كاتب الموضوع :
●●~»ToOoTy ™
المنتدى :
الارشيف
البارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آبع ^_^
في البـآرت السـآبق !
رهف " ماصحت من الغيبوبة ؟ هل رآح تصحـى ولا بتطوول ؟
خالد وبعد كلمته هل هاذا دليل انو يحبهـآ ؟
وريمـآ رآح تكون سعيدة بعد كلمتهـ ؟ ولآ؟
في بيت ابو مشعـل
مشعل بغرفتهـ ويفكـر بـ " لجين " " وربي حلووة معقولة حبيتها بالسرعـة دي بس مشكلة كيف اعرف اسمهـآ ؟ ايووا مافي الا نووف يارب ترضى "
امين في الجـآمعة
فادي انصدم وفي نفس الوقت استغرب : اميييييييييييييين انت ماسافرت
امين ضحك : هههههه لا طبعآ
فادي استغرب : ليش . مو امس طيارتك لالمانيا ؟
امين ضحك : هههههههه الا امس طيـآرته
فادي عصب : وانت ليش ماطسيت معـآه ؟
امين ضحك : ههههههههههههههههههههههه
فادي عصب : صج ماتنعطي وجه . وانت ليش ماسافرت ؟
امين : لا بس بعد اسبوع بسافر لالمانيا وبيستقبلني
فادي استغرب : وليش مو معاآه ؟
امين : ماودي الحين
فادي ابتسم : الله يوفقك
في المستشفى عند رهف < بالانجلش بس انا بترجــــــــم >
الدكتور : ريسـآ
الممرضة " ريسا " : نعم
الدكتور : الطفلة رهف هل فاقت من الغيبوبة ؟
الممرضة " ريسا " لا ولكن اكتشفنا شيئـآ
الدكتور باهتمام : وماهوو ؟
الممرضة " ريسـآ " : انها من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور باهتمام : وماذا عن رآسهـآ هل هو سليم ؟
الممرضة " ريسا " نعم انه سليم ولكن من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور : اوك ريسا تفضلي الأن
رفع الدكتور سماعة التلفون واتصل على < فـآرس < ابو رهف > >
فارس بلهفة : هلا دكتور
الدكتور : اهلين استاذ فارس تقدر تجي الحين ؟
فارس خاف : ايه ايه مسافة الطرييييق " وسكـر "
رآح فـآرس للمستشفى عند بنته ووصل لغرفة الدكتور
الدكتور : هلا استاذ فارس تفضل
فارس بخوف : رهف فيهـآ شيء ؟
الدكتور : انا بتكلم معاك بصراحة
فارس خاف اكترررر : تفضـل
الدكتور : احنا اكتشفنا انو رآسهـآ سلييم
فارس ابتسم : الحمدلله
الدكتور : بس ممكن تفقد الذآكررة مو آكييد احنا بنتآكد وان شاء الله كل خير
فارس انصدم وبارتباك : تـ تفـ تفقد ذـآ ذـآكر ذاكرتها
الدكتور بحزن : يا استاذ احمد ربك هاذا احسن شيء بدل مايصير برآسهـآ شيء لاسمح الله
فارس بحزن : ابـــــدي ؟
الدكتور : لا الحمدلله مو ابدي
فارس بلهفـة : ومتى تصحـى
الدكتور : العلم عند الله .. لكن ماراح تطول يمكن اسبوع اسبوعين وان شاء الله تفووق
فارس ابتسم وحب يتآكد : هيه اكييد بتفقد الذـآكرة ؟
الدكتور ابتسم : 95 % بتفقده انت ادعيلها واحمد ربك
فارس : الحمدلله
في المـآنيـآ !! :
خالد يتمشى في المانيا بجوها البارد والممطر والرآئع والعالم حوله < اجانب وغيره > يطالع بالي رايح والجاي يطالع بكل صغير وكبير يطالع بكل عاشق وولهان ويفكـر " هل بيجي يوم واكون انا ورور مع بعض " وسرحـآن بالي اخذت قلبه وروحه " ريمـآ " " معقولة احبها ايه احبها واموت فيهـآ بس ماني عارف اعجاب ولا حب "
في بيت ابو زيـآد
وخصوصا بغرفة ريمـآ تبكـي من الفرحـة وتآكدت انو يحبهـآ بس خايفة تحلم وفي الأخير يطلعها ظنهآ خطآ وتبكي لانها ما بتشوفه ولا تسمع صوته الا بعد 9 شهـــور
دخل عليهـآ يزيــــد وعلى طول مسحت دموعهـآ وخايفة انو شـآفهـآ
يزيد مانتبهـ : ريوووم
ريمـآ بارتباك : هلا زيزي
يزيد بارتباك : آآه ريمـآ آنـآ آ،ـنآ
ريمـآ استغربت : انت ايش ؟
يزيد مرتبك : انا احــــب !
ريمـآ فتحت عيونهـآ : ماسمعـــت
يزيد عصـب وارتبك اكتـر : انا احــــ آحــب
ريمـآ استوعبت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
يزيد استغرب : انا قلت نكتـة
ريمـآ بفرح : لا بس اول مرة تعترف انك تحـب
ريمـآ : انت مين تحـب ؟
يزيد بارتباك : اآه اسو اسوول
ريمـآ باستغراب : مين اسول ؟
يزيد بارتباك : اسيل
ريمـآ ضحكت : هههههههه قصدك سيالة
يزيد عصب : مااسمحلك تقولين عنها سيالة تفهمين
ريمـآ : كل هاذا حب " حبت تلعب باعصابه " " سوت نفسها مرتبكة " : يزيد بس بس
يزيد خاف : شفيك
ريمـآ بارتباك مصطنع : اسيل امس انخطبت لمساعد ولد ابو اشرف
يزيد انصدم : ا ا ا يشششششش ؟
ريمـآ ماستحملت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد فهم على طول مسكها من اذنهآ ويشدهـآ : انتي تبين تطيحين قلبي
ريمـآ تتآلم : آآه آآه يزيد ابغى اشوفك تحبهـآ ولا اعجـآب
يزيد من هاذي اللحظة حس انو يحبها الا يمووت فيهـــــــآ
في بيت ابو رآشد
في غرفة فارس واماني
اماني على حـآلهـآ : آآآآآه يا رهف متى ترجعين لي متــــــــــــــــــى
فارس توه جا من المستشفى دخل البيت ورآح وغير الثوث ولبس بيجـآمه ولا قفل الأزآرير وشورت طويل شوي ^_^ ^_^
فـآرس سمعهـآ : حبيبتي انا جايب لك خبر " وابتسم "
اماني بلهفة : اييش ؟
فارس رآح وقعد جنبهآ وحط رآسهـآ على صدره العـآري وصـآر يمسح على شعرها وباس رآسهـآ : شوفي ياقلبي رهف الدكتور يقول يمكن تفوق بعد اسبوع او اسبوعين بـس " وسكت "
اماني انبسطت بس لما سكت خافت : شفيهـآ رآسهـآ في شيء امرآض
فارس بسرعة : لالا ياقلبي رآسهـآ سليم بس 95% تفقد ذـآكرتهـآ
اماني انصدمت وبهمس : آبـــــــدي ؟
فارس : لا الحمدلله
اماني ابتسمت : الحمدلله
فـآرس حب يغير جوهـآ وبخبث وبرءآة بنفس الوقت : حبيبتي ودك تنآمين صح
اماني مافهمت وببرآءة : ايه
فـآرس بخبث : شرآيك تنـآمين بحضنـي ^_^
اماني فهمت قصده واستحت : فرووس
فـآرس خق : لبيه
اماني استحت ونزلت رآسهـآ :,,,,,,,,,,
فـآرس بخبـث ومزح : شرآيك نخلـي رآشد معـآنـآ منه يستفيد ومنه يغير جـو
اماني صدقـت لانها تتوقع منه كل شيء رفعت رآسهـآ وفتحت فمهـآ مسكينة مصدقـة
فـآرس عمل نفسه ينـآدي على رآشد جا بينـآدي اماني حطت ايدها على شفايفهـ : انت من جدك
فارس بحب وبهمس : معقولة اخلي احد يضـآيقني " وغمز لها "
اماني ولعت احمـر واستحت :.............
" اماني كانت لابسـة روب نوم " بطنهـآ لسه مانتفخت " لونه وردي ليين الفخــــذ وعليه روب طويل شفاف هي متعودة تلبسه لانها ترتاح بالارواب مع الحمل ^_^
فارس صـآر يقـرب منهـآ ويبوس خدودها المحمرررة من الخجل قرب منهـآ اكترر لين مـآصـآر لاصق فيهـآ
مسـك كتفهـآ وقرب شفايفهـ من رقبتهـآ وصـآر يبوسهـآ برقبتهـآ وهي خجلانة منه " هي صح لها 5 سنوات متزوجهـآ بس برضو يحبهـآآآآآ "
وصـآر يفسخ الروب الطويل من كتفهـآ ووقف وقفها معأآه وطآح الروب منهـآ " منحررجة اماني "
وصـآرت بروب النوم القصير للفخذ وحط يده على كتفهـآ وصـآر يمسح عليهـ بهدوء وباس شفايفها وخدودها ورقبتهـآ وحط خشمه على خشمهـآ وشـآلهـآ من بين يدينهـ وحطهـآ على السرير وطفـآ الأبـآجورة وووووووووو^_^
في المانيــــــآ
في شقــة الي ساكن بيهـآ خالد معـآه 3 شباب اجانب
مـآكس ، جيري ، كاسي << متعلمين عربي بس مسيحيين
مـآكس : خالد عندي لك سهـرة خطييييرة
جيري : اهم شيء شرب وبناات
كاسي : ههههههه اكييد
ماكس : اكييد فيه ولا كيف تحلـى بدونهم
قعد خالد ينـآظرهم بإحتقـآر " كيف سكنت مع ذوول اووف لازم الاقي مكان غيره "
خالد : سووري ماراح اروح
ماكس : لييش عندك وحدة ورايحلها
خالد عصب : احترم نفسك ولا تطول لسانك والا قسم بالله مايحصلك طيب فــــــآهم
ماكس ماخاف منه : لا ماني فاهـم بتجي غصبا عنك فـآهم
كاسي صرخ : مـآكس خلااص على كيفه المهم احنا ننبسط
جيري بهمس : كاسي انت مجنون احنا نبي فلوس وهو عنده واحنا محتآجين لمخدرآت نبيعهـآ للشباب
خالد سمعه وصفق وباحتقـآر : بصرآحة ابدعـت ماشاء الله تبيع مخدرآت لا وتضيعون بنـآت بسببكم
كاسي صرخ : وانت وش لك دخل
مـآكس نآظر خالد : اسمع يا " باستهزآء " يا شريف
قاطعه خالد بصرآخ : آشرف منك يالنذل
مـآكس عصب : اسمع بتجي معنا و بتشترك في المخدرآت تفهم
جيري بخبث : وجيب حبيبتك معآآك
خالد عصب : ههههههههههههه بصرآحة خوفتونـــــي لالا يمــــآ
مـآكس : بتجـــــي ولا
خالد : لا مابجي واعلى مافي خيلك اركبه
ماكس وجيري وكاسي عصبوا مررررة
هاذول 3 شباب مسيحين اجانب ولاكن متعلمين العربية المهم هم حق سهر ومخدرآت وخمـر وبنـآت والي يبغونه من البنات يـآخذونهـ الـ ............. ^_^
مـآكس : ان ماوريتك يا خالد ماكون مـآكس
خالد بهدوء : اعلى مافي خيلك اركبـــــــه " وخرج من الشقـــــة "
في بيت ابو محمد
بندر : يبه متى الزوآج مو المفروض نحدده
ابو محمد : الزوآج بعد شهر ونص
بندر انبسط : جد يبه
ابو محمد ابتسم : ايه وجد الجد والمهـر بكرآ توديه لعند ريمـآس
بندر بخبث : من الحين اوديهـ بــآي
ورآح لبيت ابو زيـآد ومعـآه المهــــر
وصل بندر لبيت او زيـآد وكان متكشـخ ومتعـطر
فتح له يزيـد : هلا والله بالنسيب
بندر ابتسم : هلا باخو رمووس
يزيد : ريح نفسك وقول ولد عمـي ولا صعبة
بندر : لا مو صعبة بس مدامك اخو حبيبتي
ريمـآس سمعتهـ ووجهها ولع احمـر لانه امهـآ بجنبهـآ
ام زيـآد : ريماس روحي عند بندر
ريمـآس : هـآ
ام زيـآد ضحكت : هههه روحي عنده
ريمـآس طالعت بملابسهـآ وبسرعة طلعت واخدت شاور ولبست ورتبت نفسهـآ ونزلت
ريمـآ تصفـر : ياهووووووو كل هاذا من شان بندر
ريمـآس استحت : طسسي بس
دخلت ريمـآس المجلس وشافت اخوهـآ : السلآم عليكم
بندر خق بجمالهاـآ : هــآ !
ريمـآٍس استحت ونزلت رآسهـآ : ................
يزيد باستهزآء : عسى ماشر بندر قفل فمك الحين تدخل ذبابة
بندر انحرج : احم احم
يزيد ضحك : ههههههههههههههه
بندر ماقدر يقعد مع ريمـآس قـآم وحمل يزيد وخرجه برآ وقفل الباب بالمفتـآح
ريمـآس خافت : لي ليش قفـ قفلت الباب
بندر بعصبية مصطنعـة : كيفي عندك مـآنع " وابتسم على جنب "
ريمـآس خافت من عصبيته وبكت :.......
بندر لما شافهـآ تبكي حس على نفسه : حبيبتي انا اسف بس كنت ابي اشوف دموعك
ريمـآس : وليش ان شاء الله
بندر بخبث : علشان امسحها بنفسي " رآح وقعد جنبهـآ ومسحها بيدده بهدوء
بندر : اخبارك ياقلبي
ريمـآس مرتبكة من قربـة : تمـ تمآم
بندر ببخبث : تدرين متـى " وبخبث " زوآجنـآ و " غمز بعينه "
ريمـآس ولع وجهها احمرر : لا
بندر : بعد شهـر ونـص
ريمـآس ابتسمت :.........
بندر : ليش الابتسامهـ ؟
ريمـآس ماعرفت وش ترد : ...........
بندر قرب لعندهـآ وباس خدودها وشفايفها بهدوء
بندر : تفضلي هاذا المهـر وشرآيك نروح السوق ونشتري مع بعض
ريمـآس : بكيفك ياقلبي
بندر خق : لا لازم اروح معـآك
ريمـآس فهمت : .......... << علشان يتغزل فيها
بندر اتصل على عمه وخبره ووافق
وراحو للمول
في شقـة خالد بس مو موجود ماكس الي موجود وماخد حرييتهـ على الأخـر
بنفسهـ " ان ماوريتك ياخالد واوديك في داهية ماكون ماكس "
ماكس كان فاضي ويبي شيء يسليه قرر يتصل على جانيت
جانيت " هاذي وحدة ابوها اكبر رجال فرنسا اغنى وآحد وهيه مدلعـة مررة وتعرفت على ماكس من الجامعـة وصارت تجـي لشقته الي هيه شقة خالد دايمـآ بس ماعمره لمسهـآ لانه لو جابت منه ولد بتصير فضيحة اما الحين ولا همة شيء بيحط منع حوامل بالعصير وخلاآص
جانيت شخصيتها وطبيعيتها جرئية ومغرورة بزيـآدهـ
جانيت : اهليين قلبي
ماكس بكذب : هلا بحبيبتي
جانيت : اخبارك حبيبي
ماكس بكذب : مو تمام لانك مو معاي
جانيت ابتسمت : ولا يهمك حبيبي الحين رآح اجي لعندك
ماكس ابتسم بخبث : حياك ياقلبي
جانيب : باي
ماكس قفل " والله وطحتي بيدي يا جانيت وانت يا خالد مصيرك تعتذر لي وتبوس رجلي " وضحك باستهزآء "
وشوي ووصلت جانيت للشقة خالد والي فيه اماكس بس
ماكس فتح الباب وابتسم بخبث : هلا غلاي
جانيت : اهلين حبيبي " وباست خدهـ "
ماكس ابتسم وسحبها وباس شفايفهـآ
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي وقعدت بالصالة وكانت لابسة شورت مرررة قصير وبلوزة علاقي
ماكس لما طالع بلبسهـآ " والله وجيتي بيها يا جانيت "
ماكس رآح وقعد جنبهـآ وباس شفايفها : اخبارك يا نور عيون ماكس
جانيت : تمام " وحطت يدها على رقبته " وانت اخبارك حبيبي
ماكس بخبث : بشوفتك تمام . دقيقة بجيب لك عصير
رآح ماكس المطبخ وحط فيه موانع حمل " وابتسم بخبث "
رآح لعندها وشربت شوي منه
ماكس بخبث : كملي العصير
جانيت : لا شربت خلااص
ماكس عمل نفسه زعلان : خلااص انا زعلان
جانيت لانها تحبهـ : كل شيء ولا زعلك وبشربه
وابتسم بخبث : تسلمــي
جانيت بحب : حبيبي شفيك ساكت
ماكس بخبث وبكذب : سرحان في حلاتك
جانيت : ههههههههه تسسلم عيونك
ماكس بخبث : تعالي اوريك شيء
جانيت ابتسمت : اوك وين
ماكس بخبث : بغرفـة النوم " وغمز لهـآ "
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي : اوووك
مـآكس بخبث : يلآلآ
رآحت جانيت معـآه لغرفـة النووم وكان وراها ماكس الخبيث
دخلت الغرفـة وماكس دخل وقفل الباب بالمفتـآح
جانيت بحب :حبيبي حلوة الغرفـة
ماكس : بوجودك
صار يقرب منهـآ وهي تقرب منه وعندها الوضـع عاتي
ماكس بهمس : وححشتيني
جانيت : وانا اكتر
ماكس يغمز : خلينا باللي احنا فيه
ونزلها ع السرير وووووووو^_^
في المول عند بندر وريمـآس
بندر : حبيبتي شرآيك بهـآذآ " واشر على سرير حق اطفال "
ريمـآس استغربت : حلوو مررة بس ليش
بندر بخبث : لولدنا ان شاء الله
ريمـآس استحت : لسسه بددري
بندر : لالا انا حاخده
واخده وحاسب عليه
في بيت ابو رآمي
محمد : ايماان حبيبتي
ايمان بتعب هلا حبيبي آآآه
محمد بخوف : شفيك
ايمـآن تحاول تبتسم : لا ولا شيء
محمد : انتي في الشهر الثـآمن صح
ايمـآن : أي وبعد سبوع بدخل في شهري
محمد بخبث : كويس علشان اخد حقوقي
ايمان فهمت عليه : صدق انك فاضي
محمد : ههههههههههههههههههههههه
في بيت زيـآد
فجـر : زيوووود بطلب طلب
زيـآد بحب : انتي تـآمرين تدللي
فجر استحت : اممممممممممم ابي اروح السوق اشتري ملابس ولدي من الحين بعدين رآح اتعب
زيـآد : ههههههههههههه ولا يهمك بكرآ نروح
فجـر رآحت باست خده وهي مستحية : ..............
زيـآد خق : فديتك
في بيت ابو فهد
بيان : ليان انتي تحبين ؟
ليان ارتبكت : هاا لالا
بيـآن : ايه علي قولي ايش الموقف والي خلاكم تحبون بعض ؟
ليان : فاكرة لما تضـآربنا وجا فهد وعصب علينا عارفة مين كان على الباب ؟
بيان : مين
ليان : رياان ومن ذاك الموقف صرت اميل له بس مدري حب ولا
بيان : انا صار لي موقف اخطرررررررر مع امين
ليان تحمست : شنووو
بيان : في مرة ...................... وحكت كل شيء
ليان : هههههههههههههههههه يا هووو رومنسي
بيان رمت المخدة عليها : وووجع
ليان : يعني انا يصير زوجي ريان وانتي امين ونـآآآآسهـ
االتوآم : ههههههههههههههههههههههههههه
في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد : يبهـ آنـآ ..........
شرايكم نكمل بكرآ
انتهــــــــــــــى
هل ابو يزيد راح يوافق ولا يعترض بحجة انها صغيرة ؟
واذا ما وافق يزيد راح يسوي شي ؟
ماكس على ايش ناوي لخالد ؟
رهف وحالتها ؟
جانيت وش راح تساعد بيه ماكس اذا طلب منهـآ ؟
انتظر البارت الثامن
..
..
..
|