كاتب الموضوع :
●●~»ToOoTy ™
المنتدى :
الارشيف
البارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآمن ^_^:
في بيت ام مشعل
مشعل قرر يقول لاختهـ بدون ماحدا يدري لانه ماعنده الا الحل دـآ !
رآح اعرفكم بعائلة ابو مشعل
ابو مشعل : متوفـي من 7 شهوور متزوج ثنتين ام مشعل وام الهنووف
ام مشعل 45 سنة تزوجت ابو مشعل عن حب ^_^ ولد عمهـآ يصير
ام الهنوف تزوجت ابومشعل وعمرها 28 سنة وتوفيت مع الولادة
مشعل 20 سنة يشتغل وصاحب الشباب وخصوصا خالد ^_^
نوف 19 سنة 3 ثانوووي طيوووبة
الهنوف اختهم الصغيرة 6 سنين
مشعل دق باب غرفة نووف ودخل لاقـى نووف تذـآكر ^ الأمتحانات النهائية قربت ^
مشعل بارتباك : آآ آآ آآ نووف ممكن شـ شوي
نوف حسن بارتباكه وباستغرآب : هلا مشعل خير فيك شيء
مشعل بارتباك : ابي اسال عن " وارتبك اكتر " وحدة
نوف فتحت عيونها ع الأخير ماتوقعت اخوها حق هالسوآلف مشعل لاحظها وعرفت انو فهمته غلط
مشعل ارتبك : لاتفهميني غلط انا شفت وحدة في عزيمة ودآع خالد وابيهـآ
نوف ارتاحت وضحكت : هههههههههههه والله وتطورنا وصرنا نحب
مشعل : بس المشكلة ماعرف وش اسمهـآ " وتغير وجهه للحزن "
نوف لاحظته وابتسامه : لهدرجة تحبهـآ
مشعل بحلم : من شفتهـآ صرت افكـــر بيهـآ
نوف : طيب وين شفتهآ ايش لون لبسهـآ ؟
مشعل : كانت بالمطبخ وكانت لابسة تنورة للركبة لونها ابيض وبلوزة وردية
نوف بخبث : يؤيؤ لهدرجة الحب بيعمل عمايل وتخيلك فـآكر لبسهـآ
مشعل عصب : تستهبليين ولا
نوف تفتكر من كانت لابسة كدا وفجـآة نطت عنده : عرفتهـآ
مشعل بلهفة : اسمهـآ ؟
نوف : ماراح اقولك الا لو وعدتني وخطبتها ماينفع اقولك اسمها وبعدين ماتصير على ذمتك
مشعل : نووف والله احبهـآ وابيها اليوم قبل بكرة
نوف رحمته : اسمهـآ لجين
مشعل بحلم : فديت هالاسم وصاحبة
نوف ضحكت : ههههههههههههههه
مشعل بلهفة : اوصفيلي هيه بسررعة
نوف :اممم حلوة نحيفة شعرها طويل تحب الهدوء رومنسية تحب اللون الأحمـر وتحب الورد
مشعـل : هيه وش اسماء اخوانها
نوف : هيه اخت صديقتي واخت صديقك
مشعل مافهم : مافهمت
نوف : صديقتي حلووم اخت صديقك خالد ولجين اختهم
مشعل فرح لانه خالد اكيد راح يوافق عليه : احلللفي
نوف : والله بس تراها اصغرمنك بسنتين
مشعل : ابيهـآ ورآح اتقدم لها وبعد سنتين نتزوج
نوف بخبث : الحبيب مضبط امووره
مشعل ضحك : ههههههههههههه
في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد مرتبك : يبهـ انا موافق اتزوج
ابو زياد فررح : والله هاذي الساعة المباركة ونخلي امك تدورلك من بكرة
يزيد بسررعة : لالا انا عندي وحدة
او زيـآد : ومن هيه ؟
يزيد بارتباك : اسيل بنت عمي ابو محمد
ابو زيـآد عصب : انت عارف انها اصغر منك ولسه وانت لو تبي اكون سعيد تزوج غيرها وانا يمكن ماستنى سنتين علشان تتزوجها يمكن يومي يقرب
يزيد ارتبك : الله يطول بعمرك . بس انا مابي غيرها وعلى الأقل اخطبهـآ واذا عمي وافق املك عليها
ابو زياد عصب اكتر : يزيد احترم نفسك ورآح تسمع كلامي وتخطب وحدة غيرها والا قسما مانت ولدي ولا اعرفك " وصرخ " تفــــــــهـــــــــم
يزيد خلآص حس انو اماله انتهت واسيل ماراح تكون له " لالا يارب ابوي يوآفق ويغير رآيهـ "
ابو زيـآد بهدوء : شرآيك ببنت خالتك " منيرة "
يزيد انصدم " لالا منيرة مابيهـآ كفاية انها متكبرة ومغرورة وتكره اخواتي يارب صبرني "
يزيد " لازم اقوي نفسي واوقف ضد ابوي علشانك يا اسيل "
يزيد يقوي نفسه : اسف يبه غير اسيل مارآح اخذ
او زيـآد عصب اكتر ووقف واعطاله كـــف محــــترم
يزيد ينصدم اول مرة ابوه يضربه وحتى في صغره ماكان يضربه ابدـآ والحين ضربهـ علشان يبي اسيل
يزيد حط يده على مكان الكف : تضربني يا يبه تضربني ولا عمرك ضربتني والحين تضربني علشانك رآفض اسيل يايبه اسيل بنت اخوك كيف ترفضهـآ علشانها صغيرة يايبه ماهي صغيرة اذا انا احبها ليش تحرمني منها وتزوجني وحدة مغرورة ليش لييش يايبه الله يطول بعمرك ابيهـآ ومابي غيرها واذا على سالفة صغيرة بخطبها وبملك عليها طبعا بعد موافقتك < يزيد حس طلع كل الي يبي يقوله >
ابو زيـآد كان منصدم من كلامه لهدرجة يحبها ويبيها : ماتوقعتك ترفع صوتك علي بس والله مانت ماخذ وحدة تزوجها بعد سنتين " وخرج من الغرفة "
وام زياد سمهت كل شيء كان صوتهم رآفع " الله يصبرك يا ولدي "
ابو زياد بصرآخ : والله ثم والله اذا ماخطبتي له منيرة ماراح يحصل لولدك خير
ام زيـآد خافت : ان شاء الله
ريمـآ وريمـآس نزلوا من غرفهم على صرآخهم
ريمآس بخوف : يمه شفيه يبة
ام زياد بحزن : ابوكم يبي يزوج بنت خالتكم منيرة ليزيد بالغصب
ريمـآ : شننننننننننوووووووووووووو ؟
ريمـآس بقرف : لالا يمه منيرة مغرورة ومتكبرة مانبيهـآ
ام زياد بحزن : يزيد يبي اسيل ويحبها ويبيها اليوم قبل بكرة بس ابوكم رآفض
ريمـآ وريمـآس استغربوا ليش ابوهم رفض اسيل وهيه بنت اخوه
ريمـآ باستغراب : يمه ليش يبه رافض اسيل وهيه بنت اخوه
ام زياد بحزن : هو موافق عليها بس هو رافضها لانها صغيرة ويزيد اقترح عليه يملك عليها ويتزوجها بعد سنتين
ريمـآ : طيب حلوو وليش صرخ ورفع صوته
ام زيـآد بحزن : لانه يزيد اعترض على منيرة لانها مغرورة ومتكبرة و " سكتت "
ريمـآس بخوف : وايش يمه
ام زياد بحزن اكبر : ابوكم ضربه كــــــف
ريمـآس وريمـآ انصدمو ابوهم ما قد ضرب احد فيهم : شنووووووووووووووووووووووو
ام زيـآد بحزن : يزيد ولدي بيتزوج منيرة بالطيب ولا بالغصب
ريمـآس بكت : لالا يمه كلمي ابوي يزيد ماراح يكون سعيد بحياته مع منروووه
ريمـآ قوت نفسها : انا بكلم ابوي في الموضوع لكن بعد فترة
وكلهم قاعدين يفكرو كيف ابوهم يرضىـآ
في المانيا – شقة خالد و ماكس وجيري وكاسي
ماكس صحى من النوم شاف جانيت بجبنبه نايمه وهي شبه عريانه وابتسم بخبث " والله وطحتي في يدي والله رآح تشوفين شنو اسوي فيك انتي وخالد "
جانيت بدت تصحـى وشافته : صباح الورد
ماكس : صباح النور . شرآيك " وبخبث " نومة امس ؟
جانيت وبكل وقـآحه : روووووعة
ماكس " صج انك وقحة " : ههههههههه
في المستشفى عند رهـف امها الكل عندهـآ – لسه ماصحت
اماني حالتها جدا صعبـة والباقي الي حزنان والي يسولف اما البنات يتسولفوون
الا ريماس وريمـآ يفكرون ومايبون منيرة تجي وهي مغرورة وتكره ريمـآس وريمـآ
ريمـآس بهمس : ريووم شرآيك باللي صـآر
ريمـآ : والله خايفة الله يستر
-----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رامي
كانو نايمين محمد و ايمان وكانت ايمان تحس بالالام وتتحمـــــــــــــــــــــــــــــــل
فجـآة صحت وصرخت بصوت عااالي : آآآآآآآآآآآآآه محمـــــــد بولـد
صحى محمد على صراخها : ايمان شفييك ؟
ايمان بصرآخ : آآه محمد بوللد
محمد مرتبك جاب عبايتها ولبسهـآ أي كلآم ولبس ثوبه بسرعة ووداها على آقرررب مستشفــــــــــــى
في المستشفـى عند ايمان
ودوها على العملياـآت ومحمد خايف " يارب سهل لي "
وبعد 4 ساعات خرج الدكتوـر مبتسم
محمد راح عنده : بششر دكتور
الدكتور ابتسم : مبرروك استاذ جاك توآم بنت وولد
محمد : والمدآم
الدكتور : ماشاء الله حالتها ممتآزة
محمد انبسط : مشكور دكتور اقدر ادخل عندهـآ
الدكتور : طبعا تفضل
دخل محمد عندها وشافها نايمـة من المخــــــدر
في بيت ابو فـآرس
احلام : ذآكرتي للاختبارات استعديني
لجين بطفش : ايه بس باقي لي فيزياء وكيمياء
احلام : الله يوفقنـآ
فجـآة التلفون رن تسابقو واحلام رفعت السمـآعة
.......: السلام عليكم
احلام : وعليكم السلام
......." حب يطول معاها صوتها ناعم : هاذا بيت ابو فـآرس
احلام بطفش : ايه
.......: طيب ممكن تعطيني خالد
احلام : خالد مسافر من اسبوعين لالمانيا
..........: خلااص اوك مع السلامة
آحلام ودها تعرف مين هاذا : لحظة لحظة مين اقوله
.......... : قولي له جاسم الـ
احلام : خلااص اوك استاذ جاسم
جاسم : مرة وحدة استاذ قولي جاسم بس يلاا باي
احلام حست بشعور غريب ارتبكت : باي
وجلست تفكر وش ذا الشعور الي جالها فجـآة وجاسم مين هاذي والله صوتها خطيير اجل كيف اكييد حلووة
في المستشفى عند رهف امها راحت لعندها وباست راسهـآ ومسكت يدهـآ : وحشتيني يا رورو
فجـآة حست اماني انو يد رهف ضغطت على يدها انصدمت ومن الفرحة صرخت : يممممه
ام محمد : هلا اماني شفيك
اماني بفرح : يمه رهف تحركت والله تحركت
الكل فرح لفرحهـآ ورآح ريـآن ينادي الدكتور
الدكتور : فيكم تتفضلوا برآ
الكل خرج والكل خايف يكون انها تتوهم
الدكتور فحـص عليهــآ وطلعت تمام التمام ومافقدت الذآكـــــــرة
الدكتوـر خرج : الحمدلله الطفلة بدت تفووق والحمدلله اكتشفنا انها مافقدت الذآكرة
اماني من الفرحة : مشكور دكتور ورحت لبنتها وحضنتهـآ
رهف همست : ماما
اماني بفرح : هلا هلا رهف انا ماما
رهف : ميميو << الأطفال يسمو موية ميميو
اماني ابتسمت وصبت لها مويـة : تفضلي ياقلبي
رهف اخذت الموية وشربته : وين النونو
اماني اشرت على بطنهـآ : هنا
رهف : هيييييييييييييييييي
اماني حبت تعمل لفارس مفـآجـآة اتصلت عليه وحطت الجوال على اذن رهف : كلمي بابا
رهف ابتسمت : الو بابا
فارس مصدوووووووم وصدمة اكبر من الي قبلهااا الصدمة الأولى فوقانها من الغيبوبة الصدمـة الثانية كيف عرفته والدكتور قالهم ممكن تفقد الذآكرة : الو رهف وحشتيني انا جاي مع السلامة
ورآح للمستشفى ودخـل ولاقى رهف في حظن امهـآ
رهف بفرح : بااااباااا شوف رآشد يبكي
فـآرس مستغرب : هـآ
اماني فهمت : حبيبي رهووف مافقدت ذآكرتهـآ
فارس مبسووووووط : رآح وحضن رهف : وحشتييييييييني يادوبا
رهف كشرت : انت الدووب
فـآرس بتآكد : رهف وين رآشد
رهف : رآشد رآح مع خالة اسيل لبقالة
فـآرس مو مصدق : الحمدلله يارب
فـآرس بخبث وغمز لاماني : من الحين نقدر نعيش بسـعـآدة
اماني استحت ونزلت رآسهـآ
في المستشفـى عند ايمـآن الكل عرف انها جابت توآم
وفرحو لان رهف صحت
ام محمد : مبرووك يابنتي
محمد : اموون شرآيك نسميهم امممممممم
ايمان بسرعة : انا ابي اسميهم بدر وبدور
الكل حس انو منـآسب : حلوووووو
في المانيـآ في شقة خالد قـآعد يلملم اشيائه " اخيرا لقيت شقة لوحدي واكيد امين بيجي لعندي الحمدلله برتاح بدل الحقـآرة الي معـآي "
جا لعنده ماكس : خالد رآيح
خالد بطفش : ايه عندك مانع
جيري : لا ماعندنا بس نبي فلووس
خالد ينآظرهم بوقـآحة : خلو جانيت تنفعكم
مـآكس بخبث : وهـ فديتهـآ
خالد مشى من عندهم
مـآكس : جيري بسرعة روح اعرف وين ساكن وتعال بدون مايحس
جيري رآح ونزل وصـآر ورآه ليين ماعرف وين سـآكن وابتسم
في احد الشقق المفروشــة
منيرة وواحد من الشباب
منيرة : حبيبي شفيك ساكت
سامي يقرب منهـآ : تدرين انك حلووة
منيرة استحت : ههههههههههه تسلم
سامي شالها وحطها بالسرير ووووو^_^
في البارت الجاي بنعرف وش قصة سامي ومنيرة
انتـهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــآمن
انتظــــــــــرو البــــــــــآرت التـــــــــــــــــــآسع ^_^
بـــــــــكـــــــــرآ ان شاـآء الله
مـآكس ليش خلى جيري يعرف وين سـآكن وش ناوي عليه ؟
ابو يزيد رآح يقتنع ولا رآح يصـر علـىـآ منيرة ؟
جاسم وصـآر يفكـر باآحلآم هل رآح يتعلق بيهـآ ؟
مشعـل وتفكره بلجين ؟
منيرة وش قصتهـآ مع سامـي ؟
..
..
..
|