كاتب الموضوع :
●●~»ToOoTy ™
المنتدى :
الارشيف
البـآآآآآآآآآرت الرآآآآآآآبع
ركب خآلد سيـآرته وراح على المطـآآر باقي ساعتين وتقلع الطيارة رآح وجلس ينتظـر لييين ماتقلع
في بيت ابو فـآرس
احلام تدق على نوف
نوف : هلا وغلآ
احلآم انبسطت باين انها مبسوطة : ياهوو مبسوطة
نوف : اكييييد مآدآم اخوية حبيبي راح يرجع لنا
احلام تنهدت : الحمدلله على كل حـآل ياقلبي
نوف : الحمدلله
احلام : الله يستر اليوم فجر وايمان خايفااات
نوف : ليش عسى ماشـر
احلام تذكـرت : اها انا ماقلت لك
نووف : لا ايش فيه
آحلام ولد عمي اخو ايمان وفجر صارر له حادث والحمدلله حالته ممتآزة لاكن فقد بصرهـ وبعد يومين عمليته
نووف : الله يشفيه ووين بيسويها
احلام : بالرياض هنا
احلام تذكـرت : نوووووف ابشررك فجـر حـآمل
نووف : مبرووووووووووووووووووك
احلام : الله يبارك فيك
خالد وصل لمصـر ورآح على المستشفى
في الاستقبال
خالد : لو سمحتي
النيرس : نعم
خالد : غررفة مشعل الـ كم رقمهـآـآ ؟
النيرس : دقيقة اشوف
وصارت تدور : رقم 265
خالد : ثانكس
وصـآر يدور على الغرفة لين لقـآهـآ سم بالله ودخـل
خالد : احم احم
مشعـل حاول يتذكر هالصوت والبحـة فجـآة تذكر ومومصدق صديق عمره هنا ومعـآه خالد جا وصار قدآمه : خـ خـآ خـآلد
خالد ابتسم : بشحمه ولحمه
مشعـل مو مصدق فتح يده يبغى يحضنه الي قدامه صديق عمره واخوه الي ماجابته امه : خالد امي واختي كيفهم عرفوا بالي صـآر
خالد : هدء هدء انا عارف انك مظلوم
مشعـل يشكي لصديقهـ : عذبوني وانا مظلوم تعبت تعبت ياخالد ابي ارجع الريـآض لاهلي ونـآس ونوف وامي ووو ماقدر يكمل
خالد استغرب : وميـين ؟
مشعـل تنهد : بحكي لك كل شيء
خالد : قوـول
مشعل : اناـآ آنـ آنـآ ماجيب مصر سيـآ سياحة !!!!!!
خالد استغرب : ايش مو سياحة اجل ؟
مشعل : جيت ادور على اختي
خالد : مشعل انت ماعندك الا نووف
مشعل : الحين ببقولك بالتفاصيل
<<< قبل شهـر ونص
مشعـل في الإسترآحه مع اصحـآبه : خلووود مانت ناوي تتزوج
خالد : ههههههههههههه خليني اول احب هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
دق تلفون مشعل وخرج برا ورد
مشعل : الو
........: السلام عليكم مشعل
مشعل استغرب : وعليكم السلام اختي مين انتي ؟
.........: انا مربية آختـك
مشعل ضحك : ههههههههههه اختي انا اختي وحدة بس نووف
المربية : انا بتكلم معاك بصرآحة
مشعل : تفضلي
المربية : يوم ما مات ابوك كان متزوج وحدة مسلمة سعودية وجابت منه بنت والحين عمرها 6سنة بس امس جيت بنظف مكتب الوآلد لقيت ورقة وصيتهـ
الورقة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عارف سيـآتي هذا اليوم وسـآدفن تحت التراب
ولا كن قبل مجيئ اليوم كتبت وصيتي وهي
انا تسامحيني يا ام مشعل انا تزوجت عليك واتمنى تسـآمحيني
وانجبت مني طفلة والأن عمرها 6 سنوات << على فكرة ابو مشعل مات قبل 4 شهور
ولاكن وصيتي ان تربيها ياام مشعل بتربيتك الصالحة فان والدتها قد توفت بمرض الخبيث وهي دائما تسالني اين امي اين امي
آرجو ان تسامحيني وتربينها ارجوك هاذا اخر طلب لدي
ابو مشعل
خالد مصدوووووم من الكلآم مشعل له اخت وعمرها 6 سنوات وامها ماتت بالسرطـآن : ولا يهمك لازم نقعد يومين اهم
شيء جوالك معاك علشان ناخد رقم المربية
مشعل : أي معاي بس امي صدمة عليها
خالد ابتسم : لالا تخاف راح تقدر الوضع
مشعل : الله يخليك لي
خالد ابتسم : ويخليك لي
خالد : متى بنشوف الموضوع اليوم لان الدكتور كتب لك خروج وخروج من السجن
مشعل ابتسم : الحمدلله
مشعل مد جواله لخالد : دق عليها
خالد : ان شاء الله
مشعل : اخر رقم اتصل علي دق عليه
اتصل خالد على المربية
المربية : هلا مشعل
خالد : اهليين انا مو مشعل انا صديقه
المربية : هلا و سهلا
خالد : وين البنت الحين ؟
المربية : بالشقة الي في طريق .......
خالد بتآكد : هيه بمصـر ؟
المربية : أي بمصر
خالد : طيب اليوم نجي ونآخدها وقولي لها اهلها راح يجو وتفهميها الوضع
المربية : ولا يهمك بيكون سهل علي لانها دووم تسـآل
خالد : هي بتدرس ؟
المربية : للاسف لا
خالد : اوك احنا بنتصرف سلام
خالد قفل وابتسم : اليوم باذن الله بتشوفها
مشعل اكتفى بابتسامة
في بيت ابو زياد
يزيد بغرفتهـ يفكر باسيل دخلت قلبه كل ماحد ذكر اسمها قلبه يدق يدق حبها من اول نظـرة وخايف تروح منه وهوة عرف انها 1 ثانوي يفكر يخطبها ويسستنى لسه يفكر بس خايف اهله مايرضون ايه انا لازم اتقرب من ريان انا بعييد عنه مررة الله يعين
وقرر يتصل ويعزمه على كوفي شوب
يزيد فتح جواله ودق على ريان
ريان : ياهلاااااااااااااااااااا
يزيد : اهليييييين بابو الشباب
يزيد : اخبار واخبار الأهــــل ؟
ريان : تماااااام وانتو كيفكم ؟
يزيد : نحمد الله
يزيد يكمل : شرآيك نروح للكوفي شوب
ريـآن : تم . متى ؟
يزيد: على المغرب ان شاء الله
ريـآن :تــــــــــــــم فمان الله
يزيد : فمـآآآن الكريم
يزيد قفل حس ريان حبوب وكان بعيد عن عيال عمه بسبب سفرآتهـ مع اصحـآبه
في بيت ابو زيـآد
ابو زياد : رمووووووووووس
ريمـآٍس : هلا يبهـ
أبو زيـآد : شوفي يا حبيبتي لو نجحت عملية امين راح نسوي عزيمة بالمزرعة وراح تكون ملكتك في نفس اليوم والزوآج بعد الملكة ب3 شهور
ريمـآس استحت : الي تشوفهـ يبهـ " وراحت "
ريمـآٍس ::ريموووووووو
ريما : خيييير
ريمـآس : ملكتي في نفس يوم عزيمة ولد عمي امين
ريما : احلفييي
ريمـآس : والله الحين ماعندي شيء البسهـ وش اسوي
ريما : ولا يهمك دقيقة
اخذت ريمـآ جوالها ودقت على اسيل
اسيل : ياهلا والله
ريمـآ : اهليييين .. عرفتي الي صار
اسيل : لا وش ؟؟؟؟؟؟
ريمـآ : ملكة ريمـآس في نفس يوم عزيمة امين
أسيل : ماعندنااا لبس
ريمـآ : ادري شرآيك تخلين ريـآن يودينا ويزيد واحنا نروح مع بعض ويزيد وريان مع بعض
آسيل عجبتها الفكرة : اوووووووك بروح اقول لريان باي
ريمـآ : وانا بقول ليزيد بااااااااايز
راحت ريمـآ ليزيد : يزيد
يزيد : نعم
ريمـآ : شخبارك ؟
يزيد : وش تبين ؟
ريمـآ : بصراحة ملكة ريمـآس في نفس يوم العزيمة حق امين
يزيد : والمطلوب ؟
ريمـآ : نبي نروح السوق انا وبنات عمي
يزيد عجبته الفكرة يمكن يشوف اسيل : انتي تآمرين امر يلا المغرب تجهزي
ريمـآ : اووووك " استغربت من رضا اخوها وبسرعة "
راحت ريمـآ واتصلت على بنات عمانها
احلام / لجين / بيان / ليان / اسيل ريمـآس / ريمـآ
هاذول الي الي راحو السوق
في السوق :
كان يمشون في السوق ومن محل لمحل وريان ويزيد قابلو
بندر / محمد / فـآرس / زيـآد
بندر : هلاآآآآآآ
محمد : مبرووك ملكة وحركااااات
الكل : ههههههههههههههه
اسيل : جوجو شرآيك بالفستان
جا صوت من ورآهــآ صوت وآحد ماتعرفه :
.........: رووعة لو كان عليك
اسيل عرفت انو شاب يغـآزل فاضيين : اقولك ابعد عن طريقي لااصرخ والم عليك النـآس
الشـآب1: فديت العصبية آنـآ
الشـآب2 : سجلي رقمي عندك 05
اسيل : صج فاضيين اقول وخرو
لجين والبنات كانو يشوفوا وخايفين
الشاب1: ابراهيم شوف " ياشر على لجين " عيونها تذبح
الشاب3: آآآآآآآآآآآه بس
لجين خافت واتصلت على فارس وبصوت وآطي :
فارس : خلصتو
لجين بهمس : فارس تعال بمحل ........ في مجموعة شباب يغازلون واسيل تتخاصم واحنا خايفين
فارس عصب : لاتتحركون خليكم ولا تبينو لهم شيء
فارس : شبباب قومو في مجموعة شباب متعرضين للبنات
الكل معصب ورآح
دخلوا ولاقوة واحد منهم ماسك لجين من يدها وواحد ماسك لثمة اسيل يزيد رآح للي ماسك اسيل :حدك لهناا ولا والله العظيم ماراح يحصل لك خير
الشاب2: ياخي وخر خليني اشوف هالعيون ......
ماكمل كلامه الا يزيد مسك من يده واعطااااه كف قوووي
وفارس راح للماسك لجين بسخرية : لا فك العباية احسن صج قليل ادب واعطاه بكس
ودخل بندر وتكلمت ريماس : بندر الحق امسكهم
بندر ابتسم لها : شيلوهم لمركز الشرطة
الشباب خافو وودوهم السجن اسبوع عقاب لهم
فــــــــــي مصـــــــــر
راح خالد ومشعل للشقة ودخلوا شافوا بنت ماسكة صورة " ابو مشعل "
مشعل تـآثر كثير " معقولة انتي اختي يالله شكلك تعذبتي كتير "
خالد حط يده على كتفهـ وابتسم
راح مشعل ومرتبك وجلس جنبها
مشعل : ايش اسمك ياحلوة ؟
.........: بابا وماما الله يرحمهم ماختارو لي اسم قالوا خالتي امينة تختار لي وانا ماني عارفة مين هيه " وبكت "
مشعل تـآثر : شوفي ياحلوة انتي تبغي يكون عندك اخت واخو وام ؟
.........: ايوا
مشعل : انا اصير اخوكي واختك نروح لها بكرا وراح تشوفين ماماا امينة
........ انبطست : وآآآآآآآآو
مشعل : بشرط ؟
.........: ايش ؟
مشعل : شرآيك تنادين خالة امينه ماما اول ماتشوفينها تقولي لها
..........انبسطت : اكيييييد ماما امينة ابي اروح لها الحين
خالد ابتسم واتصل على محمد وقاله يحجز 3 تذـآكر
وطلع اقلاع الطـآئرة 7 الصباح
البنات لسه ماخلصوا من الملآلآبس فقرروا الشباب يكونوا مع البنات ولا كن من بعيد لبعيد
بيان : اووف وربي تعبت ريماس مالقيتي الا تكون ملكتك بعد يومين
ريمـآس : اقول اشتري وانتي ساكتة " وقالت بنذالة " اصلا مو لازم تجين
بيان : هههههههههههههههههه
ريما : بنات شرايكم بذا الفستان خطير مو ؟
ريمـآس بتعجب : وآآآآآآآآآآآآآآو لمين بتآخدينه
ريمـآ باستهبال : انتي ماسمعتي امي تقول اشترو للخدامة هاذا لخدامتنا
ريمـآس تستهبل : اهـ الا الا صح
ريمـآ : بصراحة تعرفين تستهبلين يعني لمين لكي
ريمـآٍس باست ريما بخدهـآ : صج شكرا شكرا
ريمـآ : بس فشلتينا
احلآم : بنات شرايكم نروح الكوفي وبعدين نكمل
الكل : آآآآوك
احلام : ووجع كانكم في مدرسة
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رآحو للكوفـي شوب واخذو طاولة
احلام : بنااات سمعتوا اخر خبر
الكل : ابوكم في المختبر
احلام عصبت : ايش فيكم انتو اليوم كانكم في مدرسة
الكل : ههههههههههههههههههه
احلام : ضحكتو بلآ ضروس ان شاء الله
ريمـآ : ايش اخر خبـر
احلآم : تعرفون صديقتي وحبيبتي نووف
ريمـآ : شفيهـآ
بيان باستهبال : الله يرحمها
احلام فتحت عيونها على الأخير: تستهبليييييييين
بيان خافت : لالا ايش صار ؟
احلام : اخوها مشعل سافر لمصر سياحة قبل شهر والشرطة توقعو ارهابي ولما عذبوه اغمـى عليه وخالد رآح الحين لمصـر وكلم بندر انو يخرجونه من المركز الشرطة
ريمـآس : حراام والحين كيف نوف وامهـآ
آحلآم : امها لها يومين يرتفع الضغط والسكر واختها 6 اسابيع ماتروح العمل بس لمما قلت لهم انو راح يرجع مع خالد
عدت الحالة على خير
ليان تـآثرت : ليش كدا وربي حرآم
أحلآم : لا ويقولون اذا ماعترف راح يعذبونه الى الموت
لجين : لا حول الله
احلام : وكمان معـآه 4 شباب اتنين ماتو
بيان : الله يرحمهم
ريمـآ : يلا نروح نكمل
احلام : يلآ
يزيد من بعيد يطالع اسيل وهي منتبهة له
يزيد " يالله قد ايش صرتي حلوة " " انا ليش افكـر فيها معقولة احبهـآ .. ايه احبها واموت فيها يارب ابوي يرضى "
في المستشفى
ام فهد : ياامين ان شاء الله بتقوم بالسلامة
امين : ان شاء الله يمـه وين فجـر
ام فهد باستغرآب : في بيت زوجهـآ ايش تبي فيهـآ
امين بحزن : ليه فترة ماشفتها واخاف اموو
ام فهد بعصبية : لا تتفآول على نفسك
امين بحزن : ان شاء الله بس وصليها سلآمي
ام فهد بكت : الله يحفظك
ابو فهد : لاتخاف يا امين العملية سهلة
امين يحاول يمسك يد امه : يمه هاتي يدك
ام فهد بكت ومسكت يده : امين
امين : هلا يمه
ام فهد : ليش تسوي بنفسك كدا لاتتفـآول على نفسك
النيرس دخلت : غرفة العمليات جـآهزة
اخذو امين وخدروه وبدآ في العملية
في بيت زيـآد
قام زيـآد وشاف فجـر لسه نـآيم بحضنه باس خدها
وعيونها وقرب من شفايفها وباسها فجر حست فيهـ واستحت
زيـآد بحب : صبـآح الحب
فجر : صبـآح الفل
زيـآد : يلا قومي بنروح لامين دوبه دخل العمليات ولا عجبتك النومة " وغمز لها "
فجـر استحت : ............
زيـآد : يلآ قومي
فجـر : طيب اخرج
زيـآد بخبث وبرآءة : ليش
فجـر : بلبس
زيــآد بخبث : احد ماسكك البسي
فجـر استحت : زياااااااد
زياد : ههههههههههه ان شاء الله عمتي
زيـآد خرج وفجر قالت : وهـ بس فديته
زيـآد سمعها وبخبث : تفدآك العافية ياقلبي
فجـر ووجههااا احمرررررررر
في بيت ابو رآشد
اماني تشتغل بالمطبخ تحضـر الغدآ وفجـآة حست بدوخة
< ملاحظة اماني لها فترة ترجع >
واغمى عليها وفارس حس في شيء طـآح رآح المطبخ
ولقـآهـآ طايحة صرخ : امااااااني
راح وجاب عبايتها ولبسها أي كلآم ورآح للمستشفى
ودخلها الغرفة
الدكتور : استاذ اخرج بنفحصها
فارس : ان شاء الله
الدكتور بدآ يفحص
في بيت ابو رامي
محمد : سمسم
سما : يس
محمد : ياهوووووووووو انجليزي
ايمـآن : هههههههههههههههه اكيد مادام امها ايمان
محمد بخبث : متى الولآدة ؟
ايمـآن : بعد 3 شهور
محمد بخبث : يوو باقي كثير يلا نصبر وناخذ حقوقنا
ايمـآن فهمت واستحت : .............
محمد :فديت الي يستحووووون
رامي : بابا عيب
سمـآ : ايه صح هاذا قلة ادب
ايمـآن بخبث : ايه علمو لابوكم
محمد بخبث : لالا انا بعلمكم ههههههههههههههه
في المطـآر خالد ومشعل واخت مشعل " لسه مالها اسم "
مشعل : تصدق فيها شبه من نوف
خالد بخبث : ايه والله
مشعل عصب : وانت فين شفتها
خالد : ههههههههههههه ياخي نمزح
وركبو الطيآرة
في المستشفى عند امين
الدكتور خرج : مبروك العملية نجحت وراح نفشك الشاش عن عينه بعد ساعة ونص
ابو فهد : مشكوور يادكتور
الدكتور : العفوو
وابو فهد وفهد بلغو الكل والعزيمة بعد يومين في المزرعة
في المستشفى عند اماني
الدكتور : استاذ تفضل
فارس خاف : ان شاء الله
الدكتور : المدآم فيها الخبيث
فـآرس انصدم ومو مستوعب : ايش الخبيث
الدكتور : نقدر نشيله بالكيماوي
فارس اتصل على محمد اخوها
محمد : هلا بابو رآشد
فارس بحزن : تعال للمستشفى بسررعة
محمد خاف : ان شاء الله
وسكرو وفارس شوي وبيبكي " يارب "
وصل محمد المستشفى ولقى فارس كئيب وحزين
محمد : فارس شفيك
فارس : اختك يا محمد اختك
محمد : اماني شفيها
فارس : اغمى عليها وقالوا عندها الخبيث
محمد انصدم : ايييش لالا ماصدق
فارس : ويقدرون يشيلونه بالكيماوي
محمد تذكـر : فارس ايش اسم دي المستشفى
فـآرس استغرب : الـ........
محمد : اييش لا لازم نوديها مستشفى تانية
فـآرس مستغرب : ممكن توضح
محمد : انا صديقي كان يحس بدووخة المهم جبناه هنا وقالو سرطان وبعدين صديقي قال بيروح مستشفى ثانية وبيتآكد وفعلا رآح وماطلع سرطان
فارس حس براحة يمكن ماعندها : يلا تعال مستشفى ثانية
محمد : يلآ
------------------------------------------------------------------
في الطريق لبيت ام مشعل
مشعل في الطريق ويفكر كيف يقول لهم
" لو البنت قالت لامي " ماما " يمكن تعطف عليها ياربي ماني داري يارب صبرني "
مشعل : ياحلوة
........بفرح : ايوا
مشعل : اشبك فرحـآنة " وده يعرف معققولة فرحـآنه اكييد في وحدة بتشوف ام وماتفرح "
........ بفرح : بروح اشوف اختي وماما امينة واخوية ماسكني وماتبيني افرح
مشعل : الا طبعا احد يتمنى لاخته ماتفرح
.........ابتسمت
ووصلوا لبيت ام مشعل
مشعل كان مرتبك سم بالله ودخلو
ام مشعل حست في احد دخل : مين
مشعل : يمـــــــــه
ام مشعل من الفرحة طاحت
مشعل صرـخ : يممممممه
مشعل جاب كاسه موية وكبها : يمه انا جيت يمه
ام مشعل : مشعل
مشعل حب رآسهـآ : اخبارك ونوف وينها
ام مشعل : نوف نايمة
ام مشعل لاحظت في بنت في يدهـ : مشعل من دي البنت
مشعل : يمه بقولك كل شيء قبل ماتصحى نوف
ام مشعل : قول
مشعل : يايمة هاذي اختي
ام مشعل مصدومة : اييييش ؟
مشعل : ابوية كان متزوج بعدك وانا قبل شهر عرفت ووصية ابوي
انكـ
ام مشعل مصدومة : اني ايش
مشعل : انك تسمينها وتربينها
ام مشعل بعصبية : وفين امهاـآ
مشعل : امها ماتت بالخبيث بعد الولآدة ب3 اسابيع
ام مشعل حزنت : الله يرحمها ووين كانت المدة دي كلها
مشعل : مع المربية بمصـر
ام مشعل ابتسمت : ولا يهمك
........: ماما
ام مشعل : هلا
.........: وين نوف
ام مشعل ابتسمت : نايمة
مشعل : يمة خليكي معاها بروح افهم نوف الوضع
ام مشعل : طيب " ناظرت للبنت " لاحظت فيه شبه من نوف
مشعل : أي لاحظت الحمدلله على كل حال
مشعل رآح لنوف وارتاح ان امه رضت باقي نوف دخل غرفتها
وشغل الضوء نوف : يمممممممه ابي انام
مشعل : ههههههههههههههههه
نوف بصدمة : مشعل
مشعل : بشحمه ولحمه
نوف بكت وطاحت في حضن مشعل : وحشتني
مشعل : وانا اكتر .. نوف بقولك شيء
نوف خافت : ايش
مشعل : انتي ليكي اخت من ابوكي
نوف انصدمت : ايييييييييش
مشعل : خليني اكمل ابوي الله يرحمه كان متزوج وحدة مسلمة ولما جابت له بنت بعدها ب4 شهور ابوي مات وامها ماتت بعد الولادة ب3 اسابيع بالخبيث
نوف : وينها الحين
مشعل : اول شيء عارفة شنو وصية ابوك ؟
نوف :شنو ؟
مشعل : انها امك تسمينها بس انا بخليكي انتي تسمينها والحين عمرها 6 سنين ومالها اسم تخيلي يانوف لما شافت امك سمتها ماما
نوف ابتسمت : ابي اشوفها
مشعل : ترآها تشبهلك
نوف : احلف
مشعل : ههههه والله
نوف نزلت تحت وشافتها : هااي ياحلوة
.......قامت وحضنتها : انتي نوف
نوف بحب : ايه وانتي اختي
.........: يلا اختاري لي اسم ابي اسم وابي ادخل المدرسة وبكت
نوف تاثرت : امممممم بختار لك الهنوف حلو يا يمة
ام مشعل : الهنوف تعالي
راحت الهنوف لها : نعم ماما
ام مشعل : تبين الهنوف ولا
الهنوف : الا ابيييييه
مشعل ابتسم انهم يعاملوها كانها اختهم
نوف : ووين اوراقها علشان تدخل المدرسة
مشعل : معايا بكرآ بسجلها
الهنوف : هيييييييييييييييي
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآآآآرت الرآآآآآآآآآآبع
اتمنــــــــــــــى يعجبكم
سوري ماراح اقدر انزل البـآرت الخامس اليوم
بنات عمي بيجوون وماراح اقدـر
ان شاء الله بكـــــــــــــرآ
ملكة ريمـآس وبندر هل راح تتم ؟
ادري اني ماحطيت المفـآجـآة حق الجدة رآح تكون في المزرعة ايش المفـآجـآة ؟
حيـآآة الهنوف مع اهلها الجدد راح تكون سيئة ام ممتـآزة ؟
اماني راح يكون فيها الخبيث ولا ؟
< ملآحظة الأحدآث رآح تبدآ من عزيمة المزرعة >
|