك حركات نفسهم ,, يعني ما قد شفتك تقولين يالله يافهد طلعني ابي اتعشى برى ,,,

والا تجهزين عشاء رومانسي بالحالكم وتخلينه مثل ليلة فرح بشموع وورد وموسيقى هاديه ,,,

والا مثل .. مثل .. اي تقولين احجز لنا بفندق ليلة نغيير جوونا يعني من هالحركات اللي بالي بالك ,,,

هيفاء وهي تضحك مرررره : عز الله ان نواف امه داعية له ما شالله لا اله الا الله ,,,,

ريما وهي تضحك : ياختي هذا امه داعيتن له بليلة القدر ,,,خلينا من نواف هالحين ,, تكفين هيوفه لا ترديني ,,

هيفاء : اللي يسمعك يقول انا الغلطانه ولازم اصلح غلطي ,,,

ريما : شوفي اذا انتوا عندكم مشاكل فحنا عيال اليوم ,, والله يا فهد انه ضايق حيييل اعرف اخووووي ,,,,عاد يالله قولي تم

هيفاء : اممممم زين خليني افكر واقولك ,,,

ريما : اقول تعالي يالله ارسلي مسج هالحين ,,, بسرعه اشوف ,, يالله تحركي وهي تضغط عليها ,,,

هيفاء : اوكي طيب ,,, وافتحت رساله جديده ,, وكتبت فيها (( ااذا انت فاضي ممكن نتعشى برى الليلة ))

وخذت ريما الجوال تبي تشوف وش كتبت ,,,

ريما : في ذمتك الحين هذا مسج من حرمة سنعه لزوجها ,, والله كنك ضابط يعطي اوامر ,, وتقلد بصوتها المسج

شوفي اكتب كذا وتسوي مسح وتفتح صفحه جديده (( حبيبي اذا ما فيها ثقل ممكن آخذ من وقتك شوي ونتعشى برى يا قلبي ))وارسلتها على طول وما عطت هيفاء فرصة ,,,

هيفاء وهي تمسك الجوال ثاني وتقرا الرساله : يووووو وتفتح عيونها بكبرها وتصرخ فيها : صاحية انتي ,, وش بيقول هالحين ماعندها عقل يوم تصايح ويوم طاخه ,,,

ريما : قلت لك انسي كل شي وفكري في اليوم ,,, انتي بتشوفين ردة فعل فهد اخووووي واعرفه وهي تغمز لها وتطلع منها تبي تشوف وين لمياء ,,,



قعدت هيفاء تشوف الجوال لاكثر من ربع ساعه وهي مبحلقة فيه ,,وتحسقت مية مره انها تركت ريما تتصرف على كيفها ,, اكيد توهق فيني ,,, يووووه فشيله والله ,,,



فهد في الشركة مع موظفينه وما انتبه ابد لنغمة الجوال وبعد فتره حب انه يكلف سعود في شغله فمسك الجوال ,, وشاف المسج فتحه واول ما شاف اسم هيفاء

دقق في سطور المسج ,, ضحك وسأل نفسه معقول هاذي هيفاء غريبه ,, وما تردد وعلى طول ارسل الرد



هيفاء وقلبها يرجف بقوه من ردة فعل فهد على احراجها منه ,,سمعت نغمة الجوال وعلى طول فتحت المسج وهي تحس بغمام في عيونها من السرعة ,,,

(( من عيوني يا حبيبتي انا ووقتي كلي لك يا عمري ))

كانت واقفه وقعدت ,, وحست بالاحراج الحين وانها لازم تكون عند كلمتها وما تصير دلوعه ,,,



بعد فتره نزلت ,, تشوف العالم وشقاعدين يسوون ,,

وتنصدم بمشاعل وعمتها مريم والعنود جايين عندهم ,,

هدى : هلا هيفاء ,, منت جايه تسلمين ,, وهيفاء تتقدم لها : هلا عمتي كيفكم ,, وصافحت بناتها وصدت عنهم ,,,

مريم : متى بتطلعين هدى للمطار ,,,

هدى بعد شوي بنطلع ما اوصيك يمه على البنات ,, خليهم على راحتهم وهي تطالع هيفاء ,, خليهم يحسون انهم في بيتهم ,, يعني اسمعي ياهيفاء ,,,



مشاعل وهي طفشانه من الجووو : انا بطلع لعبير عند بيت خالي طلال يمه ,, وطلعت وهي حتى ما خذت اذن ,,,

طلعت تتمشى لحد ما وصلت الفيلا ولقت عبير قاعده في الصالة وحاطه رجل على رجل وماخذه راحتها ,,

اول ما شافتها عبير طارت من الفرحه ,, : وينك يالدبة تأخرتي

مشاعل وهي تتكلم بدلع : هذا كله شوق لي والا لخطتي ,,,

عبير : يوه يامشاعل وفيها شك بعد تعالي علميني وش بتسوين ترى كلي شوق لك ,,,,

ظلوا مشاعل وعبير يتكلمون في خطتهم لأكثر من ساعه ,,,

ماجاء فهد على الغداء واستغربت هيفاء منه ,, وش صار له والا وين راح ,, لكن فهد اللي ظل في مكتبه للعصر كان وده ينجز اعماله المتعطلة ,, عشان ما تتراكم عليه ,,,,

في وداع عائلي طلعت مريم وعيالها من القصر متجهه للمطار وينتظرها زوجها ,, ماقدرت تمسك دموعها وهي تقارق امها والبنات ,, ولاول مره ودها ان زوجها يجيه تقاعد وتفتك من السفر وتستقر بديرتها ,, اول ما سلمت على هيفاء قعدت هيفاء تصيح من قلب على عمتها الحنونه ,, ووصتها مريم في ام طلال حييييل وأكدت لها انك دامك جنب امي فأنا برتاح نفسيا ,,,

هيفاء بدورها قالت لها لاتحاتين ياعمتي جدتي في عيوني ,,,,

عم الهدوء القصر بعد مغادرة مريم ,, ام طلال دخلت غرفتها ,, ولطيفه كذلك ,, ولمياء وفيصل رجعوا لفيلتهم اما ريما اللي تحاول تهرب من عبير ومشاعل شافت انه ما من مفر للرجوع للفيلا ومواجهتم ,, وتمنت من كل قلبها ان الايام تمشي بسرعه ويرجعون لبيوتهم وتفتك منهم ,,, ريما مستغربة من شعورها فعلا ,, وكيف انها كانت تشوفهم كل شي لين ظهروا هيفاء ولمياء في حياتهم ,, وعقبها حست انهم مجرد بنات تافيهين جدا وما عمرها استفادت من قعدتهم شي ,,,

هيفاء طلعت لجناحها وفكرها مع فهد متى بيجي وكيف بتقابله وشلون ,, حست بأحراجها يزيد كل ما حست انه ممكن يدخل في اي لحظه ,,

اخر مره شافته يوم طاحت امس وعقبها لا حس ولا خبر ,, اكيد زعلان عليها انها ما صدقته بس بعد هو لازم يوقفهم عند حدهم ,,, وش فاكرين نفسهم هي الدنية سايبه والا وشو ,,,,



دخلت تبي تنام شوي ,, شافت انه ماعندها شي تسويه والهدوء مسيطر على المكان ,,, اول ما حطت راسها على المخده حبت انها تقرأ شوي في دفترها ,,, فتحت الدرج وحست انه ماكان في مكانه أخر مره تحت المصحف ,, كان بشكل جاني كن حد فاتحه ,,, خذته قلبته ما شافت شي غريب ثم رجعته مكانه ثاني تحت المصحف ,,, ترتيبها دقيق ومستحيل انها تتركه كذا ,,

تذكرت شي وقامت قعدت مره ثانيه ,, هي صحيح عزمت فهد بس لاتدري وين ولا كيف ولا متى كله منك يا ريما ,,, وعلى طول دقت الجوال عليها

هيفاء : ريممموووه تعالي بغيت انسى انتي وين حجزتي ,,,

ريما وهي فاطسه ضحك مررررره ,,, : نسيت يا قلبي اقولك ,,, حجزت لكم غرفة بأسم فهد في المملكة ,, يعني تجهزي يا قلبي زين تراك بتفصخين عبايتك ,,,

هيفاء : وشو ,, متى ذا وفهد عرف ؟؟

ريما : اي انا كلمت فهد استئذنه اني احجز نيابة عنك ,, وقال يسعده جدا انك فكرتي بالفكره الحلوة ذي ,,

هيفاء : من مطعم لغرفة ,, صاحية انتي ,, لا بالله ابشر يالمعرس هنا افكار الله يعينك على صاحبتها ,,,

ريما وهي تضحك من قلبها : هيوفه اجيك ياعمري ابرد عليك ,, ترى انتي مع زوجك محد ماكلك ,,,

هيفاء : اقول صدق عليك حركات تجيب العصبي ,, متى اكون جاهزة ,,وهي زعلانه حيييل ,,,

ريما : انا قلت لفهد يأخذك بعد المغرب ,,, حلووو كذا يمديك تخلصين ,,,

هيفاء : وش اقول بس يالله خليني اجهز ,,,

ريما : اذا ما دعيتي لي ما راح اكون ريما ,,,,



قامت والنوم طار من راسها ,, وقعدت تفكر في ريما وفكرتها ,, انا عارفه انها كله عشاني بس والله مو حلووو عاد كذا يبين اني مطفوقه عليه ,, واكيد الست ريما قالت له انها فكرتي ,,,,



قامت وفتحت دولابها ,, شافت ملابسها احتارت وش تختار واخيرا استقرت على فستان اوف وايت من قماش التافتاه الفرنسي ,,

ضيق كامل ويجي تحت الصدر قطيفه باللون البرونزي على شكل شريطه وتلتقي عند الصدر على شكل زهرة مطعمة بستراس برونز ,,,

طلعت لها صندل كعب عالي يعطي الفستان شكل وهي لابسته ,, خذت لها شاور ولفت شعرها رولات كبيره ,,,

ما بغت تطلع مع فهد بدون مكياج وفكرت في جدتها ,, وترددت بس قالت اكيد جدتي بتعذرني ودها اني اكون زينه بعد ,,,

حطت لها مكياج كامل وكثفت الكحل والماسكارا ,,, وما بقى لها الا الروج اللي اختارته احمر صريح جدا ,, لبست فستانها وفكت بعدها الرولات وطلعت تسريحتها ويفي روووعه ,, تجهزت ولبست سلسال جدتها اللي عطاها مظهر خيالي ,,, ما بغت تتعطر وهي بتطلع برى ,, لكن حطت في شنطتها عطورها تحطها عقب ,,,,

وهي قاعده تشوف وش ناقصها سمعت دق الباب ,,

هيفاء : ادخل ,, وطلت عليها ريما من ورى الباب : انا يا قلبي وهي تضحك ,, اكيد فكرتي اني فهد

ريما اول ما دخلت صفرررت بقوه : وااااااااااو

تكفين هيوفه خليني أخذ لك صورة ,,,

هيفاء : لا والله الا هاذي عااااد ,,

ريما : روووووعه قليله عليك ,, وش هالزين وش هالجمال ,, حركات ,, الله يعين اخوي بس ,,,

هيفاء : ريوووم قولي الصدق ,,

ريما : ما شالله قمة الجمال ,, وش اقول اي كلمة اقولها قليله ,,, روووووعه يا عمري الله يهنيكم ,,,



وهما قاعدين يسولفون دخلت عليهم ليماء اللي مادرت عن شي,, جوووها مع فيصل مبعدها عن العالم ,,,

لمياء : ما شالله وش هالحلاة يا قلبي كنك معزومه ,,,

ريما : قصدك عازمة ,, هيفاء عازمة فهد على عشاء برى ,,,

لمياء : حركات ,, زين يا قلبي تغيرين جو انتي وفهد ,,,,

هيفاء وهي تتنهد من قلبها ,, تتمنى ان فرحتها مع فهد ما تخلص ولا يعكر صفوها شي ,,,

شوي ارسل لها فهد مسج بعد ربع ساعة انزلي عند المدخل بنطلع على طول ,,,

قامت من البنات وطلعت لها عباية رسمية ,,, لبست طرحتها ,, وخذت شنطنة يدها وطلعت ,, التفت لهم عند الباب ,, بنات ادعوا لي تكفوون ,,,

وما سمعت وهي ماشيه الا صوت ريما ولمياء : الله يوفقكم ويسعدكم ,,

لمياء قعدت على الكنبة وقعدت تصيح بهدوء كعادته اذا تأثرت ,, وريما اللي تعودت على المنظر هذا تحاول تضحكها شوي

ريما : انتي تشوفينها مبسوطه المفروض ما تبكين ,,,,

لمياء : انا ابكي فرحانه لها ,, هيفاء ما استانست من تزوجت ,, ودي انها تكون خاتمة المشاكل ,,,,

ريما : ان شالله يا عمري ,, الله يسعدهم يا ربي ,,,



دخلت على امها وام طلال كانوا قاعدين ,, في جناح ام طلال ,, ما بغت تطلع ما عطتهم خبر وودها اهم يفرحون بعد الزعل اللي صار ,,

ام طلال وهي مركزه عينها على هيفاء : الله يحرسك من العين ,, ما شالله ,,

هيفاء : انا بطلع مع فهد تبون شي ,, وهي محرجه منهم

ام طلال : الله يحفظكم ويكفيكم الشر ,, استانسي يا عمري ولا تخلين الشيطان يخرب عليك ,,,,

لطيفه وهي تدعوا لهيفاء من قلبها وتقرأ عليها ان الله يحفظهم ويسعدهم ويهدي بالهم ,,,



طلعت هيفاء لفهد في السياره وهي لافه الطرحه على وجهها ,, فتحت باب السيارة وسمت ودخلت ,, فهد بشكله المهيب يحسسك انك في اختبار على كل كلمة بتقولها ,,

هيفاء مساء الخير

فهد : مساء الغلا والنور ,,ما بغيتي تعزميني ,, وهو يضحك يبي توترها يخف شوي ,,

هيفاء : عزيمة بمناسبة الصلح وهي تبتسم شوي ,, فخذ فهد يدها وباسها : اي خليك قويه مثل هيفاء اول ما شفتها ,, مو يهزك خبال بنات ما وصلوا للي وصلتيه ويبون يطفشونك وياخذونه منك ,,,

هيفاء : فهد لو سمحت انا ما ابي اتكلم عنهم ,,,

فهد انتي تآمرين ,,, وتوجه لفندق المملكة وهم مستمتعين بوجودهم مع بعض اكثر من الكلام ,,,,



ام طلال : والله هيفاء عاقله وما يجي منها الا كل زين ,, بس شوي حساسه وتفكر ان عزة نفسها بتصلح احوالها ,,

الحرمة مع زوجها لازم تضحي ,, وتتنازل ,, هاا عشان المركب ما يطبع من أولها ,,

لطيفه : صدقتي ,, ما اقول الله يبعد عنهم عيال الحرام وبنات الحرام ,,

ام طلال : ااامين ,,,,



اول ما وصلت سيارتهم للفندق ,, فهد سلم المفتاح للسكيورتي وقال لهم انه فيه اغراض في السياره يودونها لغرفة *******

استغربت هيفاء وش بيكون معه من اغراض ,, بس يالله بتعرف عقب ,, فهد وهو يدخل من بوابة الفندق ماسك يد هيفاء ويمشيها معه وهي بالكعب صايره طويله اكثر وقريبه لمستوى طوله ,,,

طلعوا في المصعد فوق ,, ودخلوا في جناح كبير مرره مجلس على غرفة نوووم ,, خيالي شكله حييييل ,, وكانت الطاولة مرتبة بالشموع والورد الابيض ,, ومعطي الطاولة فخامة اكثر وقفت هيفاء في الوسط ونزلت طرحتها على كتفها ,, ودها تشوف شكلها بس استحت من فهد ,,,

فهد يمسكها من يدها ويقربها تشوف المكان : تعالي يا قلبي ,, نزلي عبايتك عشان تأخذين راحتك اكثر ,,,

نزلت هيفاء عبايتها هو مغامره انها تلبس الفستان هذا بالذات بس شافت انها عزومه تستحق تجيب فيها كل اللي عندها ,,,

فهد وهو يلاحقها بنظراته من مكان للثاني ,,, انحرجت منه وانعكس ذا الشي عليها ,,, سمعوا صوت الباب ,,, وقال لها فهد تصبر اكيد الخدمة ,,,

شوي ويسكر فهد الباب ,,, ومعاه كيس مغلف كأن فيه هديه ,, قربت يمه تبي تشوف وش عنده ,,

فهد : هذا الكيس عطتني اياه ريما اول ما وصلت القصر وقالت لي ما اقولك عقبها ترجتني انها تطلع تشوفك عقبها ننزل ,,,

هيفاء : اااه غريبه ما قالت لي وش فيه ,,

فهد وهو مبتسم : مدري ,,

قربت هيفاء للكيس وفتحت تشوف اللي فيه وفهد واقف يراقبها واول ما فتحت المغلف وطاحت عينها عليه سكرت المغلف بسرعه ما ودها ان فهد واااقف ,,,

وهي في قلبها : ااااه يا ريما مدري ادعي لك والا ادعي عليك فشلتيني مرررره ما باقي الا هذا تحطينه لي ,,,,

فهد وهو يضحك عليها : يا الحياوين يعجبني حياااكم ,,, فيها الخير ريما ,, والله اختي الحبوبة وهو يغمز لها ,,,

هيفاء : ليه حنا بنام هناا ,,

فهد : انا حجزته عشان عشاء بس شكلي بغير رأيي ,,,

فهد : حلاتك خياليه ,, وقفي شوي ,,,ويبعد منها ويطلع جواله وياخذ لها صورة

هيفاء : لا فهد فرضا ضاع الجوال ما يسوى علي ,,

فهد ويطلع الذاكرة من الجوال ويحطها في بوكه ,, اول ما اوصل البيت بحطها عند راسي ,,, صورة شوي فيها كلمة فتنه ,,,

خذها فهد من يدها : تعالي ابي اشبع من سوالفك شوي ,,,,,



فهد ما قدر ينزل عيونه منها وهي تتحرك في المكان وتضيفه من التقديم الموجود ,,,وهيفاء كل ما لمحته يركز عليها تخجل منه زياده وكنها تشوفه لأول مره ,,,,

فهد وهو يرفع وجه هيفاء له : وش هالحياء يا قلبي ,, ما ابيك تستحين معي ابي تطلبين اللي تبينه وتقولين اللي تبينه انا كلي لك ,,,,



ريما مبسوطه بالمرررره من اللي صار ,, واااو يا هيوفه اكيد اسم الله عليها بتجيها صاعقه من اللي سويته اذا شافت القميص والعطور اللي حطيتها بس اكيد حبيبتي هيوفه بتدعي لي ,,,,

نامت وهي مرتاحه جدا من الفكرة اللي طرت عليها ,,, واللي انبسط عليها فهد بالمررره وقال لها ما اراح يجون قبل بكره بالليل ,,,,



هيفاء قد مر عليها وقت حلوو مع فهد بس بهالشكل ما قدر مر عليها ,, فهد كان ذوووق معها وفتح لها قلبه واستعد انه يرضيها باللي تبيه ,, اهم شي محد يكدر عليها ويحاول انه ينكد عليها حياتها معه



هيفاء ما تدري بالوقت كم اهم شي انها مع فهد ,, وفهد اللي ما يدري شكثر مضى من الليل انتبه ان هيفاء مركزه عيونها في عيونه ,,

فهد وهو يقرب منها اكثر : انا احببببببببك يا عمري ,,,,,,



ام طلال اللي اصبح عليهم يوم كله مطر وسحاب ويبشر بالخير ,, رفعت الجوال ودقت على فهد تبي تشوف وينهم ,,,

فهد وهو يسمع جواله يرن ما قدر يرد بس اول ما شاف الاسم على طول فتح الخط ,,,

ام طلال : هلا يمه وشلونك ياعمري

فهد : هلا بك يمه شخباركم اليوم ,,,

ام طلال : ننشد عنكم وينكم فيه ,,

فهد : احنا بالمملكة بنرجع بالليل ان شالله ,, تبين شي ,,

ام طلال : ابي سعادتكم ,,, وسكرت ام طلال وهي تدعوا الله سبحانه وتعالى انه يسعدهم ,,,





فهد وهو يمسح على شعر هيفاء : قلبي وش رايك نسافر لعمتي مريم ,, ابي ابعد عن الاجواء ذي ,,, ابي ابعد عن الضغوطات والشغل

هيفاء وهي تاشر بيدها لعيونها : من عيوني ,,,

تمنى فهد ان الوقت معها ما يخلص وتمنى اكثر انه يعوضها بالكامل عن اللي قد صار معها يمكن اذا عوضها عن اشياء كثيره مرت في حياتها ,, يمكن يكسب قلبها بسهولة,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 01:52 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء الخامس والعشرين ))


بعد مرور ساعات جميلة تحمل بين ثناياها الشهد والحب وعشق وليد ,, خذ فهد هيفاء وحملها بين ايديه ودار بها في الجناح يبي يدخل الضحكة في قلبها ولا تنسى ابد هاليوم الحلو,,,,

هيفاء وهي تضحك : فهد نزلني ترى والله بصيح ,, تكفى يا فهد نزلني

فهد : زوجتي وانا حر فيك اشيلك ,, ادور بك على كيفي انتي ملكي ,,,

وينزلها بشويش ووقفت بأتجاهه ::مدري كيف اعبر لك عن سعادتي اني معك ,, اي كلمة اقولها ما اظن توصف فرحتي ,, احس اني انولدت من جديد ,, وكأني اعرفك لأول مره ,,,

فهد : احبك

هيفاء خجله من فهد مرره: يا قلبي يا فهد

فهد: احببببك

هيفاء : وهي تهمس لفهد برقة : احبك مووووت ,, ويشيلها فهد ثاني بين ايدينه ويسوي لها حركات يبي يضحكها اكثر ,,,



مشاعل انجلطت يوم درت ان فهد وهيفاء في المملكة ,, ريما ما قالت لهم وحريصه اكثر انهم ما يعرفون ,, بس العنود بسذاجتها قالت لمشاعل ,, اللي قعدت تطبخ وهي في مكانها ,, واللي يشوفها يقول فهد رجلها ورايح مع ضرتها,,,

وتطلع لغرفة عبير ,,, وتدخل عندها وهي كانت نايمه من الضيقة اللي شافتها من دخلت هالبيت ,, لا ريما تقعد معها وخالتها مو فاضية ,, ولا تبي تروح للقصر عارفه محد يبيها ,, ومشاعل اللي تركتها من البارح وما شافتها ,, الظاهر ان مشاعل مثلها يومهم كله نوم ويسهرون لحد بكره ,,,,

مشاعل بصوت عالي ,, قومي انتي وجهك ,, الناس عايشين في العسل وانا واياك ناكل فصفص ,,

عبير وهي منفجعه من مشاعل والحقد بيظهر من عيونها :وش فيك شعولة كن صاير فيك مصيبة

مشاعل : واالله يمكن المصايب اهون من خشة هيفاء ,, تدرين انها مع فهد البارح في المملكة ,,

وانهم للحين ما شرفوا ,, هاذي بتغسل عقله ,, هذا اذا ما قضت عليه معد راح يصدق فيها ابد

احنا تأخرنا ,, كله مني ,, توقعت انها تقعد بغرورها ذا وتشوف حالها عليه وعلينا ,, لكن شكلها ترسم مضبوط على فهد

ولا تستبعدين تحطه خاتم في يدها ,,

عبير : تخسي الا هي ما تقدر ,, فهد مو مستواها ولازم تعرف هالشي ,, هاذي حتة بنت مغرورة ولازم تعرف قدرها ,,,

مشاعل : مو وقته هالكلام ,, انا لازم انفذ اللي ابيه اليومين ذي قبل تجي امي ,,



في فيلا فيصل ,, لمياء ما تحس بنفسها ,, دايخه ومو في موده الطبيعي ,, غريبه انا ما كلت شي ,, وش صاير فيني ,,,

فيصل وهو يمسكها وينزلها على الكنبة ,,: وش تحسين به ياعمري

لمياء : احس اني مو طبيعه نفس كل يوم ,,,

فيصل : قومي يالله امشي بوديك العياده الخاصة يفحصون عليك ,, اقصاه سحبة دم ,, قومي يالله ,,

لمياء ,, لا يا قلبي مو لهدرجه مافيني الا العافيه ,, بس شي غريب علي مره ,,,

فيصل : وين عبايتك اجيبها لك ياعمري ,,قامت لمياء وسط الحاح فيصل انه يأخذها ,,,وقامت تلبس وتاخذ شنطتها تطلع معه

خذها فيصل بسيارته وحست بدوخه اكثر من السياره ,, وفيصل ما ارتاح من وضعها مرره ,, واسرع بسيارته ووصل للعياده بعد ربع ساعه ,,,

اول ما وصلوا كان في استقبالهم طاقم التمريض في العياده اللي يعرفون فيصل تمام واسرعوا له يحاولون يكملون اوراق لمياء وتدخل على الطبيب ,,,

تمت فحوصات لمياء ,, وجلست مع فيصل في غرفة الطبيب اللي تركهم على راحتهم وبيرجع لهم بعد شوي ,,

فيصل ماسك يد لمياء بين ايديه : لا تخافين ياعمري تلاقينه ضعف دم من اكلك البايخ ,, تبين تحافظين على رشاقتك مقابل صحتك

لمياء : لا والله بس هذا حدي في الأكل وش اسوي ,,

فيصل : لا عقب اليوم لازم تغيرين طريقتك ,,, وهما في حديثهم ,, دخل عليهم الدكتور وهو فرحان بالخبر الحلووو

دكتور محمد : مبررررروك يا فيصل ,, بنت فيصل حامل ,,, وقام فيصل من كرسيه فرحان : صحيح والله ,, تستاهل البشاره يا دكتور

لمياء نزلت راسها منحرجه من الدكتور ,, واول ما بلغهم الدكتور طلع من الغرفة يجهز ملف لمياء تدوام عندهم في العياده باستمرار

مسكها فيصل بين يديه : اسم الله عليك يا قلبي ,, الف مبروووك لنا ,,, بصراحه ما جاء في بالي انه حمل ابد ,,,

لمياء وهي منحرجه منه : الله يبارك فيك يا قلبي .. شعور غريب اني حامل ,,,

فيصل وهو يحب راسها : يا احلى ام انتي ياحلوووه ,, تعالي بس خليني ابشر,جدتي و ابوي وامي ,,

لمياء وهي تضحك ضحكتها المميزة له ,, طلعت معه وهي فرحانه وخايفه بنفس الوقت من وضعها الجديد ,,



فهد وهيفاءراجعين بالسياره للقصر والفرحة ترفرف على قلوبهم بطريقة رائعه ,, فهد شابك يده في يد هيفاء وكأنه بذا التشابك مو ده انهم يفترقون من بعض ابد

فهد : قلبي وش رايك نسافر اخر الاسبوع وودي اطلع معك بعيييييد عن هناا ..

هيفاء : انا معك وين ما تروح خذني لعيونك وحطني بين ضلوعك تلاقيني اقرب لك من رمش عينك ,

فهد : الله يا قلبي ,,, كل هذا لي وما قلتي لي من اول ,, وش له الاحراج والحياء ,, انا ملكك انتي بس ,, طلعي كل اللي في قلبك

استمروا يتناجون فيما بينهم لين وصلوا القصر وتمنوا لاول مره ان الطريق يطول ويستمتعون بخلوتهم الرائعة ,,,



فيصل وهو داخل للقصر قبل فهد بدقايق ويصيح بأعلى صوته : يمه ,, يمممممه ,,

وهو يجر لمياء معه وما تحس الا بضحكتها تطلع,,

ام طلال ولطيفه قاعدين ,, وفيصل يرفع يده كنه مو مصدق

فيصل : لمياء حامل يمه ,,,

ام طلال : مبروووك يا عيالي ولمياء تجي يمها وتحب راسها وتسلم على امها ,,,

لطيفه : الله يبارك لكم ياعيالي ,, ادعوا الله انه يرزقكم الذرية الصالحة ويبارك لكم فيها ,,



فهد وهيفاء داخلين للقصر ويسمعون اصوات ضحك من المجلس ,, اول ما دخل فهد تغطت لمياء ,, وهيفاء كذلك

وفيصل يسلم على اخوه : بتصير عم يا فهد ,,

فهد: مبرررروك يا فيصل ,, الف مبرووو ل يا لمياء ,, من زمان ما سمعنا خبر حلوووو

هيفاء ولمياء وهم يضمون بعض من الفرحه ,,

الا ريما داخله عليهم وتشوف الفرحه ماليه المكان

اشوفكم متجمعين ,, لا يكون عندكم شي ,,

فيصل وهو يبشرها ,, لمياء حامل ,,,

ريما وهي تصرخ بقوووه :مبروووووك يالدبببه ليه وانا اخر من يعلم وليه ما قلتوا لي وهي تضم لمياء بقوووه

لمياء : الحين دخلنا من شوي بس ما امداني اكلمك ,,,

قعد فهد شوي معهم وطلع للجناح يبي يغير ملابسه ,, معزوم مع نواف عند واحد من ربعهم وما يبي يتأخر عليهم ,,,فهد وهو طالع قال حق هيفاء تجي ترتب اغراضه

لم طلال وهي تراقبهم ارتاحت من المنظر اللي شافته وتمنت لو هالمنظر كان من زمان ,,, طلعت هيفاء مع فهد وهي توعد البنات انها تجيهم على طول عقب طلعة فهد وتسولف لهم عن عزومتها ,,,

فهد اول ما دخل الجناح قفله على طول : لازم اقولك تعالي قدامهم ,, ودي اول م ا تشوفيني بطلع هنا تجين على طول ,,

هيفاء وهي تأشر له من عيوني ,,,

فهد : زين منتي مجهزة لي لبس ,,

هيفاء : الا انتي تآمرني دقايق بس ,, ومشت قدامه وهو يطالعها بحب وشوووق حقيقي انه يقعد معها شوي ,,



عبير ومشاعل منعزلين عن العالم وودهم انهم ينفذون كل شي بدقه عشان ما يجيهم اي شي في حال خربت خطتهم ,,,

وقعدوا يرسمون باقي الخطة اللي ابتدت فيها مشاعل من ايام المزرعة وعزمت انها تنفذها تبي تقهر هيفاء وتفتك منها ,,,,

عبير : زين متى بنفذها ,,,

مشاعل : اصبري خليني اتحقق من كل شي وعقبها نبتدي فيها ,,



بعد ما طلع فهد لربعه خذت هيفاء شاور ولبست لها بنطلون جينز مع فستان فضفاض اوف وايت مع زهور بلون البنفسج ,, ولفت عليها وشاح ونزلت للبنات اللي اكيد بيزعلون انها تأخرت عليهم



ريما اول ما شافتها : وين قاعدين هذا كله تجهزين ملابس فهد

هيفاء : بنشوف انتي وش كثر بتقعدين بعد لك ,,,

ريما وهي تضحك : يصير خير ,, يالله علمينا وش شعورك من اول ما ركبتي السياره ,,,

ظلت هيفاء تسرد عليهم شعورها وبعض المواقف اللي ما حست ان فيها احراج لها ثم تكلمت عن هدية ريما وشدت شعرها شوي

هيفاء : اما انتي احرجتيني ,, بغيت اموووت ,,, مره احراج

ريما : بذمتك ما دعيتي لي ,,,

هيفاء : الله لا يحرمني منك يا عمري ,,,

ولمياء مستمعه لهم لانها بالفعل تعبانه ,,,

ام طلال وهي تنادي على هيفاء : تعالي يا هيفاء شوي ,,,

جتها هيفاء وهي تمشي بطريقتها المميزة ودك ما تشيل عينك منها ,, وقعدت جنبها ,, جدتها وهي مطمنه من وضعها مع فهد ,, اسئلتها بعض الأسئلة الخفيفه اللي تستشف منها مدى سعادتها مع فهد ,,

هيفاء طمنت جدتها بكل شي قدرت عليه انها تقوله ,, وان فهد مستعد انه يريحها ويسعدها وقالت لها عن السفر في جولة لأوربا ويمرون عمتها مريم ,,,,

طالت السهره وانضمت لهم مها بنت هدى الصغيرة والعنود ,, اما مشاعل فما زالت في بيت طلال مع حبيبة عمرها عبير ,,,

بعد منتصف الليل قاموا الحريم لغرفهم ولمياء اللي حست بالتعب طلعت قبلهم ,,,

ارسلت هيفاء مسج لفهد (( متى بتجي ياعيوني ))
ودها تسولف مع ريما وتقضي معها اكثر وقت ممكن ,, انتظرت شوي وجاها رد فهد (( انا في الطريق يا قلبي شويه واكون عندك ))
بعد ما وصل فهد اسئذنت هيفاء من البنات اللي طلعوا ينامون في جناح امهم وجت معهم ريما تبي تغير جوها اليوم عن بيتهم ,,

دخلت هيفاء بعد فهد بدقايق ,, وشافت شكله المهيب اللي يجذبها من اول وهله ,,

فهد وهو يمد يده لها تجي جنبه ,, مسكها وقعدها عنده وسالها وش سوت عقبه

هيفاء : عقبك نزلت عند جدتي كانت فرحااانه مره بوضعنا انه تغير ,, وقعدت تدعي لنا ,,, اممممم ايه وقعدنا نسولف انا وريما عن طلعتنا ,,,

فهد : اي ريما عندها فضول ما راح تتركك الا لما تقولين لها بالتفصيل وش صار

هيفاء : لا يا قلبي هي اهم شي انك مبسوط

فهد : ادري الله يحفظها ان شالله ,,,

هيفاء وهي مستمتعه بقربها من فهد وتركز في عيونه حست انها ودها ما تتكلم حرف وتترك لعيونهم حرية الكلام ووناستهم بالوقت اللي ب يمظونه,,,, ظلوا على هالحال فتره طويله والمتكلم فقط هي عيونهم اللي عبرت عن خواطرهم بشكل صحيح,,,



في صباح اخر جميلا انطلقت مع ضوءه سعاده جميله بين عروسين لاول مره يعرفون طعم السعاده الحب

ظلت هيفاء في جناجها لوقت متأخر وتمن انها ما تكون مثل لمياء منعزله عن العالم

قامت هيفاء على مكالمها لجدتها تبيها تنزل ترتب امور عندها شوي

وفهد كمل رقدته بدون ما يحس بالوقت ,,,,

طلعت هيفاء لجدتها وقعدت معها شوي :: وفي هالاثناء دخلت مشاعل ,,, اول ما شافت هيفاء عصبت اكثر على انها تشوف انها الكل في الكل ,,,

استغلت مشاعل انشغال جدتها عنها وحاولت انها تبدل الجوالات مع بعض ,, جوال هيفاء محطوط علىالطاوله ,, خذتته وحطت ببداله وواحد توأمه ,,,,

بعد لحظات جاها اتصال ,, ماعرفت من رقمه بس سوت قبول ,,,رفعت الخط وسمعت صوت بنت كانها شووام,,,

اذا عندك غيره على زوجك روحي شوفي وش صاير في بيت عمك طلال ,, ولا يمكن تتخيلين ان فهد بسوييييه لكن الحمدلله ,,,,,

المشكله انها تركت فهد نايم وش معقوله بيصير الحين ,,,

جاها فضول تجاه هالشي وطلعت لفيلاعمها طلال ,,لكنها انصدمت بوجود مها في الساحه وهي جايه يمها ,,

هيفاء : من وجايه يا مها

مها " من بيت خالي طلال ,, ليه وشفيك ,,,,

هيفاء : من هناك ,, تبي تشوف عسى مو صاير شي كايد

مها : ما شفت حد مهم,,, كملت هيفاء طريقها ,,,, تبي تشوف من هذا اللي عندها جرأه وتكلمها في الجوال وتعطيها معلومات عن قصرهم واهلهم ,,,اول ما دخلت فيلا طلال شافت عبير في المدخل ,,

عبير : اهلا هيفاء وهي تحاول تعطلها شوي ,,,وش اخبارك يعني ما تسألين عنا عسى ما شر لاتخلين قلبك اسود عاااد ,,

هيفاء اغاظها كلام عبير ومو في حالهها ,, لانها ما شافت شي مو طبيعي في البيت ,, وما انتبهت ان عبير تلعب في جوالها ,,,

هيفاء وهي تبي تفتك من عبير ,, وين خالتي سلطانه ,, عبير وهي ترفع كتوفها بأنها ما تدري عنها بس يمكن تكون في المجلس ,,,,

مشاعل في اللحظه هاذي كانت واقفه تراقب مدخل جناح فهد ,, شافت مسج عبير ,, وعلى طول نفذت الخطوة الثانية

,, فهد اللي مستريح في سريره ومو عارف وش بيجيه ,, انتبه لأتصال ما عرف رقمه ,, بغى ما يرد عليه لكن لسوء الحظ جاه فضول تجاهه ,,

فهد : نعم

*** : الو ,, انت فهد

فهد : من معي

***: اتركك مني وروح شوف مدامك تواعد رجال من وراك ,,, على العموم المكان مو بعيد ,, في فيلا طلال وسكرت السماعه بسرعه ,,,

دقيقه مو اكثر وفهد ظاهر من الجناح بسرعه ,, شافته مشاعل وضحكت ضحكة انتصار ان كل شي بينتهي على اللي تبي ,,,

اول ما طلع فهد ,,, دخلت جناحهم وحاولت تشوف مكان تسريحة هيفاء وحطت عليها الجوال الاصلي لهيفاء ,, وطلعت مستعجله ,,,,

هيفاء وهي تحاول تشوف وين خالتها دخلت تشوفها في المجلس ,, الا تشوف قدامها رجال غريب اول مره تشوفه في حياتها ,, ما كان عليها الا شرشف صغير طلعت به من القصر جت بتحطه على شعرها من الصدمه الا هو يقرب منها

مشعل : هلا يا قلبي اخير شفتك ,, تروعت هيفاء منه وجت تطلع برى اكيد ذا مو صاحي والا فيه شي وش فيه يطالعها كذا ,,,

وهو يمسكها : تعالي لا تخافين ,,, انا معك والفيلا مافيها احد الحين ,, تعالي ,,,

ما التفت له تبي تطلع الا فهد في وجهها والشر طالع من عيونه ,,

هيفاء : انا مدري ان فيه احد هنا ,,

فهد وبصوت عالي : مشعل انت وش جابك هناااا ,,

هيفاء اللي صايره مثل البزر الضايعه ,,

مشعل اللي توهق ومادرى كيف ينقذ نفسه : هيفاء اتصلت علي وجيت ,,, ومر سريع من عند فهد يبي يطلع لكن فهد خذ بثوب مشعل ونزله في القاع ,, ورفسه على خده بقوووووه ,,, شغلك عندي ,, اذلف يالله ,,,

وهيفاء منصدمه من كل شي ,, ما شافت الا فهد يأخذ جوالها من يدها ويشوف اخر مكالمة ويشوف فيها رقم مشعل ,,,

فهد : وش تسمين هذا يا مدام ,, لا تحسبيني مغفل ,,, لكن صحيح خساره فيك كل شي انتي انسانه حقيره فاهمه وش يعني

حقيره ,,,,

هيفاء : فهد انت شتقول وهي تبكي ,, والله مدري عنه ,, فيه وحده كلمتني وقالت لي اجي

فهد : بس ولا كلمه ,, انتي طالق ,, يالله قبل لا اذبحك بيدي ذي انقلعي من وجهي قبل ارتكب فيك جريمه

هيفاء سمعت كلمة طالق انهارت وما صدقت ان كل شي صار في دقايق وينتهي حلمها مع فهد كذا ,,,

ريما دخلت مع الباب ,,,وهي تسمع صراخ فهد وعبير معاها وهي تضحك جوووه قلبها ان فهد طلقها ,,

ريما : فهد عسى ما شر ,, وش فيك يا اخوي :: وش صاير ,,

فهد وهو يدف ريما بيده ويطلع من الفيلا بكبرها ,, اسئلي بنت عمك ,,,,,

هيفاء ما تدري وش صار ,, اخر حاجه شافتها ظهر فهد وهو طالع ,,,,,



ريما تصب على وجهها مويه ,,, وتحط عطر وعبير يعني قال بتساعدها تنقذ نفس ,,,

هيفاء فتحت عيونها واول ما شافت ريما وعبير حزنت من نفسها ,, وقامت بمساعدة ريما ,, وديني غرفتي ,,,

خذتها ريما ومشت معها للقصر وهي مسندتها ,,, اول ما دخلت مع المدخل ,, الا تشوف ام طلال واقفه ,,,

ام طلال : هذه اخرتها يا هيفاء تبين لنا الفضيحه ,,

هيفاء وهي تهز راسها لا لا انتوا ما تبون تسمعوني ,,, كذب والله كذب ,,

ام طلال : بيكذب عليك مشعل ,, لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ولطيفه اللي منهارة على الكرسي بعد ماجاهم فهد وقالهم ان بنتهم طالق ,,,,

هيفاء شافت امها وعرفت ان حياتها انتهت ,, وان فهد مستحيل يسمعها ويعرف منها الحقيقه ,,,,

هذا كله خططهم ,, اااااه هذا اللي انا خايفه منه صار ,, خساره يا فهد خساره ,,,

طلعت فوق وهي تحس روحها بتطلع منها ,, اول ما دخلت الجناح وشافت مكانها هي وفهد اللي ماله حس انفجرت تصيح على حالها وين كان وكيف صار ,,,,,,,







هيفاء وهي مسنده راسها على امها ودموعها ما وقفت وماسكه يدها ولطيفه تقرا عليها وتصبرها ,,, قعدت لطيفه تمسح على راسها

وتهديها ,, ارقدي شوي يا بنتي باقي على الديرة مسافه ,,,

هيفاء وهي ما ذاقت النوم من يومين ما تدري متى بتفتك من هالحزن اللي على صدرها دعت ربها انه ينتقم لها ,, وانه يحقق لها شي واحد بس

ان فهد يعرف انها بريئة ,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 01:52 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء السادس والعشرين))


في المزرعة وبالتحديد في الخيمة فهد عزل نفسه عن الجميع وبلغ فيصل انه بيغيب عنهم كم يوم يرتاح فيها شوي وخصوصا بعد الخلاف الكبير اللي صار بينه وبين ابوه اول ماعرف بالسالفه ,, طلال عصب على فهد وما ترك كلمه ما قالها فيه يوم درى انه طلق هيفاء ,,,

وغصبه انه يرجعها لأنه بالعقل مستحيل هيفاء تسوي كذا ,,, لكن فهد اللي ما قدر يكذب عينه رفض رفضا قاطعا انها ترجع له ,, وان اصلا من خذها امورهم بين مد وجزر لكن ما توقع بعدالايام الحلوة اللي راحت ان هيفاء يكون لها وجه ثاني قدرت انها تخفيه عنه ,,,,

على اثر خلافه مع والده فضل انه يترك القصر فتره لحد ما تهدأ النفوس ,, ويرجع وضعه مع والده مثل قبل ,,, فهد ما يهون عليه ابوه ولا يرد له اي طلب ,,, لكن في ذا ما اسطتاعت نفسه ان يقبل ,, ويعذر هيفاء في غلطها لو وشو ,,, فهو مثل اي رجل ,, ما يقدر يغفر غلطة متعمده من زوجته ومو اي غلط ,,,,

فهد في الخيمة والتلفزيون على المباراه اللي قربت تنتهي ,,, لكن ما شاف منها فهد اي دقيقه ما يشوف ين عيونه الا موقف مشعل وهيفاء

قعد يمسك شعره وكأنه يجره من الضيقه ,, يا ليتني ذبحتكم وافتكيت منكم ,,, صار له يومين ما يعرف الليل من النهار ولا يرد على اتصالات نواف اللي ماعرف وش فيه فهد ,,,

مشاعل وعبير تكتموا على الخبر لأنهم اذا حكوا فيه بيتركون لفهد اول خيط انه يكشفهم فما كان منهم الا انهم يحرصون ما يسالون اي حد وش صار ,, اهم شي يفتكون من هيفاء ,,,

مشاعل : عبير انتي عارفه اذا حد عرف وش يعني ,,,

عبير : اكيد عارفه ,,

مشاعل : عبير اياني واياك حد يدري ترى اروح فيها قبلك فاهمه الكلام ذا ,,,

عبير : لاتوصيني عمري ,,, اهم شي خلصنا منها ,, ما تصدقين يوم شفتها وهي طالعه من القصر ,, روحه بلا رده ان شالله مت من الفرحه ,,, بس عاد تأكدي من صديقتك سهام ماترجع تكلم مشعل ,,

مشاعل : يا ويلها اصلا انا عطيتها مبلغ عشان هذا كله ,,,



فهد وهو ما يدري وش يسوي ,, ومادرى عقبه وش صار ,, لكن فيه حقد على هيفاء انها سوت فيه كذا ,,, اااه يا هيفاء ,, اشوفك ما قربتي مني اثاريك ناويه على شي ثاني ,,, ليه طيب وش سويت لك ,, وهو في سرحانه حس بحد يكلمه ,, وش تبي فيك ,, وش شافت منك اصلا انت اللي ضربتها وقهرتها وسفهتها ,, وش شافت منك نفيتها من عالمك يوم انت بغيت وقربتها من عالمك يوم انت بغيت ,, هيفاء ماعمرها طلبت والا بغت منك شي ,,, واذا كان على اخر مره انت عارف انه كله من ريما ولو هيفاء طلبت ,, وش العجيب يعني يا فهد ان هيفاء تبي واحد ثاني ما تبيك ,,,

كل ما سمع الكلام ذا يدور في باله يزفر بقوووه ويتمنى ان اللي صار كان حلم مفزع ويقوم منه ,,,

كان وده يشوف هيفاء تغسل قلبه وتقوله ان هذا كله حلم في حلم ,,, ااااه يا هيفاء ليه كذا بس ليه !!!!



في صالة بيتهم الصغير المتطرف في الديرة ام عبدالله ولطيفه يسولفون عن هيفاء ,,,

ام عبدالله : يعني ما قالت لكم وش فيها ما تبي ولد عمها كذا بس ,, وانتي كيف تتركينها على كيفها ,, وين راح حزمك معاهم السنين ذي راح كذا عشان خاطر هيفاء ,,

لطيفه وهي تتنهد بقوه ماودها تقول لرفيقة دربها عن سر هيفاء : ما قدرت على دمعتها يا وخيتي ,,, تعرفين الرجال هالايام مو نفس قبل ,,,

ام عبدالله : مهما صار البنت مالها الا بيت رجلها ,, وش هالدلع عاد بكره يصكها بوحده ثانيه

ولطيفه اللي عارفه ان هيفاء ما راح ترجع لفهد ثاني : الله يوفقه ويسعده ماعندي الا انه يوفقهم كلهم ويعوضهم خير ,,,



هيفاء قاعده في حوش البيت الخلفي ,, هاذي قعدتها مع لمياء في وقت الشتاء ,, يفرشون بساط تحت السدره ويقعدون يقرون ولا يسولفون مع بعض ,, واذا جاء المساء وفتحوا اضاءة الحوش شبوا لهم ضو وتجمعوا مع امهم عليها ,,,

قاعده بجلابيتها القطن ومعكفه شعرها وصايرة بنت في الثانوي ,,, ضمت رجلها لبطنها ومسكتهم بيدها ونزلت راسها على جنب تشوف الزرع اللي على جنب السور ,, من يومها صغيره وهي تحط فيه نبته هي ولمياء ويزرعون مثل ماعلمتهم الابله وما يفرحهم الا اهتمام امهم بسقايتها مع النخلة اللي تتعزها هلطيفه كثييير ,,,

عيونها تورمت من الصياح ,, ولا لها حول ولا قوة ,, وراح فكرها ابعد من الزرع لهذاك اليوم اللي طاحت فيه واول مادخلت وشافت امها تصيح ,,عرفت ان فهد قال لهم على كل شي ,, ليه يا فهد ما صبرت تشوف بنفسك ان مالي ذنب ,, ليه ما تتأكد اول ذا كيف جاء ومن دخله هنا ,, كلما تذكرت عبير وطريقتها معها عرفت انه فخ نصبوه لها وهي بغبائها راحت لهم برجولها ,, لانه تصدق بسهولة وما تعرف ان البشر هذولا ممكن يكيدون لها وهي ما تدري ,,, طرى عليها يوم دخلت غرفتها وهي تصيح ما تدري وش تسوي ,, تشيل اغراضها والا تتركها ,,اللي تعرفه ان فهد معد يبيها وما تقدر تدافع عن نفسها لانه مو مصدق ولا يبي يسمعها ,,,

فتحت شنطتها اللي جابتها من الديرة وحطت فيها ملابسها الاساسيه وما خذت من مجواهراتها الا سلسال جدتها وساعتها اللي شراها عمها طلال ,, تركت المجوهرات والسلاسل ,, وملابس السهرة والصنادل ,, شافت انها بتشيل شي بيذكرها بكل يوم هنا ,, مسكت فستانها التافتاه اللي لبسته في المملكة ,,, ما قدرت تتركه كل الذكريات الحلوة مع فهد يمثلها ,, لمته في كيس ودخلته الشنطه ودموعها تنزل بقوه ,, اول ما فتحت درجها وخذت المصحف والدفتر ,, تذكرت الطيب اللي عطتها اياه جدتها من فهد ,, جت بتاخذه وعقب هونت في اخر لحظه ,, شافت الجوال على الطاوله ,, استغربت هل فهد جاء هنا وتركه لها بس هو خذه يوم طلع اخر مره شافته ,, فتحت الجوال تبي تتأكد متى كانت المكالمة اللي يقول عنها ذاك الرجال اللي اسمه مشعل ومتى كلمت وهي وين كانت ومن خذ جوالها مشاعل والا عبير ,

فتحته ما شافت اي شي غريب جوالها العادي ولا فيه اتصال ,,, فعرفت انها حرب ضدها ومكيده كبيره بس كيف تحلها ,,,

هي متأكده من نفسها وماعرفت حد في حياتها الا فهد ,,طيب ليه ماعطاني فرصه ,, اخر شي تركت جوالها على الطاوله ,, يمكن يجي فهد ويشوفه ,, والا يفكر من قلبه ان هيفاء مو صاحبة هالسوالف ,,,,



جمعت اغراضها الباقيه وطلعت لامها اللي تنتظرها تحت ,, ماودها تطلع من القصر وتسوي مناحه مع البنات وجدتها ,, فقالت لأمها يظهرون في وقت محد منتبه لهم ,,,,

انتبهت من فكرها اللي خذها بعيييد للرياض ,, وتذكرت ياترى وينك يافهد ,, وش ظنك في الحين ,, ما اقول الا الله يوريك يوم تشوف فيه اني بريئه ,,,,

سمعت صوت امها يجي من الصالة تناديها ,,, هيفاء ,,,

قامت يا هيفاء ومسحت دموعها ,, ودخلت لامها اللي تسولف مع ام عبدالله ,,,

هيفاء : لبيه يمه ,,

ام عبدالله : انا اللي ابيك يمك ,,, وش رايك تروحين لبناتي شوي توسعين صدرك ,,,

هيفاء : معليه يمه اسمحي لي تعبانه شوي ,, حاولت ام عبدالله تثنيها لكن مافيه امل ,, هيفاء مصره على رايها ودخلت غرفتها ,,,

من كم شهر كانت هنا وطول الوقت هي ولمياء في غرفتهم البسيطه يحاولون يضفون عليها اي شي بسيط يزيد من جمالها

على بساطة بيتهم وصغره لكن من تدخله تنسى هموم الدنيا كله وتحس انك في واحه صغيرة من الهدوء والجمال والنظافة المشعة من كل مكان ,,

مجلسهم الصغير يحتوي على سجاده كبيره مع جلستها العربية ,, وصالة البيت اللي تحاول لطيفه انها تزينها بأحواض نبات على جنب يضفي لبساطتها لون جميل ,, جات الشغاله تنادي هيفاء للعشاء مع امها وجارتهم ,, لكن كالعاده هيفاء رافضه هالاكل من يوم جت هنا ,, وعايشه على القهوة والتمر ,,, وفي اقصى نوبات الجوع ,, تاكل خبزه ناشفه تسد جوعها ,,, مالها رغبه ابد في الاكل وتشوف ان الأكل هو اخر لذه تبيها ,,,



لطيفه بعد ما طلعت ام عبدالله ,, دخلت عند هيفاء : يمك هاذي مهي حاله ,, الى متى وانتي ما تاكلين ,, كذا مو زين لصحتك

هيفاء : مالي نفس يمه وهي تصد منها كانت متمده على السرير ,,,

زين ليه ما قمتي تبدلين وتتلحفين لا يجيك البرد ,,,

هيفاء وهي تحاول تصرف امها ,, حاضر يمه بقوم بعد شوي ,, اول ما سكرت لطيفه الباب داهمتها نوبة بكاء شديده وقعدت تنشج مثل البزر اللي فقد امه وما يدري وين راحت منه لين حست ان ضلوع صدرها ببتتقطع او ان روحها بتطلع منها ,,,



ريما ولمياء متقابلين بوجوم وصمت من راحت هيفاء ولمياء فاقده القدره على الكلام حتى ,, حاول فيصل انه يهديها لكن اللي صار لاختها صدمها ,, مو هيفاء اللي يصير لها كذا ,, هم نصابين بنات حرام ,, وفيصل يهدي من روعها وحزنها ,,,



ريما وهي مو عارفه وشلون حياتهم عقب هيفاء كيف بتصير ,, من راحت خذت معها الفرحة والضحكة والسعادة اللي حسوا بها من جتهم ,,ريما على حزنها على هيفاء وما ودها انها تسافر للديرة بدون ما تعطيهم خبر ,, يعني وشفيها اذا قعدت عدتها في البيت ,, يمكن تتصلح الاحوال بينها وبين فهد ,, مع ذلك كان حزنها من فهد اكبر وهي حاسه فيها ,, مو عادة فهد انه يضعف كذا ,, هذا هو اختار انه يكون بروحه وما وده اي احد يعزيه والا يصبره ويكلمه في مشكلته ,,,

ام طلال مثل لمياء جتها صدمه من اللي صار ماهان عليها فهد تجيه ضربه في الصميم ,, ومع ذلك صدمتها في هيفاء اكبر ,, معقوله هيفاء تكون كذا ,, مستحيل هاذي من يوم جتني ما طلعت من البيت الا كم مره ولا لها في الطلعات والتمشيات داعي ,, هاذي حدها حد البيت ,, اجل وش اللي شافه فهد ,, يصدقها ويكذب عينه ,, لكن كله من الشيطان لاحول ولا قوة الا بالله ,,,,

الصدمة مخيمة على الجميع والحزن مسيطر على القصر ,, طلال حزين على وضع عايلتهم ومو مصدق انهم يصير لهم بالذات هالشي ,,,



مر اسبوع كامل ولمياء عيت تخرج عن صمتها ..,, وكل ما كلمها فيصل ,, تطلب منه يعطيها فرصه تعدي الصدمة اللي صارت ومانفع معها اي شي ,, في الاخير تركها فيصل تاخذ راحتها لحد ما تتغلب على شعورها الحزين ,,,

في مغيب يوم الخميس ,, وفهد يشوف خيول المزرعة ويتفقدها ,, ما سمع صوت السياره الجايه ,,, كمل شغله مع الخيول,, وما انتبه لنواف اللي يراقبه من السور ,,, اول ما التفت وشاف زوله ,,

فهد : من متى وانت هنا ؟؟؟

نواف منصدم من شكل فهد طالع له دقن وعيونه تنبئ عن شي عظيم ,,,

نواف : وش فيك يا فهد ,,, ما توقعت على صلتنا وصداقتنا انك تهرب مني وما تبي تكلمني ,,,

فهد : انا ما اهرب منك ,, خلاف بيني وبين ابوي وبينحل ان شالله هذا هي المشكلة ,,,,

نواف : ليه ما ترد على الجوال ؟؟

فهد : بغيت اكون لوحدي فيه مشكله ؟؟

نواف سكت ماوده يزيد على فهد بعد ما شافه بذا الشكل ,,,,,

طلع له فهد مشى معه للفيلا يغير يقعدون في المجلس شوي ,,,

بعد مابدل فهد جاء عند نواف اللي يقلب في التلفزيون ,,,

فهد : شخبار الشغل ,,

نواف : لاتحاتي الشغل كل شي على ما يرام ,, نواف سمع من امه ان فهد طلق هيفاء ,,, وماكان وده ان يفتح الموضوع مع فهد

بعد ما شاف فهد انه تعبان عزم انه يفاتحه يمكن يفضفض اللي في قلبه ,,

نواف : فهد ادري خصوصيات ,, لكن ليش استعجلت بالطلاق ,, كل مشكله ولها حل ,,

فهد مو عارف وش مدى معلومات نواف : لو فيه حل للمشكله ماكان طلقتها لكن خلاص هذا موضوع وانتهى ,,,وماودي احكي فيه

نواف : انا ما ابي افرض عليك شي بس ودي ترتاح من الهم اللي انت فيه ,,

فهد : مافيه هم ولا شي وبرجع معك للرياض ,, كملوا عشاهم ومشوا راجعين وفهد وده يطلع من الرياض بكبرها ,,,



بعد ما صلت العشاء قعدت ام طلال على سجادتها وهي تفكر في هيفاء ,,, ونزلت دمعه على خدها يوم تذكرتها ,, لوهي الحين هنا كان سوت فراشي وبخرتني ,, وونستني ,, ليه ياهيفاء فهد وش ناقصه تسوين له كذا ,,, كلمتها خديجه عشان تتعشى ,, لكن مالها نفس تاكل اي شي دخلت في فراشها وقرت اذكارها ونامت ,,,



سلطانه تعاملت مع الوضع بسهوله ,, هي ماودها فهد يتنجبر على هيفاء ويم صار تأقلمت عشان طلال وامه لكن الحين بعد ما صار الطلاق ,, ارتاحت ان فهد اتخذ اللي يشوفه مناسب مع انها ما تحمل اي عدواه مع هيفاء ,,



هيفاء وهي تجري في صحراء شاسعه وتلحقها حية كبيرة وتحاول تعضها ,, كانت تصرخ بقوه تبي حد ينقذها لكن كل اهلها يطالعونها وهما واقفين ,, فهد وعمها وجدتها الوحيده اللي تبي تساعدها لمياء ,, كانت تحرك يدها في الهواء بس ماقدرت تنقذها

وتعضها الحية في ساقها وتطيح تئن وترتفع ثاني وتجري تبي حد يساعدها وهي تصيح باعلى صوتها فهد .... فهد ,, فهد ,,,

قامت ام طلال مفزوعة من الحلم اللي شافته ,, وقعدت تقرأ الدعاء وتنفث على جانبها الايسر وتتعوذ من الشيطان الرجيم ,,,

قعدت ام طلال في مكانها وهي ترجف من الحلم ورجعت تفكر في هيفاء من ثاني ,,,,



دخل فهد لجناحه ,, وهو مجروح في قلبه وروحه ,, وماعنده من يدواي جروحه ,, شاف مكانه هو هيفاء اخر مره يوم جاوا من الفندق

وطرد الذكرى الحلوة من باله ,, ما يبي يتذكرها حس انها طعنته بقوووه في ظهره ,, دخل غرفته وهد جسمه على السرير يبي يرتاح من طول الطريق ... طلع بوكه ومفتاحه والجوال ,, وتذكر جوال هيفاء اللي خذه ذاك اليوم تذكر انه رماه في الدرج .. جاه فضول يشوف وش داخله يمكن يكون فيه اتصالات غير واشخاص غير مشعل ,,,

قام بسرعه وطلع الجوال من الدرج ,,,وفتح على الأتصال وشاف ان الجوال مافيه الا رقم مشعل لا صادر ولا وارد واستغرب هالشي

فتح المسجات واستفزته المسجات المكتوبة واللي كان يتبادلونها ,, لكنه استغرب ان مافيه مسج منه مع انه ارسل لها كذا مره وين راحت

قلب في الجوال ودق منه على جواله وظهر عنده رقم غير رقم هيفاء ,, معقوله عنده شريحتين ,, وليه لا راح تكون ذكيه وتبعد الشبهة عنها ,, بس متى قدرت تطلع شريحه ,,

طلع لغرفتها وده يبحث ويحصل شي ثاني يدينها عشان يقتل اي ذكرى حلوة لها ,,,

وفتح درجها ومالقى كتابها قعد يفتح ادراج التسريحه وحصل اغراضها في نفس المكان ,, كأنها بترجع لها بعد كم يوم ,,, والله تحلمين ياهيفاء ,,,,,

وهو رافع عينه شاف الجوال على التسريحه ,, فتحه وشاف رقمه فيه ومسجاته مع هيفاء ,, بس استغرب انها تجط جوالين نفس النوع ,, اكيد عشان تشيل اللي تبي محد يشك فيها ,,, بس انتابه الفضول تجاه شي معين وعزم من الصباح بدري انه يتحقق منه عشان يقطع الشك باليقين ,,,,



هيفاء نايمه في فراشها وهي ضامه رجلها لبطنها وهي على جنبها ,, وتفز كل شوي ,, كل ما غمضت عينها يداهمها كابوس واصوات حيوانات ,,, من صارت المشكله وهي كل يوم كابوس ,, وفي الأخر تقوم تواصل لحد ما يطلع النهار وترجع تنام شوي ,,,تعبت من حالتها ,, قامت مره ثانية وهي ترجف ,, ودخلت وتوضت وقعدت تصلي وتدعي ربها انه يفرج عليها كربها ,,, صار لها اسبوع يمكن اكثر ما سمعت صوت لمياء ,, مشتاااقه لها ولريما ,, بس ما تقدر تكلمهم وهي بذا الحالة لأنها راح تصيح اول ما تسمع اصواتهم ,,,,

اخر مره كانت لمياء تبي تكلمها رفضت وقالت لجدتها تقول لها انها نايمه ,,, ما طلعت جوال وما تبي ابدا ,, اهم شي عندها انها تتجاوز الحاله اللي هي فيها ,,,

من الصباح بدري خذ فهد شريحة الجوال وراح لواحد من ربعه الخاصيين وعطاه الشريحه وقال له يتحقق منها ,,

طلب من يومين ويرد عليه ,, بس فهد ضغط عليه وقال لازم تطلعه الحين ,,,, بعد ساعه كلمة وعطاه اسم هندي ,,بعده كلم سعود وعطاه اسم الهندي وقال له يجيب اسم كفيله ضروري ,,,,

فهد يومه كله وهو يدور من مكان الى مكان ما حس انه يقدر يقعد الا يعرف الهندي ذا وين يشتغل وكيف طلع لهيفاء شريحه ,,,,

بعد منتصف النهار ابلغه سعود بأسم الكفيل ,,, واستغرب انه ما يعرفه ومن يطلع ,,,, وكيف قدرت هيفاء توصل له ,,,,

هل لها صديقه في البيت هذا ,,,, وآثر ان يسئل ريما ,,,,

طلع للقصر على طول ,,, وكلم ريما تجيه في الجناح ,, واول ما جاء صادف جدته اللي ,, شافته متوتر وبغت تقوله عن حلمها ,, حست انها اذا قالت له يمكن يكون له معنى ,,,

دخل جناحه وشاف ريما جالسه ,,, وعلى طول ما تردد في طرح السؤال ,,,

فهد : ابي اسئلك عن اسم وقولي لي وش تعرفين عنه ,,,

ريما : وشو ,, اسمعك

فهد : تعرفين هالاسم (( ,,,,,,,,,))

ريما : وهي ترفع حاجبها تبي تتذكر هل مر عليها ,, بس حست مخها مسكر ,,

فهد : هل هيفاء لها صديقه في هالبيت تذكري ,,,

ريما : فهد من جدك ,, هيفاء مالها معارف في الرياض ابد ,,,

فهد : هااااا ,, ريما تذكري يمكن تعرفين ,,, من يطلع ذا يمكن في الجامعه والا صديقه لكم ,,

ريما : وهي تردد الاسم ,, هاااا ,, هاااااااااااااااااااااا

لحظه ,, هاذي سهام بنت ,,,,,,,, هي اكيد هذا اسم عايلتهم ,,

فهد : من سهام ذي ,,,

ريما : هاذي صديقه مشاعل ,,,

فهد كان واقف وقعد ,,, اااااااااااااااخ ,, تنهد فهد بقوه وكن الامور بدت تتضح قدامه بس لازم يوصل لكل شي ,,,

فهد : تقدرين تجيبين رقمها ,,,

ريما : ما اعرفها ومالي صله بس احاول ,,,

فهد : بتحصلينه في جوال مشاعل ,, ريما انا مقدر انام لين اعرف الحقيقه ,,,

ريما : اصبر يا فهد ,,, راح اجيبه لك بس تأكد مستحيل هيفاء من هالنوع وانت استعجلت على الحكم عليها الله يهديك ,,,,



بدون تضييع وقت كلمت ريما العنود وقالت لها انها تبي تتعشلى عندهم ,,, طارت العنود من الفرحه وهي مستغربة ان ريما تجيهم ,, اخر مره دخلت بيتهم يوم طلعوا للسوق مع بعض ,, انبسطت ريما وقامت تتجهز عشان جية ريما ,,,

اما ريما فكانت تبي تشوف وش احسن طريقه تشوف فيها جوال مشاعل بدون ما تحس ,,,,



بعد ما صلت هيفاء صلاة المغرب ,, حست شوي ان الله ربط على قلبها من كثرة قراءة القرآن طلعت في الحوش وخذت معها الراديو وحطته على اذاعة القران الكريم ,, وقعدت في سكون تسمع للبرامج الدينيه ,, لانه حست بسلوة قلبها فيها ,,, ضعفت خلال اسبوع واحد 3 كيلو وهي اصلا ضعيفه ,, بس ما شافت ان لها شهية للأكل مرررره ,,,



ريما وهي خارجه لبيت عمتها هدى ,, اتفقت مع فهد انها اذا حصلت الرقم ترسله مسج ,,,

وفي نفس الوقت اللي طلعت ريما فيه طلع فهد لمجلس نواف وكان حريص انه يحصل مشعل اخو نواف اللي اصغر منه ,,,

اول ما وصل مالقى اي احد ,, قعد يشوف التلفزيون ,,واتصل على نواف ,,

فهد : وينك فيه ,,

نواف : بغيت شغله حق جهازي وبجيك ما توقعت تجي بدري ,,,

فهد : خذ راحتك انا اشوف التلفزيون ,,,

وعلى طول كلم مشعل ,, اللي اول ما شاف رقم فهد جته نفضة وهو في مكانه ,,,

فهد : وينك يا مشعل

مشعل وهو مرتبك : انا داخل البيت وبطلع لربعي بغيت شي ,,

فهد : اي تعال للمجلس الحين انا برى ,,,

خاف مشعل من فهد انه يضربه والا يسوي فيه شي ,,,

دقايق وهو يقدم رجل ويوخر رجل ,, ويدخل عند فهد ,,وعلى طول : انا في وجهك يا فهد والا هي اللي قالت تعال ابي اشوفك ,,,

فهد يمسكه ويقول له انثبر ولا كلمة وحده اقعد اشوووف

قعد مشعل وهو يتنافض ,,

فهد : قلي من الاول وش صار ,,,

مشعل : من فتره بسيطه جاني اتصال من بنت ,, وقعدت تتقرب مني وانها ودها تتعرف علي وشافتني في مكان وسألت علي وقالوا لها اني مشعل بن ,,,

وقالت هدفها تبي تتعرف بس لا زواج ولا غيره علاقه يعني ,, انا ما صدقت خبر بنت تكلمني وتبي تتعرف علي خصوصا صوتها جذاب ,, وكل ما قلت لها انتي من قالت بقولك بعدين ,, وصارت تتصل علي كل وقت وترسل مسجات شوقتني اني اقابلها ,,, ما عرفت الا اسمها هيفاء ,,,

ومرت الايام وهي ترسل وكلام شوق واصريت عليها اقابلها ,, فقالت لي انا بحدد لك الوقت المناسب ,,, وانا اضغط عليها وهي ماعطتني وجه ,, بس تكلم وتعطيني من هالكلام ,,, قبل هذاك اليوم بليله ,, قالت لي تبي تشوفني ,, واكدت لها اني مشتاااق مره ,,

فقالت خلاص تعال في فيلا خالك طلال بشوفك هناك ,, قلت انتي وش دخلك في بيت خالي ,, ضحكت بقوه قالت انا صديقة ريما واجي عنده على طول وبس راح اشوفك من بعيد ,, عشان تتأكد انه انا ,,, صدقتها

وقلت اكيف اجي بيت خالي ,,

ضحكت وقالت مو خالك تعال انك تسلم وبتشوفني ,, قلت كيف اشوفك ,, قالت بجيك في المجلس ,,

تعرف الحماس خذ مني كل مأخذ ,, ورحت ابي اشوفها وصار اللي صار ,,

والله ثم والله يا فهد اني ما اعرف انها زوجتك ,, وان كل اللي اعرفه عنها اللي قلته لك ,,,,

فهد والصورة تتضح اكثر واكثر وقدر يحل كل شي بس بعد يبي حط النقاط على الحروف ,,,

في الا ثناء هاذي جاه مسج من ريما بالرقم ,,

فهد : شف يا مشعل الحين الحين ابيك تكلمها وتقول لها ليش تقطعين رقمك وتحطين رقم ثاني ,, واذا قالت لك مين عطاك

قل مشاعل فاااااهم

مشعل : وش دخلها مشاعل انت صاحي ,,,,

فهد : انت نفذ اللي اقولك وبس واذا طولت معك قل مشاعل قالت لي عن خطتكم وبس ,,,



فتح فهد المسجل في الجوال وحطه على الاستعداد :

وقال لمشعل يكلم الحين وشوي

مشعل : هلا يا هيفاء نستيني ,,

سهام وهي مرتبكه : مشعل ,, هاا من عطاك رقمي ,,,

مشعل وهو يزيد : معقول ما احصلك انا مشعل ياعمري والا نسيتي ,, نسيتي شوقك لي وحبك ,,,

سهام : مين عطاك الرقم ؟؟؟

مشعل : يعني مين مشاعل هي اللي عطتني ,,

سهام اللي تعلقت بمشعل بس ما تقدر تعصى مشاعل والا قضت عليها ,: قلبي مشاعل هي اللي رفضت اني اكلمك ,, وخصوصا ان اللي تبيه صار وفهد طلق هيفاء ,,

مشعل : ليه انتي مو هيفاء

سهااام وهي حست انها غلطت بسبب مشاعرها لمشعل : هااا لا هذا مقلب من مشاعل لان هيفاء وحده مغروره وحقيره

وقطع فهد الخط وقام وهو يحس بأنفراج في مصيبته ,,, نواف اللي كان يراقب الوضع كامل ,,, اختي مشاعل تسوي كذا

ويدخل في البيت ما يشوف من الزعل وهو ما يدري ان ريما عندهم

ويصيح بأعلى صوته : مشاعل ,, مشاعل ,,

ويفتح باب غرفتهم بقوه وما انتبه لريما والشرر يتطاير من عيونه مشاعل

وهي واقفه ما تدري وش فيه نواف ,,, مشاعل : خير شفيك تصارخ ,,,

وما شافت الا العقال على ظهرها وهي تصيح ,,, ونواف يضربها من كل قلبه ,, ياالحقيرة يا الواطيه ,, ياللي ما تربيتي ,, هاذي اخرته تبلين بنت خالك البريئة ومع مين مع اخوك ,,,

وين ما تحركت تبي تهرب ونواف ما سكها من شعرها وضرب في حياتها ما خذته ,,, يا حيوانه يا قليلة االادب ,, يا عديمة الضمير ,,

انتي ما تستاهلين الا نجس مثلك لكن هين يا مشاعل والله لعطيك اول حد يجيني ,, عشان تعرفين ان الله ما يظلم ,,,

وهدى اللي جت على الصراخ ,,

نواف ,, شيل يدك منها ,, اتركها ,, هاذي بنتي اشرف من البنات ,,

ونواف يصرخ في وجه امه ,,, يمه بنتك خاينه ,, خانت التربية والاخلاق اللي علمتيها اياها ,, بنتك خربت بيوت , الحقد ملى قلبها واعترفت صديقتها الحقيرة عليها ,,,

طاحت مشاعل على الارض بعد ما سمعت كلام نواف وعرفت انها انتهت من ذي اللحظه ,,,,,,





هيفاء وهي في قعدتها على بساطها وومستمعه للبرنامج الديني ,,, وقفت عندها حمامه بيضاء ,, وقعدت هيفاء تشوفها ولاول مره تتنمنى انها مثل هالحمامه تطير ولا لها اي هم ,,,,,,



بعد فتره رجع نواف لفهد وهو معصب لاخر درجه ,, فهد عرف نواف وش سوى حاله كان يتكلم ,,, مسكه وضمه له وطلعت من نواف دمعة قهر من اللي سوته اخته ,,,

فهد : خذت جزاها ,, وربك ما يظلم احد يا نواف ,,,

ريما كانت تنتظر عند سيارة فهد وهي تصيح ,, تصيح من شوفة نواف انه مقهور وتصيح على حال هيفاء المظلومة ومن اللي لها الحين ,,,

جاها فهد وهو بالرغم ان الله اثبت براءة هيفاء بالادلة كلها وصحيح انه هو اللي سعى في كل شي عشان يقطع كل شك يدينها او يثبت التهمة عليها ,, مع ذلك حس انه تافه عند هيفاء وانها مستحيل ترضى عليه بعد اللي صار ,, والطلاق اللي رماه عليها بسرعه بدون ما يتثبت ,,,,



دخلت ريما وفهد على طلال وامه يبون يعلمونهم بكل شي ,,, واول ما شافتهم ام طلال حست بكل شي ,,

ام طلال : فيه شي عن هيفاء : تكفون ,, انا شفت لها حلم وعرفت انها مظلومه ,, تكفى يا فهد ,, رح لهيفاء ,, هيفاء مظلومة ,,

فهد وهو يقعد عند رجلها ويبكي عليها ,, يمه هيفاء مظلومة وانا ما نصرتها ,, ااااه يمه وش اسوي ,,,

شرحت لهم ريما كل شي وسجد فهد سجدة الشكر لله سبحانه وتعالى اللي اظهر براءة هيفاء لهم ,,,

قامت ريما تكلم لمياء : لمووو تعالي الحين عند جدتي فيه خبر يفررررح عن هيفاء ,,,

قامت لمياء هي وفيصل وهم مو عارفين وش الشي اللي بيفرح عن هيفاء في هذا الوضع ,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى ليلاس, القسم العام, قصة مكتملة للكاتبة ريم الحجر, قصة سعودية, قصة عيون تحمل الغرق للكاتبة ريم الحجر مكتملة, قصص مكتملة, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t134613.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-04-15 12:12 AM


الساعة الآن 09:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية