لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-10, 10:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154197
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: × أميرة بكلمتي × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× أميرة بكلمتي × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × أميرة بكلمتي × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
أبشري ..
موفقه باذن الله ..

مشكورة اختي
تعبتك معاي

اقتباس :-  
اهلا بك اخي \اختي
كاتب جديد في ليلاس الحر

بدايه مبهمه لكن العنوان شدني

بعد البارت الاول قد اكون احد المتابعات
لك اجمل تحيه

حياك حبيبتي
منوره الرواية
انا الان اكتب البارت الاول
بإذن الله راح ينزل بكرا او اللي بعده

ايضا من الممكن ينزل بعد كم ساعة بس ماأضنه

 
 

 

عرض البوم صور × أميرة بكلمتي ×  
قديم 02-01-10, 10:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × أميرة بكلمتي × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك في ربوع ليلاس
واتمنى لكي الموفقية بيننا

غاليتي
جميل جدا ان نحدد لنا هواية
ونمسك القلم ونخط البداية
والاروع ان تقترن البداية بنهاية مرضية لنا

لان مجال القصص بالنت اصبح ينهشه مرض عضال اسمه القصص المهملة
اتمنى ان تستمر سطور قصتك نحو النهاية وهي بصحة جيدة
وان تبتعد عن هذا المرض العضال الذي ينهيها
بالتوفيق غاليتي
ننتظر جزئك الاول

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 02-01-10, 10:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154197
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: × أميرة بكلمتي × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× أميرة بكلمتي × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × أميرة بكلمتي × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الـــــبـــــــارت الأول
في مكان بعيد جدا عن مملكتنا الحبيبة .. في فرنسا وبالتحديد في باريس
في الأجواء الباردة والأمطار بالليل .. والشوارع خالية من المشاة والسيارات
ماشي وحده ولا هو مهتم لشي
لكن وقفه صوت صراخ جاي من احد الشوارع المجاوره
:مين اللي يصرخ بالوقت هذا والامطار ..
مشى ولا أهتم للصوت ..
لكن سمع الصوت مره ثانيه ..
:أروح أشوف وش السالفة
راح يتتبع الصوت
بدا يقرب من الصوت وهو يحس بخوف
وصوت خطواته واضحه بهدوء الليل
ولما قرب من الصوت
فجأة .. وقفه مشهد مريب
مشهد خالي من الانسانية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعودية
في قصر من أفخم القصور
وبالتحديد في غرفة وكأنها لاتنتمي إلى هذا القصر الكبير
كانت متسخة جدا ومافيها سجادات
مافيها الا سرير وتسريحة بسيطة أو بالأحرى طاولة عليها مرآه وعليها القليل من ادوات التجميل
قامت من النوم وهي تحس أنه كل عظم فيها متكسر
وهي تناظر الساعة المتواضعة اللي على فراشها:يوووه أستغفر الله العظيم ماصليت الفجر
قامت توضت وأدت صلاة الفجر بكل خشوع
وقرت لها كم وجه من القرآن
وفجأة تسمع صوت أم محمد القاسية
الخالية من الحنية:مشاعل .. مشااااااااعل وصمه ان شاءالله
مشاعل كملت قرايتها ونزلت لها
أم محمد:أنتي وينك وأنا أناديك من ساعة هاه ؟
مشاعل:آسفه ياخالتي بس كنت كملت الوجه وجيت لك
أم محمد:وجع إن شاءالله يوجعك اذا ناديتك تعالي وخلي اللي بيدك .. حتى لو كنتي تصلين
مشاعل:أستغفر الله العظيم..أستغفري ياخالتي مايجوز هالكلام
ماحست الا بكف على وجهها من أم محمد خلاها تطيح بالارض
أم محمد:أنا تعلميني ديني؟ أنا تعلميني الحرام والحلال ؟
وكان محمد من شوي داخل ,, راجع من المطعم وشاف المشهد
محمد:يمه حرام عليك هي كانت تقرا قرآن .. خليها تكمل قرايتها , وتنزل لك
أم محمد:أبعد انت يالثاني
خرجت ريماس الأخت الصغرى اللي عمرها 17 سنه من غرفتها ونزلت عند امها:يمه وش فيها هذي لايكون ماتبي تشتغل
أم محمد:تأخرت مانزلت تشتغل
ريماس وهي تأشر بأصبعها على مشاعل:هيه انتي يالشيفه .. ماأسمح لك تغثين أمي .. ترا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
محمد بعصبيه على غير عادته:ريماس .. خلاص عاد .. صدق تجيبون الهم .. ويالله انتي تجهزي علشان آخذك لمدرستك (يقصد ريماس)
ريماس:افففف طيب ..
مشاعل قامت من على الأرض ودموعها حاره على خدها
دخلت المطبخ تسوي الفطور:لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمك يايمه .. أشتقت لك , ودي اشوفك واضمك حيل .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وكملت شغلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هذي مشاعل قصتها قصة
توفيت أمها وأبوه وإخوانها اللي يكبرونها بسنين بسيطه بحادث مروري
وكان عمرها 6 سنين .. ودخلوها دار الأيتام
جلست هناك 3 سنوات
الى ان جت أم محمد وتبنتها
تبنتها مو رحمة فيها .. لا .. تبنتها تبيها تساعدها وتشتغل معها أو بالأصح تشتغل عنها
جلست معهم مشاعل إلى الآن وهي عمرها 20 سنه
عليها جمال يطيح الطير من السماء
فيها حنية .. ورحمة .. وعطف
لكن هي اللي تبغي العطف والرحمة والحنية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نبذة قصيرة عن عائلة أبو محمد وأم محمد
أبو محمد (عبد الله) :: رجل أعمال وعنده شركة يشتغل وفيها ويكشخ فيها عند أصدقاءه .. جسمه ضخم ومايرحم أبدا
أم محمد (سارة) :: قاسية .. شديدة .. حقوده .. كل اللي هامها بالدنيا هو المال والفشخره والتكشخ عند صديقاتها وتحضر حفلاتهم .. ونست أنه فيه موت وحساب .. وعذاب وآخره .. وجنة ونار
محمد عمره 25 سنة :: طيب وحنون على مشاعل على عكس أمه وأبوه وأخته .. ودايم يرحمها ويجيب لها هدايا بدون علم امه أو ابوه أو اخته
ريماس عمرها 17 :: عليها غرور وكبر مو معقول .. وتحب انها تلفت النظر .. وتغار من مشاعل وجمالها .. مع العلم انها جميلة لأبعد حد .. بس الغرور ذابحها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس اليوم بالجامعة
محمد يدور على أعز شخص عليه .. وهو أبن عمته عزام
شافه من بعيد وأشر له يجي
محمد:هلا والله يالدب .. وينك يالقاطع .. وش اخبارك؟
عزام وصوته فيه بحة وواضح انه حزين:هلا محمد
محمد أستغرب:عزام ؟؟ .. وش فيك ترد بدون نفس
عزام:أمــــــــي
محمد خاف:وش فيها عمتي
عزام:تعبانه مره .. والله خايف عليها
محمد:يارجال ان شاءالله مافيها شي
عزام:إن شاءالله
محمد:أمش مع الشباب
عزام:يالله مشينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في فرنسا وبالتحديد في باريس
شاف مشهد خالي من الانسانية
شاب بكل وقاحة وجرأة .. ماسك فتاة ويحاول ينزع ملابسها
ماتمالك نفسه وراح للشاب وضربه مع وجهه الى ان طلع دم مع انفه وفمه .. ثم هرب الشاب الوقح .. انصدم لما شاف البنت ملامحها ملامح سعودية واضحها:أنتي سعودية
البنت وهي تبكي بحره: أأ..أ..أيه
:ماعليك لاتخافين .. مو مسوي لك شي .. الجو بارد وملابسك متبلله .. امشي للكوفي نشرب لنا شي ساخن يدفينا
البنت:مشكور
:هذا واجبي ياأختي .. أعتبريني مثل أخوك اللي تبينه أنا تحت امرك .. أنا أسمي ياسر
البنت بحياء:مشكور والله تعبتك معاي
ياسر بإبتسامة وبانت غميزاته:هههه تعبك راحه
دخلوا الكوفي وأخذولهم مشروب دافي
ياسر:بسألك سؤال يا.....
البنت:سجى
ياسر:هلا فيك سجى ممكن اسألك؟
سجى:تفضل
ياسر:الوقح اللي قبل شوي وش يبي
سجى سكتت شوي ثم تكلمت:قبل اسبوعين تقريبا كان الوقح يحارشني ويحاول يتقرب مني .. بس أنا مو معطيته فرصه .. الا ان حس انه مافيه فايده ,, وشافني اليوم لحالي وصار اللي صار
ياسر:الحيوان .. صدق انه نذل .. بس الحين انتي جايه مع اهلك ولا لحالك؟
سجى:انا لحالي ,, جيت ادرس هنا مع كم بنت عربية
ياسر:اها يعني ساكنين بسكن واحد
سجى:لا السكن علينا ,, يعني كل وحده تسكن بحالها
ياسر:اهاا ,, يعني مثلي ,, انا جيت ادرس والسكن على حسابي
سجى:وين ساكن؟
ياسر:بفندق (.........) قريب من هنا
سجى:هذا الفندق نفسه اللي انا ساكنه فيه
ياسر:أهاا حلو .. يلا عن اذنك انا رايح انام .. لاني والله تعبان
سجى:يلا نروح للفندق سوا
ياسر:اوكي مشينا
طلعوا من الكوفي ووصلوا الفندق
ياسر:سجى لاتفهميني غلط .. تفضلي هذا رقمي اذا احتجتي أي شي أو ضايقك الوقح .. لايردك الا الجوال .. وأنا اعتبريني بمثابة اخوك
سجى ترددت تاخذ الرقم
بس جزمت واخذته:مشكور ياياسر .. تصبح على خير
ياسر:العفو .. وانتي من اهله
وكل واحد دخل سكنه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعودية وبعد صلاة الظهر
بالمدرسه الثانويه للبنات

ريماس:مع السلامه رورو
رغد:مع السلامه قلبي
رغد راحت ركبت السياره مع اخوها عزام
رغد:اهلين عزام
عزام:قولي السلام عليكم
رغد:ههههه السلام عليكم
عزام:وعليكم السلام
رغد:وش صار معاك بالجامعه وقلي كل السوالف
عزام:هههههه بشويش علي
وكملوا سوالف الى ان وصلوا البيت
عزام وهو يفتح الباب
دخلت رغد:مامي السلام عليكم .. مامي ؟؟
عزام:يمه وينه
دخلوا الصاله وانصدموا
شافوا امهم ممدده على الارض
رغد وهي تهز امها:يمه .. يمه ردي علي
عزام:يمه ردي علي تكفين
وامهم ماتجيب عليهم
رغد وهي تبكي:يمه تكفين ردي علي تكفين .. تكفين يمه لاتروحين عني
عزام:خوذي عبايتها خلينا نودي للمستشفى بسرعه
اخذوها وركبوها السيارة وطيران عـ المستشفى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد دخل البيت بعد ماأخذ اخته ريماس من المدرسه
محمد بعد مافتح الباب:السلام عليكم..
أم محمد:هلا
محمد:يمه ردي السلام
أم محمد:اففف مو لازم .. خلاص وعليكم السلام
محمد بنفسه: (استغفر الله العظيم) .. فيه غدا يمه
أم محمد:مادري عن الغبيه هذي .. مشاعل .. مشاعل ووجع ان شاءالله
مشاعل وهي تطلع من المطبخ:سمي ياخاله بغيتي شي
أم محمد:سمِ يسمك قولي امين .. سويتي الغداء ؟
مشاعل بصوت ناعم على عكس أم محمد:ايوه ياخاله .. خمس دقايق ويكون الغداء جاهز
أم محمد:يالله بسرعه
محمد:يمه وش صار عليك .. لقيتي لي زوجه؟
أم محمد:أيه والله لقيت لك وحده .. اهلها فلوسهم يلعبون فيها لعب
محمد تنرفز:يمه انا ماعلي من الفلوس اهم شي اخلاقها
أم محمد:لا أبشرك ماشاءالله عليها .. جمال وأخلاق
محمد:اذا على كذا مو مشكله .. بس هي وش اسمها ووش عائلتهم .. ووش اسم امها وابوها قولي لي كل شي
أم محمد:أسمها هند واسم امها ... وابوها .. وعائلتهم ..
محمد:اهاا شكلها اخت واحد من اخوياي
أم محمد:منهو خويك ذا؟
محمد:ياسر الـ....... بس هو رايح يكمل دراسته بالخارج ...... الا يمه كلميهم الحين وقولي لهم او نروح لهم الحين
أم محمد:لا ماعليك انا كلمتهم عن الموضوع هذا وقلت انك تبيها
محمد:يمه من قال اني ابيها من زمان .. انا توني اعرفها
أم محمد:ماعليك من شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــي باريس
صحا ياسر من النوم على صوت جواله
ياسر:هلا يمه هلا بالغالية وش اخبارك ؟
أم ياسر:والله وانا بعيده عنك مو بخير ..
ياسر:افاا يمه .. كلها كم شهر وان شاءالله راجع لك .. وش اخر الاخبار عندكم؟
أم ياسر:جانا خطاب لأختك هند
ياسر بفرح:صدق يمه
أم ياسر:أيوه صدق
ياسر بإهتمام:منهم هم .. وان شاءالله انهم اجاويد
أم ياسر:أي والله انهم اجاويد واخلاق ماشاءالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تبكي بحره وألم:يمه تكفين ردي علي
عزام:رغد اصبري شوي لين يشوفون وش فيها
رغد:الله يستر يارب
خرج لهم الدكتور
رغد:وش صار على امي .. طمني يادكتور
عزام:بشر يادكتور
الدكتور:انتم مؤمنين بقضاء الله وقده و.....
رغد(قاطعته) وهي تصرخ:لا لاتقول انها ماتت
الدكتور:الله يرحمها .. ادعولها بالرحمة
رغد:لا لا أمي ماماتت ان تكذب علي
عزام وهو يجلس على الكرسي ببطئ ودمعته نزلت:أمي ماتت
الدكتور:لاحول ولا قوة الا بالله .. امكم محتاجه لدعواتكم
رغد اغمي عليها
شالها عزام والدكتور وحطها على السرير إلى أن ترتاح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد وهو ماسك جواله:اقول بس بأتصل على عزام وابشره
اتصل مره
مرتين
ثلاث
أربع
ولا فيه رد
محمد بدا يخاف:وش فيه مايرد ..هو ماينام بالوقت هذا
أم محمد:يابن الحلال يمكن جواله مو معه او انه نايم
محمد:يارب يكون كذا ولا يصير شي ثاني
أم محمد:يالله رح نم لك شوي وارتاح
محمد:طيب
راح فوق يرتاح بغرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



نــــهـــــــــــايــــــــــــــــة الــــــــــــبـــــــــــــــارت
توقعاتكم وارائكم
وماهي اقتراحاتكم على أسلوبي
تبوني اغيره ولا كذا أحسن وووووووو
وكل شي

 
 

 

عرض البوم صور × أميرة بكلمتي ×  
قديم 02-01-10, 10:55 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154197
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: × أميرة بكلمتي × عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
× أميرة بكلمتي × غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × أميرة بكلمتي × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك في ربوع ليلاس
واتمنى لكي الموفقية بيننا

غاليتي
جميل جدا ان نحدد لنا هواية
ونمسك القلم ونخط البداية
والاروع ان تقترن البداية بنهاية مرضية لنا

لان مجال القصص بالنت اصبح ينهشه مرض عضال اسمه القصص المهملة
اتمنى ان تستمر سطور قصتك نحو النهاية وهي بصحة جيدة
وان تبتعد عن هذا المرض العضال الذي ينهيها
بالتوفيق غاليتي
ننتظر جزئك الاول

والله انه لشرف لي أن تقوم المشرفة بالرد علي روايتي

أتمنا ان اكون عند حسن ضنك وضن الجميع

وشكرا لكم

 
 

 

عرض البوم صور × أميرة بكلمتي ×  
قديم 03-01-10, 10:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : × أميرة بكلمتي × المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حياك الله اخوي/ اختي

بداية موفقه
عيبتني وقفة ياسر ويا سجى.. زين اللي لحق عليها وانقذها

ومشاعل وحليلها غامضتني الله يعينها على ما ابتلاها

ام محمد وبنتها حشى ناس ما عندهم احساس

بس لي تعليق على سالفة التبني .. يعني لو استبدلت التبني بالكفالة اخير

خصوصا ان التبني حرام في الاسلام

نتريا يديدك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية وشلون يسلى القلب والقلب مجروح أميرة بكلمتي روايتي الاولى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية