لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-11, 06:12 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البــــــــــــــــــــــآآرت الثـــــــــــــــــــــــــــــآآلث عشــــــــــــــــــــر ^_^


رآنيـآ بتروح لسعود ؟

ماكس وبدآ بخطته ؟

واذا وقع فيها خالد من رآح يساعده ؟

فهد رآح يخطب عبير ولا يترآجع؟


في بيت ابو فهد
بغرفة فهد " انا ليش ماافكر بزوآج ليش ماجيب لاريج اخ او اخت انا رآح اتوكل على الله وآخطب عبير و كفاية انها اخلاق وتربية "
" صدقيني يا جمانة حبك لسه ساكن بقلبي " " ونزلت منه دمعـة "

-----------------------------------------------------------------------------

اول يوم بالامتحــــــــآنــــــــــآت النهـآئيــة ..!

في بيت ابو فارس
احلام بخوف : لجين خايفة
لجين ابتسمت : لا تخافي ان شاء الله تجيبين نسبة زينة وترفع الرآس ..!
احلام ابتسمت : ان شاء الله وياك
لجين ترفع يدها تدعي : يـــــــــآرب

--------------------------------------------------

في بيت زيـآد
زيـآد عند فجـر مارآح من عندهـآ خايف تولد السـآبع ومـآـآ يكون عندهـآآ
زيـآد بحب : فجر حبيبتي
فجر بتعب ابتسمت : هلا
زيـآد بخبث : تصدقين انك حلوة وانتي بهالكرشـة
فجـر استحت : تصدق انك فـآضي ..آآآآه
زيـآد بخووف : شفيك
فجر : ولدك يلعب وانا تعبانة عليه
زيـآد : هههههههههههههه

----------------------------------------------------------


في بيت ابو محمد
بندر : يبه كم تذكـرة احجز لماليزيا
اسيل بفرح وبخبث : بندر ترى بعد مانرجع للريـآض بيكون زوآجك
ريـآن يغمز لبندر : ياهوووو
ابو محمد : ههههههههههه
بندر يبي يرفع ضغطهم : يبه شوف من اول جالسين مايبون يجيبون نسبه زينة
ابو محمد عصب : ريان اسيل قومو ذآكرو يلآ ولا مافيي سفر
بندر ابتسم بخبث : شفت يايبه كيف " وصار يرفع وينزل حواجبه "
اسيل ارتفع ضغطهـآ وبكذب وبخبث : يبه بندر صـآر له يومين مايروح العمل
ابو محمد طالع بندر : صحيح بندر الكلام
ريـآن فهم انو اسيل تكذب وبخبث : اكييد يروح مع " ويقلد صوته " ريماس " ويرمش حواجبه "
بندر فتح عيونه : هي انتو شتقولون
ابو محمد فهم : اسيل ريان قومو ذاكرو لابارك الله فيكم
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اسيل وريـآن طلعو وهم في الدرج
اسيل بخبث : ريان شخبار ليان
ريان ارتبك : شتقصدين
اسيل رفعت حاجبه : ايش اقصد . انت فاهم
ريـآن ابتسم : وانتي شنو دخلك
اسيل بخبث : لا تخاف حتى هيه تفكر فيك
ريان فرح : احلفي
اسيل : والله
ريـآن رآح اعطى لها بوسه بخدها
اسيل بقرف : ووع الله يقرفك
ريان بخبث : اتعلم اعطي لزوجتي
اسيل : لهدرجة تحبها
ريـآن عصب : شرايك تنقلعين
اسيل : ههههههههههههههههههههههه

----------------------------------------------------------------------

في المانيا – ماكس
كاسي : ماكس انا احس جانيت ادمنت كتيير واحيانا تكوون مب طبيعية وتدوخ كتيير
جيري : صحيح كلام كاسي
ماكس بخبث : هه اجل تبغوني اصبر لها ولخالد شهرين وبعدين اروطهم لالا انا ماينفعني هالشغل
كاسي : انت كم تعطيهـآ ؟
ماكس بخبث : هه اعطيهـآ 5 حبوب وثلاث احطها بالعصير وكل ماطلبت اعطيهـآ
كاسي مصدووم وفتح عيونه : ماكس انت مجنون احب اقولك من الحين لو ماتت البنت بسبتك ووقعنا فيهـآ ببلغ عليك
ماكس : بلغ وشوف وش يصيرر لك
جيري : آفـآ يا كاسي ماتوقعناك نذل
كاسي : انا مونذل انا خايف عليكم وقررت ماصير معاكم
ماكس قام وبعصبية : كاسي ارجع والا والله لاتشوف شيء مايسرك
كاسي : هه خلي البنات والمخدرآت ينفعوك " خرج "
جيري : ولا يهمك انا معـآك
ماكس بخبث : تسلم .. ماعندك حفلة
جيري بخبث : فيه طبعـآ في استرآحة ....... وكلها بنات اشكال والالوان
ماكس بخبث : اجل يلآ نروح

--------------------------------------------------------

في شقـة غـآدة زوجة طلال المسيـآر
غـآدة اتصلت على طلال وبدلع : هلا حبيبي
طلال كان في شقة مع فـآتن
طلال ذـآب مع دلعهـآ : هلا حبيبتي
غادة بدلع وبهمس : وحشتني
طلال قـآم ورآح للصـآلة علشان يكلم ع رآحته : انا اكتر ياقلبي
غادة بدلع اكتر : ماودك تجي .!
طلال ذآيب معاها : مسـآفة الطريق
فاتن سمعت كل شيء وتبكي ورآحت لعنده واول مالتفت لها اعطت له كــــــــــــــف محترم
طلال مصدووم : تعطيني كف انا بنت تضربني
فاتن وهي تبكي : ايه اضربك واموتك بعد تخونني يا طلال غشااااش
طلال مسكهـآ من شعرها ويشده : ايه اتزوج عليك عندك مانع هه وابشرك متزوج اتنين بعد مب وحدة وانتي بينهم ولا شيء
فـآتن تتآلم : آآآه طلال اتركنــــي
طلال بشرآرة : ماني تـآركك وبتشوفين ايش اسوي
طلال شـآد على شعرها شـآلهـآ وحطهـآ بالغرفة الي مب متـآثثة وحبسهـآ بدون آكل ولا شرب
طلال : رآح اخليك هنا علشان تتربين
فـآتن بخووف : طلال لا الله يخليك
طلال : رآح تكونين هنا وبس
وحبسهـــــــــــــــــــــــآ ...!

---------------------------------------------------------

غادة بشقتهـآ اول ماعرفت انو جـآي رآحت اخذت لها شـآور ولبست روب نووم للفخذ وعليه روب طوويل ومشطت شعرها الطويل وخلته مفتووح وحطت شريطة في شعرها وتعطرت وطلعت كيووت وتـآخذ العقل ورآحت تجهـز العشـآ .. بعد شوي دق البـآب وطالعت بالمرـآيـآ تتـآكد انها كيووت .. فتحت البـآب طلال اول ماشـآفهـآ نسي الهـم الي كان فيه من بعد فـآتن
غادة بدلع : حبيبي منور
طلال ذآب : بوجودك
غادة : تبي العشـآ صح
طلال رآح لعندها ومسكهـآ من خصرهـآ وهي مستحيية ووجها احمر : حبيبي انت جيعـآن بروح احضر لك العشــــــــــــــــــــآ
طلال : خلينا بالي احنا فيـــــه
غادة بجرءآة باست خدهـ
طلال ذـآب : تدرين انك تـآخذين العقل
غادة : ههههههههه
طلال شـآلهـآ على السرير وووووووووو^_^

---------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
فهد رآح يفـآتح امه بموضوع الزوآج من عبيير
فهد رآح وحب رآس امه : صباح الخير يمه
ام فهد بابتسـآمة : صبـآح النوور فهد
فهد بابتسـآمة : يمه انا قررت اتزوج
ام فهد انبسطت : هاذي الساعة المبـآركة
فهد ابتسم : مالكم الا الي يرضيكم وانا ابي عبير بنت ابو ضـآري
ام فهد : زين ماخترت وانت عارف انها مطلقـة
فهد ابتسم : أي نعم ادري
ام فهد زغرطت : كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلوش
بيان وليان خرجوا من غرفهم لما سمعو امهم تزغرط
بيان شافت امهم فرحانه وبمزح : يمه انخطبتي
ام فهد عصبت : بيان عن المزح الثقيل
ليـآن : اجل وشو الي مفرحكم
بيان بمزح : اها انا عرفت اريج انخطبت
ام فهد بابتسامة : لا ابوها الي رآح يخطب يعني فهد
ليـآن بفرح : جد فوفو
فهد عصب : لاتقولين فوفو
ليان : ان شاء الله ومين بتـآخد
ام فهد : رآح يـآخذ عبير شرآيكم
بيـآن : وآآآآآآآو كفاية انها اخلاق
ليان بمزح : اعترف وين شفتها " وتغمز لفهد "
فهد رمى عليها الخداية : اصلا ماشفتها ولا مرة يلا انطقي
ام فهد بابتسامة وحنية : الله يوفقك ان شاء الله
ابو فهد سمع كل شيء : اخيرا يافهد اخيرآ .. يا مرء كلمي ام ضـآري الحين
بيان بمزح : ابو العريس مستعجل والعريس مو مستعجل الحمدلله والشكر
ابو فهد : اكييد بستعجل ابي اشووف حفيدي الثـآني
ليان شهقت بمزح : مايكفيك وآحد صج اسراف
ابو فهد : هههههههههههههههه

------------------------------------------------------------------

بعــــــــــد آسبوعيين
انتهت الامتحانات والكل نجح
ريمآ 95 %
العنود 95 %
احلام 98 %
نوف 97 %
رآنيـآ 93 %
ليان 99 %
بيان 98 %
لجين 98 %
اسيل 99 %
خالد & امين :: بعد شهرين يمتحنوو بالمانيا



------------------------------------------------------------

في بيت ابو رآنيـآ
رآنيا بغرفتهـآ " ياربي اروح ولالا بس مقدر بعد الي سوته لي لالا حرام هيه ماسوت لي شيء لا رآح اكون قوية واخلي سعود يسوي عليه لالا انا رآنيـآ المحترمة اروح بيت شباب يمكن يسويها علي لالا يارب احميني من سعود "
اخذت جوآلهـآ واتصلت على سعود : هلا سعود
سعود بخبث بس مو مبين : هلا حبيبتي
رآنيـآ ارتبكت : آآآ متى اجي واشرحلك الي ابيه منك
سعود بخبث : عادي مايهمني وقت ماتبي تجي تعالي
رآنيـآ ارتاتحت حست انو مو مهتم يعني مآرآح يسوي لهـآ شيء : اوك الساعة 8 بجي
سعود بخبث : اوك
قفلت "ان شاء لله مايسوي شيء "

---------------------------------------------------------------------------

في شقة سعود
ابتسم بخبث " واخيرا جيتي وبنفسك وبرضـآك هه والله رآح تشوفين مو سعود الي ينفرض عليه شيء " واتصل على اصحـآبه الي من نفس النوع < عمر .. سالم .. >
اتصل على عمر : هلا والله
عمر : اهليين شعندك
سعود بخبث : اليوم بتجي ولازم تجي
عمر بخبث : آخيرا بغت تجي يلا شوي واكون عندك
سعود قفل من عنده واتصل ع سالم : اهليين سالم
سالم : هلا والله اخبارك
سعود بخبث : ااخباري تمـآم ..
سـآلم : شعندك متصل
سعود بخبث : رآنيـآ جاية اليوم وعمر آح يجي ولازم تجي
سالم بخبث : ولا يهمك مسـآفة الطريق

------------------------------------------------------------------

في المانياـآ – ماكس
جانيت صـآرت تبـآت عند مـآكس وهي ماهي عارفة انها مخدرآآت
جانيت بدوخة : ماكس بليز اعطيني حبووب
ماكس بخبث : آوك ياقلبي " وآعطى لها مخدرآت "
جانيت رجعت للطبيعيتهـآ : ههههههههههههههههههههههههههه
ماكس " صرتي مجنونة حبوب هه " : ههههههههههههههههههههه

-------------------------------------------------------------------------

في المانيا – خالد
خالد بطفش : اوووف وش ذـآ طفش
امين بمزح : عاتي اتصل على حبيبتك
خالد في نفسه " آآه والله نفسي اسمع صوتها وحشتنييي " : بعصبية : رووح بس
امين : هههههههههههههه ياخي نمزح شرآيك نروح السيمـآ
خالد : يلالآلآلآلآلآ

-------------------------------------------------------

في بيت ابو زياد
ابو زيـآد : بناات بكرآ تشترون فسـآتين زوآج اخووكم
يزيد بغباء متعمد : يبه أي زوآج
ابو زيـآد بعصبية : زوآجك من منيرة
يزيد بغباء متعمد اكتر : منيرة مين مو منيرة متزوجة سآمي
ريمـآ وريمـآس كاتمين ضحكتهم عارفين انو متعمد يستغبي
ابو زيـآد بعصبية : منيرة انت زوجهـآ وانت تـآلفون ولا تنسو تحضرون نفسكم لماليزيـآ وبعدها باسبوع زوآجك ولا تنسون ترى خالد وامين رآح يجو معانا لماليزيـآ عندهم اسبوعين اجازة وبعدين يمتحنوون
ريمـآ " معقولة رآح اشوفك ياخالد وآآو وحشتني " وطلعت لغرفتهـآ
وقفلت على نفسهـآ و شغلت اغنية " وحشتني سواليفك "

وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك

طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفك
سيرني على كيفك

كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح...في لقياك مهما كان

ساعت يختفي صوتك..اعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
مقدر على الحرمان..!!


وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك


-----------------------------------------------------------------

في شقة سعود
عمر سالم سعود كلهم مجتمعين
سعود : اسمعو هي بعد شوي بتجي انا بسوي نفسي مب مهتم و..................< قالهم كل شيء >
الكل ابتسم بخبث
سعود : عرفتو ولا
سالم بخبث : هي حلوووة
سعود بخبث : انا ماشفتهآ اليوم بنشوفهـآ كامله ههههههههههه
الكل بخبث : ههههههههههههههههههه

-----------------------------------------------------------------

في بيت ابو رآنيـآ
رآنيا بغرفتهـآ وقلبهـآ يدق " يارب يارب يا الله احميني من كل سوء ويعدي هاليوم على خير "
لبست تنورة قصيرة وتحت شورت " علشان لو سو لها شيء " وبلوزة وخرجت " يارب استر "
ابو رآنيـآ : على وين ان شاء الله
رآنيـآ " اووف هاذا وقتك " : خارجة مع صديقاتي مع السلامة مو فاضية
ابو رآنيـآ : صج قليلة ادب
رآنيـآ طنشته وخرجت "

--------------------------------------------------------------------

في المانيا – خالد
خالد في السيمـآ : انت وين جايبنا فلم بآيخ
امين بمزح : يقولون الفيلم دا يعلم الرومنسية
خالد فهم قصده : تستهبل حضرتك فيلم كله مضاربات وتقولي رومنسي ياشيخ قوم قوم بس نروح نلعت بلياردو
امين بنص عين : ترى اهزمك
خالد سحبه من ياقته : قم قم بس

-------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
ام فهد تدق على ام ضـآري
ام ضـآري : هلا والله
ام فهد : اهلين ام ضـآري اخبارك واخبار البنات وفرح واموور
ام ضـآري : هههه كلهم بخير وانتي اخبارك واخبار العيال وابو فهد
ام فهد : كلهم بخير .. الصراحة ياام ضـآري احنا نبي نخطب ولدنا فهد لبنتكم عبير
ام ضـآري فرحت : هاذي الساعة المبـآركة وفهد رجال ماشاء الله عليه
ام فهد ابتسمت : الله يسلمك يام ضاري خذي رآي البنت ولا تغصبونها على شيء هيه ماتبيه
ام ضـآري : افا يام فهد ماحد يرفض ولدكم .. بس يام فهد يمكن نتآخر بالرد لانه عبير حالها تغير بعد طلاقها من طلال
ام فهد : الله يعينها وان شاء الله يتغير حالها مع فهد
ام ضـآري تنهدت : الله كريم
ام فهد : يلا فمان الله
ام ضـآري : فمان الكريم

--------------------------------------------------------------

في بيت ابو ضـآري الكل مجتمع
ضـآري باستغرآب : يمه من تكلمين
ام ضـآري ببتسـآمة : هاذول نـآس يخطبون عبير
عبير مفهية : هــآ
الكل : ههههههههههههه
ضـآري ببتسـآمة : ومين الي خطبهـآ
ام ضـآري : ولد خالتك فهد
العنود رآحت لها : مبروك ياقلبي من المال ومنه العيال
عبير رمت عليها الخدآية : ووجع انقلعي
ضـآري ببتسـآمة : عبوور فكري بعقلك فهد رجـال وماشاء الله عليه ولا تنسي انو ولد خالتك وانا متآكد انك رآح ترتآحين له
عبير " صح كلام ضآري ليش مااوافق انا رآح اوافق بس بعد مااستخير " : ممكن تعطوني مهلة افكر
ضـآري : من حقك
فرح ببتسـآمة : مبروووك حبيبيتي
عبير بعصبية : فرحووو عـــ
ضـآري قطع عليهـآ : حبيبتي عبير مب اسمها فرحوو اسمها فروح
فرح انقلب وجهها احمر
العنود تصفر : يآآآآهوو ع الرومنسية
ضـآري : ههههههههههههه
فرح استحت : احم احم انا رآيحة عن اذنكم
عبير تغمز : ايوا ايوا اصررفي
فرح بخبث : عقبال ما يغازلك فهد
عبير انقلب وجهها احمر : هـآ خليني اول آوآفق " وبعصبية " وبعدين اشبك انتي وعنوود علي
العنود بخبث : ضـآري شرآيك نخلي عبير تروح له من الحين
ضـآري بمزح : اجل بتصل على فهد
عبير صدقت : هييييي انتو
الكل : ههههههههههههههههههه
عبير : سخيفين

------------------------------------------------------------

في شقة سعود
دق الجرس رآح سعود يشوف من الفتحة : جات جات يلا ادخلو الغرفة وتخبو
سالم وعمر بخبث رآحو تخبو ورآ باب غرفة النوم
سعود عمل نفسه مو مهتم فتح البـآب : هلا رآنيـآ تفضلي
رآنيـآ قلبهـآ يدق : اهلين تسلم
دخلت رآنيـآ ومافسخت العباية وهو مطنشهـآ : المطلووب مني
رآنيـآ حست انها ارتـآحت انو مايتعرض لهـآ : ابيك تسوي كل شيء اقولك عليه
سعود بخبث : طيب ادخلي الغرفة وجيبي جوالي اسجل رقمك لاني اشتريت جوال جديد
رآنيـآ قلبهـآ يدق : طيب
دخلت رآنيـآ بصوت عالي : وييينه
سعود بخبث : الجوال فووق على السرير
رآنيـآ جلست على السرير وتدور على الجوال وشوي وهيه تدور سمعت تقفيله الباب بالمفتـآح
خـآآفت اكتر ولفت ولاقت < سعود وعمر وسالم مبتسمين بخبث
قالت وهي مرتجفة : شتـ شتبون مـنـي
سالم بخبث قرب منها : نبيك ياقلبي
عمر بخبث رآح لعندها وباس خدها : تصدقين انك تهبلييييين
رآنيـآ شوي وتبكي : لالا الله يخليكم لاتسوون شيء
سعود مطنش رآح لعندها وفسخ عبايتهـآ وجلسو ينـآظروها بانبهـآر سعود غمز لعمر وسالم انهم يخرجوون
عمر وسالم خرجوا وسعود حطها على السرير وهي تصرخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سعود بهدوء : اسكتي ولا نشرت فضيحتك
رآنيـآ تبكي : لالا الله يخليك
سعود طنشهـآ وووووووو^_^

--------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
فهد : يمه كلمتيهم
ام فهد : وليش مستعجل
فهد : يايمه الله يهديك مو مستعجل ولا شيء بس انا غير عبير مارآح اخذ لانها احسها هي الي تنفعني وتنفع لاريج
ام فهد : أي كلمتهم وبعد 3 ايام او اسبوع بيردو

-----------------------------------------------------------------------------

إنتـــــــــــــــــــــــهـــــــــــى البــــــــــــآرت
انتظـــــــــــــرو الرآبع عشـــــــــــــــــــــــر ^_^

عبير هل رآح توافق ع فهد ؟

رآنيـآ وشرفهـآ الي ضـآع ؟

فاتن هل رآح تموت ولا رآح ينقذها احد وهي محبوسة ؟

سفرتهـــــــــــم لمـآليزيـآ ؟

وريمـآ لما تقآبل خآلد او تشوفه بمـآليزيـآ هل رآح يعترفون لبعـض ؟

آتمنى يكوون طوويل .!

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:14 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية